عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
اهلا و سهلا
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى
يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا
ونتمنى أن تقوم بالتسجيل لدينا حتى يتسنى لك
قراءة المواضيع والمشاركة فيها

يرجي منك التكرم بالضغط على زر التسجيل
شاكرين لكم تفاعلكم



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكم في  ...  منتديات إحساسي والرومنسية  ... أرجو ان يطيب لكم  ...  البقاء معنا

انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
» تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:47 amمن طرفهمس المشاعر

شاطر | 
 

 غراميات مجنونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يونيو 02, 2012 1:52 am



بنفس الاثــنـــاء .. بــس بمـكان اخــر .. وتحـديــدا بــالجــامعـــه ...

هـناء تعلقت بحـنان بسرعه وحنان قدرت بذكائها تنسيها جـنا او بالاحـرى علقت هناء فيها وعودتها عليــها ..

صاروا 24ساعه بالجامعه مع بعض ..

والكـل ملاحـظ هالشــي .. وهشـوم بدأ يتـجاوز صدمـه جـنا وحس انها مجرد سـراب بحيـاتها وان حـنان هي الحقيقــه ..

بـالـكليــه ..

كان هشـوم يتـمشـى مع نصــور ..

نصور: شسالفه هشوم اشوف فيه بوادر حب جديد

هشوم: حب ؟! وش تقصد ؟

نصور: علينا ... انت وحنون ما تفترقون ابد

هشوم : ههههه لا بس

نصور: يعني ما تحبها ؟

هشوم: لا من قال .. بس هالبنت مره حبوبه وعفويه والواحد غصب يتعلق فيها وتنحب بسرعه..

نصور: وانت حبيتها والا ؟

هشوم ويرن جوالها : الطيب عند ذكره هذي هي دقت

نصور ويشوف الاسم: دلوعتي بعد

هشوم: اي الدلع كله لها عن اذنك ( ويروح بعيد شوي )

نصور : اوووه راحت علينا

هشوم: هلا والله .. وينـك

حنان: توني داخله الكليه وبروح للمحـاضره الحين

هشوم: يوووه طب انا ما شفتك اليوم

حنان: خلاص بطلع من المحاضره وبشوفك

هشوم: من جدك وانا مطنش محاضرتي عشان اقعد معك وانت تبين تحضرين ؟

حنان: لا وش دعوى هشوم هالمحاضره مارح تطول الماده صعبه والدكتوره متشدده علينا و

هشوم: حـنان احبــك تــعالي

حنان وجنت لمى سمعت هالكـلمـه : الحيييين اجيــك

هشوم وابتسم وقال: انـتــظرك ..

( وراح ووقف بمـكان الشـله المعتاد ويلمح حنان جايييه ومستعجله ويركض لها ويضمـها بأقوى ما عنده

ويشيلها ويبوووس ع خدودها ويضمها سـاعه بالسـاحه الداخليه قدام الكل ومحد يتدخل

>>> هالموقف صار قدام عيني <<<

حنان : وحشتنييييي

هشوم : وانتــي اكثــر ( ويبعد عنها : يعني تحبيني انا اكثر من المحاضره )

حنان انحرجت وهزت راسـها بالايــجاب : انت غير والمحاضره غير انت اهم

هشوم: بس مستقبلك والمحاضره

حنان وحطت ايدها ع فم هشوم : انت مستـقبــلي وطول ما انـا معك ما يهمني شي ..

هشوم: يالبى انتي ..

بعد مرور اســبـــوع .. بــالجــامعه كانوا البنات جالسيــن بمــكان الشــله المعتاد والحين الكل عرف

انــو حنان لهشــوم وهشــوم لحـنان ،،، كانت حنان قاعده تأكل هشوم شبس بدلع ..

حنان : يلا حبيبي هذي عشاني ( وتجي تأكله وتاخذ الشبس : لا لا غيرت رايي )

هشوم: والله

حنان بضحكتها العفويه :ههههههه لا لا امزح ( وتأكلـه ) ..

وتجي زينـه : حنووون تعالي شوي ابيك

حنان: هااه وشفيك

زينه: الملزمه نزلت بالمكتبه قومي نشتريها

حنان: طيب وتلفت لهشوم: حبيبي شوي واجي زين

هشوم: طيب لا تتأخرين علي

حنان: من عنوني يا عنوني ( وتروح مع زينــه )

( ويلتفت هشـوم ويسـولف مع الشــلــه .. )

واقفه وطالعتهم لين مشــوا وتأكدت واتصلت بجـوالها

اشواق: هلا روعه ايه تعالوا الحين راحوا تعالوا يلا ..

روعه : طيب يلا باي ( وتسـكر وتلفت على صديقـتها : يلا امشـي نروح للسـاحه الداخليه جاهزه ؟!

::
::
::
::
::

قــاعــده مع صديقـاتها بمكانهم المعتاد وسوالف وضحــك ..

وكالعاده يتكلمون بالرايح والجـاي .. وتتلفت ما صدقت اللي شافته عيونها طالعت مره ومرتين نفس الشي ما يتغير ..

تذكرت انها لابسـه نظاره شمسسه سوداء مغطيه نص وجهها .. شالت النظاره وطالعت اكثـر ..

ايه اللي تشوفه حقيقه مو خيــال ولا ســراب .. تطالع مرارا وتكرارا نفس الصوره ما تتغير

تشــوفــها ما تتخيل .. شافت وجـه حنت له وحبته ومن زمااان ما شــافته طالعتها اكثر واكثر

وهي تشوفها تقرب منـها و لين وقفت قدامـها .. وقفت لها وصارت بنفس مستواها وقالت بأستنكار

هـشــوم : جــنا

جنا: اشـتــقت لك ..

( وتجي تضمـها بس هناء صدتها وسلمت عليها بشكل عادي من هـول الصـدمـه )

جنا استغربت رده فعلها وجلست تطالعها وهي مستغربه ومو متوقعه رده فعلها

وضلت بلحظه صمت لمده خمس دقايق تقريبا ..

وطبعا محد من الشـله او بنات الكليـه تـجـرا يقاطعهم ..

والشخص الوحيد اللي كان يمون عليهم نصور بــس " نصور " ما دوام اليوم

جنا طالعتها بكل شوق ووله وحب ورددت بخاطرها هالكلمـات ..


ما خفيته بقلبك .. ينقرى في عيــونك .. لا تحاول تخبي لوعتك في سلامك ..

انت منت وطبعك مات بالورد لونك .. تبتسم لي وحزنك ينعرف من كلامك

كل شي فيك ينطق .. حتى ثوره شجـونك .. زادها الشوق غيره وانكشف لي غرامك ..

وين شوق التلاقي .. وين لحظـه جنونك .. وين ورد تفتح من رياض ابتسامك ..

وين قلبك وفكـرك .. وين سـارح بـكـونك .. كل شي فيك يدعو للتعجب علامـه ..

ليت يــانــور عيـنـي .. ما تصدق ظنونك .. في عشـير تهمـه .. راحتك وانسجـامك ..

في عشـير شؤونه .. يا حـياتي شؤونك .. عاش منك ولاجـلك وافي لالتزامك ..

كيف انساك واقدر .. يا حياتي اخـونك .. وانك بالقلب واحد مالكني غرامك ..

تعتقد لو جفيتك .. اقدر اعيش دونك .. وانت نبضي وحسي وخاطري ..

ااااه اطلب الله ربي .. يحفظك لي يصونك .. واعرف انك بقلبي مالي غيري بمقامك ..






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يونيو 02, 2012 4:11 am



جــنـا وخنـقتـها العبره : شــلـونك ؟

هشوم بنبره خافته: الحمد لله عايــش .. مثل ما انتـي شــايفه

جنا: اهـاا .. بس انا ما قدرت اعيش بدونك

هشوم ابتسم ابتسامه ساخره

( تقولين هالكلام بعد مرور هالفتره الطويله وينك عني من زمـان ..

وينـك والمشكله انو انتي اللي اخترتي الفراق .. )


وع جيــه حــنان اللي انصـدمت بشــوفتـها ووقفتها مع هشــوم وراحت لهم ركضض ..

حنان وتروح لهشـوم : حبيبي ابيـك ( وتسحبه من عند جـنا )

جنا وعصبت: خيررر من تفكر نفسـها ذي ؟

وحده من الشـله : حنان خويه هشوم الحين .. صارت تغيرات كثيره من طلعتي يـا ( وبسـخريه : يا مدام

جنا طالعتها بأحتقار وراحت ومشت مع زينه واشواق وروعه

جنا: هشوم خاوى حنان متى وليش ؟

روعه : ذكيه حنان .. قدرت تاخذه منك ..

جنا:تخســى الا هي .. اصلا هشوم يحبني وانا احبه .. ومستحيل نتخلى عن بعض

زينه: جنوون لا تزعلين بس هشوم متعلق بحنان بالمره

جنا وعصبت بس ما بينت وقالت: ههههههه هشوم يحبني ورح يرجعلي وبتشوفون

اشواق: بس انتي جرحتيه ورحتي وما قلتي له .. والحين بسهوله ترجعين وتبينه يرجعلك ويترك حنان ..

جنا: وليش مين حنان .. معقوله يكونون حبوا بعض بهالسرعه .. وانتو وشفيكم تحسسوني اني غلطانه ؟

زينه: لانك غلطانه .. تبين تروحين وترجعين بالوقت اللي تحبينه وما تبينه يقولك شي

وبعدين حنان وقفت معاه لمى تركتيه ورجعت الضحكه له بوقت هشوم كان بأمس الحاجه لاحد يفهمه

محد قدر يفمهمه غيرها حتى نصور ما قدر يفهمه حنان هي الوحيده اللي تحملته وفهمته

جنا: تحملته وفهمته ومشـكـوره وما قصرت بس هشوم ما يحب ولا حب حد غيري وكثري ..

وبتشوفون شلون رح يرجع لي .. انا حقيقه بحيـاته وحـنان مجرد سراب ورح يختفي مع مرور الوقت

::
::
::
::
::
::

" لا مين قــال هالـكلام .. انتي مو ســراب انتي حقيقه بحـياتي واحلى حقيقه بعد "

حنان بعصبيه: انا حقيقه وهي ؟

هشوم: .....

حنان: وشفيك ساكت

هشوم: حنان ما احب اشوف نبره الاتهام هذي بصوتك .. قلت لك انتي الحقيقه بحيـاتي ..

وهي .. هي كانت سراب ورجعت لحياتي حقيقه بس انا ابيك انتي

ابي حقيقتك انتي بحياتي وهي ما تهمني .. انا رح اظل معك على طول انسيــهااا وخلينا فينا

حنان: وهي وش رجعها للجامعه

هشوم: هيي حنونتي تراها ما همتني لا تشغلين نفسك فيها رجعت للكليه والا بسلامتها ما علينا منـها

حنان: وشلون ما علينا منها واحنا شله وحده

هشوم: تبيننا نترك الشـله ونجلس لحـالنا .. قولي اللي يريحك وانا بسويه ..

حنان: لا لا .. ليش نترك قروبنا عشـانها .. مارح نتركـها ولا شي نجلس مع البنات والشـله ووضعنا طبيعي ليش نغير حياتنا عشانها ..

هشوم: اي هذا الكلام اللي حاب اسمـعه منـك .. والحين حيـاتو خلينا نروح للكافتيرا ونفطر بدل هالجو البايخ اللي جالسين فيه

حنان : يلا ( ويطلعون وهم طالعين هشوم قعد يتأمل جـنا بدون ما تحس انه يطالعها

حن لهااا كثير وقعد يتأمل بملامحها اللي حس انـه اشـتاق لها بالمـره )




مع نهايه هذا الجـزء اشياء كثيره تغيرت رجوع جنا للكليه هل رح يغير بأحداث قصتنا ..

وهل هشوم رح يحن لها وينسى حـنان ..

حـنان شنو رح يصير موقفها رح تتنازل عن هشوم او انها رح تصر ع انها تحتفظ فيه

خصوصا انها ما صدقت تلقاااه وكانت تتمناه من زمان ..جنا هل رح تستلم والا رح تصر انها ترجع له

والاهم من هذا كلـه ..

هشـــوم شنو رح يصير موقفه مين رح يختار .. حنان او جـنا .. مين الحقيقه بحيــاته ومين الســراب ..؟!

اسئله كثيره رح نلاقي اجــوبتها بالاجـزاء البــاقيـــه ..









إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد يونيو 03, 2012 1:35 am



الفصل الثالث عشـر ( بين الماضي والحاضر )



رجع للبيت متضايق ومهموم وكل هموم الدنيــا ع راســه .. حيران بين جــنا وحــنان ..

مين يحب ومين يختار .. جنا اول حب بحياته هي اللي علمته اشياء كثيره


وهي نفسها اللي خلته هشوم وكل الكليه تعرفه وهي اللي تعرف كل شي عنه ودخلت عالمـه ودخل عالمـها ..

راح للالبوم اللي كان ع التسريحـه وجلس يتأمل الصور اللي صورهم مع جـنا بنفس هالبيت ..

والا حـنان ( اول ما جات ع باله طالع الدبدوب الكبير اول هديه منها له )..

الانسـانه اللي حبته بصمـت وما تكلمـت وما حبت تتكلم الا لمى شافته بأمس الحـاجـه لها ..


الانسانه اللي داوته من جرح عميق محد قدر يدوايه منـه ومحد قدر يطلعه من العزله اللي عايشها غيرها

رجعت النور لحيـاته وخلته يحب مره ثانيه وينخرط مع المجتمع بدل ما يعتزله ..


تحملته بكثيررر من الاوقات والاهم من هذا كلـه انـها داوته من جـرح جـنا ...


جــنا أو حــنــان .. تســاؤلات كثيره تدور براسه قطع عليها افكارها صوت جوالها يرن

وكان المتصل نصور الغالي وترد

هنا: هلا نورا

نورا: خير تراني نصور

هنا: ههههههههههههههه ما تفرق

نورا \ الا تفرق انا نصور

هناا: زين اخلص وش عندك ..

نصور: صدق اللي صار اليوم بالكولج ؟

هشوم: وصلك الخبر ؟

نصور: افااا عليك .. المهم وش تبي تسوي الحين

هشوم: مدري والله

نصور: جنا الحين متزوجـه وش تبي فيك ؟

هشوم: مدري هذا اللي محيرني

نصور: انت للحين تحبها

هشوم: مدري ؟

نصور: وحنان ؟

هشوم: مدري

نصور وعصب: وانت كل شي ما تدري عنه .. هيييي انت لازم تتأخذ قرار وقرار سريع بعد

هشوم: شسوي ؟

نصور: هي وحده من الثنين يا تخسر وحده منهم يا تكسبهم الثنين ؟

هشوم: وش قصدك ؟

نصور: قصدي واضح يا انك تختار منهم .. او تختار حنان وجـنا بنفس الوقت

هشوم: مارح يرضون

نصور: عاد هنا انت وشطارتك .. حنان قولها ما ابي الا انتي وجنا خاوها بالسر بغت والا بسلامتـهاا

هشوم: بس كذا الكذبه رح تنكشف بسرعه

نصور: مارح تنكشف ابدا وعلاقتك السريه محد يدري فيها الا انت وهي وبكذا تكون ربحت من جميع النواحي

هشوم: نصور افكر بالموضوع اول هالموضوع موسهل بالمره .. طيب طيب بااااي

(( سكـر من عند نصور وجلس يفكر بكلامـه وتعب من التفكير لين غلبها النعاس وناااامت

حتى ماغيرت ملابس الجامعه ))



اليــوم التــالــي بــالجـامعه ..

كانـوا حـنان وهشـام يتمشون مع بعض ولابسين بلوزه بيضا ساده بس

حنان حاطه عليها بروش احمر لكـن هشـوم لابس كرافته رسميه حمرا ومخططه باسود وطالعه خقق عليه ..

والكل يطالع فيها بأعجاب وخصوصا ستايل هشوم المتغير لمى قص قصه الايمو ع طول شعره القصير

وصاير كانه شاين اما حنان فالكل اطلق عليها لقب كارمن لانها فيه شبه منها وخاصه مع

صبغه شعره الجديده ويتمشون

وحده من البنات: يؤيؤ كاني اشوف شاين وكارمن قدامي

الثانيه: اي والله يالبى شاين بس .. متى تتركـها حنان واخذها

الاولى: ماظنتي تتركـها حنان ماسكه فيها بايدها واسنانها ..

( بزاويه هشوم وحـنان )

حنان: حبيبي ابي احضر المحاضره

هشوم: اوكي بوصلك للكلاس

حنان: انت مارح تحضر ؟

هشوم: مالي خلق وبعدين عندي بنات يحضروني ..

حنان: اهــااا .. طيب مثل ما تحب بس خليني اروح للباث اول اضبط مكياجي

هشوم: حلـوه وربي خقق ما يحتاج

حنان ابتسمت بحيـاء وقالت: بس اشيك ( اتطمن )



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد يونيو 03, 2012 2:00 am



( وبالبـاث )

دخلوا الحمام وكان فاضي راحت هناء لاحد الحمامات وجلست حنان تضبط مكياجها وشعرها ...

وطلعت هناء وتفأجات لمى شافت حـنان

هشوم: غيرتي الروج ؟

حنان هزت راسها بالايجـاب

هشوم ويطالع بحنان بنظرات حنان ما حبتها وخافت منها وكانت تناظر شفايفها بتمعن

حنان بخوف : حبيبي فيه شي ؟

هشوم: الروج مره مناسب لك وشكله مغري ؟

حنان وما عرفت شتقول بس اكتفت بأبتسامه صفراء وقالت : شكرا

هشوم : خاطري اعرف هالروج شنو طعمه

حنان بدلع : لا ماله داعي

هشوم: يعني تخلينها بخاطري ..

حنان وانحرجت وطالعت بالارض وما عرفت شتقول : .......

هشو ولاحظت انها منحرجه وطنشت وقالت: طيب يلا نروح ع الكلاس

حنان وقالت بدون تردد: اي يلا لاني تأخرت كثير


هشوم ويقرب لحنان بطريقه اربكتها وتقولها بهمس بأذنها :

هالمره بخليك عشان المحاضره بس المره الجـايه ما اقدر اخليك انتي حبيتي و ما اقدر اشوف

هالجمال قدامي كل يوم وما ارتكب جريمه فيه

( وتدخل بهاللحـظـه زينـه )

حنان: يؤيؤيؤ الحمام فيه بنات

هشوم وتلفت: زينـه وحده من الشـله عادي

حنان: طب عندي محاضره .. يلا

هشوم ويبعد عن حـنان : بـراحتـك ..

حنان وترجع تضبط مكياجـها بسرعه وتطلع مع هشوم ويتمشون متجهين للكلاس

حنان: هشوم بسألك سؤال صريح ويبي جواب اصرح

هشوم: امري عمري

حنان: انت تبي ؟

هشوم: شنو

حنان: انت فاهمني .. انا من تعرفت عليك وحبينا بعض ماخذت مني حتى بوسه هالشي يضايقك ؟

هشوم: لا عادي .. صحيح انك حبيبتي واني ودي بهالشي بس اذا انتي ما تبين براحتك

حنان: بس انا قلت لك ذاك اليوم اذا ودك ودك انا ما عندي مانع

هشوم: انتي قلتي كذا عشان تراضيني .. انا ابيها تجي منك وماابي اضغط عليك ..

اذا حبيتي تعطيني شي من نفسك رح اخذه غير كذا لا وسوري عاللي صار اليوم

حنان: فديييييييييتك

( وتضمـه عند باب الكلاس ولا اهتموا لحـد ودخلتها للكلاس وجلست تسولف معها لين جات المشرفه وراحت )


كانت قاعده بالصف الخلفي وراهم على طول بس ما انتبهوا لهـا تطالعهم من بعيد بحسـره ..

وصديقتها تكلمـها وهي مو معها ..

روعه: جنا وبعدين

جنا: خير

روعه: خلاص طنشي حنان وانسى الموضوع .. وبعدين هشوم حتى ما انتبه لوجودك بالكلاس

جنا: حنان هذي تمادت حيل وخذت مني حقي وانا لازم ارجع حقي لي

روعه: انتي للحين ما مليتي من هالكلام

( وتجي زينه وتجلس جنبهم ) : جنون انسـى هشوم احسن

جنا: حتى انتي يا زينه وشفيكم علي

زينـه: ما فينا شي بس بصراحـه شفت هشوم وحنان قبل شوي بالحمام وهشوم كان ميت على حنان

وناظرها بنظرات نفس النظرات اللي كان يناظرك فيها النظرات اللي

جنا تقاطعها: وباستـها ؟

زينه: حنان ما ترضى لهشوم يبوسـها

جنا: يعني رح تقنعيني انهم للحين ما سووا شي

زينه: لا وحنان ما ترضى بهالشي وهشوم سامع كلامـها .. واصلا رضت لها والا مارضت هشوم مايبيك

لك اسبوع من دوامتي وهو معطيك بولباس يا جنا حرام عليك اللي تسوينه بنفسك

جنا: عادي كل شي منه حلو .. وبعدين خليه يتسلى بحنان الحين مرده يرجع لي ومصير الحق يرجع لاصحابه

روعه وقالت بقهر : بنات تدرون ان نص بنات الكولج يسمون هشوم وحنان شاين وكارمن الكولج

جنا: ويييييع مو لايق ع حنان هالدعله .. واصلا شاين بنهايه المسلسل شاين تركت كارمن

ورجعت لحبيبتها الاولى يعني شاين اللي هي هشوم رح يرجع لي بالاخير

زينه: للحين متأمله

جنا: بتشوفون .. رح تشوفون كل شي بعيونـكم ..

