عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
اهلا و سهلا
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى
يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا
ونتمنى أن تقوم بالتسجيل لدينا حتى يتسنى لك
قراءة المواضيع والمشاركة فيها

يرجي منك التكرم بالضغط على زر التسجيل
شاكرين لكم تفاعلكم



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكم في  ...  منتديات إحساسي والرومنسية  ... أرجو ان يطيب لكم  ...  البقاء معنا

انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
» تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:47 amمن طرفهمس المشاعر

شاطر | 
 

 غراميات مجنونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء يوليو 11, 2012 7:59 am





اليــوم التـــآآلي ..


صحت هنا من نومـها من بدري وهي تجهز اغراضـها وجنا كانت صاحيه معها لانها مقرره ان جنا تبات عندها اليوم بشقتهم الجديده ..

سعود وتوها داخله الغرفه: يعني خلاص بتروحين ؟

هنا وتطالع فيها: شسوي بعد والله الود ودي اسكن هنا بس تعرفين الاهل ..

سعود: طيب انتي وعدتيني انك ترجعين وتباتين عندي بالصيفيه صح

هنا: آكيييييد ( وتضمهااا وتسلم عليها )

سعود: طيب تعالي معي الشايب اقلقني يبي يسلم عليـك

هنا: والله يعز علي افآآآرقه مدري شلون بودعه بس اكيييد مارح تكون اخر مره يشوفني فيها

سعود: طيب تعال معي عشان نسلم عليه

جنـا: طيب انا بطلع الحييين على ما تجين عشآآن هشام اخوك برى وبالمرا يلهى وما يقول شي لانه له ربع سآعه ينتظر

سعود: اوكي انتي اطلعي وهشوم بيلحقك .. ( وطلعت جـنا وركبت السـياره اما هشوم فـ راحت عشان تودع ابو سعود ووداعهم اختلط بالدموع وبالمشـاعر الجياشه )

ما تدري ليش هنا حبت هالرجال كثير وتعلقت فيه وحسته مثل ابوها يمكن لانها حست معه بحنان بحـنآآن الاب اللي عمره ما ذاقته ..

وبعد ما خصلت وسلمت عليهم طلعت وركبت مع اخوها بالسـياره وبكل صمـت ولآول مره ركبت مع اخوها وهي متحجبه وكانت لابسه نظاره شسميه

اما اخوها فـكـآن مستانس من انها فكرت تتحجب ولكن اللي براسه هو وامه

انهم يغيرونها للآحسن ورح يبدون معها شوي شوي وحتى لو يقسون عليها عشآن تعرف انها غلطآنه ..

واما جنا فـ من شافت هنا متحجبه قلدتها يعني اي شي تسويه هنا تقلدها فيه بدون تفكير ..

ووصـلوا لبيـتهم اللي كان عباره عن شقه بالدور الارضـى بأحد الاحيـاء المتوسطه والهاديه وكانت شقه كبيـره فيـهآ 4 غـرف نوم بالاضـافه للصآله والمجـلس

واستغربت هنا لمى شـافتها متأثثه واثاثها كامل ..

هشوم : هنا انا الحين طالع بروح للدوام وامي وشوي تجي من المدرسـة وعبود نايم بغرفته ..

غرفتك اللي داخل واللي لونـهآآ فوشي انا اللي اخترت لك ايآها بنفسي اتمنى تعجبك عن اذنك ..

( ويطلع )

هنا: غرفتي لونها فوشي .. شـالطاري يعني !!

جنا: طيب يلا نشوفها ( ويروحون للغرفه كانت رايقه وهاديه بالمرآآ تصلح للبنـآت وتعجب اي بنت .. اما هنو ما فرقت معها المهم مكان تنام فيه وبس )

جنا وتمددت ع السرير: واوووو غرفتك تجنن وسريرك مريييييح

هـنا ابتسمت لها وما علقت : .....

ودق جرس البآآب واستـغربوا مين اللي يدق الباب

جنا: يمكن هشوم رجع

هنا/ ما اتوقع اكيييد معه مفتاح

( وتجي الخدامه وتدخل بعد مادقت الباب )

الخدامه: مس هنا you have avister ( عندج ضيوف )

هنا: اوكي ( وتجي تطلع ) و تناديها جنا: مين جاي

هنا: علمي علمك بروح اشـوف .. ( وتطلع للصـآله وما صدقت اللي شافته عيونهـآآ ) كانت نور عينهآ وتلعب مع اخـوهآ عبدالله واول ما شافتها هنو

ضمتها وبآستها بكل شوووق وسلمت عليهااا

نور: وحشتيني

هنا: والله انتي اللي وحشتيني خليني اشوف شكلج عدل ( وتمسك يدها ) اما نور فـ درات حول محورها عشان تشوفها هنو عدل

هنا: تغيرتي حييييل

نور: والله حتى انتي تغيرتي

هنا: خلينا مني الحين وخليني فيـك بجد بجد تغيرتي يا سلام هالقد الزواج يغير

نور وانحرجت وقالت: هنو وبعدين ( اما نور فـ كانت قاصه شعرها مدرجات ع طوله اللي واصل لنص ظهرها وصابغته احمر كله ) بس طالع عليها رايق ومبيضها بالاضـافه

الى نحافتها الملحوظه وصايره احلى ..

هنا: لحظه لحظه مو كآنك طولتي

نور: من وين يا حسره الله يخلي الكعب ما بقى كعب مالبسته ..

هنا: ههههههههههههه نور تلبس كعب شالطاري !! وين اللي كانت قنوعه وتقول طولي حلو ومو محتاجه للكعب

نور : يعني تعرفين بعد ابو العيال طويل ولازم طولنا يكون متناسق ..

هنا ورفعت احد حاجبينها : بو العيال ( وتمسك بطن صديقتها : فيه شي ع الطريق !

نور: لا وين توا النآآس

هنا : مدري عنك قلتي بو العيال والله مو منك من شهور العسل مدري كم قعدتي بكندا ما بغينا نشوفك

نور وانحرجت وضحكت \ ههههه هنو وبعدين ( وطلعت ع اصواتهم وضحكتهم جنا اللي استغربت لمى شافت نور وما تدري من وين جات )

جنا: هاي نور

نور وهي تطالع بجـنا ومستغربه وجودها ومستغربه انها كانت داخل: هلا جنا ( وتسلم عليها )

هنا: تفضلوا ليش واقفين بنتكلم واحنا واقفين

نور: اي والله خذتنا السوالف ولهينا

عبد الله : هنا ليش ما سلمتي علي مثل نور

هنا وابتسمت لاخوها وشالته وضمته بحب: انت حيآآآتي واسلم عليك غير كل النآآس

عبد الله وهو لسى بحضن اخته: بتروحين عننا مره ثانيه

هنا: لا مستحيييييل انا رح اظل معاكم وحتى لو رحت رح اخذكم معاي

عبد الله: طيب اوعديني انك ما تتركينا مره ثانيه

هنا: ان شاء الله حبيبي

عبد الله: طيب بقول اخر طلب

هنا وهي لسى شايلته: قول يا روح اختك

عبد الله: عادي نروح بيتنا القديم عند بابا محمد

هنا وعفست وجهها ونزلت اخوها من حضنها وقالت: انا ما ابي اروح هناك تبي تروح انت روح بس انا لا .. ولا تسآلني اكثر




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء يوليو 11, 2012 8:05 am





عبد الله خاف من كلام اخته وما حب ياخذ ويعطي وياها وراح وجلس جنب الصوفا اللي فيها نور ويسولف معها اما هنا فـ راحت قالت للخدامه تحط لهم شي

ياكلونه ورجعت وجلست مع البنآآآتـ ..

نور: وانتي يا جـنا اخبارك وش مسويه ؟

جنا: الحمد لله بخير نسآل عنك ؟

نور: سمعت انك تزوجتي

جنا هزت راسها بالايجاب

نور: وشلون زوجك معك

هنا عفست وجهها

جنا : .......

نور: وشفيج ما تردين .. طيب ما قلتي لي مستانسه بزواجك

جنا: المهم الحين انتي قوليلي استانستي بشهر العسل

نور: الحمد لله تقصدين شهور العسل مو شهر واحد والله استانست بالمرا وما بغيت ارجع

جنا: الله لا يغير عليك

نور: امييين واجمعين ان شاء الله ..

جنا ابتسمت لها وهي ما تدري شنو اللي يدور براس نور

نور: واقول الحييين انتي للحين علاقتك مع هـنو مثل اول

جنا ومسكت يد هنا وقالت: الحين مثل اول واكثر بعد

نور واستغربت: حتى بعد زواجك

جنا: بعد زواجي علاقتنا صـآرت اقوى

نور: طيب وزوجك .. يدري عن هالعلاقه وشنو دروه يعني انتي متزوجه وش لك بهالسوالف ؟

جنا وعصبت ووقفت وقالت: انا وهنو مارح يفرقنا الا الموت ( وطالعتها بأحتقار ومشت )

نور: وشفيها ذي

هنا/ مدري عنها

نور: ليكون زعلت انا اسآلها عادي لاني وبصراحه استغربت لمى عرفت انهآ متزوجه ولسى باقي معك وحبيت استفسر لا اقل ولا اكثر

هنا: طيب ما صآآر شي .. المهم خلينا من كل هالكلام وقولي لي اخبـآآرك ..

نور وهـنا جلسوا يسولفون ولا عليهم من جـنآآ اللي كانت ميتــه قهـر داخل وحالتهـآآ حاله ولا حتى عبروها وبعد ربع سـاعه دخلت لعندها هنا

هنا: حبي يلا غيري بنروح نتغدى بـرى ..

جنا وترفع حاجبها علامه عن الاستياء وحاطه يدها على خصرها: لا والله .. نطلع برى وجاي تقولها بكل برود ..

هنا: جنونتي ليش تتخصرين لي انا وشقلت لك يعني .. الحين مو عاجبك نطلع برى

جنا: الا حبي عاجبني بس كلام نور مو عاجبني

هنا\ كلام نور .. ليش نور وش قالت

جنا: كل هذا وما قالت شي هنو وشفيج

هنا: ما فيني شي .. نور ترى ما تقصد شي واسئلتها كانت عاديه جدا اهم شي انا صح

جنا ومقهوره من برود هنا وقاهرها اكثر ان الموقف عادي عندها وتطالع فيها بكل استغراب

( وتدخل نور ) : هنوو يلا السياره تنتظر برى .. انا وعبود طالعين سابقينكم

هنا: اوكي يا عمري جاييين ( وتروح نور وهي مع عبود )

جنا: يا سلام وتقولها عمري بعد

هنا: جنا فيك شي .. عادي هذي كلمه وتنقال

جنا: هالكلام ما ينقال الا لي فاهمه ؟

هنا: الحين بتقعدين تعلقين ع الكلمه .. المهم عاد الناس تنتظرنا برى لبسي بسرعه

جنا: يعني بعد مو طالعين لحآلنا وهالنور قاطه وجها بعد

هنا: لا تقولين هالنور .. اسمها نور وبعدين لا قاطه وجه ولا شي هي عازمتنا ع الغدا ولبسي وبلآ كثره حكي

جنا: بعد تآمريني شوفي عاد دام الطلعه فيها نور انا ماني جايه يا نطلع انا وانتي لحآلنا يا بلآهآآ ..

هنا: البنت جايه من السفر ومن زمان ما شفتها وابي اقعد معها وخلي عنك هالغيره اللي مالها داعي

جنا تقاطعها: مالها داعي

هنا بزمره: اووووه ترى طفشتيني بتجين والا لا

جنا: وتزامرين بعد ماني بجايه ( وتجلس ع اقرب صوفا تشوفها ) ..

اما هنا طنشتها وما علقت عشان ما يكبر الموضوع بينهـم وخذت عبايتها وطلعت ولا اهتمت بـجنا

اللي ماتت من القهر بسبب رده فعل هنا البارده وزاد قهرها من نور ..






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء يوليو 11, 2012 8:12 am





( اما نور وهـنا فـ راحـوا لمـاك بناء على رغبه عبدالله ) ..

وجلسوا وعبد الله راح يلعب على ما يجي الغدا ..

نور: طيب هنو ما قلتي لي استانستي عند سمر

هنو وما فهمت مين تقصد : أي سمر

نور واستغربت ردها : سمر صديقتك

هنو وتفكر بخاطرها مين سمر ذي وشسالفتها

هنا: قولي اي سمر تقصدين

نور: هنو بسم الله عليك صاير لك شي .. سمر صديقتك اللي كنتي ساكنه عندها بالاختبارات

هنا وعرفت ان قصدها سعود وتوها تدري من نور ان اسمها سمر وقالت بعفويه وببلاهه: ليش هي اسمها سمر !!

نور واستغربت وبنفس الوقت عصبت شلون تكون ساكنه عند صديقتها طول ذيك الفتره وهي اسمها ما تعرفه

وقالت: من جدك هنو ساكنه عند البنت وما تعرفين اسمها

هنا: عاد تصدقين توني ادري ان اسمها سمر منك احنا نناديها بلقبها الا انتي وش عرفك بآسمـها

نور: هنو من جدك لا انتي مو معقول تكونين ساكنه عند وحده لمجـرد انك تعرفين لقبها بس

هنا: لا اجل انام بالشـارع احسن والا ارجع لذل زوج امي ابرك لي وبعدين ما جاء على بالي اسآلها

نور وانحرجت بس صرفت الموضوع وقالت: هنو مو قصدي بس ما تحسين ان اختيارك لصديقاتك

هنا وتقاطعها: نور يرحم والديك لا تصيرين ممله ومالي خلق نصايح زين ..

نور: هنو عمري بسآلك سؤال يدور بخاطري وابي اعرف جوابه منك وبكل صـراحة

هنا: امري ..

