عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
اهلا و سهلا
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى
يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا
ونتمنى أن تقوم بالتسجيل لدينا حتى يتسنى لك
قراءة المواضيع والمشاركة فيها

يرجي منك التكرم بالضغط على زر التسجيل
شاكرين لكم تفاعلكم



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكم في  ...  منتديات إحساسي والرومنسية  ... أرجو ان يطيب لكم  ...  البقاء معنا

انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
» تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:47 amمن طرفهمس المشاعر

شاطر | 
 

 غراميات مجنونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

حنين المشاعر
المراقب العام
المراقب العام

معلومات العضو

عدد المساهمات : 377
نقاط : 590
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمر : 35
الموقع : مكة خير

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء مايو 22, 2012 4:24 am


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
حنين المشاعر
{
حنين المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة مايو 25, 2012 3:49 am




نورتيني حنين المشاعر






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة مايو 25, 2012 3:51 am




مرحبا أحبابي أعضاء منتدانا الغالي



رجعت لكم بعد غيبة وإن شاء الله أعوضكم على التأخير


اعذروني






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة مايو 25, 2012 4:52 am




الفصل السابع : عيد العشاق ..



اليوم اللي الكل ينتـظره .. طبعا مثل هاليوم بالسنـه محد يقدر يفوته او يتغيب عنه ..

والكل يحاول بشتى الطرق انو يتميز فيه .. الكل يبتكر ويسوي ويلبس

لكن اللون الاحمر هو اللي طاغي على المكـان ..

هشوم وكانت لابسه بلوزه بيضـا وعليها كتابات حمرا

وفيها كتابه من قدام بأسم jana باللون الاحـمر وحزام ابيض محدد بأحمر وتنورتها سودا طيحني ..


جنا كانت لابسه تنورتها الميدي وبلوزه حمرا ضيقه

وعليها بوسـات باللون الرصاصي والابيض وطالعه خقق ومكتوب اسم hasho0omy

وشعرها ومسويته كيرلي ومنزله غره وميك اب خفييف طالعه شيييييي



كانت جنا توها داخله للكليه وراحت لمكان الشـله

واول ما شـافها هشــوم ركض لها بســرعه وضمـها بقــووووه قدام الكــل ..

هشوم : كل عام وانتي حبي

جـنا : كل عام وانتي روحي happey vallniten day

هشوم : happey valltinen day to

جنا وتعطيه هشوم هديـته : تفضل حبيبي

هشوم وياخذ الهديه ويبوسها ع خدها : شـكــرا ..

( ويلتفت للشـله ويقول بصوت عالي :

بناااات .. أنا اللي قررت قرار مهم

زينه : وشنو القرار

نصور: علمنا هشووم

هنا وجلست على ركبتها وطلعت من جيبها خاتم ذهب غاااالي

وفتحت العلبه ومسكته بيد واليد الثانيه مسكت يد جنا وقالت: تتزوجيني ؟


جــنـا وهي متـفاجئـه ما عرفت شتقول : ....

هنا: هااه حبيبي وش رايك ؟

جنا من بين دموعها هزت راسها بالايجاب وقالت بصوت مخنوق : اي

ولبستها الخاتم وضمتها وباسها وسط تصفيق حاااار من الشــله ..


نصور ويسحب جنا وهشوم ويسلم عليهم : الف مبروك

جنا: الله يبارك فيك

هشوم: عقبالك

نصور: لا الله لايقوله هذا اللي ناقص

( ويضحكون )

ن
صور: طيب يا حلوين بما انو اليوم عيد الحب واليوم هشوم خطب يدك ياجـنا

انا قررت اسوي لكم بارتي بالقصر عندنا وبالمره يكون اليوم حفل زواجكم وش قلتوا ؟

هشام: زواجنا اليوم ؟

نصور: اي بس مارح نقول لحد رح نصدمهم كلهم انو بارتي عادي لعيد الحب

وبالمره تتزوجون فيه وانا اول الشهود وش قلتوا؟

هشام: والله هذا يوم المنى بس لازم نعرف راي المدام بالاول

جنا بحيا: اصلا انا انتظر هاليوم من زمان وما عندي اي مانع

نصور: على البركـه اجل .. شوفوا مارح نقول لــحــد ورح نخليــها مفــاجــأه للــكل وش رايــكـم ؟

جنا وعجبتها الفكره: اي احسن بنخليها مفاجـأه وش رايك ببيبي ..

هشوم: موافق طبعا (( ويبوسـها ع خدودها ))

نصور: خلو البوس بعدين بعد الزواج

( ويضحكون )

نصور: اجل انا بعزم الكليه كلها وخصوصا شـله فطوم ومعاهم فهد

هشوم: فهد ليه ؟

نصور: احسن عشان نقهررره وش رايكم

جنا وعجبتها الفكره: اي صح خل ينقهر .. اوكي بيبي

\هشوم: مثل ما تحبين المهم نتزوج اليوم ما اقدر اصبر عنك ( ويضحكون )

نصور: اجل انا بروح انشر خبر بارتي اليوم عن اذنكم ( ويروح )


*******

جــنا ورجعت بذاكرتها بنفس هاليوم من قــبــل سنــه ..

كانت توها داخله الكليــه وجايه بدري ولابسه احمر وابيض ..

هي ملكه جمال وبأناقتها الزايده بهاليوم صارت احلى واحلى ..

لبست بلوزه بيضـا عليها كتابات حمرا وشعرها كان قصه الايمو

ومكياجها خفيف جدا وتشوز احمر وساعه حمرا وتنورتها الميدي القصيره السودا ..

وكانت لابسه سلسه بيدها بأسم فهد ..


وكانت بنفس مكان شلتهم المعتاد حطت اغراضها وراحت للحمام تعدل مكياجـها ..

خلصت وضبطت مكياجها واتصلت بـ ( دودي حبيبي ..<< اسم فهد السابق بجوالها

يرن ويرن ولكن مامن مجيب .. واتصلت مرتين وثلاث ومارد

جنا : اوووف وينه هذا الحين ؟

خلني ارسل له رسـاله ( وترسل : حبيبي كل عام وانت حياتي انا بالكولج لا وصلت كلمني انتظرك على ناار احبـك .. جنونتك ..

وراحت لمكان شلتها وجات صديقتها روعه اللي اول ما شافتها انبهرت من ستايلها

روعه: واوووو طالعه قمر ما شاء الله عليك

جنا: من ذوقك

روعه: بيروح فيها فهد اليوم ..

( وتجي زينه: يالبيييييييه وربي رح اصير لك بويا تخاويني ؟

جنا : هههههههههه لا تحاولين الله يخلي لي دودي

زينه: نيالكممممم

روعه: وش جبتي له هديه ؟

جنا: اممم احترت بصراحه بس هو له فتره عاجبه البلاك بيري وطلبته له وجبته

روعه وزينه شهقوا : بلاااك مره وحده غاااااالي


_ كان البلاك بيري بذاك الوقت لسى ما نزل للسعوديه ولازم نطلبه طلبيه _


جنا: الغالي للغالي

زينه: اووووف بعيد الحب بلاك بيري وبعيد ميلاده شنو رح تجبين له

جنا: للحين ما فكرت ..

روعه: وربي لو يقول لك ابي سياره رح تجبين له

جنا: يستاهل ليش لا ..

روعه وزينه : نيااااااله (( فهد كان مستغل جنا كل يوم طلبات

وهي ما تقدر تقوله لا لانها تحبه وصديقاتها تعبوا وهم يتكلمون معها

وبالاخير صاروا يجارونها ))


(( وتجي لولو ( وحده من شله فاطمه ) كانوا اعداء

بس يكلمون بعض من طرف خشمهم وعلاقتهم كلها نفاق بنفاق )) :

جنا تعالي شوي ابيك ..

جنا ومالها خلقها: وشتبي ذي ؟

زينه: مدري عنها الملغى

روعه: سحبي عليها

جنا: لا تدرين بروح لها كذا عشان اقهرها مالت عليها <<< مادرت انها هي اللي بتقهرها

( وتروح لها وتسلم عليها من طرف خشمها )

لولو : بصراحه ستايل فهد اليوم مره خقق

جنا واستغربت وين شافته: ووين شفتيه ؟

لولو : يووووه انتي للحين ما شفتيه ؟

جنا: شي ما يخصك اصلا ...

لولو : عموما انا شفته بالحمام اللي بقسمـنا ومن نص ساعه وقعدنا نسولف ونضحك بعد

وحبيت اقولج عن االلي صار عن اذنك ..

جنا وعصبت وتركتها وراحت مع زينه : زيووون تعالي شوي

زينه: هااه شفيك

جنا ( وتقولها السالفه )

زينه: طيب ليش عصبتي يمكن توه داخل

جنا: شدعوه يعني يدخل الكليه وما يكلمني وقسم لولو بعيد مكاننا هنا اقرب

ما مر ولا حط اغراضه ع طول راح لقسم لولو خيررر

زينه: شكلها كذابه ..

جنا: وليش تكذب يعني

زينه: عشان تقهرك يا فالحه وشكلها قهرتك

جنا: انا قاعده اتصل فيه وما يرد امشي نروح لقسم لولو ونتأكد

زينه: بس قسمهم بعيييد

جنا: بليززز زيون طلبتك ....

__ ويروحون للقسم اللي كان شبه فاااضي ويدخلون للحمام وما فيها حد

زينه: شفتي قلت لك انها كذابه

جنا وهي محتاره وتفكر: ........

( ويسمعون صوت ضحك ) ..

جنا وشكت : شسـالفه ..

( ويسمعون صوت فهد : اسكتي فضحتينا )







إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة مايو 25, 2012 4:59 am





اتمنى لكم قراءه مشوقه ......




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة مايو 25, 2012 5:06 am




والحييييين بانزل لكم كم بارت لعيونكم



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة مايو 25, 2012 5:23 am




_ وبعد دقيقه تقريبا طلعت فاطمه ومكياجها رايح فيها ومعها فهد اللي انصدم لمى شاف جنا قدامـه _


جنا واقفه مثل المصدومه ومو قادره تصدق : ........

فاطمه: اووووه انتي هـنا

جنا: .....

فهد: جنا انا

فاطمه وتقاطعه: انا رح اختصر لك السالفه

انا وفهد نحب بعض ولنا فتره وهو يبي يقولك هالشي من زماان

بس انتي كاسره خاطره متعلقه فيه وما يدري وشلون يقولك بس الحين خلاص

انتي شفتي كل شي بعينك وعرفتي ترى فهد مل منك فهميها


جنا مثل المصدومه قالت: صدق يا فهد ؟

فهد: .......

فاطمه: صدق مثل ما قال فهد انك نشبه ( لزقه ) وبقره ما تفهمين بعد انتي وش شايفه


زينه: احترمي نفسك يا فاطمه ترى فهد هو اللي ميت ع تراب جـنا

وكلها فتره وتعرفين انك نزوه بحياته لا اقل ولا اكثر

جنا بغرور قالت: مسويه فيها خذتي فهد مني

عموما هو الخسران ومبروك عليك فهد

( وطلعت وهي مقهوره بس ما بينت لهم وزينه كانت معها وفاطمه ماتت من القهر )


جنا: زينه طلبتك

زينه: بدون ما تقولين يا جـنا ولاحد من الشله رح يدري باللي صــار ..

جنا : مشكوره

(( وتمسح دمعتها قبل ما تنزل وبسرعه اتصلت بسواقها وراحت للبيت

وبكت من القهررر لين ناااامت .. بعدها بفتره انتشر الخبر بالكليه بواسطـه شـله فاطمه ..

وشله جـنا اللي هي شـله نصور انقهروا وكرهوا فهد ومن ذاك اليوم وهو اعداء ,, ومايحبون بعض .. ))

::
::
::
::




***************



قطعت عليها خيالاتها صوت هشوم يقول : يووووه وينك

جنا: معك

هشوم: باين

جنا بدلع : حبيبي .. قلت لك معك

هشوم: يالبييييه مشكلتي اخق عندك

جنا: تعتبرها مشكله

هشوم: احلى مشـكله بحـياتي ..

نصور ويجي: خلصتوا غزل

هشوم: هههههه لا والله مستحيل نخلص غزل

نصور: طيب انا رحت وجيت وعزمت الكليه كلها وانتوا للحين غزل ..

طيب يا حلوين قوموا خلونا نتمشـى ..


::
::
::
::
::

" هــشــوم خـطب هــنا " ..

" تمسكنت لين ما تمكنت والحين بتزوجون" ..

" فيه بارتي اليوم ببيت نصور اكيد حفله خطوبتهم "

" والله جنا احلى من هشوم بكثير ووايد عليه " ..

" مين هشوم بدون جنا هي اللي سوته " ..

" وييييع هشوم وش يبي فيها هالجنا زباله فهد "



كل هالاخبار والاشــاعات انتــشـرت بالجــامعــه بســرعه ..

بس اهم خبر انو هشوم خطب جـنا وواقفت ..

بجهه شـله فاطمه كانت خلود توها جايه ..

خلود: هااي شله سمعتوا اخر خبر

فاطمه: وييييع شنو الناس بهاليوم ما عندهم غير هالماسخه وحبيبها السخيف

فهد: ما عندهم سالفه

فاطمه وهي مقهوره منه للحين مافكر يخطبها : لا والله

صحيح اني ما اطيقهم بس ع الاقل اعلنوا خطوبتهم مو بس قاعدين كذا لا شغل ولا مشغله

وحده من الشله: واووو بنات شفتوا الخاتم الغااالي اللي هشوم اهداه لجـنا

الثانيه: قطيييييعه ما تستاهل

الثالثه : والله احس انو جنااا واييييد عليه

فاطمه: وييييع تتكلمون عنهم بعد ما بقى الا هالاشكال الهيلقيه وخويها السخيف فضوها سيره

خلود: هوب هوب .. يا جماعه عندي لكم خبر اهم

فهد: شنو بعد ؟

خلود: اليوم فيه بارتي ببيت نصور

وحده من الشله: قديييييمه وكلنا حاسين انو اليوم حفله خطوبتهم

خلود: وورى ما خليتيني اكمل كلامي .. المهم البارتي كل شلتنا شله فطوم معزومين عليه

البنات استانسوا : والله

فاطمه: وييييع اصلا انا ما اتشرف اروح لحفله فيها هالاشكال ..

الشله سكتوا ..

فهد: انا بروح ( الكل استغرب )

فاطمه وما حبت تجادله لانها مالها خلقه : الله معك انا ما ابي اروح

وحده من الشله : حتى انا بروح هااه خوخه بتروحين

خلود: افاا عليكم انا اول المعازيم ..

(( وشوي شوي كل وحده قالت بتروح وبالاخير كل الشله بيروحون الا فاطمه عصبت منهم

وقامت وخلتهم ومحد عطاها وجـه

وجلسوا يتكلمون عن بارتي اليوم وخاصه انه بيكون ببيت نصور ))

بمكان الشـله المعتــاد للمـره الاولـى يــكـون فــاضــي ما فيــه الا خمس بنــاات بــس

" ولانه عيد الحب " كل وحده مع خويتها سواء كانت خويتها بويا والا كيوت

بالساحه الخارجيه كانوا نصور وهشوم يتمشون مع جـنا وخلـود ..

نصور: عاد بهاليوم هذا انا ابي كلاس فاضي مافيه

هشام: ليه ناوي تدرس .. ههههه

نصور: هههههه حلوه ذي اي بدرس وخلود رح تدرسني بعد

خلود ومسويه مستحيه :..

هشام وجنا : ههههههههههه

ويرن جوال نصور : الو هلا والله بجد والوضع اوكي خلاص جاين لا احنا بس 4 صـار باي .. شباب لقيت لكم كلاس فاضي

هشام ومو فاهم: وشتبي فيه ؟

نصور: بلا عبط ابي اخذ راحتي بعد وش ابي ..

اسمعني توني متفق مع موظفه الامن اللي بهالقسم رح تضبطنا وتعطينا مفتاح الكلاس

بس ساعه وحده لانهم كلهم عندهم اجتماع الحين ومو فاضين لحــد ..