( شاين وكارمن ..احد الشخصيات الاجنبيه السيئه اللي كل الفتيات الشاذات جنسيا يأخذونهم مثل اعلى لهم )


انتهــى الدوام بالكـليه ورجع الكـل لبيـتــه .. تــوهـا داخـله غرفتـها وتبي تنام الا وتجيها الخدامـه

الخدامه: هنا فيه ضيوف عشان انتي ؟

هنا ومالها خلقها: مين

الخدامـه: يقول صديقه انتي انا ما يعرف مين

هنا: طيب دخليها للمجلس شوي واجي

( وتروح تغير ملابسـها وتلبس شورت قصير وبلوزه كات سوداء وشعرها كان معفس وعشوائي ع وجهها

وطالع شكلها غيرر عن الجامعه كأنها ولد بالضبط

وطبعا هنا ستايلها بالبيت ما تغير لانها من الاول سبورتيه فـ محد من اهلها تدخل بستايلها لانه ما تغير

بس الحين زادت وصارت بوي قلبا وقالبا وتطلع للمـجلس وتفـأجـات لمى شافتهـا قدامـها

هنا: انتي ؟

جنا وتوقف: ما فيه سلام

هنا: وشتبين جايه .. وبهالوقت .. ووين زوجك عنك

جنا: هشوم اذا وجودي يضايقك بطلع

هنا: طيب انا فيني نوم الحين وش تبين جايه ؟

جنا: طيب ع الاقل اجلس نتكلم واحنا واقفين ؟

هنا وتجلس ع الصوفا اللي مقابلتها : خيـر وشتبين ؟

جنا: انا رح اقولك كل شي صار معي ورح اقبل بحكمك .. حتى لو كان قاسي .. انا .. انا عارفه اني غلطانه بس

لو انت بمكاني كنت سويت نفس الشي انا حاولت مع اهلي اني ما اتزوج بس محد عبرني

وتزوجت واحد اكبر مني باربعين سنـه عشان الشغل واسم العايله هالزواج انفرض علي غصب عني

وما قدرت ارفض او بالاحرى رفضت بس محد عطاني وجـه ..

حبيبي انا مو عارفه من وين ابدا او شقول بس كل شي بحياتي ينفرض علي وانا مجبوره اوافق

انت الشي الوحيد اللي اخترته بنفسي وحبيتـه وما ندمت اني عرفته انا ندمت اني تركتك

بس لمى تزوجت اقنعت بوعبدالله يرجعني للدراسه والحمدلله رجعت .. رجعت عشانك عشان

اعتذر لك وارجع لك .. انا ابي ارجع لك حتى لو بالسر انا ما اقدر اعيش بدونك حيـاتي بدونك

ولاشي ياهشـوم ارجوك سامحني

هشام وهو مصدوم منها وبنفس الوقت مشتاق لها ومعصب منها : بس وزوجـك

جنا: انت زوجي تذكر ؟

هشوم: جنا بلا عبط .. الحين الوضع اختلف وانتي انسانه متزوجـه .. وبعدين انا ما اقدر ارجع لك

شلون رح اتعامل مع حياتك الجديده ورح اغار من زوجـك وما احب ان احد يلمسك غيري انتي

كنتي لي لحالي لكن الحين زوجك يشاركني فيك وهالشي انا مستحيل اقبل فيه

جنا بنبره مبحوحه: هالشي صار غصب عني وبعدين زوجي متزوج غيري ومو عندي على طول ..

وانا ما ابيه ولا احبه احبك انت وابيك انت بحـياتي ..

هشوم ارجوك سامحني ..

هشوم: الموضوع مو موضوع اسامحك والا ما اسامحـك .. انتي الحين متزوجـه والمفروض

تنسين كل اللي كان بيننا وبعدين انا الحين مرتبط بحنان وما ابي اخونها

وما ابيك لا بالسر ولا غيره ولا ابيك ولا ابي غيرك


جنا ودمعت عيونها بدون ما تحس وقربت من هشوم وجلست جنبه بنفس الصوفا

وقالت بنبره باكيه: صحيح اني احبك وابي قربك بس بنفس الوقت اللي يريحك يريحني

هشوم لو تبيني انسـاك قولي انك تكرهني وما عدت تحبني عشان اقدر انسـاك قولي ايـاها

( وتطالع بعيونها )

هشوم ويتجنب عيونها : ................

جنا بنفس النبره الباكيه: انت تكرهني ؟

هشوم وما قدر على نظراتها ومسح دموعها وقال: حاولت اكرهك ما قدرت حاولت بس ما قدرت انسـاك ..

بس حنان ما تستاهل اني اخونها

جنا: وانا .. انــا شنـو ذنبي ؟

هشوم: ...........

جنا: انا احبـك وانا اول حب بحياتك وانا اللي ضحيت باغلا ما املك عشانك وانا اللي فهمتك وفهمتني

وانا اللي حبيتها وخطبتها وانا اللي اقترن اسمي بأسمك

ما استاهل منك انك ترجع لي .. حرام تعذب نفسك وتعذبني معك انا ابيك وانت تبيني ..

وين المشكـله لا تقولي زوجي .. زوجي مو فاضي لي 24 ساعه لاهي بسفراته وبحريمـه

وما يجيني الا بـالشهر مرتين ان كثر .. ولا تتعذر لي بحنان قلت لك بكون سر بحياتك

بس لا تتركني انا ما اقدر على بعدك

هشوم وطالعت بعيون جنا بكل حب وقالت: انا احبك وابيك بس ما اقدر اجرح الانسـانه

اللي وقفت معي وساندتني بعز ما كنت محتاج لها وما اقدر اخذك بالسـر لاني وببساطـه

ما احب الاسلوب هذا ولو سويتها معك تأكدي اني رح اسويها مع غيرك صحيح اننا نحب بعض

بس خلاص كل شي انتهى القدر فرقنا

وكل واحد فينا الحين له حيـاته وانا ماني مستعد اخرب كل شي واجرح حـنان مستحيل اسويها

جنا: طيب شنو ذنب حبنا شنو ذنبنا نتعذب بكل مره نشوف فيها بعض

حبيبي انا اموت بمكاني مليون مره لمى اشوفك معها وتكلمـها حبيبي ما اقدر .. ما اقدر اشوفك

معها ولها وانا لحـالي .. اتمنى اني مكانها .. اصلا هي خذت مكاني انا اللي بقلبك صح

هشوم وقام: كل اللي تقولينه ما منه فايده الحين خلاص انا عطيتك الجواب انا احبك وابيك ايه

لكـن ما اقدر اخون حنان عن اذنك بروح انام




(( وراحت بسرعه قبل ما تخونها دموعها وتضعف قدامها

طلعت ..وتركت جـنا وراهـا مقهـوره وتبكـي بحـرقه وزاد اصـرارها على اللي ببالـها

بعد ما تأكدت ان مكانتها ما تغيرت عند هنا...



طلعت وراحت لبيتـها وهي تفكر بهالموضوع وتدور الحلـول ..

واخيرا فكـرت بـروعه ايه " روعه " اعز صديقاتها وحامله اسـرارها اتصلت فيها

وارسلت لها السواق وجاتها لبيتها فورا .. ))



روعه واول ما دخلت لغرفه جـنا خافت من شـكلـها : جنووون وشفيك

جنا ووجـهها مو باين من كثر الدموع : هااه ولا شي

روعه: لا من جد وشفيه وجـهك كذا

جنا: خلك من وجـهي وسمعيني انا محتاجتلك .. ساعديني يا روعه

انتي اعز صديقاتي واعز من اختي انتي اختى اللي ما جابتها امي

روعه: جنا حبيبتي اكيد رح اساعدك باللي اقدر عليه

جنا: هشام

روعه: للحين ما شلتي هالموضوع من راسك

جنا: ما اقدر .. اليوم رحت له البيت وواجهته وقال انه للحين يبيني بس ما يقدر يجرح حنانووه ..

تخيلي قلت له برجع لك بالسر ورفض

روعه : جنا حياتي .. هشوم من طبعه الوفا واذا حب احد ما يحب يغدر فيه

جنا: هو ما يحب حنان هو بس يعطف عليها ويحس بجميلها عليه لانها وقفت جنبه بس انا اللي بقلبه

روعه: جنا انسى هالسالفه احسن ..

انا رح اكون صديقه كذابه لو قلت لك انو فيه امل .. هشوم باين عليه مستعد يبدء حياه جديده

مع حنان لو كنتي تحبينه جد تمنى له السعاده معاها مو تروحين وتخربين حيـاته

جنا: اتمنى له السعاده معاها واشوفهم مع بعض كل يوم واسـكـت !!

تبيني اموت بمـكاني حرام عليك يا روعه ..

روعه: والله انتي اللي حرام عليك نفسك .. خلاص اللي تسوينه وتقولينه كله ماله داعي

ورد هشوم صريح وواضح ليه تبين تذلين نفسك

جنا: انا مارح اذل نفسي انا برجع له يعني برجع له .. شوفي .. انا عندي خطه وابيك تساعديني فيها

روعه: للحين مصره؟

جنا: روعه انتي معي والا ضدي

روعه: انا معك وعلى طول معك ومارح اتخلى عنك بس انا خايفه عليك شوفي شكلك شلون صار ..

اللي ما يعرفك يقول هذي وحده عمرها خمسين مو عشرين

جنا: طيب انتي سمعيني هالمره وساعديني باللي بسويه الله يخليك يا روعه ساعديني ..

روعه وحنت على صديقتها: طيب انا اوعدك اني اساعدك بس اذا ما نجحت خطتك

انسى وشيلي هشوم من راسك اتقفنا

جنا هزت راسها بالايجاب ...

روعه : طيب ..قولي لي وشعندك ؟

جنا ( وتقولها الخطـه ) : وشرايك

روعه وخافت من تفكير جنا الشيطاني: لا كلامك كبير

جنا: انتي وعدتيني انك تساعديني

روعه وحست انو ما فيه مفر: شوفي رح اساعدك بس قبل ما تسوين خطتك المجنونه

لازم تحاولين مع حنون وتتكلمين معها بالعقل ولو ما نفع معها اسلوب العقل ..

سوي اللي قلتي عليه ورح اساعدك زين

جنا وهي مو مقتنعه بكلام صديقتها بس رح تنفذه غصب عشان تساعدها: طيب

/
/
/
/
/

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد يونيو 03, 2012 5:37 pm

/
/
/
/
/

اليــوم التــالــي .. بالكـليــه .. بمـكان الشـله المعتاد راحت روعه لحـنان

روعه: صباح الخير

حنان واول ما شافت روعه تغيرت ملامح وجهها للأسوا لانها ذكرتها بجـنا: صباح النور

روعه: افااا .. ليش بدون نفس

حنان مالها خلقها : وش تبين

روعه وعصبت من اسلوبها بس تحملتها عشان صديقه عمرها: شوفي ابيك بموضوع بصراحه جنا تبي تكلمك بسالفه

حنان: اوووف هذي ما تفهم

روعه: ماله داعي لهالكلام انتي سمعيها الحين بس وبعدين سوي اللي تبينه

حنان: والله انا ماني مجبوره اسمع لها مين تكون هي بعد تبي تسرق حبيبي وتبي تستأذن يمكن

روعه: حنان لو سمحتي ماله داعي هالكلام

حنان: اصلا ماله داعي اكلمك انتي وياها .. ما فيه شي يجبرني اسمع لكم

روعه: لو سمحتي فضلا لا امرا اسمعيها هالمره بس

حنان ومالها خلقها بس تبي ترتاح منهم: طيب هالمره بس ويا ليت ما تطول

روعه وهي مقهوووره من اسلوبها بس متحملتها ع الاخر: طيب تعالي معي

( وتروح معها لعند جنا اللي كانت تنتظرها بالساحـه الخارجيه مع زينـه واشواق )

حنان وتطالعهم بأحتقار: كملت وكمل الثلاثي المرح بعد

اشواق: تكلمي بأدب احسن لك

حنان: انتي اخر وحده تتكلم

زينه: هييي هييي انتي على شنو شايفه نفسك نسيتي انتي مين .. انتي كنتي ولا شي بالقروب وطلع لك لسان بعد ..

حنان: انتي اللي هييي ترى بكلمه مني اطلعك انتي وخمتك من القروب فاهمه

روعه وتتدخل لانها حست ان الموضوع بيكبر : بنات احنا ما نبي نتهاوش طيب زينه واشواق تعالوا معي

ونخلي حنان وجنا يتفاهمون ( وتاخذ البنات وتروح )

اشواق: رفعت ضغطي هالحيوانه مين تفكر نفسها

زينه: هالحقيره الحيوانه مسويه لي فيها الكل بالكل بالشـله رفعت ضغطي

روعه: معليه تحملوها نهايتها قربت

( تستاهلين اللي كانت بتسويه فيك جـنا اول كنت اقول مسكينه لكن الحيـن لا ..

تستاهل وانا بساعدها وبنوريك مين اللي بيطلع من القروب والكليه كلها بعد وبنفتك من خشته للابد )


(( بجـهه حنان وجـنا ))

حنان: خير وشتبين ان شاء الله ... هشوم الحين بيجي وما احب اتأخر عنه

جنا: انا مو جايه اترجاك ولا حتى امرك انا ابيك تحطين نفسك بمكاني وتقررين وتحكمين بالعقل

انا وهشوم نحب بعض وانتي اللي دخلتي بالنص

حنان: انا ما دخلت بالنص انتي اللي تركتيه ورحتي ولا كلمتيه وانتي اللي تزوجتي وتخليتي عنه

انا ما دخلت نفسي بينكم ع فكره انا ابي هشوم من زمااان من قبلك

بس ما تكلمت واحترمتك وكان باين من البدايه انك راميه نفسك عليه وانه ما يبيك لكن مع هذا كله

احترمت نفسي وما رحت له .. لمى انتي تركتيه ما كان همي اني افرض نفسي عليه كان كل همي

اني اطلعه من الحاله النفسيه السيئه اللي تركتيه فيها ..

وبعدين هو من نفسه اللي حبني مو انا اللي فرضت نفسي عليه مثلك

جنا: انا اشكرك لانك طلعتيه من الحاله النفسيه اللي تتكلمين عنها وانا مو جايه اتكلم بزواجي

انا ابيك تبتعدين عن هشوم وبس

حنان: لا والله مو بكيفك تقولين وش اللي نتكلم فيه ووش اللي ما نتكلم فيه ياجنا خلك حقانيه

لو تبين تتكلمين خلينا نتكلم بكل شي وبعدين انتي اللي حطي نفسك بمكاني

انا كنت احبه من زمان واحترمتك وما قلت شي ولا حتى لمحت له والحين بكل سهوله تبيني انسـاه

حرام عليك انتي اللي لو كنتي تحبينه كان تحترمين رايه .. وبعدين

انتي تركتيه مره واللي يترك مره قادر يترك الف مره بس انا مستحيل اتركه ورح اكون معاه على طول ..

جنا: بس هشوم يبيني انا

حنان: لو كان يبيك كان رجع لك بسهوله لا تقصين على نفسك بهالكلام هشوم ما يبيك يبيني انا

انا وبس ولو سمحتي لا تحرجين نفسك اكثر

جنا: دامك تكلمتي عن الاحراج خليني اتكلم مع بصراحه هشوم للحين يحبني ويبيني انا لكـنه هو مستحي

ومحرج منك وما يبي يتركك عشان ما تنجرحين وهو معتبر اللي سويتيه معه ووقفتك معه

لمى تركته جميل ومو عارف شلون يرده لك .. هشوم معك بس شفقه مو حب الحب لي بس انتي يشفق عليك

حنان وانصدمت من كلامها وقالت: انتي كذابه وتقولين كذا لانك مقهوره.. وبعدين حتى لو كان يشفق علي ..

عادي المهم انه يضل معي وانتي روحي انتي اصلا وشتبين كنا عايشين

بخير وسلام بدونك انتي من وين طلعتي ..

جنا: حنان انا حب حياته واول حب بحياته ومو قادر ينساني هشوم يتعذب وهو معك ترضينها على نفسك

انه يكون معك بجسده بس وقلبه معي .. شلون يهون عليك

تعذبيه بهالطريقه هذي ؟

حنان وعصبت اكثر: هشوم معي بجسده وقلبه وانتي مالك دخل فينا وانا مارح اسمح لك تتدخلين فيننا

اكثر وانا غلطانه اني وقفت معك ومن الاخر ياجنا مارح اترك هشوم


لو تموتين عندي فاهمه خلك بزواجك وبحياتك وابعدي عننا

(( وتروح وهي معصبه ودموعها ع خدها بدون ما تحس فيها وتقول بخاطرها: معقوله هشوم ما ي

حبني ويشفق علي ))


شافوها البنات وهي رايحه وتبكي ومقهوره وراحوا لجـنا بسرعه

روعه: جنا وشفيها حنان تبكي ؟

جنا: اكيد حست على دمها قلت لها ان هشوم ما يبيها ويشفق عليها يمكن تحس شوي

روعه: يا غبيه ليش قلتي لها الحين بتروح تقوله وبيعصب عليك

جنا: روعه شسوي قهرتني واستفزتني فـ قلت لها هالشي ..

اشواق: وهالكلام بجد هشوم يشفق عليها ؟

جنا: اي جد بس بليز بنات الكلام لا يطلع خلوه بيننا

زينه: تستاهل اللي سويتيه فيها بردتي حرتي فيها وكسرتي خشمها شوي مدري ع شنو شايفه نفسها ؟

اشواق: تتوقعون تتركه وتحس ع دمها

جنا: لا مارح تحس بس انا اعرف شلون ارجع هشوم لي

روعه: وانا معك وموافقتك بكل اللي رح تسوينه ..

::
::
::
::
::

تــوهــا داخلــه للكليــه وشايله معها بوكيـه ورد وهديه كبيره ..

وتمشي بصعوبه وتجي احد الكيوتات وتساعدها بشيل الاغراض تمشي مع البنت وهي تبسم

تتذكر امس طول الليل كانت معها ع التلفون وما ناموا الا ساعتين قبل الدوام اتصلت عليها

وما ترد استغربت وصلت لمكان الشله المعتاد وحطت اغراضها وشكرت البنت اللي

ساعدتها وسالت البنات عنها وقالوا ما يدرون عنها اتصلت عليها اكثر من مره

وما ترد وما زالت تتصل واخيرا ردت

هشوم: حنونتي وينك .. اي اي الحين جايك (( وراحت بسرعه ومعها بوكيه الورد لاحد الكلاسات اللي حنان كانت فيهم ))

هشوم: حياتي وشفيك (( وتجلس جنبها ))

حنان: متضايقه شوي

هشوم: افااا متضايقه وانا موجود قولي لي مين زعلك وانا اتفاهم معه الحين ..

حنان (( اقوله عن جنا اخاف اقوله ويكلمها ويطلع كلامها جد وانصدم واخاف ما اقوله واموت بمكاني

لكن لا انا مارح اخليها تنتصر علي رح اقهرها مثل ما قهرتني ))

هشوم: حنونتي وشفيك

حنان: هااه .. بيبي بوكيه الورد هذا لي ؟

هشوم واول ما قالت بيبي تذكرت جنا بس تداركت نفسها وقالت: اي اكيد لك يا عمري

حنان: يا حياااااتي وتضمها وتاخذ بوكيه الورد

هشوم: طيب حبيبي ما قلتي لي وشفيك

حنان وتوهقت: هااه لابس بنت عمي تعبانه حيييل وانا زعلانه عليهااا

هشوم: يا عمري انتي صدق اسم ع مسمى كلك حنان .. حبيبي بنت عمك ان شاء الله ما عليها شر

امس تكلمنا بهالموضوع واقتنعتي بكلامي انتي ادعي لها وهذا الشي رح يفرحها مو حزنك عليها

(( من حسن ظن حنان ان بنت عمها كانت مريضه فعلا وحطت السالفه فيها ))

حنان: الله يشفيها يارب وتولد بالسلامـه

هشوم: امين يارب .. طيب حبيبي تعالي معي لمكان الشله وخلينا نجلس نوسع صدرنا هناك

(( حنان وقامت مع هشوم وراحوا لمكان الشـله وشافوا جنا وربعها جالسين

ويسولفون مع البنات وجلسوا هشوم وحنان بمكانها المعتاد ومكان حنان اللي كان مكان جنا سابقا ))

جنا بهمس لروعه: قطيعه هذي الخايسه تجلس بمكاني ااااه يالقهر

روعه: ولا يهمك تراها سحابه صيف وبكره بتزول

(( وهشوم يعطي حنان هديتـها وتاخذها بكل فرحـه ))

حنان: مين حبيبي

هشوم وتذكر جنا بس يطالع بحنان: انا

حنان: ومين عمري؟

هشوم \ انا

حنان: ومين اللي يتغدى معي برى اليوم وما يقول لا

هشوم: اكيييد انا

حنان ( وتطالع بجنا وتقهرها ) : ياحيااااتي وتضمه

جنا ماتت بمكانهـا: تخسين الا انتي تتغدين معه برى اليوم ولا ااتقلدني بعد

روعه: ما عليك منها ولا تنقهرين تبي تقهرك خليها تولي وقلت لك سوي اللي اتفقنا عليه ورح نفتك منها

جنا: كنت ناويه اسوي خطتنا من بكره لكن الحين بسويها ما فيني صبر والله لقهر قلبها مثل ما قهرتني قومي يا روعه

روعه : يــلا ..


************


(( ياترى شنو ناويه عليه جـنا .. هل رح تنجح خطتها ..؟! وبين الماضي " جنا " والحاضر" حـنان" هشوم وين موقعه من الاعراب ))


شنو رايكم بهالجزء وشنو توقعاتكم





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين يونيو 04, 2012 5:20 pm




الفصل الرابع عشر


‰ண‰₪™Җ في عيونه حلمي .. حبي .. ضعفي .. كبريائي Җ™₪‰ண‰



تــوهــا راجعه للبيت وبراسهـا ميه فـكـره وفـكره ..

