عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
اهلا و سهلا
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى
يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا
ونتمنى أن تقوم بالتسجيل لدينا حتى يتسنى لك
قراءة المواضيع والمشاركة فيها

يرجي منك التكرم بالضغط على زر التسجيل
شاكرين لكم تفاعلكم



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكم في  ...  منتديات إحساسي والرومنسية  ... أرجو ان يطيب لكم  ...  البقاء معنا

انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
» تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:47 amمن طرفهمس المشاعر

شاطر | 
 

 غراميات مجنونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يونيو 21, 2012 4:21 pm




•₪₪ نـفـس الـمـكـان اللي ذكـرنـي نسـاني ₪₪ •



" طيب ليييييش .. ما كفاه كل اللي صار فيني من وراه .. ليش يقطع لي اخر امل .. ليش يقضي على مستقبلي " قالتها لاختها بكل انكسار "

اماني: ابوي يبي مصلحتك ويا ليت تنفذين اللي يقوله بدون جدال

حنان بأأنــكـسار : جدال ليش من متى انا اجادل حد او اقوى اسوي شي لو كنت اجادل فعلا كان ما وصلت للي وصلت له

اماني وزعلت على اخـتها وراحت وجلست جنبها ع الصوفا : حنو حبيبتي حاولي تنسين كل اللي صـار معك وعيشي حياه جديده .. صحيح ابوي ما يبيك تكملين بهالجامعه

وطلب منك تسحبين ملفك لكن الشرقيه مليااانه جامعات غيرها .. انتي اصبري للسنه الجايه وسجلي بأي جامعه تبين .. وصدقيني ابوي مارح يعترض او يقول شي

حنان: تدرين انا ما عاد تفرق معي درست والا لا .. ابوي يبيني اطلع من الجامعه عشان ما اقابل هنو وزوجني عشان انسـى الشذوذ اللي كنت فيه .. عموما اللي صار صار

وانا كذا والا كذا بتزوج بالصيف وما ابي افكر بشي ما ابي ابني امال على اي شي .. أبوي خليه يفكر وانا بنفذ ..

اماني : طيب .. قومي غيري ملابسك الحين لان ابوي بيوصلنا للجامعه تسحبين ملفك وانا بروح معك

حنان: بعد تروحين معي .. يخاف اهرب يعني .. ( وقالت بعد صمت بقله حيله : طيب عطيني عشر دقايق اغير ملابسي واطلع )

.. ( وطلعت اختها ) وراحت لدولابها واختارت تنوره جينز طويله وضيقه وبلوزه سودا ساده ضيقه ورسميه جدا .. وخذت نظارتها الشمسيه السودا اللي تغطي نص وجهها

ونزلت غرتها وخذت اوراقها اللي تحتاجها بروحتها وطلعت من البيت .. وركبت السياره وكانت دقااات قلبها تتسارع كل ما قربوا للجامعه مع انها ندمااااانه كثيررر بسبب اللي صار

لها وزعلت على اللي سوته .. لكن للحين في قلبها حنين وشوق لهنا وتتمنى تشوفها لـكن ماتبي حد يعرفها عشان كذا شكلها كان رسمي بالمرررا ومع الغره ع عيونها وفاتحه شعرها

ولابسه النظاره شكلها مو واضح بالمرررا .. دخلت للجامعه مع اختها وقالت لها اختها

اماني : حنو انا بنتظرك هنا خلصي امورك وتعالي

حنان: مارح تجين معي ؟

اماني: لا بنتظرك لين تخلصين

حنان: بس بابا وش رح تقولين و لو سألـ

اماني تقاطعها : بـابـا مو معنا بالجامعه .. ولا تحاتين مارح اقوله روحي ودعي ربعك وتعالي وخذي راحتك بأنتظرك بالاستقبال

حنان اكتفت بأأبتـسامه وراحت .. راحت لقسم شؤون الطالبااات وسحبت ملفها بسرعه ولحسن حظـها تمت الاجراءت بسرعه .. كانت مقرره تطلع

بدون ما احد يـحس فيـهاا او حتى يشوفها .. ولـكن حنت وبما انها اخر مره تدخل للجامعه قررت تروح وتشوف ربعها ولو " من بعيد " راحت لمكان الشله المعتاد

وهي تمشي ببطء وخوف تخاف يعرفونها وتخاف ما يعرفونها مشاعرها تضاربت وما قدرت تفسر وش تحس فيه بالضبط .. راحت لمكان الشله المعتاد وع غير عاده كل الشللله تقريبا

متجمعين وهات يا سوالف وضحك وتعليق ع الرايـح والجأأأي .. كلــهم موجـودين واللي يهمـها منـهم كلـهم " هشــوم " انصدمت لمى شافته ومعاه جنا جالسه بحضنه عرفت الا تأكدت

ان جنا ورى القصه اللي حصلت لها .. تحسبت عليها من كل قلبها ودعت عليها كثيـر .. طالعت بهشوم نضره طوويله .. جات عين هنا بعينها وللأسف صار اللي ما تبيه وما عرفتها هـنا

واحتقرتها وكانت مشغوله جداااا بجـنا وبتدليعهاا ..

احتقرت نفسها على اللي سوته وتمنت انها ما سوته ولا خسسرت ربها ودينها واهلها على شـي تافه على مشاعر جرتها ورى بويا مثل ريشششه بالهوووا

وبالاخير هالبويا تخلت عنها ورجعت لخويتها القديمـه .. طالعتهم بأأشمئزاز وحمدت ربهاا انه نجاها من اللي هي فيه وما تمادت اكثر ..

وطلعت من الجامعه وهي تمشي بين زوايا الجامعه

وتطالع في ركن فيهاا وتطالع البنااات وبنااات كثير تعرفهم شافتهم وشافوها بسس للأأسف ما احد عرفها او حتــى اهتـم لها وجـودها والعدم " واحــد "




نفس المكان الي ذكرني نساني

ومن طيبتي جيت المكان وذكرته




جيت ومعاي من العتب ما كفاني

عشان ما قول بغيابه خسرته





هناك ؟ كان من السوالف أماني

وهناك ؟ يا ما غاب وأدري حضرته




وهناك ؟ شي من الزعل يوم جاني

من بعد ليل ٍ طال وحدي سهرته




من كثر شوقي ؟ كنت أسابق زماني

أخاف يسبقني وأنا ما شعرته .!!




وأموت لا منّه تأخر ثواني

وما كنت داريبي سبقت ونطرته




وهناك أول حب قاله لساني

وهناك ؟ آآخر شي قلب ٍ كسرته




شفت الصدى يملى مكانه / مكاني

والوردتين الي عليهن شكرته




يا ناس قولوله أمانه عشاني

لا عاد يرجع في غيابه عذرته .!!




رجعت لاختها اللي كانت عند الاستقبال وتسولف مع وحده من البنات جنبها

اماني: هااه خلصتي ؟

حنان هزت راسها بالايجاب وقالت: يلا نطلع تأخرنا على بابا ..






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يونيو 21, 2012 4:35 pm





. . × × صـــدمـــات ومفــأأأجـــأأأت × × ..




انتـــهــى دوامــها وركبت السـياره وكانت جالسه تشوف الكروت اللي بيدهاا العرس ما بقى عليه شي وللحين ما دعت كل اللي كانت مقرره تدعيها قطع تفكيرها صوت

مسج ع جوالها " يالخاين تعرس وما تقول لي بحق ترى " والمرسل بازوكاا

هشوم: يووووه وانا شلون نسيته ذاا بعد ( وتتصل بأحد البويات وتعزمهاا وتاخذ منها عنوان بازوكاا وقررت تروح لها البيت وتعزمها وتسوي لها مفاجــأأه ..

ولمى وصلت لبيتها استغربت من العنوووان مو مصدقه معقوله بــازوكاا البويا الفله المصرقعه تسكن هـنا

ارتعبت هنا من المكان ونزلت ولاول مره وهي متغطيه ودقت الجرس وردت عليها ام بازوكا

هنا: لو سمحتي هذا بيت عايله الـ ####

الام: اي هلا اختى امري

هنا : بغيت بـازو .. اقصد هـدى

الام : ادخلي حبيبتي ليه واقفه عند الباب (( ودخلتها للصـاله وللحين هنا ما هي مستوعبه اللي تشوفه عيونهاا وجلست ع اقرب صوفا شافتهاا

وحطت شيلتها ع كتفها ومن حسن حظها ان شعرها ما كان سباكي كانت فاتحته ومسويته عااادي وحاطه تااج

(( ما تبي تتعب شعرها قبل العرس لان على بالهاا ستايل وما تبي تحرقه ))

دخلت بازوكا بمنظر هنا مو مستوعبه وفااااتحه عيووونها ع الاخر ومو مستوعبه قالت بتـعجب واستنـكار : بأأأزوكــا !!

بازوكا اللي انصدمت اول ما شافت هشوم وراحت لها بسرعه وقالت : شلون دليتي البيت ؟

هشوم: .....

بازوكا: عموما الله يحيك والبيت بيتك ولا تستغربين لو شفتيني بهالشكل لاني دايما كذا

(( وتجي ام هدى وتحط لهم الشاي وتروح واول ما راحت قالت هنا : الحين محد يدري انك بويا

بازوكا بأأنفعال: لا طبعا عشان يذبحوني !!

هشوم وماسكه الضحكه: بس شكلك خقق بالـ روب الفووشي كيووته

بازوكا: هشوم عن التريقه .. يعني ابوي امام مسجد تبيني البس طيحني قدامـه

هشوم وارتسمت على وجهه علامه الجديه : لا بس ما توقعت انو ابوك امام مسجد حتى لمى شفت بيتكم انو مع المسجد وكذا ما جاء ببالي

بس نزلت وسأألت وبعدين دام هلك مطاوعه وملتزمين انتي ليش بويا وشلون قدرتي تمثلين عليهم هالدور

بازوكا بفخر : اقول عاد لا تسأليني انا ليه بويا انا حالي من حالك عندي ميول شديد لبنات جنسي ههههههههههه

هشوم : ههههههههههههههههههههه بس والله شكلك بهالروب ما عرفتك يا بازوكاا

بازوكا: لا معليه انا بالبيت هدى بس برى بازوكـا ..

هشوم: عموما حبيبتي دامك هدى الحين انا جيت اعزمك على عرسي كنت حاب اعملها لك مفاجأأه بس انت اللي فــاجئتيني

بازوكـا : هههههههههههه اهم شي تعجبك المفاجأه ما تصدمك

هشوم ( ماعرف شنو يرد لا مصدوووم وبقوووه ) : طيب انا اخليك الحين واشوفك بالعرس تقدر تجي ؟

بازوكا: افااا عليك .. لا يغرك شكلي صحيح الوالد مطوع وملتزم حبيتين بس لا تخاف على اخوك ذيب ويسلك حاله وبعرسك انا اول الحضور

هشوم: فديتك والله بخاطرها ( احنا يالبوياات لو بغينا نحط شي ببالنا سويناه مهما كان صعب ) يلا فمان الله _ وتسلم عليهاا وتمشي هنا وتناديها بازوكا

بازوكا: هشوم

هشوم: هلا

بازوكـا : بخصوص الـزياره هذي

يقاطعها هشوم: لا تخاف سرك ببير وماحد رح يدري

بازوكا: لباااك بسس تعال اوصلك

(( وصلتها للباب وطلعت .. وهي للحين مصدومه باللي شافته بازوكا الشخصيه القوية اللي الكل يهابها ويعمل لها حساب رغم صغر سنـها ..

ما توقعت انو اهلها ما يدورن عنها وانها بويا بالسسر او بالاحرى كانت تعتقد ان كل البويات جرئيااات وقويااات و بويات قدام الكل مثل نصور ومثلـهاا ..

للحين مو قادره تصدق اللي شافته بس ابتسمت بسخريه وطنشت الموضوع ))

بعد ما وصلتها للباب وشافت امها بوجهها

الام: هدى وين صديقتك ليه طلعت بدري حتى ما تغدت معانا

هدى ( بازوكا ) : لا يمه كانت بس جايه تعلمني عن الاختبار بكره وتقولي شنو اللي ركزت عليه الابله

الام: زين والله جزاها الله الف خير

هدى وتذكرت العرس وقالت : ماما بروح هالاسبوع بيت جدي يوم الخميس زين

الام: ليه مو من عوايدك بالعاده تروحين الاربعاء ..

هدى: لا بس هالمره طرى على بالي ابات عندهم الخميس كلمي ابوي وقولي له

الام: ان شاء الله خير .. انتي الحين روحي وحطي الغدا على ما يجي ابوك

هدى: ان شاء الله ( وتمشي وترجع لامها تتذكر) : يمه ابوي صلح لنا الكمبيوتر

الام: اي وهذا هو رايح يجيبه

هدى: زين اجل لان عندي اوراق عمل وابي اسويها واطبعها وقولي لاعيالك لا عاد يقعدون عليه كل ما قعدوا عليه يخربوونه

الام: يصير خير انتي روحي وحطي الغدا الحين قبل ما يجي ابوك

هدى: طيب ( وتروح .. ابو بازوكا امام مسجد ومتدين لكنه بنفس الوقت رجال ومتفهم بس بحدود يعني عادي عنده اعياله يجلسون على الانترنت يذاكروان عليه ويستفيدون منه

وطبعا ما تقول حق اهلها عن طلعاتها والبارتيات هي مره بالاسبوع تبات في بيت جدها ابو ابوها وهو ساكن ببيته مع ولده اللي هو عمها وبنفس الوقت زوج خالتها .. فـ خلال اليوم

اللي تقضيه بازوكا ببيت جدها تطلع وتجي على كيفها وما احد يقولها لا بحجه انها طالعه مع خالتها وبناتها وخالتها فري معطيه بناتها حريتهم وتعتبر بازوكا مثل بنتها

وطبعااا ما تعلم اختها ولا تقولها

وتقول للكل ان البنات طالعين معاااهاا .. بازوكا اهلها صحيح انهم متفهمين لكن ما عندها جوال تبي شي عندها تلفون البيت او جوال امها وابوها .. لكن بويا بهالزمن

ومثل بازوكا وما عندها جوال هي عندهاا جوال سري ما احد يدري عنه .. وهي البنت الكبيره من بين 3 بنات و 4 اولاد وكلهم اصغر منـهاا )



انتــهــى الفـصـل الخـامس عشــر .. واتمنى انه يـكون اعجبكم ونال على رضــاكـم ..

تحياتي لكم جميـعأأأأ ...



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يونيو 21, 2012 4:36 pm





اتمنى يعجبكم هالبارت مثل ما عجبني وجهزوا مناديلكم

وبـــآآآكـ لين البارت الجآآآي ..





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يونيو 22, 2012 6:16 pm

بـــــررربــ يا حلوووين والحين انزل لكم فصل جديد وقراءة ممتعة


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يونيو 22, 2012 6:39 pm



الـــفـصــل الـســادس عــشــر



‰«¾¼©•₪₪ لـيــلــة عــمــر ₪₪ •©¾¼»‰



ليله لو باقي ليله بعمري ابيه الليله وأسهر في ليله عيونك هي ليله عمر

يالله يالله يالله وشكثر انتي جميله .. يالله يالله يالله شكثر انا احب ....

احلم احلم بيك دايم جنبي وانا صاحي ونايم .. يلي ايامي بدونك ما هي من العمر

صوتك همسك بيتي وسفري .. قمري و شمسك ليلي وفجري

وانتي يا عيوني انتي ..قلبي وين ماكنتي ..يلي سواد عيونك افديه العمر

يالله يالله يالله وشكثر انتي جميله .. يالله يالله يالله شكثر انا احب ....

ليله لو باقي ليله بعمري ابيه الليله وأسهر في ليله عيونك هي ليله عمر



" كانت مندمجه مع الاغنيه وتسمعهااا بكل حب وســررررحاااانه بس ما تدري بأأأيــشش .. وقطع عليها سرحااانها صوت حبها الاول وكانت توها داخله الغرفه وقالت لها

جنا : ياهووووووو وش الطاري على هالاغنيه ؟؟

هنا : هاااه حبيبي انا عشقي هالاغنيه وبعدين ليلتنا يوم الخميس ليله عمرنا ..

جنا : يا حيااااتي انت .. والله لو الود ودي انوو اليوم تصير ليله عمرنا مو الخميس

هنا : اصلا كل يوم وانا معك من احلى ايااام عمري

(( وتدق الباب ام هنا ))

هنا : تفضل

ام هنا وتدخل : هلا بنات شلونكم

جنا وهنا: الحمد لله تمااام

ام هنا : بنات تغديتوا والا ؟

جنا: لا خاله ما تغدينا تونا صاحين من النوم

ام هنا : زين اجل انا جايبه لكم غدا من برى تعالوا تغدوا معي ..

جنا: طيب خالتي انا بساعدك وبحط معك الغدا ( وتروح )

هنا ابتسمت بسعااااده واحسن شي ان امها وجنا خلال هاليومين اللي قضتهم جنا عندها صارت تحب جنا وتثق فيها وتعتبرها مثل نور .. قامت وطلعت وراحت للمطبخ تساعدهم

جنا واستغربت لمى شافتها : هشوو .. هنوو خير خلك مرتاحه وانا وخالتي بنحط الغدا

هنا: طيب انا ابي اساعدكم و

تقاطعها جنا : هنووو وش قلنا .. انا جاي على بالي اساعد خالتي انتي ارتاحي زين .. خالتي شوفيهااا

ام هنا : هههههه خلاص يا هنو لا تردين جنا سمعي كلامها هالمره

هنا : وانا اقدر ما اسمع كلامـها .. ان شاء الله انتظركم بالصـاله بس لا تطولون مييييته من الجوووع ( وتروح )

ام هنا : جنا حبيبتي رحتوا للكليه اليوم ؟

جنا: لا اليوم كان معنا محاضره وحده بس وطلعت ملغيه وقالوا لنا البنات ما نحضـر ..

ام هنا: وش مسوين مع الدراسه

جنا: الحمدلله زينه وماشي حالهاا ( ام هنا تفكرهم بنفس المرحله ما تدري ان جنا اكبرمن هنا بسنه )

(( وطلعوا للصـاله وحطوا الغدا وجلسوا يتغدون ))

جنا: خاله بطلبك طلب بس اتمنى انك ما ترديني وبصراحه انا ما تجرأت وطلبتك هالطلب الا لاني اعدك مثل الوالده واغلى بعد

ام هنا : امري حبيبتي انتي الحين خلاص صرتي وحده منا وفينا

جنا: ما يأأمر عليك عدو ياخاله .. خاله يوم الخميس انا والبنات كلنا نبي نتجمع عندي ببيت اهلي وكل الشــله بيجووون وابي هنو تبات عندي تكفين خاله لا تقولين لا

( ام هنا ما تدري ان جنا متزوجـة )

ام هنا: والله انك غالية علي حبيبتي بس والله صعبه يعني هنو ولا مره باتت برى صحيح انها تروح لحفلات صديقاااتها واعراسهم بس ما تتأأخر يعني صعبه و

تقاطعها جنا: تكفين يا خاله عشششاني طلبتك وهذي اول مره اطلبك فيهاا كل الشله بيجون وهو يوم واحد بس وبعدين نبي نغير جو قبل ما تبدأ الاختبارات الشهريه

تكفين يا خاله فكري بالموضوع

ام هنا : مدري شقولك بصراحه و

هنا: ماما بليز لا تقولين لا وبعدين انتي تعرفين جنا بنت مين وهي مثل بنتك ومثل نور وانا كنت ابات عند نور وتبات عندي يوم واحد ماما بليزز

جنا تطالع هنا بكل حب وهي تتوسل امها اللي شبه مقتنعه بالموضوع : بليز يا خاله يعني انتي ما تثقين فيني !!

ام هنا : لا من قال هالكلام يعلم الله انك بمكانه بنتي يالغاليه و

جنا: لو كنت بمكانه بنتك وافقي الله يوفقك يا خاله

ام هنا : والله دامكم متحمسين كذا ما اقدر اقول لا .. روحي عند صديقتك واستانسي وقعدي الويك اند كله بعد

جنا وهنا : هيييييي ( يصارخووون مبسوطين مثل الاطفال وام هنا مستانسه عليهم )



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يونيو 22, 2012 6:43 pm





.. × بـعـد مـا شـاب ودووه الكـتـاب × ..


يــــوم الاربـــعــاء .. والســاعه 1 ظهـرا .. بأأحـد البيــوت المتــوسطـه بمدينـه الخبــر .. كانت جالسه بحمام غرفتها وتحلق دقنها .. وطالعت نفسها بأأعجاب لمى

انتـهت من الحـلاقه واعجبت بنفسـها وقالت بخاطرها : ايووه شكلي الحين وانا منعم مناسب لحفله اليوم ..

( طلعت من الحمام وتفـأجات لمى شافتها وقالت: يالله صباح خير انت من متى هنا )

بازوكا: ههههه أي صباح خير الحين الساعه وحده وبعدين انا توي جاي من المدرسه وجيت طيااااري لعندك عشان بارتي اليوم .. ونبي نعزم هشوم لا تنسى يا سعود هااه

سعود بصوتها الخشن جدا : ههههههههه لا ما نسيت بس يمكن هشوم ما تعجبه هالاجواء .. وترى البارتي مو اي بارتي وانت عارف شلون جوهم !!

بازوكا: اي يا روحي عارف جوهم زين .. ولا تخاف ع هشوووم لبى قلبه انا عارف جوه وبعدين خل يعتبرها حفل توديع عزوبيه مسكين محد سووى له حفله مثل كذا .. اجل فيه بويا

تعرس بدون توديع عزوبيه وين قاعدين !!

سعود: ههههه اهم شي ما تدري عنه المدام لان هالحفل فيه بلااااوي ..

بازوكـا : لا تخاف يا روحي هشوم لباااه انا عارف جوه زين (( ويرن جواله هشوم يتصل بك وترد : هلا ابو الهش .. اسمعني انا قررت اليوم اخطفك وما ابي اسمع اي جدال .. هههههه

خلاص اجل خلك جاهز بعد المغرب بمرك اوكيه باااي ( وتسكر )

سعود: بعد المغرب وشفيك ليه تبي تروح له بدري

بازوكا: سعود الله يهداك روقناا هاااه الرجاال عرسه بكره وما ابي اسهره يروح وينبسط شوي ونرجع

سعود: ههههههههه وربي انك فلللله يا بازوكا ..

بازوكا : اعجبك انا .. اقول عن اذنك بروح انعم حق بارتي اليوم (( وتروح ))

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يونيو 22, 2012 6:59 pm


(( وبــحلــول السـاعه 8 كانوا لابسيــن وجـاهزين وبيروحون للبارتي وطبعا بازوكا قالت لهشوم انو بارتي توديع عزوبيه وبسسس ما قالت اي شي ثاني وهشوم ظن ان هالبارتي

مثل غيره من البارتياااات ))

(( بــالبـــارتــي ... أأول ما دخلوا كانوا مميزين جدااا ورح اقولكم ستايلاتهم ))

سعود بويا سمرا وطويله نوعا ماا ونحيفه وشعرها كدش مثل عبدالفتاح جريني بس اهدى شوي وكانت محدده العوراض مثل مساري ولو تمشي بالشارع بهالشكل يقولون انها رجال ..

ملامحها كانت عاديه جدا ما هي بجميله ولا قبيحـه بــس بأأختـصار جذابه ويميزها لون عيونهاا الرماااديه اللي تسحر الكل فيهاا ..

بازوكا لونها حنطي مايل للبياض بس مو مثل بياض هشوم شعرها طوله مثل طول شعر احمد داود وتنزل غره على عيونها والباقي توقفه سبايكي بالاستشوار

وطولها نفس طول سعود يعني اقصر من هشوم بشوي ملامحها جميله وجمالها هادي جدااا .. شكلها بنوته وناعمه رغم استرجالها وعربجيتهاا

هشوم وكلكم خابرين ستايله بس ستايله اليوم متغير وكان رسمي جداا مستشوره غرتها ونازله على عيونها بنعومه وحيويه ومن ورى مجعدته كيرلي بس خفيف وصاير فنن

وحواجبها واحد منهم مسويه فيه شطب والثاني حاطه فيه حلق دائري بالاضـافه للحلق اللي على لسانها وهي اطول من بازوكا وسعود بشوي ..

واول ما دخلوا البارتي اللي كله كيوتااات قاموا يطالعون فيهم بأأعجاااب

هشوم جاته كأأبه وسعود اول ما شاف التعبيرات اللي على وجـه هشووم ما قدر يكتم ضحكه وضحك بأأعلى ما عنده وما اهتم بأأحـد

بازوكا وهي تلطف الجو : هشوووم تعال اعرفك على الكيوتاات

هشوم يهمس لبازوكا: يرحم امك اي كيوتاات من جدك انت هذولى كبر امي الا كبر جدتي وتقولي كيوتااات شسالفه احنا داخلين دار العجزه بالغلط

سعود سمعهم وماااات من الضحك

بازوكا: هشوووم مو تبي تجرب شي جديد بهاليوم هذا انا جبت لك شي جديد

هشوم وماد بوزه: جديد مو منتهيه صلاحيته

سعود ويروح لهشوم : ياهووه يالحبيب ترى يعجبوونك

هشوم : ماظنتي

سعود: ذولى الخبره تعال معي (( ويمسكون يد هشوم ويتعرفون على الكيوتااات اللي اصغرهم عمرها 44 وهشوم مستغرب توقع ان السيدات بهالعمر كل اهتمامتهم

ببيتهم وازواجـهم واعيالهم واحفادهم و بسس ..

وبعد السلام والضحك قاموا بازوكا وسعود ويترقصوون مع الكيوتااات العجايز بنظر هشوم اما هشوم ماحب يتعب نفسه ويقوم لانه ما يعرف ولاشي من هالاغااااني القديمه

وينتظر اغنيه راب ومالقى ..

سعود وبازوكا بعد ما انتهوا من الرقص جلسوووا جنب هشووم

سعود: هاااه هشوم مافيه حد عجبك !!

هشوم: لا وين كلهم كبااار

سعود: صدقني الوحده من هذولى احسن من الصغار المدللات اللي كل شوي وزعلوا الحمد لله والشكر ولا تحبها وتموت فيها وبالاخير تخووون ..

الحين بوريك حبيبتي هي عمرها 51 سنه بس مو باين عليها تحبني وتموت فيني ولااا تعتبرني حبيبتها ومثل اعيالها بعد تخيل حتى تصرف علي ..