هشام ولاول مره تعجبه هالافكـار وقال : يلا لا نتأخر ..

(( وراحوا للكلاس وخذوا المفتاح من موظفه الامن ودخلوا الكلاس كان كبيرر نصور وخلود راحوا لزاويه بسرعه ..

خلود: الحين هشوم يدري انك مخاويني؟

نصور: اكيد دامه شافك معي بهاليوم درى وخلصنا .. ولاا الحين تأكد

خلود: اممم يعني علاقتنا موسريه مره

نصور: انتي وش لك بهالكلام خلينا بالمهم احسن ما عندنا الا ساعه

خلود ومسويه مستحيه : ايه صح

(( وبجـهه هشـوم وجـنا كانوا جالسين بأحد الزوايا يسـولفون ))

جنا: غريبه نصور شبك مع خلود

هشوم: ههههه عادي بيعطيها جوها اسبوع ورح يسحب

جنا: اما هالنصور ماعنده وقت

هشوم: هههههه ما يبي يجرب الحب ياخذ حاجته وخلاااص ..

( وتمسك يدها وجنا استغربت هالحركـه )

جنا: ....

هشوم: وحشتيني ؟

جنا: اممم بس انا معك الحين

هشوم: اشتقت لك وانتي معي ..

جنا وانحرجت: ياحياااتي انت ( وتضمـها .. وجات بتبتعد عنها بس رجعت هنا وضمـتها و

جنا استغربت من هالحركه قالت وهي لسى بحضنه قالت له بهمس: هشوم وشفيك

هشوم: انتي خطيبتي الحين صح ؟

جنا: فيه احد يقدر يقول غير كذا .. انا كلي حلالك

هشوم ابتسم وضمها بقوووه و... و الباقي تعرفــونــه .. ))

{ بــعــد ســـاعـــه }
طلعــوا الربــاعي من الكـلاس بعد ما ضبطـوا مكيـاجـهم وضبطـوا كل شي وكأنهم ما سووا شي ..

وراحوا لمكـان الشـله المعتاد ..

نصور ولمح فهد مار مع فاطمه وناداهم وجوا

نصور: هااه فهيد تجي البارتي اليوم عندي بالبــيــت ؟

فهد: اي ان شاء الله بجــي ..

نصور: عاد بالمره نشوفك اشتقنا لايامك

فهد وعرف الا تأكد ان اليوم خطوبه جنا وهشوم

وان نصور عزمه عشان يقهره وماحب يبين لهم ضعغه وقال : هشوم

هشوم: هلا

فهد: مبروك ع الخطبه

هشوم بفخر: الله يبارك فيك .. عقبالك ..

فهد: توا الناس للحين ندرس بعض عن اذنكم _ويروح _

فاطمه بحمق وعصبيه: توا الناس للحين ندرس بعض من جدك انت؟

فهد: وشفيك

فاطمه: صدق سخيف ومتى ناوي تخطبني ؟

فهد ( موليـن احبـك بالاول ) : .....

فاطمه: ما اقول الا مالت عليك وعلى حظي

لو ادري ان هشام بيجي للكولج كان تمهلت وماخذتك من جنا ..

من عذر البنت ما حاولت ترجعك من رداك اثاريها طاحت

على اللي يسواك ويسوى اهلك ..مالت عليك ( وتروح وتخليه )

فهد: حسبي الله عليك من جد مالت علي اللي بدلت جنا فيــك ..

اااااه يــالقــهـر

(( ويتـصل بخــلود .. وينك .. تعالي نفس المكان باي )) ..

وتجي خلود

خلود: خير وشفيك ؟

فهد: وش صار على اتفاقنا

خلود وناسيه: اي اتفاق ؟

فهد: شنو اي اتفاق .. اتفاقنا انو ترجعين لي جنا وتاخذين هشام ..

اشوفك متكيه مع نصور ونسيتي موضوع هشام

خلود وتوهقت لانها نست الموضوع واهتمت بعلاقتها السريه مع نصور:

ايي شوف انا تقربت من نصور عشان اخذ لك الاخبار ..

شوف .. اليوم بالبارتي اظن ان بيسون حفله خطوبتهم

فهد ومعصب من برودها: واوووو استنتاج رائع يالذكيه ..

طول وقتك معهم وما قدرتي تاخذين معلومه تافهه ..

مالت عليك ..

اصلا من طلب يدها يالذكيه ع طول نصور قال البارتي عندي

خلاص مكشوفه الحركه معناها بهالبارتي حفلتهم ما يحتاج استنتاج غبي منك

خلود وعصبت: هييي خير وشفيك تزامر علي انا مااشتغل عندك انا قلت لك رح اسوي اللي اقدر عليه ..

وبعدين انا سألت نصور عن البارتي اذا فيه حفله خطوبتهم والا لا قالي تعال البارتي وشوفي

بنفسك وش تبيني اسوي اكثر من كذا

فهد: نصور طول عمره محد يقدر ياخذ منه لا حق ولا باطل يالهبلا ..

ولو انك ذكيه كفايه كان قدرتي تعرفين منه كل شي

بس اقول ترى واضحه وباينه انك مشبكه مع نصور بس يا حلوه انتبهي

نصور ملول واذا ما كنتي ذكيه وشاطره رح يسحب عليك بعد اسبوع او اسبوعين ..

عن اذنك يا حلوه ( ويــروح )

خلود وخافت من كلام فهد وقالت بخاطرها

( وهذا وشدراه اني مشبكه مع نصور .. اممم يمكن عشــان شافني معه كثير ..

لا لا شلون راحت على بالي انهم كانوا ربع ويعرفون بعض زين ..

اممم لازم انتبه لعلاقتي مع نصور واخليه يتعلق فيني ويتمسك فيني

وما يتخلى عني بعد اسبوع او اسبوعين مثل ما قال فهد ) ..



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة مايو 25, 2012 5:36 am





الفصل الثامن : خيانه




اول ما وصلت للبيت رن جوالـها وكان المتـصل " ملاك الـروح " ..


ردت عليها بكل شوق وقالت: هلا ملوكتي


جنا بدلع: هلا حبيبي ..


هشوم: هلا بعيون حبيبك


جنا: تسلملي عيـونك .. بيبي وحشتني


هشوم: وانتي اكثــر .. عاد اليوم رح اترجم لك كل هالشوق واطلع كل المشاعر اللي بخاطري


جنا وهي مستحيه: ههههه خذ راحتك انت حلالي ..


هشوم: اي بس بعد الزواج هااه


جنا وهي مستانسه: ع طاري الزواج لا تنسى الستايل اللي اتفقنا عليه بالبارتي ..


هشوم: لا يا عمري مارح انسـى انتي اللي لا تنسين


جنا: وانا اقدر انسـى هاليوم احلا يوم بحيـاتي


هشوم: وانا بعد مستحيل انسى هاليوم لو مهما يصير ..

طيب حبيبي انا اخليك الحين عشان بروح اارتب غرفتي واخذ لي غفوه قبل مااجي البارتي


جنا: اوكي بيبي تمسي ع خير


هشوم:يوو توو يلا باي بيبي

(( وتسكر .. وراحت ورتبت غرفتها وطلعت ملابسها للبارتي وجهزت اغراضها ونــاااامت .. ))



بــالليـــل ..


كانت نايمـه بس مو نايـمـه تسمع صوت بـكاء بس ما تدري لو هي بحلم او علم او كابوس

فتحت عينها بصعوبه واستوعبت المكان اللي هي فيه نايمه بغرفتها .. وتسمع صوت



بكاء ماوقف ..

قامت بصعوبه وراحت لمكان البكـاء ولين وصـلت لغرفه اخـوها عبدالله ..

كان يبكي بصوت عالي وع سريره وشكـله تعبااان بالمره



هنا: عبوود عبوود ( وتروح له وتتحسس جبينه وحرارته ناار مولعه ..

وكان يبكي بصمت بدون ما يتكلم .. وع جيه هشام


هنا: هشام عبود تعبان


هشام ويتحسس جبينه: يوووه حرارته عاليه .. وشفيه ؟


هنا: مدري يا عمري .. هشوم بروح البس عبايتي وانت شغل السياره نوديه للمستـشفى



هشام: يلا يلا ..




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة مايو 25, 2012 11:32 pm



بــالـمــسـتـشــفـى ..


نـزلت حراره عبدالله وصار احسن الحين وكانوا هناء وهشام جالسين معه وهنا نست البارتي ..


هشام: توني جاي من الدكتور ووصف لي ادويه وصرفتهم وقال كلها نص ساعه ويخلص المغذي ونطلع ..


هناء: الحمدلله ع كل حال

(( وتنتبه للساعه اوووف الحين الساعه 11 وربع واليوم عيد ميلاد صديقتي شلون نسيت ))


هشام: يووووه والله مع اللي صار نسيت حفلتك سوري والله ..


هناء وانحرجت وتذكرت جنا اللي تنتظرها الحين : يووه حتى جوالي مو معي شسوي الحين ..


هشام: هنو انتي روحي للبيت والبسي بسرعه .. واتصلي بالسواق يوديك وانا رح انتظر هنا مع عبدالله


هناء: مشكور هشام .. معليه اعذروني بس لازم اروح ع الاقل اعطي البنت هديتها وبطلع ..


هشام: لا عادي انتي روحي بسرعه لا تتأخرين ومشكوره ع وقفتك اليوم معنا


هنا: ولو احنا اخوان وانا ما سويت شي

(( وتتصل بالسواق وتروح للبيت بسرعه وتغير ملابسـها .. ))



وتاخذ جوالها وكان طااافي وتغير بطاريتها بسرعه وتفتح جوالها ..

وتنهااال عليهاا رسايل موجود وتتصل بجنا جوالها مقفل


( ويتصل فيها السواق وتركب السياره بسرعه وتحاول تتصل **



بالبــارتي .. ملت من الانتـظار طلعت وعدلت مكياجها وكانت معصبه وتوجهت للحديقه وراحت تدخن بشـراهـة ..


ويجي يجلس جنبها فهد : هلا والله


جنا مالها خلقها وماردت عليه : .....


فهد: وين خطيبك ؟


جنا: مو شغلك


فهد: جنا انا اسف ( ويروح وياخذ السيجاره من فمها ويرميها ع الارض ويدوسـها )


جنا: وانت وش تبي بعد ؟


فهد: انا ابيك وشاريك انا مره ندمان ومتحسف انو تركتك .. سامحيني يا جنا


جنا: ......


فهد: انا احبك وربي احبك وسوري ع تصرفاتي السخيفه معك لمى كنا مع بعض

انتي جوهره نادره مافيه مثلها وانا ندمت لاني ضيعتك ..

عطيني اخر فرصه ورح اثبت لك اني تغيرت


جنا وطالعته بحيـره : اخر فرصه ؟


(( بالسـياره ما بقى لها شي وتوصل .. تتصل ومحد يرد عليها واخيرا رد عليها نصور ..


نصور: الو بوالشباب وينك تأخرت


هشوم: صارت معي بلاوي كثيره مو وقت شرح المهم اخبار جنا


نصور: ما عليها احنا كلنا ننتظرك رح تتأخر


هشوم: لا ان شاء الله ربع ساعه بالكثير واجي


نصور: حلو اجل انا بروح اقول لراعيه الدي جي تجهز الزفه

واسمعني لا وصلت اتصل علي بدخلك من الباب الخلفي زين


هشوم: حلو حلو .. لا وصلت كلمتك انت شوف لي حبيبي واعتذر لي منها وانا مستحيل اتركها بهاليوم ..


نصور: ادري انك ما تسويها الحين بروح لها واقولها تتجهز ..


(ويسـكر ويدور جنا بكل مكان وما يلاقيها ويسأل الخدم والجرسون عنها وما احد انتبه لها

وتطلع بوجهه خلود


خلود: نصوري تدور جنا


نصور: اي شفتيها


خلود: بقولك بس ..


نصور: بس شنو ؟


خلود: تنفذ لي اللي ابي ورح اقولك


نصور وارتفع ضغطه من اسلوبها : هييي انتي نسيتي نفسك انا نصور هاااه بتتكلمين والا ضفي وجهك


خلود وخافت: هااه امزح معك وش دعوى


نصور: مو وقت سخافتك الحين وين جنا؟


خلود وتتدلع: حبيبي نصور والله موقصدي بس


نصور: شوفي خلود اذا ما قلتي لي الحين وينها ,, حتى علاقتنا السريه رح تنتهي فاهمـه


خلود وخافت كانت تبيه يعلن علاقتهم السريه لكن الحين بعد ما عصب عليها خافت انه يتركها

وقالت: حبيبي سوري انا بقولك فهود طول الوقت يلمح يبي يرجع لجنا


وشفتهم مع بعض بالحديقه يسولفون وبعدين قاموا مع بعض وراحوا لفوق


نصور وعصب: انتي متأكده من كلامك


خلود: وغلاتك عندي هذا اللي صار ..


نصور: طيب لا احد يدري باللي قلتيه ولو ادري ان الخبر انتشر يا ويلك مني


( ويروح بسرعه لفوق والشك بخاطره : معقوله تجي هنا مع فهد وليش ؟ ما فيه الا غرف النوم بس شلون اصيدهم شلون


اي مالي الا غرفه المراقبه ( وراحت بسرعه لغرفه المراقبه وهي للحين تتمنى انو خلود تطلع كذابه ..

ما هي قادره تصدق كلامها معقوله خلود تخون هشام لا لا مو معقوله هم يحبون بعض ..


فتحت شاشات المراقبه السريه اللي محد يدري عنها وشافت اللي تتمنى انها ما تشوفه

وانصدمت .. اسودت الدنيا بعينها .. ع قد ما كشفت لها هالشاشات خيانات كثيره ع قد ما تكرهها ..

فكرت بهشوم


وبردة فعله .. وما تدري وش تقوله ..

رجعت بذاكرتها لقبل 3 سنين لمى كان عيد ميلاد حبيبتها وسوت لها مفاجأه بارتي بالقصر

وغافلتها حبيبتها وخانتها ونفس هالشاشات السريه كشفت لها خيانتها ..



ومن يومـها وهي صارت تخون وما تحب ابدا .. عصبت وسكرت الشاشات وقالت بقهر : كلكم مثل بعض .. كلكم خاينات ..


( ويرن جوالها .. هشوم يتصل بك ردت بعد ما استجمعت قواها وقالت :

الو هشوم تعال من الباب الخلفي بتفتح لك تريزا وتعال معها لعندي .. )

وبعد دقيقه كان هشوم عندها


هشوم: هااه وين جنا وليش جبتني هنا انا مو ناقص تأخــيــر ..


نصور وحط يده ع كتف هشوم: هشوم بقولك شي وهد اعصابك زين


هشوم: شسالفه خوفتني ؟!


نصور: الحب اللي يوديك لسابع سما هو نفسه اللي ينزلك لسابع ارض ..

احنا بويات ومفروض ما نحب ونقوي قلبنا بالاخير احنا بشر ومو معصومين من الخـطا

احنا المفروض نجرح ما ننجرح


هشوم: نصور وش هالكلام الكبير خوفتني صاير شي ..


نصور: مثل ما قلت لك قوي قلبك انا اعرفك قوي .. انا مارح اقولك شي بخليك تشوف كل شي بعينك ..


هشوم وقلبه يعوره يحس فيه شي صاير .. شغل نصور الشاشه وهشوم شاف الخيانه بعينه


خيـانه وانتهت اخر سوالف عشقي المجنـون .. في ليله حلمي الوردي تحطم في نهايتها


في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون عيون .. ولا اشوف اللي شفته من حبيبة قلبي ساعتها


خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..


بعيني شفتها ويـاه تضـحـك له وهو مفتون .. سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها


بعيني شفتها ما هو حكي ما هو حكي واشي وخيال ظنون .. بعيني ليت عيني بعمرها ما يوم حبتها


وقفت لسان حالي يقول ليه ومن متى وشلون .. عساي القى سبب واحد يبرر لي خيانتها ..


خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..


انا ما زال عندي شك ولو واحد من المليون .. بصدق اللي تقوله عن غلاي وعن محبتــها ..