المواجهه اللي صارت بينها وبين جـنا قوتهاا اكثر وخلتها تفكر شلون تقهر جـنا وشلون تستميل هنا لـها ..

جالسه بصـاله فيلاتـهم تفكر وتفكر حتى ما فسخت عبايتــهااا قطع عليها تفكيرها صوت اختها ..

( ياهووووه عبرناااا )

حنان وخافت : امااني .. وشفيك خوفتيني

اماني: اللي ماخذ عقلك

حنان : هههههه خلي عنك هالسوالف .. انتي وشفيك بالبيت هالوقت مادوامتي بالكليه اليوم ؟

اماني : دوامت وخلصت بدري ورجعت الدكتور الغى المحاضره ..

حنان : واوووو وناااسه والدكتور الغى المحاضره وجيتي كان جلستي بالكليه مع ربعك

اماني: لا مالي خلق قلت ارجع بدري عشان اذاكر شوي ..

حنان: يالبى الدفره يا دكتوره المستقبل

اماني: احم احم الله يسمع منك كلها كم سنه واتخرج من كليه الطب وان شاء الله مع مرتبة الامتياز

حنان: طيب يا دكتوره اماني ما فيه غدا ..

اماني: الا فيه كنت منتظرتك .. اقولهم يحطون لنا الغدا ؟

حنان: وبابا مارح ننتظره؟

اماني: بابا مسافر يومين عنده مؤتمر بــدبي ..

حنان: اهاا يروح ويرد بالسلامه تدرين اجل انا بروح اغير ملابسي وبنزل اتغدى معك

اماني: زين لا تتأخرين ميته من الجوع ما فيني صبــر

حنان : طيب اوكيه ابدل بسرعه واجي

بـــأحــد قصــور مديــنــه الخبــر وتــحــديدا ببيت نورا ( نصور ) ..

نصور: ماما قلت لك لا واللي ببالك مستحيل يصير فاهمه

ام نورا: لا موبكيفك اللي ببالي بيصير وغصب عنك .. وهالكلام مو كلامي كلام ابوك وغصب عنك تنفذينه

نصور: قولي لزوجك اللي هو ابوي يستريح احسن له مو انا اللي تمشون كلامكم علي فاهمين

ام نورا : بلا قله ادب ووقاحه واسلوبك السوقي هذا تتكلمين فيه مع صديقاتك المنحطات مثلك انا امك لو نسيتي

نصور: لا ما نسيت بس صعبه جايه تذكريني بدورك كأم بعد 21 سنه وين كنتي قبل ..

اوووه صح كنت تسافرين ما بين باريس وهوليود وايطاليا وميلانو

وتوك تتذكرين انك ام وجايه تمارسين امومتك علي

ام نورا : انا الغلطانه اللي ربيتك ع الصراحه وسمحت لك تتكلمين معي بهالطريقه ..

لين ما صرتي تفرقين بين الصراحه والوقاحه يا مستر نصور

نصور: تتطنزين علي بعد !! ع فكره انا افتخر اني مستر نصور وافتخر اني بويا

لان هذي الحقيقه الوحيده بحياتي اللي ما تقدرين لا انتي ولا زوجك ولا حتى اعيالك اللي

كل واحد فيهم ببلد ولا احد منكم قدر يغير نصور .. وع فكره انتي ما تعبتي نفسك ولا حتى

ربيتني ما ربيتني لا على الصراحه ولا غيرها انتي كل اهتمامك كان بأحمد ومحمد

وانا محد رباني او مشكوره ما قصرتي

من اول ما انولدت والمربيات يربوني يمكن هم علموني على الصراحه اللي شايفتها وقـاحـه ..

انا عارفه انك انتي وزوجك تكرهون خلفه البنات واني جيت غلط وطول عمركم تعاملون اخواني

غير عني بكل شي لكن ليش زعلانين هذا انتو جبتوا ولد ثالث جاكم نصور بس على كبر

وربى نفسه بنفسه

ام نورا واثر فيها كلام بنتها لانها صادقه بكل كلمه قالتها طول عمرها نورا المنبوذه

وماحد يهتم فيها الاهتمام كله بالاولاد بس حبت تكابر وما تبين لها

وقررت هالمره تتفرغ لها وتربيها من جديد ولو كان فات الاوان هي تشوف انو تربيها بعد فوات الاوان

احسن من انها ما تربيها ابدا : لا تكثرين حكي واللي قلت لك عليه هو اللي رح يصير فاهمه

وهذا قراري انا وابوك

نصور: انا مو فاضيه لك انتي وزوجك تخططون على كيفكم وما لكم دخل بدراستي جامعتي مارح اتركها

ام نورا: لا تتركينها بس الجامعه رح تتركك لان محد رح يصبر على سوالفك وهاااه لو انفصلتي هالمره

انا وابوك مارح نتوسط لك واخر همنا الجامعه

بس شيليها من راسك لانك انتي شيبتي روسنا من سوالفك ..

واللي قاله ابوك هو اللي رح يصير وغصب عنك ( وتطلع )

نصور وعصب وخذ باكيت دخان وجلس يدخن بكل قهر: انا اوريكم يا انا يا انتو مابقى الا انتي

يا عجوز خيبر وشيبة النخره تمشون كلامكم علي بنشوف من رح تكون له الكلمه الاخيره والله

لاربيكم بدل ما تربوني ..

::
::
::
::
::

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يونيو 05, 2012 8:40 pm




ع الغدا جالسه تاكل وسرحاااانه ع الاخر .. اختها لاحظت سرحااانها والتفت لهاا

اماني: حنون وشفيك اليوم مو طبيعيه ابد .. وش سالفتك ؟

حنان: هاااه .. موني متى بيرجع ابوي ؟

اماني : بعد يومين اول ما يخلص المؤتمر بيرجع ليش ؟

حنان: امممم .. امونه حبيبتي انتي اختي وحياتي ومثل امي .. انا اختك الصغيره ومثل بنتك صح

اماني: وش مناسبه هالكلام هذا الحين

حنان: مناسبته انو انا اختك الصغيره اليتيمه اللي مثل بنتك .. بخاطرها تطلبك طلب وما تبيك تردينها

اماني وابتسمت: قولي يا حياتي وشفيك ..

حنان: امممم ابي اسوي بارتي ببيتنا بما ان ابوي مسافر واعزم كل ربعي

اماني: بارتي بمناسبه شنو ؟

حنان: عيد ميلاد صديقتي بعد اسبوع بس مسكت معي اسويها البارتي بكره بالليل وببيتنا

اماني: اي وحده من ربعك ما شاء الله شلتكم كبيره وما اعرفهم كلهم

حنان: اهم وحده من ربعي

اماني: مين تقصدين فيهم ؟

حنان: اقصد هناء .. اللي ذيك المره جيتي للجامعه وشفتيني قاعده معها اسولف

اماني وتتذكر: كنتي قاعده مع شله .. ما ركزت عدل ( وبعد صمت ) لحظه لا يكون تقصدين ذيك المسترجله

حنان: اي هي بذاتها

اماني : خير من جدك انتي وش تبين فيها وشلون تصادقين ذيك الاشكال ؟

حنان : موني انا اختار صديقاتي بالطريقه اللي تعجبني وبعدين لا تحكمين عليها من شكلها

وانتي حتى ما جلستي معها وع فكره تراها اقرب صديقه لي ..

اماني : صديقتي وصديقتي هذي لو اشوفها بالشارع اقول عنها ولد .. هي بويا

و ( وبعد صمت وتفكير ) قالت بنبره اتهام : هذي صديقتك والا شنو ؟

حنان : اماني ما احب نبره الاتهام هذي بصوتك هي صديقتي بس اقرب وحده لي من الشله ودايما معها بس ..

وبعدين انتي اللي مربيتني وتعرفيني زين معقوله تشكين فيني

ما حبيت هالتفكير منك يا موني اذا انتي تقولين كذا وش خلينا للناس

اماني وانحرجت : سوري حنونه .. بس صديقتك شكلها يخرع بالمره ولد اللهم يا كافي

حنان: موني ما ارضى عليها صحيح انها بويا بس مره قلبها طيب و غير كل البويات

اماني: مين يشهد للعروس .

حنان: صدقيني لو تقعدين معها وتسولفين رح تغيرين فكرتك عنها .. المووهييم تساعديني بفكره البارتي والا لا ؟

اماني : وانا اقدر اقولك لا ؟

حنان: ياحيااااااتي يا احلا اخت بالعالم

اماني ممازحه: واووو لهدرجه هالبويا مهمه عندك ؟

حنان: موني وش قلنا وبعدين اسمها هنو مو بويا

اماني: ههههههههه امزح معك .. المهم كلميني عن ترتيباتك بهالبارتي

حنان: ابيه بارتي مفــاجىء لها .. ورح اعزم كل بنات شلتنا ما عدا كم وحده بايخه منهم ...

ورح اعزم كم شله من الجامعه وصديقات الثانويه وبنات جيراننا ونبي الدي جي اللي جات

بحفله فتون بنت عمو بصراحه ذيك الدي جي مره فن واهم شي تكون الحفله صبااااحي

ومارح ادوام بكره عشان ارتب للبارتي ورح اطلب البوفيه من مطعم

اماني تقاطعها: ياهووووووو .. انتي شكلك وحده مطوله وكل اللي قلتيه يبي له ترتيب سريع خلينا

نخلص غدا ونرتب على راحتنا اوكيه

حنان واستانست: اوكي

ببيت جــنا كانت جالسه بــالصــاله ترتب لخطتها الشيطانيه مع روعه ..

وفجـأه دخل زوجـها البيت ونادها مع الخدامـه وقامت له ورجعت لصديقتها بسرعه

روعه: وشفيك ما طولتي

جنا: ويييع على شنو يا حسره تبيني اطول .. اوووف انتي شفتي وجهه يلوع الكبد ..

روعه : ههههههههههههه ما تنلامين من بعد فيس هشوم اللي يفتح النفس تشوفين هالفيس

جنا: اي والله لا تقهريني ووجهه كله تجاعيد ويلوع الكبد

روعه وجنا: ههههههههههههههههههههههههههه

جنا: المهم يا حلوه انا مضطره اخليك الحين

روعه: وييييه من جاء هالشيبه راحت علينا وهذا وانتي لايعه كبدك من فيسه

ما تقدرين تتركينه دقيقه لحاله ..

جنا: لا والله مجبر اخاك لا بطل ... هالنشبه يبي ينام عندي اليوم

روعه: يوووه وخطتنا ما كملناها


جنا: خليها بكره والا بعده ماني قادره اتنفس مدام هالشيبه هنا ولا مستانس بعد يقولي

تركت زوجتي الاولى اليوم عشانك هذا انا كافئتك وجيتك ببيوم غير يومك كل هذا لعيونك

روعه ضحكت من قلب : هههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااا ااااااي ..

عاد كافئك لازم تردين له المكافـأه

جنا: الله يلوع كبدك لو تشوفين فيسه ما تقولين هالكلام

روعه : هو فيسه بس فيسه وكل ما فيه مجعد يبي له كوي هههههههههههههههااااي

بو عبدالله ويناديها : ياجناااا جنااا

روعه: يوووه الاخ ولهااان انا طالعه لا يجي الحين ويطلعني بنفسه ..

هاااه لا تنسين تردين المكافأه ههاااااي

جنا: ههههههه يلا مع السلامه ( وتسلم عليها وتوصلها لعند الباب وتطلع )

جنا بخاطرها ( اووف وش جابه ذا بعد لهـنا ... الله يعيني عليه ..

اوووف اوووف ياربي الله يعينني على مقابل وجهه )

/
/
/
/
/

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يونيو 07, 2012 4:05 am



ببيت حــنان كانت جالسه بالمجلس مع اختها وبنات جيرانهم اللي من عمرهم لمى و شوق ومها ...

لمى 17 سنه ومها 22 سنه وشوق 18 وكانوا يخططون للحفله ..

لمى كانت توها مسكره من الجوال : بنااات كلمت الدي جي وبالموت وافقت انها تجي ...

مسويه لي فيها عندي بكره اجازه وما ابي اشتغل وماادري اييييشش ..

قلت لها بنعطيك دبل ووافقت بالموووت ...

حنان : تعطينها دبل على كيفك انتي .. تبين تخربين الميزانيه يالخبله ..

بروحنا ع القد ..الميزانيه تعباااانه

لمى: الحين هذا جزاتي جبت لك موعد معها وقعدت اترجاها ساعه عشان تجي وبالاخير تغلطيني ..

حنان: لا يا عمري ما غلطتك ومشكوره بس الميزانيه

لمى: لا تخافين ماقلت كذا الا وانا عامله حسااابي ..

اصلا انا وخواتي بنقط معاكم بالبارتي وبنعزم ربعنا بعد

حنان وتضم لمى : يالبااااااااااااااااااااااااهم انتي ..

فديييييييييييتتتتتك بسسسس انتي وخواااتك


لمى وتاخذ حنان على جنب : سمعي اهم شي تضبطيني مع وحده بويا من ربعك هااه

حنان : ههههههه يعني مو لله يالمصلحجيه !!

لمى: اقول عاد استحي على وجهك انا قاعده اخدمك اخدميني .. يعني بزنس از بزنس

حنان : ههههههههه مب صاحيه والله

مها: اقول بنات بخصوص البوفيه نطلب لكم شخص ؟

حنان: مدري انا معازيمي تقريبا 50 عزمت شلتنا بالجامعه وكم شله ثانيه ما كثرت

مها وفتحت عيونها ع الاخر : من جدك انتي 50 وما كثرتي ما بقى حد ما عزمتيه

حنان: هههههه شلتنا بس عددهم 25 وما عزمت الا شلتين ثانين ..

مها : وشوق عزمت شلتها اللي مدري كم بنت ولمى نفس الشي وانا واماني للحين

ما قررنا مين نعزم .. وبنات عمكم

حنان تقاطعها: لا لا .. بنات عمي مارح نعزمهم ..

مها: ليــش ؟

حنان : لاننا مو كلوز ( قريبين ) معاهم كثير وبعدين انا بسوي بارتي مفاجأه لبويه معي بالجامعه

وبنات عمي ما يحبون البويات وهالسوالف ..

مها: اهاا احسن ما نبي عقد نبي نفلهاا .. المهم كم شخص اقول للمطعم ع البوفيه 200 يعني

حنان: اممم لا لا تدرين روحي خذي العدد من اماني مو مني واتفقوا ع الميزانيه

( وتجي شوق )

شوق : اهم شي الميزانيه ما نبي نطلع بسواد الوجـه روحي لامونا توي مضبطه معها الميزانيه الجديده ..

مها: اوكيه ( وتروح لها )

شوق : الزبده بنات انا مارح اعزم بنات المدرسه بعزم شله البويات اللي معي بالنادي الرياضي وش رايكم

لمى: اي اي موافقين اي شي فيه بويات موافقين عليه

شوق وتخصرت: خير انتي يالدعله .. وش عندك متحمسه .. شوفي لا تحاولين هالحفله مارح تشبكين فيها فاهمه

لمى وتحطمت: اصلا ربعك ما يهمووني ولا افكر فيهم اصـلا .. وما ابي اشبك منهم

شوق: ولا تحلمين بهالسوالف ما فيه تشبيك لا منهم ولا غيرهم انسـى هالسوالف احسن لك

لمى بدون نفس : طيب

حنان : شوق وشفيك على لمو .. موكـأنك حاكرتها ( مقيدتها ) ؟

شوق : احسن توها صغيره وش لها بهالسوالف التشبيك وما ادري شنو ؟

لمى: طيب وش معنى انتي ؟

شوق : مالك دخل انا اكبر منك واعرف مصلحتك ومصلحتي وانتي من مصلحتك تبتعدين عن البوياات

لمى ومو عاجبها كلام اختها الكبيره: طيب

شوق ويرن جوالها : اي هذي نصور بروح اكلمـها ( وتطلع )

لمى : اوووف منها صدق ظالمه

حنان: اجل كذا ما اقدر اخليك تشبكين شوق بتسوي لنا قلق

لمى: يوووه حنون انتي واعدتني بلا حركات عاد

حنان: ههههههههههه امزح معك لـ جاء بكره نقرر وما عليك من شوق انا اضبطك عندهاا

لمى: ياحياااااااتي ( وتضمهااا )

وتجي شوق : حنااااانوووه

حنان: هاااه وشفيك !!

شوق: انا زعلانه منك وزعلانه بقوه بعد

حنان: خير وشفيك

شوق : مالك داعي ما تقولين لي عن نصور

حنان : نصور ؟

شوق : اي نصور البويا اللي معك بالجامعه ولا بشلتك بعد

حنان : وشتبين اقولك عنها

شوق : لمووو روحي وساعدي البنات بالصـاله

لمى وهي متنرفزه: يااخي قولي طلعي وبطلع

شوق : طيب طلعي ( وتطلع لمى وهي تتحلطم )

حنان: شواقه خفي على لمو شوي

شوق : ما عليك منها خبله .. خلينا من هالخبله الحين وقولي لي .. وش تعرفين عن نصور ..

حنان: يووه تحقيق انتي اللي من وين تعرفينه ؟

شوق : يووه حنو تجاوبيني بسؤال !!

حنان: النظره اللي اشوفها بعيونك تقولي انك مشبكه نصور صح ؟

شوق بأبتسامه : امممم مو بالضبط ..

شوفي بقولج كل شي من فتره شفت نصور بعرس خالي طيب وشدني ستايله حييييل كانت جايه

مع بويا ثانيه بس ما طولوا سلموا على العروس وطلعوا

بس ماخليتها ورحت لها وكلمتها ورقمتها بعد

حنان بدهشه: يووووه شواقه الدلوعه المغروره اللي ما تعطي حد وجه تسوي كذا !! ما اصدق

شوق : بصراحه هالنصور حدهاا فنن تجبر الواحد ينجذب لها يالبااااهاا والله .. المهم هي مشبكه حد والا ؟

حنان: امممم شوفي بقولج .. احنا شله وحده ونصور تقدرين تقولين اهم وحده بالشله بس

ما اقعد معها كثير نصور يا تقعد مع هشوم لحالها او معنا كلنا مالها حد معين او 24 ساعه

مع بنات من برى الشله

شوق : حنووونه وش هالكلام الشله ماالشله انا وشكوو فيهاا تمشي والا تقعد مع مين ..

ابي اعرف مشبكه والا لا

حنان: مدري عنها البنات يقولون انها ما تستمر مع حد معين كل شوي مع وحده

شوق وعصبت: أنتي متأكده ؟

حنان: هذا اللي اسمعه من البنات ماادري ..

شوق : المهم ليه ماعزمتيها ع البارتي

حنان: اتصلت فيها وجوالها مقفل ..

شوق: اكيد اتصلتي ع رقم الجامعه .. كان خذتي رقمها الثاني من هشوم ؟

حنان وقالت بسرعه : يوووه ع طاري هشوم سمعي قولي لنصور ما يوصل لهشوم خبر لانو البارتي

سبرايز لهشوم حفله عيدميلاده ..

شوق : اهاا .. تدرين انا كلمت نصور وقال ما يقدر يجي عشان اهله مدري وشفيهم لكن ان درى

انها سبرايز لهشوم اكيد رح يجي بروح اكلمه مره ثانيه واقنعه عن اذنج ياحلوووه

/
/
/
/





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يونيو 07, 2012 4:29 am

أتمنى يعجبكم هالبارت


واتمنى لكم قراءه مشوقه وممتعة وبررررب شويأأأأتــ











إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

بحور الشوووق
عضو مميز
عضو مميز

معلومات العضو

عدد المساهمات : 141
نقاط : 200
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/05/2012

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يونيو 09, 2012 1:36 am

سلمت أناااااااااااااااملك
إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
بحور الشوووق
{
بحور الشوووق ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء يونيو 13, 2012 3:52 pm

نورتيني بحور الشوق

لا عدمت طلتك الحلوة



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء يونيو 13, 2012 4:57 pm

صباااااحكم ..... مساااااكم


فل وورد وكادي



أتمنى ما أكون طولت عليكم الغيبة أعزائي




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء يونيو 13, 2012 5:06 pm

/

اليـــوم التــــالـــي بــالكـــليــه ...

هشــوم كان توه داخل الكليه وجاي متأخر كالعاده السـاعه 8 ونص وعلى طول راح لمكان الشـله ..

هشوم : هااااي كيوووتاااتي

البنات: هاااي

هشوم: بناات وين حنون ليكون راحت للمحاضره

وحده من الشله : لا ما دوامت اليوم وما اظن تدوام !!

هشوم : سلامتك وشفيها

البنت: تعبانه شوي

هشوم : اهاا عن اذنكم .. ( وتروح )

بجهه جنا ..

جنا: خير ان شاء الله مو قادر يقعد اذا شينه الحلايا ما دوامت

روعه: يمكن راحت تكلمها

اشواق : مو يمكن الا اكيييد

زينه: شكلها حبتها

جنا: بناات وبعدين لا تقولون هالكلام قدامي .. تبون تقهروني

زينه: جنووو لا تزعلين بس كل شي واضح قدامك اصحي من هالحلم اللي معيشه نفسك فيه

جنا ما ردت عليهاا ..

روعه وبهمس لجنا: اقول البنت ما دوامت اليوم ليكون نفذتي خطتك بدوني !!