هذا وانا البويا هي اللي تصرف وقبل ما اطلب شي يكون عندي

هشوم : يعني مخاويها مصلحه

سعود: لا مين قال .. انا احبها وهي مدللتني لا تطالع غيري ولا تفكر حتى ,, وانا عندها بالدنيا وانا اللي معوضها عن زوجها الله يرحمه صدقني يا هشوم انها مريحتني

احسن من اي حد ثاني انا تعرفت عليهاا من 3 سنين لمى توفى زوجها وسبحااان الله مع الايام حبينا بعض وعوضتها عن زوجها وعن ولدها الوحيد اللي لاهي مع مرته واعياله

ولا حتى يدري عنهااا .. (( وتسمع الاغنيه ))

سعود: يالبييييه هذي اغنتي _

أأه يالاسـمر يا زين حبك اسرني ودلالك غير الواني

يا منى الروح والعين الشوق امرني اطيعك وانسى خلاني

الــشـوق امـرنـي اطـيعـك وانـسـى خــلانـــي

ســهـمـك جــرحـنــي وغــرامــكـ نـبـه افـكــاري

شــوقــي فـضـحـنــي وبـيــح بالــهـوى أســراري

جــانــكـ دريــت فــينــي بــالــك تــخــلـيـنــي

الــشـوق امـرنـي اطـيعـك وانـسـى خــلانـــي

مــن يــوم عــرفــتـك وطــعـم الــنــوم مــا اذوقـه

يــالــيــت مــا شــفــتــك ولا قــلــبــي عـرف شـوقـه

جــانــكـ دريــت فــينــي بــالــك تــخــلـيـنــي

الــشـوق امـرنـي اطـيعـك وانـسـى خــلانـــي



وكانت خويتها توها جايه وشغلوا الاغنيه لهاا مخصوص وتقووم ترقص مع سعود عليهاا

هشوم وتطالع خويتها صحيح مو باين عليها سيده خمسينه لكنها مهتمه بنفسها واللي يشوفها يقول انها لسى بالثلاثينااات لكن فيه فرق بينها وبين سعود

اللي توها 19 سنه وبالثانويه وكان قاصه شعرها مدرجات على طوله وشعرها لين تحت كتفها بشوي واسود وجسمها حلو مو نحيفه ولا حتى مليااانه مثل ما يقولون " مربربه " وبيضا

ووجها ناااعم الا انه باين فيه الشد فيها شبه من نضال الاحمديه .. طالعت فيهم بتعجب وبأأستنكار مو مصدقه اللي تشوفه عيونهاا وكان باين عليهم يحبوون بعض ..

هشوم فيهاا الضحكه بس ماسكتها وبنفس الوقت مستغربه من العلاقه اللي بين سعود وبين حبيبتها وقالت بتعجب لبازوكا : بازوكا خويه سعود شسمها

يازوكا : اسمها شوشو

هشوم بتعجب: شوشو !!

بازوكا: شمه بس يدلعونها شوشو .. عاد تصدق انها كانت هي وسعود الد الاعداااء وهي كانت اداريه عندنا بالمدرسه الثانويه وكان سعود راعيه مشاكل ودايم تتمشكل مع ابله شوشو

بس بعدين لمى مات زوجـها وجات بعد الاجازه وصارت مو مثل الاول وما تعلق لنا على اي وحنت على سعود وبذيك الفتره سعود ترك خويه وفجأأأه خاوى ابله شمه ..

مدري شلووون !! مثل مايقولون ما بعد عدواه الا محبه

هشوم ( اداريه وتخاااوي .. حاميها حراميهاا ) : .......

وشوي الا وتنقط شوشو حبيبتها سعوود من الفلووس والمشموووم ولا يجون ثنتين كيوتااات وياخذون هشوم وبازوكااا وينقطونهم وهشوم فيها الضحكـه وتضحك بأأعصاب بارده

والكيوتااات مستانسين عليهااا والمشـكله انوو هشوم كانت ترقص على اغنيه قديمه وما تدري شلون كانت ترقص عليهااا .. وبعد ما انتـهت الاغنيــة شوشو وكانت جايه لجهه هشوم

بجلابيتها الفخمـه وتقول : هشووم والله بدعت ..

هشوم : مشكوره

شوشو: هاااه شلون نفسيتك للزواج بكره !!

هشوم : زينــه ان شاء الله خيــر .. ادعيلي

سعود: اهم شي ما تتوتر هههههاااي

شوشو : اي اهم شي .. ( وتروح هي وسعود وكانوا قاعدين على احدى الصوفااات هي وهشوم وتجي كيوته خمسينيه وتجلس جنب هشوم وتطالعه بنظرااات خبيثه وتقوله

الكيوت وتحط يدها على كتف هشوم : اقول يا حلوه انا بيتي فاضي الحين وزوجي مو موجود وولدي مسافر لامريكا يدرس ولا تحاتين هم المشاوير عندي السواق يوديك ويجيبك المكان

اللي تبينه واللي تامرين فيه انا بجيبه لك

هشوم وخافت منها ولاول مره تحس بالخجل ووجهها حمر وما عرفت شتقول بس تماسكت نفسها وقالت : لا شـكرا ما ابي ( وتقوم )

وتلفت لها بازوكا : يااااهووو ترى انا فاضيه بعد و نعين ونعاون

الكيوت: عطيني رقمك طيب ( وتعطيها بازوكا رقمها وتقوم لهشوم : ياهوووه وشفيك

هشوم: بازوكا الجووو كله على بعضه ما عجبني انا ماشي الحييين

بازوكا: وين توا الناس الحين تونا الساعه عشر

هشوم بازوكا وراي عرس بكره ومو فاضي

بازوكا: ان شاء الله خلاص براحتك بس اخذ عبايتي واجي معك ( وطلعوا وتركوا البارتي بس سعود ما رضى يطلع وظل مع خويته وهشوم ما عجبها الجوو بالمره ولاعت كبدهاا

واحتقرتهم شلون عمرهم بهالكبر ويحبون البويااات اللي اصغر منهم ويصرفون عليهم بعد والادهى والامر انو كل اسبوع بارتي ببيت وحده منـهم

هشوم يحس ان تصرفاتهم غلط ..

(( صحيح انهم غلط لكن كلهم غلط والغلط ما يعرف لا صغير ولا كبير )) ..




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد يونيو 24, 2012 12:45 am







يـــوم الخــميـــس ...


ببــيـــت جــنا كان عرس جنا وهشـوم اليوم اللي ينتظره الجمــيـــع .. وكل الجامعه واللي يعزون عليــهم مدعــويــن .. فـ جو الحفله كان حلو بـشكل عام ..

واهم شي انو هشـوم وجـنا كانوا حاضرين من بدري .. هشوم كان متضايق لان نصور ما كان مـعـه ..

نصور سافر للخـارج وكان بينه وبين هشـوم ايميلات اول الايـام بس بعديـن قطع وما صار يرد ..



بــالحــفــلــه

... بدت الحفله من بدري .. تقريبا من السـاعه 8 والجـو العام كان احلى من الحـلى .. وخصـوصـا أأنــوو الفنـانة منى أأمرشـا هي اللي كانت تحيي الحفل وبالموت وافقت تحضر

الحفله بسبب ارتباطاتها لكـن قدروا يقنعونها ويعطونها دبل طبعااا عشان تجي وتحيي الحفله .. وطبعا تكاليف العرس كلــهــأأ كانت على جـنا من صغيرهـا لكبيـرها ..

حتى بدله هناء هي اللي جابتها لها من بــرى من أأشهــر المصمميـن واهتـمت بكل التفـاصــيل ..

من ابتدت الحفله وروعه واشواق وزينه ما قصروا مع المدعوين وهم اللي يستـقبلـونـهم ويهتمون فيهم (( خوات العروس هع هع ))

ودخول المدعوين ما كان من الباب الرئيسي للفيلا كان من احدى الابواب الاخرى المطله على جهه الحديقه ..

وطبــعا الحفــله كـانت في الصــاله اللي بــوسـط الحديقه وكانت الصــاله كبيــره جدا وواســعه

وهي اصـلا صـاله للاستقبال وللأأأحــتــفــالاأأتــ والصـاله كانت مرتبه ومنـظمـه كأأنها قصــر افــراااح ..

بالبدايه عند مدخل الصـاله كانوا حاطين بأأماكن متفرقه من المدخل شلاشلات كاكاوا و

حاطين جنبه فرواله واللي يدخل من المدعوين لو حب ياخذله فرواله ويغمسـها بـالكاكـاوا .. الصـاله كانت واسعه وكبيره جدااا .. ورغم كثره المدعوين كانوا تكفيهم وزود .. الطاولات كانت

متناسقه بشـكل جميل والوانـها كانت هاديه ابيض مع فضي والوان بالمره رايــقه

وعلى كل طاوله في سي دي أأهـداء للمدعوين من هـنا وجـنا وكان فيه كلمـات اغنيه الفتـها جـنا اهـداء لـهنا ..

ولمى دقت السـاعه 11 جاء وقت الزفــه .. انـطفت انـوار الصــاله وسكروا الابواب وشغلوا شــاشــات العرض وكــانت 8 شـاشـات كبــار موزعه بـأأمـاكن متفرقه بـالصـاله

وعرضـوا بالبدايه صور لجـنا لحـالها

وبعدين صور لهنا لحــالها وبعدين صـور كثيرررر لهم مع بعض مع موسيقى هــاااديه ورايقه واستــمر العرض 20 دقيقه

ورغم ان العرض طول لكن النـاس اندمجوا مع الصور الرومااانسيه والموسيقى الهاديـه وما حســوا بــالوقــت .. فـجأأأه طفت شـاشات العرش وحـطوا موسيـقى صــاخبــه

مثل موسيـقى عرض الأأزيــاء وشغلوا شمـوع رايقه بكل مكان من الصــاله وبعدها فتـحوا الباب الرئيسـي للصــاله مع اضاءه الشموع الخافته وشغلوا اضاءه خفيفه لكـن واضـحـه

وركزوها على الباب الرئيسي وعرضوا الصوره بشاشات العرض وطلعوا مجموعه بنات بالترتيب مع الموسيقي الصـاخبه ويعرضون ازيــاء ويمشـون مثل عارضـات الازيـاء

أأولــهم كانت زينـه وكانت لابســه فستـان ضيق وكان بدون اكمام وكان فضي من فوق لين صدرها والباقي اسود وطوله لين تحت ركبتها بالضبط وكانت لابسه قناع مغطي

عيونها بس ولونه فضي صــارخ ومشت بكل ثقه ودلع لين وصلت للكـوشـه وبعدها دخلت روعه ولابسه نفس فستــانـها بالضبط ونفس القناع بس اللي مختلف تسريحـه شعرهاا ومشت

ع نفس الموسيقى الصاخبه لين وصلت للكوشه ووقفت بالجـهه المقابله لزينـه وبعدهم دخلت أأشواق وبنفس الفسـتان والقناع مع اختلاف تسريحتها عنهم ..

وبعد ما وقفت اشواق بجنب زينـه .. غيروا الموسيقى وحطوا موسيقــى اغنيــه التاتينـك الرايقـه ..

وكل انـضـار المدعوين والمصوره معاهم اتجهت للباب الرئيسي اللي انفتح وطلع معه البخــار والاضــاءه كلــها كانت عليه ومن وسط

الدخــان طلعت جـنا ومعاها بــويــااا بس مو هـنا كانت جـنا ماشيه معها والبويا ماسكتها من ايدها مثل المصمم اللي يختم عرضه بفستان العروس وكانت جـنا لابســه فستـان

ابيض مايل فضي وفستانها كان ضيق مع نفخـه صغيره وطوووويل يسحب وراها وكان مصطرز بنقوش ورسمااات جميله ورايقه وبعض الرسماات يطغى عليها اللون الفضي

وفستانها كان بدون اكمام وضيق من عند صدرها وتحت صدرها مباشــره حزاام من الالمــاااس بنقوووش رايقه وناااعمه وبعده كان الفستان نااافش نفشه هاديه مش مبالغ فيهااا

وكانت ماسـكه بيدها القناااع الفضي مع ريشه بيضاا اللي يغطي عيونها وتصميمه كان مميز

مختلف عن العارضات بس يحمل نفس اللون وبيدها الثانيه ماسكــه المصمم (( البويا اللي داخله معها وكانت لابسه بدله رسميــه جدااا مثل مصصمين الازيــاء .. ))

وشعرها كانت رافعه نصه وعامله باف والنص الثاني منزلته عااادي تسريحـتها كانت بسيطه لكن فخمــه وكانت لابســة طقمها الالمــأأس اللي خذته خصيصا لهاليوم واللي تصميمه

مثل تصيم النقوش والحزام اللي بفستانها ومكياجها هادي وبنفس

الوقت نااعم ومش مبالغ فيه وهي اصلا أأيه في الجمال ومكياجهاا الهااادي زاد جمالها جمال ومشت بروقااان على الموسيقى وهي توزع ابتسااامااات على المدعوين اللي يأأكلووونها

بنضــراتهم .. كانت ملكـة جمااال وشــكلها بــالمرا متــغير مع صبغه شــعرهـا الشقرا صــايره كأنـها نجمه من نجمااات هليووود وشـكلها كان احلى من شكـلها بعرسها الحقيقي

حتى فستـانها وزفتها وستايلها كله غيررر ..

مشت مع المصمم لين وصــلوا للكــوشــه ولمى وصلت صفقوا لهم العارضــات والحضــور ورفعت عنها القناع وطبعت بوســه ع خــد المصمم ..

وبعدهااا بســرعه تغيرت الاضـاءه الخافته وحطوا اضـاءه

اقووى منـها ع مـكان الكـوشـه وتحـديدا ع العارضــات اللي وقفوا ع مقدمـه المنصـه ومع تغير الموسيقى حـطـوا موسيـقى صــاخبـه وهي موسيـقى اغنيـه مايـكل جاكسـون لاغنيتــه Bad

وقاموا العارضات يتمايلون مع الموسيقى وفستـانهم كان عباره عن تنوره يعني قطعتين بس لانو التنوره سـودا صـاير كـانـهااا قطعه وحده مع الضلااام ..

وبعدها فسخـوا التنوره وكانوا لابسين تحتـها شورت قصير جدااا

ولونــه ابيض وبلوزتهم كانت قصيره لين تحت صدرهم بالضبط يعني بطنهم كله طالع برى ..

قاموا يرقصون على انغام الاغنيه رقصه موحده ابتكرتها جنـا لهم والناس مبهورين مـنهم ومن اجسـامهم الرشيقه

والطريقه اللي يرقصون فيــها كلـهم على حركــه وحـده ..بعد ما انتــهــوا العاضــات من الرقص صفقوا لهم كل المعازم بحــراره وخلصت الاغنيــه

والاضــاءه الخافته توجـهت للباب الرئيسي مره ثانيه وطلعت

مـنه هـنا ( هشــوم ) وكان لابس بدله رسميه غالييييه وشعره مسويه تسريحـه عجيبه جداااا منزله خصليتن من قدام والباقي سبايكي بالاستشوار بس بطريقه غريبه جدااا

وجديده وستايلها يجنن كـأأنها ولد واللي ما يعرفها ما يشك ولا لحظه بأأنــها رجــال وشعرها كانت صـابغته كلــه باللون البنفســجي الهادي مع بياضــها طالع جدااا رايقققق

وخقق عليــهاا .. ومشت على انـغام اغنيــه ..





يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ

آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ

وٍيًتِغٌَنٍيً آلَقٍِمٍَرٍ ... وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِرٍدُ عُليًهُ

يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ

آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ



تِحِليً أيًآمٍَ آلعُمٍَرٍ ...

تِحِليً ... تِحِليً ... تِحِليً

وٍآتِغٌَنٍيً للعُرٍوٍسِ

وٍآلعُرٍوٍسِ تِرٍدُ عُليًگ

يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ

آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ



نٍسِمٍَعُ آلطَآرٍ يًتِرٍنٍمٍَ وٍيًتِگلمٍَ

وٍآلطَبُل َقٍِآمٍَ يًتِگلمٍَ وٍيًتِرٍنٍمٍَ

وٍآلأمٍَل صِآرٍ يًتِبُسِمٍَ

عُلشُآنٍگ َفٍيً هُنٍآ

يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ

آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ ..!





ومشـت بكل ثــقه وغرور لين وصلت للكـوشــه ووصـلت عند جـنا اللي كـانت تنتـظرها وباستــها على راسـهــاا ..

وهـنا حــطوا اغنيــه الحـان لهم وبموسيــقى هاديه غير موسيقى الاغنيه ..

وكانت الاضـاءه حولهم ورقصوا عليها رقص رومااانس

...


عطني يدينك وخذني عالم ثاني .. مدام تملك غالي وكل وجداني

يلي مالكت الخفوق ونبض شرياني .. تكفي طلبتك لغيريك لا تخليني
...




قرب حياتي قلبي ذاب فى ودك .. ما شوف غيريك قلبي ولحد(ن) قداك

ودك هنايه قلبي ساعين لودك .. امر وقلبي هديه براحت يدينك


...

مرتاح مرتاح وقلبي قمة الراحه .. من بعد حبك فوادي ضاع مفتاحه

يا مداوي الجراح غيرك سيبت اجراحه .. فى شوفك ارتاح وانت الى تنسيني
....




الكل يطالعهم بشاشات العرض لانهم ما كانوا واضحين من كثر الدخان والليزر اللي حـولهم وكان شكلهم بشاشات العرض اووضــح

هشوم وتهمس باذن جـنا : احبــك ومستـحيل اضيعك من يدي..

جنا : وانا مستحيل اخليك تروح لاي مكان يا عمري .. هنا انتي احلا شي صار بحـياتي ..


.. خلصت الاغنيــه وجلســوا ع الكـوشـه وسط تصفيق حاااااار جدااا من الحضــوور والكل كان فررررحاااان فيهم والكل يمـر ويسلم عليهم ..

وبعدها غنت منى امرشـا بصوتهااا الرائع اغنيــه القوس قوســك .. وقامووا المدعووين يرقصوون عليهاا



القوس قوسك والسهام سهامك ... مالي على رمش(ن) تسله قوه ...

انا اسيرك واقف(ن) قدامك ... واللي تبا تسويه فيه سوه ...


وثقت في قلبك وطيب انسامك .. ماظن تظلم وانت فيك امروة ...

قلبي رهيف ولا يروم هيامك ... توه تعلم كيف يعشق توه ...


قلب(ن) قطفته لا ترص احكامك ... خفف على قلب(ن) حتمت بجوه ...

يفداك لكنه يشيل احلامك ... ملكك ولا لي منه غير انخوه ...


بك زين من راسك يـ لين ابهامك ... والليل ياخذ من صباحك ظوه ...

ما يحجب الويه الصبوح الثامك ... طلتك دايم يالحلى محلوة...




وجات روعه وكانت بكامل زينـتها ولابسه فستان احمر رايق وقصير وضيق ع جسمها وشعرها مسويتها كيرلي وملفلفه كله على جهه وحده ومكياج خليجي صارخ كأأنها بـعرس بجد

جات وسلمت عليهم ومعها دفتر وراحت لهم

روعه : هشوم يلا اكتب لي شعورك بهالدفتر .. ابي اعرف شعورك بهاللحظه بالذات ومبروك يا عريس

هنا ومسكت الدفتر وطالعت بجـنا بكل حب ورجعت تكتب بيدها اليسـار : في يوم الخميس ليله الجمعه بتاريخ 6-6 اكتمل حلمي وفرحتي و تحقق احلى حلم تمنيه بحياتي ..

بيوم زواجي اوعدك

يا جـنا اني اظل معك طول العمر ولاخر يوم بعمري رح اسعدك يا اغـلى من روحي .. انتي احلى هديه قدمتها لي الدنيا ورح احطك بعيوني يا اغلى من عيـوني ..

احبــك

(( زوجك هشوم ))



روعه وخذت الدفتر وقالت : واووو موكــأأأنك طولت مليت وانا انتظر

هنا وجنا: ههههههههههههه

روعه عن اذنكم وتروح .. وتجي أشواق ولابسه فستان ليموني قصير لين تحت ركبها بشوي وعاري عند الصدر وشعرها مسويته اشتسوار وفاتحته وموصلته وصاير طويل مع غرتها

طالعه جناان

اما زينه فـكانت توها قاصه شعرها قصه فكتوريا وصابغته عســلي مطلعها بيضا وكتكوته ولابسه فستان اسود قصيررر جدااا لين نص فخذها وضيق عليهاا ونص كم واكسكوراته

حمرا ومكياها رايق وهادي وطالعه جنااان مع قصتها الجديده ..


راحت اشواق وزينه وسلمت عليهم واشواق كان معها كاميرا وجلست تصورهم .. وبعدهااا جات المصوره وصورتهم بالبدايه صوروا جنا وهنا مع اشواق

وزينه وروعه صور كثيره وبعدها صوروا مع بقيه بنااات الشـلله .. (( طبعا مو كل البنات صوروا ولكن الاغلب ))

وبعدها غنت منى امرشــا اغنيــه خاصــه للمعاريس وصديقاااتهم واختاروا اغنيه يا يمه حبيته .. ورقصوا عليها هشوم وجنــأأ وبنات الشله

بالبدايه كانوا كلــهم يرقصوون مع بــعضض بعدين عملوا حلقه ( دائره لجنا وهشوم )

وكانت جنا ترقص لهشوم وهو يرقصها ويدلعهااا .. وبعدهاا أأشوواق الدولارات ووزعتها على بنااات الشله ونقطووا هشوم وجنا طول فتره رقصهم




يايمه حبيته .. يايمه حبيته

قلبي تعلق فيه .. زفوني لابيته

زفوني وفرحو علي .. بالحنا حنو ايدي

حلفتوكم يااهلي .. بشروني بكلمه


بشره وخيره .. بشره وخيره

ان مااكون انا له .. او ماابي غيره

لو كان هو جنتي .. او ناري بدنيتي

مقتنعه بعيشتي .. بقربه يايمه


لو تحرموا عيني .. لو تحرموا عيني

بلقى انا صورته .. بدمي وشراييني

انا عطيته وعد .. ببقى معاه للأبد

وان جاني موتي بعد .. بالروح باضمه





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد يونيو 24, 2012 12:55 am





وع طاوله زينـه .. كانت جالسه مع روعه ويسولفون بعد ما تعبوا من الرقص والتصوير وجات اشواق معاها بويا اول مره يشوفونها ...

اشواق : بناااات اعرفكم على شوشو .. وشوشو اعرفك على زينه وروعه اعز صديقاتي

شوشو بصوتها الناعم الرايق : هلا بنات ( ويسلمون ويجلسون بنفس الطاوله )

اشواق : شوشو ورى تأأخرت توقعتك تجي بدري !!

شوشو قالت بصوتها الناعم : والله شسوي يا روحي كنت ببارتي وحده من ربعي سلمت عليها بسرعه وعطيتها هديتها وجيت بسرعه ..

ما جلست معها كثير بس هي لزمت انها تطفي الشمع معاااي وجلست ساعتين معها شوي ما قدرت اردهاا ...

اشواق : تدري لو تأأخرت شوي كنت رح ازعل منك

شوشو : لا عاد كله ولازعلك يالغاليه ..

اشواق : يالبييييييييه هالاغنيه تجنن شوشو يلا نقوم نرقص عليها (( ويرقصون ))

روعه : لحظه لحظه الحين شوشو ذي بويا والا وش سالفتها !!

زينه: مدري عنها حدهااا كيوته والا صوتها انعم من صوتي

روعه وزينه \ ههههههههههه

روعه : لا بس بصراحه شكلها رايق حتى شعرها طويل

زينه: اي شعرها اطول من شعري وحتى مغطيته بالجاكيت الرسمي اللي لابسته يعني شعرها يوصل لكتفها ومن فوق بس قصير ستايلها حلو بويا ع ايموو بس بصراحه حلوه وخقق

روعه : ههههههههههههههه

زينه: وشفيك تضحكين !!

روعه : لا يطوفك اللي بالطاوله اللي مقابلتها ( وتكتم ضحكتها ) لا تطوفك شافتني وكانت تقزز فيك يا زينه وتطالع جسمك بطريقه تخوف

زينه بدون ما تطالعها : شنو هي بويا

روعه ( وماقدرت تكتم ضحكتها وانفجرت ) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوفيهااا احسسسن

زينه وتشوفها واستنكرت شكلها : الحمد لله والشـكر وشفيها ذي .. بجد مسخره طالع شكلها بسس

روعه : تبي تشبك هاااه تشبكين

زينه ولفت على روعه : من جدك انا ما احب هالسوالف وحتى لو حبيتها اصوم واصوم وافطر على بصله ولااا بصله منتهيه صلاحيتها

روعه وزينه: هههههههههههه

(( وع جهه اشواق وشوشو انتهـوا من الرقــص ))

شوشو : واووو شواقه بصراحه بدعتي

اشواق : احم احم ميغسسسي .. ( وتجي بويا وتكلم شوشو وكان شكلها غريب شوي على اشواق وكلمت شوشو وراحت حتى ماسلمت على اشواق !! ))

اشواق بتعجب : يؤيؤ .. مين هذي حتى ما سلمت علي ؟؟

:
:
:
:
:

" الحمدلله والشـكر بجد نكته ما شفت مثل كذا بحيــااااتي هههااااي " قالتها وهي تطالع احدى البويات ترقص ..

زينه: والله بصراحه ماادري وش اقول اللي بعمرها المفروض يتوبون ويستحون على وجيهم مو يصيرون بويات

روعه : اي بويا يرحم والديك هذي جده البويااات

زينه: ههههههههههههههه بجد هذي كم تعطينها عمر الحمد لله والشكر اقص يدي من هنا اذا ما كانت فوق الاربعين

روعه : ههههههههههههه حرام عليج الا فوق الخمسيييين من يوم ورايح بسميها جده البويااات امانه هذي مين عاازمها ولا جايه مع الليدي حقتها بعد

ودام عندها ليدي ليه تبي تخاويك وتطالع فيك ؟

زينه: هههههههههههههههههههه مدري عنها اقول تشيلني من راسها احسسسن جده البوياات ههههههههه

.. سمعت كلامهم وطنشت كان بودها تتكلم او تقول شي بس للأسف مو اول مره تسمع مثل هالكلام وببسـاطه معاهم حق باللي يقولوه هي السبب

وهي اللي وصلت نفسها لهالمواصيل انشغلت بجوالها رغم انها تسمعهم وجاتها مكالمه وقامت وتركت اللي معاها ..

اما اللي معاها كانت متوهقه وهي تسمع ضحكات صديقاتها ولاول مره ما قدرت تقول شي لكن اول ما قامت

صديقتها راحت لصديقاتها اللي كانوا يضحكون وقالت بحمق

اشواق : بناااات ووجعه وش هالضحك كله

زينه: بسم الله الرحمن الرحيم وشفيك علينا

اشواق : اصواتكم عاللليه فضحتوننا خلاااص ما بقى تعليق ما علقتوه على ذيك البويا

روعه بنبره ساخره : اي بويا تقصدين جده البويات

زينه وروعه: هههههههههههههههههههههههههههه

روعه : امانه بس بعرف مين عازمهااا

اشواق : قصروا صوتكم هذي ام شوشو

زينه وروعه وفاتحيييين فمهم ع الاخر ومو مصدقين : أييييييييييييييششش !!