نور: انتي تحبين جنا ؟

هنا: اي

نور: طيب وهي

هنا: امانه هذا اللي يدور ببآلك نور انا عارفتك زين اسألي بدون مقدمات

نور: ما شاء الله عليك فاهمتني زين .. طيب الحين انتي شلون علاقتك بجنا

هنا: الحمد لله ما فيه احلى منـها

نور: قصدي علاقتك فيهااا ( و تطالعها بنظره حاده )

هنا: شي طبيعي

نور وتفأجأت ما توقعت صديقتها توصل لهدرجـه: من جدك توقعتك علاقتك فيها بريئه

هنا: ما فيه علاقه بريئه بين بنت وبنت

نور: يـآ سلآم والله وتغير كلامك يا هنو

هنا: ما فيه شي يضل على حاله

نور : من جدك انا قاعده اشوف انسآنه ثانيه غير هنو البريئه العفويه اللي كنت اعرفها قبل ما اسأفر لجده

هنا: هذا حال الدنيا ( وتعطيها نضره غريبه )

نور: ليش تطالعيني كذا

هنو: وشفيك

نور: هنو نظراتك هذي تخوفني كأنها نظرات ولد

هنو: نور وشفيك يا قلبي انا مستحيل انظر لك نضره ثانيه الا انتي يا نور انتي اختي

نور: لا تطالعيني كذا لا تطالعيني

هنو: نور بسم الله عليك فيك شي .. نور انتي اختي وانتي اخر وحده .. ولا حتى اخر او اول مستحيل افكر فيك غير انك اختي

نور: احس انك تغيرتي

هنو : ما تغيرت ولا شي يمكن لانك عرفتي حقيقتي تغيرت نضرتك لي مثلهم كلهم .. اذا امي تغيرت ما اشره على صديقه عمري اللي حتى نضراتي تخوفها

نور وحز بخاطرها كلام صديقتها وحست انها تسرعت بالحكم عليها ومو عاجبها حال صديقتها وتحس صديقتها مثل الضايعه اللي محتاجه لحد يوقف جنبها ويوجهها

ويساعدها من اللي هي فيه فـ قررت انها ما تتخلى عنها وترجعها مثل اول واحسن : هنو انا مستحيل اغير نظرتي فيك

هنو: اسمع كلامك اصدقك واشوف افعالك استعجب

نور: شدعوه هنو ما تصدقيني .. طيب طالعي بعيوني وشوفي تصدقيني والا لا مو انا نور عينك

هنو ممازحه: والله اخاف اطالع بعيونك وتسوين لي قلق

نور بنفس النبره الممازحه: على حسب انتي ونظراتك

هنو: هههههههههههههه يحليلج يا نور .. يعني معقوله انا انظرك نظره موو

نور تقاطعها: مستحيييييل انتي اختي ..

هنو: قولي لنفسك

نور: يوووه هنو خلاص الحين بتمسكين هالسالفه علي

هنو: هههههه لا عاد وشدعوى .. اصلا انتي وجنا لو مهما تسوون مستحيل ازعل منكم

نور ( جنا بكل موضوع من المواضيع الظاهر اني رح اواجه مشكله كبيره وياها بس لا مارح اخلي هالعقبه توقفني عن اللي ببآآلي )

وكملووا ضـحـك وسـوالف وخلصوا غدا ورجعوا للبيت .. وتــوهـآ دخلت لغرفتها وجنا كانت جالسه ع الســرير وتقرى مجله اما هنا فـ كان

معها بوكيه ورد مرررآآآ رومانس ع طول وبدون تردد راحت لجنا واعطتها اياه

جنا: اممم وش المناسبه!!

هنا: المناسبه ان كل يوم حبي لك يكبر ويكبر وبعدين انا اعشقك وهذي احسن مناسبه

جنا: بس عشآآن كذا

هنا هزت راسها بالايجاب

جنا وخذت بوكيه الورد وقالت: شكرا بس توقعتك حسيت اني زعلت لاني ما طلعت معاكم

هنا بعفويه: مو هذا كان طلبك

جنا وعصبت بس ما حبت تكبر الموضوع لان اللي براسها شي ثاني : بس ولو المفروض ما تطلع الا وانت مراضيني

هنا: يعني انتي الحين زعلانه يا قلبي

جنا: مشكلتي ما اعرف وما اقدر ازعل منـك بس مره ثانيه لا تسوينها زين

هنا : من عيوووني يا عيوني انتي

جنا انحرجت وضحكت بعفويه: ههههههههه مشكلتي اخق عند كلامك الحلو ( وماكملت كلمتها الا وام هنا داخله عليهم )

نوال: وشتسون انتو بعد





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء يوليو 11, 2012 8:23 am







جنا وهنا استغربوا دخولها وهنا بالذات استغربت وانقهرت من حركه امها البايخه وشقصدها يعني وليش دخلت: وليش دخلتي بدون ما تدقين الباب!!

نوال: لآ تضيعين الموضوع وقوليلي وش كنتوا تسوون

هنا بنفس نبره امها الحاده : مثل ما انتي شايفه واذا مو مصدقتنا قعدي معنا وسمعي سوالفنا ...أوف يا ربي شنو هذا حتى بيتنا مو قادرين ناخذ راحتنا فيه

والا جاك ما جاء اللي ما يتسمى وتبين تتحكمين وتتدخلين بكل سـكان بيتك

نوال: هنوو تكلمي بأدب ولا تنسين اني انا امك واسلوبك هذا من يوم ورايح تغيرينه فاهمه

هنا وبنفس النبره الحاده قالت: للأسف ما اعرف اغيره او بالاحرى ما علمتني ولا ربيتني على غير هالاسلوب

نوال: وانا ما عندي شي من يوم ورايح رح اربيك من جديد لان انتي يبيلك اعاده تربيه

جنا وتدخلت لمى حست ان الموضوع يكبر وراحت عند ام هنا وقالت: خاله لو سمحتي تعالي معي شوي ( ويطلعون لبرى )

جنا: خاله نوال الله يهداك شفيك على هنو .. يعني ما صار شي لهذا كله

نوال: لا والله ما شفتي اسلوبها الوقح معي كيف واقفه لي وتتخصر لي وترد الكلمه بالكلمه ولا كأنـي آمـهآآ

جنا: خاله صدقيني هنو ما تقصد معقوله هنو بنتك الوحيده اللي تحبك وتموت فيك وتطالع الله ثم تطالعك تكلمك كذا منا والطريق ( بدون سبب )

نوال:وش قصدك ؟

جنا: قصدي انها معصبه وانا اكثر وحده اعرفها هنو لا عصبت ما تعرف امها من ابوها وانتي بعد معصبه وانتي وياها اللي يهداكم كل وحده اعصب من الثانيه

انتي ياخاله حقك علي هالمره وروحي اجلسي بالصـآله ومالك الا ان هنو تجيك الحين وتتعذر لك .. صدقيني هنو اصلا ما تقدر تحط راسها وتنام وانتي زعلانه

منها ...

/

/

/

" لا والله مين قالك الا انام وانام بعد .. هذا اللي ناقص انا اعتذر المفروض هي اللي تتعذر "

جنا: اولا قصري صوتك مو وقت هيآآآط ثانيا عيب يا هنو عيييييب هذي امك .. امك اللي لو مهما تسوين مارح توصلين لمكانتـها وما فيها شي

لو دخلت وما دقت الباب مو امك الحييين شـاكه بتصرفـآآتـك وحركاتك فـ اللي تسويه الحين شي طبيعي ولااا اقل من الطبيعي

هنا: جنونتي لآ تتعبين نفسك انا مارح اعتذر لها

جنا ويآست منها وقالت بنبره مختلفه: طيب اذا ما تبين تتعذرين لعيونها .. فكري فيها من كل النواحي .. هشوم هاليومين قالب عليك بسبب اسلوبك

ويا امك ووياه بعد .. وانتي محد يقدر يوقفك عند حدك غيره صح

هنو وجات تتكلم وقاطعتها جنا قبل ما تقول اي كلمه وقالت: يا هنو خليني اكمل كلامي .. تخيلي الحين لو زعلتي امك هالمره واستمر الموضوع زعل ورى

زعل وكل واحد فيكم مكابر ومكبر راسه مارح يجيك من هالمواضيع غير وجع الراس والهم وكذا والا كذا انتي الخسرانه ما فيه طلعات وجيات مثل اول ما فيه

بارتيات ولا حتى زيارات لبيت صديقتك ولا شي ولا تقولين ما يقدرون يسوونها يقدرون وترى هم لو كانوا ساكتين لك الحين ترى مو خوف منك بس حبا فيك وما يبون

يقسون عليك ترى امك للحين على ذمه زوجـها وكل ما عانتديها اكثر بالاخير رح تلجأ لزوجها اللي ما عنده اسلوب تفاهم غير يده ..ايده والقبر .. وحتى لو

طلعتي من البيت مره ثانيه اقلها رح يبلغون الشرطه ويرجعونك لاهلك وانتي ما تقدرين تقولين ولا كلمه وحتى ربعك اللي كنتي تروحين لهم لمى يدرون ان اهلك كذا

وكل كلمه والثانيه بلغوا وجابوك هم من نفسهم رح يبتعدون عنك لان الناس وخصوصا صديقاتنا ما يبون مشـاكل كل همهم وناستهم وبسس ولا تستبعدين بعد هذا كله

زوج امك يجيب لك واحد شايب ومعفن ومتزوج ولاأأأ فوق هذا مطوع وحالته حاله يعني مثل حالتي وتتزوجينه عاد حزتها جد انسى شي اسمه هشوم والشله والجامعه

بعد ..

هنا وسكتت لبرهه وفكرت بكلام جنا معها حق بللي قالته وامها دامها تغيرت اليوم واستخدمت معها اسلوب الشده مو بعيده بكره تقسي هشوم عليها وبالنهايه

تلجأ لزوجها اللي تكرهه وما تتمنى تشوفه وقالت بعد صمت : معك حق بس شسوي الحين

جنا وانبسطت ان هنو اقتنعت بكلامـها راحت وجلست جنبها ع الصـوفآآ وقالت: الحين بالذات تروحين لامك وتبوسين راسها وتقولين لها سامحيني يالغاليه

صدقيني ما تلاقينها الا حنت لك ورح تبطل من مراقبتها لك شوي .. وهاااه قلت شوي مو كثير

هنا: بس والله جنو صعبه اني اعتذر

جنا: هنوو انتي مضطره الحين اعتذري وش رح تخسرين وبعدين مهما كان لا تنسين انها امك !!

هنا: معك حق _ وراحت هنو للصـآله وكانت امـها جالسه تطالع تلفزيون وراحت لها وباستها ع راسها وقالت: اسفه ماما .. سامحيني

انا هاليومين ما ادري وش صاير لي ..

اما نوال حست ان الدنيا مو سايعتها من الفرحه وقالت: حبيبتي انا ما زعلت منك اصلا ما فيه ام تزعل من ضـنـآهآآآ وبعدين يا قلبي انتي اللي سامحيني

عشآن دخلت الغرفه بدون ما ادق الباب واحرجتك مع صديقتك

هنا : لا عادي ماما ما صار شي .. بس انا ما هان علي انام وانتي زعلانه مني .. تصبحين ع خير يمه اعذريني بس فيني نوم وراسي مصدع شوي

( وهنا قالت كذا لانها بجد حنت لامـها ويمكن لو جلست مع امها اكثر كانت ارتمت بحضن امها وقالت لها كل اللي بخاطرها وما قدرت تجلس اكثر لانها

احتقرت نفسها وتصرفاتها السخيفه مع آمـهآآ بس اعتذارها كان طالع من قلبـهآ وتمنت امـها بجد تتقبل اعتذراها وتسـامحـهآآآ ) .. واول ما دخلت غرفتها لقت

جنا بوجهها: هاه بشريني

هنا هزت راسها بالايجـاب وقالت: جنو معليه بس ابي انآآم الحين

جنا بنظره خبيثه : حتى انا ابي انام

هنا وطالعتها بجديه : لا بجد ابي انام طفي النور احس اني تعبانه شوي ( ورمت نفسها للسـرير واستـسلمت للنـوم )





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء يوليو 11, 2012 8:29 am






/

/

/

" يــا ترى حيـاتي شنو تفكر فيه " فاجأهـا صوت زوجـها اللي لاحظ سرحانهـا وهي جالسه معه ع العشــآآآ ..

نور: هاااه لا ولا شي بس موضوع شاغلني شوي

بدر: طيب قولي شللي شاغلك وخليني افكر ويآك شوي بدل ما تفكرين لحالك

نور بـأبتسامه: يا حياتي يا بدر لهدرجـه مهتم فيني حتى ما تبيني افكر لحالي

بدر: انا مو بس مهتم فيك الا احبببببك وميييت عليك واي شي يخصك يهمني ولازم اعرفه ..

نور: بس هالموضوع ما يخصني يخص وحده من صديقاتي يعني هي في مشكله وتبيني اساعدها

بدر: وانا متأكـد انك رح تساعدينها وصديقتك ما غلطت لمى لجأتـ لك وانتي قدها وقدود

نور: مشكور يا بدر بـجـد كلامك هذا يريحني وان شاء الله ربي يساعدني واكون قد هالحمل يارب ما تتصور يا بدر وشقد هالموضوع

متعبني وصديقتي هذي بالذات بأمس الحاجـه لي والله يقدرني واساعدها

بدر: الله يسمع مـنك .. ويا نور لو كنتي محتاجه مساعدتي واستشارتي بأي شي انا موجود

نور هزت راسها بالايجـآب وهي تفكر بحـآآل صديقتها المتغـير واللي مو عاجبـهآآآ بــالمـرأأأ ..بس خطرت ببالها فكره حست انها مناسبه او ع الاقل حل وسـط

نور وفزت: لقيتهااا

بدر: شفيك

نور: دقيقه حبيبي شوي واجي .. ( وتروح غرفتها وتطلع موبـايلها وتتصل بجـنـآآ وردت عليها بدون تـردد )

نور: الو هلا جنآآ شلونك

جنا: الحمد لله تمام سوري بس مين انتي ؟

نور: آنـا نور عرفتيني ..