جنا: لا لا للحين ما نفذتها لا تخافين ما اشك خيط بأبره الا وانتي معي

روعه : كفوا والله وان شاء الله تنجح خطتنا ونرتاح من وجهها النحـسس

جنا : ان شاء الله عن اذنك ( وتقوم )

وتلفت زينه لاشواق : شواقه تتوقعين حنان تحب هشوم ؟

اشواق : وش هالسؤال السخيف .. اجل ليش سوت هالحرب هذي كلهاا مو عشان تفوز فيه بس

زينه: حنان بس معجبه ما وصلت للحب مو مثل جنا جنا تحب هشوم بس حنان معجبه

اشواق : معجبه او تحبه مو مشكله بالاخير كلهم يبونه .. بس انتي شللي خلاك تستنتجين هالكلام

زينه: تصرفاتهم .. شـتـان بين تصرفات حنان وجنا .. انا ملاحظتهم حنان لمى تطالع هشوم تبتسم بس جنا وجهها كله يصير احمر من الخجل

حنان لمى تقعد مع هشوم تقوله كل اللي بخاطرها وتطالع بعيونه بسعاده وطول الوقت مبتمسه

لكن جنا تكون محضره كلام كثير ولمى تشوف عيونه تنسى كل شي وما تقدر تطالع بعيونه بطريقه مباشره ..

حنان لمى يبكي هشوم تحزن عشانه لكن جنا لمى يبكي هشوم تبكي معه

وشوفي جنا لمى تركها هشوم ما تقدر تفكر بأي شي غيره ولا حتى تقدر تعيش بدونه وبتسوي المستحيل

عشان يرجع لها لكن حنان وانا متأكده لو هشوم بيتركها رح تتمنى له السعاده وبتذكره بالخير

اشواق : استنتاجك مره حلو .. وبخاصه اللي قلتيه عن جنا اما حـنان ما اقدر افيدك شي بخصوصها احسها غامضه هالبنت وما ادري شنو تبي

زينه: هشوم لو يفكر مثل ما انا افكر ما يترك جنا ثواني لحالها ..

(( نــرجع لجنا اللي بالساحه الخارجيه تراقب هنا وهي تكلم ))

هنا وكانت تتصل على حنان وما ترد عليها .. وخافت عليها اكثر فـجـأأه ردت عليها بس مو صوت حنان

هنا: الو هلا وين حنـان ..

البنت: هلا اكيد انتي هنا .. انا لمى صديقتها ...حنان تعبانه شوي وبالمستشـفى

هنا بخوف: اي مستـشفى انا الحين بجيهاا

لمى وهي جالسه مع حنان بغرفتها وحاطين سبيكر ( مكبر صوت ) : لا لا ماله داعي تتعبين نفسك هي مع اهلها الحين ورح تطلع شوي وتروح للبيت

هنا: طيب انا بمرها البيت تقدرين تقولين لي وين بيتها ؟

لمى : اوكيه بقولك بس لا تمرينها البيت الا بالليل لانها رح ترجع مع اهلها لكن بالليل رح يروحون

هنا: مو مشكله بس لمى لو سمحتي لا تقولين لها عن جيتي ولا اتصالي ابي افاجـئهاا

لمى: ان شاء الله اوكيه بااااي ( وتسكر )

لمى وحنان: ههههههههههههههههههههههااااي

لمى: والله احنا اللي رح نفاجـئها بالبارتي

حنان: يالبيييييه ياحياااااتي ما قدرت تصبر عني تبي تجيني الحين يالبااهاااا بس

لمى: ويييييه شكلك رحتي ملح

حنان: ملح وسكر وفلفل اسود وكل شيييي

لمى : ياهووووو اصحي شوي ورانا ترتيبات لين راسنا ما بقى شي ع البارتي والكوافيره شوي وتجي يلا قومي نتجهز

حنان: يلااا ( ويقومووووون )

وبــالكــليـــــة ... انتــظرتــهاا لين خلصت مكالمتها وراحت لعندهااا

جنا : صباح الخير

هنا بلا اهتمام : هلا ( وتجي تروح )

جنا وتوقف بوجهها : لحظه لحظه ليه تتجاهليني

هنا وقافله وياها : جنووون مو فاضيه والله اخلاقي تجاريه

جنا : عشانها غايبه يعني !!

هنا: زين انك دريتي من نفسك ( وتروح وتخليهاا )

جنا وعصبت : اووووف وشفيهاا علي حتى ما تتحمل مني كلمـه .. ما كاني بيوم كنت حبيبتها لين متى يا هنا رح تتجاهليني لين متى !!



×× اصعب .. احساس .. ××


× ان تضحي من اجل حبيب اخلاصا لحبكما فلا يٌقدر

تضحيتك من اجله ... ×


×× اصعب .. احساس .. ×××

ان تكون فخور بانسان ما وتراه شمعه في حياتك وفجأه وبدون

مقدمات تهب ريح عاصفه فتطفئ الشمعه وتذهب بضوئها بلا رجووع .. ×


×× اصعب .. احساس .. ××

× ان تحب من اعماق × قلبك × والى درجة الجنون فلا تجد سٍوى

التجاهل و اللامبالاة ... ×

/
/
/
/
/

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يونيو 14, 2012 8:42 am




فكرت بحـالتها وباللي وصلت له مع هـنا ما كانت ابدا تتوقع انه يجي يوم وتعاملها بهالشكل الفضيييع .. ما توقعت ان قلبها يسكنه غيرها معقوله تكون حبتها ..

تمنت ان كل اللي تفكر فيه يكون وهم وما يتحقق بس لمى تذكرت حالة هنا الهستيريه لمى عرفت عن غياب حنان تضايقت .. حاولت تمسك اعصابها ع قد ما تقدر

ودخلت لداخل الجامعه وراحت لمكان الشله .. وما شافتها وبــالأحـرى ما شافت اغراضـها .. سأألت عنها صديقاتها وقالوا لها انها طلعت من دقيقه بـسس ..

حسست بــالتعب والضيق وقامت بعدت عن صديقاتها شوي وجلست بزوايه لحـالها وبدون شعور نزلت دمعه ع خدهـا ومسـحتها بـسس شافتها صديقتها وقالت لها

روعه : جنوون وشفيك ليه تبكين ؟

جنا : ......

روعه : عشان هشوم طلع يعني ؟

جنا: ....

روعه : ليكون هشوم هاوشك لمى طلعتي وراه وهو يكلم ليكون قالك شي ؟

جنا بأأنكسـار : ماقالي شي روعه .. بس زعلت لانه طلع وما قعدت معه .. ( وما قدرت تكمل وشهقت بالبكاء وضمتها روعه )

روعه: يا روحي يا جنوو .. ولا تزعلين نفسك هشوم يحبك وكلنا نعرف هالشي وصدقيني رح يجي من نفسه لك ويرجع لك .. جنو انا حاسه ان

هشوم ما يبي يجلس معك مثل الاول عشان ما يضعف ويرجع لك لكن صدقيني لو تطالعين بعيونه مارح تشوفين الا كل حب وشوق ولهفه لك

جنا بخاطرها : في عيونه حلمي ,, حبي ,, ضعفي ,, كبريائي


/
/
/
/
/

بالليــل ... ببيت حــنااان .. من الساعه 7 والكل بدأ يجي والبيت امتلى تقريباا والكل كان ع اخر كشخه والدي جي شغاااال ورقص ووناااسه واخر انوواع الفله .. والبنات كاشخين اخر

كشخه وكل شله نصور وهشوم ومدعوووين ما عدا الرباعي المرح مثل ما تحب تسميهم حنان اللي هم _ جنا , روعه , اشواق , زينه _ وكانوا جالسين ينتظرون جيه هشوم ..

:
:
:

قامت من نومها بتثاقل هاليومين صايره تنام كثير .. وعلى قد ما تنام ما تشبع نوم ..

قامت وغسلت وجهها وصححت وراحت للدولاب وطلعت لها بنطلون حينز طيحني وبلوزه بيضا عليها جمجمه سودا وكتابات بالاسود وجاكيت اسود رسمي

معطيها هيبه ورزه .. وسوت شعرها سبايكي بالجل .. وطالعت نفسها بالمرايا بأعجاب ورشت من عطرها غوتشي الرجالي .. ولبست عبايتها

السودا الواسعه اللي مثل ثوب الاولاد وحطت شيلتها ع راسها وغطت وجهها واول ما ركبت السياره رمت الشيله ع كتفها .. واتصلت بـلمى ..وقالت بصوتها الخشن نوعا ماا

هنا: الو هلا لمو .. شلونك .. يالغاليه بعطيك السواق توصفين له البيت .. اوكيه

:
:
:
:

بــالحفــله .. راحت لمى لحـنان تكلمـها وتقولها ع اتصال هـنا ..

حنان: توها مكلمتك .. يعني كم يبلها على ما توصل

لمى: تقريبا عشر دقايق بالكثير قولي للدي جي تطفي الدي جي لا تفضحنا عن هشوم

حنان: خلاص صار وبقولهم يطفون الانوار بعد

(( بــعــد مــرور ربــع ســاعه ... ))

وقفت عند باب فيلاتهم وطالعتها بأستغراب ما هي بقصر مثل نصور ولا فيلا فخمه مثل جنا لكنها فيلا متوسطه ما هي بصغيره ولا قديمه

حجمها متوسط وشكلهم مرتااااحين مو اغنياء بس مرتاحين ..

نزلت وهي ماسكه بيدها بوكيه ورد جوري .. قعدت تطالع بالفيلا استغربت انو الانوار مطفيه شكت ان هذا هو العنوان ترددت بس بالاخير كلمها البواب وفتح لها الباب ودخلت..

ارتاااحت شوي وفتحت باب الفيلا الداخلي واستغربت انه مفتوح .. واول ما دخلت تفأجاأأت بالانوار المطفيه لكن سرعااااان ما سمعت الازعااااج والكل قال بصوت واحد


سبرايزززززززززززززززززز

هشوم وهو متــفــاحئ : .......

حنان وتجي : هااااي (( وتسلم عليهااا .. كل عام وانتي بخير ..

هنا وهي مو فاهمه شي : ...... انتي بخير

حنان: هههههههه يا حياااااتي كل هذا ماخذ همي حبيبي انا عامله هالبارتي مفاجئ لك لعيد ميلادك

هنا بنفس الاستغراب: يعني انتي مو تعبانه .. بس اليوم مو عيد ميلادي !!

حنان: ههههههه التعب هذي حيله عشان اعمل لك السبرايزز وادري ان عيدميلادك بعد اسبوع بس حبيت احتفل فيه اليوم

هنا وتوها تستوعب الموضوع وابتسمت وطالعت بحناااان من فوق لتحت شكلها مراا متغير ..

كانت لابسه فستان احمر ضييييق ع جسمـها لين نص ركبتها وفتحه صغيره عند الصدر ع شكل 7

والظهر كله عرياااااان وشعرها مسويته كيرلي مع باف وحاطته على كتفها الايمن مع مكياجها اللبناني الناعم وخلت هنا تطالعها بأأعـجااااب ..

حنان : واوووو ميغسسي ع هالبوكيه الحلوو

هنا : العفو ( وتعطيها الورد ) ..

حنان: تعالي معي للداخل اعرفك ع البنات ..

هنا: طيب دقيقه افسخ عبايتي

( وتفسخ عبايتها وتروح معها لعند البنات وحنان كانت مبسوطه فيهاا وتعرفها على البنات وحده وحده وما بقى حد ما عرفتها عليهاا ..

كأنها طفله وفرحانه بعروستها الجديده وتوريها الناس كلهاا وهنا كانت مجاريتها وفرحااانه معها ..

وبعد ما تعبوا من السلام والكلام جلسووا بأحد الزوايا يسولفون

هنا: حنون ابي اطلبك طلب

حنان: انت تامر مو بس تطلب

هنا: ابي اروح معك لغرفتك

حنان وخافت: هاااه غرفتي ليش يعني فيه شي تبي تقوله وما ماتقدر تقوله هنا

هنا: شدعوى حنان مو واثقه فيني ؟؟

حنان وتطالع بأختها اماني اللي مو عاجبها شكل هنا وتقزز فيهم ( تطالعهم ): لا بس .. اممم تدرين انتي روحي الغرفه وانا بلحقك

هنا: وليش هذا كله ليش ما نطلع سوى .. وبعدين انا ما ادل غرفتك وين ..

حنان: اممم بقولك وين وانت اسمع كلامي ورح اقولك بعدين ليه ما طلعنا سوى .. سويي اللي اقولج عليه وبعدين افسر

هنا مع انه مو عاجبها كلام حنان ولا تحب اسلوب اللف والدوران بس مشتها وقالت : طيب

(( وفعلا طلعت هنا لفوق اول وبعدين لحقتها حنان بعد ما قالت لـ لمى تلهي اختها اماني شوي ))

بــغــرفـــة حــنـــااان .. دخلت هـنا وجلست تنتظر حنان اللي جات لعندها بعد 4 دقايق بالضبـط ..

حنان: هاااي .. عسى ما تأخرت بس

هنا : لا عادي .. بس بسألك ليه ما طلعتي معي مره وحده ليه كل هاللف والدوران

حنان وانحرجت: اممم سوري بس اختي اماني مدري شفيها مستقعده لي ع الوحده

هنا وتنهدت: ليه مو عاجبها شكلي !!

حنان: مدري عنها

هنا ( جنا امها استقعدت لي وحنان مع ان امها متوفيه بس اختها مدري من وين طلعت لي !! )

هنا : الظاهر هذي اخر مره ادخل فيها بيتكم

حنان: لا وش دعوى من قال هالكلام

هنا: اختـك ما قالت بس رح تقول

حنان: اختي ما قالت ولارح تقول .. اختي صحيح ملقوفه حبيتين لكن ما تتدخل بهالمواضيع واي شي انا احبه هي تحبه

هنا: انا ما ابي اسبب لك مشاكل مع اهلي

حنان : لا يا حيااااتي اصلا انتي ما يجي منك الا كل خير

هنا: عموما خلينا من هالموضوع وبقولك انا ليش جبتك لهنا

حنان بعفويه : ليش ؟

هنا: لبسك

حنان وتدور حول محورها: وشفيها حلو صح ؟

هنا: حنان يا عمري لبسك حلو وانتي محليته اكثر بس انا ما اسمح لاي حد يشوفك بهالشكل ... ببساطه اغار عليك ..

لبسك مره عريااان وما احب حد يشوفك فيه .. عشان كذا

افتحي الدولاب وبدون اي نقاش وغيريه

حنان وانحرجت: بس حياتوو ما يصير كذا اغيره .. انا ماخذه هالفستان مخصوص لهاليوم

هنا: حنونتي انا كلمتي وحده وما اثنيها طلعي لك شي ثاني من الدولاب ولبسيه وانا بعطيك عشر دقايق عشان تغيرين

ورح انتظرك هنا وقبل ما تطلعين اي شي عشان تلبسينه لازم توريني اياه

عشان اوافق عليه بالاول ..

حنان وزعلت من كلامها بس فرحت انها تغار عليها وقالت: طيب طيب

(( وجلست عشر دقايق توري هنا فستاينها وهي مو عاجبها شي وكل واحد تطلع فيه عذر يااما قصير او صدره طالع او ظهره

عريااان وحنان ملت من كثر ما طلعت فساتين

حنان: هشووووم شسوي يعني كل فساتيني كذا ..

هشوم : طيب والدولاب الثاني للحين ما فتحتيه

حنان: الفساتين اللي بالدولاب الثاني اللي تحت شافوني فيه مو حلوه البس شي مكرر انت ما ترضاها لي

هشوم: انا ما ارضى انو جسمك يطلع وغيري يشوف حلالي

حنان واستغربت الكلمه وحست بشعور مقرف وما حبت الكلمه: حلالك وش قصدك ؟

هشوم : قصدي كملي ودوري فستان غير اللي ورتيني اياهم

حنان: انا تعبت من كثر ما دورت وشرايك تقوم وتختار لي انت احسسن

هشوم: طيب __ وقامت واختارت لها فستان قصير تحت الركبه ونص كم وضيق ع الجسم ولونه فوووشي ومره نااعم

هشوم: هذا مره حلو

حنان: بس هذا مايصلح لبارتي

هشوم: بس انا اشوفه حلو .. وبعدين انتي يهمك راي الناس والا رايي

حنان: اكيييد انت وانا وشللي بالناس !!

هشوم: اجل البسيه .. ادخلي التواليت وغيري انتظرك

حنان ما كان عاجبها الفستان صحبح انه حلو بس هادئ وبسيط بس ما حبت تعاند وخصوصا انها طولت بالجلسه فوق

واكيييد اماني الحين انتبهت لغيابها دخلت بسرعه وغيرت ولمى شافت

شكلها بالفستااان انبهرت طلعت احلا مما تتوقع .. وطالعت نفسها بأاأأعجاااب وطلعت

هشوم : وربي انك خقق

حنان: اهم شي اعجبببك

هشوم: مو عاجبتني الا ميت عليك بعد

حنان: طيب يلا نرجع للبارتي ((وينزلون))




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يونيو 14, 2012 8:48 am


أعزائي الأعضاء


اليوم حبيت انزل لكم بارت ثاني


بعد طول غياب


أتمنى لكم أسعد الأوقات وأجملها









إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يونيو 14, 2012 8:58 am







(( بالـبــارتي ))


كان نصور توه يدخل وستايله طالع كالعاده فنن ..

لابس بدله رسميه بدون كرافته وشعره سبايكي صايره كانها ولد صحيح ستايلها دايم بويا بس يضل فيها لمسه انوثه يعني يبين انها بنت

اول ما دخلت البارتي حسبوها ولد شكلها متغير بالمرااا ..

طبعا نورا غيرت ستايلها عشان تعاند اهلها وطلعت للبارتي غصب عنهم .. هشوم كان جالس يرقص مع حنان واول ما خلصوا من الرقص شافت

نصور وتعرفت عليها بصعوبه وراحت لها وسلمت عليهااا ..

هشوم: وحشتنيييي يادوووب .. وراه ما تدوام

نصور: والله ظروف هاليومين فتره وتعدى

هشوم: مكانك خالي الكليه بدونك فاضيييييييه ..

نصور: يالبااا هشوومي والله كل عام وانت بخير ..( وتعطيها هديتها )

هشوم: وانت بخير يا قلبي ( وتسلم على خشمهاا )

هشوم ويسحب نصور لجهه بعيده عن الازعاج: نصور فيك شي

نصور: لا مين يقوله؟

هشوم: انا اقول .. شصاير لك شكلك متغير بالمراا

نصور: لا تخاف مو صاير لي بس ستايلي متغير شوي

هشوم: مشكلتك ما تقدر تخبي علي والله كاشفتك بس شوف يا نصور اذا فيك اي شي علمني لا تشيلها بقلبك انت اخوي اللي ما جابته امي


(( مصدقين نفسهم رجال ))


نصور وارتاح من كلام هشوم: ما فيه شي ولا تخاف لو فيه شي بقولك واقول قدامي خلينا نروح للحفله ونولعهااا راب انا اليوم متحديك ..

هشوم/ يلا قدام _ وراحت وضلت طول الوقت راب وضحك ورقص مع نصور وهي عارفه انو نصور مارح يقولها شي لان من طبعه كتووم بالمرا ومحد يقدر ياخذ منه لا حق ولا باطل _

:
:
:
:
:
:
" شتقولين انتي متأكـده من هالكلام يا روعه " قالتها لصديقتها وهي تكلمها بالجوال ومعصبه ع الاخررر

روعه : والله العظيم توها مرام متصله فيني من البارتي وقايله لي هالشي

جنا: ومين مرام هذي بعد ؟؟

روعه : مرام هذي وحده بشلتنا ذيك السمرا اللي شعرها بني فاتح اللي بسنه رابعه

جنا وتذكرتها : اي اي عرفتها هذي من ربع حنان اللي بالشله اااااخ يالقهر اجل حنان هالدعله مسويه بااارتي مفــاجئ لهشوم

وكل الشله مدعوه فيه واهم شخصيات الجامعه الا احنا الاربعه ..

مستقصدتنا الحقيره

روعه : اي والله مستقصدتنا .. الحيوانه ربحت بهالجوله .. قهرتني يا شيخة ما قدرت اناااام ولامرام مسويه داقه تقهرني مالت عليها هي وحنان حقتها

جنا: الحقيره الحيوانه .. لكن وين بتروح مني انا لها ان ما ضحكت عليها بنات الجامعه وقلعتها من طريقي قلعه نهائيه ما اكون جنون

روعه : اي والله يا جنا تستاهل كل اللي بنسويه فيها انا لاخر لحظه كنت اشفق عليها لكنها طلعت حيوانه وحيه من تحت تبن تلعب لعبه قذره مثل وجهها القذر

جنا: روعه ياعمري .. ولا تنقهرين ولا شي لا تخافين خلاص هالحيوانه صلاحيتها انتهت وكلها كم يوم وينتهي دورها بحياه هشوم

وهي قهرتنا يوم لكن احنا رح نقهرها طول العمر

روعه : اتمنننننننىىى يوم المنى اللي اشوفها فيه مذلوله ..

جنا : قرب هاليوم لا تحاتين يا عمري .. قرب يومهاا ..

/
/
/
/
بــالبــارتي .. كانت شوق جالسه مع نصور لحالهم وبعدين عن البنات شوي

شوق: يوووه نصور وشفيك تحن قلت لك ما اقدر ..

نصور: يا سلام وانا اللي جاي عشانك وانتي واعدتني بالتلفون بالاخير تسوين حركات المبزره ذي والا بالتلفون غير وهنا غير !!