خيانتها عطت حجـه لكل اللي يبون يخونون .. ومن هالليله كل خاين يتعذر بقصتها


ما دوامو هالبشر خانت .. حرام الباقي ينلامون .. وكلامات الوفاء لاعاد احد يطري لي سيرتها ..


خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..



هناء وما قدرت تتكلم جلست ع اقرب زوايه وجلست تبكي مثل الاطفال ..

نصور طفى الشاشه وراح لهشوم يواسيه


نصور: لا يالغالي ما تستاهل دمعه من دموعك .. هشوم جنا استغلتك وجرحتك

وانت من اليوم ورايح لازم تقهرها ولانها داست ع كرامتك مع فهد النعال لازم تدوس عليها وعليه


هشوم من بين دموعه : .....


نصور: هشوم انا خويك وبسوي اللي فيه مصلحتك اوعدني انك تسمع كلامي


هشوم هز راسه بالايجاب

نصور: انت لازم تنتقم منها ومنه فهود هالنعال خله على لكن جنا الحقيره انت اللي رح تنتقم منها زين


هشوم من بين دموعها: انت ناوي تنشر الفيديو ؟


نصور: لا طبعا مستحيل اوصل لهالمستوى الحقير من التفكير ..


هشوم: اي زين رح تنتقم منها بس مو بهالطريقه


نصور وعوره قلبه على صديقه وقال: انا اعرف باي طريقه تسترجع كرامتك وبدون فضايح

بس بشرط تسمع كلامي اتفقنا


هشوم ويمسح دموعه وقال بنبره باكيه: اتققنا ..


نصور: شوف الحين انت تروح للبيت وانا بانهي البارتي لهـنا ولا شفتها بالكـولج

تعتذر لها ولاكـأن شـي صـار زين


هشوم: وبعدين


نصور: ترجع لها مثل اول واكثـر وطبعـا كانك ما تدري وتراضيها والباقي عندي زين


هشوم وهو مقنتع بكلام نصور وما بباله الحين الا فكره الانتـقام : صـار

( ويسمح دموعه ويطلع من البيت بدون ماحد يشوفه وهو ما يفكر الا بالانتـقام وبــس .. ))





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد مايو 27, 2012 1:45 am





الفصل التاسع: لعبه اعصاب..



بـــعـــد يـــوميـــن .. بالجـامعه .. بمكان الشله المعتاد ..

كانوا البنات كلهم متجمعين ما عدا هشوم ونصور .. كانوا يتمشون وجنا جالسه

وسرحانه لحـالها ..

الكل يضحك ويسـولف بس هي سـرحـانه بـعـالـم ثــانــي ..

جنا ويرن جوالها : الو وين .. طيب جايه

( وتقوم وتسحب نفسها بكل هدوء وتروح للسـاحه الخارجيه وتقابل فهد وبالسـر وبمكان سري

ما يروحونه الشلـه )

فهد: هلا حيـاتي ( ويضمها ) ..

وتوخر عنه بلطف وتقول

جنا: فهد خلينا من هالكلام .. حابه اقولك

فهد: جنا انا احبك وشاريك ومتعلق فيك ولو تبين علاقتنا تكون بالسر انا ما عندي اي مانع المهم لا تتركيني

جنا: فهد افهمني .. انا ما اقدر اكذب عليك واعلقك فيني .. انا احب هشام

فهد: هشـام ؟ واللي صار بيننا امس ما حرك فيك مشاعر ؟

جنا: اللي صار امس غلطه وغلطه كبيره بحاول انساها وامحيها من حياتي ..

فهد انا احب هشوم وماابي اجرحه ولا حتى اتخلى عنه

الله يخليك افهمني .. ولا تصعب الموضوع علي

انت مثل اخوي وبس وما فيه اي مشاعر بقلبي لك ..

جايز كان فيه مشاعر بس اختفت وحب هشوم خلاني ما اشوف ولا احب غيره هشوم

وبس ..

فهد وهو مصدوم: بس جنا انا احبك

جنا: لو كنتي فعلا تحبيني .. لازم تنسيني وتتمنين لي السعاده وسعادتي مع هشوم وبس ..

فهد: طيب اللي صار بيننا امس كل المشاعر اللي كانت بداخلك وطلعتيها لي شنو راحت ؟

جنا: اصلا هي ما جات عشان تروح ..

انا كنت احبـك بس الحين خلاص حب هشوم نساني كل شي وخلاني افكر فيه وبس ..


فهد: طيب انا رح اسمع كلامك بس .. ابسألك انتي نسيتني خلاص ونسيتي كل شي بيننا ..

وما عاد بقلبك شي لي

جنا: قلت ورح اعيد واقولك انا ما احبـك ونسيت كل اللي بيننا واحب هشوم وبس ..

فهد: طيب خلاص انسي اللي صار بيننا امس واوعدك اني اطلع من حياتك واشيلك مع راسي للأبــد ..

جنا : شكرا فهد .. وانا مارح انسى لك هالموقف طول عمري ورح تضل بقلبي لك معزه ..

فهد: طيب .. ممكن اطلبك اخر طلب دام لي معزه بقلبك

جنا : امر

فهد: ممكن اضمك .. بليز لا ترديني ..

جنا ومالها خلقه : طيب .. ( وضمته )

وهذا كله صار وهشوم ونصور يطالعون من بعيد >>> طبعا خلود غدرت بفهد وعلمتهم عشان

تكبر بعين نصور وما يتركها

نصور: صدق خاينه .. وانت اللي تقولي مسكينه وماادري شنـو ..

شفت ان خياتنها لك مستمره .. صدقني مارح يكسر خشمها الا

الخطه اللي قلت لك عليها

هشوم : ماني قادر اصدق اللي تشوفه عيوني معقوله جنا يطلع منها هذا كله ..

معقوله جنا تسوي فيني كذا ليه انا وشسويت لها ؟

نصور بحمق: هشوووم وبعدين بطل لي من هالطيبه والحنيه الزايده

انت شفت كل شي بعينك وهالجنا ما كفاها اللي سوته امس قاعده تتمادى

انا وانت لازم نربيها ولازم تسمع خطتي عشان ترجع كرامتك

هشوم: معك حق يا نصور .. هالخاينه الحقيره محد رح يكسر خشمها غيري .. بوريـها ..

( ويتصل فيها )

بجهه جنا وفهد رن جوال جنا: يؤؤ هشوم عن اذنك

( وتروح وتدخل للساحه الداخليه وتكلم ) هلا بيبي ..

هشوم: هلا حياتي وينك

جنا: انت وينك .. اوكي جايه باي ( وتروح له وكان ينتظرها باحد الكلاسات عشان يتكلم معها بعيد عن الشله )

هشوم: بجد بجد اسف ولا كلمه رح تعبر لك عن اسفي حبيبي اتمنى انك تسامحيني هذا كل اللي صار

جنا بعد صمت: طيب سامحتك

هشوم ويضمها: حياتي انتي .. ما توقعت تسامحيني بهالسهوله

جنا\ لاني احبك واللي يحب ما يعرف غير انه يسامح

هشوم وهو لسى ضامها ( كنت عارف انك كذابه والحين عرفت انك كذابه ومنافقه بعد ) : الله لايفرقنا حبيبي


جنا وهي ضامته: امييين ..

هشوم: طيب حبيبي وش رايك نروح نجلس مع الشـله شوي ..

جنا: طيب ( ويروحون للشله وتتفاجئ جنا بوجود فهد بينهم ووجها قلب الوان واشكال .. )

جنا وجنبها هشام وماسك يدها ويطالع فيها طول الوقت

هشوم: احبك

جنا اكتفت بأبتسامه واعصابها متوتره من وجود فهد وهشوم بنفس المكان ..

نصور: هشوم انا قررت انو علاقتي ترجع مثل الاول بفهد وش رايك انت ؟

هشوم: انا رايي من راي المدام وش رايك حبيبي

جنا وتوترت: هاااه كيفكم

نصور: طيب وش رايك يا فهد

فهد وهو متوتر: براحتكم اللي تشوفونه انتو وهشوم ..

هشوم: والله انا اشوف مكانك خالي بالشـله ولازم ترجع ..

نصور: اي يرجع بس مو مثل اول

هشوم: وشلون مو مثل الاول

نصور: يعني يرجع للشله كـ صديقي وصديق الشـله فقط مو مثل الاول صديق الشله وحبيب جنـا

هشوم: ههههههههه حبيب جـنا انسـى اصلا حبي نسـاها فـهد وغيره صح حبيبي

جنا ومتوتره هزت راسها بالايجـاب ..

نصور: وانا بعد واثق من هالشي لان صداقتي مع فهد ما تسمح له يرجع لجـنا او حتى يفكر فيها صح يا فهد

فهد بتوتر ما قدر يتكلم وهز راسه بالايجـاب ..

__ وكملوا سوالف بالشـله وهشوم ونصور كل شوي ويلمحون ومثل هالاسلوب __


جنا سحبت نفسها وقامت وفهد قام وراها بفتره قصيره ..

ماحد حس عليهم غير نصور وهشوم وتأكدت ظنونهم زياده






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد مايو 27, 2012 1:54 am




( بدوره المياه ؛؛ الله يعزكم ؛؛ ))

فهد\ يالله ماني قادر اقعد مع الشله اكثر

جنا ومتوتره : وانا اكثر منك احس اننا جالسين بلعبه اعصاب .. انا متوتره واخاف لو اجلس اكثر افضح نفسي

فهد: تتوقعين يدرون ؟

جنا: لا مستحيييييل .. تدري لاني انا وانت عارفين اننا مسوين غلط عشان كذا متوترين والا الموضوع عادي ..

فهد: الله يستر .. المشكله ان الذيب ما يهرول عبث ولعبه الاعصاب مع نصور انا مو قدها ..

جنا وطالعته بنص عين للحين شخصيته ضعيغه وكل همه نصور ورضاه عليه ..

فكرت انا شلون سمحت لنفسي اخون هشوم مع فهد

اللي لو نصور يقولها اتركها رح يتركها بثواني ..

طالعته باحتقار وطلعت من الحمام وهي حاسه بالذنب لخيانتها لهشوم

وبسبب طيبه هشوم عنها >> مادرت ان كل هذا الهدوء اللي

يسبق العاصفه ..

( ورجعت جنا للشـله وبعدها بدقيقه رجع فهد وهشوم ونصور شكوكهم تأكدت زياده )

جنا: حبيبي تعال شوي خلينا نتمشى انا متضايقه وماني حابه اجلس

هشوم: افااا متضايقه وانا موجود .. يلا حياتو خلينا نقوم ..( ويتمشون )

جنا\ هشام انا شنو بالنسبه لك ..

هشوم: انتي كل حيـاتي

جنا: امممم يعني ممكن يوم تتركني ؟

هشوم: مستحيل اتركك وانتي عارفه هالشي وش هالافكار السودا

جنا وخافت: اي اي صح مالي داعي لهالافكار البايخه اليوم

هشوم ويطالع بعيونها: بيبي فيه شي ..

جنا ماقدرت على نظراته ونزلت دموعها غصب عنها

هشوم ويمسح دموعها ويهديها: حبيبي وشفيك ؟

جنا: هاااه مافيني شي بس ممكن تضمني ابيك تضمني ابي احس بالامان بحضنك

هشوم ويضمها وقلبه يعوره عليها ماودها تسوي اللي تفكر فيه

وتمنت انها بكابوس مزعج وتصحى باي وقت للحين مو قادره تصدق خيانتها

ولو انها ما شافتها بعينها ما كان صدقت بس بعدين

تذكرت خيانتها اليوم وعرفت انو دموعها دموع تماسيح

ورجعت وقوت قلبها وكملت تمثليتها وقالت: حبيبي انا معك على طول ومارح

اتركك لا تبكين الله يخليك


( وقالت من قلبها: لا تبكين ترى عورتي قلبي

جنا وتمسح دموعها: انا خايفه

هشوم وهي لسى بحضنه: خايفه وانتي بحضني ؟

جنا: انا احبــك ومـاابــي اخــسـرك اوعـدني لـو مـهما يصير ما تتـركني .. هشوم انا ما اقدر اعيش بدونك

هشوم وحضنها بقوه وقال من قلبه: احبــك واوعدك مااتركك .. ومااقدر اتصـور حيـاتي بـدونـك ..

مهمـا تسـوين رح تـضـليـن حبـي

الاول ..

جنا بهمس بأذنه : الله لا يحـرمني منـك .. احبـــك ..

كان فهد جالس يراقبهم من بعيد ..

لمى شافهم تأكد ان جنا نسته خلاص وللأبــد ..

وقرر يبتعد ويطلع من حيـاتها بهدوء مثل ما وعدها ..

ندم انه تركها .. تمنى انه هو مكان

هشوم بس لــ فـات الـفوت ماينـفع الصـوت ..

طالعهم بغبطه وتمنى لهم السعاده ومشـى ..

(( بــعــد ماهــدت جـنا راحت مع هشـوم للكـافتيـرا ..

كانت تبي تجلس معه لحـالـهم بس للأسف شافت نصور مع فهد جالسين واشروا

لهم واخذوا فطورهم وجلسوا معهم .. ))

( وتجي بنت وتسلم على نصور وتروح

هشوم: اقول نصور هالبنت ميته عليك ورى ما تعطيها وجـه ؟

نصور: هههههه اصلا انا ما اعطي احد وجـه ,,

هشوم: وليش ؟

نصور: لاني ماابي احب ولا ابي اتعب نفسي ياشيييييخ بلا حب بلا وجع قلب

والا شرايك يافهد

فهد: معك حق بس وجع الحب احلى وجع

هشوم: هههههه وبعدين مو لازم الحب وراه وجع قلب الحب ما فيه احلى منه

وخاصه اذا حبيبتك كان مخلصه لك وما تشوف الا انت

نصور: هالكلام مأخوذ خيره وانا وش يضمني انها ما تخونني والا تلعب من وراي

هشوم: اللي يضمنك الثقه لان كل علاقه حب تنبني ع الثقه

واذا كانت الثقه موجوده لا تحاتي .. يعني شوفي انا وجنا

( وتحط يدها ع كتف جنا )

انا جنا حبيبتي واثقه فيها للجنون

ولو اشوفها تخونني قدامي ما اصدق لانها ما تسويها وعلاقه حبنا مبنيه ع الثقه صح ياجنـا

جنا وهي متوهقه وحاسه بالذنب: صح بيبي

هشوم ( وتكذبين بقواه عين ) : يالبى بيبي انتي ..

نصور: غلطان ياهشوم انا مو قصدي منك يا جـنا بس انا ما اثق بحد

ومع احترامي لك بس الثقه العميا انا اعتبرها سذاجه ورح تندم عليها بعدين

صح يافهد

فهد ما قدر يرد: ........

هشوم: عموما انا هالسذاجه عاجبتني وانا واثق بحبيبتي مليون بالميه

وهي وعدتني ما تخوني وقبل ما توعدني هي ما تسويها لان حبي

ما يخليها تشوف غيري صح حبيبي

جنا بتأنيب ضمير: اكيد يا عمري

نصور: عموما هذي وجهه نـظري وحبيت انقلها لك وما تدري يمكن الايام تثبت لك صحه كلامي ..

هشوم: ويمكن تثبت لي العكس ..

فهد: كل شي جايز .. اممم عن اذنكم انا بروح عندي محاضره مهمه وفيه اختبار الحين

نصور: من متى الاهتمام

فهد: ههههه يااخي نبي ننجح بهالماده ونفتك من العام وانا حاملها

نصور: بالتوفيق

فهد: اجمعين ( ويروح ويخليهم وهو ميييييت من لعبه الاعصاب اللي حط نفسه فيها .. ))

ويرن جوال جنا: الو هلا والله .. لا مالي خلق .. ماابي احضر .. ليش من جد .. طيب طيب جايه باي ..

هشوم: وين ؟

جنا: بروح للكلاس عندي محاضره واذا ما حضرت حينزل لي حرمان

هشوم: لا لا ما يرضيني يا روحي انو يجيك حرمان انا بنفسي رح اوصلك ..

