عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
اهلا و سهلا
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى
يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا
ونتمنى أن تقوم بالتسجيل لدينا حتى يتسنى لك
قراءة المواضيع والمشاركة فيها

يرجي منك التكرم بالضغط على زر التسجيل
شاكرين لكم تفاعلكم



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكم في  ...  منتديات إحساسي والرومنسية  ... أرجو ان يطيب لكم  ...  البقاء معنا

انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
» تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:47 amمن طرفهمس المشاعر

شاطر | 
 

 انت انثى ولكن.......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

nassim
عضو جديد
عضو جديد

معلومات العضو

عدد المساهمات : 18
نقاط : 55
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/12/2011
العمر : 36
الموقع : داخل المشاعر

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: انت انثى ولكن.......   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 9:55 pm

مدونة 8

تحرير

لقد ذاب أملي الكبير في البحر الواقع لم يبقى سوى الفراغ و الانهيار الداخلي لقد أصبحت أخاف من الأمل بل أكرهه نهائيا،فأنا أخاف أن أصنع أملي في شيء ما و يتحطم مثلما تحطم أملي على أرضية صلبة لقد تحطم كل ما بنيته نسفته الرياح ولم يبقى سوى الأطلال أبكي كلما رأيت شريط ذكرياتي معها .
كل إنسان يملك حبا يرغمه الزمن على خنقه داخل قلوبهم يتهددهم الموت بظلامها فهي تظلمنا و تعاني ظلم ظالمينا .
كان علي أن أدفن حبي بعد قتله وبعد ولادته و لكن حدث العكس فأنا سقيته لكي ينمو و يثمر و لكن...!
لما أصبحت أفكر في هذه الحياة و بدأت أعطيها نوع القيمة بدأت تخدعني ووقعت فيما لا يحمد عقباه لأن الحب في زمننا هو أكبر خطأ يقع فيه المرء خاصة أن كان عن ضعف ومن طرف الضعيف بالذات كل هذا حدث وأنا أحاول إيجاد السبيل إلى السعادة ولكن بحثت في أرشيف حياتي وفي قاموسي الواقعي فلم أعثر على كلمة "السعادة" ولكن في كل مرة ألجأ إلى أحلامي فهناك فرق شاسع بين التفكير في التفكير في شيء و ما وبين تطبيقه و نحن في زمن سهل فيه الكلام والتخطيط و الشعارات والأحلام خاصة و صعب فيه تطبيقها، فكيف بي أريد أن أصل إلى السعادة عبر الأحلام، أن الأحلام تعتمد على النظري دون النظري دون التطبيق على أرض الواقع.

إلى روح أعز و أغلى إنسانة في الوجود "أمي" مشيت حزينا شارد البال أبحث عنك في أي مكان علي أجدك و أقص لك همومي و أشجاني ، سرت إليك راجيا أن أعثر عليك في ذاك المكان التي عودتني الأيام أن نجلس و نفكر فيه آلامنا و أمالنا لكن ماذا عساني أن أفعل فالطريق طويلة و محفوفة بالأشواك و الجو مكفر. فرحت أسير مرة
و أتعثر مرة أخرى بين تلك الدروب الوعرة سألت عنك البلابل و الطيور بأنواعها لكن دون جدوى واصلت السير و خيالك لا يفارقني ولو لحظة واحدة فصورتك بمثابة القنديل الذي يضيء إلى السبيل في أعماق الليل .
تعالى إلى و خاطبيني بتلك الكلمات العذبة الرنانة إلي يسري صداها في كياني فأحس بالدفء والأمان .
تعالى إلي وخاطبيني بتلك الكلمات الرومانسية التي يوقع شدها على أوتار فؤادي
و نبضاته فتطربيني فتراني أحبا بعد موت طويل ، تعالي إلي و خذيني معك إلى ذلك المكان البعيد الهادئ الجميل الذي لا يسمع فيه صوتنا ، و لا أنين هناك نعيش و نكتب ذكرياتنا بأحرف من ذهب ، هناك نجد الجو العليل فننعم بالحياة و نقطف أزهار الربيع
و الرياحين و ننقش أسماءنا على جذوع الأشجار و نعيش لبعضنا لا للآخرين سيروي عنا الزمان بعبارات القوافي و الجمال كما روي لنا عن
استفن و ماجدو لين.

............