شوق : وبعدين يعني ما عندنا الا هالسالفه التافهه

نصور: تافهه بعد .. بسلامتك ( وتروح وتخليهاا )

شوق : يوووه وقتها ذي بعد تزعل ( وتروح وراها وتشوفها جالسه مع بنت ثانيه والبنت مررا خاقه على نصور وتجيها حنان

حنان: يووه الظاهر عصفورك رح يطير من يدك

شوق: وش قصدك

حنان: مدري شوفي البنت اللي معه وش سالفتها شكلها تتلصق

شوق : خلك من عصفوري وداري عصفورك انتي نجم البارتي الحين تشوفين كل الكيوتات حوله ..

حنان: فديييييته شوفيه جالس هناك مع البويات يسولفون وانا بروح له الحين اغار عليه حتى من نسمه الهوا وهذا وهو عينه مو طويله مثل غيره ( وتروح )

شوق عصبت من حركه نصور حست انها ما لها داعي وبنفس الوقت استفزتها البنت اللي جالسه معه كانت تبي تروح له بس عزه نفسها وغرورها

ما سمحوا لها ناظرتهم بنص عين ومشت

وخلتهم وهي ميييييته قهررر تبي تعرف وش عندهم مع انه باين وش عندهم ما يحتاج احد يفسرها لكن نصور انقهرت من حركه شوق

وقررت ما تطلع من هالبارتي الا وهي كاسره خشمها

نصور والتفت للي معها: اقول شسمك ياحلوه

البنت: انا بدور ..

نصور: اهـااا .. حلووو طيب يا بدور بغيتك بخدمه

بدور: امر انا كلي لك

نصور: لبى كلك والله سمعيني زين

:
:
:
الســاعـــه الواحــده بعد منتصف الليل .. والحفله لســى بأأولــهااا .. ناويــنها صبــااااحي .. طبعا بعد العشـا اللي قدر يجلس جلس والاغلب راااح .. لكن

الحفله ما زالت مستمره وبأأووج عــزززهـــااا .. وخاصه بقيه المدعوين اللي ناوينها صـباحي بعد العشــا زاد حماسهم ونشاااطــهـم .. وخاااصه بالرقص ..

الحفله كانت هادئه نسبيا بغض النظر عن الاغاني والازعاااجات كانت حفله نظيفه مو مثل بارتيات نصور الخرباااانه .. الحفله كانت مــجرد حفله وبــسسس ..

كانت جالسه تسولف مع احد المدعوات وتضحك معها بس من داخلها ميته من نصور وتحاول تتجاهلها بأقصى الطرق

بس اللي معور قلبهااا انو كل البنات يحاولون يبرزون نفسهم عند نصور

ولو راحت هي فيه غيرهاا مليوون

البنت: طيب انتي من وين تعرفين نصور؟

شوق : وليش هالسؤال ؟

البنت: اممم بصراحه ابيك تعرفيني على نصور

شوق: يووه وتبيني اشتغل واسطه بينكم تقدرين تروحين لها وتتعرفين عليها بنفسك انا ما احب اسلوب اللف والدوران

البنت: شدعوى شواقه طلبتك

شوق: سوري ما اقدر اعطيك

( وتروح عنها وهي ميييته قهر قاعده ساعه تسولف معها عشان تعرفها ع نصور حست نفسها غبيه لو تضيع نصور اللي الكل يبي يتعرف عليه )

وفجأأأه جات نصور بوجهها

نصور: شوق ممكن شوي

شوق ومسويه ثقل وهي من داخل مييييته من الفرحه لانها جات وكلمتها قالت بدون نفس وبغرورها المعتاد: خير !!

نصور: انا بطلع شوي وابيك بسالفه

شوق: قلت لك مارح اعطيك اللي تبيه

نصور: انا ابيك انتي ما ابي اي شي ثاني

شوق بسخريه / واضح .. انا مو فاضيه لك

نصور وزاد قهر بس هالشي خلاه يتمسك فيها اكثر عشان يكسر خشمها : طيب دقيقه بس سمعيني اذا ما عجبك تقدرين تروحين وتخليني

شوق : اوكيه دقيقه لا اقل ولا اكثر

طالعتهم من بــعيـــد بتمعن .. وراحت وجلست بزوايــا من الزوايا تطالع جوالها بتمعن وتنتظر وفجـأأه فتحت جوالها ع مسسسسج ( ok )

ابتسمت بخبث وراحت لجـهه لمــى .. وجلست تسولف معها وكـأأنها تعرفها من زماااان ..





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يونيو 14, 2012 9:04 am



:
:
:
:
:

مصــدومــه ومو قادره تصدق اللي تشوفه عيــونها .. معقوله .. معقوله تشوف اختها الكبيره بهالشــكل .. اختها اللي تنصحها وتهاوشها لو قالت تبي تشبك مع بويا وتتنرفز عليهاا

لو شافت بويا وقالت عنها حلوه .. اختها اللي شديده عليهاا دايما تطلع بهالمستوى تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تشوفها بهالشـكل المقزز ..

شافت اختها الكبيره ومثلها الاعلى قاعده وتبوس بويا .. منظر اقشعر بدنها منه .. معقوله اختها تهز عرش الرحماااان .. قالت بحمق : شوووووووق

شوق وخافت وبعدت عن نصور وانتبهت لاختها لمى اللي شافتها وما قدرت تقول شي وقالت بتوتر وخوف : لــ ـ ــ مـ ـ ـ ـ ى !!!

نصور بكل ثقه وهي تشوف نضره الانكسار والذل بعيون شوق مو عارفه شتقول او تبرر لاختها الصغيره

همست بأذنها وقالت بنبره نصر : مو انتي اللي ترفضين نصور .. حليها مع اختك الحين يا واطيه .. وع فكره تراك ما كنتي عاجبتني بالمرا كنت ابي اكسرك مثل ما رفضتني ..

مو كل يوم لك يا مغروره .. هاليوم بالذات عليك لانك قلتي لي لا ( وتروح وتمشي بكل شموخ وعزه )

وهي مبسوطه باللي سوته وما همها مشاعر لمى تجاه اختها ولا همها الجرح الكبير اللي تسببت لها فيه واخوتها اللي تأثرت بسببها

كل همها تكسر خشمها وبس وسوت اللي تبيه وحست بنشوه الانتصار )

شوق ومو عارفه شتقول ما اهتمت لكلام نصور كل همها نضره اختها لها وشنو رح تقولها الحين وخصوصا انها كانت شديده معها : انا انا

لمى : انتي ما تستاهلين اني اتكلم معك ( ودمعت عنيها ) انا من اليوم ورايح مارح اعتبرك اختي الكبيره ومثلي الاعلي لان وحده تهز عرش ربها ما تشرفني اخوتها ( وتروح )

نصور وطلعت من المطبخ وراحت لبدور شكرتها ووعدتها انها تقابلها مره ثانيه ولمى ملت من البارتي طلعت بعد ما حطمت شوق بس لانها رفضتها بالبداااايه ..

انتـــهـــى الــبـــــارتــــي ع ثــاني يوم الســـاعه 8 الصبــاح بعد ما فطروا البنات وراحوا لبيوتهم .. وطبعا الشله الحلوه ما احد دوام مـنهــم ..

ماعدا جـنا وشـلتــها .. وع اخر الدوام كانت حنان توها داخله الكليه وكانت مواصله وجايه ببالها هدف معين وخصوصا من بعد ما تأكدت انو جنا مداومـه وراحت لـجنا على طول ..

حنان: جنا

جنا واول ما شافتها عفست وجهها : خيررر

حنان: ههههههه خساره متعبه نفسك ومدوامه اليوم وتاركه زوجك هالشايب وبالاخير هشوومي ما دوام .. يا حرررام

جنا: شي ما يعنيك ..

حنان: اقووول لو تقعدين ببيت زوجك وتهتمين فيه وتصيرين زوجه صالحه احسن لك .. لانك قاعده تلعبين بورق خسران يااخي حسي فهمي هشوم ما يبيك اوووف ما عندك كرامه

جنا : هههههههههههه خلي عنك سوالف الكرامه وهالمواضيع .. وتراك والله كاسره خاطري ميته غيره وقهر مني ومو عارفه شلون تقهريني لكن بالاخير تقهرين نفسك .. خلك

مبسوطه بهشوم هاليومين وانا رح اعطيه فرصه يتنفس شوي ويجرب شي جديد وترى كلها كم يوم ويرميك مثل

حنان تقاطعها بحمق : يرميني هههههههه .. والله هشوم مارح يرميني مثل ما رماك وياليت لو تفهمين عاد .. لان كل ما فهمتي هالشي اسرع كل ما صار احسن لك وع فكره

انا قررت ارميك انتي وخمتك برى قروبي قروب هشوم ومن بكره دوروا لكم قروب يلمكم غيرناااا ..

وخلاص يا جنا انتي انتهيتي.. يوم لك ويوم عليك والايام الجايه كلها عليك .. تشاووو ..

( وتلبس نظارتها الشمسيه وتروح ... اما جنا عصبت بداخلهااا ومااااتت قهر منها وقالت : بنشوف مين اللي الايام رح تكون عليه .. ابتسمت بخبث وطالعتها بأحتـقأأأر ومشت ..

/
/
/
/
/
/
/



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يونيو 15, 2012 10:21 pm





اتمنى تكونون استمتعوووا بقراءه اللي فاااات والحين اخليكم مع الجديد ..
إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يونيو 15, 2012 10:31 pm





هذا الفصل بالحييييييل حزنني وشووووفوووا ليشششش جهززوا جنبكم منااااديل لانووو يحزززن ..








الفصل الخامس عشر



•₪₪ نـفـس الـمـكـان اللي ذكـرني نسـاني ₪₪ •

رجـعت من الكليــه وهي مستـانسـه دخلت البيت وهي تفكر باللي صـار وانها ربحت جوله من معركتها مع جـنا وتفكر شلون تقلب كل خططها عليها وكل

همها انها تبعد جنا وصديقتها عن الشـله عشـان يفضــى لـها الجـو .. اول ما دخلت لبيتـهم وفسخت عبايتها وشيلتها ما حست الا بذاك الكف اللي طيحـها من طولها

حنان وهي ع الارض طايحه ومصدومه وخايفه: بابا وشفيك ؟

ابو حنان: ولك عين تسأليني بعد ياللي ما تستحين على وجـهك

حنان من بين دموعها: بابا وشصاير ليش تكلمني كذا

ابو حنان : عطيني جوالك يا حيوانه عطيني اياه الحين

حنان بخوف : بابا انا

ابو حنان ويروح لشنـطتها وياخذ جوالها ويحطه بيجيبه وياخذ عقاله ويروح لغرفه بنته ويضربها ضرب مبرح لين تعب من كثر الضرب

ابو حنان: من اليوم ورايح مالك طلعه من هالغرفه فاهمه .. ومافيه لا جامعه ولا بطيخ تجلسين بهالغرفه لين اشوف حل بهالمصيبه اللي سويتها يا حيوانه

( ويسكر باب غرفتها ويطلع )

حنان وبالكاد تقوم من اثار الضرب والدم بكل مكان من جسمها تطالع غرفتها بصعوبه وكل شي مو بمكانه ومفتشين بكل شي الملابس مبعثره ع الارض اللاب مو موجود

والتلفون الخاص بغرفتها مأخود حتى جوالها الثاني مو موجود بكت من القهر وهي ما تدري وش السالفه او شنو ذنبها ومعقوله ابوها الحنون اللي طول عمره يحبها ويعاملها

مثل صديقته وابوها اللي عوضها عن حنان امها الميته يسوي فيها كذا .. ليه وش سوت وشنو ذنبها .. فكرت وفكرت لين ما ملت واغمى عليها من التعب ..

::
::
::
::
::


ببيت هشــوم .. من اول ما صحت من النوم وطول اليوم تتصل بحـنان وجوالها مقفل ويتصل بالثابت وما يردون اخر شي ردت

اختها وصرفته وقالت انها مسـافره وترجته انه ما يتصل مره ثانيه

هشوم: شسـالفه وشفيها حنان وشصاير معها ؟ مالي الا نصور ( وتتصل فيه ويرد بعد 3 او 4 رنات

نصور: هلا هشوم

هشوم: هلا بك .. نصور مدري شسالفه اتصل بحنان ما ترد واخر شي اختها قالت انها مسافره

نصور: ترجع بالسلامه

هشوم: نصور تستهبل اقولك مسافره شلون تسافر بدون ما تقول لي

نصور: هشوم عندك سالفه والا لا

هشوم: ليه مو عاجبك سالفتي ؟

نصور: هشوم سلك سلك ( وتسكر بوجـهها )

هشوم وعصب: سلامات وشفيها ذي انا الغلطان اللي اتصلت بهالاشـكال وحنون هذي بوريها اشوفها بالكليه واتفاهم معها على تصرفاتها حلوه ذي

بعد تسافر وتروح وتجي على كيفها وبدون ما تاخذ رايي ..

( وترسل لنصور )

شكرا ع الحركـه البايخه وع اخلاقك التجاريه ..

نصور فتح المسـج وشافه وقال: الحمدلله والشـكر والله فاضي .. ويرمي الجوال بعيد ويرجع يدخن ..

::
::
::
::
::

ببيت حــنان كانت اخت حنان جالسه مع ابوها

اماني: بابا الله يخليك خلينا نفتح لها الباب البنت مالها حس .. اخاف صار فيها شي

بوحنان: ان شاء الله تموت ونفتك منـها .. جابت لنا العار الله يلعنها

اماني: بابا انت من جدك وش هالحكي .. حنان هذي بنتك الصغيره اللي طول عمرك مربيها ع الصراحه والادب المفروض تسمع لها مو تحكم بسرعه

بوحنان : اماني وشفيك تبيني اصارحها بشنو بسواد الوجه اللي مسويته والا اسألها ليش جبتي لنا العار ؟

اماني وهي مو عارفه شتقول : يبه انت حتى ما عطيتها مجال تتكلم او

بوحنان يقاطعها : اعطيها مجال بعد كل اللي صار بعد كل اللي شفته اكلمها بعد واسمع صوتها يا ليتني متت ولا شفت اللي شفته

اماني بنبره باكيه : يبه حنان ما تسويها اكيد هذولي بنات ابليس اللي

بوحنان يقاطعها مره ثانيه بعصبيه وحمق : اماني وشفيك كل شي واضح وضوح الشمس ولو حد قايل لي ما صدقت هذا جوالي قدامك وشوفيه .. انا شفت

هالمقطع الف مره وما صدقت اللي اشوفه بنتي انا شاذه ولييييه .. شللي ناقصها عشان تسوي كذا فضحتني الله يفضحها ياليتي ما جبتها ياليتها

هي اللي ماتت بدل امها لمى ولدتها .. حسبي الله عليها

اماني: طيب بابا اللي يخليك

بوحنان: اماني قلت لك لا مارح افتح لها وياليتها تموت وارتاح منها ومن همها ( ويروح )

اماني: حسبي الله على اللي كان السبب واللي ارسل المسج لابوي حسبي الله عليه

( وتمسح المسج اللي وصل لجـوالها بنفس الوقت اللي وصل لجوال ابوها و مسحته قبل

ما يشوفه ابوها ويهاوشها لانها ما قالت له ..

اما ابو حنان راح لمكتبه يجري اتصالته عشان يعرف مصدر الرقم للأسف طلع الرقم بدون اسم والجوال مقفل

انقهر زياده وطلع من البيت بكل قهـر )

اماني بعد ما تطمنت ان ابوها طلع من البيت راحت لغرفه اختها وتطق الباب: حناااان حناااان تسمعيني حناااان ردي علي الله يخليج ..

حنان: اماني انا بموووت انا تعباااانه ساعديني الله يخليج اماااني انا قاعده انزف دم من كل مكان بجسمي امااااني لا تخليني

اماني من بين دموعها: يا بعد عمري يا حنان ابوي توه طالع الحين انا بحاول ادور نسخه من المفتاح وافتح لك الباب او بنادي احد يكسره

حنان : طيب اماني بسرعه الله اخليك انا اخاف يصير فيني شي لا تخليني يا اماني

اماني: حناااان تحملي بتصل بالاسعاف الحين تحملي حنااان ( وتروح تتصل ودورت نسخه للمفتاح ومالقت او بالاحرى النسخه مع ابوها وترجع لاختها بسرعه )

اماني وتدق باب غرفه اختها: حنوووون حنااان تسمعيني

( وما تسمع رد زاد خوفها على اختها وتدق وتدق ولــكــن لا حيـاه لمـن تنــادي .. جوووو الاسعاف واضطروا يكسرون الباب بمساعده الخدم ونقولوا حنان لاقرب مستشفى

خاص .. ))
:
:
:
:
:

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يونيو 16, 2012 4:58 am



بـــعـــد مــرور أســبــوعين ..


حــنان ما تدوام بالكـليه .. وهشوم نفسيته زفت وجـنا وصديقتها يسولفون مع هشوم ويتقربون مـنه بس هو يبي يعرف وش صاير

مع حنان ونصور اللي ما شافه ولا كلمـه من اسـبوعين .. فـجـأه رن جواله ورد : الو خير .. انت وينك يالقاطع وين طيب باي

(( وتروح للسـاحه الخارجيه وتشوفها بعبايه سوداء مثل الثوب ولابسه نظاره سوداء وشعرها قصير جداا مرجعته على ورى وصابغته اشقر كأنها ولد ووجهها الابيض صاير

اصفر وتحت عيونها هالات سودا متغيره كثيرررره واللي يشوفها مايعرفها حتى هشوم قعد يطالعها فتره لين عرفها ..

نصور ويسلم ع هشوم

هشوم : متغير ما عرفتك

نصور: يمكن عشان الصبغه .. ههههه

هشوم: نعيماا ..

نصور: الله ينعم عليك

هشوم: وينك ما تدوام ولا ترد ع جوالك ..

نصور: خلاص مارح ادوام ابد

هشوم: افاااا وراه ؟

نصور: بطلع من الجامعه

هشوم: تطلع يعني شنو ؟

نصور: يعني خلاص بسحب ملفي وما عاد رح ادوام ..

هشوم: من جدك .. ش الســالفه حرام عليك ما بقى شي ع اخر السنه ليش بتطلع

نصور: انت عارف اني مو مال دارسه واصلا انا طلعت من الجامعه وخلاص.. انا واهلي بنسـافر برى ومارح نقعد بالسعوديه

هشوم: بتسافرون والا بتهاجرون ؟

نصور: تقدر تقول كذا .. عموما انا توني ساحب ملفى حبيت اسلم عليك ورح توحشني خشتك وما ابي حد يدري بغيابي ما تدري يمكن اسجل من جديد السنه الجايه

انا مثل الطير اللي يحوم يحوم وبالاخير يرجع لعشـه .. انا احب هالجامعه واحب بناتها وما اقدر على بعدها وحافظ كل شبر فيها .. انا مثل السمكه لوطلعت من هالجامعه

بموت !! المهم هشوم انت احسن صديق عرفته بحياتي انت الوحيد اللي كنت مرايتي اللي تصحح لي اخطائي .. انت الوحيد اللي ما كنت تنافقني والوحيد اللي يقدر

يقول لنصور لا او ايه .. انت الوحيد اللي افتخر بصداقته وانت اللي فعلا كنت صديقي لذاتي وبس .. اكثر شي زعلان عليه اني بفارقك وان شاء الله الايام ترجع تجمعنا

هشوم: نصور وشفيك خوفتني يعني مارح ترجع ابد؟

نصور: لا ان شاء الله بس ما اقدر اتكهن بــشــي انتبه لنفســك ورح توحشني ..

هشوم: وانت اكثر

نصور ويضم هشوم ويمسح دمعته قبل ما تطلع ويسلم عليه ويعطيه كيس : هذا تذكار بسيط مني لا تنساني هااه مع السلامـه ( ويلبس نظارته ويطلع .. )


هشوم وفتح الكيس وشاف فيه برواز كبير لصورته هو ونصور بأحد البارتيات ومتصورين جنب بعض وستايلاتهم كانت بويات ع ايمو ومنزلين غره ع عيونهم وصابغينها


بنفسجي وازرق بالصبغه المؤقته ومكتوب على الصورة friends for ever


هشوم وراودها شعور غريب وحست انها مارح تشوف نصور مره ثانيه ...

/
/
/
/
/
/

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يونيو 16, 2012 9:10 pm






҉ਿ°●φ¸¸.»آخـــر صـفـــعـة حـب «.¸¸φ●°ੀ҉




بعد مرور عدة أأياااام

بــالمستــشــفى .. تحسنت حالة حـنان والدكتور كتب لها ع خروج ولكـن مع العناية الطبية المشددة بالمنزل ..

يعني تطلع ومعها ممرضة تهتم فيها ..

اماني: حنان بقولك شي بس ما ابيك تعصبين

حنان: ادري الدكتور كتب لي خروج بكره الصبــح ..

اماني: انا ما كنت بقولك كذا كنت بقولك شي ثاني

حنان: واووو خبر سيئ ثاني بعد

اماني: حنان قبل ما اقولك اللي كنت بقوله ابيك تسمعيني زين انتي الحين معصبة على ابوي بس لو كنتي بمكانه كنتي رح تعذرينه انا رح اسألك سؤال واحد وابيك

تجاوبيني بصراحـه .. حـنان انتي شـاذه ؟

حنان وانصدمت من سؤال اختها والافكار راحت وجات براسها وش دراها معقوله ابوها عرف باللي صـار بينها وبين هشوم بالبارتي : .....

اماني: اعتبر سكوتك فيه اجابه لسؤالي .. انا موحابه اعاتبك او حتى ازعلك مني .. بس رح اقولك اللي صار ابوي قبل اسبوع وبالتحديد بنفس اليوم اللي

صار فيه اللي صار .. وصله مسج ع جواله ووصلني بعد مسج وسائط مقطع لك انتي وبنت بويه معك بالجامعه وانا متأكده انها هشوم ابوي افتكر انكم كنتوا بالجامعه...