اشواق : اي مثل ما سمعتوا وانتو قبل شوي جده البويات وجده البويات والبنت سمعتكم ووجها راح فيهااا واخر شي جاتها مكالمه وقامت

زينه: وييييي فششششلللله احرررراج

روعه : لا احراج ولا شي هي اللي حطت نفسها بهالموقف .. والا وحده كبرها وش لها بهالسوالف هذي مره كبيره الا عجوز وشوشو لو انها متزوجه كان عندها ولد او ثنين اللي

مثل ام شوشو وش لها بهالسوالف

اشواق : وانتو وش عليكم منها هي عاجبها كلها وستايلها

زينه: وربي فله الام بويا والبنت بويا ع ايموو .. و ( بعد صمت ) لحظه لحظه الحين زوجها اللي هو ابو شوشو راضي ان زوجته كذا !!

اشواق وتجلس وتقول بصوت واطي : وووويييه سكتوا شوشو جاتها فتره وانقطعت عني كانت لاهيه مع اهلها تدرون ان ابوها وامها تطلقوا بسبب هالشي

يعني ام شوشو كانت دايما لاهيه بخوايتها ومهمله زوجها وحذرها اكثر من مره وما رضت تترك هالسوالف اخر شي مل منها وطلقها وتزوج وحده ثانيه

حتى اعيالها خلاهم عندها

زينه: اعياالها واعيالها راضين عنها ؟

اشواق: اي ومين بيمنعها اذا شوشو بويا وما عندهم الا ولد صغير بصف اول ابتدائي وتخيلي شوشو دايم تقولي احنا 3 رجاجيل بالبيت وش رايكم بس !!

روعه : شواقه انتي من جدك تتكلمين

اشواق : اي من جدي

زينه: الحمد لله والشـكر اذا الام بويا اقصد جده البويات ما نلوم البنت اجل بجد عايله غريبه

( وتجي شوشو : هلا بناااات

البنات : اهلييييين ..

شوشو : زينه بغيتك شوي

زينه واستغربت : أأمري !!

اشواق : روعه تعالي معي شوي نبي نرقص على هالاغنيه ( وتاخذ روعه ويروحون يرقصون )

شوشو : زينه انتي مشبكه ؟

زينه: بصراحه انا ما احب هالسوالف ..

شوشو : افاااا ووراه ؟

زينه: كذا ما احب وبس

شوشو : يعني عندك حبيب ؟

زينه: لا ما عندي حبيب ولا حتى حبيبه انا مرتاحه كذا ..

شوشو : يعني عادي تصادقين بويااات بس ما تشبكين

زينه: تقدرين تقولين كذا ..

شوشو : وربي انك احلى فــللله مريحه نفسك بلا حب بلا وجع قلب

زينه: ههههههههههه مرتاااحه كذا .. طيب انتي مشبكه ..

شوشو : انتي وشرايك ؟

زينه: مدري بس مو معقوله تكونين مو مشكبه

شوشو : ههههههههه وع اي اساس قلتي هالكلام

زينه: لانو اغلب البويات مشبكااات واحساسي يقولي انك مشبكه

شوشو : ما شاء الله عليك .. أأحسـاسك بمكـانه ..

(( ويجــون شلــه بويـــات ويسلمووون على شوشو .. وع زينه اللي جالسسسه معها ))

وحده من البويااات : اوووه زنزون طالعه لباهم اليوم

زينه بتعجب : ليه انت وين شايفني قبل

البويا: زينه وراه ما عرفتيني انا فتووش

زينه: فتووش الللي بالجامعه هلا والله (( ويسلموون ع بعض مره ثانيه : وربي ما عرفتك

فتوش : هههههههه حتى انا ما عرفتك اقولك صايره لباااهم

زينه بدلع : اصلا انا كل يوم لباهم

فتوش : اهدى من كذا شوي

زينه وفتوش : ههههههههه

شوشو كانت تطالعهم بتمعن .. وفــجــأأأه تركتهم وراحت

:
:
:
:
:

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد يونيو 24, 2012 1:01 am





" فكر بغيرها احسسن " قالتها لامهـا بكل حزم



الام : ليه ان شاء الله وشفيهاا

شوشو: ما فيها شي بس البنت مو راعيه هالسوالف يعني تتعرف على البويات وتصادقهم اي بس تخاويهم لا .. اقول بو الشباب البارتي فيه قطع كثير ما وقفت عليهااا

الام : هذا رايك يعني ؟

شوشو : احسن لك ولي .. بس الافضل تتحرك بسرعه قبل ما تنشب لك خويتك ترى مو ناقص تصير مشكله اليوم وما انام من ازعاجكم انا حذرتك عاد

الام : هههههه لا تخاف على خويتي اصلا شوي وتطلع وباااخذ راحتي وبالنسبه لزينه انا ما عندي مانع حتى لو اصادقها كلهم يقولون كذا بالبدايه

شوشو : شكلها رح تتعبك وياها وش لك بالتعب

الام : يابو الشباب انا غااااوي تعب انت وش عليك

شوشو : براحتك (( وراحت عن امها وخلتها لحـالهااا ورجعت للبنات تسولف معهم ))




( اما ام شوشو من الشخصيااات الغريبه اللي واجهتها بحيــاتي حتى ستايلها كان غريب شعرها كان اسود وطويل وترجعه كله على ورى وتربطه واحد وستايلها رسمي تحب تلبس

البدل الرسميه مع الكرافته ولكن شكلها يطلع غريب بسبب كرشها البارز نوعا ماا .. شخصيه غريبه جدا وغامضه والاهم من هذا كله انها كبيره بالسسسن ..

سيده اربعينه وبويــأأأ من جد شخصيه غريببببه جدااا .. )




ع الكـوشه كانوا جالسين يسولفون مع بعض بعد ما انتهت المصوره من اخذ صور لهم ع الكوشه... وجلسوا فتـرة لا بأأس بها بعد التصوير وهم يسولفون مع صديقاتهم البويات

والكـيوتااات .. وما فيه غير سوالف وضحك وواخررر وناااسه

جنـا وهمت بأأذن هشوم : للحين ماني قادره اصدق نفسي احس اني بأأحلى حلم حياتي وما ابي اصحى منه

هشوم: حتى انا ما ابي اصـحى من هالحلم واوعدك ان حياتنا من اليوم ورايح رح تكون كلها احـلام سعيده



وفجــاءه جات وحده لابسه عبايتـها ومتغطيه ووقفت قدامهم مباشـره وقعدت عليهم سوالفهم وصاروا يطالعون فيهاا ..

وماعرفوها بالبدايه بس بعدين لمى كشفت وجـهها انصدموا وعرفوهااا




جنا وهـنا: نــــور ؟!

نور بنظرات احتقار: وصلتي لهالدرجـه يا هـنو ..

هنا وقامت وسحبت نور بعيد عن الكوشـه والبنات وسلمت عليها: وحشتيييييني

نور وتبعد عنها: ليش يا هنـو ليش ؟

هنا: نور وشغيك ..

نور: ليش سويتي كذا ؟

هنا: وانا وشسويت ؟

نور: كل هذا وما تدرين وش سويتي طالعي شكلك بالمرايا انتي مين انا ماعدت اعرفك .. انتي مو هـنو .. انتي نسيتي نفسك وشخصيته هشوم نستك مين هـنا ..

كانت لعبه بالبدايه بس الظاهر انك كذبتي الكذبه وصدقتيها

هنا ببرود اعصاب وبعفويه قالت: نور هدي ماله داعي تكلميني بهالاسلوب .. وترى اولها دلع واخرها ولع

نور ومستغربه من تفكيرها وقالت وهي تطالعها بأأشمئزاز: معقوله .. معقوله وصلتي لهالمستوى ؟

هنا وهي متنرفزه من طريقه نظراتها لي: هييي هييي صحيح انك صديقتي وع عيني وراسي بس ما اسمح لي تتكلمين معي بهالاسلوب انا هشـوم ومحد يكلمني كذا فاهمه ..

انا راضيه عن نفسي واذا كنتي جايه عشان تباركين لي بزواجي اهلا وســهلا واذا جايه عشان تنافخين وتهزئين الباب يوسع جمل مو ناقص عقد

نور: انا ماني مصدقه اللي اسمعه واشوفه انتي كابوس بحياتي اتمنى اصحى مـنه هنو وش صاير انتي تتكلمين جد .. انتي مقتنعه باللي تقولينه ..

انا نور نورعينك تذكرين انا اختك اللي ما جابتها امك انا

تقاطعها هنو : اقول عاد مو لانك نور عيني وماادري شنو تهزئيني واسـكت لك .. ولانك نور عيني واختي رح انسـى اللي قلتيه تو واعتبر انك ما قلتيه واذا كنتي بجد

اختي مثل ما تقولين المفروض تباركين لي وتدخلين داخل وتحتفلين بعرسي

نور وعيونها مدمعه قالت بأأسي : هـنو كل اللي داخل مارح ينفعونك حتى جـنا .. لو كانوا يحبونك جد كانوا قالوا لك ان اللي تسوينه غلط كله غلط بغلط

اللي داخل كلهم ينافقونك ويكذبون عليك ولا تفكرين ان الشله الكبيره اللي معك كلهم صديقاتك الصديق الجد هو اللي يقول لصديقه الصدق ويخاف عليه وعلى مصلحته

انا تمنيت اني اموت ولا اشوفك بهالشكل ما توقعتك توصلين لهالدرجـه ..

عموما انا كنت جايه ابي اعزمك ع عرسي بس انا ما اعرفك انتي مو صديقتي هـنو اللي اعرفها انتي وحده ثـانيـه .. واذا رجعتي هنو اللي اعرفها وتركتي هالطريق او حاولتي

تتركينيه انا اول وحده بوقف معك ( وتروح وتخلى هنا وراها مثل المصدومـه ) ..

هنا وتبي تروح وراها بس مسـكتـها جـنا وقالت لها : حبيبي وين رايح تعال خلينا نرجع لداخل الليله ليلتنا

هنا وطالعت بجـنا ونــور واحتارت ويــن تــروح .. فكــرت وفــكــرت ...

بـــس بالاخيــــر ... مسكت يد جنا ورجعت معها لــداخــل ...








إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد يونيو 24, 2012 6:03 pm





أتمنى تكونوا استمتعوا مع البارت السابق





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد يونيو 24, 2012 6:05 pm





رجعت لبيتها مصدووومه ودمعتها على خدهاا تحس نفسها بحلم ومو مصدقه اللي شافته للحين مو قادره تتصور .. معقوله ..

يالله كل شي توقعت انه يصير وكل شي يتغير الا هناء معقوله هنا صدقت كذبتها وصارت هشوم .. حتى شكلها تغير حييييل ونبره صوتها صارت خشنه وشخصيتها تغيرت

والادهى من هذا كله المرحله اللي وصلت لهااا هنا شاذه معقوله

مسحت دموعها اللي على خدها وهي تطالع بصورها هي وهنا لمى كانوا بالابتدائي وصور لهم بالاعدادي والثانوووي

نور : أأأأأه يــا هنــووو ..للحين ماني مصدقه اللي شفته وانا اللي كنت جايه وفرحانه اعزمك على عرسي .. ما كنت ادري انك صرتي رجال وانه اليوم عرسك .. ليه وصلتي

لهالمرحله ليه شللي غيرك .. حسبي الله عليهم حسبي الله على بنااات السوء اللي غيروك .. اليوم شفت انسانه جديده مو صديقتي اللي تعودت اشوفها انتي مو هنو مو هنـو ..

(( وتمسح دموعها اول ما سمعت دقات باب غرفتهاا ))

ام نور : حبيبتي عزمتي هنو على عرسك ؟

نور: هاااه لا ماما ما عزمتها لكن ان شاء الله بكره بروح لها البيت وبعزمها

ام نور: وما رحتي لها اليوم ؟

نور: لا لا اليوم كنت بمرها بس انشغلت بالسوق وما مريت بكره بمرها مره وحده وبعزمها

ام نور: طيب حبيبتي ما تبين تتعشين

نور: لا ماما مشكوره .. ماما انا بنام ولا اذن الفجر صحيني زين

ام نور: ان شاء الله حبيبتي تصبحين على خير

نور : وانتي من اهله ( وتحط راسها على المخده وهي تفكر بحال صديقاتها اللي موعاجبها )


:
:
:
:
:

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد يونيو 24, 2012 6:21 pm




... ×× ســعــادة " وهـميـة // مــزيفــة ×× ..



مــزاجـها متعكر بالمرا .. ما قدرت تجلس مع الناااس اكثر من كذا واستأأذنت من جـنا وتركت الحفله .. اما جنا ما كانت مع المدعوين ابد كل همها هنااء

واضطرت انها تنهـي الحفله من بدري وطلعوا المعازيم مع اذان الفجر .. حتى ما خلوها صباحي مثل ما خططت جنااا وطلعوا المعازيم وما فطروا ..

وبحلووول الساعه الخامسه صبــاحـا كانت الفيلااا فاضيه من المعازيم .. جنا اضطرت تودع المعازيم بسرعه وراحت لهنا وهي معصبه انو حفله عرسهم ما مشت مثل ما خططت لهاا

ولكن بنفس الوقت زعلااانه لان هشوم زعلان .. وراحت له بغرفته المخصصه له هو جنا

ببيت جنا وهالغرفه بالذات هشوم وجنا اختاروا كل قطعه فيهاا بعنايه كبيره ..

جنا وتوها داخله وكانت لابسه فستان سهره ابيض وذهبي وقصير وضيق ع جسمها وطويل وظهره عريان وبدون اكمام ( هالفستان لبسته بعد الزفه ) : حبيبي ما نمت

هنا وكانت لابسه بيجامتها الرجاليه الفخمه وكانت قاعده تدخن بشراهه رغم انها تكح كل شوي : خلص الفرح ؟

جنا وراحت لهنا بسرعه وخذت منها السجاير ورمتها : حبيبي وبعدين صحتك ليه تدخن وشقلنا

هنا ما ردت عليها وقامت عطتها ظهرها وطالعت بشباك الغرفه المطل على الحديقه وهي تشوف الحديقه هاااديه وما فيها اي ازعاج

جنا وراحت ووقفت جنبها : هشوم حيـاتي وشفيك .. هذي ليله عمرنا نسيت

هنا وهي مو حاسه بأأي سعاده ما تدري شلون توصف شعورها بهالوقت ..

كانت تضن انها رح تكون اسعد انسانه بهاليوم لكن ما تحس بأأي سعاده ما فيه اي مشاعر يمكن كانت فرحانه وقت العرس بس بعدين وبالاخص لمى شافت نور ما حسست بشي

وفكرت بنفسهاا وليه هي تسوي كذا وهل هي مقتنعه بللي تسويه وشنو رح تستفيد والاهم من هذا شنو نهايه علاقتها مع جناا

اسئله كثيره دارت ببالها وما لقت لها جواب وبالنهايه فكرت ليششش هي مو فرحانه اللي تبيه وصــار ليه ما هي سعيده ..

جنا : هشوووم انا اتكلم معك رد علي

هشوم : جنوو معليه مزاجي متعكر شوي

جنا وماسكه دمعتها هي طايرررره من الفرحه وهذا احلى يوم بحياتها وفرحتها بعرسها هذا اكبر من فرحتها بعرسها الحقيقي اللي ما فرحت فيه اصلا : حيااتو ليه معطيني ظهرك ..

هشوم وماله خلق شي التفت عليها وقالت: هااه والحين مستانسه يعني انو ما عطيتك ظهري

جنا بنبره مبحوحه باكيه : هشوووم وشـ ـ فـ ـ يـ ـ كـ

هشوم وزعل عليها راح لها ورفع راسها وطالع بعيونها : جنونتي لا تزعلين مني بس والله مزاجي متعكر مدري شفيني ما ابيك تزعلين مني انتي كل حياتي

جنا واستانست وقالت وهي تداري دموعها : احببببك ( وتضمهاا )

هشوم من بين حضنها : وانا بعد ( وتبعد عنها : حبيبي فيني نووم تصبحين على خير .. ( وتروح وترمي نفسها ع السرير بكل تعب وتغمض عيوونها وهي ما كان فيهاا

نوم بس كانت تتهرب من جناا ... بهاليوم بالضبط ما تدري شنو المفروض تسوي او حتى ما تدري ليش مزاجها متعكر وليه زعلااانه وكانت تفكر بنور وهل رح ترجع تكلمها

بعد اللي صار وهل تقدر تنسى نور او بالاحرى هل رح تسد جنا مسد نور .. اما جنا ما حبت تضغط على هـنا وراحت وبدلت ملابسـها ولبست بيجـامه لونها بنك وكانت حرير

وطويله ناعمه بنفس الوقت عاديه

طالعت قميص النوم الجذاب المثير اللي كانت محضره لهاليوم بس ما حبت تلبسه بعد ما شافت مزاج هنا المتعكر خذت بيجامتها ورشت من عطرها الجذاب اللي ما تقاومـه هنا

وفتحت تسريحتها وخلت خصلات شعرها الاشقر تداعب وجهها بكل عفويه وراحت لعند هنا وشافتها غرررقااانه بالنوم طالعتها بحب وباست راسها وحطت ونامت بجنبها

واستسلمت للنوم بسررررعه .. هنا ما كانت نايمه

كانت تفكر وسررررحاااانه .. بحــالها وبجـنا وبعلاقتها فيــها والاهم من هذا مقابلتها مع نور اللي هزتها كثيررر وتفكر شنو موقف نور ورايها فيـها بعد اللي صــار اليوم !!


اليــــوم الــتـــالـــي ..


كانت جنا صاحيه من بدري وراحت وحضرت الفطور لهـنا وراحت لها .. ومالقتها بالغرفه وقعدت تدورها

هنا كانت توها طالعه من الحمام وخذت لها دوش سريع وكانت طالعه بروب الحمام وشعرها مبلول ومخليته يخف على راحته واول ما شافت جنا ابتسمت لها ..

جنا: صباحيه مباركه يا عريس !!

هنا : هلا حياتووو .. شلونك

جنا : واوووو شكلك خقه اول مره اشوفك بروب الحماااام يالبى بس

هنا : أأهـجدي ..

جنا : طيب بيبي انا انتظرك بالصـاله وحطيت لك الفطور واستناك بغرفه الطعام اللي فوق لا تتأخر علي اوكيه

هنا : وانا اقدر عنك ثواااني ( وتطلع جنا وراحت هنا ولبست لهـا شورت قصير وبلوزه واااسعه كات وخلت شعرها مثل ما هوو ..

وطلعت وشافت جنا بغرفه الطعام الداخليه اللي فوق وكانت توها تنتبه للبسها وكانت لابسه فستان قصير ورايق ولونها ابيض عليها رسوم ورود حمرا وفوشي وشعرها رافعته

ذيل حصاااان ومنزله غرتها وطالعه تجنن ..

هنا : صباح الخير

جنا : صباح النور .. واووو احسسسك طولت بالنومـه يا عمري

هنا : يا حيــأأأتي انتي ... بس امس ما نمت الا متأخر وكاني بزر ما نمت من زمااان

جنا : يا عمري عليك ( وتأكله )

هنا ( وتشرب العصير وتشرب جنا معاها وكانوا حاطين كاس واحد وفيه مزازين ) : ............

جنا : هشوم

هنا : هلا عمري

جنا : تحبني

هنا : ......

جنا ومسويه معصبه: وتفكر بعد

هنا : هههههههه دامك تعرفين ليه تسألين !!

جنا : ابي اسمعها منك

هنا : انتي حياتي وروحي وانتي اللي انا عايش عشـانهــااا

جنا : طيب بيبي وش رايك نطلع اليوم انا وانت لحالنا ونروح ليختنا نغير جـو

هنا هزت راسها بالايـجاب وقامت

جنا ووقفت: وين !!

هنا : الحمدلله شبعت

جنا وراحت معها : وانا بعد شبعت ..

( وكانوا ماشين مع بعض وماسكين ايديهم .. وراحوا وجلسوا بالبلوكه المطله ع الصـاله وقاعدين ع صوفا وحده وجنا حاطه راسها ع كتف هشووم )

ويرن جوال هشوم وترد: الو هلا ماما

ام هنا : هلا حبيبتي شلونك اليوم

هشوم: الحمدلله .. وانتي كيفك يالغاليه ؟

ام هنا : الحمدلله حبيبتي متى بترجعين

هشوم: اليوم بس مدري متى !!

ام هنا : طيب حبيبتي شوفي عمك بو وليد اليوم مسوي لنا مفاجأه

هشوم ( عمى الدبدبه ) وشعنده ؟

ام هنا : تخلي كلنا رح نسافر ورح نروح كم يوم دبي ونغير جو

هشوم: ليه يمه مالي خلق و

ام هنا: هنو حبيبتي من زمان ماسافرنا وبعدين بما انكم معطلين هاليومين كلنا قرر عمو اننا نسافر كلنا

هشوم ووقف وراح لزوايه ع البلوكه وبعد عن جنا : ماما لاتقولين عمو انا وزوجك مانتفق وماابي اسافر معكم

ام هنا : بتقعدين لحالنا

هشوم: كلنا كم يوم ويمرون بسرعه ورح اقعد عند صديقتي

ام هنا : طيب لين متى انتي كذا مع عمك و

هشوم ( بحمق ): اي عم ماما انا ما عندي اعمام زين

ام هنا : خلاص خلاص .. المهم رح تروحين عرس نور ؟

هشوم: اي نور

ام هنا : يؤؤ وشفيك نور صديقتك .. اليوم جات لعندي البيت وعزمتني ع عرسها بس اعتذرت لها لاني رح اكون مسافره انتي بتروحين عرسها

هنا وتتذكر لمى كانت بالثانويه هي ونور وكانوا يتمشون بالفسحه

نور : هنو تصدقين ان مريم اللي معنا بالفصل رح تتزوج

هنا : اي بجد شكلها لسى صغيره وما اتخيلها عروس

نور: هذا نصيبها عقبالنااا

هنا وانحرجت: كل شي قسمه ونصيب

نور : عاد شوفي من الحين اقولك بعرسي انتي تزفيني وبعرسك انا ازفك فاهمه

هنا : اكيييييد ما يبلها كلام

(( ويقطع عليها سرحااانها صوت امها وهي تقول : وينــج !! ))

هنا : هاااه ماما معك

ام هنا : هاااه وشقلتي الحين ؟

هنا : ماما .. شوفي انا مارح اسافر معك وهاليومين رح اقعد عند جنا زين

ام هنا : طيب براحتك من يوم يومك عنيده وعرس نور اذا تبين تروحين له ترى البطاقات عندي بالبيت واحنا مسافرين بكره ياليت لو تمرين علينا

وتسلمين ونشوفك وسلمي لي على جنا

هنا : حاضر ماما بــأأي .. ( وتسـكر وترجع لجـنا وملامحها كانت متغيره نوعااا مااا .. )

جنا : حبيبي فيه شي

هنا وابتسمت ابتسامه صفراء : لا حيـاتوو عادي .. بيبي قومي نجهز اغراضنا عشان نطلع لليخت

جنا ومو عاجبتها هنا اللي كل شوي بمزاج وتروح وتقعد مقابلتها : حبيبي اذا فيه شي علمني انا رح اتفهمك وا

هنا : جنونتي صدقيني ما فيه شي هذا الايام من عمرنا خلينا نستانس فيهااا ..

(( وراحــو وجـهزوا اغراضـهم وطلعوا ع اليخت بســرعه وجنا كانت تعيش اسعد لحظاااات حيـاتها امـا هـنا تحس انها سعيده بس مو السعاده اللي كانت تتمناها وتتوقعها

يمكن سعاده مزيفه ..

رجعوا للبيت بدري وجنا كانت مييييته من الونااااسه اما هـنا كان كل همها انـها تشوف جـنا سـعـيـدة وبـسسس .. ))



اليــوم التــــالــي ...


صحت جـنا من نومـها متأأخر ومالقت هشوم ودورته بكل مكان مالقته واتصلت على جواله ومقفل .. وسأألت خدامتـها وقالت لها انها ما شافتها من الصباح زاااد جنون جـنا ..

ورجعت للغرفه تدور وتشوف ملابس هشوم ولقتهم بمكانهم وتطمنت ...

ولقت ورده حمرا على طرف التسريحـه ومعها ورقه فتحـتها وكانت من هشوم " حبيبتي جـنا انا رحت للبيت كم يوم ورح ارجع لك احبـك "

جـنا وجلست ع طرف سريرهااا ... وقالت : أأوووف ما لقت تروح الا بهاليوم اووف ياربي ..

:
:
:
:
:
:

دخلت للبيت وودعت اهـلها عشــأأأن بيــسافرون واختلط وداعهم بالدموووع والاشـواق وترجوها اهلها انها تجي بسس هي وزوج امـها ما يتفقون وهي ما ودهـا تروح اصــلأأ ..

ودعت اهـلها وراحـوا .. كانت تتمنى تسـافر معهم بس لحـالها بدون دخلآلآلآء .. تمشت بشقتهم الفاضيه من النـاس مافيه الآ هي وراحت لغرفتها وشافت ع تسريحتها بطاقات عرس

وفتـحـتهم وكان عرس نور وجلست ع طرف سريرهاا وتقرى البطاقه وكانت مستغربه انو نور عينـها رح تتـزوج وكان موعد عرســها " بــكـرة "

هنا بصوتها الخشن نوعا ما : مستعجله ع الهم ( وبخاطرها ) : اي هم .. ع الاقل رح تتزوج زواج حقيقي وشرعي وصحيح وتقدر توقف قدام الناس كلها بدون ما تستحي او تخـجل ..

حـطت رأسـها ع سريرها وناااامت من قلبهـأأأ .. واستلمت للنـوم بدون أأي تفـكيـر ..





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين يونيو 25, 2012 10:23 pm




... ×× صـــحــوة .. " ولـكـن " ... ×× ..



اليـــــوم التــــالـــي ..

ببيت جــنا من أأول ما صــحت من الـنــوم وهي تتصـل بهـشوم بــسس للأسف جـوالها مقفل .. حاولت تكابر وتنسـى وتلهـى نفسـها بأأي شي حولها

بس ما قدرت .. وكانت جالسه مع الكوافيره اللي تسوي لها البودكير برجلها والثـانيه تسوي لها شعرها وكانت جالسسه بغرفتها اللي مع هشـوم .. ودخلت خدامتـها

الخدامه: مدام مستر از هير ..