Life
This is the mystery of life is difficult for a human to undo the symbols, this is life, whether we like or if known hatred of the human capacity for thought and written in the following, and wished nothing. We do not know what the future holds for us. We Nlht and we have forgotten that we are not going to change much of anything written in the will of God will not happen to us except what Allah has decreed for us.
Myself
My problem does not exceed several lines and I could summarize in a few lines, but if human thought sink in and think of cruising sailors, and sailors.
My problem is myself any I moved away from the rescue ship in spite of its presence before me do not lie if I said that I knew in my life laying in my despair and grief is no longer the presence of a taste in my mouth I wished comes death and take me I wished I was myself in the hands to grasp spiritual hope. I hope ... .. and ideas do not miss the final. Get me out of a realistic thought back to the living go beyond the border and I'm weak, not about me or force me. What is this feeling that he Ieodney whenever I remembered the last surgery, or heard of any problem was and is the injustice which is the foundation and continue thinking about the long-term and begin then to return myself to the senses and to the right path, and thank God I always recall the words of God Almighty : We will not befall you except what Allah has decreed for you.

What most miserable human when alone and when flooded with grief and worry. Destroyed by tragedy when life is so mirage in the mirage of nothing which calls for the Tsaq. Nothing which calls for the installation of Tknez and aspirations. Everything
Going without the return of things that have made us love the curb the madness. And bored us great hope to include them in our possessions, but ...!
And when we wanted to take Sdtna them forcefully. Ignited the fire in our veins killed us before the time of our death.
The life of any of these, and any hope of that which calls me to grasp it. Do you hang on a thread of smoke.
And I know that nothing. He was going without irreversible then I had the opportunity even adhere to that thread. Perhaps maybe I dreamed I saw him and I was walking in my funeral procession, but I did not see him and I did not dream it was ... No ...
Have heard them talking about. Yes, their reputation has sounded the tones of that word strongly on my ear drum. Was composed beautiful. Very beautiful flooded my mind in a cycle of thinking I do not know what kind of sense. What is his name what it is. But it breaks apart Sraa missed everything in the folds of fog in the darkness of night, missed the list missed the most miserable man living, while sad, miserable place to exist.
تحت الأضواء
تحرير
‏21 يوليو 2011
لا يوجد تعليقات
لا تقييم
for you

For you
For your eyes
Will study note
I would not know art
Be happy that I cry I suffer
I know that nothing I do not know
To pronounce and speak in poetry
And all this
For your eyes
تحت الأضواء
تحرير
‏19 يوليو 2011
لا يوجد تعليقات
لا تقييم
الى حواااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

أيتها الأنثى التي تجهل أنها خلال مئة مليار سنة لن تستطيع أن تحرك مشاعري يا وردة سوداء نمت على دموع متقرحة لقدر مدفون في الجحيم . يا زنزانة فجر توسد جماجم كلماتي النازفة . لم أكن أتوقع مطلقا أني سأعثر في دروبي المظلمة على قلم صبور يستطيع تجسيد تاء التأنيث الساكنة ولا أعرف بالضبط أكان ذلك حظك أم قدري ؟
أذكر جيدا أن كل رجل يملك في صدره نساء بعدد أضلعه فاكتب في كل لحظة غائمة إلى هذه المرأة التي خلقت من ضلعه مني و رحلت دون أن تشكر الذي كان سببا في وجودها على أني لا أتوقع من نفسي إطلاقا أن تكون ساذجة و تحقن في الرغبة بالبحث عنها بين هذه الملايين المتناثرة في غير انتظام لأن ذلك أشبه ما يكون بحماقة لا أفكر البتة بارتكابها فلست مستعدا لأعصف عواصفي من أجل ضلعه .
أنت سيدتي أنت تبدين أكثر قساوة لأنك لم تدفعي ثمن ضلعتي أتقتنعين بعد ذلك بوجودك الهارب من وجودي ؟ لست أقول هذا بدافع أني أتضرر رغبة لاقتنائك لأنني أعلم والمسألة مسألة اقتناع أن دوري انتهى وأنا أكتب إليك ما أكتب إليك ما تقرئين و كما أنها ليست نهاية العالم أن أضعت كل ضلوعي لأنني رجل أحمل خلاصة عمري يكفي ويكفي و أرتشف يقيني من بقايا وجودي وقبل العاطفة أقول لك و لغيرك من الأضلع التائهة أتكن لم تكن بأية من الأحوال سوى كلمة لا أستطيع تبيانها و أن الموفرة فكن علما و الغنية فيكن نفسا و مالا و المفضلة فيكن عذرية و جمالا لن تكون أعلى شأنا من أحقر ضلعه راكدة على بوابة صدري.
إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : انت انثى ولكن.......  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
nassim
{
nassim ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

هيفاء السالي
صاحب الموقع
صاحب الموقع

معلومات العضو

عدد المساهمات : 825
نقاط : 2811
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
العمر : 38
الموقع : مدينة الحب والمشاعر

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

http://hayfaalsaley.cinebb.com/forum
مُساهمةموضوع: رد: انت انثى ولكن.......   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 1:03 pm


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : انت انثى ولكن.......  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
هيفاء السالي
{
هيفاء السالي ; توقيع العضو








}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

انت انثى ولكن.......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الأدبية والشعرية :: بوابة همس القوافي من الشعر المنقول والخواطر-