بس انا حاسه الا متأكده انو انتو كنتوا ببيتنا بالبارتي بس ابوي من هول الصدمه ما ميز المكان بصراحه ابوي ما توقعها منك و وصله مع هالمسج كلام كثيييير يشيب الراس

ابوي من عصبيته سوى اللي سواه ..ليش سويتي كذا احنا ما توقعنا منك كذا ابوي ما رباك على هالشي ابوي طول عمره حاول يكون لك الاب والام بنفس الوقت و

ربانا على الصراحه وكان صديق لنا ما توقعتك توصلين لهذا كله و

حنان بعالم ثاني من سمعت كلام اخـتــها راحت لدنيا ثانيه وتذكرت اللي صـار قبل اسبوع بالتفصيل الممل كان مع هشوم ببيتهم بحفله عيدميلاده وكانت بالصباح بتودعه لانه بيطلع

للبيت ويوم جاء بيطلع عطته هديته وتجـرأت للمره الاولى وباسته بس ما كان فيه احد معاهم مين صورهم مين .. مين له مصلحـه انه يأذي حنان ..

فكرت بجـنا بس وقتها جنا ما كانت معهم ووقتها حنان كانت متأكـده انو محد معهم بذاك المكان وكل البنات اللي بالبارتي ثقه وهي ما عزمت حد غريب كلهم اقرب المقربين لها

قاطعت كلام اختها وقالت: طيب والبويا اللي كانت معي وجهها باين

اماني: تقصدين هنو او هشوم عموما تطمني ما كان باين فيه الا انتي وهي ما شفنا الا شعرها السبايكي المقزز ما توقعتك تتعرفين على هالاشكال وتنزلين لمستواهم ..

حنان ابوي قرر

حنان من بين دموعها قاطعتها وهي تفكر بهنو وبس ما همها نفسها ولا اللي صار لها اهم شي هنو: اماني الله يخليك بطلب طلب ولا ترديني تكفين لا ترديني

اماني: اذا اقدر عليه مارح اردك ..
:
:
:
:
:

جالســـه بالجـامعه تسولف مع الشـله وجاها اتصال من رقم غريب من الملل ردت وسمعت صوت حنت لك واشتاقت له كثير : حـنان ؟ وينـك .. الحين وين

طيب طيب جايك الحين باي .. ( وتقوم وتلبس عبايتها وتتصل بالسواق وتروح للمسـتشـفى فورا .. )

هناء ودخلت ومعها بوكيـه ورد وكانت لابسه عبايتها وشيلتها ع كتفها وشعرها سبايكي ولابسه نظاره شمسيه سودا

اماني واول ما شافتها تقرفت من شكـلها وطلعت برى بسرعه حتى ما ردت السلام ..

هناء ما اهتمت لها وكسرت خاطرها حنان وحالتها المزريه كانت تعبانه بمنعى الكلمه ..

هناء: شفيك شللي سوى فيك كذا ؟

حنان: هشوم خلك مني واسمعني زين ..

هناء: حنان انا مشتاق لك كثير وشصاير معك وشللي وصلك لهنا وكيف !!

حنان : مو وقت هالكلام الحين .. هشوم الكلام اللي رح اقوله لك اكبر من كذا

هشوم : حنان خوفتيني وشفيك .. تكلمي قولي ..

حنان بعد تردد: انا .. انا رح اتزوج

هنا وانصدمت وقالت بعد صمت : حتى انتي ؟

حنان ووتصنع القوه والجرأه: لو سمحت لا تشبهني بغيري لا تشبهني بالغبيه جـنا .. اصلا انا رح اتزوج وانساك وتطلع من حيـاتي .. بصراحه انا

عمري ما حبيتك انا اكرهك انا حبيت اقهر جنا وبس وكنت ماخذتك عناد فيها و قهرتها وسويت اللي براسي وخلاص والحين بتزوج وابيك تنساني وتروح

لها او تعيش حياتك بعيد عنها ما يهمني ...انا ما اصلح لك واصلا ما ابيك

هنا وانصدمت من كلامها اكثر واكثر: انتي شتقولين

حنان:اللي سمعته .. وياليت لو تطلع الحين

( وتتذكر كلام نصور لها لمى كانت بالكليه جالسه مع نصور وتطالع بحنان اللي جالسه مقابلتها )

نصور: هشوم تحبها ؟

هشوم: امممم تقدر تقول كذا

نصور: غلطان

هشوم بأستغراب: ليه تقول هالكلام

نصور: هشوم انت توك طالع من صدمه جنا وغلط تطلع من علاقه وتدخل بعلاقه ثانيه .. هشوم انا ابيك تصير اقوى من كذا بعد اللي صار مع جنا انا ابيك تكون مثلي

تدور مصلحتك وبس وبلا حب وبلا هم ووجع قلب .. هشوم انا ابيك تصير نسخه مني .. نسخه من نصور

هشوم: نصور مبدأك في الحب ما يعجبني انا هشوم وما احب اكون نسخه من احد وما اقدر اعيش بدون حب

نصور: للأسف عمرك مارح تتعلم .. بعالم البويات ياهشوم المطلوب مننا احنا البويات نستمع بالعلاقات ونعيش اللحظه صح مو نحب .. مافيه وحده تستاهل انو نحبها

ترى كلهم خاينات كلهم مثل جنا واخس بعد ...انتبه يا هشوم انا خايف عليك لا تكرر صدمه جنا مره ثانيه

هشوم: لا تخاف عليك اخوك ذيب

نصور: اتمنى .. (( ورجعت لارض الواقع وحست ان كل كلام نصور لها صح .. قررت تصير مثل نصور وتنسـى الحب .. تعيش اللحظه صح

واحتقرت نفسها لمى عرفت ان وحده تافهه مثل حنان سوت فيها هذا كله ردت بكل تكبر وغرور تسترجع كرامتها وهي تتكلم بنفس اسلوب وطريقه نصور

وقالت بنبره غرور: لا مارح اطلع مو بكيفك تنهين اللي بيننا بسرعه انا مو لعبه بيدك فاهمـه .. وبعدين لا تسوين لي فيها اصلا انا اللي ما ابيك ووحده مثلك ما تلزمني

انا كنت اشفق عليك انا ما احبك وكنت اسلي نفسي فيك .. جنا هي الوحيده اللي بقلبي وهي حبي الاول والاخير وع فكره ترى لا انتي ولا عشره مثلك يلعبون فيني

فاهمـه وترى انتي كنتي لعبه في يدي ... وانتهى وقتك وخلاص قضيت وقت حلو معك ونسيتك .. وهذي مكافأه نهايه الخدمه

( ويرمي الورده بوجهها ويطلع ويشوف بوجهه اماني ويصدم فيها ويطالعها بنظره احتقار كانها تحتقر حشره قدامها وتطلع )

اماني: لا تقولين لي هذي البويا الحقيره هنو اللي كنتي تحبينها ؟

حنان من بين دموعها: .....

اماني: وش استفدتي الحين عصيتي ربك ودينك واهلك ع كلام فاضي وهذي هي تركتك وراحت حسبي الله عليهاا

حنان: انتي ما تعرفين هشوم زين انا استاهل كل اللي يصير معي

اماني: وتلومين نفسك بعد .. انتي تبين تقهريني ؟

حنان: خلاص اماني خلاص ما ابي اتكلم بهالموضوع

اماني: براحتك .. ( وبعد صمت قالت / انتي وشدراك انك رح تتزوجين ابوي قالك؟

حنان وهي متفاجئه: انا بتزوج ؟

اماني: ايه وابوي قالي اقولك ما توقعت انه يقولك .. عموما ابوي حدد ملكتك بعد بكره على ولد عمي حسام

حنان ورجعت تبكي وانقهرت وما عاد تفرق معها لو تتزوج او لا تعتبر حياتها انتهت بعد خروج هشام منـها .. تمنت لها الخير والدليل انها ما حبت تدمر حياه هشوم وحاولت

انه يرجع لجـنا عشان يرجع مستانس مره ثانيه وعرفت انه وجودها غلط بحياته دخلت حياته بغلطه وطلعت منها بغلطه اكبـر .. بس بالاخير طلعت من حياه

هنا بتخطيط شيطاني من جنا وبشكل اجباري .. مع ان حنان حاسه ان جنا هي السبب باللي هي فيه بس تمنت الخير لهـنا مع جنا.. لان سعادتهم مع

بعض ولاخر لحظه فكرت بهنا اكثر من نفسها ..
:
:
:
:
:
:
:
:
ღღ دنيـا خذت فرحي وخذت عمري السعيد ღღ

ღღ دنيـا تـمـشـيـنـي عـلـى مـا هــي تـريـد ღღ




ღღ أسـايـرهـا...تـعـانـدني ღღ

ღღ أعـانـدهـا...و لا أقـــوى ღღ




ღღأضحكها...و انا أبكي ღღ

ღღ وهي ترسم لــي البلـوى ღღ




ღღ تبين لي الفرحه لحظه ღღ

ღღ وتعيشني العذاب سنين ღღ




ღღ واصبر قلبي المكسـور ღღ

ღღ واصبر عمري المسكين ღღ












إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يونيو 16, 2012 9:46 pm




رجعت للبيت وهي تفكر بحالتها وبحياتها شلون صارت ..

نور عينها اللي اختفت فجـأه وما عادوا يتواصلون مثل الاول زين لو افتكروا بعض بالشهر مره او مرتين

بالكثير .. كل وحده فيهم لهت بحياتها ..

جنا اللي وعدتها ما تتخلى عنها تركتها بلحظه ورجعت لحظه فـجـأأأه وتبي ترجع كل شي مثل الاول وهي كانت رافضه

عشان حنان ..

حنان تكرههاا بالمرررا .. تسلت فيها عشان توصل لغرضها وتقهر جنا وهي بكل غبائها كانت مصدقه انها تحبها صدق ممثله بارعه

معقوله نظراتها لها وعفويتها وحبها وكل اللي كانت تسويه وهنا معها معقوله يطلع كل هذا تمثيييييل بثمييييل ..

اااااه ياليتني سمعت كلام نصور .. نصور وينه الحين وشيسوي

من سافرت ما وصلها منها الا مسسج واحد ع الايميل وقالت لها فيه انها ما تقدر تراسلها مثل الاول وبتحاول تراسلها من فتره لفتره .. تمنت انها لو تقدر تقسي قلبها وتقويه

مثل نصور .. من طلعت نصور من الجامعه وحسست روحها وحيده ومع ذلك كل البنات حولها يدورون رضاها ويبون لها الرضى صار الكل بالكل بالجامعه وما يخفى

عليها شي الكل حووولهاا ..

بس هي حاسه انها وحيده فاقده نور ونصور وندمت انها كانت فاقده حنان .. صحيح جنا كانت حولها ومعها بس كانت تتجنبها ع قد ما تقدر

حسست روحها متضايقه حييييل ومن كثر التفكير عورها راسها وما قدرت تفكر اكثر حطت راسها ونااامت بدون ما تحس ..

ذبحها التفكير وقررت تهرب منه مؤقتا بالنوم ..

لآول مره حسست انها وحييييده ومحتاجـه حد ينصحها وتتكلم معه .. وحيــدة رغم ان الكل حولها ويبي رضاها بس اللي تبيه مو معها .. وللأسف

هي نفسها مو عارفه مين تبي فكرت بأمـها بلحظه وجلسست تضحك بسخريه ....

امها من تزوجت ابتعدت عنها وهنا ابتعدت اكثر رغم انو ما تفصلهم الا مسافااات قليله عن بعض

الا انـهم ما يدورن عن اخبـار بعض ولا وحده فيهم تـدري الثانيه تفكر بأأأيــيييش .. يمكن الا اكيد لو امها جلست معها وتفرغت لها وسألتها وش فيها ولامتها ع التغيير

اللي هي فيه وحاسبتها على طلعاتها وجيياتها الكثيره كان ما وصلت لهالمواصيل ..

هنا وصلت لمرحله تحس ان كل اللي تسويه صح مع انها عارفه انه غلط بس تحسه

صح لان الكل يشجعها عليها ولا احد تجرأ وقال لها انه غلط ..

واكثر شي زعلانه عليها مو المرحله القذره اللي هي وصلت لها للأسف هنا زعلانه على انها سلمت

قلبها ومشاعرها بيد وحده حشره بنظرها مثل حنااان ..




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين يونيو 18, 2012 12:21 am




۞ ۩ ₪ »بــدري حبيبي .. تــوك تـذكـرت «₪ ۩ ۞



اليــــوم الــتـــالــي ...

تـوها صاحيه من النوم وقامت بثقل ما كان ودها تقوم لكن ازعجها جوالها ما هدى من كثر الاتصالات .. مدت يدها لجوالها وطفته حتى بدون

ما تشوف مين المتصل .. تثاوبت وقامت تسحب نفسها شوي شوي وراحت للتسريحه تشوف شكلها وتطالع نفسها بأأأعـجاااب .. دخلت يدها بشعرها وطالعته وقالت

" لازم اقصه ما احب هالغره على عيوني تعذبني " وتتذكر كلمات حنان لها لمى كانوا جالسين مع بعض و حنان حاطه ايدها على شعر هشوم وتقوله واوووو انا احب شعرك

وبخاصه هالغره وربي انك احلى من شـاين

هشوم : عاد انا هالغره معذبتني كل ما ارفعها تنزل اكرهها ما احب اطول شعري كذا

حنان : طيب شعرك حلو من ورى قصير بس هالغره فديتهاااا

هشوم: وربي انها معذبتني بس عشانك مخليهااا اي شي يعجبك يعجبني ( احتقرت نفسها لانها تذكرتها ) وقالت

اكرهك يا منافقه .. لازم اشيلك من راسي وهالغره مليت منها وانتـهى دورها ( تطلع مقص من احد ادراج تسريحتها وتقص غرتها اللي كانت مغطيه نص وجهها قصتها

لين تحت عيونها بالضبط )

وطالعت نفسها بأأعجاب وقالت : كذا اوكيه عشان ارجعها لورى بالجل احسسسن ... طلعت لها بيجامه شورت من الدولاب ودخلت الحمام تاخذ شور سريع ..


وتفأأجات لمى طلعت وبدلت وراحت للصاله ولقت امـها ..

هنا بتعجب : ماما !!

ام هنا: هلا يا عيون ماما

هنا( حنــونـه ): غريبه ما عندك دوام اليوم ؟

ام هنا: لا المفروض انا اللي اسأألك هالسؤال .. انتي مارح تدوامين ؟

هنا: لا لا .. مالي خلق ..

ام هنا : طيب تبين نفطر مع بعض

هنا ( لا اكيد اليوم فيه شي ) : اوكيه عاد انا ميته جووع

ام هنا: طيب حبيبتي بدلي عشان نطلع نفطر برى

هنا ( شسالفه امي اليوم .. بس انا بعد ابي اطلع واغير جو ) : طيب دقايق اغير والبس ملابسي واجي ..

_ راحت لغرفتها وطلعت لها بنطلون جينز طيحني وبلوزه كات واسعه مخططه ابيض واسود .. وسوت شعرها سبايكي بالجل وصار واقف كله بشكل جذاب بالنسبه لها

ولبست عبايتها الكتف اللي كأنها ثوب .. الا هي ثوب اصلا لانها مفصلتها ع نفس ستايل ثوب اخوها .. اختارتها ثوب قطري بس سودا ..وخذت البوك ( المحفظه )

ورشت من عطرها الرجالي الجذاب وخذت نظارتها السودا الشمسيه ماركه شانيل وطلعت من الغرفه بس تذكرت اخيرها شيلتها ( الطرحه ) رجعت

خذتها وحطتها على كتفها وطلعت من غرفتها وشافت امها تنتظرها

هنا وهي تحط البوك داخل جيب عبايتها وقالت: يلا انا جاهزه

ام هنا وهي مبهوره من شكلها قالت: بتطلعيييين بهالشكل

هنا وعفست وجهها : ليه تستحين من شكلي !!

ام هنا : لا بس

هنا: بس شنو تبين تطلعين والا لا ؟

ام هنا وما حبت تكثر كلام معها وقالت : طيب مارح تتغطين

هنا ومالها خلق امها لانها تدري انها الفتره الاخيره ما تتغطى بس تتحجب بس مشتها وقالت : لا تخـافين بتغطى واحنا طالعين من باب العماره عشان زوجك ما يشوفني ..


__ ويطلعون ويروحون مع السواق وخذتها امـها لـ كافي عائلات هادئ وطلبوا لهم فطور __

( كانوا جالسين بدون ما يحطون بارتشن امها كانت كاشفه اما هنا مو حاطه الشيله اصلا !! وامها معطيه الكل ظهرها بس هنا

مقابلتهم يعني امها مو باينه بس هي باينه

ام هنا : يالله يا هنا من زمااان ما طلعنا الطلعه الحلوه هذي

هنا وهي تشرب الكافي هزت راسها بالايجـاب

__ ومرت وحده ملتزمه وقالت : استفغر الله العظيم ؛

هنا واستفزتها هالكلمـه : خير وشقلتي يـاا

ام هنا : هنو وبعدين

هنا : ايش وبعدين .. ما شفتيها وش تقول ( وبأعلى صوتها : لو فيك خير وطوطي هنا مره ثانيه

ام هنا : هنو ايش الاسلوب هذا من متى وانتي تتكلمين بهالطريقه .. انا ما ربيتك على كذا

هنا: ماما .. من الاخر مو حلوه تجين تربيني بعد 19 سنه

ام هنا وحزت بخاطرها هالكلمه وقالت: هـنو يعني انا مقصره معك .. انا

هنا وحست بالذنب وندمت انها قالت كذا لامها .. امها مهما صار تضل امها ومالها ذنب بمزاجها المتعكر : ماما .. انا اسفه بس انا شوي عصبت انتي مو مقصره عادي

ام هنا : حبيبتي اذا فيه شي مضايقك مني قولي

هنا : ..................

ام هنا : طيب احنا من زمااان ما تكلمنا مع بعض بصراحـه .. احس ان فيه اشياء كثيره ودك تقولينها لي اعتبريني صديقتك مو امك شللي مضايقك علميني

هنا : اشياء تافهه ما احب اشغلك فيها

ام هنا : هنا انتي بنتي الوحيده وحبيبتي وصديقتي .. واي شي يضايقك يضايقني

هنا ( بدري ماما .. توك تذكرتي !! ): ماما غيري الموضوع .. خلينا فيك مو فيني

ام هنا : طيب طيب نغير الموضوع مثل ما تحبين .. اممم وشرايك بعد ما نكمل فطورنا ننزل للسوق

هنا هزت راسها بالايجاب

ام هنا : طيب ما قلتي لي وش مسويه بالدراسه

هنا : ماشي حالها

ام هنا : طيب محتاجه مدرسات او فيه شي صعب عليك

هنا: لا عادي لا احتجت شي بعلمك ..

ام هنا وتطالع بشعر بنتها : يؤؤ مو كأنك قصيتي غرتك

هنا : اي ما احبها .. ما احب شعري لمى يطول كذا احسن

ام هنا : طيب ليه .. طوليه مره وشوفي شلون رح يصير شكلك مره حلو

هنا : لا لا ما احب الشعر الطويل انا شعري كذا عاجبني

ام هنا : الظاهر شكلك متأثره بتسريحات هشوم حتى طريقتك بالسبايكي مثله

هنا / مو تؤامي اكيد رح اتأثر فيه ..

ام هنا : طيب حبيبتي وش رايك بعد السوق نروح للمشغل ونسوي لنا بودكير ومنكير وميك اب ونصور ؟

هنا بأستنكار فسخت نظارتها وقالت بتعجب: اييييش بودكير وميك اب وش هالخرابيط .. انا ما احب هالسوالف مو ستايلي

ام هنا واستغربت من رده فعل بنتها واستغربت اكثر من الشطب اللي بحواجبها : هنو وش هالشطب اللي بحواجبك

هنا وقالت بفخر : ماما هذا ستايل جديد وعاجبني

ام هنا : هنو مو اي شي يسويه هشوم اخوك تسوينه .. مو اي شي يليق فيك ويصلح لك انتي بنت مو ولد وحتى طريقتك بالكلام هذي

ما تعجبني .. انتي هنو مو هشوم

هنا ( ما تدرين اني هشوم اصلا بكل مكان ) : ماما .. انا وهشوم تؤام وانا طول عمري معه احب اقلده والعب نفس العابه واشتري نفس

ملابسه وانا واخوي متفاهمين كثير .. انا ما نسيت اني بنت بس بنفس الوقت انا مو المكياج والمناكير والكعب العالي اللي يبرزون انوثتي انا احب

ابرز انوثتي بالطريقه اللي تعجبني

ام هنا : تبرزيها شلون انا ما شفتك تبرزينها ابد بعمري ما شفت بغرفتك روج او حتى كحل .. اغراضك اللي تستخدمينها غير عن اغراض البنات

مو لان تؤامك هشوم تسوين مثله .. هنو تصرفاتك لازم تتغير انتي كبرتي الحين و ما عدتي مثل الاول وما يصير

تقاطعها هنو بنرفزه وحمق : ماما .. انا من وانا صغيره البس مع اخوي هشوم وانتي اللي كنتي تختارين لنا ملابس مثل بعض من ايام ابوي وهو

كان ياخذنا انا وهشوم واحنا صغار ويودينا نلعب كوره مع اعيال الحاره وكان عندنا سيكل انتي شريتيه لنا وكنتي تكافئيننا ونطلع نلعب بالحاره شوي لو

سمعنا كلامك .. انتي ما بعمرك ساعدتني اغير ستايلي .. من زمااان وانا على هالحال وشفيك عصبتي وشللي تغير الحين .. انتي ولا مره شريتي

لي ميك اب اوحتى حطيتي لي اياه .. كل اللي كنتي تشترينه لي لمى كنت صغيره كوره وبلاي ستيشن وسيكل ما ادري شنو .. لمى رحت للاعدادي

وكبرت شوي وما صرت اروح واجي مع اخوي بالحاره كان كل اهتمامك في دراستي وشلون انجح وكذا وصحيح اني ما كنت اطلع للشارع مع اخوي وزعلت

بالبدايه ما فهمتني وقلتي انتي بنت وهالشي ما يصير قلتي لي خلاااص رح تلعبين مع اخوك بالبيت ورح اشتري لك مثل ما اشتري له من العاب وما فيه شي بيتغير

غير طلعتك للشـارع .. ولمى تطلقتي من الوالد قلتي انه ما يقدر ياخذكم مني لانكم كلكم اولاد وقلتي صحيح انك بنت لكني اعتبر ولد يعتمد عليك بكل شي

مثل اخوانك ولمى رحت للثانويه حتى بحفل تخرجي ماحطيت ميك اب مو لانني مااحب لا لاني ما اعرف ولا مره بحياتك شريتي لي روج او حتى كحل اللي الحين

جالسه تلوميني لعدم وجودهم بتسريحتي .. ولا سألتني ليه ما تحطين ميك اب كل اللي قلتيه انك رح تحضرين الحفل وانك رح تحجزين لي بالمشغل مع نور ..