نصور: طيب اجل انا بروح اجلس مع شله فوفو .. وبمرك بعدين زين

هشوم: صار (( ويقوم ويوصل جنا لكلاسها وكانوا ماشين وهم ماسكين يد بعض ))

هشوم: جنوو

جنا: هلا بيبي

هشوم: انا للحين ماني قادر اصدق انك سامحتيني ..

مشـكوره مشكوره انك عطيتني فرصه ثانيه ..

جنا: بيبي انسـى هالموضوع طيب انا سامحتك لاني احبـك وانا ما احب ازعل اللي احبـهم ..

فديتك بيبي (( وتعطيه بوسـه ع خده وتدخل للكـلاس .. ))

جنا وجلست جنب القروب: وين الدكتوره ؟

روعه: شوي وتجي .. راحت تجيب الكشف عشان تحضرنا ..

جنا: اوووف مالي خلق هالهذره ..

زينه: جنا تعالي معي للحمام بضبط مكياجي

جنا: يلا وانا بعد ودي اضبط مكياجي ..

__ ويروحون للحمام ويضبطون مكياجهـم وكان الحمام فـاضـي .. )

جنا وتعطي زينه علبه مكياجـها: زينه خليه عندك شوفي بدخل الباث

( وتروح لجهه الحمامات وتوها بتفتح باب حمام الا وينفتح

وانصدمت باللي شـافتـه .. شافت فهد طالع

مع فـاطمـه من نفس الحـمام ..

جنا: ......

فهد انحرج وما عرف شيقول : ....

فاطمه: تبين تدخلين تفضلي يلا حبيبي ( وتسحب فهد ويطلعون ..)






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد مايو 27, 2012 1:57 am




اليوم نزلت لكم بارتين لأجل عيونكم


عشان طولت عليكم الأسبوع الماضي


أتمنى لكم أسعد الأوقات







إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد مايو 27, 2012 9:50 pm




جنا وواقفه بدون ما تقول ولا كلمـه وهي تطالعهم يبتعدون عنها شوي شوي ..

وفهد رقبته رايحـه فيها من البوسات والمصات ونفس الشي فاطمه ..

وطلعوا لجهه المرايات وضبطت فاطمه الروج

اللي راح كلـه .. وطلعت مع فهد وجنا واقفه مصدومه ..

زينه ملت من الانتظار: جنووون تأخرتي

_ وتروح لجهه الحمام وتشوف جنا واقفه وتبكي و خافت _ ..

زينه:جنا وشفيك

جنا : ....

زينه : جنا ليش تبكين ( وتفكر ) : عشان فاطمه وفهد ؟

جنا وتمسح دموعها : لا لا .. عيوني تعورني ودمعت بس

زينه وهي مو مقتنعه بكلامها: انتي للحين تحبين فهد؟

جنا: لا وع ما احبه ولا شي انا احب هشام وبس .. ولو سمحتي سكري هالموضوع التافه ..

( ويروحون للكلاس بعد ما مسحت جنا دموعها وضبطت مكياجـها ) ..

مرت هالساعتين

ثقيله وممله وبطيئه على جـنا واول ما خلص الكلاس طلعت وشافت فهد بوجـهها

فهد: جناا

جنا واول ما شافته حقرته ومشت بس فهد ما اهتم لحقرانها وللناس ومشى وراها

فهد: جنا انتي فاهمتني غلط .. اللي صار كله فهمتيه غلط ..

جنا: اوووه اي غلط واي هم .. اقول بس ترى انت كلك على بعضك ما تهمني زين

فهد: طيب جنا انا اسف لاني

جنا: لو سمحت ممكن تتركني امشي ترى شكلنا مره سخيف كذا الناس قامت تطالع

ومو ناقصه هشوم يجي ويسوي لي قلق ..

فهد: طيب بمشي بس انا اسف انتي رفضتيني وتخليتي عني وما لقيت الا فاطمه بوجهي


جنا بغرورها المعتاد قالت بسخريه: فاطمه.. كفوك وقدرك ..

فعلا انت وهي ينطبق عليكم المثل اللي قال التم المتعوس على خايب الرجـا ..

وانساني يا فهد لاني اكرهك اكرهك ( وتروح وتخليه )

فهد وهو يراقب جنا تبتعد عنه شوي شوي ويتذكر نظرتها الاخيره له بكل اشمئزاز وقرف

ندم انه تركـها وندم على كل اللي سواه وندم

على ضعف شخصيته وعلى تحكم فاطمه فيه ..

مل من هذا كله وتأكـد انو بعد هاليوم مستحيل جـنـا ترجع له ..

اما فاطمه فـهو قرر يتركـها بس للحين ما قالها .. مل من كل التفكير .. وراح

بسـرعه ع شؤون الطالبات وقدم تأجيـل ترم ..

عشـان يرتاح من الكليـه ومن حبه لجـنا اللي يعذبه ومن ضعف شخصيته عند فاطمه وتحكمها فيه ..

ومل من احتقار نصور له وتصغيره

له في كل مره يشوفه فيها ..

ولمى قدم التأجـيـل .. قفل جواله وطلع من الكليه بسـلام وهو يمشي بالسـاحه الخارجيـه

للكليـه يستعد للخروج نزلت دمعه على خده بدون شعور وهو يتذكر وجـه جنـا

ونظـرتها الاخيره له وهي تقول ..


>> انساني يا فهد لاني اكرهك اكرهك <<


مسحت دموعها بحرقه وهي حاسه ان هذي اخر مره رح تشوف فيها جــنا ..

و ما كان فيه شي يعبر عن حالته غير هالكلمات اللي

اهداها لجـنا بــرســاله وحطها بشنـطتها قبل لا يطلع ..

أبحـكليلك عن احـوالي وابيـك تشوف لـي صـرفه... خيالك دايم ببالي واحس بشي ما اعرفه ..

يوديني الحزن ويجي وشوقي لك يعنيني .. لانك لمى عني تغيب تضيق الدنيا في عيني ..

وش احكي لك وش افسر عن احوالي وعن علومي كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي..

تعب حالي وقلبي ضاق يشيلك سر في صدري ..وانا من زحمه الاشواق اخاف اموت وما تدري ..

ومن حبك وتأثيرك فؤادي ينبض بطاريك.. صعب يهوى احد غيرك وهو ميت اساسا فيك ..

وش احكي لك وش افسر عن احوالي ..وعن علومي كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي ..

جـنونتي انا اسف على كل الالم اللي سبتته لك يا احلى واول حب بحياتي ..

انا ضعت من بعدك وما ابي اضيعك معي اتمنى لك السعاده مع

هشام ورح انساك مثل ما طلبتي ..

فــهــد ..



قرت جنـا الرسـاله وضحكت بأستـهزاء وقالت بخاطرها : مستحيل ارجعلك يافهد

انا احب هشـام وما اقدر افكر بغيره ..


وبــعـــد مـــرور نــص ســاعه ع خــروج فــهد من الكليــه ..

طبــعا انتــشـــر خبــر تأجيله بسرررعه بالكليه وطبعا لان فهد من

الشخصيات المهمه والمشهوره الكل يهتم باخباره اول باول

وبمكان الشـله المعتاد كانت جنا جالسه تفكر باللي صار مؤخرا ...

ترك هشوم لها بالبارتي وتبريراته وخياتنها له مع فهد وبعدها بيوم

انهت كل شي .. وبعد مرور ساعات من تركها لفهد

خيانته لها كل هذا مو قادره تستوعبه احداث كثيره صارت بيومين ..

وبالاخير خروج فهد من الكليه مباشره بعد ما تهاوشت معه جـنا ..

وكالعاده لمى انتشرت الاشاعات قالوا ان فهد طلع

من الكليه لانه ما قدر ينسى حب جنا وخصوصا ان بنات شافوه لمى يترجى جنا

وهي تقوله انا اكرهك وانســانــي ..

ملت جـنا من نظرات الشـله والبنات لها وقامت واتصلت بسواقها يجيها

الا وع جيه هشوم مع نصور بوجهها وخافت جنا من رده فعل هشوم ..

نصور: صحيح جنوو ان فهيد الوسخ طلع من الكولج

جنا وهي متوهقه بس ما بينت لهم : مدري هذا اللي قاعده اسمعه من البنات ..

نصور: اتصلت فيه جواله مقفل .. صدق انه كلمك قبل ما يأجل يقولون انتي اخر وحده تكلمتي معه

جنا وتوهقت وما عرفت شتقول وهي تشوف ميه سؤال وسؤال بوجهه هشام

توهقت بس مشتها بأسلوب مزح وقالت: ههههه حلوه ذي

اخر وحده .. لو هو فعلا اجل اخر وحده تكلم معها مسؤوله

شؤون الطالبات

نصور ( ذكيه ) : هههههه يمكن .. عن اذنكم ( ويروح )

( ويرن جوال جنا : الو هلا طيب طيب الحين بطلع باي

هشوم: وين رايحـه

جنا: بروح البيت

هشوم : الحين توا الناس باقي ساعتين على اخر الدوام

جنا:اعصابي تلفانه اليوم بروح البيت وبنام

هشوم: سلامه اعصابك حبيبي .. طيب تعالي اوصلك للباب ..

جنا وتسمك يده: طيب حبيبي (( وهم طالعين كانوا طول الوقت ساكتين وجنا خايفه ومتردده ..

ودها تعترف لهشوم باللي صار وودها

تكتم هالشي بخاطرها بس تخاف انو يتركها لو يدري

.. فكرت وفكرت وملت من التفكير وقالت له اخيرا : هشومي

هشوم: هلا حبيبي

جنا : عندك شي اليوم ؟

هشوم: امممم ليش ؟

جنا: بيبي خاطري انك تجي اليوم عندي البيت

هشوم: بيتكم ؟

جنا: اي بيتنا .. وش رايك .. حبيبي خاطري اكون بمكان انا وانت لحالنا

فيه كلام كثير ابي اقوله لك بس لمى نكون بالكليه والا احد

البارتيات

ما اخذ راحتي وبالمره انت ولا مره جيت بيتنا تعال يا قلبي لا تردني ..

هشوم: ما عاش مين يردك وانا اقدر

جنا وتضمه:ياحــيـــاتي .. طيب حبيبي انا رح اخلي سواقنا يمرك بعد المغرب يناسبك الوقت

هشوم: اكييد ينـاسبنــي ..

جنا : طيب اجل صـار يلا باي ( وتلبس عبايتها وتطلع )

هشوم ويرن جواله: هلا نصوري .. ايه لا تحاتي خويك ذيب للحين كل شي ماشي حسب الاصـول ..

هههههه الحين بجيـك باي ..

( ويسـكر )



يا تري لشنــو يخطط هشوم ونصــور ..

وجـنا هل رح تعترف لهشـوم او انها رح تخبي كل شي وتنسـى .. فهد ليش اجل وهل رح ينتهي

دوره هنا او انه رح يحاول يرجع لجنا











إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

بحور الشوووق
عضو مميز
عضو مميز

معلومات العضو

عدد المساهمات : 141
نقاط : 200
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/05/2012

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين مايو 28, 2012 6:27 am

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من الخيااااااااانه

سلمت أنااااملك يا قلبي \\\ متشوقه للبارت القادم
إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
بحور الشوووق
{
بحور الشوووق ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء مايو 30, 2012 3:15 am





في هذا الجزء رح تكرهون هشوم كثير مثل ما انا كرهته ..

الحب سلاح ذو حدين ممكن انه يرفع الشخص لفوق او ينزله لسابع ارض ..


واذا الحب اقترن بالانتقام ما نسميـه حب لان اللي يحب ما يـؤذي اللي يحبه ..


ولا تظنون ان العلاقه بين البنت والبويا تكون علاقه نظيفه وما تتعدى الخطوط الحمرا


ما فيه شي يجي بسرعه كل شي يجي بالتدريج ..



اخليكم مع البارت وتشوفون بنفسكم ..


واعذروني لان البارت شوي قصير ..






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء مايو 30, 2012 3:21 am





الفصل العاشر ( غرام وانتقام )





كم اشعر بالظلم و الغدر و حرقة القلب التي

تشعل فيه نار الانتقام

و تزيد من لهيبها تلك الذكريات الرائعه

التي ذبلت و تحولت الى وقود لتلك النار اللاسعه المميته


اه اه اه


لماذا انا لماذا !!


لماذا بعد ان كنت لي املي في الوجود و حلمي في

كل اوقاتي و الشروق

لماذا و كنت لي سعادتي و فرحي و الاحلام

لماذا بعد كل تلك المشاعر الصادقه المخلصه يكون

الثواب لها الحقد و الغدر و الخيانه

لا اعرف ماذا اقول و ماذا افعل و لكن

كل ما افكر فيه الان هو


الانتقام الانتقام الانتقام


الانتقام لكل الاحاسيس المنغمره بالمرارة


الانتقام لكل الاحلام الفائته التي تحولت الى كوابيس و

آلام و احزان



:
:
:
:


تـوهـا واصــلـه بـيتـهم رجعت وهي تفكر بـاليـوم وشنـو رح يصـير

ما قدرت تنام فكره الانتـقام تـكـبر بنفسـها اكثـر واكـثـر ..

رن جـوالـها وردت بسـرعه لان المتـصل كان ملاك الروح

هنا: هلا بيبي

جـنا: اهلين حبيبي شلونك ..

هنا: تمام دامي اسمع هالصوت الله لا يحرمني منـه

جـنا: امييييين .. حبيبي ليه ما نمت للحين

هنا: ما جايني نوم اعد الدقايق والثواني عشان اشـوفك ..

جنا: يــاحــيااااتي .. طيب مين حبيبي

هنا: انا

جنا: مين عمري؟

هنا: انا

جنا: مين اللي رح يجيني البيت الحين

هنا: طبعا انااا

جنا: يالبى قلبي يعني عادي تجيني الحين

هنا: اكيييد اصلا انا مشتاقلك ..

جنا: طيب حبيبي الحين برسل السواق لبيتكم اوكي

هنا: طيب انتظر

جنا: اوكي حيـاتي باي ( سكرت من *يـا حيـاتي * واتصلت بالسواق

وقالت له يمر لها البيت ونزلت بسرعه لعند امـها اللي جالسـه بالصــالــه ..

جنا: ماما مااامااا

ام جنا: خير ان شاء الله وشفيك

جنا وتجلس ع الصوفا اللي مقابله امها: ماما الحين صديقتي بتجيني البيت طيب

ام جنا: الحين هالوقت ؟

جنا: اي وشفيهاا؟

ام جنا : مارح تروحين للمدرسه اليوم ؟

جنا: لا مارح اروح يوم رحت لها امس عطتني الملخصات وكذا ..

واليوم انا وصديقتي بنجلس نذاكر حق اختبار بكره وبالمره مارح اطلع

اليوم عشان اعيالك ما يسوون لي قلق و رح تجي معي لغرفتي

عشان ناخذ راحتنا مالي خلق الازعاج اللي تحت زين

ام جنا: زين يمه الله يوفقك ..

جنا: اميييين .. عن اذنك


(( وتــروح بســرعه لغرفــتــها ..

وتطلع لـها فستان قصير تحت الركبـه ونص كم ولونه اورنج طالع جنااان عليهاا وتفتح

شعرها ونحط باف خفيف ومجرد قلوس وبلاشر وماسكارا شكلها ناااعم بالمره ..

وطفت انوار غرفتها وحطت شموع بالاضـافه الى الاضـاءه الرومـانسيـه الهـادئـه .. ))




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس مايو 31, 2012 3:01 am







][ سعادتي بقربك .. احبــك .. اعشقك .. ][



" ولكـن "

|| هذا العشق مـحــرم .. هذا الحب مـمـنــوع .. بدايتـه حلوه و نـهايتــة مــرة ||


.. بدايته هي نهايـه البــدايــه .. وطريقه طريق مـسـدود ..


×ٍ×ٍ×ٍ غرامنا مجنون .. علاقتنا مجـنونـه وما اجمل هذا الـجـــنـون ..×ٍ×ٍ×ٍ


* ..أحبــ ـ ـك هشــ ـ ـ ـومـ ـ ــي .. !! ..*


طالعت السـاعه وحست انو الوقت مر بسرعه ويرن جوالـها

وكان المتصل ياحياتي وترد : هلا انت تحت يلا جايه باي ..