جنا وتنرفزت لمى سمعت اسمه ( وش جابه ذا بعد مو مفروض تطول سفرته اوف بس ) : طيب خلاص انتي روحي ( تعكر مزاجـها وحاسبت الكوافيرات وراحت لزوجـها تشوف وش عنده

جنا وتمشي بخطوات بطيئه ومتثاقله لعند غرفتها واول مادخلت شافت زوجـها موجود وقالت : الحمدلله ع السلامـه متى وصلت

بوعبدالله : الله يسلمك حبيبتي .. توي واصل من سـاعات ..

جنا : غريبه ما طولت انت قايل لي انك رح تطول ..

بوعبدالله : يعني ما استانستي بشوفتي

جنا ( زين انك دريت ) : ........

بوعبدالله: عموما انا جيت اليوم بس وبكره رح ارجع اسافر مره ثانيه

جنا: رح ترجع ليش جيت اذا رح ترجع !!

بوعبدالله : خلصنا الصفقه على خير وربحناها .. بس بكره ان شاء الله رح ارجع اسـافر لندن عندنا صفقه ثانيه والله يعين

جنا وارتسمت على فمها ابتسامه عريضه اول ما سمعت انه رح يرجع يسافر وقالت وهي تتصنع الحب : طيب ما علمتني وش سويت بسفرتك هـذي ..

:
:
:
:
:
:

صــحــت من نــومــها من بـــدري .. هاليــوم بالـذات يعتبر يوم من احلى ايام عمرهـا .. هــأأليــوم خطـطـت لــه من زمــأأأن

ولحـسن حظـها كل اللي خططت له مشــى مثل ما هـي تحب

ولمــى جـأأأتــ السـاعــهـ تســع بالليــل ازادت ضربااات قلبهـا بس قوت قلبها وقررت تكمل اللي بدت فيه هذي هي اللحظـه اللي خططت لهاا وانتـظرها ..

نــزلت بكل ثـقه من السيــاره وتوجـهت

ع الغــرفه المـخـصصه للعروس بالفندق .. دقت الباب وفتـحت لهـا ام نــور اللي اول ما شافتها ابتسمت بحـب وقالت

ام نور : هلآ والله حبيبتي هـنو تفضلي حيــأأك ( وتدخلها وتسلم عليها )

ام نور : حبيبتي زين جيتي ع الموعد تفضلي نور داخل وبالحيل متوتره واكيييد رح تفرح بجيتك .. عن اذنك انا بروح انزل للقاعه الناس ينتظروني تحت ( وتنزل )

هنا وفسخت عبايتها وراحت وتوجـهت للغرفه الداخليه اللي فيــها نــور وتــفأأأجــأأأتـ لـمى شـافت نور اما نور فـتـفــاجأأتـ اكثر بشكل وستايل هـنا ..


{ عسى الله لا يفرّقنا ) ..!
\

/




~ ماأجمل أن يكون لديكِ صــديق ..

يسأل عنك إذا غبت ... يقترب منك إذا إبتعدت



~ ماأجمل أن يكون لديكِ في الدنيا صـديــق ..

يخاف عليك ... يحبك


يرعاك ... يشارككْ الفرح والسعادة ... والألم


ما أجمل أن تندمج أرواحكما معاً ...

فتصبحوا قلباً وعقلاً واحداً

تفرحون معاً

تحزنون معاً

وتتألمون معاً


~ ما أجمل أن يكون لديكِ صــديــق ..

يحسن الظن بك ويغفر لك إن أخطأتِ ..

ويلتمس لكِ العذر إن له أسأتِ ..


ما أجمل أن يحفظ غيبتكْ ... ويدافع عنك ...

يقطع لسان من يتكلم عليك



~ ما أجمل أن يكون لديكِ صــديــق ..

يشد من أزرك إن ضعفت

ويشجعك إن جبنت ..

ينصحك إن أخطأت



~ ما أجمل أن يكون لديكِ صـــديــق ..

كاتماً لـسرك..~

حافظاً لـ عهدك ..~

وفياً للوعد .. صادق اللسان والقلب


فـ إذا كنتِ تملك هذا الصــديــق ... فهنيئاً لك به

فقد ربحت ~!

.

.

.


نور كانت عروس مثل اي عروس فستانها ابيض ونافش وبدون اكمام من فوق ومرسوم ع شـكل فيـونكه من فوق

وجزء صغير من ظهره عريأأن وشعرها مسويته تسريـحـه ناااعمه وفاتحـه نصه ورافعه

نصه بطريقه ناااعمه وجذابه .. وطرحتها كانت صغيره وما كانت لابستـهااا وكانت حاطه مكياج خليجي صــاااأأرخ وبنفس الوقت نــأأأعـــم ...

أأمــا هـنا كان شـكلها متغير بــالمــرأأ ... نور شافتها بشـكل لاول مرا تشوفها فيه واستغربت بس بنفس الوقت فــرحـت لهـا ..

كانت لابســه فسـتان فوشي قصير لين تحت الركبه وكعب مو عارفه

تمشي فيه عدل وكات من فوق وكان ناعم بنفس الوقت فــخـم ..

وشعرها كان طويل بالنسبه لقصتها ومجعدته مثل الكيرلي ومنزله غرتها على عيونها مع مكياج لبنااني خفيف ورايق ومتغيررره بالمرررا

وصايره بنوووته

نور : هـنو تجننين ..

هنو وانحرجت : حتى انتي بعد حلــوه .. وربي احلى عروس

نور : يــا حيأأأتي ( وتضمها ) .. هنو انا كنت بجد شايله هم انك ما تجين وانتي اللي واعدتني انك تزفيني وانا عارفتك يا هنو عند كلمتك

هنـو : ههههههههه .. انا اصلا مستـحيل انســى هاليوم .. نور سامحيني ع الكلام اللي قلته ويا ليت لو نرجع صديقات ونفتح صفحـه جديدة

نور : انا ما بعمري زعلت منك يا هنو .. ومستحيل ازعل مـنك وان شاء الله اردها لك وازفك بعرسك

هنو وتغيرت ملامح وجهها لمى سمعت هالكلمه وغيرت الموضوع وقالت : المهم ما وريتيني صوره عريسك حليوه والا

نور وانحرجت: هنوووو .. وبعدين !!

هنو : هههههههههه لبى المنحرج والله .. عاد اليوم دخلتك يحق لك تنحرجين

نور : اووووووه هـنو خلآلآلآلآص ..

( وتغير الموضوع : الحمد لله .... الله ما رزقني بخوات بس عوضني فيج يااحلى اخـت بالعأأألم يا زينك وانتي حاطه ميك اب وكيوته لبي الكيوتااات كلهم

لا لا أأنـا أغـار كذا رح يخطبوك ورح يطنشوني

هنو بعفويه : وش تبين انتي خلاص انتي عروس راحت عليــك ..

نور: يا حياااتي تعااالي نجلس شوي (( وتتصل : الو هلا .. تعااالي الحين اي اوكيه خلااص بأأي ( وتسكر )

هنو : بمين اتصلتي هااه !!

نور : خلك مني وقولي لي مين اللي اختار لك الفستان

هنو : يوووه نواره ما عندك الا انا اليوم غيري الموضوع زين

نور : هههههههههه ( ويدق باب الغرفه وتروح هنا وتفتح الباب ودخلت بنت اسمها علياا وكانت لبنانيه وراحت لعند نور

عليا: مرحبا مدام نور بدك نصور هلأ

هنا بأأستغراب : للحين ما صورتي !!

نور : الآ صورت بس الحين رح اصـور معك

هنو : أنـــاأأ

نور : يسسس معك وما ابي اسمع أي اعتراض انا اليوم عروس ويحق لي اتدلع .. ومـأأبي اسمع اي اعتراض

(( وفــعـلآ صــورا نـور وهـناء صور كثيــرة واستمتعوا فيــهأأأ وبالاخيـــر لمى جاء وقت الزفــه نـزلوا للصــألــه وزفـت هـنا نــور مثـل ما وعدتـها

ونور كانت متوتره وهنـا كانت متـوتره اكثر منـها لــكـن تظاهرت بالقوه قدامـها عشــان تقويـهاا وزفتـها ورقصت معــأأهــأأ وصورت معــأأهـأ بزفتــها

وجلست معها لين ما راحـت هي وزوجــها وظلـت بالعرس مع ام نــور .. وكل من يسأأل عن هـنا قالت لهـم هذي بنتي الثــانيه

وهنا غبطت نور بداخلها شافتها عروس والكل فرحان لها وشافت الحب بعيون زوجـها لـها وحست بشعور غريب ما تدري

شنــو .. نــور تزوجت بــسس زواج حـقـيقـي قدام كل الناس وبكل فخـر بس هي تزوجت زواج تستحي تواجـه المجتمع فيــه او حتــى تتـكلم عنـه ..

ليه هي غير نـور ليه ما تصير عروس

مثلــها هي بنت وكل بنت بالاخير مردها تتزوج وتـكون بمـكان نور عروس مــشش عريــسس ..

كل هالافكـار جات ببالها للحـظه بس تهـربت من كل هالافـكار وعاشت جو العرس ..

وضلت مع ام نــور ليـــن انـتــهى العرس ورجعت للبيت وهي تعباااانه ومرهقه ونــأأمــتـ ..






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يونيو 26, 2012 4:48 am

.
.
.
.
.
.
.
.
.

صــحـت ع صـــوتـ جـنا وهي ترفع الستـار وتفتح شبـاك غرفتــهـأأ وتصحيــهاا ..

استـوعبت المـكان اللي هي فيه وقامت بتثاقل وهي تشوف جـنا متحمسه وتصحيهااا

هـنا : هلآ زوجـتــي .. وحشتينيييي

جنا ومسويه زعلانه: وحشـتــك بــأأين والله كان اتصلت والا حتى سأألت بمسسسج سوري حبيبي بس ما قدرت اخليـك لآنـو احـنا بشـهر العسسل تــذكـر

وبعدين ما يصير تتركني واحنا بشهر العسل

هـنا بأأبتسـامه صفرا تموت بجـنا وبدلعها وبطريقتها بالكـلآم : لبــى زوجــتي وانتي اللي يعرفك يقدر يترك ثواني انتي حيــأأأتي

جنا واستانست وبنفس الوقت انحرجت: لبى هشووومي والله احبـــك

هشوم واكتفت ببوسه طايره ع الهـوا : حبيبي انا ميييته من الجـوع بأأخذ لي شور سريع وسوي لي فطور طيب

جنا : من عيوني يا عيــوني

(( وتطلع من الغرفه وتروح وتجـهز الفطور اللي جابتــه معها من بــرى ..

اما هـنا اول ما طلعت جـنا سكرت الباب وشافت الفسـتان اللي لبسته امس وكان مرمي تحت السـرير وارتاحت لان جـنا ماشافته وشالته وخبته

بخزانتها مع اكسواراته وطالعت بالفستان وابتسمت وهي تتذكر شكلها امسس كانت كيووتـة وفرحت لمى رجعت لحيـاتها الطبيعه وطالعت

نفسهـا بالمرايا بـأأعجـاب ما تدري ليييش حسست روحـها زعـلآنه امس ما عندها سالفه

هي مستانسه على حيـاتها وشخصيتـها البــويــأأ وزوجـتهاا جـنا اللي تموت فيــهاا .. شلون تترك هالحيـاه اللي

تعودت عليــهــأأ وتحبها وتموت فيها احتقرت نفسها شلون كانت تبي تصير عروس ..

يععع انا عروس ولابسه الابيض ويلمسني رجال ويتحكم فيني ووووووععع .. أأنـا رجال ما في احسسن

مني والحمد لله اعرست وعندي حبيبتي اللي تــمـوت فيني وماني محتاجـه لحـد يحكمني ..

راحت وخذت لها شور سريع وطلعت ولبست بنطلون جينز طيحـني وبلـوزه نص كم واااسعه ومقلمه اسود واحمر واصفر

وشعرهاا خلته يجف على راحـته .. وطلعت لجـنا اللي تنتظرها بالصــالــة ... وحاطه الفــطور .. ..

هشوم ويأأكل جـنا معه : وحشتيني بهاليومين

جنا : وانت اكثر .. افتح جوالك وشوف كم اتصال وكم مسج مني !!

هشوم : لبى انتي والله .. خلاص من اليوم ورايح مارح اتركك ابــد يا عيــوني ..

جــنا : يا حيااااتي انت

هشوم: حبيبي .. اخبار زوجـك

جنا وعفست وجهها : انت زوجي

هشوم: اقصد بوعبدالله متى بيجي من السفر ؟

جنا : مطول وجعله ما يرجع

هشوم بنظره خبيثه : أأميييييين

جنا وهشوم : ههههههههههههأأأأي

هشوم: حبيبي بما انو اهلي بعد مـطوليــن وشرايك نطلع انا وانـتــي والشـلة للشالهيات كم يوم ونغير جـو

جنا : واووووو .. اكييييد موافقه .. انا كنت مفكره نفس الفكره بس انت سبقتني وقلتها والله نبي نفلهااا وع فكره من الحين اقولك روعه وزينه رح يجـون

هنا : وأشواق .. يعني عشان يكمل الرباعي

جنا وابتسمت: أشواق اهلها ما يسمحون لها تبات بالشاليه كم يوم وكذا ..

هنا : طيب حبيبي نبي نكلم بنات الشـله ونشوف اللي يوافق حياه الله معنا ..

جنا : واوووو .. حيااااتي انت احبـــك يالبى قلبك ..

هـنا : طيب حبيبي وشرايك بعد الفطور والروقااان نطلع ونشتري لنا كم شغله لطلعه الشاليه

جـنا : مووووافقه وانا اقدر اقول لا .. حبيبي انت

(( وهـنا كانت طول الوقت مستانسه بشوفه جـنا وتحس انها ماتبي من الدنيا غير شوفه جـنا سعيـدة وتتمنى تعيش

العمر بقربهــأأأ وبسس ..ونست او تنسـات الصـحـوة المؤقتـه اللي كانت فيـهأأ ))




انــتــــهــى الــفصل الــســادس عـشــر ...

اتـــمــنــى ان هالفــصل يـكـون عـجـبـكم ونــأأأل على رضـاكم ... وانتــظر رأأيــكـم وتعقيبـكم ..

مع تــحيــأأأتي لكـم جميــعـأأأ ..ونــلتــقى عــلـى خيــرة ان شــاء الله بــالفــصـل القــأأأدم ..



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يونيو 30, 2012 1:01 am




رجعت لكم من جديد وفصلللل طووووويل







إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يونيو 30, 2012 1:29 am






الفصل السابع عشر




..×.. أنــــوثـــــة مشـــوهــــــ < وغيبوبـــة حـب > ــــــــة..!! ..×..





تـــوهــا داخـله البيت من بعد يوم تسوق طـويييل ... وفضـلت ترجع لبيتهم وتــأأخـذ لهــااا كم شغله من البيت ..

وتفــأأأجــأأتـ لمـى سمعت صوت الازعاااج ببيتهم واول مادخلت الشقه

كانت امهـا وزوجـها واخوانها جالسين

هنا وعفست وجهها اول ما شافت زوج امـها وقالت : الحمدلله ع السلامه

ام هنا وتروح لها وتضمها : هلا حبيبتي وحشتنيييييني

هنا : وانتي اكثر ماما .. هشوم عبود شلونكم

يقاطعها زوج امـها : شدعوه وانا مالي سلام

هنا وعفست وجـهها : بروح لغرفتي ( وتدخل غرفتها )

ام هنـا وتوهقت بس صرفت الموضوع وقالت : هشام حبيبي الف مبروك ان شاء الله كل شي يتم مثل ما خططنا له وتمنينااا

عبود: ماما قلتوا لهنوو

هشام: لا لا .. انا بروح ابشرها بنفسي (( ويروح ويدخل لغرفه اختـه بعد ما دق الباب ))

هشام: هلا هنو

هنو : هلا حبيبي تفضل

هشام ( ويجلس ع الصوفا ) : هنو عندي لك خبر بمليون ريااال

هنو : عطني المليون وقول الخبر

هشام : ههههههههههه .. بصراحه هو مو خبر خبرين وكل واحد احلى من الثاااني

هنو : يالبييييييييييييييييييه شسالفه حمسني قولي

هشام : الاول اني قررت اشتغل والحمد لله لقيت وظيفه حلوه

هنو : وجامعتك ؟

هشام : لا عادي شغلي قريب من تخصصي .. بشتغل ببنك وبدرس

هنو: يعني تدرس الصبح وتشتغل بالليل ؟

هشام : لا وين .. بشتغل وبحول دراستي انتساب

هنو: اوووف وليش مستعجل على الوظيفه لاحق عليها دراستك اولى

هشام: هالوظيفه هذي انا ادرس عشان احصلها وعمي محمد ما قصر بعد لقى لي هالوظيفه وبراتب مغري وكلها كم سنه واتخرج ويزيد راتبي عشان شهادتي

هنو وعفست وجهها اول ما سمعت اسم زوج امـها : اييي دام السالفه وراها حمود المليييغ يا شينهااا من سالفه بس مبروك يا هشوم

هشام: اموت واعرف ليش تكرهين هالرجال

هنو : عمرك شفت بنت متفقه مع زوج امـهااا ولا بعدين هو ملقوف يتدخل بكل شي مو عاجبه شكلي ولا تصرفااااتي وهو وش دخله ومين طلب رايه اصلاا !!

هشام : هنو ترى عمي محمد انسان طيب وصدقيني يحبنا مثل اعياله واكثر ويعتبرنااا اعياله وخصوصا ان الله حرمه من العيااال

هنو : يكفيه حبك انت وعبود بسس انا ما اطيقه ولا ادانيه هالملييييغ .. اي صح فكنا من سيرته وقولي شنو الخبر الثاني ؟

هشام: بتزوج

هنو وفتحت فمهااا ع الاخر مو مصدقه: هاااااااااااااااااااااااااه

هشام : بسم الله عليك وشفيك قلت بتزوج ما بنتحر

هنو : لحظه لحظه هالسالفه بالذات يبالها قعده .. ( وتجلس جنبه ع الصوفا وتقول بعفويه : وشسمه ذا مين بنته وشسمهااا وليه مستعجل توك صغير

وبعدين مين اختار لك اياها وفكره مين فكره الزواج هذي وابيك تقول لي كل شي بالتفصيل الملل

هشوم ويضحك على شكل اخته اللي ببالها ميه سؤال وسؤال وتبي تعرف كل شي عنه : هههههههههه يا عمري يا هنو تبين اجاوبك على كل هذا !!

هنو : اي جاااوبني عاااادي ما وراك ولا شي قولي علمني ..

هشوم: اوكيه بقولك بس لا تقاطعيني .. هي اسمـها ساره وعمرها 18 سنه اخر سنه بالثانويه وامي كلمت امهااا وان شاء الله بعد كم يوم بنروح نخطبهاا

وادعيلي ان كل شي يتم بخير

هنو : 18 صغيره حييييل

هشوم : لا عادي ما بيننا الا سنه

هنو: هي 18 وانت 19 مو كأنكم صغار ع الزواج و ( وبعد صمت ) وشلون عرفت كل هالمعلومات هاااه !!

هشوم : يا حبك للأحراج

هنو : جاوبني طيب

هشوم: بصراحه انا كنت اعرفها واحبـها وقررت اتزوجـهاا

هنو : يالبيييييه يعني زواجكم عن حب .. عشان كذا قررت تشتغل يااارومنسسسي ياروميووو بس قولي وين بتسكنون وبعدين الزواج فوق انه مسؤوليه

يبي له مصرف يعني شغلك ودبرته بس السكن ومصاريف العرس وشهر العسل وكل هالخرابيط من وين بتدبرهااا

هشوم: شوفي انا مخطط لكل شي ومرتب له اولا مارح نتزوج الحين بالبدايه ملكه وبفتره الخطوبه اكون بالمره تأقلمت مع الشغل

وهي بعد تخرجت من الثانويه ودخلت الجامعه وكييذا وبعدين ع

مصاريف العرس امي وعمي محمد مارح يقصرون بيتكفلون بكل شي بالاضـافه الى اننا رح نسكن بالشقه اللي جنبكم يعني الباب بالباب ورح تملين مني

هنو : اهااا يعني زوج امي اللي متكفل بكل شي وييييع

هشوم: وانتي وشفيك كارهته وربي انه انسان طيب ويحب امي ويخاااف عليهاا ويحبنااا بعد

هنو : لو وش يسوي مو حبااا فينا لعيون ماما .. أصلا هذا يخطط لبعيد بالبدايه طلع عبود ودخله مدرسه اجنبيه عشااان يكسب رضى امي

وبعدين يبي يزوجـك والله يعلم من الجاي

هشوم: ما لاحظتي ان كل الاشياء اللي سوااهـآآ واللي بيسويهاا عشاننا وعشان امي بعد

هنو وهي تدري ان اخوها صادق بس كذا من الله ما تحبه وما تحب تدخله بحياتها ولو بطريقه غير مباشره: ما يهمني المهم علمني عن سوير وش شكلها حلوه

هشوم وانحرج بس صرف الموضوع وقال: لا رحتي مع امي تخطبينها رح تشوفينهــأأأ

هنو : آآنـــأأأأ ما اعرف بهالسوالف

هشوم : اقول مو شغلي انتي تؤامي وابيك وقفتك بهاليوم ماابي اي اعتذار

هنو ومو عارفه شتقول بس ما حبت ترد اخوها بمثل هاليوم وقالت : من عيوني يا احلى تونز بالمملكه

( وتجي ام هنا ) : حبايبي لبسوا الحين عشـآآن نطلع نتغدى برى عمو محمد عازمنا ع الغدا برى

هنو : مب جايه ماما اصلا جايه البيت اخذ لي كم غرض وبرجع عند جـنااا

ام هنا : طيب نطلع نتغدى وبعدين روحي لصديقتك

هشام: اي والله هنو تعالي معنا من زمان ما تغدينا كلنا مع بعض

هنو: ماما انا وزوجك ما نتفاهم والمكان اللي هو فيه ما احب اجلس فيه قلت لكم مب رايحه معكم ولا تحاولون مارح اجي

ام هنا : الله يهدييك يا بنتي

هنو وما عاجبها كلام امها بالمراا بس ما حبت تعلق وتعقب على كلامها عشان ما تكبر السالفه اما امها طلعت وخلتها

هشام: وبعدين يا هنوو

هنو : هشام الله يخليك واللي يرحم والديك كلمني بأأي شي ما عدا هالموضوع .. يرحم والديك غير الســأألفه والا تدري قفل ع السيره احسسن

هشام:براحتك براحتك .. مدري من وين جبتي هالعناد !!

هنو : من ابوي

هشام ما علق على كلامهـا وطلع وخلاهــآآآ .. اما هـنو فــ وضبت الاغراض اللي تحتاجـهاا بالرحله وتنســأأأسـت موضوع زوج امـها عدوهاا اللدود وفـجـأأه رن جوالها

" انـا لحبيبي وحبيبي الي يا عصفوره بيضا لا بقى تسألي .. لا يعتب حدا ولا يزعل حدا انا لحبيبي وحبيبي الي


وتروح بسرعه وترد : هلا والله

جنا : اهلين واحشني

هنو: وانتي بعد كلـهــأأ دقايق واكون عندك

جنا : طيب لا تتأأخر علي ترى عزمت كم بنت ما كثرت

هنو : حلو اجل وانا بعزم كم بويا من معااارفي ومارح اكثر نبي المقربين بسس واللي جوهم وناااسه مثل جووناااا

جنا : اي اهم شي .. حبيبي ارسل لك السواق الحين ؟

هنو: اي خلااص انا خلصت بااي قلبي ( وتسـكر وتتصل بـكم بويا وتعزمـها على طلعه الشاليه منهم من اعتـذر ومنـهم من وافق ع الرحلـه )


ببيــت جــنــا ...

كانت جنا جالسه بغرفتهاا تكلم والخدم من حولها اللي ترتب لها اغراضها واللي تحط لها مكياجها واللي ترتب الملابس الجديده اللي شرتهم جـنا

وغرفتها صايره حوووسه وفـجـأأأه دخلت هنا وجنا اول ما شافتها قفلت وراحت لهنا وضمتها

هنا وتبعد عنها : وحشتيني ..

جنا : وانت اكثر .. انا الدقيقه اللي تبعدين عني فيـهـأأ بالنسبه لي سنـه كامله

وتجي الخدامه : مس جنا مدام جوزيان از هير

جنا : اوكي الحين بنزل لهاا

هـنا : وش ناااويه عليه

جنا : ببالي نيولوك رح يعجبك

هنا : وشنو رح تسوين

جنا: مارح اقولك بخليها مفاجأأه

هنا : بس شعرك ما تقصينه اوكي

جنا وتحطمت كانت تبي تقص شعرها : بسس انا كنت مقرره انو

تقاطعها هنا: لا والله تبين تقصين شعرك وتحطيني عند الامر الواقع بأأسم المفاجأه مافيه قص يعني مافيه

جنا ومدت بوزها يعني مو عاجبها بس ما حبت تكدر هنا او تزعلها منها وقالت ترقع للموضوع : طيب حرام الحييين جوزيان قطعت مشوار وجات ع الفاضي

هنا وطالعتها بأأبتـسااامـه طويله وقالت : ولا يهـمك انتي كملي شغلك وخلصي عفستك ذي وجوزيااان خليها علي ( وتنزل )

جنا : فديتهاا وفديت عناااادهأأأ ( وتطالع ساعتها الالماااس اللي بيدها ) : اوووف ما بقى وقت خليني اخلص اغراضـي بــدري ..



وبعــد ســاعتيـــن ..

جــنا واخيـــرااا خلصت من كل اغــراضــهــأأأ ... ونزلتهم مع السايق بالسياره اما هـنا فـ كانت خالصه من بدري وحطت اغراضها من زمأأأن

بعد مالبست جنا وخلصت نزلت تدور هـنا اللي كانت جالسه بالصــالـون وتنتـظر البنــأأأتــ واول ما شافت هـنا تفــأأجـأت لمى شافتها شكلـها متغير بألمــرأأ ..