ماما انا موقاعده الومك بس انتي تستغربين تصرفاتي كلها وتقولين لي انتي موهشوم سوري ماما انا موهشوم صح بس انا ولد يعتمد عليه مو هذا كلامك !!

ام هنا وحست روحها مصدومه بالكلام اللي قالته بنتها و هي ما كانت تقصد او بالاحرى ما توقعت بنتها توصل لهالمرحله ولامت نفسها لانها ضنت ان بنتها بويا

بنتها هذا ستايلها من زمااان وما فيها اي شي تغير انحرجت وما عرفت شتقول وقالت تصرف الموضوع : طيب وش فيك ما تاكلين

هنا ( وتغير الموضوع ) : شبعت الحمدلله .. .. طيب امشي نروح للسوق ..

ام هنا : يلا ( وبالسوق .. راحوا للراشد وكانوا يتمشون بالمحلات ودخلت ام هنا محل زرا

ام هنا : تعالي خلينا ندخل شوي .. فيه بضاعه جديده توهم منزلينها خنشوف وش عندهم

هنا دخلت مع امها .. اما امها لمى دخلت راحت تتمشى هنا وهناك .. وتشوف وتدور وعجبتها بلوزه لونها فوووشي وعليها كتابات ورسمه بناات

ام هنا : هنوو وش رايك بهذي

هنا : اممم ماشي حالها

ام هنا : طيب ليش واقفه بعيد قربي ( وتروح تقرب من امها وامها مسكت البلوزه وجلست تقايسها ع جسم هنا

هنا وبعدت بعصبيه ونرفزه: خيررر ماما وشفيك

ام هنا واستغربت رده فعلها وقالت: وش فيك ليش عصبتي !!

هنا : البلوزه هذي لمين

ام هنا : بلوزه بناتيه اكيييد لك اجل لي !!

هنا : لا ماما ماابيهاا ..

ام هنا : ليه ما عجبتك

هنا : لا ما عجبتني ابد وبعدين ما احب هالستايل من البلايز

ام هنا وترجع البلوزه وتاخذ وحده ثانيه : طيب هذي

هنا وهي عاقده حواجبها : بايخه

ام هنا وهي تعدل البلوزه : طيب صبري اعدلها لك تشوفينها زين

هنا : ماله داعي ما تعجبني ..

( ويجي اللي يبيع بالمحل : مرحبا شو بدكن اؤمرو .. فيه عنا تشكليه جديده وكتير حلوى و

تقاطعه هنا : ماما بطلع من هنا

البياع : لشو مافيي شي عجبك هون ؟

هنا : ابدددا انا طالعه هاااه _ وطلعت وطلعت وراها امها

ام هنا : هنو وشفيك طلعتي ؟

هنا : ماما انا كبيره وما احب احد يختار لي ملابسي وبعدين انا هذا موستايل انا ستايلي سبورتي اوكيه .. وبعدين اذا تبيني اتسوق معك خليني على راحتي .. وانا اختار لنفسي

ام هنا : طيب شنو تبين علميني

هنا وشافت محل احذيه رجاليه ( اكرمكم الله ) تعالي هنا ( وتمسك يد امها ودتدخل المحل )

ام هنا : بس هذا محل رجالي

هنا : ماما عادي ,, وبعدين هشوم يشتري لي من هنا جزم وبلايز سبوريته ( وتروح للبياع الهندي وتقوله .. هلووو وريني التشكليه الجديده عندك ابي اخر شي نازل

(( وفعلا دخلت اكثر من محل عجبها وكلها محلات رجاليه وحجتها لامها انو هذا ستايلها وانها سبورتيه فقط ومثل هشوم بكل شي حتى الستايل امها جارتها

وما حبت تكسر بخاطرها رغم ان حال بنتها واللي وصلت له موعاجبها .. ))


₪ ₪•اكــذب .©.• وخــون .©.• ولآ تـكــن انــســآن •₪ ₪•

,,, رجعت للبيت بعد يوم تسوق متعب فتحت جوالها وانهالت عليها رسايل موجود ... ومسحتهم بدون ماتفتحهم من كثرهم ..

واتصلت فيها هديل ( وحده من الشله )

هنا : الو هلا والله هدول

هديل : واخيرا فتحت جوالك .. وينك اليوم الكليه خااااايسسسه بدونك

هنا : مالي خلق ادوام اليوم .. وحشتوني ياكيوتااااتي

هديل : وانت اكثر كلنا مشتاقين لك

هنا : خلاص كلها كم يوم ويجي السبت واشوفكم

هديل : يووووه بعيد ليش ننتظر .. هشومي اليوم فيه بارتي ببيتنا تجي ؟

هنا : يوووه وتوك تقولين لي وتبيني اجي بعد !!

هديل : حرام عليك هشوم قايله لك من زماااان ... واذا تذكر عطيتك بطاقه للبارتي ..

هنا وتذكرت: ههههههههه صح تذكرت

هديل : اشوى خوفتني شككتني بنفسي .. هشووومي بليز تعال البارتي ما يحلا الا فيك

هنا : طيب بيتكم وين ؟

هديل : يعني رح تجي ؟

هنا : ان شاء الله .. اوكيه خلاااص بااااي ( وتسكر من عندها وتروح لملابسها الجديده وتختار منها بدله مرررره فنن وطلعت اكسكوراتها الرجاليه

وحطتهم على جنب .. وقالت :

اليوم لازم اغير جو .. والله زماااان عن البارتيات .. أبي اروح وانبسط واستانس واعيش جوي وانسى الحب وهمه .. يكفي اللي صار من هالحب واللي

خذته منهم ورح ارمي كل اللي صار ورى ظهري وانسى اخــر صفعة حب ..

طلعت للصاله وشافت امها قدامـها واستغربت : ماما وشفيك

ام هنا : مافيني شي بس شريت شويه شيبس وعصاير وجبت لنا سديدهات افلام رعب ناوين اليوم نسهر انا واخوانك عليهم ..

هنا وتذكرت انها من زمااان ما سهرت مع اهلها مثل هالسهره وقالت : لا ما اقدر عندي بارتي اليوم

ام هنا : بارتي !! وبتروحين

هنا : اي

ام هنا : وما استأذنتي مني ؟

هنا : هذا انا قلت لك .. وبعدين ناويه تقولين لي لا ؟

ام هنا : هنا وش هالاسلوب الجديد

هنا: ماما انتي وشفيك علي اليوم ماتلاحظين كثرتي علي

ام هنا : كثرت !!

هنا : ماما بليز مو وقته .. مالي خلق نقاشات انا عطيت البنت خبر ولاتخافين مارح اتأخر برجع الساعه 12 حلو .. ( وتعطي امها بوسه طايره ع الهوا وتقولها : حياتي انتي

( وتدخل لغرفتها )





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يونيو 19, 2012 4:15 am


:
:
:
:
:
:

بالبــــارتـــي ..

كان البارتي مليااااااان بوووياااات وكيوووتاااات وايموووو وستايلاااات غريبه جدااا ..

هنا كانت جالسه طول وقتها مع البويااات مع انها ما تعرفهم واول مره تشوفهم بس

خذوا على بعض بسرعه .. وهات يا سوالف وضحك كأأنهم يعرفون بعض من زمااان ..

البويا اللي مع هشوم : طيب هشوم ما قلت انت اي سنه جامعه وشنو تخصصك ؟

هشوم : انجلش وتوي مستجد

البويا : اها وتنصحني فيه ..

هشوم : ناوي انجلش يا بازوكا

بازوكا: اي ان شاء الله تعرف هالسنه اخر سنه والكل نصحني بجامعتكم وخاصه اني احب الانجلش

هشوم: دامك تحبه ادخله

بازوكا : بيييييه يعني مارح تنصحني

هشوم: ودي انصحك بس للأسف ما احضر كثير ولا ادري عن المنهج الا وقت الاختبارات

بازوكا : هههههههههههههه وربي انت احلا فلللله ..

هشوم : من ذوقك يالغالي

بازوكا وتطلع باكيت دخان : تفضل

هشوم وتاخذ وحده ويدخنون ويسولفون مع بعض .. وتجي بنت كيوت تكلمهم

البنت: هاااي شباب ( مصدقه الاخت )

بازوكا وهشوم : هلا

بازوكا : هلا انوووسه

ايناس : بازوكا خير تدخن وش قلنا صحتك يا قلبي

بازوكا : يوووه حبيبي بس مره وحده هذي اول سيجاره ادخنها اليوم

ايناس وتاخذ الزيجاره وتدوسها برجها : لا يعني لا

هشوم طالعهم بأأبتسامه وتمنى لو عنده حد يغار عليه مثلها ...

ايناس وتسحب الزيجاره من هشوم وتدوسها

هشوم : خيررر

ايناس : ادري لقافه بس شوف وجهك شلون صاير احمر وقاعد تكح طول الوقت ولبدنك عليك حق

هشوم: يا حنووونه ( وتكح ) كح كح كح

ايناس : من يوم يومي حنوونه صح بازوكا

بازوكا : صح يا روح بازوكا

ايناس : طيب قوموا لداخل الحين تحدي الدانس ( الرقص )

( ودخلوا لداخل بس هشوم اكتفى بالمتابعه ما كان لها خلق ترقص لانها تعبت من التدخين قبل شوي .. وجالسه ع الصوفا وتراقب الرقص من بعيد لبعيد وتجي بويا وتجلس جنبها

البويا : هشوم انت نجم الدانس ليه ما قمت

هشوم : مالي خلق

البويا : افااااا خساره كان قمت وولعتها

هشوم: مره ثانيه ان شاء الله

البويا : طيب ليه ما دوامت اليوم

هشوم ويطالعها بتمعن : ادوووام انت معي بالجامعه

البويا : يب .. انا فتوووش

هشوم: اي فتوش ؟

البويا : فتوس من كلاس الترجمه

هشوم وتذكرها بصعوبه : لحظه لحظه .. أنتي كيووته ( مش بويا ) ..

فتوش : كنت عربج مو كيوته .. وكنت احط ميك اب ثقييييل بس الحين خففته وقصيت شعري بس تصرفاتي وشخصيتي مثل ما هي

وسمووني بوياااا ( فتوش ) تبي تتميز وما تكفيها شهرتها

او حتى التميز اللي هي فيه .. للأسف تبي تتميز حتى لو كان بشي غلط .. المهم انها تقولهم انها موجوده ومهمة.. )

هشوم : ههههههه وربي انك فلتتته يا فتووش .. من جد متغيره سوري اقصد من جد متغير ماعرفت .. صاير اطلق بويا يالبيييييه

فتوش : ههههههههه لبى هشووووم والله .. انتم السابقون ونحن اللاحقون

هشوم: احم حم انا بويا من يوم يومي هاااه مو قلبت بين يوم وليله يوم دخلت الجامعه وتأثرت بغيري ( باين )

فتوش : يوووه عاد رقع لي ..

هشوم : ههههههههههه نرقع لك يالحبيب

فتوش : طيب بطلبك الله يخليك وافق

هشوم: امررر

فتوس : مشيتك يالبيييييييييه سوت زلزال بالجامعه علمني اياها

هنا وحطت ايدها ع رجلها وقالت ( حتى عيوبي عند غيري مزايا ) : راقبني وانا امشي وقلدني

فتوش : تسمح لي اقلدك

هنا واستغربت من فتوش واسلوبها ما عندها شخصيه وتبي تتقرب منها بأي طريقه حتى لو تذلها هنا رح تشكرها ذكرتها بفهد وقالت : اي اسمح لك بس لا يكثر ..

( وتجي هديل : هشووومي انت هنا وانا ادورك تعال ابيك بسرعه .. عن اذنك فتوووش ( وتاخذ هشوم معها )

هديل : هشوم اخبار حنان ؟

هشوم وتغيرت ملامح وجهها : ما ادري عنها

هديل ( يعني جد رح تتزوج ) : سمعت انها رح تتزوج

هشوم : الله يهنينها ..

هديل : وانت

هشوم : لا تلفين وتدورين وش تبين

هديل : أبييييييك

هشوم واستغرب من جرأة هديل ولا مره لمحت له بشي : وش تبين مني

هديل وانحرجت: يعني لو فيه امكانيه انوو

هشوم وطالعها من فوق لتحت بخبث : تصدقين ودي اجربك ..

هديل : اي نوع من التجارب ؟؟

هشوم : ههههههه لا تفهميني غلط .. نخاوي بعض اسبوع قدرنا استمرينا مع بعض وما قدرنا فركش

هديل :والله .. مشكووووووووور يا عمري على هالفرصه احلى فرصه بحياااااتي ياحيااااااتي .. ( وتضمه )




!!*- اكـــذب .,.- وخــون ,.,- ولآ تــكــن انــســان .,.-!!

مــآ اجــمــل الــكـــذب والـخــيــانــه

.,.,ومــآ اجــمــل ان تــكــون شــيــطــان .,,-



أن تــكــلــمــت بـ الــحـــق ,.,- كـــذبـــوك .,,-

وان عـــــآهـــــدتـــهـــمـ .,.- خــــذلـوك .,.-

واذا تــجــرأت و ارضــيــتــهــم ,.,- عــــذبــوك .,.-



مــآ هــو شــعــورك ,.- حــيــن تــصـــدق الـقــول

.,.- وتــصــون الــعــهـــد ,.,- وتــكــن انــســـآن .؟؟




وتــجـــد مــن صــدقــتــه ,.,- يــكــذبـــك ,.-

وتــجـــد مـن تــصــونـه .,.- يــخـــذلــك .’.- ويــبــيــعـــك .’!!

ومـــن أغـــلـــيـــتـــه ,.,- تــهــوون عــنـــدهـ .,.-



هــل .,.- وقــتــهــا ســوف تــنــدمـ عــلـى كــونــك .’- انــســآن .؟؟



هــل ,.,- ســوف تــنـــدمـ عــلــى حــب زرعــتــه

.,.- ولــمـ تــحــصــد غــيــر مــرارتــه .؟؟


هــل .,.- عــذابــك وألــمــك ,.,- ومــآ تــشــعــر بــه مــن ضــيــق

.,.- ســوف يــجـــعــلــك تــشــعــر بـ الــنــدمـ .؟؟

هــل .,.- ســوف تــشــعــر بـ الــنــدمـ عــلــى مــآ قــدمـــت ,.,- ومـآ جــنــيــت .؟؟

هــل ,.,- وقــتــهــآ تــكــرهـ .,.- انـــك انـــســـآن .؟؟



احــتــمــآل لـوو كــنــت كــاذب .,.- أو خــائــن .,.-

أو كــنـــت وقــتــهــآ شــيــطــان .-!!

فـ مــن الـمــؤكــد وقــتــهــآ ..- لــن أنـــدمـ .,.!


ولــن أتــعــب ..- وأبــســط الــقــوول ,.- مــآ ســوف أقــولـه وقــتــهــا لـ نــفــســي

.,.- انـنـي أجــنـي مـآ قــدمــت يــداااي .,




(وبعدها جات اخت هديل وتاخذها وهشوم رجع للصاله مع البويات سوالف وضحك وهالكيوتات يلتصقون بهشوم وهو ما صدق خبر وكلهم يعطيهم فرصه لمده اسبوع ويجربهم ..

ملت من البارتي والله فيه كلهم تافهييين ويبون يشبونكها او يصادقونها ويتقربون منها ورجعت للبيت الساعه 11 ونص من الملل

وجلست طول الليل سهر مع اهلــهاا .. لين تعبت ونااامت

وحست انو الوقت اللي قضته مع اهلــهاا احسن من البارتي الممل ... اللي نــدمــت انها راحت له ..



بعد مرور اســبــوع ..

جنا كانت ما تحضر بالجامعه ومسافره مع زوجـها ..

وهنا كانت مع الكيوتااات المملاااات اللي ولا وحده فيهم عجبتها ... ولها فتره ملاحظه غياب جنا وخاطرها

تسأأل او حتى تتطمن بس ما قدرت تسأأل عشان مااحد يحـس .. بس اشتاقت لها بجـنون وحست ان فيه شي يشدها لها ..

واحيانا تحس انها اصلا ما نستها وكان بودها تشوفها بأأي طريقه ..

وكل البنااات اللي عرفتهم بالسر وما عجبوهاا .. واصلا ما حبت تطول معاهم بالعلاقه السـريه ..

لانها وبكل بساطه هذا مو اسلوبها قالت لهم نضل فريند البعض منهم وافق والاغلب رفضض

بس هي طنشتهم كلهم لانهم ازعجوووها ...

جالسه تسولف مع ربعها وملت منهم اغلب القروب جالسين مع خوياتهم وجالسين حولها بس عورها قلبها مو لانها جالسه لحالها تحس ان فيه

جزء منها ضايع ما تدري وينــه .. وقلبها يفز كل ما ينذكر اسم جـنا .. وخاصه انها ما دوامت طوال الاسـبووع .. من كثر الطفش راحت تبي تحضر المحاضره بس للأسف كانت ملغيه

ورجعت لمـكـان الشـله وخذت اغراضها وطلعت .. اليوم بالنسبه لها كان ممل جـداا .. ملت من هالوضع محتاجه شي بس ما تدري شنو .. اشتاقت لجنا بس ما تدري ترجع لها او لا ..

جالسه بالسياره وسررررحاااانه بس ما تدري بأأأيييييش ..

فكرت وفكرت وللأسف انها ما تفكر بشي بس سرحااانه ع الفاضي وملت من حياتها الفاضيه ..وما حبت ترجع للبيت لانه ممل نفس الجامعه

ومافيه حد الحين وراحت لكافي هادي ترتاااح فيه شوي .. تحس حياتها ممله ما تعودت تعيش بدون حب وما تبي تستعجل وتدخل بأأي علاقه ما تبي تكرر غلـطـه حـنان ..

ودها ترجع لجـنا بس متردده كثيـرر ..


:
:
:
:
:
:

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يونيو 19, 2012 7:53 pm





҉ਿ°●φ¸¸.»آثـــاري بقلبــي السـاهي حنين لك بعد بــأأقي «.¸¸φ●°ੀ҉



طلبت لها اكسبرسوا وجالسه تناظر الرايح والجاي بكل ملل وطفش مالها خلق تفكر بشي ولا تبي تفكر ملت من كثر التفكير ..

رفعت جوالها وقررت تتصل بس بميـن ما تدري .. اتصلت بنور تبي تشوف

وش اخبارها وتتطمن عليها .. مدت يدها لشنطتها السبورتيه وطلعت جوالها واتصلت بنور عينها بس للأسف جوالها مغلق عصبت كثير

وفـجـأأه ورن جوالها من رقم غريب وردت لان هالجوال مو اي حد يعرفه الا المقربين

هنا : الو

المتصل كانت اغنيه احمد الهرمي :

مشتاق لك موت يللي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني مو داري .. اتذكرك كل يوم واموت واحيا بك واقول وينـك تـجي تسأأل عن احواالي ..

هنا ابتسمت وتذكرتها وتسارعت دقااااات قلبهااا وفكررت فيهااا .. هي اكييييد هي ما في غيرها .. تحبها اكتشتف انها تحبها وما تقدر تتخلى عنها ..

هي الوحيده اللي تفهمها وتحس فيهاا .. سكرت الجوال بسرعه ودفعت الحساب وطلعت من الكافي وركبت سيارتها وراحت لمشـوار كانت تتمنى تروح لها من زمأأأن وهذا هو وقته ...

ووصلت واقفه عند باب الفيلا

اللي كــأأأنها قصر مصغر ومتـردده تنزل من سـيارتها والا .. ما يفصلها عن حب حيااتها الا خطوات متردده تدخل والا ما تدخل .. أأشتاقت لها وشلون ما تشتاق لها وهي حبها الاول

وهي اللي تفهمها من نضره وهي اللي كانت تبكي على صدرها وتخفف عنـها .. فكـرت بكرامتها وبعزه نفسـهاا وبقلبها وحبها لها.. واقفه ربع سـاعه عند باب الفيلااا..

ما عرفت شتـسوي ما تفصلها الا خطوات عن جـنا .. فكرت وفكرت وقالت بعد لحــظــه صمـت وهي تكلم سواقها : رجـعني للبيت ..