(( نــزلت بأقصى سـرعتـها لعند الباب واستـقبلتها وكانت تنتظرها بالصـاله الخارجيـه

سلموا ع بعض وخذتها لغرفتها .. هنا وهي تمشي بالبيت مستغربه منه

بالمره الفيلا مره فخممممه والخدم بكل مكان تمشي وهي مستغربه توقعت جنا غنيه بس مولـهـدرجـه ..

تمشي وتتأمل وهي متعجبـه ..

هـنا كانت لابسه بنطلون جينز طيحني وبلوزه مقلمه ابيض واسود وبلوزتها واسعه

وشعرهاا سبايكي وكانت مسويه شطب بحواجـبها ..

ومشت معها لين راحت لغرفتها وسـكروا الباب ..

هنا وهي مستغربه من الاضـاءه الخفيفه والرومانسيه : واوووو جوك رومنسي

جنا: اهم شي يعجبك

هنا : دامك معي اكيد بيعجبني

( وتفسخ عبايتها وتجلس ع اقرب صوفـا .. ويدق باب الغرفه ..

وتفتح جنا وتكون الخدامـه جايبه لهم العصير والحلا .. وتحط الاكل وتطلع )

جنا وتشرب هشوم العصير : هذا انا مسويته بنفسي

هشوم ويشرب العصير ويتركـه : ماله داعي تسويه حطي اصبعك فيه ويصير سـكر ..

جنا وانحرجـت : طيب شوف الحلا

هشوم: جنووون خليني من الحلا انا ما ابي اكل واذا انتي مصره اني اكل ابي اكلك انتي

جنا وانحرجت: أنـــا ..

هشوم ويقرب منـها : ايه انتي .. مو انتي خطيبتي

جنا وتسارعت ضربااات قلبها وخافت : ..........

هشوم: غرفتك مره حلــووه وكبيره

جنا : اي وانا اللي صممت الديكور بنفسي واخترت كل قطعه فيها بنفسي ..

هشوم: اهــاا

( ويقوم ويتمشى بالغرفه وبالاخيـر جلس ع السـرير : واووو سريرك مره جوووناااان .. )

جـنا ( شـسـالفه ) : شـكرا

هشوم: جــنــون تعالي قربي منـي

جنا وتروح له وتجلس ع طرف السرير: ناوي تنام

هشوم ويقرب لها: لا ابي اتكلم معك ..

وبعدين انتي مو قلتي فيه كلام كثير تبين تقولينه لي بس ماتقدرين تقولينه بسبب البنات

الحين انا وانتي لحـالنــااا ..شنو اللي بخاطرك قولي

جنا وتوهقت لانها تذكرت سالفتها مع فهد وما عرفت شتقول: اممم .. انت تحبني

هشوم واستغرب وقرب منها وباسها وجنا استغربت هالحركـه

جنا: ........

هشوم: احبــك .. ( ويرجع يبوسـها مره ثانيه بالبدايه ما استجابت معه بس بعدين تجاوبت معه .. )

بــاسـهـا .. وقـرب لهـا اكثـر واكثـر .. ليــن صــار اللي صــار ..

وهنا كانت تعرف شنو تبي تسوي بالضبط ..

وجـنا للأسـف استـلسمـت لهـا وبلحـظـه ما قدرت تقول لا .. ما حبت تعاند

هشوم او تخسـره وبالمقابل خسـرت اغلـى ما تملك وقبلها خسـرت دينـها و سمـعتـها و كل شي حولها...
:
:
:
:
:


السـاعـــه الثـامنـة مــســـاء .. ام جـنا طقت عليهم الباب وكانوا بوضع ما يسمح لهم يردون عليـها ..

ردت جـنا بصوت مخنوق وقالت: طيب ماما ..

بعد مرور عشــر دقايق ...

هنا كانت تسرح شعرها ع التسريحـه وجابت لها جنا عبايتها وعطتها اياها بدون

ما تتكلم او تقول شي ووجـهها متغير ميه لون ولون

هنا : شكرا ( وتلبس عبايتها ) ..

جنا قالت بأنكسار: هشوم لا تتخلى عني



هنا بأبتسـامه صفراء

( هذي هي نضره الانكسار اللي كنت ابي اشوفها بعيونك ياجنا واخيرا حرقت قلبك مثل ماحرقتي قلبي )



وقالت ببرود: طيب

( وباسـها ع خدها .. وطلعت من الغرفه ووصـلتها لعند الباب وهناء تحس بالذنب

وهنا كانت لابسه عبايتـها الكتف وكانت مفتوحه والشيله ع كتفها

وجات بتطلع بس قلبها يعورها ع جـنا وع اللي صـار .. وقبل ما تطلع ضـمتـها بقوووه وجنا ضمـتها أقــوى ..






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس مايو 31, 2012 6:17 am




وقطع عليهم افكـارهم صوت ام جـنا

ام جـنـا : جــنا شتســوين ؟

جنا وهنا وخروا عن بعض وجات ام جنا لعندهم

ام جنا: خير وش صاير؟

جنا: ماما اعرفك ع صديقتي هنا

هنا: هلا خالتي ( وتسلم ع يدها )

ام جنا وهي متقرفه منها : هذي صديقتك اللي كنتي تذاكرين معها

جنا: اي

ام جنا وتلفت لهناء: وانتي الحين بتروحين البيت ؟

هنا : اي

ام جنا : طيب مع السـلامـه

هنا وعصبت من اسلوب ام جنا : باي ( وطلعت )

جنا وعصبت : يمه وشفيك ع البنت

ام جنا : بنت اي بنت ان شاء الله بالله هذي بنت يوم طلعت حتى الطرحه ما حطتها ع راسـها ..

جنا: يمه مو كل الناس مطاوعه مثلك ومثل اعيالك هي حره بنفسها وبعدين هذي صديقتي المقربه

ام جنا بعصبيه: صديقتك .. اي صديقه جايبه لي رجال بالبيت ..؟!

جنا: اي رجال .. يمه وشفيك ؟

ام جنا: سمعيني ياجـنا اللي صـاراليوم كله ما عجبني وهالهناء هذي ما ابيها تجي بيتنا مره ثانيه

ولا تماشينها وان جات مره ثانيه طردتها وعلمت ابوك

واخوانك عن حركاتك فاهمه ( وتروح )



اما جـنا حسـت لاول مره بالخـوف .. ماتبي تخسـر هشـام وتعلقت فيه اكثــر بعد اللي صــار اليـوم ..

وبنفس الوقت ما تقدر تعاند امـها لان امـها صادقه بكل كلمـه قالتها

فكرت وفكرت لين وجـعها راسـها من التفـكيـر وراحت لغرفتها وسـكرت ع نفسـها الباب

وشـافت جـوالـها وما لقت ولا اتصـال منه ولا حتى مسج كانت بتتصل بس

ترددت وقررت تفكر بعمق بكل اللي صــار وشـلون تـتصرف قررت تفكر ..

::
::
::
::
::
::



رجعت للبيت وهي تفكر باللي صــار ..

وببالها مشهد مستحيل تنساه .. تذكرت بكاء جنا اللي يقطع القلب ..

ما عرفت شتسوي بلحظتها او حتى وش تقول ..

هنا وببرود تام قامت وبعدت عن جنا وراحت تشرب لها ماي تبرد على قلبها

من الثلاجه اللي بغرفه جنا وقالت وهي تشرب الماي بكل برود : وشفيك انتي الحين

جنا : ...........

هنا: ليه هالدموع .. أبـي افهم شنو سببهاا .. ما صار شي لهذا كله احنا نحب بعض صح ؟؟

جنا وهي حاطه راسها بين رجليها وتبكي بقهر وصمت ومو عارفه شتقول : ..............

هنا بنفس البرود: حبيبي انا بعد اليوم رح اضمن ان محد رح يلمسـك غيري ,, انتي لي وبس .. ولا تخافين انا مارح اتخلى عنك ..

جنا وقامت قربت من هنـا وضمتها : انا احبــك لا تتخلين عني ..

هنا واستغربت ردة فعلها: .....

جنا وهي لسى ضامتها: أنــا اســفــه ..

هنا: شنو ؟ ( المفروض انا اللي اعتذر مو هي ؟ )

جنا وتنزل عند رجل هنا: انا تحت رجلك طول عمري رح اصير تحت رجلك مو عشان اللي صار لا ..

لاني احبك واسفه ع اللي سويته

اللي صار اليوم اثبت لي انك تحبني لكن انا حقيره وما استاهلك

هنا بدون شعور راحت لها وضمتها: بيبي انت بقلبي وهذا مكانك الطبيعي ومارح تروحين لمكان ثاني زين

جنا: بقولك شي بس لا تتركني سامحني الله يخليك ..

هنا: ...

جنا من بين دموعها: انا اسفه انا خنتك بس والله موقصدي

كنت معصبه ومقهوره منك وما كنت بوعيي وفهد استغل هالشي

سامحني ارجـوك سامحنى لا تتركني ..

هنا بخاطرها ( اعترفت لي .. انا اللي كنت ناويه اذلها واهينها مثل ما هانتني بالاخير اعترفت لي ..

جنا تحبني انا شلون سويت كذا شلووون )

جنا : الله يخليك يا هنا لا تتخلين عني لا تتركيني انا ما اقدر اعيش بدونك

هنا وماسكه دمعتها وهي لسى ضامتـها قالت بعد صمت: انا مسـتحيـل اتخلـى عنك ..

وانا مسامحتك كلنا نغلط بس المهم انك تعلمتي من غلطتك

سبحان الله الناس المفروض ينصدمون او يتعضون من هالمواقف لكن ..

اللي صار هنا غير والواقع صار اقســى من الروايـاااات ..

هنا بخاطرها : ااااه ياجنا معقوله سويتي كذا واعترفتي لانك تحبيني

او لاني انتقمت منك ومالك غيري .. ااااه انا شسويت

صحت من خيالها ع صوت جوالها واتصال من رقم غريب عطته مشغول وسكرت الجوال ..

رجعت تفكر اللي صار وتحاول تستوعب اللي سوته معقوله

هي وصلت لهدرجه من الدناءة وليش .. اللي صار بهاليومين اكبر من انها تتصوره .. كل شي مر بسرعه ..

خيــانـه جـنا واعترافـها بخيـانتها وانتقامـها منـها ..

تحس ان مشاعرها متضاربه هل هي تحب جـنا والا لا ..والاهم من هذا كلـه ..

بعد اللي صـار اليــوم بعد ما سلبت هـناء من جنا اغلى ما تملك ..

شلون رح تصير علاقتـهـم ..

لامت نفسها مليون مره وبعدين رجعت وحست بنشوه الانتصـار ..

مشاعرها كانت متضاربه ما تدري هي سوت صح والا غلط ..

فكرت وفكرت لين ملت من التفكير .. وخذت لها شور سريع وحطت راســها ونااامت ..

وقفلت جوالها عشان ترتاح من الازعاج والاتصالات ..

::
::
::
::
::
::

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس مايو 31, 2012 8:06 am





طلعت من جناح صديقتها تبكي بحراره

وهي لابسـه عبايتها وطرحتها ع كتفها وتررركض ...

مرت للصـاله وفتحت الباب الرئيسي وطلعت من القصـر وهي خاااايفه ..

وكانت تركض بسرعه وما اهتمت بالمتواجدين بالصـاله ولا اهتـمـت بنظراتهم لها

كان كل اهتمامها انهاا تطلع من هالقصر بــأقـصـى ســرعـة ..

شافتها ام صديقتها وعصـبت و بنفس الوقت انحرجت قدام خواتها المتواجدات عندها بالبيت ...

وما عرفت وش تقول او حتى وش تبرر لخواتها ..

اختها 1 : شسالفه وشفيها هالبنت طالعه من القصر وتبكي ؟

اختها 2 : اوووه الظاهر فيه كثير بنات يطلعون من القصر بهالشكل ..

الحين لو الجيران شافوها وش يقولون عننا .. يوووه بصراحه انا ما صرت

احب ادخل بيتك من هالسوالف

اختها 1 : انتي لازم تعدلين نظام بيتك وقبل ما تعديلين نظامه تعدلين المتواجدين فيه

حست بالاحراج اكثر من كلامهم واللي ازعجها انها ما عرفت ترد عليهم

او بالاحرى ما قدرت لان كل اللي يقولونه صدق ..

اكثر شي قدرت تسويه

انها تقوم وتتركهم وتشوف لها حل بمصيبتها وتأكدت ان بنتها تمادت كثيررر ولازم تتدخل ..

توجهت بكل عصبيه وراحت لبنتها اللي جالسه

بغرفتها ودخلت بدون ما تدق الباب ..

نصور واول ما شاف امه رمى السجاير اللي بيده وقال: ماما ليه ما تدقين الباب قبل ما تدخلين

ام نوره: انا رح ادق عضامك مو الباب

نصور بأستنكار : خير ؟

ام نوره: اي خير وانتي على هالحـال يانوره .. اقصد نصور

نصور وعصب وفكر ان امه جايه تلومه لانها بويه: اوووه رجعنا على يا طير يااللي يمه انا ستايلي كذا وبع

ام نوره: ستايلك ما يهمني وشكلك الشاذ المقزز مالي دخل فيه بس خلاص كل شي وله حد

وانا ما اقدر اتحمل سخافتك اكثر من كذا

نصور بعربجه وضخمت صوتها وقالت بوقاحه: وش تبين طيب دام ستايلي ما يهمك

وشكلي يقززك وش جايه تقولين ؟

ام نوره: نوره سمعيني زين انا امك واكثر وحده اعرفك طلعي من دور نصور وسمعيني عدل ..

انا ادري انك شاذه وحركاتك الوسخـه مع صديقاتك البنات

كلها ادري عنـها .. لكن انا مطنشتها بكيفي وبمـزاجي ..

لكنك مسختيها هالبنات هذولي اللي تخاوينهم بنات نااس ووراهم اهل واهلهم مارح يسكتون

لو صـار ببناتهم شي اللي شفته اليوم مع هاجر ماابيه يتكرر فاهمه


نوره واستغربت من كلام امها وتفاجأت بنفس الوقت تبلعمت وما تدري وش تقول وقالت

بتردد : والله انا ما ضربتها ع يدها هي اللي تلاحقني من مكان لمكان وهي اللي جات هنا بكيفها

ام نوره: ولك عين تواقحين بعد .. فوق شينك قواه عينك ..

سمعيني يا نوره يكفي اني ساكته على شكلك المقزز اللي يحرجني قدام الناس

وسلوكك الشاذ المحرج وساكته عن بارتياتك السخيفه كل مره بالقصر و

نوره تقاطعها: اووووه ماما انا حره طيب .. محد يتدخل بشكلي ولا ستايلي ولا بارتياتي

انتي خلك بمجتعمك المخملي الراقي .. وبسفراتك لميلانو وباريس و

قاطعتها امها بنبره حاده وبعصبيه وحمق : نوره .. لاخر مره اقولك اللي شفته اليوم ما ابيه يتكرر

ولو تكرر وقتـها رح يصير لي تصرف ثاني معك وانتي عارفه وش اقصد

( وطالعتها بأحتقار ومشت )

نصور وعصبت من حركه هاجر الغبيه وحست ان امـها هالمره غير كل مره

ما عرفت شتسوي فتحت باكيت دخان وقعدت تدخن بشراهه

(( ام نوره تدري انها تدخن وهذا شي عادي لان الام تدخن والاب واخوانها بعد ..

ونوره كانت تفكر امها ما تدري عن حركاتها

وشذوذها لكن الحين تأكـدت ان امـها عارفه البير وغطـاه ..

ما قدرت تتحمل اكثـر وراحت تتكلم مع امـها وتتحاور معها بهالموضوع ))


اليــوم التـــالي بالكليه .. كان هشوم يتمشى مع احد بنات الشـلـه ويجي نصور لعنده ..

نصور: ابيك تعال ضروري ..

هشوم: اممم الحين

نصور: اي الحين انا اليوم جاي ومداوم عشانك

هشوم: طيب ( ويلتفت ع البنت: حنان معليه اخليك

حنان: طيب عادي

هشوم: عن اذنك .. باي ..