وراحت لها وقربت منها وقالت

جنا: نعيماا ع القصه الجديده بس متى قصيتها ؟

هنا : توني من شوي ما حبيت جوزيان تمشي من هـنا بدون ما تشتغل فـ قصيت شعري وفتحت لونه هاااه عجبك

جنا: اصلا انت كلك على بعضك تعجبني ياحيأأأتـي ( وتحط يدها ع خد هـنا ) .. وفجأأه دخلت روعه وزينه واشواق وكم بنت

روعه: احم احم نحن هـنا

زينه: هههههههه معليه طبت عليكم الهيئه الحيييين لاحقين

الكل : ههههههههههههههههه

اشواق : هشووووم يالبأأأأ ستايلك خقق

هنا وانحرجت: مشكوره من ذووووقك

زينه : بجد هـشوم توني انتبه لشعرك وربي طالع اطلق ولد ما شاء الله عليك ولد ولد

روعه: يالـبى تترك جنوون وتخاويني

الكل : هههههههههه

جنا : هييي انتي وياها مو كأنك مسختيهااا

اشواق: افاااا جـنون ووراه عصبتي عادي مو احنا الاربعه يسموننا الرباعي المرح وبما اننا رباعي مرح ونتشارك بكل شي خلاااص ..

حتى هشوم بنشاركك فيه ولا تنسين ان الشرع حلل اربع

الكل : هههههههههههههه

زينه: خلاص انا الرابعه عشان الدلع كله يصير لي

روعه: وانا ما تفرق معي الرابعه والا الخاااامسه المهم ان هشوم يمر علي بينكم

الكل: هههههههههههه

جنا عصبت: بناااات بلا مسااااااخــه عااااد ترى السالفه تزعل

اشواق : وييييه طالع هذي زعلت ياهوووو نمزح حشششى كبريت ما احد يكلمك

هنا : اصلا انا ما ابي اربع ولا عشر جنا تكفيني عن بناااات الدنيا كلـهم ..

الكل تصفييييييق حأأأأأر وتششششجيــع

( ستايل هـنا كان مره خقق سوت شعرها قصه الديك وشالت غرتها وطالع بوي بوي وحطت خصل بنفسجي فاااتح باماكن متفرقه من شعرهاا )

ووسط هالتصفيق والتشجيع تدخل بأأزوكـا ومعـها فتــوش وسعود والمفاجـأه ان فتوش قلبت بويااا من قلب وحتى مو حاطه ميك اب ..

بازوكا ( ممازحه ): يالبىىىىى شسالفففففه على هالتشجيع على بالي المنتخب تأهل لكاس العالم

الكل : ههههههههههههه

هشوم ( بنفس النبره المازحه ): الله يسمع منك مو نتأهل بس الا نفوز بالكاس بعد

سعود: يالبىىى والله جد وش سالفتكم

اشواق : سالفتنا اننا تأأخرنااا على الشاليه وخصوصا اني قايله لاهلي انو رايحه لعرس ورح ارجع بدري وابي استانس بكل لحظه

بازوكا: طيب متى ودك ترجعين يعني !!

اشواق: بكره 7 الصبح

بازوكا: الله يرجك هذا بدري

اشواق : يعني مارح ابأأت انتو ناوينها كم يوم وانا بس اليوم معكم ..

بازوكـا : لبى انتي .. احنا جاهزين فيه حد ما جاء

جنا : اي باقي أيمـان تأخرت

سعود : هشوم الحين رح نطلع ع سيارتين والا سياره !!

هشوم : لا اكيييد سيارتين لانو احنا كثير

سعود: طيب بنطلع بنفس الوقت !!

هشوم: حبذا .. ليش تنتظر حد

سعود: اي شوشو حبيبتي شوي وتجي ( ويرن جواله عن اذنكم ويروح يكلمها بعيد عن البنااات )

هشوم ويروح لفتوش : اوووه وش هالتطور العجيييييب هذا

فتووش وتضخم صوتها : هاااه وش رايك

هشوم: ههههه يا عمري صوتك اول احلاااا

فتوش بنفس النبره الضخمه: لا انا كذا مرتأأح

هشوم : اهم شي راحتـك

وبجهه اشواق كانت جايه مع مرت اخوها وطبعا اشواق اهلها متحررين وفري بس مولدرجه انها تبات برى مع صديقااتها وقالت لهم انها بتروح لعرس وبتطول

عشان تضمن انها تجلس مع اصدقائها طول اليوم بــرى وطبعااا لازم مرافق اللي هو مرت اخوها ومرت اخوهااا كانت فري وتحب هالسوالف لانها وببساطه كانت

قبل الزواج عربج مو بوي بسس عربــج .. وكانت تشبك وصحيح بعد الزواج عقلت بس ما زالت مع صديقاتها وما تقدر تطلع من هالعالم اللي حبته وتعلقت فيه

وضحى ( مرت اخو اشواق : شوشو الحين فتوش ذي بويا والا خكر ( يعني مش بويا ستايل فقط )

اشواق: هذي كيوت بس قلبت ما بين يوم وليله شكلها خكر

وضحى: اهاا ( وتطالعها بنظره مطوله )

اشواق: هييي هييي خلي عنك هالسوالف وفكري بعامر ( زوجها واخو اشواق ) وبسس

وضحى بخاطرها : والله انك فاضيه انتي وهالعامر اللي طايره فيه ..

وشوي تدخل سعود مع شمه خويتها وهم ماسكين يدهم ببعض وتعرفها ع البنااات

سعود: بنااات اعرفكم على الحب حبيبتي شمه واعرفك على ربعي طبعا هشوم وبازوكا غنيين عن التعريف وهذا فتوش وهذي جنا زوجه هشوم

شمه وهي تسلم على جنا : ما شاء الله عرفت تختار يا هشوم

هشوم: مشكوره غلااي من ذوقك

سعود: احم احم محارمناا هااه

هشوم : هههههههه لا تحاتي اخوك عارف حدوده زين

سعود: لبى اخوي والله ( ويكمل وهذي روعه واشواق وهالفيسس الجديد ما عرفتوننا عليه > تقصد وضحى اللي اول مره تحضر مناسبه لصديقات اشواق <


اشواق : اوكي الحين انا باخذ دورك يا سعود اعرفك هذي وضحى صديقتي وهذا سعود احد افراد شله الانس وحبيبته شمه

وضحى : هلا والله بسعود وشمه

سعود وانبسط على عربجتها : هلا بك

( وضحى شعرها كان لين كتفها بس رابطته ونازله منه خصل صغيره بس ما فيه شي ع وجهها وكانت لابسه جينز وبلوزه واسعه وحمرا وباين انها

عربج وشكلها ما يدل انها كيوت رغم انوثتها وملامحها الناعمه بس تصرفاتها وطريقتها بالكلام عكس وجهها الناعم

جنا ويرن جوالها وترد وتبعد عن البنات: ايووه وينــك طيب انا الحين بطلع لك عند باب الفيلا

( وتطلع عند باب الفيلا وتشوف صديقتها ايمااان وتسلم عليهااا وتضمهاااا بشووووق

جنا : وحششششششتيييييني

ايمان: وانتتتتتتتتيييي اكثثثثر .. والله مو مصدقه اني شفتك من بعد هالغيبه الطويله

( جنا وايمان صديقات من الثانويه بس انفصلوا لمى تزوجت ايمان بعد تخرجها من الثانوي

وسافرت مع زوجـها لندن وبعدها صارت لها مشاكل مع زوجها وتطلقت ورجعت بسسسرعه )

جنا: طيب حبيبتي تعالي داخل اعرفك على الشله

( ويدخلون وتعرف جنا ايمان على الكل وبعدهااا ركبووا السياره والسياره كانت تاااكسي المشاهير يكفيهم كلهم كانوا حابين

ينقسمون لمجموعتين مثل ما خططوا بس جنا وهشوم غيروا المخطط بأأخر لحـظه وقرروا يطلعون بسياره وحده واتصلت جـنا بشركه زوجـها وارسلوا لها سيـاره مع سـواقـهأأأ للفيلاا ..

وبالسياررره كانوا البنااات يسولفون ويضحكوون وكل واحد مبسوط ع الاخر وتشغل ايمـان اغنيه بس اسمع مني




بس اسمع مني يلي مجنني بس اسمع مني يلي مجنني

اني المتعذب وانت المتهني

اسمع بس اسمع يلعينك تدمع

جانك ما تسمع الله يصبرني

ليلى ويا ليلى اه ياام كذيلة

شلون أوصل قلبج؟

شنهو الوسيلة؟

شلوووون اوصل كلبج وشنهو الوسيلة

طرف الهباري

اسمر يا سابي العين

حبوك اجباري القلب قبل العين

بس اسمع مني يلي مجنني بس اسمع مني يلي مجنني

اني المتعذب وانته المتهني

أسمع بس أسمع

يلعينك تدمع




ايمان وترقص بمكااانها والكل يتمااايل ويرقص بمكانه لين ما انتهت الاغنيه

روعه: عاااد هاااه ايمان دامك حطيتي هالاغنيه لازم لا وصلنا تدبكين لنا احلى دبكه عاد خوالك ما يبيلها

ايمان بلكنه شاميه: ولك بتأمري امر بس بدي ياكن ترئصوا معي يا صبايا ( تامرين امر بس ابيكم ترقصون معاي )

روعه: ولك تكررررمي ( ويكملووون سوووالف وضحك لين ما وصلووا للشـاليه )

وبــالشـــاليــه .. كانوا البناات توهم داخلين الشاليه وكان عباره عن فيلااا كبيره وفخمه مطله ع البحر ويملكها زوج جـنا .. وطبعاا كل بنت راحت واختارت

لها غرفه نوم خاصه فيهاا وراحت ترتب اغراضـهاا وجـنا وهشوم طبعاا اخذوا الغرفه الرئيسه ..

وبعد ما كملوا البنـات الترتيب وارتااحوا شوي نزلوا للصـاله الخارجيه المفتوحه على البحر ..

زينه: بنـأأأت يالبييييه ودكم الحين مين يروح ويسبح بالبحر

جنا : ههههه شكلك مره متحمسه بالبحر عاااد خليهاا داخل بالمسبـح احسسن

اشواق : اوكي رح نسبح بالمسبح بس مو مسبح الفيلا المسبح الثاني

جنا ورفعت حواجـبها : من جدك تبيننا نسبح مع النـأأس بالمسبــح النسائي العام !!

روعه: اي وشفيهاا بالعكس وناااسه وبعدين بالمرا نجرب شي جديد احنا ما نبي نحكر روحنا ( نقيد نفسنا ) هنا .. نبي ونطلع ونمتر الشاليه متر متر

ابي انبسط هاليومين قد ما اقدر ما صدقت على الله اهلي وافقوا

الكل : ههههههههههههههههههههه

اشواق : أأمــأأ انا بــالذات ما عندي الا هاليوم وابي افلهااا فيه ..

هنا من بعد صمت : طيب بنــأأت وش رايكم نشوي

جنا بدون تفكير: واووو فكره مره حلوه وانا موافقه

هنا وطالعت جنا بابتسامه : يا بعد عمري انتي .. وانتو بنات وشرايكم

الكل : اوووكي

فتوش: بس ما جبنا اغراض للشوي

هشوم: مو مشكله نقوم الحين ونروح نشتري وين المشكلـه ..

سعود: حلو اجل صـار خلينا احنا الاربع نروح نشتري والحريم هنا يضبطون لنا الاغراض

الكل : اوووكي اوكي

وضحى : اجل انا معكم وش يقعدني مع الحريم بقوم معكم

هشوم : صار اجل يلا نطلع ( ويطلعون خمستهم .. هشوم وفتوش وبازوكا وسعود والوجه الجديد " وضحى " )


هشوم كان لابس بنطلون جينز طيحني وبلوزه بيضا رسمي وعليه جاكيت اسود معطيها هيبه ومسويه تسريحه الديك بشعرها

مع النظاره الشمسيه السودا طالعه هيبه وولد ولا فيها شي يثبت انوثتها

وبازوكا كانت لابس بنطلون جينز اسود غامق وبلوزه طويله لونها موف وكاروهـات وشعرها كله سبايكي ومع طوله صاير كثيرر وكثيف جدا

ولابسه نظاره شمسيه وطالع جذابه

سعود كانت مسويه شعرها كدش كالعاده ولابسه قميص ابيض ساده واسع واكمامه طويله وعليه كتابات من ورى بالانجلش ومن قدام ساده

و جينز اسود مع بنطلون جينز ونظاره شمسيه


( سعود كانت نحيفه ومافيهاا صدر يعني اكثر وحده ممكن يبين فيها انها ولد منـهم وبخاصه مع العوراض اللي محددتهم وطالعه جناان مع سمارها الجذاب )

فتوش كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزه رماديه اكمامها طويله ورسميه لكن رزه بنفس الوقت وشعرها كان سبايكي ولابسه نظاره شمسيه

وشكلها كان حلو بس كأنـها ولد نااعم نظرا لملامحها الحلوه

وضحى الكل استغرب لمى شاف التغير اللي حل فيهاا لمى راحوا للشاليه اول ما جات كانت بنت وبس لمى قعدت وغيرت تغيرت بالمررا رح اكلمكم عن ستايلها ..

كانت لابسه بنطلون جينز طيحني

مثل هشوم وبلوزه برشلونه البطيخيه لانها من عشاق هالفريق والجزمه بطيخيه الله يكرمكم و كانت لابسه كبوس ( قبعه ) والوانها صارخه درجات البطيخي

وشعرها بما انو طويل لفته كله على فوق

وصاير حلو وخصوصا انها لابسه الكبوس وشعرها مبين من الجوانب على فوق مثل تسريحه الاولاد ...

وطبعا طلعوا من الشاليه بدون عبايه ولا حتى شيله وراحوا للسوبر ماركت اللي بالشاليه <<< في هالشاليه البنات يطلعون بدون عبايه فما بالكم بالاولاد >>> ..







إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يونيو 30, 2012 1:54 am





ووصــلوا البــويات الخمس للسوبر ماركت وجلسوا يختارون من الاغراض اللي جاين عشانها طبعا كانوا مقسمين بعضهم مجموعتين

الاولى فيها هشوم وبازوكا والثانيه البقيه .. سعود ووضحى وفتوش راحوا يشترون الاكل اللي يحتاجونه للشوي .. واما عده الشوي راحوا يختارونها هشوم وبازوكا

وبجهه هشوم وبازوكا ..

بازوكا ومعها اسياخ الشوي وكانت ماسكه اثنين منهم وتوريهم هشوم

بازوكا: هشوم ايش احلى ذا والا ذا ؟

هشوم: ( وتأشر على احداهم ) : لا هذا احلى وينفع اكثر

بازوكا : اوكيه ( وتطالع السعر : يلعن يومهم ليش غالي كذا نصب عيني عينك

هشوم بأبتسامه صفرا : ايي اكيد هذا موسمهم وغير كذا الناس هنا يضطرون ياخذونهم فـ عشان كذا كل شي دبل

بازوكا: تفكيرهم تجاري ( وتحط اللي اختارته بالعربه اللي معهم )

هنا وهي ماشيه يرن جوالها وكانت نغمه فيروز الرايقه انا لحبيبي وحبيبي الي وترد بصوتها الخشن : هلا حياتي

جنا: هاي حبيبي .. اشتقت

هنا : يا حياااتي انتي

جنا: حبيبي متى رح تجي ؟

هنا : شويأأأتـ كذا للحين ما خصلنا لسى بالماركت

جنا: طيب حبيبي جيب لنا معك معسل تفاحتين وعنب وتوت .. لبى عنوناااتك امووواح باي حبيبي ( وتسـكر وتلفت لصديقتها اللي حالها مو عاجبها )

جنا: انتي للحين

ايمان: جنا خلاص واللي يعافيك مالي خلق

جنا: ايمان انتي تبين تجنيني .. وشنو اللي خلاص ترى سالفتك كلها مو عاجبتني شلون ترضينها على نفسك

ايمان: يووووه جنا خلاص مالي خلق هالكلام اللي سمعته بدل المره الف وبعدين انا احبها وهي تحبني وهذا اهم شي

جنا: تحبك الله يخليك وش هالحب هذا .. تحبك بس ما تقدر تقول لاي مخلوق ان انتي خويتها يعني تبيك بالسر وبالسر يعني تبيك حق مصلحتها وحاجتها وبس

ايمان: يوووه جنا ليش قاعده تجرحين فيني من الصبح خلاص قلت لك ظروفها

جنا : ايمان يرحم والديك قوليلي كلام يقنعيني اوكي انتي زعلانه لان محد وقف معك .. ما سألتي نفسك مره وحده ليش محد واقف معك ..

الا سألتي نفسك وعارفه الجواب

بس تتهربين منه انتي عارفه ان كل اللي تسوينه غلط بغلط عشان كذا محد بنصفك بهالموضوع و

ايمان: جنا الله يخليك قفلي هالموضوع لانه بجد قاهرني وعلى فكره شوشو تحبيني ورح تعترف للناس كلها بعلاقتنا بس لمى تترك خويتها الاولى وكلها ايام وتتركها

جنا وعرفت ان صديقتها ما منها فايده وان حبها لشوشو خلاها ما تشوف اخطائها او حتى تعتبر اخطائها وعيوبها مزايا وصارت مثل اللي ما تشوف ولا تسمع

الا كلام شوشو وبس زعلت لحال صديقه عمرها بس ما حبت تضايقها اكثر وخصوصا انها ما شافتها من زمان وطنشت الموضوع

وقالت: طيب قومي نروح ونقعد مع البنات ونشوف وش سووا

ايمان: اي صح قلتي لهشوم على المعسل

جنا : من زمأأأأن ..والحين تلاقينهم على وصول

... نرجع للماركات اللي فيه البويات هشوم كان بجهه المعسل ويختار اللي طلبته منه جـنا واخيرا لقى معسل تفاحيتن وجات عينه على اخر حبه وبسرعه مسكتها بيدها عشان تاخذها

وبنفس الوقت مسكها ولد ثاني بنفس الوقت

الولد: ياابو الشباب معليه انا ماخذه قبلك

هشوم بنبره خشنه زياده على اللزوم قالت: لا والله انا حاط عيوني عليها قبلك ويوم جيت اخذها ماادري من وين انت طلعت لي .. اقول روح ودور لك وحده ثانيه

الولد: حرام عليك انا ابيـها وابي تفاحيتن بالذات وماابي شي ثاني

هشوم : الظاهر انك راعي طويله ( وتسحب المعسل من يده بقوه : معليه بس انا ماخذها قبل

الولد : طيب وراك عصبت يابو الشباب ترى كله الا معسل هاااه ما يسوى عصبيتك هذي

هشوم بسخريه: ههههههه ما عصبت ولا شي مثل ما قلت ما يسوى كله الا معسل بس انا اللي بأأخذه

الولد : ما انت خذيته وخلاص وحلال عليك المعسل

هشوم : مشـكور يابو الشباب

الولد : العفو .. وعلى فكره هالمره بس تنازلت المرات الجايه لا

هشوم اكتفى بأأبتسـامه ومشى عنه ورجع لعند بازوكـا والبويات الباقياات وبعد ما خلصوا تسوق مشوا لعند الكاشييير اللي كان زحمه

وبالموت لقوا واحد ماعليه زحمه كثير وبنفس الوقت

اللي هشوم راح فيه عند الكاشير كان فيه ولد جاي بنفس الوقت

الولد وهو نفس الولد اللي عند جهه المعسل قبل : يوووه عاد هالمره انا اللي سبقتك

هشوم: احلف بس انا جاي قبلك

الولد: ردينا على ياطير يللي

هشوم بضحكه / ههههه خلاص انا هالمره رح اصير احسن منك واتنازل لك ترى كله الا مكان

الولد : ههههه مسوي تقلدني يعني

هشوم: لا والله هذا من طيب اصلي

الولد ابتسم لهشوم ومد يده وقال : معك نايف مطلق الـ ...

هشوم : هلا بــكـ معك هشام الـ ( وتذكرت انها رح تستخدم اسم اخوها وقالت : معك هشام بن محمد

نايف : تشرفنا اخ هشام انا اليوم مسوي بارتي بشاليهنا لازم نشوفك

هشوم : ان شاء الله اذا قدرت امرك

نايف: انا حاب انك تمرني ( ويعطيها كرت : هذا فيه رقمي وعنواني وعن اذنك ) ويحاسب ويمشي

هنا اخذت منه الكرت وقلبها يدق بسرعه حست بشعور غريب ما تدري شنو وكانت اول مره تحس بهالشعور.. او بالاحرى اول مره تتكلم مع ولد وتحس

بشعور تجاهه وخصوصا انهم ما تعدوا كلمتين وبسس وانجذبت لطريقه كلامه وبساطته وبنفس الوقت شدها شي فيه بس ما تدري شنو

فكرت فيه وطالعته وهو يحاسب لين ما طلع من الماركات

وسرحت فيه لثواني معدوده فقط ..لكن طنشت اللي حست فيه بسبب نظره صديقاتها البويات لها وبعيونهم ميه سؤال وسؤال طنشت وحاسبت وطلعت

سعود : هشوم مين نايف ذا !!

هشوم: واحد توني متعرف عليه شوفه عينك

وضحى: وبتروح بارتيه

هشوم بضحكه سخريه : يخسسسي ما بقى الا هو

الكل ضحك ضحكه سخريه

بازوكا: هههههههه كفوا والله بو الشباب

سعود : هذا اللي ناقص نروح حفله شباب

فتوش : فديتك هشوم يابعدي تعرف توقف هالاشكال عند حدها

الكل : ههههههههههههههههههه


/
/
/
/

توه واصل لشاليهم وتعبان من المشوار وخصوصا ان شاليهم بعيد عن الماركت لكن هو كان مصر انه يروح مشي يعني هو اللي جاب التعب لنفسه

بدر : نيوووف طافك نص عمرك

نايف ويرمي عليه كيس المعسل : وشنو اللي طافني بعد

بدر: قبل شوي شله بويات شافهم عزوز بالماركت مره شيي

نايف ومد بوزه: وويييييع زين اني ما شفتهم يا كرهي لهالبنات المسترجلات شنو يعني مو راضيه بخلقه ربها ويييع الله يقرفك قفل على هالسيره الخايسه

بدر : ههههههههههههه بس هالبويات ذول كـأنهم *****

نايف : الله يقرفك انا ما هضمت فكره انهم بويات عشان اتصورهم **** الله يقرفك بس ..

/
/
/
/

وبالشاليه وصـلوا البويات عند البنات وكانوا قاعدين بالحديقه يشوون وهشوم كان مسرح شوي ويفكر ويطالع الكرت اللي عطاه اياه نايف ..

جنا : حبيبي وينك فيه

هنا وانتبهت لها : هاااه معك معك ( وتعفس الكرت وترميه بالزباله )

جنا: طيب قوم نقعد مع البنات بالحديقه

هنا: اوكي يلاا

( وبالحديقه .. كانوا البويات يشوون اما البنات فـ حاطين المعسل ويعسلون ) ..

بازوكا: بنات مو المفروض انكم انتو اللي تشوون واحنا اللي نعسل .. ما يصير كذا خاطري بنفس ارجيله

شمه : هههههههه معليه بازوكا احنا وش عرفنا بهالسوالف الشوي لكم بس الارجيله لنا

الكل : ههههههههههههه

بازوكـا : اي اوكي بس عطوا سداح فرصه

روعه: بازوكا انت خلص شغلك وبعدين خذ فرصتك

بازوكـا: عاااد هاه من الحييين اقولكم اول ما اخلص وحده منكم تتنازل عن ارجيلتها

اشواق: ولا تزعل الحيييين اسوي لك ارجيله جديده

بازوكا: لا لا ماابي جديده ما احب ابي وحده جاهززه من عندكم بس هااه مو تحرقون لي الراس

زينه: ابشر خلاااص انا اعسل بس كذا دلع .. لا خلصت خذ ارجيلتي

بازوكا: لبى زنون والله

الكل يشجع وتصفيييييييق حاااار ..

سعود: اقول بنات وين ايمان تجي وتدبك لنا

شمه ورفعت حواجبها : خيرررر تدبك لك هذا اللي ناقص بعد

الكل : ههههههههههههههههههه

سعود وتوهق وهي اصلا مو قصدها شي بس تعرف شمه وغيرتها المجنونه : لا لا اقصد كلنا ندبك لبعض ونرقص و

فتوش : والله انا حاااس ان فيه احد هنا رح يدبكون على راسه الليله

الكل : هههههههههههههههههههههههه

سعود: احلى دبكه وربي عااااجبتني

بازوكا: عااااش مرقع ..

شمه : فديتك والله مـهما تقول ومهما تسوي على قلبي زي العسسل

فتوش : لبى الحب والله

الكل تصفيق حااار وتشجيع وعلى دخول هنا وجـنا ..

هشوم : على هالتصفيق هذا والتشجيع مو ناقصكم الا ايمان تدبك لكم

اشواق: وشسالفه ايمان اليوم

روعه : الا جد ايمان وينهااا .. هذا وهي واعدتنا تدبك لنا

زينه: انا بروح لها داخل اناديها وبشغل معي الدي جي ورح اختار لكم اغنياااات على ذوووقي ..

( زينه كان عندها اهتمام بالدي جي كـ هوايه فقط لا اكثر وهي اللي اشرفت ع الدي جي بهالطلعه بالذات )

بغرفه ايمـأأأن كانت تكلم بالتلفون : ايش يعني شوشو مارح تجين .. شنو اللي ما تقدرين انا قايله لك على هالمشوار من يومين وانتي وعدتيني .. لا والله

عشان شينه الحلايااا عندها حفله اليوم تطنشين وعدك لي .. أأأوووه خلاص خلاص انسسسى باااي

( وتقفل وهي معصبه ع الاخر وشد انتباها صوت دقات الباب وحاولت

تداري دموعها قبل ما تنزل والتفت لجهه الباب وقالت : تفضل

وتدخل زينه: ايمان وينك الناس تحت تسأل عنك الكل ميت على هالدبكه اللي واعدتيننا فيهاااا ..

ايمان: يلا يلا الحين نازله

زينه: ايييش اللي الحين نازله انتي يومك بسنه وقبل شوي قلتي لي هالكلام وطنشتي

ايمان بابتسامه : لا ياعمري مو القصد بس بغير ملابسي وانزل لكم ومارح اتأخر

زينه: طيب انا نازله اضبط الدي جي ويا ويلك لو تأأخرتي عن اذنك ..

