عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
اهلا و سهلا
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى
يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا
ونتمنى أن تقوم بالتسجيل لدينا حتى يتسنى لك
قراءة المواضيع والمشاركة فيها

يرجي منك التكرم بالضغط على زر التسجيل
شاكرين لكم تفاعلكم



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكم في  ...  منتديات إحساسي والرومنسية  ... أرجو ان يطيب لكم  ...  البقاء معنا

انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
» تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:47 amمن طرفهمس المشاعر

شاطر | 
 

 بلاتر: إعمل بجدّ، واعشق كرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

علي علاوي
عضو جديد
عضو جديد

معلومات العضو

عدد المساهمات : 9
نقاط : 19
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/02/2012

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: بلاتر: إعمل بجدّ، واعشق كرة القدم   الأربعاء فبراير 29, 2012 8:33 pm






أرسل رئيس FIFA جوزيف سيب بلاتر بياناً إلى الإتحادات الأعضاء في FIFA التي يبلغ عددها 208 وإلى أسرة كرة القدم حول العالم تحدث فيه عن أنشطته خلال شهر فبراير/شباط.
"بدأ الشهر برحلة إلى الكونجرس الإستثنائي لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم CONMEBOL في عاصمة باراجواي أسونسيون، وكان المحور الأساسي للنقاش هو استقلالية الإتحادات الأعضاء وإدارتها الذاتية.
وبعد وقت قصير من عودتي إلى زيوريخ، علمتُ بنبأ الحادث المأساوي في بورسعيد، وطلبتُ عقب ذلك إعداد تقرير كامل عن مجريات ما حصل. وفي الوقت نفسه، تبرّع FIFA بمبلغ 250 ألف دولار دعماً لعائلات الضحايا.
كما قمتُ هذا الشهر بمراسلة اللاعب الإيطالي سيمون فارينا داعياً إياه ليكون سفيراً لمشروع "كرة القدم من أجل الأمل". وكما تذكرون، كنتُ قد وجهتُ تحية خاصة إلى سيمون في حفل كرة FIFA الذهبية على وقوفه الشجاع ضد التلاعب بنتائج المباريات.
ثم سافرتُ لحضور وقائع كونجرس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF في الجابون حيث تم بشكل مشابه تجديد الدعوة لحماية الرياضة ومسؤوليها في القارة، كما كنتُ شاهداً على الفوز الرائع لزامبيا في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2012 CAF. أقولها بصدق، لا يوجد قصص أفضل من تلك التي تسطّرها كرة القدم، قصص الأمل والإيفاء بالوعد التي تتجاوز حدود رياضتنا.
أما في الأسبوع الثالث من فبراير/شباط، رحبتُ في زيوريخ بكافة الأعضاء الجدد والقدامى في اللجان والقادمين لإجراء جولة مكثفة من الاجتماعات. ونتيجة للهيكلية الجديدة، أصبحت الهيئات واللجان القائمة التابعة إلى FIFA تضم ممثلين عن جميع الإتحادات الأعضاء التي يبلغ عددها 208.
وعلى مدى الشهر الماضي، التقيتُ بالرؤساء الجدد لاتحادات كرة القدم في رواندا والبرتغال وجمهورية التشيك، وتمنيت لهم جميعاً كل التوفيق في مناصبهم الهامة.
وبالإضافة إلى ذلك، كان من دواعي سروري أن ألتقي بعدد من الشخصيات الرائدة في عالم الرياضة والسياسة والإعلام والقانون، وهم عضو اللجنة الأولمبية الدولية ورئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح، ونائب رئيس وكالة أسوشيتد برس لو فيرارا، ووزيرة الرياضة البولندية يوانا موتشا، ورئيس اتحاد الإذاعة الأوروبي جان بول فيليبوت، والمديرة العامة للإتحاد إنجريد ديلتينر، والأمين العام للإنتربول (منظمة الشرطة الجنائية الدولية) رونالد نوبل.
كما كنت على موعد في الأسبوع الماضي مع نظرة على مستقبل كرة القدم عندما رحبتُ بتسعين لاعباً ولاعبة تقل أعمارهم عن 11 عاماً من اثنتي عشرة دولة وثلاث قارات زاروا مقر FIFA قبيل انطلاق بطولة "سويس ماسترز أرجاو."
وأخيراً، شهد هذا الشهر عقد الجولة الثالثة من اجتماعات فرق العمل ولجنة الحوكمة المستقلة مع مضي مسيرة الإصلاح قُدماً.
وكما تلاحظون، فإن شعار "اعمل بجدّ، واعشق كرة القدم" لا يزال شعاري ـ وهو شعار أعرف تماماً أنكم تشاركوني به. أتمنى لكم جميعاً كل التوفيق، وبخاصة في المباريات الدولية الودية يوم الأربعاء.
من أجل كرة القدم. من أجل العالم."

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : بلاتر: إعمل بجدّ، واعشق كرة القدم  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
علي علاوي
{
علي علاوي ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

هيفاء السالي
صاحب الموقع
صاحب الموقع

معلومات العضو

عدد المساهمات : 825
نقاط : 2811
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
العمر : 38
الموقع : مدينة الحب والمشاعر

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

http://hayfaalsaley.cinebb.com/forum
مُساهمةموضوع: رد: بلاتر: إعمل بجدّ، واعشق كرة القدم   الجمعة مارس 02, 2012 4:37 pm


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : بلاتر: إعمل بجدّ، واعشق كرة القدم  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
هيفاء السالي
{
هيفاء السالي ; توقيع العضو








}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بلاتر: إعمل بجدّ، واعشق كرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الالعاب والتسلية والفكاهة :: بوابة كل الرياضة-