نصور وهو يتمشى مع نصور: هااه وش صار بخطتنا

هشوم: كل شي صار حسب ما خططنا له

نصور ويضحك ضحكه خبيثثثثه : يالبيييييه .. واخيرا كسرت خشمها ..

هشوم : اي

نصور: وشفيك تقولها ومالك خلق .. احس انك زعلان عليهاا

هشوم وتنهد بهم : نصور احس اني تسرعت

نصور: من جدك انت .. تسرعت بعد ما شفتها تخونك بعينك و

هشوم يقاطعه: جنا اعترفت لي بـكل شـي ..وقالت لي عن خيانتها وهي ندمانه على هالشي

نصور: طيب

هشوم: نصور انا مو عارف شسوي .. احيانا احس بالذنب واحيانا احس انها تستاهل

نصور: تسـتاهل وتستـاهل اقلهاا رح تكون لك لحـالك .. ولارح تتجرئ تتركك بعد اللي صار ..

هشوم: انا فكرت فيها من هالناحيه بعد ..

نصور: المهم الحين تبي تتركها

هشوم: مدري

نصور: هشوم حبيبي انت .. فكر زين وفكر بكرامتك اللي جرحتها لك

هشوم: نصور بس انا كسرت خشمـها ..

نصور: انت ندمان ع اللي سويته

هشوم: مدري تفكيري مشوش

نصور: انت مره غريب احنا كنا نبي ننتقم منها وصار اللي خططنا له ليش متضايق ؟

هشوم: ماني متضايق .. مين قال اني متضايق ؟

نصور: تصرفاتك .. كلامك ..

هشوم: قلت لك مشوش مو متضايق .. نصور فيها شي لو استمر معها بعد اللي صار

نصور: انت تحبها صح ؟

هشوم: مدري احيانا احس اني احبها واشتاق لها ..

واحيانا احس اني ابي انتقم منها واكسر خشمها

وبين هنا وهناك انا تعلقت فيها وما ابي اتركـها

نصور: والله مشكلتك مو كبيره .. عادي لا تكبر الموضوع .. خلك مستمر معها ومع غيرها

هشوم: غيــرهــا ؟!

نصور: اي .. دامك متعلق فيها لا تحرم نفسك منها وبنفس الوقت لا تحرم الغير منك ..

وان كان لها معزه وغلا بقلبك خلها هي الاساس بالقلب

والباقي مجرد ضيوف وزوار ..

اهم شي انك كسرت خشمـها ..بس نصيحه حاول تنساها ما تستاهلك خلها معك لين تمل منها وارميـها وانسـاها ..

هشوم استغرب تفكير نصور وحس انه سوى غلطه كبيره وما عجبه تفكير نصور

اللي اعتبر تفكيره حقيررر بس هو تفكيره كان مشوش مو عارف هو شنو يبي او وش يحس فيــه ؟!

بــمــكــان الشــلــه المعتــاد ... كانت جـنا روعه مع اشـواق .. ويسولفون ..

روعه: غريبه جنا ما دوامت اليوم مع ان هشوم مداوم

اشواق: يمكن تعبانه .. عاد تصدقين اتصلت فيـها وما ترد اكييييد نااايمه الحين

روعه: نيااالها نايمه بالبيت واحـنا هـنا جالسين وزهقانين

اشواق: كل واحد يتكلم عن نفسه انا اليوم خويتي بتجيني البيت ومررره مستانسه

روعه: واووو حتى انتي خويتك تجيك البيت

اشواق: اي بصراحه بالكليه ما اخذ راحتي معها ولا اشوفها عدل عيون البنات علينا

روعه: شواقه بسألك بصراحه بس ما تزعلين

اشواق: امري

روعه: انتي ليش صرتي شاذه ؟!

اشواق بضحـكـه سخريه: ههههههه انا مو شاذه

روعه: واللي تسوينه مع بويتك

اشواق: هييي هييي خليني اوضح لك اوكي .. احنا مو شذوذ بس بوسات وصدر مو شذوذ ..

الشذوذ هو الجنس كامل .. وبعدين انا مراهقه وعندي مشاعر ابي اطلعها وابي ..

وما اقدر اطلع مع شباب ولا احب اصلا .. اقلها مع البنت اقدر اروح معها لكل مكان وتجي بيتـنا واروح بيتـهم

وتدخل غرفتي ونسكر الباب بعد بدون ما احد يتدخل ويقول شـي عادي يعني ..

لكن الولد لا الطلعه رح تكون صعبه وبعدين لو اهلي يسمعوني اكلم صديقتي وبنص الليل

ماحد رح يتدخل لكن الولد غير .. بالعربي البنت تحبني وتهتم فيني مثل الولد واكثر

وبالمره تعوضني عن حاجتي للرجاجيل .. وبعدين بويتي تجــنن رجــال

بمعنى الكلمـه وتغنيني عن الرجال وتعطيني اللي ابيه واخذ اللي ابيــه ..

روعه وما عجبها ردها وقالت: الله يوفقكم .. (( هــذا تفــكيــر اغلــب البنــات اليــوم ))

هشوم كان يتمشى مع نصور وتجي بنت معها رسـاله لنصـور ويفتـحها ويقرى ( انا اسفه )

رمى الرساله بأقرب زبالة وضحك ضحكه سخريه ..

هشوم: خير ليش رميتـها ؟

نصور: لانها ما تهمني

هشوم: ومن مين هالرساله

نصور: من هجور

هشوم: هاجر بس مو كانت خويتك ؟

نصور: لا اتخسى .. ما تستاهلني امس جاتني البيت وصـارت لي فضيحـه مع الوالده

وشافتها طالعه من غرفتي وهي تبكي وحالتها حاله

هشوم وخاف: تبكي .. ليه وش صار؟

نصور: هههههه لا يروح بالك بعيد توني حتى ما سويت شي جيت بعطيها بوسه بس خافت

وطلعت من الغرفه تركض وتبكي

هشوم: ههههههههه الحمد لله والشـكر .. وشفيها ذي

نصور: مدري عنها الحيوانه

هشوم: دامها ما تحب هالحركات ليش جايه لبيتك تستهبل والا شسالفتها ؟

نصور: مسويه لي فيها شريفه وما ادري شنو وشافتها امي وكملت السـالفه

هشوم: اوووف وش قالت لك امك ؟

نصور: درت باللي صار وهددتني ان لو تكرر اللي شافته مع هاجر بيصير شي ثاني

هشوم: يعني امك درت باللي صار مع هاجر ؟ درت انك ...

نصور قاطعه: هشوم كل شي واضح ماله داعي امي تشوف بعيونها يعني البنت طلعت من عندي

خايفه وتبكي وحالتها حاله شنو يعني بتظن اني طقيتها ( ضربتها ) مثلا ؟

هشوم وهو لسى مش مستعوب حط يده ع راسه وقال : طيب لمى طلعت وشافتها امك وجات عندك وكلمتك وش قالت لك ؟

نصور : كلمتني عن هاجر الزفت وجات تناقشني باللي صار وشافته ...

بس انا ما خليتها تكلمت وتحاورت معها بهالموضوع ؟

هشوم: من جدك .. طيب انت الحين رحت وتحاورت معها ع اي اساس وش قلت لها ؟

نصور: ما قلت لها شي امي فاهمه كل شي ,,

امي تدري اني شاذه وتشوف اني اخربها مع بنات احسن من اني اخربها مع شباب ..

بس عتبها وخوفها الوحيد ع بنات الناس مو علي

هشوم ومستغرب من كلامها: يعني عادي عندها انك شاذه وبويه وما تقول شي

بس خايفه ع البنات وش هالتناقض نصور مو قادر افهمك

نصور : ياهووووه هشوم كبرها تكبر وصغرها تصغر .. اغبى مخلوق بالكون بيشوف شكلي وتصرفاتي

بيعرف اني بويا مايبلها مفهوميه ..

وبعدين امي ما تتدخل لان هذي حريتي الشخصيه ومالها اي علاقه و خوفها ع بنات الناس اللي من شكل

هاجر وانت ماشي يعني هاجر حلوه وخقق ( جميله )

بس مشكلتها تبيني على طريقتها تبي حب وبس وانا هالشي ما يمشي معي وش فايده العلاقه اذا

ما استمتعت فيهاا ... ماما تقول احسن لي ادور

لي وحده من ثوبي يعني وحده شاذه مثلي مو وحده تعشقني بس مسويه لي مؤدبه ..

هشوم وقاعده تستوعب كلام نصور شوي شوي : يعني امك عادي عندها شذوذك



__ للأسـف هـالشـي صـار عادي عند بعض اوليـاء الامور هذي احد الاشياء اللي اكتب عنها بكـل اسـى ..

انو احنا وصلنا لهالمرحـله من التفكيـر ليييييش ؟؟ اذا الاهل هذا تفكيرها فـ كيف البنات __




نصور: عادي .. احنـا بالالفيه الثـالثـه .. ezzy... واحنا عايلتنا مررره فري

هشوم: يالبى الفري ( وبخاطره: الحمدلله والشـكر ) ..



انتـــهــى هالبـــارت بســلام ولكـن نهـايتـه بدايــة النـهايه ...


وشرايكم بهــنا وشلون رح تتوقعين تكون علاقتها

بجنا عقب اللي صــار ..








إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس مايو 31, 2012 8:21 am




الفصل الحادي عشر


(( ضعـت مني بثــواني والله دنـيا ما تسوى ))


بـــعــد مــرور أســبــوع .. علاقــه جـنا بـ هشوم رسميه جداا ... للحين هشوم ما قرر شنو يبي

وجنا ما حبت تضغط عليه .. مرت الاختبارات النهائيه

سريعه على الجميـع وبــأخــر يوم من الاختبارات ...

راح هشوم لجـنا اللي كانت توها طالعه من قاعه الاختبارات

هشوم: هااه وشسويتي ؟

جنا\ بأيش

هشوم ويحط يديه ع جبين جنا : بسم الله عليك .. انتي من وين طالعه الحين

جنا : اي من قاعه الاختبار .. حليت الحمدلله

هشوم: يعني ناجحه بكل المواد

جنا: امااا كل المواد انا سويت اللي علي وما ادري الله يعين

هشوم: طيب حبيبي تعالي

جنا واستغربت كلمه حبيبي من زمااان ما سمعتها ..

(( راحت معها للسـاحـه الخارجيـه وكانوا البنات مسوين احتفااال واغاااني ورقص واستهبال بمناسبه اخر يوم ))

روعه: قاااايز ( شـله ) نبي تحدي بالراب

البنات : واووووووووو

زينه: يلا التحدي بيننا وبين شـله جوجو

البنات: واوووو

جوجو : طيب انا بأخذ بويا من شلتي وبويا من شلتكم مين ترشحون من عندكم

البنات: هشوووووم

جوجو : هااه هشوم .. وش رايك

هشوم: اعجبكم بالراب

جوجو: طيب وانا من عندي بناخذ عزوز

شله جوجو : عزوووووزززززز

( ويحطون احدى اغااااني مايـكل جاكـسون .. وكالعاده فاز هشوم بالتحدي )

شله هشوم : اووووواوووو

( وانتهوا من الاغاني والرقص وجلسـوا يـاكلـون )

هشوم وهو جالس جنب جنا :مارح تسافرون بهالاجازه القصيره ؟

جنا: لا ما اتوقع .. بس رح توحشني ..

هشوم ابتسم بدون تعليق

جنا: هشوم فيك شي ؟

هشوم: لا عادي

جنا قالت بعد خوف وتردد: احسك بعد اللي صار صاير تتجنبني .. انت ما تبيني ؟

هشوم: لا مين قال

جنا: تصرفاتك اللي قالت لي .. اذا انت ما تبيني قولي عشان اخليك براحتك انا ما ابيك تضل معاي لانك تحس بالذنب

هشوم: جنا أنـا احبـك والله احبـك وانتي شي مهم بحيـاتي وما اتصور حياتي بدونك

جنا: اسمع كلامك اصدقك اشوف تصرفاتك استعجب

هشوم وحس بالذنب لانها صادقه بكل كلمه تقولها : طيب تعالي معي شوي ماني قادر اخذ راحتي بالكلام هـنا ..

( ويقومون لاحد الزوايا ويجلسون لحـالهم ..

هشوم وماسك يد جنا ويطالع بعيونها : انا احبك بس هاليومين تفكيري مشوش

جنا: عشان اللي صـار

هشوم: لا عشـان كل شـي .. جـنا ابيك تتكلمين معي بصدق وما تخبين علي شي ..

ابي اعرف انتي زعلتي مني بسبب اللي سويته

جنا: لا .. بالعكس انت بعد اللي سويتيه بينت لي انك تبيني وما سويت كذا الا لانك تحبني وتبيني لك وبس

هشوم: يعني

جنا: يعني انا لك ومارح اكون لغيرك واللي صـار بيينا شي طبيعي مواحـنا نـحب بعض

(( تفكير سطحي وسخيف ))

هشوم وارتاح: احبك ( وتضمـها )

جنا وهي حاضنتها : خليني بحـضنك اكثـر حبيبي .. احس بحضـنـك بالامـاااان ..

هشوم : حبيبي .. تقدرين تجين بيتنا اليوم ؟

جنا: اليوم .. مدري ما اتوقع اهلي يخلوني الدراسه وخلصت

هشوم: طيب اجيك انا

جنا بدون شعور: لا لا

هشوم: ليش

جنا: هااه بصراحه امي شافتك ذيك المره وسوت لي قلق عشان ستايلك

هشوم: لاني بويا يعني ؟

جنا: اي عجوز وتفكيرها مخرف وقديم وش تتوقع منها يعني ؟

هشوم: طيب انا مشتاق لك مووت .. واليوم بيتنا فاضي مافيه حد ياليتك تكونين عندي ...

جـنا وفـكرت: اممم بحـاول بكلم ابوي وبشوف ما اوعدك بس بحـاول ..

هشـوم: طيب حاولي وربي مشتاق لك ..

جنا: طيب حبيبي .. كم باقي ع نهايه الدوام

هشوم: يمكن سـاعه

جنا: طيب خلينا نروح لكـلاس ونبعد عن البنات و.. ( تغمز له ) مشتاقه لك

هشوم بأبتسامه صفراء : وانــا اكــثــر .. (( ويقومون ويدخلون لاقرب كلاس يشوفونه قدامـهم ))


ببيــت جــنا .. كانت تــوهــا داخلــه البيت بس استغربت يوم شـافت حريـم وطنشتهم

ومشت فوق ونادتها اختـها عبير

عبير: جناا تعالي سلمي ع الحريم

جنا: وانا وش دخلني فيهم ..؟

عبير: فشله تعالي سلمي وبعدين روحي لفوق

جنا: ووييييه مالي خلق توني راجعه من الجامعه وحالتي حاله

عبير: ولو سلمي وروحي الناس يسألون عنك

جنا: يسألون عني خيرر وش يبون ذولي .. كلهم هالعجر ما هموني

عبير: عشاني جنا تكفين لا تفشلينا انا وامي قدامهـم ..

جنا: امي ما همتني بس عشانك هالمره ياعبور ..

( وترمي شنطتها وعبايتها وتروح تسلم ع الحريم بكل غرور ومالها خلقهم وتطلع لغرفتـها ..

واول ما جاء ابوها

كلمته عشان تروح بيت صديقتها بس رفض رفضاااا تااامــااا ..

عصبت وراحت لغرفتــها وهي مقـهوره ومسكت جوالها السري وجلست تكلم )


جنا: الو هلا حبيبي .. لا ما اقدر .. هالشيبه مدري وشفيه قلب علي ..