ايمان وطلعت لها لبس مررريح عشان تلبسه وغيرت ملابسها بسرعه ولفت نظرها صوت رساله جوالها وفتحتها وكانت من شوشو

" امونتي سوري حبيبتي لا تزعلين مني وانتي عارفه ان هالشي مو بيدي سامحيني ارجوك وتفهمي موقفي ولا تزعلين الله يخليك انا مااسوى شي بدونك

ايمان وحن قلبها على شوشو دايما تزعلها وتراضيها بنفس الطريقه مسج بشويه كلام حلو وترضى بسرعه ابتسمت وبخاطرها غصـه ومو عارفه لين متى رح تستمر هالعلاقه

السريه و لين متى رح تتحمل اسلوب شوشو اللي يقهرهااا وكان بخاطرها هالكلمااات اللي هي وصف منااااسب جدااا لعلاقتها مع شوشو



وصبرت أكثر تعبت أكثر وأكثـر

ماورى رجـوا غـلاك إلا الســراب

مستحيل أسلوبك بيوم يتغـيــر

لا ضما شفـتك ولا شفـتك سحـاب

غصن حبك لا هشيم ولا هو اخضر

فيـك شوق وفيـك رغبه للغيــاب

أن طلبتك وصل خطواتـك تعذر

وان عطيتـك صـد كثرت العتــاب

صار همي كل يوم منـك يكبــر

والأمل لا مـن بنيتــه فيك خــاب

خلنا نرتـاح من اقدر ومـا اقـدر

وحيرة تملى شعـــوري بالعــذاب

قلبـي اللي لو بنسيانـك تـأخـر

مالقى لاسلـوبك الغامـض جــواب

أنس عرفـي مـرة أبعـد لاتـذكر

خاطري بالحيل من رجواك طــاب




قررت او حتى حاولت انها تقوي قلبها شوي وتتخذ قرار قلبهاا مو مقتنع فيه بس عقلها هو اللي مقتنع فيه ونزلت تكمل جوهااا وتنبسط مع البنااات


نـــزلت للصــالووون وشافت زينـــه كانت تضبط الدي جي وحطت اغنيه شاميه لهم





يخرب بيتك يا وطفي

تعالي عينيني نتفه

درت المي على الساقي

كسرت ضهري المجرفي


**********

على حقلي لاشو جايي

يا ام كفوف محنايا

ليكو يادا المراي

الحمرا كيلوا عالشفه

**********

ليش شعراتك سرحتي

تبودرتي و تكحلتي

بالفيات تفرعتي

اخدتيلك ميه غفوه


**********



ايمااان كانت بالبدايه تدبك لحالهاا وبعدهاا قامت معها جنا وبعدها هشوم وبازوكاا وشوي شوي الشلللله كلهااا قامت ترررقص .. ولمى خلصوا رقص

واستمتعوا بأأغنيــه ورى اغنيــه انتبــهـوا للشــوي اللي استـوى وحطووه وقعدوا يتعشون ..

وبجهه وضحى راحت وجلست جنب فتوش

وضحى : هلاا والله بفتوش

فتوش وهي تأكل ابتسمت لها بلطف

وضحى : فتوش انتي باقيه هنا على طول والا بس كم يوم

فتوش : لا عادي بقعد معهم على طول كلمت اهلي وقلت لهم عادي

وضحى : أهـأأأ .. حلــوو

فتوش : انتي احلى ..

وضحى : اقول مشبكه

فتوش : ليه ناويه تشبكيني !!

وضحى طالعت فيهاا بحيره ونظره مطوله


بجهه ايمــأأأن وجــنــا كانوا يسولفون وتجي روعه ومعها تلفون ايمان

روعه : ايمان جوالك ازعجنا اتصالات

ايمان ونقزها قلبها وقالت : عطيني اياه ( وتقوم عن البنات .. وتلاقي 3 رسايل و5 اتصالات )

الرسالتين الاولى من امها و الاخيره من شوشو وكاتبه فيها قلبو انا وصلت الشاليه انتي وينك .. وطبعا كل الاتصالات منـهااا

ايمان ما صدقت روحها وفزت بسرعه وطلعت وكلمتها ..

بجهه هشوم وسعود ..

كانت سعود توها مقفله من جوالها ..

هشوم : ووراه طولت بمكالمتك

سعود: هذا الشايب الله يطول بعمره يتطمن علي

هشوم: أبوك

سعود: اي

هشوم: الله يخليه لك

سعود: امييييييين من جد انا ما اسوى شي بدونه

هشوم وقالت بعد تردد: سعود بسألك سؤال شخصي

سعود بأبتسامه وهي متوقعه سؤال هنا وقالت : امر يالغالي

هشوم: الحين انت امك متوفيه وعايش مع ابوك بس صح

سعود: لا مو صح امي مطلقه وعايشه برى مع زوجـها واعيالها مو متوفيه بس بالنسبه لي متوفيه انا مالي بهالدنيا غير ابوي وبس

هشوم: واخوانك !!

سعود: حسبي الله عليهم ما فيه شي فيني يعجبهم كل شوي ويقلقون ابوي ويشتكون مني بس الشايب مو معطيهم وجه

هشوم: يعني اخوانك يدورن انك بويا وستايلك و ...

سعود يقاطعه : هشوم بقولك من الاول عشان تستوعب عدل انا اخر العنقود وقبلي 3 رجال طبعااا كلهم اكبر مني بكثير واصغرهم عمره 29 ومتزوج ومستقل

بحياته ومن وانا صغيره عايشه مع الوالد الله يخليه لي امي مطلقه من كنت بزر يعني ابوي كل عالمي ياخذني معه للبر والديوانيه وكل مكان

و حتى لمى يجون ربع ابوي انا اللي ادخلهم المجلس و اقهويهم واسولف معهم بعد ..

بس لمى وصلت للثانوي تغيرت شوي وما عدت اطلع مع الوالد مع اني مو باين علي اني بنت اصلا وحتى جسمي مو مثل كل البنات

تصدق عاد مره رحت عند دكتور اكشف اشوف احتاج عمليه تصحيح جنس والا لا قالي ما يحتاج انتي بنت ميه بالميه

والملعون نصحني اروح لدكتور نفسي شكلي طايحه من عينه .. وازيدك من الشعر بيت ابوي عاجبه شكلي كذا وحتى على هالعوراض اللي احطهم ما يعارض

للامانه انا ما يعجبوني بس عناد باخواني وحتى لمى اركب مع سواقنا اركب قدام واحط الشيله ع كتفي واتحداهم يقولون كلمه لو قالوا اي شي الشايب قص لهم لسانهم

هشوم: والله الله يخلي لك اياه طيب امك ما تزوها ولا حتى تتواصل معها

سعود: امي لو تشوفني بالشارع ما تعرفني واصلا انا مو محتاجه للحريم بحياتي يكفيني شمه عوضتني عن امي واختي وكل صديقااااتي احبهااا وربي احبــهااا

ع جيه شمه وكانت لابسه جلايبه فخمه ولونها ذهبي وطالعه عليها جنااان : يا سلام ومين هذي اللي تحبهاا يااستاذ سعود

سعود وهو بقمه سعادته مسك يدها وقال : انتي انتي اللي احبببببببك والله العظيم احبــك

/
/
/
/
/
/
/

" أسمع كلامك اصدقــك .. اشوف افعالك استعجب .. " قالتها لحبيبتها بكل حزم

شوشو وتمسك يدها : يا عمري يا روحي انتي والله احبك وانتي الانسانه اللي اخترتها واللي ابيها بحياتي

ايمان وتتدلع : و حصه !!

شوشو : انتي تعرفين اني ما احبها وان الحب كله لك

ايمان : طيب بما انك ما تحبها ليش مستمر معها للحين

شوشو بخجل: انتي عارفه البير وغطاه

ايمان: خليها تولي ومااحنا محتاجين لها لاهي ولا فلوسها هالطقاقه المعفنه وبعدين انتي عارفه انا بنت مين ومين اهلي واقدر اعوضك عنها وعن ذلها

شوشو بحزم: ايمان انتي حبيبتي وانا اللي مفروض اصرف عليك مو انتي ..

انا احبك وانا البوي والبوي هو اللي يصرف ولا تقارنين نفسك بحصه لان ما فيه مجال للمقارنه

انتي وين وهي وين !!

ايمان: طيب اتركيها يا شوشو اتركيها فكره وجودك معها تعذبني

شوشو : ايمان والله اني قاعد احاول انتي بس عطيني فرصه وانا رح اتركهاا بس صبري علي الله يخليك ..

انا انتظر عليها الزله ورح اتركها بأقرب فرصه بس هي مسكينه

معها القلب ومهما كان ما احب اكون سبب بمرضها او اتسبب لها بأي شي مو زين .. مهما كان كانت بيننا عشره ( أصيله ما قصرتي )

ايمان: طيب انا رح اعطيك اخر فرصه وبشوف اخرتها معك ( كل مره ينقال نفس هالكلام )

شوشو : يا حيأأأتــي اللي تعطيني الفرص يالبى والله

ايمان وتمسك يدها : طيب تعال وندخل لداخل بعرفك ع البنااات وهاااه مو شغلي تقعدين هنا معنا لين نرجع للبيت يعني اقامتك طول فتره جلوسنا بالشاليه

شوشو : اي بس

ايمان : شوشو

شوشو : خلاص خلاص صاااار

ايمااان : يا حيأأأتـــي ..

( وتـــروح لــداخــل الشــاليــه مع البنـــات .. وتسلم عليهم وطبعا شوشو تعرف البنااات لانهاا حضرت عرس هنا وجنا

واحب اذكركم ان شوشو هي البويا الناعمه اللي بويا ايمو

واللي البناات سموا امها جده البويات واذا ما تذكرتوها روحوا للبارت اللي قبل هذا وشوفوهاا )


_ وبعد الســلام والكـلام البنــات حبووا انــهم يحــطون فليم رعب ويسهرون عليه .. والكل كان يتابع الفليم ومتحمس له _


اشواق وهي تكلم شوشو : شوشو انتي مشبكه غير حصه !!

شوشو : شوفه عينك

اشواق : اهـأأ ومن متى تعرفين ايمان

شوشو : تونا من كم شهر بس هذي اللي احبها واموت فيهاا

اشواق بنبره جاده: شوشو انا اعرفك زين اطلعي من هالابواب .. انتي مشبكه حصه عشان فلوسها وهي مشبكتك عشان جمالك وكشختك والكل يعرف هالشي مو شي جديد

شوشو بضيق : وشللي جاب هالسيره الماسخه الحين

اشواق : شوشو انا ما اعرف ايمان زين بس البنت حساسه وغير كل البنات اللي كنتي مشبكتهم قبل لمى كنتي تخونين حصه ..

البنات اللي كانوا يرضون يخاونك بالسر بصراحه ولا

وحده فيهم حبتك كلهم يبونك عشان غرض معين ببالهم وهذا شي راجع لهم اما انتي فــ تحبين الخيانه وتموتين فيهاا

شوشو : شواقه وشفيك يعني انا الحين اخوون وحصه الملاك الطاهر اللي ما تخون

اشواق : كلكم تخونون بعض وكلكم من نفس الطينه بس ايمان المسكينه وش دخلها هي مو مثل اللي كنتي تعرفينهم وكل اللي كنتي تعرفينهم نهايتهم معروفه

تصيدك حصه وتخليك تتركينهم صح

شوشو : لا ايمان غير

اشواق: شلون يعني ؟

شوشو : ان شاء الله حصه ما تدري عن ايمااان

اشواق: واذا درت عنها وش رح تسوين بوقتها

شوشو: اوووه اشواق خليني بحلمي الجميل الحين مع ايمان واللي يعافيك ماابي اتذكر حصه وخشتها التعبانه ..

ايمان تحبني واحبها وتحسسني اني انسانه بس حصه تبيني عشان شكلي

عشان جمالي وكشختي ودايم تذلني على فلوسها اللي تصرفهم علي وانا لو ما فلوسها ما طليت بوجهها اللي محد يطل فيه

اشواق : وشللي حادك ع المذله ؟؟

شوشو : انتي عارفه البير وغطاه

اشواق: طيب ايمان غنيه واغنى من حصه ودامك تحبينها خليها هي اللي تقوم بدور حصه

شوشو : يوووه انتي مو فاهمه ( وتطالعها بجديه : حصه مستحيل تتخلى عني ولو تدري عن ايمان مارح تتركها بحالها وما يهمها مين اهل ايمان

ولا حتى وش ممكن تسوي صحيح ان اهل ايمان واصلين وكل شي يقدرون عليه بس ايمان عندها اخوان ينتظرون لها الزله وصحيح ان ابوها واقف معها

وما يسمح لاخواها يتدخلون فيها لكن ابوها رجال كبير ورجل بالدنيا

والثانيه بالقبر ولو وقف لاخوانها اليوم مارح يقدر يوقف لهم بكره ..

و انا ما ابي حصه تدري ان رح اتركها عشان ايمان لانها مارح تسكت وتقدر توصل لاخوانها بسهوله وانا احبها ووماابي اضرهاا

وبعدين يا اشواق انا احب ايمان واموت فيها وماابيها لمصلحه معينه او حتى عشان تصرف علـي انا ابيها لذاتها وبس ..

اشواق : طيب انتي كذا تعذبينها معك هي موعاجبها وضعك كذا

شوشو: حتى انا وضعي مو عاجبني بس والله مدري انا انتظر اقرب فرصه واترك حصه مليت منها ومن تحكمها فيني ومن تصرفاتها معي

حتى لمى اكون معها وافكر فيها وبخاطري احبهااا

هي ما تحسسني بهالشي تذلني ع الطالعه والنازله يرحم والدك لا تذكريني فيها خليني ناسيتهاا احسن

اشواق: والله مدري شقولك الله يعينك على ما ابتلاك وان شاء الله تلاقيين حل بأأقرب وقت

شوشو بأبتسامه خافته : الله يسمع منك





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يوليو 03, 2012 7:02 am





اليـــوووم التـــالي



صــحــت من نومها بدري ع غير عاده وحسست بنشــاط غير طبيعي .. كان ودها تقوم حبها الاول بس ما جاها قلب خصوصا بعد ما شافتهاا نايمه من

قلب وقررت تتركها وخصوصا انهم سهروا امسس لين الفجر قامت وخذت شور سريع وطلعت لها بنطلون سبور ومقلم بالكحلي والاسود وبلوزه كحلي

طويله وواسعه وساده ولبست جوتي رجالي خفيف للبحر وخلت شعرها مثل ما هو وتركته يخف ع راحته وخصوصا انه قصير حيل مثل قصه الاولاد وخذت

بوكـها ونست موبايلها ولبست نظارتها الشمسيه وطلعت تتمشـى ع البــحر وع غير عاااده ما كان فيه ناااس كثير اغلب الناس بهالشاليه

سهر طول الليل ونووم بالنـهااار ..

جالسه مقابله البحر وتفكر بحـالها وما تدري اللي تسويه صح او غلط بس كان كل همها انها مبسوطه بكل لحظه ودقيقه تجلسها مع جنا

وقطع عليها افكارها صوت مو غريب عليها وقالها

: ممـكن اجلس معك شوي

استغربت وخصوصا لانه صوت رجال ومين هذا اللي تجرأ ويبي يقعد معها التفت وطالعت فيه وتحول عبوسها لابتسامه خافتها وقامت وسلمت عليه

هشوم: هلا والله بوالشباب هلا بناايف

نايف : هلا بهشوم وينك يالقاطع

هشوم وتخشن صوتها : اوووف عاد قاطع مره وحده .. أهـدى من كذا شوي .. وبعدين تونا متعرفين على بعض ع اي اساس تقول قاطع !!

نايف: افااا هشوم هذي طرده محترمه ما تبيني اقعد معك ..

هشوم وانحرجت شوي : لا وش دعوى اجلس معي قاعد قبال هالبحر هذا جويي

نايف : جوك مثل جوي ( ويجلسون مقابل البحر )

نايف: ما تقولي ليش ما جيت لحفلتي

هشوم: بيني وبينك جو الحفلات اللي بصير هنا ما يعجبني انا انسان اجي هنا ابعد عن الناس وهمومهم اجي واغير جو وبس

نايف : والله غريبه انت تغير جوك بالابتعاد عن الناس ووين هـنا .. واغلب اللي هنا يجون وهمهم يبتعدون عن الناس بس بطريقه غلط ..

هشوم: وليش تراضيهم ع حساب نفسك ..

نايف : تعودت

هشوم: انا كنت مثلك بس بعدين فكرت بنفسي وصار همي نفسي ثم الناس

نايف: والله صح عليييك .. هشوم الا كم عمرك

هشوم: انت وشرايك !!

نايف : ما احب اتوقع شكلك صغيير بس تفكيرك اكبر من عمرك

هشوم: ما عليك من عمري وخلك بتفكيري والاعمار ترى مجرد ارقام ما تزيد من قدر الانسان ولا تنقصه ..

نايف : اي والله معك حق .. هشوم عاد هالمكان بالذات اكثر مكان احبه صدق اني اجي مع ربعي واسولف واضحك لكني كل صبح هنا انسسى كل همي واشكي للبحر

هشوم : اجل خلااص كل صبح نتقابل هـنا ( ويكملووون سوالفهم ويسولفووون كثيرررر ونسوووا الوقت وقعدوا يتكلمون مع بعض كأأنــهم يعرفون بعض من سنين طويلللله

ارتاااحوا لبعض وقعدوووا يسولفوون ونايف يفكر ان هشوم او هنا ولد ولا شك بلحظه انها تكون بنت بسبب شكـلها اللي متغير بالمرااا )

وبــداخل الفيـلا المطله ع الشاليه .. صحوا البنااات كلهم وراح جزء منهم يحضر الفطور ويتسألون عن مكان هنا..

جـنا وهي منفعله : بنــأأأتـ لقيتوووهـأأ انا جنيييييت دورتها بكل مكان ما لقيتها ..

روعه: جنون هدي وين بتروح يعني اذا موبايلها وكل اغراضها هنا

بازوكا: يا جماعه ماله داعي كل هالانفعال اللي انتـوا فيه الحين نطلع انا وسعود وندوره خلااص لا تكبرون السالفه

سعود: بازوكا معه حق .. اكيد هشوم يتمشى هنا والا هـناك انتو سووا لنا الفطور واحنا ان شاء الله نرجع وهشوم معنا

(( وع جهــه البــحر كانت هنـا مندمجـه بالسوالف مع نايف وفـجـأأه انتبهت لسـاعتها )) وقالت

هشوم: اوووووف مر الوقت بسرعه .. انا مضطر امشي الحين عن اذنك بــأأي

نايف: اوكي نشوفك وقت ثاني بــأأي ..

وتقوم هـنا وهي على طريق الرجعه شـافت بازوكـا وسعود وكانوا يدورون عليها ورجعت معهم لداخـل الشـاليه وطمنت الكل عليهاا وخصوصا جـنا ..

( وبــ وقت الفطـور كانوا كلهم جالسين على طاوله وحـده )

فتوش وهي رايحه لغرفه وضحـى تناديـها للفطور : وينج تأخرتي !!

وضحى: قاعده احط اغراضي عشان شوي ونمشي

فتوش : تمشوون ليش !!

وضحى: وشنسوي هنا انتو كلكم عارفين اننا رح نجلس هنا يوم واحد بس

فتوش: مو فيه حد امس قايلي انه رح يجلس هنا عشاني

وضحى: اي بس هالحد طلب منك تفكر وانت طولت بالتفكير وحسيت ان ما ودك وقلت بالمرررأأ امشي ماله داعي اقعد وانتي

فتوش: وضحى انا ابيك

وضحى وابتسمت وقالت: قلتي هالكلام عشان اقعد والا

فتوش : لا انا قلت هالكلام لاني فعلا ابيك ولاني ابيك ابغاك تقعدين

:
:
:
:
:

نزلوا وضحى وفتوش وهم ماسكين بيد بعض وجلسوا جنب بعض ع طاوله الطعاأأأمـ ..

اشواق : وضووح واللي يعافيك خلينا نفطر بسرعه عشــأأأن تأخرنا ع البيت وهااه ترى برجع معك للبيت مالي خلق حنه الوالده

وضحى: لا لا تطمني مارح نرجع للبيت

اشواق بتعجب: ليييش !!

وضحى: عامر مناوب يومين وانا قلت للكل اني بالبيت وانتي معي وضبطت الوضع مع الخدامه

اشواق : يا سلام واذا احد جاء

وضحى: ماحد رح يجي وقلت لك ضبطت مع الخدامـه يعني لو جاء اي حد تقولوهم تونا طالعين ولا تخافين عامر خليه علي وانتي تعرفين ما يقدر يقولي لا

فتوش تهمس لوضحى وهي ماده بوزها: عامر هاااه

وضحى: بدري ع الغيره

فتوش: بس انا لوفكرت بشخض وبغيته ابيه يكون لي لحــأأألـي .. ..

وضحى: لا تخافين انا لك لحالك وعامر لو تدرين علاقتي فيه شلون تندمين انك فكرتي فيه اصلآلآلآ

فتوش : بنشــوف ..

بازوكا وتهمس لهشوم : بو الشباب لا يفوتك فتوش ووضوح

هشوم: وشفيهم ذولى كأني اشوف شراره

بازوكا: هذي موكـأنها متزوجـه

هشوم: اي والله .. بس هي عربج والزواج ما نساها هالحركات وبعدين اكيد انجربت على زواجها

بازوكا: عربج الا احسها بويا وفتوش بويا يعني بويا وبويا وين نصرفهااأ

هشوم : بشله الانس كل شوي موجود بويا وبويا وبويا وكيوت وكيوت وايموو وكل اللي تحبينه

بازوكا: ههههههه لبى شلتنا شله الانس لباااانااا كلنااا

وع جهه روعه وزينه همست روعه لزينه وقالت: شفتي وضوح وفتوش

زينه: وشفيهم

روعه: مشبكين

زينه بتعجب: لا وين وضحى متزوجه

روعه: عادي ترى حتى جنا متزوجـه وعادي

زينه : تتوقعين اشواق عادي عندها

روعه ببلاهه: وشدخل اشواق يعني تبي تشبك فتوش هي يعني !!

زينه: يا غبيييه انا وين وانتي وين .. اقصد اشواق عادي عندها ان مرت اخوها تشبك صديقتها

روعه وفهمت عليها : هاااه والله مدري عنها بس لو انا بمكانها ما ارضـى وين قاعدين صديقتي ومرت اخوي

زينه: اي والله من جد مستحيل انا ارضى لها انها تخون اخوي ..

(( وبـــعــد الــفــطور )) قــرروا البنــأأتــ كلـهمـ يروحــون للمسـبح وبغرفه جـنا كانت تختار لها مايوه مناسب وهنا معها ..

هنا : لا هذا ما يصلح

جنا بيأس : اوووه هنا لي ساعه كل مااطلع مايوه تقولي ما يصلح وما يصلح شسوي

هنا : وانتي لازم تلبسين هالمايوهاات هذي ما عندك غيرها بصراحه اغار غيري يشوفك كذا

جنا وتتدلع : يعني حبيبي اسمه مايووه يعني لازم يكون كذا قطعتين و

هنا وتختار لها مايوه الاكثر احتشاما على قولتها وما عجب جنا

جنا: هشوم من جدك البس هذا !!

هنا: اي وشفيه عادي

جنا : لا والله هذا ساتر وما احس انو مايوه

هنا : تبين تلبسين هذا والا مافيه سباحه ترى انا الموضوع كله على بعضه مو عاجبني بس مشيته لعيونك

جنا: اوووف طيب طيب ( وتاخذ المايوه اللي اختارته هـنا وتحطه بالشنـطـه والمايوه كان قطعتين بس القطعه الثانيه كانت اقرب للشورت القصير جداا )



( وبـــالمــسبـــح النـــســائــي .. ))


اول ما دخلوا البنات وقفتهم الامن اللي برى ظننا منـها ان البويات مو بنااات وخاصه سعود بس شوشو دخلت عاادي لان ستايلها ما كان بوي بالمراا ووجهها الناعم

اكبر دليل على انها بنت ..

الامن: وانا وشللي يضمنني انكم بنااات

بازوكـأ: وش قمه التخلف اللي انتي فيه والا رح تقنعيني ان بعمرك ما شفتي بويات !!

الامن: بويات مو رجال

هشوم: اقول لا يكثر وخلينا ندخل بسكات احسن لانك مو قدناا

الامن: اسفه انا ما اقدر اخالف القوانين وادخلكم .. المسبح هذا كله بناات وبس

سعود: اقول بلا سخافه وش شايفتنا قدامك

الامن: شوفوا اشكالكم بالمرايا وانتو تحكموون وبالخاصه انت عاد اذا عندكم شي والا شي تكلموا مع ادراه الشاليه انا مالي دخل

فتوش: انتي ما تسحتين على وجـهك .. شوفي عاااد احنا لارح نكلم اداره الشاليه ولاهم يحزنون ورح ندخل غصب عنك فاهمه

الامن: وبعدين معاكم

وضحى : اقووول ياهوو انتي تبين تتأكدين على قولتك اننا بنااات وشرايك نوريك شي يخليك تتأكدين

الامن وخافت: هاااه وش تقولون

سعود: وشفيك انطرشتي الحين كل الحريم اللي دخلوا وشلون عرفتي انهم حريم مو يمكن يكونون خكاريااا .. والا شكلك كشفتي عليهم بعد

الشله : هههههههههههههههه

هشووم: شباب من جد ماله داعي نكثر كلام مع هالاشكال .. خلونا ندخل بس

( وتدفها وتدخل بكل برود اما الامن فـ صدمها كلامهم وصحيح انهم دخلوا

رغمااا عنهااا بس خلت العيون عليهم وتركت الكل يراقبهم )

اما بداخل المسـبـح وبجهه البنااات .. كانت جنا توها لابسه مايوهها وطالعه من احد الحمامات

يالبببببىىى هالجسم والله ملكه جمااال الا عارضه ازياااء فديتك والله

جنا وطالعتها بأحتقار وقالت: الحمدلله والشـكر (( ومشت لعند هشوم والشله اللي كانوا توهم داخلين ))

جنا : وشفيكم تأخروتااا !!

هشوم: هالحشره اللي برى مسويه فيهاا ماتبي تدخلنا لكن ما عليك عرفت شغلي مع هالاشكال ..

جنا بأبتسامه نصر: زين تسوي فيهااا .. اممم مارح تسبحوون

هشوم: لا معليه انا اسبح والبس المايووه لا وين اسمحولي ..

سعود: هشوم مو شرط تلبس المايوه عادي شوفني انا بسبح بس مايوهي يعجبك

هشوم: لا معليه ماابي

سعود: براحتك ..جنو وين باقي البنات !!

جنا : داخل يلبسون مايوهاتهم

سعود: انا بروح لهم تجون معي

بازوكا: لا للأسف هالاسبوع من اسوء اسابيع الشهر اللي تمر علي

سعود: هههههههههههه خيرها بغيرهاا

فتوش ووضحى : صبر احنا جاين معك ( ويروحــووون )

ولمى طلعوا البنااات من الحمام كلهم لابسين مايوهااات نسائيه حتى وضحى وفتوش اللي ينقال لهم بويااات عااادي يعني ما عدا سعود اصرت انها غير الكل ولبست

لها مايوه رجااالي عباره عن شورت بحري وفيه رسومااات بيضااا وبلوزه كات رجاليه وضيقه ع جسمهاا ولونها ابيض مع شعرها الكدش وسمااارهاا صايره ولد رسمي ..