:

:

حسبــت اشـواقنـا غابـت واثـاري الشـوق توا ما فات ..واثـاري بقلبي الساهي حنين لك بــعد بــاقي ..

انا ما كنت احسب ان القلـوب الساهيه تشـتاق ..ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشـواقــي ..

سهيــت بصفحـه كتـابي لقيتك بأول الاوراق .. انا اللاهي مع كتـابي لقيـتك تمـلك اوراقي ..

الا يا حبي الاول الا يــا غـايتي مشتـاق .. هقيـتك ما انت في قلبــي واثــرك داخـل اعـمـاقي ..

من اشواقي اهــلي بــك حياتي والغلا سـراق .. نعم لاجلك سهى فكري حياتي وتنتهي بأأقي ..

اهلي بك من الفـرحه اهـلي بك من الاعماق .. حسبتك ما انت لي بأأقي واثـرك مالك أشـواقي ..

:

:

:

تــوها داخله للبيت وهي لســى تفكر بـ جـنا ومو عارفه اللي سوتــه صح والا غــلط .. دخلت للبيت وعلى طول توجـهت لغرفته وجاتها الخدامه وعطتها بوكيه ورد

وكان بوكييييه كبير واعجبهاا بالمـره وعلى طول خذت البطاقه وقرتها كان مكتوب فيها " التغلي مو تباهي حس بي وشوقي وتـذكر " استغربت وكانت حاسه الا متــأكده

انـها منـها وراحت وسألت الخدامه مين جابها وقالت ماتدري جابها ( عامل ) وقال انه لهـناء ..

وابتسمت ابتسامه نصر وحسسست بشعور ما تدري شنو ع الاقل عرفت ان جنا للحين ما نستـها ..

وراحت للصــاله وهي تطالع التلفزيون وهي مستااانسه ومزاااجها بالمره رايق .. وماسكه الريمووت وتقلب بقنوات الاغاني وتحط اغاني الحب وشوي جابت لها الخدامـه جوالها

( جوال الجامعه .. وشافت الرقم وماله خلق ترد بس بعدين فكرت يمكن هالمكالمه لها علاقه بجـنا وردت بصوتها الخشن نوعا ما : هلا والله

روعه : هلا هشوم شلونك ؟

هشوم: ماشي حالي انت كيفك

روعه: كويسه .. هشوم وينـك !!

هشوم: بالبيت

روعه : طيب ابيك تجهز الحين بمر عليك ونروح مشوار اوكي

هشوم بدون تردد وبدون شعور قال: اوكي

روعه: باي ( وتسكر وبخاطرها: غريبه وافقت بسرعه بدون ما تسوي لي سالفه .. عموما هالشي لصـالحـي ..

اما هناء قامت بسررررعه وراحت وغيرت ولبست لها بنطلون جينزز اسود ضيق وبلوزه اورنج الوانهااا صـارررررخــة وتعمدت تلبس هالبلوزه الكريزي لان جنا تحب هاللون

وشعرها خلته مثل ما هو بدون ما تعمله سبايكي او حتى تجعده خلته مثل ما هوو وشعرها كان ناعم وينزل على عيونها بسبب غرتها الطويله

اضطرت تلبس تاج اسود صغير جدا ( مثل احمد دواد )

عشان ترفع الخصله عن عيونها وخذت نظارتها الشمسيه وبوكها ولبست عبايتها وجاها اتصال روعه ونزلت لها بسرررعه ..

(( وبالسيـاره ))

روعه \ هشوم وش رايك نتغدى برى

هشوم هز راسه بالايجـاب ..

روعه : عاد انا رح اختار المطعم من عندي اوكيه

هشوم : اوكي

روعه : يا زينك وانت مطيع ..

هشوم اكتفى بالابتسامه وما علق وكل همه انه يشووف جـنا وبس يبي يكحل عيونه بشوفتها ..

(( ووصـلوا لابل بيز .. ودخلوا وكان حاجزين طاوله كبيره وفيها كل بنات الشــلللله واول ما دخلت هنا وروعه راحوا لهم وهنا كانت تدور جنا بكل مكااان بس للأسف ما لقتها وخاب

املـها اما روعه فــ رسمت على شفايفها ابتسامه نصرر لمى شـافت هنا تدور على جـنا .. وجلسووا مع الشله وسوالف وضحك وهنا تسولف وتضحك وهي مو معااااهم والمطعم كانوا حاطين

ميوزيك مررره رايقه وفــجــأأأه حطوا اغنيه رومااانسيه مرررا لمحمد المازم واول ما سمعتها هـنا ابتسمت لان هالاغنيه تذكرها بجـنا وكانت توها سامعتها قبل ما تطلع من البيت




مالكني بالغلا مالك شريك كن ما غيرك بشر أنظر إليه

روحي اللي من غلاك تذوب فيك شوقها اللي بكل غالي تفتديه

كل ذرة في كياني تحتويك أعشقك وأهوى طريق تهتويه

فرحتي ورضاي دايم ترتجيك بس نظرة منك قلبي تحتويه

أخذك دنيا بعيدة وأفتديك بالعمر وأعطيك كل اللي تبيه

لو بغيت الروح ما تغلى عليك كل عمري لك ولو تامر عليه

ولو بغيت القلب في مدة إيديك كيف أنا بعطيك قلب إنت فيه



وفــجـــأأأه دخلت جـنا ومعها بوكيه ورد احمر رووماااانس ودخلت وقالت للبنااات : هأأأأي

البنات : اهللييييين

هنا من زمااان ما شافتها واشتاقت لها بالمرا وانصدمت لمى شافتها متغيره بالمره كانت قاصه غرتها ومجعده شعرها كيرلي وطالعه تجنن مع روجها الاحمر الصـارخ

وكانت عيوونها متعلقه بعيون جناا

جنا قعطت الصمت وقالت : بـنــات انا هـنا اليوم وقدامكم كلكم احب اقول اني اشـتقت لهشوم وانه كل حياتي ولا عمري حبيت ولارح احب احد مثله

( وتروح وتجلس بالكرسي المقابل لها وتمسك يدها وتقول: هشوم حبيبي عطني فرصه واوعدك اني ما اتخلى عنك .. حبيبي انا ما اقدر اعيش بدوونك انت كل حيـاتي )

هشوم انحرج وما عرف شنو يسوي وكل البنات عيووونـهم عليه هو اشتاق لها واشتاق بالمره بوده يصرخ ويقول

انتي عمري وحياااتي وانا مارح اتركك ابد يا اول حب واول من حبته عيوني

ووده يقول انا مسااامحك بس الله يخليك لا تتركيني وتبعدين عني انا ضااايع بدونك اخاف ارجع لك وتتركني لا تتركني ..

بس بهاللحظه وعيونه متعلقه بعيونها خاااتنه الكلمات وما عرف وش يقول او حتى شنو يبرر .. يرجع او لا ..

الكل ينتظره ويطالع فيه صمته طااال وجنا تطالعه ودمعتها ماسكته بعيووونها تحاااشت تناظر عيونها ما قدرت على نظراتها اللي تعذبها وما تبي

تشوف دموعها وتضعف سحبت ايدها من ايد جنا ودورت على نظارتها ولبسها ووقفت وقالت لجنا بدون ما تطالع فيـها : الحمدلله على سلامتك وطلعت من المطعم بكل هيبه ووقـار ..

جنا ضلت جالسه بمكانها وتعااااند دموووعهااا ما تبيها تنزل الحييين لا بليززز مو وقتها ما تبي دموعها تخوونها مو قدام كل بنااات الشله

هي توقعت بهالحركه هشوم رح يحن عليهاا قدام البنات ومارح يحرجها لكن اللي صار عكس توقعاااتها هي وصديقاااتها مسكت نفسها على قد ما تقدر

وهي لمى سوت هالموقف كان لازم تحسب حساااب اصعب الحالات وتحسب حساااب هاللحظه هذي بالذاااات

رجعت لكبريائها وقالت بكل عفويه : بنااات وشفيكم تطالعوووني كذا اطلبوا لي شي ميييييته من الجوووع .. وعلى فكره ترى غداكم على حسابي اوكيه

البنات مستغربين رده فعلها بعد اللي صـاار بس مشوها وقالوا : وحشششتينااا الحمدلله على سلامتتك ..


:
:
:
:
:

غبيه واكبــر غيبه ليش سوت اللي سوته ليه احرجتها قدام كل بنااات الشله ليه .. اووووف لامت نفسها مليون مره على غبااائها ..

صحيح جنا تركتني وتزوجت بس ما قدرت على بعدي ورجعت لي وبكت قدامي بدل المره الف وكل منااااها تشوفني ..

هي شـاريتني وتبيني وانا احبها واموت فيها بس ليه ما رجعت لها ليه اضيعها من يدي .. اخااف انها تمل من تصرفاااتي الغبيه

وتتركني .. انا ما اقدر اعيش مع غيرها ولابدونها انا احبها وللحين متعلق فيهااا حاولت اتعرررف على غيرها بس كلهم ما يسووونهااا

كلهم ما يسوون حتى جزمتهااا هي على راسهم كلهم وعلى راسي

بعد وتاج راسي .. انا احبهااا واموووتـ فيهاا ابيهاا وهي تبيني بس ليه ما رجعت لهااا وشفيني .. ااااه يا نصور وينك وينك بسس واحشششني

وربي اني ضعت من بعدك

جنا وهشوم ونور جاووا على بالهااا هم الوحيدين اللي يفهمووونهااا نووور عينهاا ما تدري عن اي شي من اللي هي فيه ولا تقدر تقولها ولا تفكر اصلااا

لانها عارفه ومتأأكده انها مارح توافقها على تصرافتها لكن نصور هو الوحيد اللي رح ينصحهاا فكرت فيه كثيررر بس وينـــه ..

جـنا تؤام روحهاا وحياااتها قريبه منهااا حيل وهشوم يتمنى قربها بس مبتعد عنها لامت نفسها على غبائهاا وعلى تصــرفاتهااا التـافهه وقطعت عليهااا

افكارهاا صوت مسسج ع جوالها وفتحت المسسج من رقم غريب وشافته




اذكر ايام حبك يلي ناسيني ..يزيد الشوق يهل الدمع من عيني

ياخذني الليل لك واصحى اناديلك ..محتاج لك يا حبيبي لا تخليني

تسالني الناس عني كيفها احوالي ..اقول بخير وماني بخير يالغالي

تعبان انا يا حبيبي وراحتي قربك ..والخير ما اشووفه الا بشوفتك قبالي

مشتاق لك موت والله عود ..يا عمري يالله كل عمري فدا لك

.
.
.
ابتسمت لانهاا متأأكده انه من جـنا .. رح تكون اكبر غبيه لو ما رجعت لهااا .. كلمت سواقها وقالت لها : خلاص خلاص لا تروح للبيت ابي اروح مشوار ثاااني ..

:
:
:
:

تـوها داخله بيتهاا من ثووواني ورمت عبايتها على الخدامـه من اول ما شافتها بوجـهها وتوجهت لصـالتها الداخليه

وتوها تبي تجلس ع الصــوفا وتفأأجـأأت باللي شافته عيووونهاا مو مصدقه..

جنا: هشــوم

هشوم: وحشتيني

جنا وتروح له وتضمـه : وانت اكثر حبيبي ..( وتبعد عنه وتسأله بتعجب ) شلون دليت البيت

هشوم : سألت قلبي وجاوبني

جنا: ياااحياااتي انت لبى قلبك وروحك وعمرك ..

هشوم : اهدى من كذا شوي !! تروح اروح ملح

جنا ابتسمت بحيااا وقالت تغير الموضوع : لا بجد شلون دليتي بيتي ؟؟

هشوم: قلت لك قلبي اللي دلني مو انا ..

جنا : يا سلام مسوي تقلدني يعني .. بس خذ راحتك انا كلي حلالك الظاهر انو احمد الهرمي له تأأثير كبير عليك

هشوم : هههههههههههههه جدااا

جنا: ياليتي استعنت فيه من زماااان .. والله العظيم واحشششني هشوومي انا ما اقدر اعيش بدونك ..

هشوم : وانا عشت بدونك وضعت لا تتركيني

جنا: بعمري ما تركتك ووعدتك قبل وفعلا ما قدرت اتركك .. ومستــحيييييل اتــخــلـى عنــك ..

هشوم: وحشتيني .. ( وتسمك يدها ) : جنا انا اسف على كل اللي اللي صار .. اسف على جرح سببته لك اسف على كل لحظه بكيتك فيها لو اجلس

اعتذر من اليوم لين اخر يوم بعمري مارح اوفيك حقك انا اعشقك يا بنت الناس وما اتصور حياتي بدونك .. انتي حبي الاول انتي حياتي انتي كل شي بالنسبه لي ..

جنا: تعال معي ( وتروح معه لغرفه النــوم .. هنا كانت تحس ان جنا رح تضيع من يدها وتبي تستغل كل لحظه هي معها فيهاا كانت مشتاقه لها بشكل غريب

وجنااا كانت مشتاقه لها اكثر ومو عارفه شلون تعبر عن مشاعرها .. ولكن للأسف جنا وهنا مشتاقين لبعض كثير وعبروا لبعض عن مشاعرهم بطريقه خطا )

... بعد مرور ســاعتيــن كانت جنا منسدحه ع السرير وهنا جالسه جنبها ...

هشوم: جنا انتي حبيتي صح ؟

جنا وهي مستغربه السؤال \ اكيد حبيبي وهل عندك شك ؟

هشوم \ سمعيني يا جنا انا تركت حنان ورجعت لك وابيك تفهمين الكلام اللي بقوله زين فاهمـه ..

جنا: امر حبيبي ..

هشوم: انا الحين ابيك لي ويا ويلك لو تركتيني بيوم او تخليتي عني .. ولو تركتيني بيوم باقتلك فاهمه

جنا: هههه من جدك

هشوم: جنا انا ما امزح معك

جنا: اصلا انا ما اقدر اعيش بدونك واليوم اللي بتركك رح امووت .. وانا من ايدك هذي لهذي ورح اعطيك الحب والحنان وكل اللي تبيه

هشوم: انا ابيك انتي واللي بيني وبينك اكبر من اللي صار وسويناه تو .. انا غلطت غلطه كبيره لمى تركتك ومارح اتركك مره ثانيه انتي حبيبتي وخطيبتي وزوجتي بعد ..

جنا: ياحيااااتي ( وتضمه )

هشوم ( بعد تفكير عميق ) : شوفي زواجنا الخميس الجاي وشرايك ..

جنا: طيب بس بشرط ؟

هشوم: امررري

جنا: عرسنا هنا ببيتي وش رايك

هشوم: اوكي ورح نعزم كل اللي يحبوننا ويعزوننا .. جنونتي وربي احبك ما ادري وشلون كنت عايش بدونــك .. ما ابي اضيعك مني ..

جنا: حتى انا ما ابي اضيعك .. احبببببببك

هشوم: طيب بيبي بروح البيت الحين امي رح تستفدقني .. من طلعت من الكليه ما رجعت البيت

جنا: وتخليني ؟

هشوم: ما اقدر انام برى البيت تجين معي ؟

جنا: والله عادي ؟

هشوم: اي عادي بس زوجك

جنا: ما عليك منـه ,, اصلا ما يتدخل اصبر بجهز اغراضي وباخذ معي خدامتي ..

::
::
::
::

ببيــت هــناء كلمت امـها وقالت لها انو صديقتها بتجي عندها وقالت ما عندها مانع .. وكانوا توهم داخلين البيت .. وراحـوا ع طول لغرفه هـناء

جنا ودخلت الغرفه وطالعتها: واووووو غيرت اشياء كثيره فيــهاا

هنا: اي .. ما فيه شي يضل ع حالــه ..

جنا: امممم وين صورنا اللي كانت ع الجدار اللي هـنا ( وتأشر على الحائط )

هنا: لمى كنت معصب منـك شلتهم بس خبيتهم بالخزانـه وفيه شويه منهم عند راسي .. قبل ما انام اشوفك

جنا واستانست: لهدرجــه تحبني ؟

هنا وتعطيـها بوسـه ع الهـوا وما ردت عليها .. وراحت للخزانـة تطلع لها بيجـامه

جنا وهي جالسه ع التسريحـه وترتب شعرها

هنا: جنون بروح اخذ شور تامريني شي ..

جنا: اي اي ابي اخذ شور معك .. وشرايك

هنا بأبتسـامه خبيثه: بنت اهجدي ( وتركتها وراحت )

الســـاعـــه 2 ليـــلا ... كانت جنا نايمـه اما هـنا جالسه ع الكرسي الهزاز المقابل للسـرير وقامت بعد ما تأكدت انو جنا نامت بحضنـها قامت وراحت للاب توب ,, وتفتح المسـن وتكتم

الصوت عشـان ما تزعج جــنا .. وغيرت البرسونااال وحطتــه ... __ بــاركــولي عرسي يوم الخميس واخيرا بتزوج هع هع هع __

وتجيـها محادثه مع بويه سلطان ..

سلطان: مبروك يا عريس

هشوم: الله يبارك فيك عقبالك

سلطان: توا الناس علي للحين ما وصلت لمرحـله الزواج .. انت جرب وعلمني

هشوم: اوكي بس من الحين اقولك ما فيه احلااا من الزواج ..

سلطان: هشوم بسألك وما تزعل

هشوم: امرر

سلطان: انتي ليش صرتي بويه ؟

هشوم: بصراحـه .. شوف انا اعرفك من زمان وارتحت لك ورح اقولك ليش بس ما تضحك علي

سلطان: اضحك عليك .. لا وشدعوى ؟

هشوم: شوف انا اقولك انا من دخلت للجامعه وانا كان ستايلي عربجي وشعري كان دايما سبايكي والكل انبهر بستايلي وحبوه وهالستايل جاب لي صديقات كثيررر ما كنت احلم فيهم

وللمره الاولى اصير مشهوره والكل يعرفني ويبي يتعرف علي .. فــ عجبني الوضع بالبدايه كنت بويا شكلا فقط بس بعدين تقمصت الدور وصرت قول وفعل .. هع هع

سلطان: اهــااا .. وانتي مرتاحه باللي تسوينه ؟

هشوم: مدري ؟!

سلطان: وشللي ما تدري عنـه .. انتي شاذه صح

هشوم: للأسف ايـه

سلطان: ندماااانه ؟

هشوم: لا .. او بالاحرى احيانا ازعل واقول بتوب وبتغير بس احيانا مقدر لمى اشوف البنات يجيني شعور غريب واحس بجاذبيه لهم بس الاولاد ما يجذبوني

عشان كذا ماني ندمانه اني شاذه الا مرتاحه ..

سلطان: اهــااا .. قصتك غريبه .. جدااا

هشوم: الا طبيعيه جدااا .. وانتي شاذه ؟

سلطان: اي ..

هشوم: من كلامك حسيت انك مو شاذه او يمكن ندمااانه انك شاذه ؟

سلطان: انا مو عارفه انا ايش ؟

هشوم: وش قصدك ؟

سلطان: بقولك .. لمى كنت صغيره اولاد عايلتنا كانوا يتحرشون فيني .. وما كنت اعلم احد او بالاحرى كانوا يعطونني العاب وحلاوه ويقولون لي لا تعلمين احد فـ كنت ما اعلم حد ..

انا لمى كبرت فهمت كل شي وندمت بس بعد شنــوو ..انا ما ادري اصلا لو انا بنت ا و لا صرت اخاف من الرجال وما اثق فيهم وما ابيهم بحيـاتي .. اما البنات ارتاح لهم كثير

البنات ما يقدرون يضروني ويتقبلونني مثل ما انا .. تدرين ياهشـوم انا ما ادري اذا انا بنت والا لا ... انا لمى كبرت وصرت انخطب رديت كثير خطاب لاني ما ادري اذا انا بنت والا لا ..

وبعدين انا مثلك احب البنات وما اقدر اقاومهم والاقي عندهم الحب والحـنان ويعوضنني عن الاحساس بالنقص اللي عايشته ويعوضنني عن الحب اللي ادوره .. احب خويتي واحس

انها مثل زوجتي بس للحين انا ما تزوجـتها للحين ما جاتني الجرأه لهالخطوه اتمنى اهرب من عند اهلي واعيش معاهــا لحــــالــنــا ...

هشوم انصدمت من كلام سلطان وما عرفت تعلق بس جلست تواسيها باللي تقدر عليه..

اما سلطان حس ان هم كبير بصدره وانزاح واحيانا كثيره لمى نبوح لناس اغراب باللي بصدرنا نرتــاح ..

وفكر هشوم انه يغير الموضوع شوي لانه هو بنفسه تضايق : اقووول سليطين تراك اول المدعوين اوكي

سلطان: وين ع عرسك ؟

هشوم : يب

سلطان: لا اسمح لي ما اقدر

هشوم : ووراه

سلطان: والله ودي غلااااي بس اهلي تقدر تقول معقدين حبيتن ما يحبون الطلعه والروحه والجيه حياتي مختصره ع البيت والمدرسه وبسس

هشوم: يؤيؤ .. اجل شلون تقابل خويتك وتشوفهاا

سلطان: لباااها والله هي تجيني البيت وبعدين معااي بالمدرسه كل يوم اشوفها واكحل عيوني فيهااا فديتهاا بس

هشوم: الله يخلي لك ايــاها ولا قررت تعرس ترى انا بزفك هااه

سلطان: اكيييييييد حبيبي انت انا ما استغنى عنك ..(( وكملوا اليوم سوالف وضـحك ))


( سلطان من الاشخـاص اللي صادفتهم بحياتي وزعلت منـهم وعليهم )
:
:
:
:
:
:

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

غراميات مجنونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الأدبية والشعرية :: بوابة القصص و الحكايات و الروايات المتنوعة-