واصلا انا ما اطلع من البيت ابدا ولا عندي شي اسمه بيت صديقاتي

.. اووووف متى ترجع الكليه واطلع يوميا وافتك من هالسجـن .. ههههههههه (( ويدق باب غرفتـها ))

جنا وتبعد الجوال عن اذنها : ميييين .. ( وترجع تكلم : حبيبي شوي واكلمك _ وتسـكر وتفتح الباب _)

جنا: خير

عبير\ افااا ما تبين تسولفين معي

جنا: لا وش دعوى تفضلي ( وتدخل )

جنا: معليه بس اخلاقي تجاريه وربي بسبب الوالد الله يخليه

عبير: ههههههههه هدي اعصابك اصلا المفروض ما تسألينه وتتعبين نفسك انتي عارفه عقليته

وبعدين حمدي ربك انتي احسن مني وربي

على ايامي قعده بالبيت 24 ساعه لا دراسه ولا هم

جنا: انتي اللي ما كملتي دراستك ..

وبعدين لا تفكريني دفره ما عندي ما عند جدي بس احب اغير جو واشوف البنات

واطلع من هالاربع حيطان اللي انجبرت على مقابلهم

عبير: والله الحمدلله تزوجت وافتكيت من هالاربع حيطان وهذا انا اطلع وادخل على راحتي

جنا: الله يخليك الله والزواج عاد ما خذه واحد متزوج مرتين وانتي الثالثه ولا اعياله كبرك واكبر منك بعد ..

وين قاعدين بس .. بذمتك هذا زواج

عبير: والله انا المرتاحه الحمدلله اطلع واجي ع كيفي واعيالي عندي يغنوني عن الناس كلـها

وزوجي مو دايما عندي متى ما بغيت شفته

بالادوار علينا كلنا ,, وكل صيف نسافر واخر دلع تصدقين اول ما تزوجت كنت مكتئبه وحالتي حاله

بس الحين اقول الحمدلله افتكيت من السجن الاجباري وصرت حره نفسي

جنا: اي والله اقلها تلبسين عبايه كتف وبنطلونات وتطلعين ع كيفك وتسافرين براحتك

عبير: وانتي الزواج عندك بس حق الهياته ( الطلعات )

جنا: اي ..

عبير: طيب وانتي مستعده تتزوجين بهالفتره

جنا: الحين ما افكر بالموضوع بصـراحه

عبير: ولو جاك عريس زين رح تردينه ؟

جنا: اي برده ما ابي اتزوج الحين

عبير: امرك عجيب توك تقولين مليتي من السجن

جنا: اي وانا كذا والا كذا بتزوج بس مو الحين

عبير: نصيحه يا جنون لو يجيبك العريس الزين لا تردينه يمكن هالفرصه ما تتكرر مره ثانيه وما تلاقين مثله

جنا بدون اهتمام : يصير خير

عبير: طيب اجل انا اخليك حبيت اهذر معك شوي الحين بجي السواق وبودي اعيالي للملاهي بمشيهم

جنا وفكرت : عبور الله يخليك بروح معك

عبير: انا ما عندي مانع بس ابوي

جنا: تكفين كلمي امي تكلمه الله يخليك ابي اطلع تكفيييين

عبير: من جدك كل هذا ملهوفه ع الملاهي

جنا وتوهقت وراحت وجلست جنبها: اختي حبيبي اختي الوحيده ويا حيااااتي .. انا ابي اطلع من البيت معك

وبروح بيت صديقتي وانتي ودي اعيالك ومشيهم ومري علي بعدين وش رايك؟

عبير: يوه يوه والله ان درى ابوي واخواني لـ

جنا: الله يخليك مارح يدورن تكفيييين تكفيييين لا انا ولا انتي بنعلمهم وش دراهم؟

عبير وهي متردده بس كسرت خاطرها اختها: شوفي انا رح اكلم امي تكلم ابوي وان رفضوا مالي دخل

جنا: والله حيااتي انتييي

عبير: طيب صديقتك هذي مين

جنا و تورطت بس صرفتها وقالت : هااه روعه روعه ما غيرها عرفتيها

عبير: اي عرفتها .. انا بكلم امي وبشوف ..

(( وكلمـت امـها وامـها كلمـت ابوهـا ووافق بس بشــرط انـها ما تتأخـــر ))

(( بالسـيـاره ..))

عبير: يوو جنا هذا مو طريق بيت روعه

جنا: اي ادري انا وروعه بتقابل عند وحده من البنات ( ويوصلها السواق للبيت وتنزل و تروح لبيت هناء ع طول )

هنا وتفتح الباب : هلا والله ( ويسلمون ع بعض )

هنا : تعالي غرفتي ( ويروحون للغرفه )

هنا: عاد تصدقين كنت بروح للنادي .. طفشت لحـالي

جنا : حتى انا فقدت الامل اني اجي بس سبحان الله ابوي وافق ما ادري شلون .. وحشتيني

( وتروح تضمها من ظهرها )

هنا وتوخر عنها شوي وتروح للدرج وتطلع كاميرا تصوير : وش رايك نتصور ؟

جنا: نتصـور .. وش الطاري ؟

هنا: توني شاريه هالكاميرا وبخاطري نتصور فيها .. الصور اللي بالجوال ما تعجبني ..

جنا : اوكي مثل ما تحب بس دقايق

( وتفسخ عبايتها وكانت لابسه شورت قصيررر جدااا تحت التنوره الجينز الميدي وفسخت التنوره

وضلت بالشورت وبلوزه كات ) وهناء اول ما شافتها شهقت ..

هنا : واوووووو اول مره اشوفك بهاللبس

جنا ومسويه مستحيه: اممم وان شاء الله ما تـكـون اخـر مره .. اعطيني الكاميرا

( وتاخذ الكاميرا وتصور نفسها وتصور هي وهنا صور كثيره )

هناء: ما مليتي من التصوير

جنا : انا مجنونه التصـوير ..

هناء: وانا مجنونه فيك

جنا : اممم والله

هناء وتقرب منـها وتاخذ منها الكاميرا وترميها وتقرب اكثر واكثر (( وتعرفون البــاقــي ))










إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس مايو 31, 2012 8:32 am


(( جنا وهناء يعتقدون انهم يحبون بعض وما يقدرون يستغنون عن بعض لكن للأسف ترجموا حبهم واحساسيهم

بطريقه غلط ومحد عارضهم او وضح لهم الغلط الكل شجعهم ومع ان الغلط مو محتاج لاحد يبرره ويقول انه غلط

الغلط غلط ولـكن بهالوقت صار الغلط صح واللي يفكر صح معقد ..

هل يا ترى يحبون بعض او يعيشون فراغ عاطفي .. وهل الحب يطلب منهم انهم يثبتونه بهالطريقه ..

وهالعلاقه المجنونه بين بنت وبنت .. اووه اقصد

بين بويا وبنت شنو نهايتها ولين متى رح تستمر ... هذا اللي رح توضحه لنا هالروايه ))




اليـــوم التـــــالــي ..

نايمـه بغرفتها ومالها خلق حد يصحيها امس طول اليوم سهرانه ع التلفون مع صديقتها ..

ويدق باب غرفتها وهي مطنشته لين ازعجها صوت الباب وقامت بعد ما تأكدت انها خبت كل شي

جنا وهي فاتحه الباب: خير وش صاير ؟

ام جنا: الله واكبـر عليــك للحين نايمـه

جنا: وش تبيني اسوي يعني اجازه لا طلعه ولا دخله حتى نومتي رح تتحكمون فيها ؟

ام جنا: سكتي بس سكتي وقومي غلسي وجـهك وروحي لابوك يبيك

جنا: بعدين بعدين انا فيني نوم الحين

ام جنا:هيييي اي نوم انتي بعد .. ابوك بيسافر بالليل وما فيه عنده وقت الا الحين عشان يكلمك

جنا: وانا فيني نوم ومالي خلق اكلم حد بيسـافر الله معه اوووف

ام جنا: اقول بلا قله حيا ونزلي ابوك ينتظرك وبروح اقوله انك جايه ويا ويلك لو تأخرتي فاهمه ( ونزلت )

جنا: اووووف اووووف كل شي بالغصب بهالبيت اووووف ( وتسكر الباب وتروح لجوالها تتصل بهشوم بس مارد .. وارسلت له مسج

.. صباح الخيرر ياواحشناااا ... احبـك .. جنونتك ( وضغطت ع ارسال وارسلت المسج وخبت الجوال )

(( وصحصحت شوي ونزلت لابـوها اللي ينتـظرها بالمكتب واول ما دخلت باست راس ابوها وسلمت عليه )

ابو جنا : شلونك يبه مع الدراسه

جنا وهي منزله راسها بالارض: الحمدلله زينه

ابو جنا: تبين شي محتاجه شي ؟

جنا: لا لا مشكور بابا ما تقصر مصروفي يكفيني واذا احتجت اي شي رح اقولك

ابو جنا: سمعيني يبه .. انا اليوم مسافر لكـندا ورح ارجع بعد كم يوم ان شاء الله .. شركاتنا قاعده تتوسع ولله الحمد عندنا فروع كثيره بالمملكه والخليج و


جنا بخاطرها ( وانا وش دخلني بهالقرف كلـه .. شركتنا ومدري ايشش اووف ملل لو قاعده اكلم حبيبي احسن يالييل ماطولك )

... شد انتباها اخر كلام ابوها وشهقت ع الاخر وقالت: أييييييييييييشششش

ابو جنا: مثل ما قلت لك انا عطيت الرجال كلمـه وهو شاريك وان شاء الله زواجكم خلاص هالاسبوعين

جنا وهي مصدومه: بس يبه بوعبدالله متزوج وبسنك

ابو جنا: الرجال ما يعيبه الا جيبه .. وشوفي اختك عبير ما شاء الله خذت واحد اكبر مني ومتزوج قبلها ثنين والحمدلله هذي هي مستانسه

جنا: بس انا غير عبير

ابوجنا: انتي بنتي الصغيره والمدلله عشان كذا خذت رايك بهالموضوع وصدقيني مارح تلاقين احسن من بوعبدالله

جنا: يبه انا ما افكر بالزواج الحين ابي اكمل دراستي

ابوجنا: ومحد بيمنعك منها انا عطيت الرجال كلمـه وقراري مارح اغيره واول ما ارجع من كندا

برتب للعرس وكتب الكتاب والفرح بيوم واحد والحين طلعي خليني اكمل شغلي

جنا طلعت وهي مصدومه ومو قادره تصدق اللي قـاله ابوها وشلون هانت عليه وهذا وهي دلوعته ..

معقوله بيزوجها لواحد متزوج واكبر منـها بـ اربعين سنه اذا

مو اكثر خانتها دموعها ونزلت ع خدها مثل النـهر الجـاري ..

كل تفكيرها بـ هشـوم او هـناء وما تبي تتركـها او تتخلـى عنـها بس للأسف ابوها قال كلمـته

واذا قال كلمـته ماحد يقدر يرده .. راحت لغرفتها وجلست تبكي من القـهر قررت تتصل بـهـناء بس ما قـدرت حـاولت وحاولـت للأسـف ما قــدرت

رمت الجوال وجلست تبكي وفجأه رن الجوال بأسم ياحياتي ( هنا ) بس ما قدرت ترد او حتى وش تقول بكت باعلى صوتـها ولكـن محد يسمعها ولا حيـاه لمن تنادي ..


بـــعــد مــرور أســبــوعيــن .. جـنا حاولت مع اهـلها وحاولت لكن محد يسمـعها وما شافت قدامـها

الا انـها تستلم للأمر الواقع وتوافق وهذا اللي صـار ..

بس لمى وافقت تورطت لانـها مش بنت وتكلمت مع صديقتها أشـواق وحلت لها المشـكلـه

وسوت عمليـه عشان ترجع لها عذريتها المزيفه وظل موضوع زواجـها سـر بينـها وبين

اشـواق وروعه وزينـه

( أقرب البنات لها لـكن العمليه محد يدري عنها غيراشواق )

سـكرت رقمـها اللي تعرفه هـناء وحاولت تنساها وتبدأ حياه جديده ومجهوله

بالنسبـه لهـا ...

اما هـناء فـ حالتها مثل المجـنونه لهـا اسبوعين ما تدري عن جنا وجوالها مسـكر والمشـكلـه ما تقدر تروح لها البيت

ولمى كلمت روعه عنهـا

قـالت لهـا روعه ما تدري عنها شي وانـها لمى تروح لبيتهم يصرفونهاا ( طبعا روعه اتفقت مع
جـنا )

جن جنون هناء وصار كل همها توصل لـجـنا بس ما تدري وشلون ؟!






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يونيو 01, 2012 2:32 am


::
::
::
::
::

جالسـه بغرفتها ع اعصـابها وقاعده تدخن صحيح انها تعبانه صحيا ونفسيتها دمار

بس هاليومين صارت لمى تعصب تدخن ولا تهتم لاحـد ..

وخاصه ان اخوها مسافر واخوها الصغير 24ساعه عند امـه فـ أغلب الوقت لحـالها بالبيت ..

رن جوالها وفزت وكان المتصـل نصور

هشام: هلا نصور

نصور: اهليين اسمعني جبت لك خبرها

هشام وفز قلبه : والله .. وينـها ؟

نصور: اسمعني بقولك بس لا تنفعل ولا

هشام بعصبيه: نصور اخلص جنا وشفيها ؟

نصور: زواجـها اليوم

هشام وانصدمت وكل هموم الدنيا فوق راسـها ودمعت عيونها : ايش يعني وش تقصد بهالحكي ؟

نصور: اقصد ان اليوم عرسها

هشام:أييييييش .. انت متـأكـد؟

نصور: اي متأكد

هشام من بين دموعه بس ما بين قال بدون شعور: تقدر تدبر لي بطاقه للعرس ابي اروح

نصور: من جــدك انت ؟!

هشام: نصور طلبتك ..

نصور: طيب بس لا تتهور و .. تدري انا بروح معك

هشام: مثل ما تحب بس المهم تدبر لي بطاقه

نصور: صــار .. خلاص اجل انا بمرك بالليل ونروح العرس

هشام سكر من نصور ودموعه ع خده مثل النـهر الجاري ..

راح للصور وقعد يشوفها ويتذكر جـنا بكل مكان من الغرفه وبكل ركن من اركانها ويتذكر ضحكتها

وحبها له واهتمامها فيه مو قادر يصدق الكلام اللي سمعته جنا ما تسوي فيه كذا ..

جنا ما تقدر تعيش بدونه .. جنا وعدته ما تتخلى عنه .. ما تتركه مثل ما تركته

امه ونور .. جنا ما تسويها .. تطالع صورها بألم وحسـره ومو مصدقه شي ومو عارفه ايش بتسوي

تطالع المكان وتحس جنا فيه روحها فيه وريحتها لسى فيه ..



ويــن مـوعــــد جمعـــنا وين ذاك المكان

وضــحكــنا الي ضـــحكنا والوله والحنان



تقـلـــب الكــون كله لو تأخرت خــــــطوه

ضعـت مني بثــواني والله دنـيا ما تسوى



أيام حلوه كانت أيام حلوه



كنت في روحي تسري كنت بجنون أحبك
قاسي القـلب لكـن كــان قلــبي بقــلبك




بالــعــرس .. دخــلت هنـاء ونـورا ( نصور ) ع وقت زفه العروس ..

وطبعا بستـايلاتهم العاديه ستايل البويات .. لانو العرس كان فيه بويـات كثـير غيرهـم ..

راحت هـناء لعند العروس وسلمت عليـها وتفأجـأت جـنا الا انصدمت لمى شـافتها

جنا: هشوم

هشوم: اي ما توقعتي تشوفيني صـح .. عموما انا جيت ابارك لك بزواجك ..

ومن هاللحظه انتي طلعتي من حيـاتي واتمنى لك التوفيق بحيـاتك الجديده

مع زوجك يا مدام ( وتقرب لاذنها وتهمس لها : الف مبروك يا عروس ..

( وتـروح وتخلي جـنا بحيـرتها ودهشـتها وقهرها .. ومسحت دمعتها بسرعه قبل ما تنزل

وما قدرت تجلس مع الناس اكثـر وقامت وحتى ما كملت زفتهاا )

:
:
:
:
:

جالسين جنب بعض بالسياره وكل وحده فيهم حالتها تختلف عن الثانيه

الاولى كانت تبي تجي العرس بأي طريقه والثانيه كانت تماطل وما تبي تروح ..