واول ما طلعوااا نزلوا للمسبــح يسبــحــووون واخر وناااسه ما عدا هـنا اللي ما كان لها خلق للمسبح من الاصل

ونزلت عشان جنا وبازوكا اللي تطالعهم بتحسر لانها ما تقدر تنزل معهم

بجهه وضحى وفتوش ع المســبــح

فتوش : وضوح ابي اعرف انتي عربج والا بويااا

وضحى: انا هالالقاب ما تفرق معي ..

انا حركاتي كذا من وانا صغيره فـ شوفي عاد اللي يسميني بويا واللي يسميني عربج وانا عاد ما يهمني لاذا ولاذا احنا كلنا بنات بالنهايه

بس انا شاذه واحب البنات حتى بعد زواجي مازلت احبهم

فتوش: تحبين البنااات هاااه

وضحى: ههههههههههه مو كلهم حاليااا مافي ببالي الا فتــوش ..

فتوش : اي قولي كذا من الاول مو احب البنات وماادري ايييش


/

/

/

/

بجهه هشــوم وبــازوكــأأأ .. كانت هـنا طفشانه ع الاخر ومع ذلك تسولف مع بازوكا وتحس ان بالها مشغول وتحس بمشاعر متضاربه ماتدري شنو هي !!

وفيه كم بنت يمرون و يتلصقون بهشوم وبازوكا وهم مطنشينهم ع الاخـــررر

اما ايمااان وشوشو خلصووا من المسبح بســرعه وخذوا شور سريع ولبسوا ملابسهم وجلسووا مع هشوم وبازوكااا ..

شوشو : هأأأي

الكل : هاااي

شوشو : ليش جالسين هـنا وطفشانين ليه ما نزلتوا معنا ع المسبـح ..

بازوكا: يا حبكم للاحراجات والفضايح

الكل : هههههههههههه

ايمان: وهشوم عسى ماشر

هشوم: ماشر بس مالي خلق

أمـا البنــأأتــ كـانوا توهـم طالعين من المسبـح وبيتجهون للحمامات ( الله يكرمكم )

وجنى كانت طالعه وتلف روب السباحه على جسمها واقشعر بدنها لمى سمعت كلمات

مقززه من نفس البنت اللي غازلتها قبل شوي

جنا ( لا هذي مسختها وزودتها وصلت فيها الجرأه والوقاحـه انها تتكلم علي وتوصفني بهالكلمات المقززه اللي ..

ما كملت الكلام اللي بخـاطرها الا وحست بأيد لامست كتفها وقبل ما تلفت الا هـشوم سبقها وشاف تحرشات هذيك البنت بجـنا

وبسررررعه وبدون شعور راحت لعند البنت وضربتها بوكساااات قويه خلتها تطيح من طولها

البنت وكان ستايلها بنوته عادي لابويا ولا ايمو بالعكس كيوت قامت وهم تمسح الدم اللي مغطي خشمها وقالت بعصبيه: ووجع

هشوم ما عطاها فرصه واول ما قامت رجعت تضربهاا بأأقـوى ما عندها واختل توازن البنت وطاحت ع الارض مره ثانيه

وهشوم يضرب فيها بوكسات مو طبيعه

وعلى طول جاووا صديقات البنت وينقال لهم يبون يفكون هشوم لانهم مو قدها ولانهم خافوا من طريقه ضربها لصديقتهم

ولكن يحاولون يفكون ويضربون من تحت لتحـت وتجي بازوكا بسرعه البرق من اول ما شافتهم وتضربهم مع هشوم و تجي معهم شوشو وما قصرت وياأهم ..

واما سعود وفتوش ووضحى كانوا توهم طالعين من الحمام ولابسين ملابسهم

ولمى شافوا الهووشه شكوا انها لهم وبخاصه سعود اللي من لمحت هشوم بالهوشه راحت وفزعت بسرررعه وكملوها وضحى وفتوش ..

وما قصروا بالبنااات .. الهووشه كانت كبيره جدا وكثير كانوا يتفرجون بدون ما يحاولون يفكون لان هالبويات كل من فك بينهم ضربوه

وخافوا الحريم اللي هـناك واما صديقات البنت فـ ندموا انهم حاولوا يبعدون هشوم عنها وبالاخيييير

وبعد جهد كبيررر الامن نجحوا انهم يفكـون شوي من الهـوشه وحولوهم كلهم لاداره الشاليه يتفاهمون معهم ...

وبأداره الشـاليه جـنا كانت تبكي من كل قهرها واللي قهرها اكثر ان مدير الشاليه ما دخلها معهم

واتصلت بزوجـها اللي حل التفاهم وبسرررعه وخصوووصـأأ ان زوجـها له نفوذ بكل مكان

وطلعت هنا مع كل صديقاااتها من عند الادراه بكل فـخر ..

وكان فيه ناس متجمعين يشوفون وش السالفه ولمى شافوا البويات يضحكون ويسلمون على بعض بكل فـخر عرفوا انهم ما سووا

لهم ولا شي ..



(( بــداخل الاداره ))


البنت اللي انضربت: شنو يعني يا استاذ تطلع هالخايسات ولا كأنهم سووا شي وانا وجهي والضربااات اللي فيه وكل اللي صار لي بسببهم

مدير الشاليه : من الاخير انتي مو قد الناس هذولي كباريه ومعارفهم بكل مكان

البنت: بس انا مارح اسكت على اللي صار لي

المدير : صدقيني يا اختي مارح تستفيدين شي ولارح يمسهم شي اقلها رح يوكلون محامي ويطلعون منها مثل الشعره من العجين

ومحد بيشهد معك من الاصل يعني القضيه خسرانه

البنت: لا شنو اللي محد بيشهد معي المسبح كان مليان حريم ومارح ينكرون

المدير: خلك واقعيه وطالعي من حولك زين كل البنات اللي كانوا معك اللي هم صديقاتك تنازلوا وطلعوا بسرعه

وكل همهم ان اهلهم ما يدورن ولو الموضوع وصل للشرطه انتي الوحيده

اللي رح تخسرين وفـكري فيها من وين لك شهود صحيح ان امه لا اله الا الله شافت الهوشه لكن من هالامه واقربهم لك صديقاتك هربوا من اولها

وقالوا انهم ما يبون الموضوع يوصل للشرطه

ويتدخلون اهلهم اذا صديقاتك هربوا بنات الناس اللي ما تربطك فيهم معرفه بيشهدون وحتى لو لقيتي لك حد يشهد هذولي واصلين وانتي مب قدهم

البنت ووجهها مو باين من كثر الضربات والكدمات والدم اللي تحجر باماكن الجروح لوجهها بالاضافه للكدمات بأجزاء متفرقه من جسمها

طالعت بمدير الشاليه بكل قهر وزاد قهرها على هشوم وربعه

/

/

/

/

/

/


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يوليو 03, 2012 7:12 am




وبــالــشــاليــه ..

رجعوا شله الانس لفيلاااتهم وهم تعبانين من اللي صــأأأر شوووي

جنا وللحين تصيح وهي تدواي الكدمه البسيطه اللي على الطرف الايسر للشفه السفلى لهـنا : ووجع ان شاء الله جعل ايدها الكسر

هنا وتعدل جلستها وتمسك يد جنا : حبيبي خلاص ماله داعي هالدموع انتي تبين تعذبيني كذا

جنا وهي تمسح دموعها : لا لا كله ولا عذابك

هنا وهي تمسح دموع جنا : حبيبي انسي اللي صـار طيب ودموعك يا جنا ماابي اشوفها الله يخليك ..

جنا : هشوم انا اليوم شفت صوره رهيبه لك انا تعودت انك هشوم حبيبي المسالم اللي الكل يتمنى يكون مثله ما حبيت اشوفك بهالشكل تتهاوش

و البنت بغت تروح فيها

هنا وتغيرت ملامحها للجديه وعفست وجهها وقالت: انا طيب ومسالم لكن كله ولا انتي ..

هالحقيره كانت تتحرش فيك وتبيني اسكت والا اخذها بالعقل واقولها انتي خويتي

جنا انا كل شي ارضى واسامح فيه الا انتي .. انتي شوفتي عرضي ما اسمح لاي حد يقرب لك ولا حتى يضايقك بكلمه

جنا وانصدمت من هنا وبنفس الوقت ما انكر انها انبسط من غيرتها عليها وخافت عليها من عصبيتها لاغارت بنفس الوقت بس حبت تغير الموضوع

وقالت: طيب حبيبي يلا ننزل نتعشى البنات

ينتظروننا تحت

هنا: اي والله مييييت من الجوع طولنا بمكتب هالمدير الفاشللل

جنا: خسسسى الجوع عاد انا بالذات ولاول مره طبخت لك كم شغله واتمنى تعجبك

هنا: عاجبتني من قبل ما اذوقها يا حياااتي

جنا وتمسك يدها يلا اجل خلينا ننزل تحت


( وع العشــــأأأء )


زينه : لا عاد كلكم والامن اللي رفضت تدخلكم كوم ثاااني هههههههههأأأي

الكل: هههههههههههه

( الكل يضحك ما عدا البويات مستغربين )

بازوكا: لا من جد وشسالفتها ذي .. على شنو تضحكون ؟

شمه: لانكم ما تدرون عن السالفه لهيتوا مع الهوشه ..

شوشو: وليش وش السالفه !!

ايمان: انا بقولكم السالفه .. شفتوا الامن المعفنه اللي رفضت تدخلكم بالاول راحت ونادت صديقاتها يعني اني شوفوهم وكذا

ولا كل وحده منهم عمى بعينهم قعدت تختار منكم وتقول هذي البويا لي وذيك لك الحمدلله والشكر

روعه: ولاااا اللي رفع ضغطي اكثر انو هالمعفنه جات تكلمني بعد الهوشه وتسألني عنكم وتلمح لي انها تبيكم ومدري شنو

اشواق: بس هاااه احنا ما خليناها وغسلنا شراعها ( هزئناها )

الكل: ههههههههههههه

هشوم ورافعه حواجبها: زين ما سويتوا فيهااا هالخايسه

زينه: تراها قليله ادب هي عارفه انكم بنااات بس كانت تبي تتأكد

سعود وتحك شعرها مسويه عبيطه وما تدري شسالفه : وشلون ان شاء الله تتأكد

شمه : لا والله .. انت عارف شنو كانت تبي لا تستعبط هاااه

بازوكا: سعود كان خليتها تتأكد

شمه : حلوه ذي عشان اوريها شغلها عدل

الكل : ههههههههههههههههه

فتوش: يعني من جد ينطبق عليهم المثل اللي يقول حاميها حراميهااا

جنا: عاد فتوش وحده منهم كانت رايحه ملح عليك وطول وقت الهوشه ما عندها الا انت وتمسك فيك يعني اني تفك بينك وبين البنات

فتوش : تصدقين ما انتبهت لهااا

وضحى: اي عرفتها ذيك الخايسه من قهري منها ضربتها وخليت البنات

فتوش وتذكرتها: ايييي عرفتهــأأأأ

اشواق بجديه: وليش انقهرتي منها

وضحى وترقع الموضوع : كذا طقت براسي وعلمتها شغلها

روعه وتغير الموضوع : بس بالنهايه مافيه مثل شله الانس انضربوا وحالتهم حاله وبالاخييييييييررر طلعنا مثل الشعره من العجين

الكل تصفيقققق حااأأأر

جنا : لبى شلتنا والله .. عاد بنااااتـ بعد العشأأ انا محضره لكم فيلم رومااانس يعجبكم ..

اشواق: لبى على هالاجواء لازم اشوف فليم رومأأنــس .. يا اخي حمستوني كل وحده هنا مع تشبيكتها ما فيه الا انا وفتوش

الكل يطالع ببعض وفيه الضحكه بس ماسكين نفسهم لان فتوش مشبكه وضحى وصحيح ما قالوا لهم لكن هالشي واضح

بس اشواق مو منتبهه او مطنشه او حتى ما هي مصدقه ..

روعه: لا عادي هذا انا وزينـه ما عندنا تشبيكات وبازوكا بعد

اشواق: انتو ما تحبون هالسوالف يعني مو شي جديد عليكم .. وبازوكا خويتها ما تقدر تجي

زينه:وخويتك وينها عنك !!

اشواق: أأأه بس مسافره والا لو كانت هنا تتوقعين تخليني دقيقه لا طبعا ما تقدر على بعدي

( وبعد العشــأأ جلــســووا يطالعـون فيلم بريطــاني ورماانس من اختياراأأتـ جـنـا ..

وجنا جالسه جنب هشوم وشمه مع سعود و فتوش جنب وضحى واشواق وزينه وروعه جالسين

جنب بعض وايمااان حاطه راسها على كتف شوشو ومندمـجين مع الفيلم الرومانسي الحزين )


جنا كانت تبكي بصمت وهشوم يمسح لها دموعها :

هنا : ترا بطفي الفليم هااه

جنا وخانقتها العبره : خلاص بس ما اقدر ما ابكي البطل انااني ما توقعته كذا بعد كل هالتضحيات اللي سوتها له يسوي لها كذا اااه منه بس

هنا: ترى فليم هاااه جنا انتي اليوم ناويه تعذبيني

جنا: لا لا خلاص خلاص ( وتمسح لها هنا دموعها مره ثانيه )

ايمان وهي معصبه : يووووه رفع ضغطي هالبطل صدق انه حقير الرجال كلهم أنـانيـن الله ينتقم منهم

شوشو بأبتسامه خافته: امونتي ترى ما فيه شي يستحق عصبيتك بالاول والاخير هذا فليم وهاللي يصير كله تمثيل

ايمان: بس القصه واقعيه و

شوشو تقاطعها: واقعيه بس صارت من زمان وخلصت وهم ما عرضوا القصه ع شكل فليم عشان يقهروننا الا عشان نستفيد منها ونتجنب الاخطاء

اللي وقعت فيها البطله وترى الله يمهل ولا يهمل وللحين ما انتهى الفليم بعد نهايه الفليم علقي على راحتك

ايمان وابتسمت لكلام شوشو اللي ريحها واي شي تقوله شوشو مثل العسل ع قلب ايمان ويعجبها وخصوصا ان شوشو دايما تكلمها بالعقل

وتقنعها بوجهه نظرها: طيب بشوف الفليم كله وبحكم

شوشو باستها على راسها وما علقت ..

وبجهه شمه وسعود ..

شمه : سعود عن اذنك شوي بقوم ( وتروح )

سعود استغرب من قومـتها وطالع بالساعه وشافتها 3 بالليل وقام وراها على طول ..

وبغرفتهم

سعود : حبيبتي تدورين على هذا ..

شمه وتروح لجهه سعود : اي وين لقيتهم

سعود : انا حاطهم هـنا دقيقه شوي ( وتطلع مويه صحه من الثلاجـه وتعطيها حبه دواء القلب الخاصه فيها وبعدها الماي ..

شمه ومن بعد ماخذت الحبوب ارتاحت شوي : مشكور سعود انك

سعود يقاطعها: حياتي لا شكر على واجب ولا تنسين انك جزء مني

شمه اكتفت بالابتسامه

سعود ويروح للدرج ومعه جهاز الضغط الخاص بشمه ..

سعود: حبيبي وش رايك نشوف ضغطك اليوم ..

شمه : ماله داعي احس انه

سعود: انا ما اخذ رايك انا اقولك اني اعطيك خبر بس يلا خليني اشوف شغلي

شمه ابتسمت بحب وما قالت شي \

( علاقه سعود وشمه غريبه شمه احيانا تحس سعود مثل بنتها بس هي مو بنتها الا حبيبتها وسعود شمه بالنسبه لها الامان وكل شي بحياتها

تحبها وتعتبرها حبيبتها واختها وامها وعمتها وخالتها وكل شي بالنسبه لها وتهتم بصحتها اول باول وتروح معها كل مراجعاتها

وتعرف كل ادويتها وكل اللي تحتاجه حتى انها قررت

تدخل كليه الطب عشأأنها وبسس .. )






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يوليو 03, 2012 7:43 am



وعند البنـأأتـ ..


شوشو قامت شوي وطلعت لبرى عشان تكلم وتاخذ راحتها..

شوشو: هلا وشفيك

حصه: وينك اليوم!!

شوشو: موجوده

حصه: طيب عندي عرس بـ صاله الـ **** وابيك تجي الحين وتكشخ اخر كشخه وياليت تلبسين البدله اللي شريت لك اياها من دبي ولا تتأخرين فاهمه

شوشو: ما اقدر اجي

حصه: وليش ... هالعرس مره ضروري فيه حضورك

شوشو: حصه وبعدين قلت لك ما اقدر اجي اصلا انا مو بالشرقيه

حصه وزعلت : من جدك .. وشلون تسافرين بدون ما تعلميني

شوشو: شوفي اقولك التفاصيل بعدين ما اقدر اكلملك الحين حدي مشغوله

حصه وشكت بأمرها : شوشو فيـك شـي ..

شوشو وارتبكت: لا ما فيني شي .. لـ ـ ليش تقولين هالكلام !!

حصه: انا متأكده ان فيك شي واتمنى ما تصدق ظنوني مثل كل مره

شوشو وترقع الموضوع : اقوول خلي عنك هالافكار ولا تتعبين نفسك بالتفكير ركزي على صوتك وبس

حصه: اي هذا همك مو صوتي اللي يكد علي وعليك ( مصدر رزقنا )

شوشو : ...........

حصه : شوشو امزح معك ..عموما حطي بالك من نفسك حبيبتي واستانسي بوقتك

شوشو : وانتي بعد يا قلبي باي حياتي .. ( وتسكر وهي تفكر بـ حصه ساعات تكون طيبه وحنونه وساعات شريه وتذلها على اتفه الامور وهي تسأل

نفسها هل تحبها او تعودت عليها او عشان العشره والا بس عشان فلوسـهأأأ .. ملت من التفكير ودخلت جوالها بجيبها

والتفت تبي ترجع للبنات وانصدمت لمى شافت

ايمان واقفه وراها وعيونها غرقاااانه دمووووع وما عرفت شتـقول لها او حتى شنو تبرر ..

ايمـان من بين دموعها: قلبك وحياتك .. وانا ويني من كل هذا !!

شوشو وتبرر: ايمااان أنــأأ ..

ايمان: ما ابي اسمع ولا كلمـه .. ولا كلمـه


( وتروح عنها بسرعه وتركض لغرفتها ودموعها على خدها مثل النهر الجاري ..ودخلت غرفتها وبراسها

فكره مجنـونه فكره يمكن تطير شوشو من يدها وكانت هالفكره ببالها من زمااان وهذا وقتها على الرغم من انها ما كانت مقتنعه فيها

لكنها قررت تنفذ خطتها وما تتراجع ابد )


اليـــوم التـــأأألـــي ..

صحت من بدري او بالاحرى ما نامت الا ســاعـه ونص واول ما طلع الصبـح راحت للبحر ولنفس المكـان على امل اللقاء ما تدري شنو اللي شدها لذاك المكان

او حتى للي يتواجد بالمكان تحس بـ دقات قلبها سريعه وعيونها على الرايح والجـأأأي وتدوره بينهم ..

تأخر عن موعده امس ما يهمها لو تأخر او حتى ما تأخر المهم انه يجي وتشوفه وتكحل عيونها بشوفته لمى تفكر

بينها وبين نفسها وتقول شللي احس فيه مالقت تفسير لهالاحساس ..

احساس غريب وجديد عليها مو عارفه بشـنو تفسره .. محتاره ومحتاره حييييل .. مو معقوله تكون تعلقت فيه

وهي ما شافته الا من يومين .. بس مع ذلك تدور عليه وتروح للمكان اللي يتواجد فيه وتفكر فيه ليييييييييش كل هذا يصير معها ..

هل يا ترى تحبه .. ضحكت على نفسها ضحكه

مطوله لمى فكرت بهالفكره المجنونه اي حب واي خرابيط ولا ولد بعد !!

الحب كله لجـنا واحساسها لمى تكون مع جنا غيررر .. قالت يمكن اعجاب .. بس رجعت وفكرت

اعجاب بهالفتره السريعه .. يمكن انجذاب .. اي يمكن وليش لا انجذاب بطريقه كلامه وطريقه تفكيره وقناعاته بالحياه وافكاره اللي قريبه جدا من افكارها ..

انجذاب لشخصيته .. لاحترامه لنفسه وللاخرين .. لطريقه تعامله مع الاخرين ولنظرته بالحيـاأأه .. لحظه لحظه شوي انجذاب ولولد ..

مو كأنها فكره صعبه الا مجنونه .. مو كأنها خيانه لجـنا

شلون سمحت لنفسها تفكر لغيرها .. شللي قاعده تسويه ولوين ناويه توصل وشنو رح تستفيد واصلا الولد يفكرها ولد مثله يعني ما فيها اي انوثه

او بالاحرى انوثتها مشوهه .. حطت يدها على وجهها وشعرها اللي مسويته ديك وكأنها ولد وطالعت نفسها بالمرايا الصغيره ببوكـها وقالت وين الانوثه ..

ما فيه انوثه ما اشوف الا انوثه مشوهه .. بس انا مو زعلانه بالعكس

عاجبني شكلي وفخوره فيه والدليل اني ما اخجل من نفسي واحب نفسي هشوم اكثر من هـنا بس ماادري لو كنت مقتنعه باللي اسويه او عناد لغيري ..

مو مهم الحين مو مهم هالافكار اللي توديني وتجيبني .. طالعت الساعه وقالت .. أأوف جالسه ساعتين تفكر وهالافكار توديها وتجيبها وللأسف هالنايف للحين ما شـرف ..

ملت من الانتـظار وطوال وقت الانتظار كانت تفكر فيه وبحالها

وما توصلت لنتيجـه وقررت تقوم لان الوقت تأخر وخافت ان البنات يدورن عليها مثل امس وخصوصا انها ما جابت جوالها ولا حتى احد يدري عن طلعتها

قامت ومسحت التراب من ملابسها ومشت

مشيتها العربجيه اللي كانت تكرهها وحبتها لمى الكل صار يحبها ويقلدها فيهاا .. وما كملت خمس خطوات الا وسمعت صوت اشتاقت له وهي اصلا جايه عشانه

وتسارعت دقات قلبها وهي تسمعه يقول

نايف: على ويـــن يـابوالشبــأأب !!

هنا والابتسامه شاقه فمها وهي معطته ظهرها .. اخفت ابتسامها ولفت عليه وقالت بلا مباله : هلا بـ نايف

نايف: هلا بك ( ويسلم عليها بيد واليد الثانيه كان شايل معه كيس

هنا وتسارعت ضربات قلبها لمى سلم عليها واخفت توترها وقالت: وشفيك تأخرت اليوم

نايف: ليه كنت تنتظرني !!

هنا ( اووف ابي اكحلها عميتها ) : لا بس لك وحشه

نايف: عاد امس نمت من بدري وشوفه عينك توني اصحى وجبت لنا فطور خلينا نروح ونفطر ع الكراسي اللي هـناك

ولا تقول لي شبعان ومدري شنو انا جاي هنا وافطر عشانك

هنا ( اصلا انا ابيها من الله ) : مين قالك بقولك شبعااان الا مييييت من الجوع

نايف: خسى الجوع والله ( ويروحون ويجلسون ع احدى الطاولات اللي مقابله للبحـر ويفطرون ) ..

هشوم: اقول نايف ما قلت لي انت تدرس والا تشتغل والا شنو !!

نايف: والله حاليااا عاطل ما عندي شي ..

هشوم: افااا ليش

نايف: لا ما فيه شي بس كنت ادرس العام بسعود محاماه واعتذرت فتره كنت مسافر مع الوالده برى نكمل علاجـها

هشوم: وهااه وش صار مع الوالده الحيين؟

نايف: والله الوالده عطتك عمرها وما قدرت تكمل علاج .. فـ عشان كذا تأخرت برى عشان اكمل اجراءات المستشفى ونقلنا جثتها للرياض

هنا وانحرجت: سوري والله يرحمها

نايف: لا عادي .. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ..

هنا: والحين وش ناوي تسوي مع جامعتك

نايف: ان شاء الله برجع ع السنه الجايه واصلا ما بقى لي الا ترم اخير وان شاء الله اكمله على السنه الجايه .. وانت يا هشام تدرس !!

هنا: اي .. توني اول سنه بالجامعه

نايف: وشنو تدرس

هنا وتوهقت وقالت بدون تفكير: ادراه اعمال

نايف: بالتوفيق ان شاء الله ..

هنا: اجمعين ان شاء الله .. الا نايف ما قلت لي انت انت ساكن هنا والا بالرياض

نايف: انتقل بين الرياض وهـنا يعني اهلي هـنا بس ادرس بالرياض

هنا: اهاا حلو والله (( ويكـملون ســووووأألــف وكالعاده اخذهم الوقت وهم ما يدرون عن انفسهم وجلست مع نايف اغلب وقتها وهي مو حاسه بالوقت وحتى

نايف كان مستمع بالسوالف مع هشام طبعااا مو هنا .. وبعد ما انتهوا من السوالف رجعت هـنا للشـاليه على السـاعه 7 بالليل وهي هلكانه وفيها نوووم .. واول

مادخلت للشاليه راحت لغرفتها بسررررعه ..

جنا : ليش تأخرت؟

هنا: معليه .. بس حبيت اختلي بنفسي شوي

جنا: اي شوي طول النهار برى

هنا: جنا لا تسوين لي فيها قصه كبيره حيااتي انتي ..

جنا: بس ما جلسنا مع بعض و

هنا تركتها وراحت تبدل ملابسها ولبست بيجامتها الرجاليه وطلعت من الحمام .. وهي تتثاوب

جنا: هشوم من جدك ليش لابس البيجاامه

هنا: استعرض بس لا اقل ولا اكثر

جنا: ليش تكلمني بهالطريقه !!

هنا وحنت على جنا اللي شوي وتصيح من طريقه تعامل هنا معها وراحت لها وباستها على راسها : حبيبتي معليه سوري بس والله مصدع وفيني نوم

جنـا: بس احـنا بنطلع الحيين وبنروح نتعشـى بـرى

هـنا: روحوا بدوني ما اقدر بنــأأأم مواصل وما نمت من أمس

جـنا : لا والله .. بس انت امس وعدتني تجي

هنا وهي متفاجئه: انا متى !!