جنا وتغيرت ملامح وجهها : هلا نور وشفيك

نور: ما فيني شي بس حبيبتي بغيتك بموضوع والموضوع شوي يطول بس ما اقدر اتكلم فيه بالتلفون حبيبتي ابي اقابلك برى ونتفاهم

جنا: طيب ما فيه مشكله انتي قولي لي وين ومتى !!

نور: انتي حددي الوقت والمكان اللي يعجبك .. اوكي صـآآر باي حبيبتي ( وتسكر وتفكر بخاطرها ) : ان شاء الله يجيب معها هالحل نتيجه ..



اليـــوم التــــآآلـــي ..

صحت هـنا من نومـها بدري واستغربت لمى ما شافت جـنا موجوده وشافت رسـآله تركتها لها جنا ع التسريحه مع ورده حمرا

خذت الرسآآله وقرتها : هلا حبيبي .. صـباح الخير .. انا اضطريت اروح للبيت كم يوم كلها كم يوم وراجعه .. احبك جنونتـكـ ..

هنا خذت الورده والرسـآآله حطت بأحـد ادراج تسريحتها وابتسمت وبالمرا خذت لها تـأج عشان ترجع خصلات شعرها المتمرده على عينها وبعد ما لبست التاج

وهي تشوف شعرها اللي طول بطريقه ملحوظـه جـدا قالت بخاطرها: اووووف لازم ينقص ..

ويدق بـآآب غرفتها واستغربت وقالت: ادخل

نوال: صبـآح الخير حبيبتي

هنو وهي جالسه ع سريرها تتصفح مجله ازياء رجاليه قالت بدون اهتمام: هلآ

نوال\ هنو وشرايك نفطر بـرى

هنو: ماابي .. ( وتطالع امـها ) : ما عندك دوام اليوم

نوال وتجلس جنبها: لا حبيبتي امس عطلنا خلاص وسكرت المدراس

هنو وترجع تطالع المجله : اي زين

نوال: طيب وشرايك نروح انا وانتي للمطبخ ونسوي لنا فطور

هنو: مالي خلق وماني جوعانه انتي شكلك جوعانه روحي للمطبخ وسوي لك فطور ..

نوال: انا بعد ماني جوعانه بس كنت ابي اكل عشآنـك

هنو: لا اجل لا تاكلين انا ما ودي بشي .. ولا جعت كلمتك

نوال: طيب متى تطلع نتايجكم

هنو: مدري عنها بس نراجعها ع موقع الجامعه

نوال: وبشريني حبيبتي شلون تتوقعين نتيجيك

هنو بسخريه: ههههههههههه من زمآآن خلصت اختباراتي توك تسألين!!

نوال ورقعت الموضوع وقالت: هنو انا امك ومن حقي اتطمن عليك بأي وقت اشوفك فيه ومو انا سبب القطيعه اللي صـآرت

هنو: على طاري القطيعه وشخبار زوجك

نوال: وانتي من متى تهتمين بأخباره ؟

هنو بقله اهتمام: على قولك اصلا هو ما يهمني بس دامك للحين ع ذمته .. انا افضل انك تروحين وتجلسين معه لان كثر قعداتك معي ما منها فايده ولا تتعبين نفسك

انا مارح اتغير وخلي علاقتنا رسميه احسن

( وتقوم وتطلع من الغرفه اما امها فـ كانت مرا محتاره من اسلوبها ومزاجـهآآ المتغير ) ..


/

/

/

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يوليو 13, 2012 9:03 am



" مو اصـلآ علاقتنا رسميه من الاول .. وانا ما جيت هنا اتكلم معك عشآن نعمق علاقتنا او حتى نزيد التعارف انا ابي علاقتنا رسميه اصلا "

قالتها لجـنا وهم جالسين بكـافي نسائي راقي ويفطرون

جنا: طيب يا نور دام علاقتنا رسميه وما تبيننا نتعمق ع اي اساس تتكلمين معي بمواضيع خاصه !!

نور وقالت بنبره جاده: شوفي يا جنـآ انا وانتي ما نتفق او بالاحرى كل وحده فيننا شايله على الثانيه وكل وحده لها اسبابها ..

انا ما جيت عشان اقولك هالكلام او غيره انا وانتي

اللي يربطنا هو هنـا وهي تهمني مثل ما تهمك وانا خايفه على مصلحتها

جنا وعصبت من كلامها وقالت: خايفه على مصلحتـها .. ليه وش قالوا لك انا بضيعها والا بخربها .. وبعدين اصلآ انتي مين عشآن تخافين على مصلحـتها ..

اووه نسيت انك صديقه عمرها اللي معها طول عمرها وبعدها رحتي جده وتزوجتي ولا وحده فيكم درت عن الثانيه ولكن لمى تزوجتي ورجعتي للشرقيه

سويتي نفسك مسؤوله عنها ونعم الصديقه والاخت والله

نور: علاقتي بهنا ما اسمح لك تتدخلين فيها وبعدين انا اكثر وحده فاهمتها ومستحيل اضرها ومحد يبي مصلحتها كثري

جنا: وصلنا خير ومن الاخير انا مارح اتدخل بـعلاقتـك مع هـنا وحتى انتي لا تتدخلين بعلاقتي معها

( وتجي تقوم وتمسكها نور من يدها وتوقف وتقولها : جنا قعدي وسمعيني شوي )

جنا وهي واقفه: اسمعك ليش انتي جايه تهزئيني وتسوين نفسك تبيني اسمعك بعد

نور: اذا مو عشآآني عشان هنو بقولك كلمتين وفكري فيهم زين وبعدها انتي حره سوي اللي تسوينه

جنا بغرورها المعتاد: انا حره غصب عنك وكلمتينك هذولي ما هموني بس تدرين رح اجلس واسمعهم مو عشآآنك

( وقالت بنبره دلع تتعمد تقهرها: عشان هشومي حبيبي وترى بالاخير لارح اسمع كلامك ولاشي رح اسوي اللي براسي )

وترجع تجلس مقابلتها وبكل غرور وثقه ..

جنا: خلصينا وقولي وش عندك !!

نور: شوفي جنا .. انتي عارفه ان هنو تحبك وانتي بعد تحبينها .. بس لو كنتي بجد تحبينها المفروض تتمنين لها الخير صح .. انا ما اقول انك انتي اللي خربيتها

او حتى اجبرتيها على شي لان وببساطه مااحد يقدر يجبر احد على شي .. وبعدين انا اعرف هنو زين .. هنو لو ما تحبك ما كان سوت اللي سوته معك ..

جنا انتي لو كنتي تحبينها المفروض تخافين على مصلحـتها قبل كل شي .. انتي عادي عندك تهزين عرش ربــكـ ..

جنا ترى محد رح ينفعك لا هنو ولا الشله ولاحد تخيلي لو تقابلين ربك وانتي على هالشكل وش رح تقولين له

لو انحطيتي بقبر صغير محد معك لا اهلك ولا زوجك ولا فلوسك ولا اصلك وفصلك ولا حتى حسبك ونسبك وحتى هنو مارح تنفعك ..

مارح ينفعك الا عملك الصـآآلح واللي قاعده تسوين كبيره من كبـآئر الذنوب كيف هآآن عليك تهزين عرش الرحمن

جنا وخافت من كلامها لانها وببساطه تدري عن كل اللي تقوله نور بس ولا مره فكرت فيه بجد

وقاطعتها وقالت: نور مو ناقصه مواعظ وترى المقابله انتهت _ وتطلع وبسررررعه وهي تتجنب دموعها اللي نزلت غضب عنها لمى سمعت كلام نور

ما تبي تقعد معها اكثر لانها عارفه آنـهآآ صـادقه بكل كلمـة تقولها ولانها خايفه من كلامـها وكل مره تبعد هالشي من بآآآلهــآآآ ..


الســـآآآعه الثـــامـنــة ليــلآ ..

ببيت هـنا كانت جالسه بالصــآآآله تلعب بلاي ستيشن مع اخـوها عبووود وكل مره تغلبه بالكووره وهو شوي ويصيح بس يكابر وبعدين هنو قامت

تخسر نفسها عشآآآن ما تزعل اخوها ومسكين اخوها مصدق نفسه انه هو اللي يفوز وهنا معطتـه جوووه وقطع عليها لعبهم صوت جوووال هـنا ..

هنا : الو هلا بازوكــآآآ .. انا بالبيت ليش

بازوكا: بو الشباب تعال بيت سعود الحييين

هنا: لا لا الحين ما يمديني

بازوكا: بلا بياخه عاد وتعال كلنا متجمعين ما بقى الا انت

هنا: لا المشكله محد بالبيت الا انا وعبود

بازوكا: بسيطه عبود بزر جيبه معنا ويتسـلى معنا بس انت تعاااال

هنا: خلاص طيب حمستني والله بس بكلم الوالده عشان حضر التجول اللي عندنآآ .. اوكي بآآآي ( وتسـكر من عندها ) وتلفت لاخوها : عبود وشرايك نروح عند صديقتي

عبدالله : هي عندها العاب ببيتهم ؟

هنا: عندها كل انواع الالعاآآبـ بلاي سيشن واكس بوكس وحتى دبابات عندها بالبيت

عبدالله: واووووو خلينا نروح

هنا: طيب انت روح غير ملابسك وانا بتصل بآمي وبقولها وتتصل : الو هلا ماما

نوال: هلا حبيبتي وشفيك

هنا: ماما ابي اروح لعند صديقتي .. لا لا بآآخـذ عبود معي مارح اطوول هااه وشقلتي

نوال: طيب حبيبتي مو مشكله روحي مع السواق وخليه يرجعك بس ما تطولين

هنا: اوكي ماما بآآآي ( وتروح تلبس وتطلع هي واخـوهاا .. )




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يوليو 13, 2012 9:09 am




ببيـــت ســعود ..

دخلت هـنو مع اخــوهآآآ عبدالله وكانت مسويه لاخوهآ سبايكي بـشعره وملبسته بنطلون اسود سكيني وبلوزه بيضـا نص كم وهي لابسه مثله بعد بس شعرها مخليته عادي

لانه صـآآير طويل وما ينفع بالسبايكي .. واول ما دخلت الكل انهبل من ستـآآيـل اخـوهآآ ..

بازوكا: يا عمرررري علييييه والله شسمك يا حلووو

عبد الله : انا عبد الله

سعود: معليه هشوم اخوك احلى منك بمليووون مره يجنن بسم الله عليه

شمه وكانت توها جايه من داخل واول ما شافت عبد الله تجننت عليه وراحت له وشالته وجلست تبوسه وجلسته جنبها بالصوفا

شمه: عبد الله حبيبي انت صف كم ؟

عبد الله: بروح الثالث الحييين انا خلاص كبرت ..

شمه/ ما شاء الله عليك .. طيب عبود انت تحب تلعب بالدبابات

عبد الله: اي احبها مرررره هنو قالت عندكم دبابات وينها انا ما شفتها

شمه: بس كذا ولا يهمك الحين بروح انا وانت ونلعب وشرايك

عبد الله: طيب بس بقول لاختي اول ( ويروح لهنو )

عبد الله: هنوو انا بروح مع هذيك البنت وبلعب بالدبابات برى طيب

هنو وهي شافت معه شمه قالت: طيب بس ما تلعب كثير شوي وخلك مؤدب واركب بالدبابات الصغيره ولا تسوي ازعاااج والعب شوي شوي

عبد الله: طيب ممكن اروح

هنو: ممكن ( وتطالع شمه ) : واللي يعافيك انتبهي له وشوي وجيبيه لانه ما ينعطي وجه وما يمل من اللعب

شمه وهي ماسكه يد عبد الله : لا عآآآدي اصـلآ انا متعوده على الاطفـآآآل وبلعب معه لين تخلصون شغلكم ( وتروح مع عبد الله ) ..

وجات فتوش ومعها رجل لبنـآآآني ولابس بدله رسميه

فتوش: تفضل مسيوو جورج

جورج: كلك زوق .. طيب يا صبايا مين بدا تلبش اول ( كلك ذوق طيب يا بنات مين تبي تبدأ اول ؟ )

هنو: شسالفه !!

سعود وتقوم: اي صح نسيت ما اعرفكم .. هذا مسيو جورج الكوافير الخاص فينآآ وهو بيني وبينك كوافير رجالي ويعرف كل قصاتنا ومن اليوم ورايح ما تقص الا عنده

هنو وهي مستانسه: والله زين

سعود: مسيو جورج اعرفك على هشوم

جورج : مرحبيتن .. ليك هشوم شعراتك كتير طولانين انت بدك قصن كلن والا متل بازوكا بقصن ع طولن ( هشوم شعرك طويل انت تبي اقصه كله والا اقصه ع طوله مثل بازوكا )

هشوم واستانست عليه : امممم عبالي ستايل بس مو عارفه اشرح لك زين انت عطني الكاتلوج وانا بشوف

جورج ويعطيها الكاتلوج : خدي راحتك

سعود: طيب اجل على ما تاخذ راحتهاا مسيو جورج ابدأ فيني انا ابيك تقص شعري كالعاده تخليه مثل ما هو كدش بس تخفف لي من هالكشه شوي

جورج: لكان يلا تعي معي تـ نبلش بالشغل

سعود: يلا

( وراحت سعود وطلعت وقصت شعرها وبعدها بازوكا قصته ع طولها وبازوكا ودها تقص اكثر بس ما تقدر عشآآآن اهلها فـ قصته خفيف من قدام عشآآن السبايكي

اما فتوش فـ غيرت لون شعرها للبني وقصته ايموو ع طوله وجاء دور هـنو اللي اصــرت انها تكون اخر وحده وعذرها ان شعرها اطول شي وبتطول

وراحت وجلست ثلث سـآآعه وبعدها طلعت والكل استغرب من ستايلها ويطالعون فيها

بـــآآآستـغراب



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يوليو 13, 2012 9:17 am



بازوكا: هشوووم انت مخربها

هشوم: ليه يعني مو حلو شكلي

سعود: مين قال حده فنن

فتوش: هو حلو بس اهلك عادي

هشوم : واهلي وش دخلهم شعري والا شعرهم !!