دخلوا وطلعوا بسرعه

الاولى تمنت انها ما دخلت كان عندها امل لاخر لحظه ان كل هذا يكون كذب او كابوس مزعج

بس صحت ع الواقع لمى شافت حبيبتها جنا ع الكوشه وحست انها خسرتها للأبد

اما نورا تمنت انها لو ظلت بالعرس فتره اكبر شافت بنت عجبتها بالمره وطبعا البنت رقمت نورا

ونورا على الرغم من انها ثقيله وما تعطي حد وجه بسهوله استانست على

هالبنت وما قدرت تقول لها لا ...

وجالسه بالسياره تكلمـها وتبتسم وداخله جـووو .. اما هـنا بجنبها ودموعها متحجره

وحاطه راسها ع السيت وتفكر بشكل جنا وهي

عروس .. هذا شي طبيعي اللي يصير كل بنت مردها تتزوج وهذي نهايه العلاقه

وبما ان جنا ما قالت لها عن زواجها معناها ما تبيها بحياتها .. هنا مو قادره تتخيل

حياتها بدون جنا مو عارفه شلون رح تعيش بدونـها بدون حبها الاول بدون البنت

اللي كانت كل شي بالنسـبه لـهاا .. في ظل ذكرياتها لجنا وايام الحب شدتها اغنيه نوال

ع راديو بحرين اف ام اللي مشغلينه بالسياره ..


معقولة تنساني وتحب لك ثاني

وأنا اللي أغليتك يا نصفي الثاني


يعني هاين عليك

تترك واحد يبيك

سلم قلبه بإيديك

وهو راضي



خل جميع الكون

ما غيرك أنت عيون

من بعد هذا يقول

هواه ماضي



معقولة تنساني وتحب لك ثاني
وانا اللي أغليتك يا نصفي الثاني


حسبي على عاذلي أبعدك عن عيني

من بعد ذاك الوصل وينك وأنا ويني

يا خوفي ناسيني



ما غبت عن خاطري لو لحظة يا غالي

طيفك رفيقي ترى حلي وترحالي

ترفق بحالي


معقـــــــــــولة تنســــــاني




جالسه تكلم ورايحه لعالم ثاني والتفت لصديقتها اللي دموعها ع خدها مثل النهر الجاري ...

نصور وهي تكلم : انا اكلم بعدين طيب بااي ( وتسكر وتلفت ع سواقهم )

جارون طفي الاغاني ( وتلتفت ع هنا )

نصور: هشوم توقعت اقوى من كذا لو ادري انك

هشوم وتـأشر لها بصمت: خليني الله يخليك ما ابي اسمع شي

نصور تنهدت بعمق ولبست نظارتها الشمسيه مع ان الوقت كان نص الليل والسياره مضلله

لكن لبست نظارتها الشمسيه السودا اللي تغطي نص وجهها عشان

تخبي دموعها اللي خانتها ونزلت وهي تتذكر حبيبتها الاولى ..

اللي خانتها وتركتها وما سألت عنها رغم مرور السنوات للأسف للحين تحبها وتموت فيهاا

نورا بخاطرها ( معقوله تكون نستني !! )




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يونيو 01, 2012 2:43 am




الفصل الثاني عشــر ( الحقيقه والســراب )



انـتــهــت الاجـازه وابتدى الدوام بالكليــه وهـناء خفت صدمتها بس ما قدرت تتجاوزها

واللي هون عليها ان جنا ما دوامت من بعد ما رجـعوا .. كانت تتمشــى مع نصـور

وبعدها جلسوا بمكان الشـله المعتاد وجلست هناء بموقعها اللي تجلس فيه دايما

والمكان اللي جنبها فاضي كان لجـنا وتذكـرتها ( اصلا هي ما نستها .. )

تطالع بالكليه وتشوف بكل زواياها كل مكان بالجامعه راحوا له

مع بعض فـ لمى تروح لاي مكان تتذكرها وتشوفها معها بـس بخيـالـها ابتسمـت ابتسـامـه صـفراء

وهي تردد بداخـلها هالكلمـات ..




الأماكن كلها مشتاقه لك!

والعيون اللي انرسم فيها خيالك

والحنين اللي سرى بروحي وجالك

ما هو بس انا حبيبي ....

كل شئ حولي يذكرني بشئ

حتى صوتي وضحكتي لك فيها شئ

لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب

شوف حالي آه من تطري علي

الاماكن ... الاماكن ... الاماكن

الأماكن كلها مشتاقه لك!

المشاعر في غيابك .. ذاب فيها كل صوت

والليالي من عذابك .. عذبت فيني السكوت

وصرت خايف لا تجيني لحظه يذبل فيها قلبي وكل أوراقي تموت

وآه آه آه ... لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتفوت

وآه آه آه ... الامان وين الأمان؟؟؟ وانا قلبي من رحلت ما عرف طعم الأمان

ليه كل ماجيت أسال هالمكان اسمع الماضي يقول:

ما هو بس انا حبيبي ....

الاماكن ... الاماكن ... الاماكن

الأماكن كلها مشتاقه لك!

الأماكن اللي مريت أنت فيها ... عايشه بروحي وابيها .. بس لكن ما لقيتك

جيت قبل العطر يبرد ... قبل حتى يذوب في صمتي الكلام وأحتريتك

كنت اظن الريح جابت

"عطرك يسلم علي"

كنت اظن الشوق جابك

"تجلس بجنبي شوي"

كنت أظن ... وكنت أظن .... وخاب ظني!!!

وما بقا بالعمر شئ ... وأحتريتك

الاماكن ... الاماكن ... الاماكن

الأماكن كلها مشتاقه لك!


:
:
:
:
وجت وحده من بنات الشـله وجلست بالمكان الفاضي مكان جنا وتسمع اغنيه بجـوالهـا

وحاطه سماعات بس الصوت عااالي

فز قلب هشوم لمى سمع الاغنيه واخذ وحده من السماعات من البنت وجلس يسمع

وكانت الاغنيه مين حبيبي انا رد علي وقولا

هناء وخنقتها العبره وتذكرت جنا خاصه انها دايمـا تردد لها كلمه مين حبيبي وهنا تقولها انا ..

وجنا اقتبست هالكلمات من الاغنيه ..

هناء وما قدرت تجلس اكثر وقامت بسرعه وتوجهـت للسـاحه الخارجيه تمسح دموعها قبل ماتنزل وتفضحها ..

وقامت وراها حـنان ( اللي كانت مشغله الاغنيه )

حنان وتروح وتعطي هشوم منديل : تفضل

هشوم: شـكرا ( ويمسح دموعه بسرعه )

حنان: تمنى لها التوفيق بحيـاتها الجديده .. وحاول تنســى

هشوم ابتسم ابتسامه سـاخـره : ....

حنان: ادري انو كلامي صعب بس لازم تحاول الحياه تستمر هشـوم جنا الحين صارت ماضي وسراب بحيـاتك

انسـى هالسـراب وحاول تعيش الحقيقه

هشوم: الكلام اسهل من الفعل .. محد حاس فيني

حنان: الا حاسين فيـك بس كل ما عودت نفسـك ع فـكـره النسـيان كل ما صـارت اسـهل ..

هي اختارت حياتها الجديده بعيده عنك احترم اختيارها وانسـاها ..

هشوم واول مره حد يتكلم معه ويتحاور معه بعقل ومنطق ...ويسمع له من ترك جنا

كان بوده يتكلم ويقول ويقول لكن مهما قال خلاص جـنا راحت : ما اقـدر انسـاها بـس بحـاول ..

حنان وتغير الموضوع: طيب ياهـنـو وش رايك نروح للكافتيرا نفطر ونغير جو انا اليوم عازمتك ع حسابي

هشوم: اسمي هشوم مو هـنو

حنان: ولا تزعل هشـوم بس وافق

هشوم: اوكي دامك قلتي هشوم يلا ..

( ويروحون للكافتيرا ويفطرون ويجلسون ع طاولتهم المعتاده بس الغريب ما كان فيه غير هشوم وحـنان

حنان: هشوم اسمع هالنكته توها جايه ( وتسمك جوالها وتقرى عربجي اول مره ينعزم ع العشا

يوم خلص عشاء ما عرف شيقول قال بصراحه عشاكم بن كلب ..

هشوم بضحكه ساخره: ههههههههههههههههههههه

حنان : هههههههه اي اي واسمع الثانيه بعد محشش يسأل طقاقه وقالها من متى وانت تطقين ..

قالت من 12 سنه استغرب وقالها وللحين محد فتحلك !!

هشوم وزادت ضحكـته : ههههااااي

حنان : لااا عاد هذي النكته اقوى واقوى (( وجلســوا اغلب الوقت نكـت وضـحك ..

وحنان بأسـلوبها قدرت تخفف على هشوم شوي بدون ما يحس وهي تسولف معه

ومره مستانسه ان هشوم مستانس وان وجود هشوم بحياتها اللي كان سراب قرب يصير حقيقه

هي تحبه وحبته من اول نظره من اول يوم جلس معاهم ولمى

تجرأت وقالت له " يالبى السبايكـي ممكن المس شعرك " من ذاك اليوم وهي تبيه بس للأسف ماتقدر تتكلم

او تقوله شي .. تسولف معه وتجلس معه بحكم انهم قروب واحد

بس جلساتهم مع بعض قليله لانه ملك لجـنا وتغار عليه من كل الشـــلــه تطالع فيه وتسـولف معه وبخاطرها تردد هالكلمـات ...


مشكـلتي اهـواه وحبه هو مجنني ... والمشـكلـه عن هـوايا ما هو بـداري ..

اخاف ابوح بهـوايا لا يخـجلـني .. واخـاف يزعل عـلي ويزيـد في لــومــي ..

محتار مدري شسـوي حيـل شاغلنـي .. مليت افـكر وماهي نافـعه افـكاري ..

مدري اعـذره عشان ما هو فاهمني .. والا الـومه عشانه سبه امـراري ..

سـاعـات ارضـى واقـول كافي يكـلمني ... كافـي انه يسأل علي ويـأخذ اخبـاري ..

وسـاعات اطمع ابيه كل يوم يقابلني .. جنني حبه ولا هـو بحـالتـي داري ..


خلصــوا فــطور وكانوا زهقانين ع الاخـر .. وقاعدين يتمشـون مع بعض بالساحه الداخليه ..

حنان : هشوم عندك محاضره ؟

هشوم: لا ليش ...و اصلا مارح احضر مالي خلق

حنان: طيب انا قررت اخطفك

هشوم: ههههههه اهم شي اللي يخطف ويعطي خبر قبل

حنان: هههههه خطفه محترمه

هشوم: ووين ناويه تخطفيني ؟

حنان : لالا مارح اقولك .. تعال معي

( وتمسكـه من ايـده ويرحون لمـكان الشـله المعتاد وياخذون عبايتـهم وشنـاطنهم ..

وهناء مسايرتها ومستانسه ع عفويتها وهبلها .. ))

(( لبسـوا عبايتـهم بسرعه وطلعوا برى الجامعه وخذوا اقرب تـاكـسي )

حنان: لو سمحت روح ع الظهران مول ..

السواق: حادر ماما

حنان : عطني الموبايل

هناء وعقدت حواجبـها : لييييش ؟

حـنان: شوف اليوم ما ابيك تقول لي لا فاهم

هشوم بأبتسـامه صفراء: ان شاء الله .. سمـي ( ويعطيها الجوال .. )

حنان وتاخذ جوال هشوم وجوالها وتطفيهم : ما نبي حد يزعجنا .. والحين الساعه 11 والساعه 2 بنكون بالبيت زين

هشـوم: اوكي .. (( ويـروحون للظـهران مول وما كـان فيه ناس كثيـر .. نزلوا وراحوا للألعاب وجلسـوا يلعبون والمشـكله ما فيه الاهم .. وهشوم كان مستانس طول الوقت لعب ووناسـه ..

مابقى لعبه خطيره ما لعبوها ( من كثرهم عاد ) ولعبوا لين تعبوا من اللعب وخلصوا لعب..









إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يونيو 01, 2012 2:46 am



هشوم: حنون انتظريني هنا بروح وبجي

حنان: زين لا تتأخر

( وتستغل فرصه غياب هشوم وتروح لكـشك الهدايـا وتاخذ لها دوبدب كبيرر ما قدرت تشيله الا بالغصب

وخذته لهشـوم .. وبعدها جات هناء ومعها بوكيـه ورد احمر مره رومـانس

هناء واستغربت لمى شـافت الهديه مع حنان مو قادره تشيلها : اوووبس

حنان: هذي لك اتمنى تعجبك

هشوم: يؤيؤ احرجتيني .. احس انو هديتي ما لها داعي

حنان وهي مو مصدقه : هذا الورد لي ؟!

هشوم : اي

حنان: يالبييييييييييييييييييييييييييييييييه

( وتضمها بدون شعور وبقوتها بس انتبهت انهم بمكان عام ووخرت عنـها )

حنان: سوري بالغت برده فعلي بس انا احب هالورد اموووت عليه

هشوم: اتمنى يعجبك ..

حنان: يؤيؤ .. اكيييد رح يعجبني اصلا الحلو ما يجيب الا الحـلـو .. يالبى انت بس ..

( وتطالع سـاعتها . يؤيؤ باقي نص ساعه تعال نروح ناخذ لنا شي ناكلـه ..

هشوم: لا لا خلينا نروح ستار بـكس مالي خلق اكل

حنان: اوكي

هشوم: بس بشـرط

حنان: امــر

هشــوم : انا هالمره اللي عازمك

حنان: بس

هشوم: تبيني ازعل ؟

حنان: لا لا .. كلـه ولا تزعل براحـتك .. المهم ما تزعل

هشوم: يالبى اللي يدورون رضـاي

(( وراحت معها لسـتار بـكـس وطلبوا لهم كافي ودونات وكان هشوم طول الوقت يدلع حنان ويأكلـها

وحنان ماتت من هالحركه حلمـها وتحقق هشـوم معاها

ويدلعها ويدور رضاها ...مارح تصدق نفســها .. ))

::
::
::
::
::

بــــــــــــــــعـــــــــد مــــرور عــــدة أســابيــــع ..
.
.
.
.
جالســه بفيــلاتــها الجديده الفخمـه اللي كـأنها قصــر مصغر ..

تطالع التلفزيون وزهقااانه ع الاخر ويجي زوجـها ويجلس بالصوفا اللي مقابلتها ..

تكلم زوجها وهو رجل اعمال ستيني لكن صحته جيده بالنسبه لسنـه وطالعها

وقال: وشفيه القمر زعلان

جنا ومسويه زعلانه: يعني معقوله ما تدري وشفيني زعلانه ؟!

بوعبدالله: لا يـاحـلو .. لو ادري ما كنت سألتك

جنا: بعد ونسيت وهذا وانت واعدني تنفذ لي الطلب اللي طلبته منك

بوعبدالله : حبيبتي السفره وحجزت لك والطقم اللي حطيتي عينك عليه جبته لك

وحسابك حطيت لك فيه المبلغ اللي تبينه وشريت لك السياره اللي تتمنينها ..

وشللي مانفذته لك

جنا بدلع : اي ودراستي ؟

بوعبدالله : كملي دراستك مين مانعك حبيبتي

جـنا: حبيبي انا غايبه لي فتره والحين اكيييد فصـلوني .. وانت وعدتني ترجعني وتكلم معارفك

بوعبدالله : بس هذا اللي مزعل القمـر .. ولا تهتمين رح اراجع لك بموضوعك وما يصير الا اللي بغيتيه ..

جنا واستانست: والله

بوعبدالله : افا عليك وانا كم جنا عندي

جنا: وحده وعسى ربي يخليها لك ..

بوعبدالله: ههههههه اميييين

::
::
::
::






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

هيفاء السالي
صاحب الموقع
صاحب الموقع

معلومات العضو

عدد المساهمات : 825
نقاط : 2811
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
العمر : 38
الموقع : مدينة الحب والمشاعر

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

http://hayfaalsaley.cinebb.com/forum
مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يونيو 01, 2012 10:17 am


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
هيفاء السالي
{
هيفاء السالي ; توقيع العضو








}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

غراميات مجنونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الأدبية والشعرية :: بوابة القصص و الحكايات و الروايات المتنوعة-