جنا: هشوم وشفيك اليوم مو طبيعي مو امس قبل ما تنام قلت لك بكره رح نطلع ونتعشى بالمطعم ونحتفل بعيد ميلاد سعود ومسوينه مفاجأه له

وخصوصا ان شمه مسويه هالعيد ميلاد مفاجأه له

هنا وتذكرت : اييييي سوري نسيت

جنا: حبيبي الناس ينتظروننا تحت وترى عيب ومو حلوه اننا ما نحضر ولا تنسى انك انت وبازوكا وفتوش مقربين حيل لسعود .. وسعود رح يزعل لو ما جيت و

هنا وتقاطعها : خلاص الحين بغير بيجامتي وبنزل مرتاحه الحيييين

جنا: حبيبي وشفيك

هنا ( من جد وشفيني وليش اتكلم مع حبيبتي كذا وشنو ذنبها هي )

وتروح لجنا وتبوس راسها وقالت: اسفه بس شويه متوتره عشان راسي مصدع وانتي مالك ذنب انتظريني خمس دقايق واجهز

جنا وحست بالذنب: خلاص اذا تعبانه قلبي ماله داعي نروح وانا رح اعتذر لهم واقعد ومـ

تقاطعها هنا: لا شدعوى نعتذر لهم .. هذا يوم سعود يوم عيد ميلاد اخوي ولازم اكون بجنبه ..

بغرفه ايــمأأن دق الباب وسمحت لها بالدخول بعد ما عرفت انها شوشو

شوشو: امونتي حبيبتي انا حبيت اوضح لك بخصوص اللي سمعتيه

ايمان: كنتي تكلمين حصه صح ؟

شوشو وهي منحرجه قالت: اي

ايمان وتصنعت القوه وقالت: اوكي

شوشو: انا اسفه

ايمان ( اسفه على جرحك لي والا كذبك وغدرك وللأسف مهما تسوين ومهما اشوف منك واسمع ارجع لك مثل الاول واكثر للاسف هالقلب ما اتعظ من كثر

طعناتك له ولاحتى حاول يقسى عليك وينساك هالقلب يزين لي كل اخطائك واغلاطك هالقلب عايش لك وما يقدر يعيش بدونك وانا ما اقدر اعاند قلبي

ولو كنت اقدر ما كنت معك للحين ولا حتى كنت سامحتك على كثر زلاتك )

شوشو: حبيبي وشفيك ما ترديني

ايمان: ما فيني شي يلا نمشي لا نتأخر على البنات

شوشو بترجي: سامحتيني

ايمان: انا ما اقدر ازعل منك اصلا ولو بغيت ازعل قلبي ما يطاوعني

شوشو : فديتك وفديت قلبك

( انتي احلا هديه لي من السما .. عفويتك وبرائتك وطيبتك جبرتني احبك واحترمك .. انتي انسانه ما شفت ولارح اشوف مثلها

انتي جوهره ثمينه ما ابي اضيعها من يدي .. انتي اللي ابيـها وادور عليها من زمآآآن ..

اتمنى انك تظلين معي على طول وما تتركيني لان اليوم اللي بتتركيني فيه بيكون يوم وفاتي )

ايمان وطالعت شوشو وقالت بحب : شوشو امس وين نمتى!!

شوشو: نمت عند بازوكا لاني كنت متأكد انك مارح تفتحين لي الباب وبالمرا قلت اخليك تفكرين براحتك

ايمان: سوري حبيبي انا ما كان قصدي اني ا

شوشو تقاطعها: لا عادي يا قلبي .. انا اللي سوري وان شاء الله مابضايقك مره ثانيه ..

ايمان: شوشو تحبيني

شوشو قالت بكل حب : انتي كل حيـأأتي انتي حبيبه روحي

ايمان اكتفت بالابتسامه وحبت تسمع منها هالكلمه ولو لاخر مره ... وهي حاسه انها رح تخسرها بسبب خطتها المجنونه اللي نفذتها بـ لحظه غضب ..

ماندمت على اللي سوته الا خافت من اللي جـأأأي ..


(( وراحــوا كلـهم للمطعم اللي كان مختلط ولـكن فيها بعض البارتشن للي يبي .. وطبعا هم ما ودهم بالبارتشن اللي لا يسمن ولا يغني من جـوع ..

وكانوا جالسين على طاوله كبيره تكفيـهم كلـهم .. ويسولفوون بــأأنــتـظار العشــأأأ ...


فــجــأأأه جاء الجرســوون لجـهه الشـله وشغلوا اغنيه عيد الميلاد والجرسون كان شايل كيكه كبيرررررره وفيها صوره سعود ومكتوب فيها

hapeey barthday soso

سعود وانحرج وبنفس الوقت انبسط انو الكل مانسوا هاليوم وكان مستانس بالمفاجــأأه هذي وكانوا البنات مستأجرين مصور يصور لهم الحفله ..

هشوم: سعود بلحظاااات شنو شعورك

سعود بكل فرح: اكيييييد مستانس يعني شمه حبيبتي على يميني وانتو معي يا احلى شله .. شله الانس واليوم عيد ميلادي لازم اكوون مستانس

الكل تصفيييييييق حاااار وتشجيييييع ولا اهتموا للمتواجدين بالمطعم اللي كلهم كانت عيونهم على الطاوله اللي فيها البويات وصديقاتهم ويشوفون شنو قاعدين يسوون ..

وعند باب المطعم جاء هو واثنين من ربعه يبي يدخل ومنعه حارس الامن اللي عند باب المطعم وقال له الدخول بعد ربع ســاااعه .. عصب وبغى يتهاوش معه

بس اللي معه منعوه

الاول: وشفيك انت بعد بس تبي تتهاوش

نايف: ما شفت وشلون يتكلم يفكر المعطم مطعم ابوه وينافخ ولا لااازم ننتظر ربع ساعه برى مع اننا حاجزين طاوله هـنا ولا المشكله اخويانا داخل بعد

الثاني : دقيقه ادق على بو صلوح واخذ السالفه منه ( ويتصل : الو هلا بو صلوح .. احنا برى بس ما دخلوننا شسالفه .. اما عاااد صدق ما عندهم سالفه .. طيب باي ( ويسكر )

نايف: وشصاير

الولد: هذولي المسترجلات الله يقرفهم داخل ويحتفلون بعيد ميلاد وحده منهم ولا شكلهم واصلين وكلمتهم مسموعه ويقولون ان اهلهم من اكبر المساهمين بهالشاليه عشان

كذا يسرحون ويمرحون على كيفهم لا حسيب ولا رقيب

نايف وتغيرت ملامح وجهه للأسوا: وجع يوجعهم .. فوق شينهم قواه عينهم ولااا مسوين عيد ميلاد عيني عينك قدام الناس لا حيا ولا مستحى صدق قله ادب

الولد: اصلا هم لو يدلون طريق الادب ما سووا اللي يسونه الحين ولا خلوا اشكالها كذا..

(( وبــداخل المطعم بعد ما خلصوا احتفاااال وتصويررر .. قعدوا يتعشون ويحتفلون بسعووود ويعطونه هدايااااه وبعدهااا فتحوا باب المطعم للي حاجزين بسس )

دخل وهو معصب واتجه للطاوله اللي فيها ربعه ..

بو صلوح: فاتكم نص عمركم يا جماعه تموتون ضحك على هالبويات السخيفات

نايف: لا فاتني ولا شي زين ما كنت موجود عشان اقلب الدنيا على راسهم

بو صلوح: بايع عمرك انت ما تدري ذولي بنات مين

نايف: ما يهموني وانا ولـد الــ **** ما فيه احد يخوفني

بو صلوح: نيووف لا يفوتك ذيك البويا شوف حركاتها الماسخه

نايف ويلتفت لجهه البويات وينصدم لمى شاف هشوم معهم وقال بخاطره: وش مجلسه معاهم ( وبعد صمت : معقوله هشوم يكون )

ويلتفت لبو صلوح: بو صلوح ذولي كلهم بويات متأكد

بو صلوح: يوووه وشقولك من الصبح اصلا باين

واحد من الشباب: لا باين ولا شي .. انا اصلا ما عرفت انهم بويات الا منك ولو ما قلت لي كان فكرتهم رجال

بو صلوح: انت وشعرفك بهالسوالف

الولد: خليناها لك

نايف : بو صلوح تشوف ذاك اللي لابس بدله رسميه سودا منتبه له زين اللي مسوي شعره ديك

بو صلوح: هذي بويا

نايف وعصب: متأكد انت

بو صلوح: روح اسـألها اذا مو مصدقني

نايف عصب وقام

واحد من الشله: وييييه هذا وين راح مع وجهه

بو صلوح: مدري عنه الظاهر بيسـألها

نايف بعصبيه مشى لعند شله الانس ولجهه هـنا وقال : هشـوم !!

هشوم وتفاجأت لمى شافت نايف وما عرفت شتقول : ........

نايف: ما كنت ادري انك مزيف عموما كل عام وانت بخير ويا ليت تنسى اني بيوم عرفتك

( ويطلع من المطعم وهو محتقر نفسه انه كان يسولف مع ذيك الاشكال )

اما هـنا فـ وجهها صار يعطي ميه لون ولون والكل يطالع فيها وينـتظر مـنها جـواب ما عرفت شتـقول ولا حتى شنو تبرر

وخصوصا جنا اللي عيونها مليانه اسئله .. حاولت تسترجع

بعض ثقتها بنفسها وقالت: يا هوووه يا جماعه .. أهدى من كذا شوي وشفيكم تطالعوني كاني مسوي جريمه

بازوكا: مو هذا اللي شفناه بالسوبر ماركت

هنا وتوهقت وما توقعت انهم يتذكرونه : اي هو بذاته وشكله كان يفكرني ولد والحين انصدم اني بويـأأ عموما هو كله على بعضه ما يهمني

سعود : اي والله صح عليك هشوم

الكل تصفييييييييق حاأأأأر .. اما جنا كانت تغلي من الداخل وتبي تعرف وش السالفه وخصوصا ان قلبها يقولها ان فيه شي

وقررت تكلم هشوم بهالموضوع بس مو وقته الحين

وكملووا البارتي وطول الليل سوالف وونــأأأســهـ لين انتــهت السهره ورجعوا للشــاليــه ...

بــغرفه جـنا وهشوم كان هشوم توه طالع من الحمام ( اكرمكم الله بعد ما اخذ شور سريع .. ولبس بيجامته الرماديه الرايقه .. وبالواقع هنا ما كانت تبي تاخذ شور الا كانت

تبي تجلس تفكر لحالها شوي وبالسخافه اللي كانت فيها وشلون كانت تفكر بنايف ولهت عن جـنا واحتقرت نفسها على هالتفكير السطحي الساذج )

ولمى طلعت من الحمام كانت جنا جالسه تنتظرها ..

هنا رمت نفسها ع السرير .. اما جنا راحت لها وشالت عنها البطانيه وقالت \ مو وقت النوم يا هشوم فيه موضوع مهم ابيك فيه

هشوم: اجليه لبكره

جنا: وش علاقتك بنايف

هشوم وانصدم من السؤال اللي كان يتهرب منه وما توقع ان جنا تشك فيه بلحظه : خير وش قلتي

جنا: اللي سمعته

هشوم: جنا انتي جنيتي صار لعقلك شي

جنا: وليش عصبت .. انا سألت سؤال بس ماله داعي لكل هالعصبيه

هشوم: سؤالك سخيف وماله داعي قلت لكم كل السالفه صار بيني وبينه تاتش بالماركات وبعدين عطاني كرته وعزمني ع بارتي بشاليهه وسحبت عليه

وكان يفكرني ولد وبس هذي كل الحكايه

جنا : بس انت ما قلت لي اي شي من هذا كله .. معقوله هذا كله يصير يا هشام وانا ماادري عنه .. من جدك انت وشلون قدرت تخبى علي هالموضوع و

يقاطعها هشوم: الموضوع تافه وسخيف وما يستحق انك تفكرين فيه وتتوقعين اني انجذب له او حتى فكرت فيه .. انا مستحيل انجذب لولد يكفي انا ..

وبجد عصبيتي منك لو غرتي من بنت

كنت بقول الموضوع طبيعي بس تغارين من ولد من جد الموضوع هنا مش طبيعي ..

جنا انتي اكثر وحده تعرفيني كيف تظنين اني ممكن افكر بولد كيف سمحتي لنفسك تفكرين هالتفكير

جنا وانحرجت من اللي قالت وقالت بنبره باكيه: هشوم انت كل حياتي انا ما ابيك تضيع مني او حتى تتركني بيوم ومن كثر ما احبك ما ابيك تفكر بغيري

لا بنت ولا ولد ولا حتى اي حد انا ابي اكون الوحيده بحياتك

لانك انت حبيبي ولي لحالي وبس واليومين اللي فاتوا انت كنت متغير علي وبعد اللي شفته اليوم ظنيت انك تغيرت بسبب هالولد الحقير اللي شفناه بالمطعم

هشوم: قلتيها ولد وحقير وانا اصلا مشاعري عمرها ما تحركت لولد .. لمى اشوف الاولاد ما احس بأي جاذبيه لهم مشاعري تتحرك مع البنات وبس و

جنا وعصبت: بنـأأأتـ

هشوم ويمسكها من يدها: فهميني حبيبتي انا كذا طبعي كذا ما احب بشعور تجاه الاولاد .. الرجال بحياتي هم ابوي واخوي وبس وما فيه اي شي ثاني

لكن انجذابي يكون للبنات وبس وانجذابي

لجنا حبيبتي ومستحيل افكر بغيرها انا ما خنتك مع بنت عشان اخونك مع غيرها

جنا وتضم هنا: أنا اسفه على ظني وتفكيري السطحي والسخيف بس خفت انك تطير من يدي وانا احبك .. هشوم اوعدني انك ما تتخلى عني ولا تتركني مهما صار

هشوم وجنا بين حضنه: قلتها من قبل ورح اقول اليوم وكل يوم وحتى وفاتي اوعدك اني ما اتخلى عنك ورح اظل معك لاخر يوم بعمري يا عمري انتي

( وبخاطرها: صدق اني سخيفه شلون سمحت لمشاعري تجريني ورى رجال حقير .. تخلى عني بسهوله واحتقرني لمى عرفت بحقيقتي لمى عرف اني مسترجله

انا الغبيه اللي كنت اخون جنا وكنت افكر

بغيرها بـشخص تافه وحقير والمشـكله اني سمحت لانوثتي اقصد انوثتي الناقصه المشوهه سمحت لها انها تجرني ورى مشاعر مزيفه ..

وعشت غيبوبه حب غيبه الحمدلله اني وعيت قبل فوات الامأأأن ...

جنا انسانه حساسه وروحها فيني ولو اتركها بيوم او حتى افكر بغيرها رح تروح فيهااا .. وانا امووت ولا اكون السبب بزعل جـنا .. انا كل همي سعاده

جنا وبس ومن اليوم ورايح رح اسكر قلبي للناس وافتحـه لجـنا وبس ..

جنا وبعدت عن هنا وحطت عينها بعيونها وقالت : اصلا انا من زود غيرتي عليك قمت اهلوس واشك و

هشوم: انا حلالك وربي حلالك واللي تبي تسوينه فيني سويه عسل على قلبي ..


(( ويسمعون صوت ازعاج جاي من تحت وصراااخ وكان احد يتهاووش وينزلون بسرعه لتحت ..

ويشوفون شوشو مع وحده سمرا وملامحـها اقل من عاديه الا مو جميله بالمرااا ووجهها

موباين من كثر الميك اب كأنها مهرج وكانت عشرينيه وجالسه تصارخ على شوشو وشوشو ساكته وايمان مصدومه ومو قادره تتكلم

جنا: خير ان شاء الله مين انتي وعلى اي اساس تصارخين

حصه: انا حصه خويه شوشو وجايه اخذ خويتي اللي تفكرون تسرقونها مني

هشوم: هييي انتي تكلمي بأدب وحسني الفاظك واعرفي انتي قاعده تتكلمين مع مين .. وبعدين شوشو خويه ايمان

حصه بسخريه: ههههههههههههههههههههههه خويه ايمان اصلا شوشو كانت تتسلى بايمان وتضحك عليها وبسسس

جنا: انتي وشتقولين .. مصدقه نفسك والله انتي قبل ما تقولين هالكلام شفتي نفسك بالمرايا .. ولا بكل وثوق قاعده تقولين ان شوشو تتسلى بأيـمان .. اقول طلعي برى

بكرامتك احسن

حصه: اقول هييي انا مارح ارد عليك وكلامي مو معك كلامي مع خويتي حبيبتي شوشو

هشوم: شوشو حبيبتك انتي وشتقولين !!

الكل مندهش ويطالع بـ شوشو ينتظر كلمه منها وخصوصا ايمان اللي دموعها خانتها وما قدرت تكتمها اكثر

وانقهرت جنا عليها وما حبت انها تضعف قدام هالبنت اللي ما تعرف وش سالفتها

وقالت جنا بكل حزم: انتي هييي ومن الاخير اطلعي برى الحين والا انا اعرف كيف اطلعك بأسلوبي

حصه بغرور وتعالي: انتي اللي هيي انا اسمي حصه وترى تهديداتك ما تخوفني ولا يهمني انتي بنت مين والا وش سالفتك

انا جايه اخذ خويتي منكم وامشي وقبل ما نمشي شوشو حابه تقولكم شي ...

شوشو : .....

حصه بنفاذ صبر : شوشو اخلصي وقوليها مالي خلق اقعد بهالمكان اكثر ..

شوشو وعينها ع الارض وقالت بكل ذل ومن ورى قلبها : ايمان انا مضطره امشي مع حصه الحين واخليك

حصه : لا والله هذاك اللي قدرتي عليه قولي كلام احسن من كذا والا انتي عارفه انا وش ممكن اسوي

شوشو انذلت اكثر وقالت من ورى قلبها عشان مصلحه ايمان لانها عارفه انها لو ما قالت اللي تبيه حصه

ايمان رح تروح فيها: ايمان انتي كنتي لعبه حلوه بيدي وتسليت فيك

بس الحب كله لحصه .. انتي مثلك مثل غيرك يجون ويروحون و قضيت وقت حلو معك وخلاص انتي بالنسبه لي كرت وحرقته وما ابي ارجع له ابد ..

انا مثل الطير اللي يحوم يحوم وبالاخير ارجع لحبيبتي حصه اللي ما اقدر اعيش بدونها ..

حصه: هههههههههأأأي زين عرفتي مكانك بقلبها وعلى فكره يا ايمان انا كنت ادري عنك من الاول بس سكتت بمزاجي

ولمى دريت انك فكرتي تحطين راسك براسي كسرت لك راسك وياليت

تنسين شوشو لان هذي اخر مره تشوفينها فيها بأأأي

( وتطلع هي مع شوشو .. اما ايمـاااان فـ حست بذل كبير وما توقعت ان هالشي يصير وخصوصا انها هي اللي نادت حصه ودلتها على

طريقها يعني هي اللي جابت هذا كله لنفسها.. وجنا وهنا مثل المصدومين من اللي صار )





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يوليو 03, 2012 7:44 am





انـــتـــهــى الفــصــل السـابع عـشـر واتـمنى انه يكـون نال على اعجابـكم ورضــاكم ..

اشوفـكم على خـيـر بالفصـل القادم ولا تحرموني من ردودكم الحـلووه

تحياتي لكم .. اختكم اميره الروح 18






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يوليو 03, 2012 7:46 am





واخليكم مع هالفصل الطويل اللي صارت فيه تطورات كثيره وأتمنالكم أسعد وأجل الأوقات وبرب



أختكم همس المشاعر





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يوليو 05, 2012 7:35 am



ورجعت لكم بعد غياب واتمنى انكم تكونوا اشتقتوا لي والحيييئئئن انزل لكم بارت طويل





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يوليو 05, 2012 7:43 am






الفـصــل الــثــامـــن عــشـــر




..×..قـلــوب مــغــلــقــة..×..



بعد مرور عدة أسـابيـع ..


..بــلآ رقــيـب ..


ببيت هنـاء كانت جالسه بغرفتها ترتب كتب الجامعه اللي من شرتهم ما فتحهم ومن باب الفضول والملل جلست ترتبهم وتقراهم وهي مو عارفه وش السالفه ..

وبهالاثناء رن جوالها وردت بدون تردد: الو هلا يالغالي .. متى اوكيه صار غلاااي خلاص شوي واكون عندك افااا عليك كم سعود عندي ( وتسكر ) ..

وتروح لدولابها وتطلع لها احدى البدلات الجديده اللي شرتهم وعباره عن بنطلون جينز اسود وبلوزه بيضا واسعه وعليها كتابات ابيض واسود ..

وشعرها عنابي وكان اطول من السابق وطولت غرتها بشكل ملحوظ وشعرها صاير اقرب للكاريه القصير وخلته على طوله وصاير تحت اذنها بشوي ..

خلته مثل ما هو وخصوصا انه معطيها جاذبيه ووسامه ..

وبعد ما اكتملت اناقتها لبست عبايتها اللي كأنها ثوب قطري وواسعه وعليها تطريزات جذابه مثل ثوب الرجال وهالعبايه كانت مفصلتها هي وسعود وبازوكا

وطالبينها من الخليج .. ويتميزون فيها رمت الشيله ع كتفها بأهمال ولبست نظارتها الشمسيه وخذت بوكـها وجوالها ونزلت بالدرج وصادفت امها ..

ام هنا: هنو حبيبتي وين رايحه

هنا: مشوار عند وحده من الربع

ام هنا: وبتتأخرين ؟

هنا : مدري بس اذا كنت بتأخر بعطيك خبر

ام هنا: زين حبيبتي حاولي ما تتأخرين ابي اكلمك بموضوع مهم طيب

هنا: ان شاء الله ماما .. فمان الله ( وتروح ) ..

وشافت زوج امها عند باب عمارتهم وعطته بولباس وطلعت حتى بدون ما تحط الشيله ع راسها واول ما شافها رجع لداخل لبيته وشاف

زوجتـه ..

محمد: بنتك وين رايحه ؟

ام هنا: عند صديقتها

محمد: واستأذنت منك

ام هنا: اي اكيد

محمد: وصديقتها هذي مين بنته

ام هنا: محمد وشفيك .. انا عارفه بنتي وكل صديقاتها والف مره قلت لك لا تتدخل بطريقه تربيتي لهنا

محمد: حبيبتي انا هالموضوع بالذات ما احب اتدخل فيه لان سبب خلافتنا لكن كلمتيها بالموضوع اللي قلت لك عليه

ام هنا: بعدين يا محمد الحين هي طالعه ولا رجعت ان شاء الله اكلمها

محمد: يصير خير ..


وصـلت للعنـوان اللي عطـتهــأأ ايــأأه واستغربت انهـا سـاكنـه بشـقه من الشقق التمليك بس دور ارضـي ..

دق الباب وفتحت لها سعود وسلموا ع بعض ودخلت بالداخل

واول ما دخلت حسست فعلااا بالانتماء او بالاحرى حست انها بمكانها الطبيعي ..

الديوانيه كانت بالحديقه وشقتهم كانت عباره عن شقتين جنب بعض وفاتحينهم ع بعض

وفيها مساااحه كبيره للحديقه ومسوين بالحديقه خيمـه للضيوف واستغلتها سعود وسوتها ديوانيه لها ولصديقاتها ..

ويوم وصلت للديوانيه الا البويات قالبينها فلللله وارجيله

وسوالف وضحك وفيه مجموعه منهم قاعدين بزاويه يلعبون ورق ..

دخلت هشوم وسوالف معاهم وضحـك ودخلت بجـوهم ع طول وما حصلت اي صعوبه ابد ..

هنا كانت تسولف مع احد البويااات وتسمع لها ولكن كان فيه بويات جالسين وراها وشدتها سوالفهم ..

بويا 1 : والله عاد اللي يشوف سعود وحالته الحين ما يصدق انه هذا هو نفسه سعود اللي كان معي بالاعداديه

بويا2 : ليه وشفيه يعني

بويا 1 : ما تدرين ان ابوه خسر كل اللي وراه وقدامه وكان مديون للبنوك وحجزوا على املاكـه وحالتهم الماديه تردت كثيررر

بويا2 : الا سمعت بهالسالفه بس انا اشوف حالتهم زينه

بويا1: حالتهم زينه بس مو اغنياء او بالاحرى فقراء بالنسبه لقبل .. شفتي هالعماره اللي ساكنين فيها كان مشروع من مشاريع ابوها في اخر

ايام عزه وكان مسجلها بأسم سعود وكان بانيها وخالص على انه بيبيع الشقق اللي فيها كـ شقق تمليك بس لمى جات الازمه خربطت كل نظام شغله وحجزوا

على اللي وراه وقدامه حتى قصرهم حجزوا عليه وفلسوا وما كان موجود لهم الا هالعماره وسكنوا بهالشقه والباقي اجروه ويعيشون منـه

بويا 2 : اوووف انت متأكد ما عندهم الا هالعماره ؟ ياشيخ شوف سعود وشلون حالته زينه ويلبس احسن الماركات ولا كـأن فيه شي تغير وبعدين يمكن عندهم دخل ثاني

ولا تنسى ان سعود للحين يدرس بمدرسته الاجنبيه اللي تكلفه الترم الواحد فيها يكلفهم دخلهم السنوي هذا لو كانوا فعلا معتمدين على العماره هذي بس ..

بويا 1 : طيب وش المشكله .. سعود طول عمره ما يلبس الا ماركات وبعدين هذي عمارته وكل دخلها يرجع لها وما يصرف ع حد غير راتب الخادمه والسايق حتى ابوه

شايب وطلباته مو كثير وملتطلباتهم يصرفونها من اللي يطلع لهم من العماره

وبالنسبه للمدرسه فـ شمه خويه سعود هي اللي متكفله بتكاليف دراسته يعني سعود مريح نفسه وكل شي جايه

على الجاهز

بويا2 : والله مو باين عليه حظه يكسر الصخر .. ما يجيني مثل هالشمه وارتاح من مدراس الحكومه وقرفها .. ياشيخ ما ابي مدرسه اجنبيه اي اهليه عاديه ما تفرق معي

بويا 1 : ههههههههههههههههه

اما هشووم فـ كان مندهش من كل اللي سمعه وتتسـأل بخاطرها هل هم يتكلمون جد والا لا ..

بس تذكرت ان بازوكا قالت لها مره ان سعود كانت مره بتطلع من المدرسه لو ما تدخلت

شمه ورجعتها فـ هل كانت تقصد انها ما كانت تقدر ع مصاريف هالمدرسه وان شمه تكفلت بكل التكاليف .. فعلا قصه غريبه ..

والاغرب ان سعود ما قال لها شي عن هالموضوع ..

وفجأه دخلت بويا كانت سمرا غامق بالمرررا وطويله ونحيفه وشعرها بالحييييل خفيف يعني محلقته وتوه طالع خفيف وملامحها مو حلوه بالمرا

كأنها رجال اول ما دخلت قام السلااام والترحيب

والكل يسلم عليها ويتحمد لها بالسلامه .. وفجأأه جات سعود ومعها هالبويا






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

غراميات مجنونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الأدبية والشعرية :: بوابة القصص و الحكايات و الروايات المتنوعة-