( وتتصل امـهآآ وتقول لها ان السواق بــــرى وطلعت بدون تردد .. وراحت للبيت واول ما دخلت البيت كان اخوها هشوم وامـهآآآ جالسين بالصاله

واول ما دخلت وشالت الشيله الكل انبـهـر من شـكلـهآآآ ..

نوال: هنو وين راح شعرك

هنو: قصيته ..

نوال: وما لقيتي غير هالقصه انتي من جدك طالعي شلون شكلك ما فيه انوثه

هنو: هذا شعري وانا حره ان شاء الله لو اقرع محد له دخل

هشام وعصب من اسلوبها: هنو ووجع تراك مسختيها تكلمي مع امي بأدب لا اقوم واعلمك الادب

هنو خافت من اخوها وقالت: زين انا وشقلت الحين لهذا كله حتى شكلي تبون تتحكمون فيه وبعدين هذا ستايل وموديل السنه وكل البنات يسوونه

نوال: لا والله اي بنات ذولي اللي يسوونه انتي تضحكين علينا والا شافتنا بزران عندك

هنو: لا اضحك عليكم ولا شي اصلا هذا ستايل السنه والكل يحبه وبعدين اهم نجمات هوليوود يسوونه وهذا يسمونه ستايل سامنثا رونسون

هشام: لا والله مستانسه بستايل هاليهوديه الكافره ولا تتفاخرين بعد انتي تعرفين سامنثا هذي وشتطلع .. والا عجبك ستايل ذيك المسترجله

هنو: هشوم تراك مسختها هذا شعري وانا حره فيه وبعدين سامنثا هذي موسيقيه و من اشهر الدي جي بهوليوود والكل يحبها ويقلدها

هشام:اصلا انتي وحده ما تستحين على وجـهك وكل ما سكتنا لك اكثر كل ما تماديتي بالله شوفي شكلك بالمرايا هذا شكل بنت .. حتى شعري اطول من شعرك

نوال: خلاص يا هشـام اللي صار صار .. لكن يا هنو من اليوم ورايح لي تصرف ثاني معك وشعرك هذا ما اسمح لك تقصينه مره ثانيه فاهمه

هنو: شنو هذا استعباد ..

نوال: اقولك انكتمي ولا كلمه ولك عين تتكلمين بعد .. من جد ما تستحين على وجـهك روحي لغرفتك الحين بـسكـات لا يصير لي تصرف ثاني ويآآآكـ

هنو وانقهرت وقالت: اوووف اوووف ( وتروح لغرفتها وتقفل على نفسها الباب وهي مقهوره من امها واخوها .. وخاصه ان اخوها هاليومين صاير ما يطيق منهـآآ كلمه

ولو تقول كلمه زيــأده رح تنضــرب فــ عشــآآن كذا هي محترمه نفسها هاليومين ) ..

هنو: يا ربي شنو هذا اليوم يتحكمون بشعري وبكره يمكن ما يسمحون لي اكح الا بـأذن منهم اوووف عيشه تقصر العمر ..

( وتطالع شعرها بالمرايآآآ باعجاب وعاجبها شعرها بالمرااا قصته بالمررررأأأ بوووي وصاير خفيف جدا وكانت اول مره تقص كذا مثل ستايل سامنثا رونسون

بشعرها البني البوي وهالستايل مررررآآآ عاجبها ومقتنعه فيه وجلست ع النت وجالسه تسوي بحث عن سامنثا رونسون وتتبع ستـايلها اللي عاجبها بالمرآآ

ولا اهتمت بكلام امها واخوها وكان كل همها تعاندهم اكثر واكثر ..



وبــالصـــآآآلــه ..


هشام: يمه بنتك هذي ما ينفع معها الدلال ويبيلها حد يربيها من جديد

نوال: هشام وشفيك هذي اختك وتؤامك والمفروض ما تقول عنها كذا

هشام: والله يمه انتي اللي شفيك انا من الاول كنت شاك فيها بس لانها اختي وتؤامي ما حبيت اظلمها او حتى اتسرع بحكمي عليها بس هي اللي جابت الكلام لنفسها

وبعدين عمي محمد صادق باللي قاله يا يمه بنتـك مسترجله

نوال وعصبت: هشام وبعدين .. احترم نفسك وانا عارفه تربيتي لبنتي زين .. بنتي مستحيل تصير من ذيك الاشـكال ..

هشام: وانا بعد قلت مثلك وقلت اختى لا يمكن تكون مثل ذيك الاشـكال بس من بعد اليوم عرفت الا تأكدت انها مسترجله يمه انتي ما تعرفين مين سامنثا ذي

اللي بنتك مستانسه عليها وتقلدها

نوال: الحين انت تقول كلامك هذا عن اختك عشان بس قصت شعرها مثل نجمه من نجمات هوليود!!

هشام: يمه انا مو سطحي لهدرجـه .. سامنثا هذي وحده بريطانيا شاذه ومسترجله وبنتك معجبه فيها وبستايلها وتقلدها بعد يمه

انا بس لو اتأكد ان هنا مثل ظني وربي رح تكون نهايتها على يدي ( ويطلع من البيت وهو معصب بالمرآآآ ) ..

اما امها فـ خافت من كلام اخوها وقررت تروح لبنتها وتتفاهم معها كأم ومش كصديقه لان بنتها تمادت كثير ولازم توقفها عند حدها وتعقلها

نوال ودخلت غرفه بنتها بدون ما تدق البآآآبـ : هنو اسمعيني ..

هنو ومالها خلق امها وشالت اللاب والسماعات وحطتهم ع جنب وقالت بدون اهتمام: خير فيه شي ثاني بعد نسيتي تهزيئني عليه وتذكرتيه وجيتي تقولينه

نوال بنبره حاده: هنو بلا قله ادب تراك مسختيها ولو كنت ساكته عنك طول الفتره اللي راحت فـ لا تعتبرينه خوف مني

انا قلت اعاملك مثل وحده كبيره وعاقله بس الظاهر التفاهم ما ينفع معك

هنو واستغربت من نبره امها الحاده وقالت: طيب وش المطلوب الحييين !!

نوال : تكلمي بأدب فاهمه ..

هنو وخافت من امها وقالت وهي تتصنع الكبرياء: ان شاء الله

نوال: هنو بسألك سؤال وابيك تجاوبيني بصـراحه وبدون ما تكذبين علي .. تراك تعبتينا كلنا معك

هنو: ......

نوال بشده وحزم: انتي مسترجله



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يوليو 13, 2012 9:28 am





هنو وانصدمت من سؤال امها

معقوله امها ما تدري عنها او حتى ما شكـت .. هنو ملت من الكذب والتأأليف وهي حاسه ان امها تدري بس تبي تسمعها منها او حتى هي قررت تواجه

الكل بحقيقتها وما تخبي والله فيها فيها يعني هنو اتبعت مبدأ هي خاربه خاربه خلينا نعميها : اي ..

نوال واستغربت من جواب بنتها وما توقعت ردها يكون مثل كذا او بالاحرى تمنت تسمع شي ثاني ولو هنو قالت لها لا او حتى كذبت عليها كان صدقتها

لانها هي اصلا مو مصدقه الفكره او حتى مكذبتها وقالت بصدمه وذهول: وش تقولين انتي مسترجله يا هنو !!

هنو بقله حيله ونفاذ صبر: يووووه ماما ترى طفشتيني .. معقوله مسويه نفسك ما تدرين شوفي معي

( وتروح لخزانتها وتطلع ملابسـها : مامي شوفي كل ملابسي ملابس اولاد طالعي شكلي كاني ولد قدامك مو بنت وحتى طريقه كلامي مثل اخواني واكثر بعد وحتى

ما احط حلق بأذني ولا احبه وشوفي تسريحتي كلها جل وسبراي وعطور رجاليه ما فيها حتى قلم كحل وشوفي تشوازتي مثل هشوم اخوي واحلى بعد

حتى عبايتي مفصلتها ثوب ولد كل هذا ما عرفتي اني مسترجله

نوال: بس انا ما ربيتك على كذا يا هنوو

هنو: ماما انا كذا من وانا صغيره بس لمى دخلت الجامعه وتعرفت ع بنات اكبر مني وكلهم مسترجلات مثلي تماديت اكثر واكثر وانتي كنتي لاهيه بزوجك وشغلك

وعلى فكره انا مو بس مسترجله الا انا بويا وافتخر اني بويا وانا مليت من التصنع قدامكم انا بقولك يا ماما عشــآآآن ترتاحين يمكن انتي ما تمنيتي تكون بنتك بهالشكل

بس للأسف فات الاواآآآن اللي توقفين بجبنها وتساعدينها ياليتك جيتي من البدايه وكلمتيني او حتى لاحظتي التغيير اللي انا فيه مو الحين لمى طاح الفاس بالراس

نوال وهي مصدومه وكلام بنتها تسمعه مثل الصاعقه قالت: آآآيششش يعني .. شقصدك بطاح الفاس بالراس

هنو وما اهتمت لامها ولا حتى بشكلها المصدووم وكل همها تقول اللي بخاطرها وتخلع قناع البراءه اللي امـهآآ تظنها فيه : ماما انا مو بس مسترجله انا شاذه بعد

ارتحتي الحييين وعرفتي كل اللي خاطرك تعرفينه

نوال وراحت لبنتها وطالعت بعيونها وقالت لها بجديه: وتقولينها بكل جراءه وقله ادب بعد ..اذا ما خفتي مني لازم تخافين من ربك اللي فوقي وفوقك

وتحسبين له حسآآب شللي حادك انك تسوين هذا كله شللي ناقصك يا هنو قوليلي

هنو: ماما ما في شي ناقصني بس انا احب هالشي و

نوال تقاطعها بحسره وألم: طيب ليشش .. ليش صرتي كذا .. معقوله عشآن بنات الجامعه بس عشان ترضينهم صرتي بويا وعشاني لهيت عنك شوي طيب حبيبي

ابيك تعطيني سبب واحد قوليلي ليش صرتي كذا ليييييش !!

هنو بخيبه امل قالت لامها وبكل صراحه: ماما .. أنـا بنفسي مو عارفه شلون صرت مثل كذا .. آنـآآ تعودت ع هالشي او بالاحرى محد جبرني انا اللي اخترت هالطريق

وحبيته واستمعت فيه .. وما صرت اتصور نفسي خارج هالطريق اللي اخترته وحبيته

نوال تقاطعها: هنو ماني قادره اسمع هالكلام منك هذا مو كلامك هذا كلام الشيطان .. هنو حبيبتي انت بداخلك اكيد رافضه هالفكره وماتحبينها بس الشيطان

يحبب لك هالافكار

هنو واستغربت رده فعل امها وتوقعت ان امها تضربها او حتى تهاوشها بس امها كانت تكلمها بعقل واسلوب وتبي تفهمها

وقالت: ماما انا ولا مره فكرت ان الشيطان هو اللي يوسس لي ولا حتى خطرت ببالي هالفكره .. بس انا تعودت على هالشي وحبيته

نوال: مو انتي اللي حبيته .. الشيطان يحببك فيه .. طيب بسألك حبيبتي انتي لمى تجلسين بينك وبين نفسك ما تحسين بالذنب ما تقولين هذا غلط ولازم ابتعد عنه

هنو: هااه .. مو احس هو شي غلط بس انا ماقد مره سألت نفسي لو هذا كان صح او غلط انا ..

نوال: انتي بنتي اللي احبها وانتي اقوى من الشيطان اللي بداخلك وانتي اللي المفروض تسيرين نفسك ما تخلين رغباتك تسيرك

هنو: ماما مافي احد يجبرني اسوي اللي اسويه انا سويته من نفسي

نوال: هنو انتي تدرين انك باللي تسوينه تهزين عرش الرحمن

هنو وخافت وفتحت عيونها ع الاخر: هأأأأه !!

نوال: اي تهزين عرش ربك .. تخيلي عاد ليش تسوين هذا كله وعشان مين .. ما فيه شي بينفعك لا البنات اللي معك ولا حتى اي حد يشجعك عللي تسوينه

هنو بكره لا صرتي بقبرك وسألتي عن اعمالك بأي وجه رح تجاوبين وتواجهين ربك .. اللي تسوينه حرام وما يتقبله لا عقل ولا منطق وانا ما ربيتك على كذا و لا حتى

هنو ودمعت عيونها وقالت: ماما الله يخليك خلاااص .. اسكتي ما ابي اسمعك


نوال: ما تبين تسمعيني !! هنو كلامي هذا هو الصدق اللي انتي تتهربين منه واللي محد قدر يواجهك فيه .. صديقاتك هذولي لو كانوا يحبونك بجد كانوا خافوا عليك

ما وافقوك ع اللي تسوينه ولا حتى زينوا الغلط بعينك ومو اي غلط اللي تسوينه حرام ومن اكبر الكبائر وعقابك عند ربك كبير

هنو وحطت يدهآآ ع اذنـهآآ و جلست ع سريرها و معطيه امها ظهرها وعيونها مدمعه: ماما الله يخليك اطلعي برى وخليني لحاآآآلي تكفين ماما تكفيييين

نوال بحسره وحرقه قلب قالت: حبيبتي انا رح اخليك الحين بس من اليوم ورايح بكون معك واي شي بخاطرك علميني انا ..

انا امك اللي احبك وبعمري مارح اضرك وانتي اقوى من شيطانك اللي بداخلك انتي اللي رح تتغلبين على هالمشكله اللي تواجهك هنو حبيبتي انتي راضيه عن نفسك

هنو ووقفت ولسى معطيه امها ظهرها ومن بين دموعها قالت بقهر: لا لا انا مو راضيه عن نفسي بس ما اقدر ما اقدر

نوال\ بأذن الله رح تقدرين وانا معك ومارح اتخلى عنك .. ورح اظل ويـــأأأك على طول ورح نتغلب على هالمشكـله سوى

هنو ومن بين دموعها قالت: ماما الله يخليك ابي اقعد لحالي ممكن تخليني ..

نوال: طيب بخليك الحيييين بس يا ليت لو تقومين وتصلين لك ركعتين وتفكرين بنفسك شوي ولحآآآلك وانا هنا غرفتي جنب غرفتك ومتى ما احتجتي لي ناديني ..

( وتطلع من غرفه بنتها وراحت ع غرفتها ) وهي تبكي بحراره ما هي قادره تصدق الكلام اللي سمعته من بنتها شلوووون ..

بنتها الصغيره البريئه مسترجله وشاذه بعد ولاااا تعترف بهالشـي بعد ..

حتى ما احترمت امــهآآ وقالتها لها بكل وقــاحه وبنتها اصلا ما خافت من ربها يوم سوت اللي سوته .. بس بنتها الحييين بحاجتـها باكثر من اي وقت ثااااني

بنتها ضايعه وتبي احد يساعدها لامت نفسها كثيرررر بأأأنــهآآآ ابتعدت عن بنتها بهالفتره هذي .. بنتها مرت بمرحله حساسه وما لقت حد جنبها يوجهها للصح او الخطا ..

ما لقت غير صديقات السوء اللي زينوا لها الغلط .. من اليوم ورايح رح تتفرغ لبنتها بشـكل كلي .. وتتمنى انها تعالجـهآآآ او حتى تدور لها حل من اللي هي فيه

بس الاهم من كذا ان هالموضوع ما يطلع لاحد وخصوصا هشام اللي لو درى عنها رح يذبحها بدون تفكير

حسسست بحمل كبييييير على صدرها وما عرفت شتسوي او حتى لمين تلجأأ وتشتكي ولكن مالها الا انها تشتكي لربها لان الشكوى لغير الله مذله

قررت تشتكي لربهآآآ وتصلى وتدعي عشآآآن تخفف شوي

من الحمل الثقيييييل اللي على صدرهااا وكانت طول الليل تبكي وتدعي لهآآآ ان الله يهديهااا .. )




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يوليو 13, 2012 9:33 am



اليـــوم التـــآآآلـــي ..


صحت من نومـهآآ بدري او بالاحرى ما نااامت حتى ما قدرت تغفو من بعد الكلام اللي سمعته عن بنتـهآآ وراحت لغرفه بنتها ودقت البآآبـ وتفأجأتـ لمى شافت الباب مسكر

ودقت الباب ولكن بنتها ما ترد ما حبت تضغط عليها وخلتها ظننا منها انهآآآ نايمــه ..

آمــآآ هنا فـ كانت منسدحـه ع سـريرها وضامه رجولها حولها وتفكر في كلام امها ما توقعت ان امها توقف معها وتفهمها ظنت ان امـهآآ رح تقسى عليها او حتى تعاتبها ..

زعلت من وقاحتها ومن الكلام اللي قالته وبنفس الوقت فكرت بحالها وهل هي سعيده باللي تسويه وشنو نهايه علاقتها مع جنا

يا ترى شذوذها هذا كان بس مع جنا والا اذا راحت جنا فيه غيرها ... وفكرت اصلا هل هي تحب جـنا وحتى لو كانت تحبها ليش فسرت حبها لجنا بهالطريقه

ليش حبها لجـنا ما صار مثل حبها لنور .. أشياء كثيره تدور ببالها والاهم من هذا كله وين كان عقلها لمى سوت كل اللي سوته ..

ما خافت انها تموت وهي على ذيك الحاله ما خافت الله يخسف فيهآآ او حتى يصير فيها شي حمدت ربها ان الله عطاها فرصه تفكر وتراجع نفسها

لكنها تحس روحها مشوشه مخنوووقه .. مو عارفه شنو تبي او حتى شنو تفكر فيه !!

:
:
:
:
:
:
:

وبالصـــآآآلـــــه ..


نوال كانت جالسه تفطر مع عبدالله وقطع عليها فطورها صوت تلفون البيت يرن .. وعلى طول راحت وردت

نوال: الو هلا والله ام فارس .. لا ما اتوقع اقدر اجي .. عارفه بس ما اقدر صعبه والله .. طيب اوكي بجي بس شوي اخلص شغلي واطلع .. لا عادي انا عارفه ان هاليومين

ضغط وكذا .. والله يعيننا مشكوره حبيبتي بآآآي ..

نوال وتروح لولدهآآ : عبدالله حبيبي انا بروح العمل شوي وراجعه .. لا قامت هنو قولها ماما راحت الجمعيه وبترجع بسـرعه طيب ماما حبيبي

عبدالله: ان شاء الله مامآآآ

( وتلبس عبايتها وتطلع وهي قلبها مع بنتها وما كان ودها تطلع لكن عملها محتاج لها وخصوصا ان نشاط الجمعيه يعتمد على جهودهم الفرديه وفيه كثير اسر فقيره

ومحتاجه وايتام معتمدين عليهم بشكل كلي قررت تروح للجمعيه وتكمل شغلها بســرعـه )

نوال وهي بالسـياره فكرت بنور وجات ببالها بسرعه : الو هلآ نـور شـلونك .. حبيبتي اذا فاضيه تقدرين تمريني الجمعيه شوي ..

وبــالجـمعيـــة .. أول ما دخلت نـوال كـان الشغل متـراكم عليهم وما شاء الله عليهم كلهم يشتغلون بروح وحده عشان يخلصون كل اشغالهم مع العلم ان الشغل

بالجمعيه تطوعي يعني مجاااني يعني نوال وكل اللي معها بالجمعيه هدفهم من الشغل هـو آنـهم يكسبون اجر من ورى الاعمال الخيريه اللي تقوم فيـهآآآ الجمعيه ..

وبعد نص سـآعه من الشغل

اتصلت نـور بنـوال تبلغها انـها جات للجمعيه اما نوال فـ طلعت من مكتبها وراحت تقابل نور بالكافتيرا ..

نور: خير خاله طمنيني فيه شي صـاير شي

نوال بقله حيله: نور انتي مثل بنتي وطول عمري اعدك مثل هنو وما عمري فرقت بينكم واعتبر ان الله عطاني بنتين مو بس بنت

نور وخافت من كلامها: خاله وشفيك .. هنو صاير معها شي !!

نوال: انتي تدرين ان هنو بويه ؟

نور وانصدمت ما توقعت نوال تدري وبنفس الوقت ما حبت تخبي عليها وقالت: بصراحه اي

نوال: وتدرين انها شاذه بعد ؟

نور: اممم يعني توني ادري بهالموضوع وصدقيني يا خاله ان هالموضوع كله على بعضه مو عاجبني ومن عرفت وانا احاول اني اغير هنو للأحسـن وان شاء الله

بكون معها لين ترجع مثل الاول

نوال: اي يا بنتي الله يخليك كوني ويـآهآآ وانصحيها ..انا بحاول معها وانتي بعد حاولي وبعدين مهما كان هي بنتي يعني فيه اشياء تحسس انها تقولي أيـآهآآ فـ يمكن

تقولك انتي احسن مني و

( ويقاطعهم صوت جوال نوال ) وترد: الو هلا والله طيب جايه الحييئئين جايه

نور: خالتي مشغوله

نوال: اي والله الشغل عندي متراكم وما اقدر اخذ نفسي اصلا كنت ماخذه اليوم اووف ولو ما اتصلوا علي ما جيت ..

نور وشرايك تتصلين بهـنو وتطلعين معها تتغدون برى وتاخذين وتعطين وياها بالكلام انا امس تكلمت معها وكانت متضايقه وماحبت تتكلم معي بالموضوع

لكن انتي اختها رح تتكلم معك بصراحه وشفافيه

نور: تكلمتي معها !! هنو اعترفت لك




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة يوليو 13, 2012 9:40 am





نوال: اي .. انا امس ما قدرت انام ماادري بـشنو اوصف لج شعوري حسيت اني بحلم والا كابوس والا حتى غيبوبه وممكن اصحى منها ماني قادره اصدق اني بنتي الصغيره

تسوي اللي قالته لي ماني قادره اتصور

نور: خاله هنو انسـانه نظيفه من جوا وهي ما سوت اللي سوته الا لمى التمو عليها بنات ابليس وحلوا هالسوالف بعيونها وصدقيني يا خاله لو وقفنا معها

رح ترجع مثل الاول واحسن بعد ترى هنو محتاجه حد يصحيها من اللي هي فيه بدون ما يقرف منها او حتى يحتقرها هنو محتاجه حد قريب لها وتثق فيه عشان يساعدها

وان شاء الله انا وانتي بنكون معها لين تصحى من اللي هي فيه

( ويرن جوال نوال : طيب حبيبتي انا بمشي الحييين عندي اجتماع وازعجوني اتصالات اشوفك بعدين حبيبتي )

نور: ان شاء الله خـآآآله

( وتركتها نوال وراحت للاجتماع وطول الوقت سـآآكـته ومو معاهم يعني موجـوده ولا كآنـها موجوده صـايره مستمعه وبسسس ..

وانتـهى اجتماعهم على خير والكل لاحظ شرود نوال بس ما علق وتوقعوا انها تعبــآآنـه والا شي ثاني بس ما حبوا يتكلمون وراحت لمكتبها وهي بنفس حاله السـرحآآن )

ام فارس: نوال فيك شي عسـى ما شر ..

نوال: هاااه لا ما شر

ام فارس: نوال الله يهداك وجهك مو على بعضه وحتى بالاجتماع ما كنتي معنا .. قوليلي يا اختي يمكن اقدر أسـاعدك .. ترى مو زين تشيلين الهم بقلبج لحـالج

نوال ( وش اقولك وش اخلي .. المشكله محد بيفهمني ) : .....

ام فارس: سلامت نوال زوجك فيه شي .. اعيالك فيهم شي .. قولي وانا اختك

نوال: لا الحمد لله اموري العائليه ( وتطالع بالارض وترجع تطالعها ) : من احسن ما يكون بس فيه مشكله صغيره

ام فارس: عموما يا خيتي متى ما حبيتي تتكلمين انا موجوده بس مو زين تشيلين بقلبك وتسكتين .. ترى اقسى جريمه نرتكبها بحق انفسنا الكتمآآآنـ ..

نوال وفـكرت بكلامها وبنفس الوقت هي محتاجه نصيحه حد يوجهها وبعدين ام فارس حرمه متدينه والكل يعتمد عليها رغم صغر سنها فـ أم فارس اصغر وحده

من اللي يشتغلون بالجمعيه ومع ذلك ما شاء الله عليها تنحط ع الجرح ويبرى فـكرت تقولها بس بطريقه غير مباشره: ما تقصرين يا ام فارس .. بس وحده من صديقآآآتـي

وهي بصراحه مرره قريبه لي يعني تقدرين تقولين اخت دنيـآ .. هي عندها بنت مراهقه بالجامعه واكتشفت ان بنتها بويـآ وشـاذه ومو عارفه شتسوي معها ..

وطول امس كنت عندها وعورت قلبي والله وما ادري حتى بشنو انصحها

ام فـآرس وحزنت لحال صديقه نوال وحز بخاطرها حال بنات هاليومين وقالت: والله الله يصبرها على ما ابتلاها .. اول شي قوليلها انها ما تعصب ولا تيأس هذا ابتلآء واختبار

من رب العالمين وذكريها ان الله سبحانه وتعالي اذا احب عبده احب ان يبتليه .. وبالنسبه لبنتها اهم شي ان صديقتك ما تهاوشها ولا تضربها عشآن ما تعاند

البنات بهالسن ما يحـبون اللي يهاوشهم لان ان حد هاوشهم عاندووا .. خليها تتقرب من بنتها وتكلمها وتحاورها كآنها صديقتها تكلمها بأسلوب وعقل وتذكرها بان اللي

تسويه حرام وانها تعصي ربها ودينها على وسخ دنيا على متعه لحظيه تهز فيهآآ عرش الرحمن .. ويا ليت لو كان عندها وحده من خواتها والا صديقاتها اللي تثق فيهم

وتكلمها معك بس بأسلوب ما يطفشها ودام امها متفهمه رح تعرف تدخل لها من اي بـآآب المهم ما تقسى عليها وتحسسها بحنااانها وتعرف وش اصل هالمشكله بالضبط

ويا ليت لو تراجع اخصائيه نفسيه بس تكون شاطره ولها خبره بعلاج مثل هالحالات وطبعا مراهقات كثير يرفضون زياره الاخصائيات النفسيآآت فـ خلي امها تعرفها

عليها ع انها صديقتها او شي عشآآآن تعالجـها وهي ما تدري انها تعالجها او ع الاقل تدرس حالتها وتساعد امها والاهم من هذا كله خليها تتقرب من ربها .. تكثر صلاتها ..

تسمع اشرطه دينه وعطيها قصص عن بنآآتـ ماتوا على هالمعصيه وحببيها بطاعه الله وخوفيها من عقابه .. وانتي بعد يا نوال خلك بجنب صديقتك ولا تتركينها بمثل هالوقت

نوال وحست انها ارتاحت شوي من كلام ام فارس وقالت: الله يطمن قلبك مثل ما طمنتي قلبي .. كلامك كله درر ياام فارس والله يقدرني واساعدها


:
:
:
:
:
:
:
:


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 14, 2012 8:34 am






مـآآسـكه جـهآآز التحليل المنزلي بيدهآآ مو مصدقه النتيجه اللي عادتـها لحد الحييئئئين ثلاث مرآآآتـ ..

مو قادره تصدق النتيجـه او حتى بالاحرى ما تبي تصدق النتيجـه ..

تحس انها بكآبوس مخيف وتبي تصحـى منـه .. لا مو معقوله .. مو معقوله تـكون حــآآمـل .. بس لحظه لحظه التحليل المـنزلي نتيجـه مو موثوقه او حتى يمكن

تكون فيها بعض الاخـطاء بس سوت التحليل 3 مرات وخاصه ان الدوره الشهريه منقطعه عليها لهآآ فتـره .. تفكيرها مشـوش ودموعها على خـدهـآآ مو مصدقه اللي تشوفه

لو اي وحده ثانيه بمكانـها بتطيـــر من الفـرحه انها رح تصير أم بس هي ما هي قادره تصدق او حتى تستوعب وخصوصا ان حملها رح يأثر على علاقتها بـ هنو

ما فرحت ولا حتى اهتمت بأمومتـها كل همها انـها تـكون غلطـآآنـه بالتـحاليــل ..

فـكرت وفـكرت ..

وقررت تقطع الشك باليقين وتروح ع المسـتشـفى تحلل .. قامت وبسـرعه وبدلت ملابسـهآآ ولبست عبـايتها وراحت للمستـشفى بدون تردد عشآآن تسوي تحليل

وهي تتمنى انـهآآ ما تـكون حــآآآمـل .. تتـمنى ان تحليل الحمل المنـزلي يطلع كذب ..

ووصلت للمستـشفى وجلست بأنتـظار النسـاء وتوها مالها دقيقتين تنتظر وجات الممرضـه تنادي بأسمـها وراحت معها لغرفتها

الممرضه: مدام جـنا من شنو تشكين

جـنا: ابي اسوي تحليل حمل .. وابي اشوف النتيجه الحيييين ..

الممرضه :اوكي اذا تحليل بس ما يحتاج تدخلين عند الدكتور بس النتيجه رح تتأخر شوي

جنا: ما عندي مشكـله انا رح انتـظر ..



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 14, 2012 8:37 am





**وحــآآنـت اللحـظـه ..

\

\

\

قـد نتـخذ قرار بــلحـظه ويـغيـر حيــاتـنـا ..

وقد تتغير حيــآآتنـا نتيجـه صحـوه جاءت بتـلك اللحظه ..

فـ هنآآآ وهـنـآآكـ .. جاءت اللحظـة ..



جـآآلســه بالكافتيــرا اللي بالجمعيه وما طلعت منـهآآ قطع عليها سرحانها رنه جوالها المميزه وردت وقالت : هلا هـنو .. انتي برى ..

اوكي انا طالعه لا مارح اتأخر جايه جايه بآآآي ..

نور ووقفت وعدلت تنورتها الجينز الميدي ولبست عبــآآيتـها وهي طالعه من الكافتيـرا شـافت ام صديقتها بوجـههـا اللي استغربت انها للحين ما راحت

نوال بتعجب: انتي للحين هـنـآآ .. توقعتك رحتي من زمـآآآن

نور: لا خاله من بعد ما مشيتي جلست افطر وجاووا شله بنات وقعدت اسولف معهم والحين بطلع .. واي صح خالتوا بروح مع هـنو لكـآآفي اوكيه

نوال: طيب حبيبتي بس لا تتأخرون

نور: لا خالتي مارح نتأخر ان شاء الله واصلا انا بعد ما ودي نتأخر برى ..

_ وتجي احدى نسـاء الجمعيه وتقول لنوال: ما شاء الله نوال هذي بنتك هنا

نوال بـأبتسـامه: لا هذي مو هـنا هذي بنتـي الثانيه نور

الحرمه: يعني عندك بنتين

نوال: لا وحده بس نور صديقه بنتي واعتبرها مثل بنتي وبنفس معزتها

الحرمه: الله يخلي لك ايـآآهم وان شاء الله نشوف بنتـك قريب

:
:
:
:
:
:
:

ولآنــها بمـسـتشفــى خــآآآص .. استعجلوا لهـآآ بنتيجـه التحليل ولمـى طلعت النتيجــه نادوها على طول

الممرضه وهي شاقه الابتـسامه : مدام جـنا تفضلي عند الدكـتور

_ وجنا راحت لغرفه الدكتور بسرعه وهي تتمنى ان كل ظنـونـهآآ تـخيب .. دخلت وجلست بالكرسي المقابل لمكتب الدكتور وقالت بقلق: هااه دكتور طمني

الدكتور: مدام جـنا الف مبروك انتي حامل وبالشـهر الثاني

جنا ونزل الكلام عليهآآ مثل الصاعقه ..

حآآآمـل وبالشهــر الثــآآني بعد شلون ما حست او حتى انتبهت حست روحـهآآ بورطه كبيــره ومو عارفه شلون تحلها كل همها

ان هنو ما تزعل منـها وهي تتذكر كلام هـنو وحرفيآآ انها لو حملت رح تتركـها مع حيــآآتها وزوجها واطفالها وهي ما تبي لا حياه ولا زوج ولا اطفال

كل اللي تبيه هنو وبس وما تتحمل فكره بعد هنو عنها وقالت: بس دكتور انت متأكد من النتيجه ..

الدكتور: اي متأكـد وهذي التحاليل قدامي واضحه .. والف مبروك يا مدام يتربي بعزك

جنا ووجها صاير الوووان من القهر ودموعها متحجره ومو قادره تنزل وما بقلبها او عقلها الا هنو وخايفه تتخلى عنها وقالت: طيب دكتور اقدر انـزل الجنين ..!!

/

/

/

/

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 14, 2012 8:46 am





مللللللللت من الانـتـظــآآآر وطفشـت .. اكثر شي تكرهه بحــيآآتـها الانـتـظار ..

واللي زاد الطين بله انها تتصـل بجـوال نــور ومسكـر لاااا جن جنونها .. لها عشر دقايق تنتظر

ولو مالها خاطر بالطلعه كان رجعت البيت من زمآآآن قررت تنزل من السـياره وتروح لها لداخل وفعلا تحجبت زين ونزلت من السـيآآره ونزلت للجمعيه

واول ما دخلت رمت الشيله ع كتفها بأهمال

وكل عيووون الموجـودين عليـهآآ وهي مالها خلقهم وبداخلها تسب وتلعن بنور وبتأخريها اكثر شي تكرهه نظرااات الناس لها

ما بين متقزز ومعجب بس هـنا اغلبهم اذا مو كلهم " متـقززين "

مشت بكل وثوق بمشيتها العربجيه اللي يخقون عليها بنات جامعتها .. وراحت لعند موظفه الاستـقبــآآآل وتعمدت تقول بنـبره خشنه ..

هشوم: اقول لو سمحتي وين مكتب نـوال عبدالكريم

الموظفه وهي بنت عشرينيه مملوحه جذبها شكل هشوم وقالت وهي تطالع بأعجاب/ المكتب بالدور الثاني ..

خذ الاصنصير اللي هـناك وهو اول مكتب ع اليسآآآر ( وتعمدت تكلمها بصيغه المذكر )

هشوم وهي عارفه هالنوعيه من البنات اللي يحبون يتلصقون ويتعرفون وقالت وهي تعطيها نضره غامضه / مشـكـوره .. ( ومشـت عنها وهي تروح لـفوق ) ..

ووصـلت للمكتـب وهي مالها خلق امـهآآ ولا كلامها وميييييته من العصبيه بسبب نـــور ودقت الباب ودخلت وما شافت حد بس كانت موجوده حرمه حامل

ومعطيتها ظهرها وهي ترتب بعض الملفاآآتـ بالدرج

هشوم: لو سمحتي .. مو هذا مكتب نوال عبدالكريم

ام فارس وبعد ماخلصت من الملفات التفتت لمصدر الصوت وقالت: هـلآ اخـتـ ـ ـ ـ

.. لحظه صمت ..

مو قادره تصدق اللي تشوفها عيونـها .. نفس الملامح ونفس الوجـه .. بس مع تغيرات طفيفه .. اووه اقصد تغيرررات كثيررره

مهما تغيرت مستحيل تتوه عنـها .. او حتى ما تعرفها .. مو معقوله جاء ببأألها وبسرعه صورتها بآخر مره شافتها بالجـامعه ..

وتذكرت كلامها وكانت هذيك اخر مره شافتها فيها وحتى شكلها كان متغير بالمرآآآآ ..



نصور:.. عموما انا توني ساحب ملفى حبيت اسلم عليك ورح توحشني خشتك وماابي حد يدري بغيابي ما تدري يمكن اسجل من جديد السنه الجايه

انا مثل الطير اللي يحوم يحوم وبالاخير يرجع لعشـه .. انا احب هالجامعه واحب بناتها وما اقدر على بعدها وحافظ كل شبر فيها .. انا مثل السمكه لو طلعت

من هالجامعه بموت !! المهم هشوم انت احسن صديق عرفته بحياتي انت الوحيد اللي كنت مرايتي اللي تصحح لي اخطائي ..

انت الوحيد اللي ما كنت تنافقني والوحيد اللي يقدر يقول لنصور لا او اي .. انت الوحيد اللي افتخر بصداقته وانت اللي فعلا كنت صديقي لذاتي وبس ..

اكثر شي زعلان عليه اني بفارقك وان شاء الله الايام ترجع تجمعنا
.
.
.
.
هشوم ومو قادره تصدق تشوف نصور قدامها او حتى نورا .. نصور اللي كانت اعظم واطلق بويــآآآ بالجامعه نصور مثلها الاعلى ومثل غيرها كثير احسن بويا عرفتها صـآآرت

كيوت ولا حآآآآمـل بعد يعني متـزوجـه ولااا شكلها متغير بالمرررا .. لابسه لبس الحوامل وشعرهـآآ اللي اطول خلصه فيه كانت لتحت عينها بشوي بسس الحين شعرها طويل

ويعدي كتفها بشوي حاطه مكياج خفيف.. مو معقوله مو معقوله تكون نورا وحتى حواجبها اللي كانت تسويها بالتاتو الحيييين كلش مو شايله من حاجبها ولا شـعره ..

معقوله تكون نورا معقوله هذا نصور مثلها الاعلــى واحسن بويآآ بالجامعه تكون اللي قدامها.. معقوله نوره او نصور تغيرت وصار بنت .. توقعت الكل يتغير الا هي " لكن "

سبحانه يغير وما يتغير .. وقالت بذهول: نصــور !!

نصور بأحراج : هشوم ..هنو وحشتيني ( وتسلم على يدها بس هنو مو قادره تصدق من الذهول )

هشوم: شللي سوى فيك كذا

نصور وسكرت باب المكتب وقالت بصوت منخفض: قصري صوتك يا هنو .. انا الحمد لله تزوجت والله رزقني بالزوج الصـآلح اللي عوضني عن كل اللي كنت فيه

ورجعت لاصـلى وحقيقتي رجعت بنت مثل الاول .. ومثل ما انتي شايفه هذا انا حامل وان شاء الله بعد فتره بصير ام

هشوم وحست ما هي قادره تستوعب اللي تسمعه وجلست ع اقرب كرسي شافته وقالت: لييييييييييئئئئش !!

نورا وجلست مقابل هنو وقالت: هنو فيه اشياء كثيره ما اقدر اشرحها لك الحيين وصدقيني انا من يوم رجعت للشرقيه كان ببالي اتواصل معك ومع بنات ثانين

بس مو الحين لمى اولد وسبحان الله هذي الصدفه اللي رجعتنا وشفنا بعض وانا مره فرحانه اني شفتك انتي احسن صديقه عرفتها بحياتي بس انا زعلانه وزعلانه حيييل

اني شفتك بهالشكل .. انا السبب باللي انتي فيه واي كلمه اسف رح اقولها مارح تعبر ولا حتى تعالج شي من الاشياء اللي سويتها بحيآآآتي ..

هنو انا اشكر ربي اني شفتك وبما اني شفتك اتمنى ان هالمره ما تكون اخر مره نلتقي فيها مع بعض و

قطع عليها سوالفهم صوت نوال وهي داخله المكتب اللي تفأجأتـ لمى شافت بنتها وتسولف مع ام فارس وقالت باستغراب: هنو انتي هـنا !!

هنو: ......

نوال: هنو حبيبتي نور تنتظرك تحت بالسياره ومسكينه تلاقينها الحين ملت من الانتـظار

هنو وهي لسى مصدومه وقالت وبدون ما تطالع امها: اوكي ماما انا نازله الحيييئئئن ( وطلعت وهي مو قادره تصدق او تستوعب اللي صار من شوي .. )

اما نورا فـ ما صدقت الكلمه اللي قالتها هـنو قالت لنـوال ماما ..

لحظه لحظه يعني نوال ام هنو يعني نوال قبل شوي كانت تتكلم وبكل اسئ عن بنتها .. بنتها اللي انا السبب باللي وصلت له

الحييين ياربي ياربي انا وشسويت ..

هذا اللي شفته واللي عرفته والله واعلم وش صار بغير هـنو من البنآآآتـ اللي ما شفتهم ولا حتى اعرف عنهم شي ..

بس لا انا ما ارضى ان هنو تعيش اللي عشته

انا لازم اساعدها واوقف بجنبها واكون ويآآآهــآآآ .. وقالت لنوال : نوال هذي بنتك

نوال : اي هذي بنتي وتدرس بالجامعه

نورا وحست بالذنب واستحت من نفسها ولامت نفسها على الحاله النفسيه السيئه اللي نوال فيها بسببها ولامت نفسها اكثر على حاله هنو وهي حاسه فيها

وقالت بخيبه امل: الله يخلي لك ايــآآهــآآآ





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 14, 2012 8:47 am




اتمنى يعجبكم الفصل الطويل اللي تعبني وانا انقله واحب اذكركم واقولكم

اني انا مو الكاتبه انا مجرد انقل القصه وبسسسسس ..

واتمنى انها تعجبكم




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 14, 2012 8:48 am



والحين اتركم مع وفقه بقلم الكاتبه وكلامها مرآآآ حلوه وحبيت انقله لكم ...




اقتباس :

وقفة بقلمي :

البعض منـكم اعجبته الروايه وانا شـاكره لذلك .. والبعض الاخر اعجبته الحبكه الدراميه فقط وظل يتـسأل أيعقل ان يحدث هذا في أرض الواقع ..

والبعض الاخر لم يعجبه شي ولم يصدق أي شي .. وهناك بعض منـكم ظن انني وضعت نفسي احدى شخصيات هذه الروايه

لأزيد من نسبه المتابعين ولاجذب اكبر عدد من المهتمين .. وهناك بعض منكم اخبرني ان القصه جريئه

جدا لدرجه الوقاحـه بل ونصحني ايضا بأن لا اشوه اسمي واكمل هذه الروايه ...وهناك بعض منكم الى الأأن يتسأل

من أنـا في هـذه الروايه ...

احب ان أنـوه اني كتبت كل حرف في هذه القصه بدقه وعنـايه واخترت كل تفاصيلها من أرض الواقع مما رأيت وسمـعت ..

احببت ان اكتب شيئا مختلفا شيئا حقيقيا يعبر عن ما نعيشه الآن نحـن لسنـا بالمدينه الفاضله وليس

من الخـطأ ان نعترف بأخـطائنا ونصححها بل الخطـأ ان ندفن رؤوسنا بالرمل مثل النعام ولآ نعترف بشـئ ...

هـناك سؤال يتكرر دائما في جميع المنتديات وهو هل هذه شخصيات حقيقه هل كل ما كتب في هذه الروايه حقيقه ..

أيعقل ان نكون وصلنا الى هذه الدرجه أحب ان اقـول لكم للمره الالف انـها شخصيات حقيقيه وبالنسـبه لشخصيه هـنا وجـنا هي شخصيه حقيقيه

وكل ما حدث من تفاصيل علاقتهم قد حدث مسبقا في ارض الواقع .. مع اختلاف الزمـن والأسـماء وبعض المواصفات ولكن تضل الاحداث حقيقيه

قصتهم اثرت بي كثيرا فـ نفلتها لكم بالضبط كـما أعـرفها .. وبالنسـبه لبقيه شخصيات الروايه حتى الشخصيات التى لا علاقه لهـنا فيـها هي أيضـا

شخصيات صـادفتني واحببت ان اتكلم عـنهـا .. وهـناك سؤال ما زال يتبادر الى اذهناكم من أنـا من بين هذه الشخصيات التى اكتب

عنـها .. لن اجاوبكم الآلآن وسأجعل الفضول يتسلل الى عقولكم حتى نـهايه الروايه .. وبالنـهايه احب اشكركم جمعيــأأ على

متابعتكم لـي ودعمكم وتشجعيكم الذي لولاه ما كنت لاستـطيع ان اكمل المشوار الذي بدأت فيه .. واحـب ان اعتــذر لكم لانني

سوف اتــأأخر عنكم في الفصـول القادمـة وذلك بسبب أنـشـغالي في الاختبـارات النـهائيه ولن اتـمـكن من دخول الانترنت في الآيـام القادمـه

واتمنى منكم ان تنتظروني وان شاء الله ســأأعود لـكم قريـبـا فور انـتــهـائي من الاختبـارات .. تــحيــأأأتــي لـكـم جميـعـأأأ ..

اختــكـم : أميــرة الــروح 18 ..



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 14, 2012 8:54 am




والحين باقي فصلين على انتـهـآء الروايــة ..

وباحاول انزلها لكم إن شاء الله قبل رمضان

ورح اترككم مع الفصل ما قبل الاخير (

واتمنى انه يعجبكم


وكل عام وأنتم بخير جميعاً






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 14, 2012 8:59 am




حبيت بالاول اقولكم ان عنوان هالفصل مرآآآ مـرآآآ .. مـرآآآ أليــم ..




الفصل العشــرون


©•₪₪ وـأآآه من دنيــآآ تــأخــذ ولآ تعطي ₪₪ •©



نــزلــت وركبت الســيآآره وهي بنفس حاله الذهول للحين مو مستوعبه اللي صــآآآر وحتى سلام ما ردت على صديقتها اللي جنبها

نور وهي مو ملاحظه شرود هنا: وينج لي نص ساعه انتظر وانتي ولا هنا ولا تقولين لي بعد لا تتأخرين ومدري شنو !!

هنا وبدون ما تكلمها او حتى تلفت لهآآ قالت بصوت حاد للسواق: رجعني للبيت ..

نور واستغربت منها اذا تبي ترجع ليش جات او حتى بالاحرى ليش ما ترد عليها وقالت لها بهدوء: هنو فيك شي !!

هنا بدون ما تطالعها وهي تطالع جهه الشباك اللي جنبها وبدون ما تلفت لها رفعت لها يدها بمعنى لا وطنشتـها ..

اما نور فـ عرفت من حركتها ان فيها شي فـ توقعت انها تهاوشت مع أمهـا وما حبت تعلق او حتى تتكلم وظلوا طول الطريق ســآآكتين ووصلت هنو لبيتهم

اما نور فـ راحت لبيتـها .. وهـنو اول ما راحت البيت دخلت غرفتها وفسخت عبايتها و رمت نفسهـآآآ ع سـريرها وجلسـت تفكر بحـآآآلهآآ تفكر

بس ما تدري بـشنو تفكر او حتى

وش تقول ..

.
.
.
.
.
.

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 14, 2012 9:08 am




أمــآآ نـوال فـ خلصت شغلهـآآآ بالجمعيه وراحت للبيت واستغربت من مكالمه نور لها وكلامها عن هـنو وعلى طول راحت لغرفتها وتدق عليها البــآآآب ولكـن ما من مجـيب ..

وجاها ولدها عبد الله وقالها انها نايمـه اما نوال ما حبت تزعجها وخلتهـآآ ظننــآآ منـهآآ انـهآآ نايمه

ولكن هـنو النوم ما وصــل لعيونهآآ طول الوقت على نفس جلستها وسرحانها بس بأأيش ســرحآآآنــة للأسف ما تدري

الحاله اللي شــآآفت فيهآآآ نصـور خلتها تسرح فيهآآ مليون سؤال وسؤال يدور برأسها وما تلاقي له جواب بس اهم سؤال هو ليش نصور مثلها الاعلى صـآرت

كذا وهل من الممكن يوم من الايآآآم هي تصير مثل نصور .. وغيرهــآآآ افكار كثيره تدور ببأألها بس هذيك الفكره كانت تروح وتــجي ..

ما تدري شلـون غفت وصـحـت اليوم الثـاني

وكانت تتمشـى بشقتهم ومــآآلقت حد فيــهآآ وسـألت الخدامه وقالت لها انهم كلهم طلعوا ..

حست بالوحـده ما تدري شنـو تسوي فيهــآآ قهر وبراسها كلام كثير بس لميــن تقوله !!

طـلعت لحـوش شقتهم ..وكانت اول مره تتمشـى فيه .. شافت فيه مكان لكره السـلة اللي حق اخوها عبد الله وعلى طول غيرت ملابسـهآآ ولبست شورت وبدى ابيض

وجلست تلعب كره السله مو من عشقها لهالريـاضه بس تبي تطلع القهر اللي بداخلها باللعب ..

لعبت ولعبت ليييئئييين حست بشوي من الراحـة رغم ان طريقه لعبها كانت عنيفه وقطع عليها لعبها الخدامه جايبه لها جوالها ..

عطتها نضره حاده لانها قطعت عليها لعبها والخدامه المسكينه تركت جوالها عندهآآ وراحـت بسرعه خوفآآآ من هنـو ونظراتـهآآ ..

وهنو شافت الجوال وما حبت ترد

بس بالاخير استلسمت وردتـ ..

هنو: هلا سعود ,, آآمر ,, متى اوكي خلآآآص صــآآآر ..

وراحت وخذت لها شور وغيرت ملابسـهآآ وخذت لها بنطلون جينز أسود سكيني ( ضيق ) وبلوزه بيضـا نص كم وجاكيت اسود جلد ورسمي ..

اما شعرها خلته مثل ما هو لانه قصير وما يتحمل اي تسريحه..

أرسلت لامها مسج انها طالعه مشوار وبسس .. وراحت لبيت ســعود تـحتفــل ببــآآآرتي اخر من بــآآآرتــياتهم ..

وكالعاده البــارتي كـآآن بالخيمـه والمدعوات كثر بويــآآتـ وكيــوتــآآآتـ ..

هـناء ما كان ودهـآآ تروح للبارتي بس راحت كنوع من التغير للجو اللي عايشتـه وما تدري ليش حست روحـهآآ متضـايقه ..

ومالها خلق احد وكل من يكلمها ترد عليه من طرف خشمـهآآ وجالسه بزوايه شوي بعيده عنهم ومالهااا خلق ..

وجووا جلسوا جنبها ثنتين بويـآآت الاولى بـويـآآآ سمرا شعرها بوي والثانيه حنطيه وبويا ع ايمـو ..ويسولفون

الاولى: هييي ترى طفشتيني سويي اللي تبين

الثانيه: اكيييد يا كادي رح اسوي اللي ابي .. ما يبيلها كلآم

كادي: ودامج بتسوين اللي تبين ليش ازعجتيني انتي كذا دايم يا تومي تسوين اللي براسك

تومي وهي تعدل خصلات شعرها الايموو المتطايره وتنقزها اكثر : بس تعرفيني كدوي ما استغنى عنك ..

كادي : طيب براحتـج سوي اللي تبين ..

تومي : طيب يا عمه مثل ما تحبين ..

هشوم ولفت نظرها كلمه عمه .. واستمعت لهم اكثر ..

كادي: ولو اني عمتج جد وتسمعين كلامي كان ما سويتي اللي تسوينه انتي راضيه عن نفسج

تومي: اووووه كدوي خلاص عاد قفليها من كذا ما احب اتكلم معاك بموضوع

كادي: تبيني انافقج واقولج اللي تسوينه صح !!

تومي: مارح ارد علييييج لانج معصبه الحيييين

( وتجي بنت كيوت وسمرا وطويله وملامحها عاديه لا بل اقل من عاديه .. بالعربي مش حلوه وكانت ماشيه لاتجاه تومي ) ...

البنت: تومي حبيبي وينج ؟

تومي: انا هـنآآآ يا بعد عمري .. انتظرك

البنت: يا حياتي انتي .. هاي كدووي

كادي ومالها خلقها: هلا هلا

البنت: تعالي تومي خلينا نروح وبسرعه بالموت لقيت غرفه فاضيه ..

تومي: يالبى حبيبتي ( وتعطيها كادي نضره قويه وطنشتها تومي وراحت مع حبيبتها اللي كلش مو حلوه وتومي ملكه جمال عندها لان تومي اصلا حلوه )








إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 14, 2012 9:11 am




هشوم بفضول راحت وجلست عند كادي وقالت: هذي خويه تومي !!

كادي ومالها خلق: مثل ما انت شايف

هشوم: من جدها وش تبي فيها ؟

كادي: هذا ستايلها

هشوم: اهـآآآ .. طيب انت ليه ما رحت لخويتك اقصد ليه جالس لحالك هـنا .. فيك شي !!

كادي: ما فيني شـي .. بس هالوقت بالبارتي وقت الذروه وماحد فاضي لحد ( وقت الذروه كل بويا مع حبيبتها )

هشوم: وانت وين حبيبتك !!

كادي: شوي وتجي

هشوم: يعني لا جات مارح تفضى لنـآآ

كادي: لآ طبـعا انا وخويتي رح نجلس مع الكل عادي لا يروح بالك بعيد

هشوم: وليش ما تروح معها وتأخذ راحتـك

كادي: لاني وببسـآآآطـه ماني بشاذه ليه اهز عرش ربي على شي ما يسوى

هشوم وحزت بخاطرها هالكلمه وكان ودهآ تتكلم مع كادي اكثر بهالمواضيع وبدون قيود

وقالت: طيب كدووي بصراحه وبيبني وبينك انت تحب خويتك وهي تحبك وحبكم هذا عذري

كادي باعلى صوتهآآآ : هههههههههآآآآي .. ما فيه حب عذري بين البنات معليه هشوم توقعتك اكبر من كذا ..

الحب العذري بين بنت وولد ونهايته الزواج لكن حب عذري بين البنات ما اعترف فيه

هشوم: والله انا اللي توقعتك اذكى من كذا .. معقوله ما تعرف مصطلح الحب العذري

كادي: اعرفه بس ما اعترف فيه .. يعني احبها وتحبني بس بدون شذوذ .. انا علاقتي فيها كذا بس ما اسميها حب عذري لان هالمصطلح ما عجبني بالمرآآآ ..

هشوم: اهآآآ .. طيب يا عمري انتي تعرفين شـبآآآب !!

كادي وفهمت قصد هشوم من سؤالها : لا ..

هشوم: وستايلك كذا بالبيت وبكل مكان

كادي: يب

هشوم: يعني بويا وما تكلمين شباب وتحبين بس بس حب عذري وستايلج صبيك .. اسمحلي خلك عربج احسن لك ..

كادي: سميني اللي تسميني ما تفرق معاي يعني لو كنت بويا او عربج انا بالنهايه بنت .. بنت وبس ..

هشوم وحزت هالكلمه بخاطرهآآ وحبت تتعرف على كادي اكثر وقالت بدون تردد: عطيني رقمج عشان نعمق العلاقات الدبلوماسيه بيننـآآآ ..

كـادي بعد صـمـت: هشوم انت عزيز وغالي لكن خلينا كذا احسن

هشوم: ما تبي تتعرف علي !!

كادي: انا اعرفك كذا وما ابي اعرفك اكثر ..

هشوم وانصدمت وما توقعت ردها بيكون كذا .. وتذكرت موقف قديييييم مرت فييييييه .. وما قدرت تقول لا .. بأول بارتي حضرته لنصـور ..



عبود: هشوم وربي انك فله عطني رقمك عشان نعمق العلاقات الدبلوماسيه فيما بيننا



هشوم وقلبها ناقزها وما تبي تتعرف عليها اكثر بس للأسف هي اضعف من انها تقول لا او تصرف وقالت : سجل عندك _وتعطيها الرقم ))

:
:
:
:

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 14, 2012 9:52 am




صـدمـتـهآآآ كلمه كدووي وما توقعتها وقامت بسـرعـة وهي تمشي ومو مستوعبه ان فيه حد قدر يقولها لا ..

معقوله هالبويا اللي ينادونها كدووي واللي اول مره تشوفها قالت لها لا

وما كان ودها تتعرف عليها بنت عمرها 16 سنه بس قدرت تواجهها وتقولها رايها بس يمكن لو هي قدرت تواجه مثلها وتقول لا ما كان وصلت للي وصلت له ..

آنا ما قلت لا وبنفس الوقت ما احد اجبرني على شي ولا حتى فيه حد ردني وقالي اللي تسوينه غلط مع انه غلط كل غلطه كنت اسويها كنت اتباهى فيهـآآآ

ويا عالم كم بنت وبنت قلدتني وصرت لهآآ مثل أعـلى .. ليه وصلت للي انا فييييه وشلون ما خطر ببآآآلي اني كنت اسوي شي غلط ومخالف لفطره الرحمـن

انا شــآآآذه سحـاقيـة وعقآآآبي عند ربي كبيــر يكـفي اني هزيت عرشه شلون رح اقابل ربي ..

ولو متت وانا بذيك الحآآله شنو اللي رح ينفعني او حتى بشفع لـي .. انا نسيت نفسي او حتى تناسيت اني بدنياآآ فـآآنيه ..

ياربي يآآآربي ليش وصلت نفسي للي انا فيه الحين لييئئييش !!

وهي تمشـى صدمت بسعود بقوة بدون ما تنتبه لهآآ

سعود: بسم الله عليك وشفيك

هشوم وهي تطالعها مثل المستغربه وصايره مثل البلهاء : هآآه ما فيني شي ..

سعود: طيب خلينا نرجع لداخل البـآآرتي لسى بأوله

هشوم بدون شعور وبكل عفويه قالت: شمه هـنآآ

سعود: لا مارح تجي ..

هشوم وتمسك من يدها وتسحبها لجهه فاضيه وتهمس بأذنها وتقول: انتي وشمـه ...

سعود: انا وشمه ايش قولي !!

هشوم : علاقتك بشمه علاقـه المتزوجين يعني انتي وياها تـ ـ ـ ـ

سعود وبنفس الهمس لاذن هشوم قالت: هذا شئ يخصني وما احب اتكلم فيه مع حـ ـ ـ ـد

هشوم واستغربت ردها يعني ما قالت ايه وبنفس الوقت ما قالت لا ..

يعني حتى لو كانت ايه ما تحب تتفاخر بمصيبتها او حتى تقول للكل انها على خطآ ولو كانت

مش مثل ظن هشوم ما قالت ولا حتى حبت تتكلم واعتبرتها خصوصيه ما تحب تشارك حد فيهآآ ..

هشوم انصدمت من كلامـهآآ ومشت عنها وراحت تدور بآزوكـا اللي كانت بالحديقه

مع حبيبتها هـديل .. وراحت لها هشوم ومسكتها بنفس طريقه سعود وكلمتها بنفس الطريقه ( الغريبة ان هنا ما تدري لو صديقاتها شاذات مثلها او لا )

بازوكا وهي مستغربه من سؤال هشوم قالت: لا طبـعآآ خير .. هنو شفيك نسيني ان ابوي امام مسجد !!

هشوم وهي مستغربه من اجابتها او بالاحرى ما توقعتها قالت: بس انتي بويآآ وقلتي لي ان عندك مييييل شديد لبنات جنسك تذكرين

بازوكا: عمري ما نسيت اي كلمه قلتها .. وصحيح اني بويآآآ وعندي ميل لبنآآآت جنسي لان مجتمعي كله بنآآآت وما قد تعرفت على ولد

اوحتى سمحت لي ظروفي بهالشي .. وبعدين انا وشلي بالاولاد والهم والقلق .. انا وحده افضل ان اول رجال اعرفه بحيآآآتي هو زوجي ومحد رح يلمسني غيره ..

صحيح ان عندي حبيبه بس صديقي هـنو هي حبيبتي شـكلآ فقط يعني لا انا ولا هي لزلز ( شاذات ) ولا حتى نفكر بهالشي وهذا اللي عاجبني فيهآآآ

وانا اصلا انا اخاف ربي ومهما سويت من ذنوب ما اتصور نفسي اهز عرش الرحمن على اشيآء تافهه ومتعه لحظيه اندم عليها عمري كله ..

صدقيني اللي احـنآآ فيه مرحله مراهقه وبتمر .. يعني اضحك واستانس وافلها مع ربعي بس بحـدود ..

نزل جواب بازوكا نفس الصاعقه على راس هـنا ما توقعت انها مثل كذا او تمنت انها كانت مثل بازوكا تضاربت الافكـآآر براسها وما عرفت بشنو تفكر

حست نفسها مخنوقه من المكان اللي فيه .. طالعت على يمينها ويسـآآرهآآ المكـآآن كله بنـآآت ,, بنـآآت وبس ..

هذي تبوس هذي وذيك بوضع ما اقدراوصفه او حتى اكتبه.. ومجموعه كل وحده منهم تبي تدخل غرفه نوم وتأأخذ راحتـهآآ

والمصيبه ان اللي ما لقى له مكآآن ولا قدر يصبر راآآآح لاقـذر مكـآآآن ومن شده الوقـآآآحـه كتبوا على باب دوره الميآآآه ممنوع الدخول >> يعني حسووا ..

والا غيرهم اللي بوسط المجلس وما احد يهمهم

اوووه سوري نسيت اذكر انهم اختاروا لهم صوووفآآآ كبيره وجلسوا بمكآآن اضاءته خفيفه وحطووا فوقهم عبآآآياتهم عشان ماحد يشوف

لكن ممكن انهم يسمعونهم مو مشكـلة .. هالمشاهد وغيرهاآآآ كثير مو جديده على هشـوم لـكن يمكنهآآ ولآول مـرة قعدت تتأمل بينها وبين نفسـهآآ

وتفكر لييييييئئئيش !! ليش هي هـنآآ وهل رح تموت بهالمكان وشلون رح تقابل ربهآآ وشنو رح تقول .. وحتى حبيبتها اللي تحبها الحين وما تتصور

حيآآآتها من دونـهآآآ ما ودها تنحشر معها بيوم الحسآآآب .. ولاول مره سألت نفسها مين هي حست نفسها انسانه ثانيه جديده وما تدري وش تسوي

حبت انها تحاسب نفسها ولو كانت متأأأأخره قررت تحاسب روحـهآآآ قبل ما تتحـآآآسب وكان كل همها انها تطلع من المكان اللي هي فيه

وطلعت بسررررعه وبدون تـردد .. وهي راكبــة سيــآآرتهم .. كانت بجهه

الشـبآآك تطالع النـآآآس والشـوارع اللي تـمر فيــهآآآ وبراسها شريط ذكريــآآتـ تحـاول تفسره او حتى تلاقي له حـل





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 14, 2012 9:59 am






آول يوم بــآآلجـامعه هو اليوم اللي غيــر حيآآتها كلـهآآ ومن اول يوم دخلت صـآآرت مصدر الاهتمام والشغل الشآآآغل للكل .. والكل انبهر فيها وبشخصيتها

وكثير حاولوا يتقربون منـهآآ ويضمونـهآآ لشلتـهم ..




(( وتجي بنت : هلا والله ( وتسلم عليهم )

البنت: انتو مستجدات

نور: اي

البنت: انا اشواق وسنه ثانيه وانتو

نور: انا نور وسنه اولى انجلش وهذي صديقتي هنا

اشواق: تشرفنا

هنا: احنا اكثر ..

اشواق: هنا ممكن اسألك سؤال شخصي شوي

هنا وهي مستغربه: سألــي ..

اشواق: انتي بـويا ؟

هنا وما فهمتها بس صرفتها وقالت: احتفظ بالجواب لنفسي

اشواق وانحرجت: سوري اذا ازعجتك .. و

هنا: لا لا .. عادي

اشواق: اممم وشرايكم بالكليه

هنا: زينه ما عليها

اشواق: عموما اذا احتجتوا اي شي انا حاضره ))





نصـــور الانسآآآنــة اللي تأأثرت فيهـآآ وبأفكـارها واعتبرتهآآآ اعز صديقاتها وما كانت تقول لها لا مو خوف منها بــل احتـراآآم كانت تشوف نصور

اعظم بويآآآ وكلمتها وحده وما تغيرها صحيح ما كان يعجبها سلوك نصور واكثر من مره قالت لهآآآ هالشي بس كـ صداقه ما كانت تظن انها رح تلاقي حد يحبها ويخاف

عليهآآآ مثل نصور فـ اي كلمـة تقولهآآآ نصــور بالنسبــة لهآآآ مسموعــة وبقووه واهم شي بدون تردد لانها وبأأختصآآآر " نصـور "

أول لـقــأأأء واصبـحـنا اصدقــاء فـكـآآآن الوادع وعـــآآآد اللقــآآء ..




آآول لــقـــ ـ ـ ــــاء ..

( تجي بويا طويله بيضا ومره جذابه اول ما شافوها البنات شقهوورا

البنات: نصوووووري .. (( ويسلمو عليها ))

نصور: هلا والله وحشتوووني يا كيوتاتي .. اوه اوه فيه كائنات جديده هنااا

جنا: افاا عليكم اعرفك على هشوم ونور

نصور ويسلم عليها: هلا هشوووم .. بويا جديده بالشله

هشوم: هلا بك .. )

وآصـبحـنــآآآ اصــدقــآء

( هشوم وترجع لشلتها اللي كانوا رايحين للكافيترا اصلا .. وتمشي بالوسط بين جنا ونصور

نصور: وشتبي ذي ؟

هشوم: رقمتني

جنا: وبتعطيها وجـه ؟

هشوم: ولا تحلم

نصور: ولا لا تحلم ( ويضحكون ضحـكه سخريه .. ))





فــكآآآن الوادع ..
(( هشوم: من جدك .. شــســالفه حرام عليك مابقى شي ع اخر السنه ليش بتطلع

نصور: انت عارف اني مو مال دارسه واصلا انا طلعت من الجامعه وخلاص.. انا واهلي بنسـافر برى ومارح نقعد بالسعوديه

هشوم: بتسافرون والا بتهاجرون ؟

نصور: تقدر تقول كذا .. عموما انا توني ساحب ملفى حبيت اسلم عليك ورح توحشني خشتك وماابي حد يدري بغيابي ما تدري يمكن اسجل من جديد السنه الجايه

انا مثل الطير اللي يحوم يحوم وبالاخير يرجع لعشـه .. انا احب هالجامعه واحب بناتها وما اقدر على بعدها وحافظ كل شبر فيها .. انا مثل السمكه لو طلعت من هالجامعه

بموت !! المهم هشوم انت احسن صديق عرفته بحياتي انت الوحيد اللي كنت مرايتي اللي تصحح لي اخطائي ..

انت الوحيد اللي ماكنت تنافقني والوحيد اللي يقدر يقول لنصور لا او اي .. انت الوحيد اللي افتخر بصداقته وانت اللي فعلا كنت صديقي لذاتي وبس ..

اكثر شي زعلان عليه اني بفارقك وان شاء الله الايام ترجع تجمعنا

هشوم: نصور وشفيك خوفتني يعني مارح ترجع ابد؟

نصور: لا ان شاء الله بس ما اقدر اتكهن بــشــي انتبه لنفســك ورح توحشني .. ))





وعآآآد اللقــآآآء ..

(( وقالت بذهول: نصــور !!

نصور بأحراج : هشوم ..هنو وحشتيني ( وتسلم على يدها بس هنو مو قادره تصدق من الذهول )

هشوم: شللي سوى فيك كذا

نصور وسكرت باب المكتب وقالت بصوت منخفض: قصري صوتك يا هنو .. انا الحمد لله تزوجت والله رزقني بالزوج الصـآلح اللي عوضني عن كل اللي كنت فيه

ورجعت لاصـلى وحقيقتي رجعت بنت مثل الاول .. ومثل ما انتي شايفه هذا انا حامل وان شاء الله بعد فتره بصير ام

هشوم وحست ماهي قادره تستوعب اللي تسمعه وجلست ع اقرب كرسي شافته وقالت: لييييييييييئئئئش !!

نورا وجلست مقابل هنو وقالت: هنو فيه اشياء كثيره ما اقدر اشرحها لك الحيين وصدقيني انا من يوم رجعت للشرقيه كان ببالي اتواصل معك ومع بنات ثانين

بس موالحين لمى اولد وسبحان الله هذي الصدفه اللي رجعتنا وشفنا بعض وانا مره فرحانه اني شفتك انتي احسن صديقه عرفتها بحياتي

بس انا زعلانه وزعلانه حيييل اني شفتك بهالشكل .. انا السبب باللي انتي فيه واي كلمه اسفة رح اقولها مارح تعبر ولا حتى تعالج شي من الاشياء اللي سويتها بحيآآآتي ..

هنو انا اشكر ربي اني شفتك وبما اني شفتك اتمنى ان هالمره ما تكون اخر مره نلتقي فيها مع بعض ))





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 14, 2012 10:15 am



شـخصيه ضعيفه مـهتزه من الداخل ومتـظاهره بالقوه من الخآآرج ..

فــهـــد ..

(( ويتمشون ويشوفون فهد البويا وتصدم فيها نصور متعمده ..

نصور: وجع

فهد وتمد يدها تبي تسلم : هلا والله نصور شلونك

نصور بدون نفس: الحمدلله والشـكر (( وتمشي وتخليهاا ))

هشوم: ههههههه حلوووه الفشـله ..

نصور: هذي البويا اسمها فهد كانت بشلتنا العام وكانت خويه جنا وع اخر السنه تهاوشنا معه وصرنا اعداء بس هو بالمره خووواف

ولو امشي من عنده اوتفل بوجهه بيقول لي شكرا

هشوم: افااا ما عنده شخصيه ))



يا كثر ناس تحاول تنتقص قدري تظهر لي الطيب وتخفي لي عدواتها

حـنــآآآن

(( هناء: شفيك شللي سوى فيك كذا ؟

حنان: هشوم خلك مني واسمعني زين ..

هناء: حنان انا مشتاق لك كثير وشصاير معك وشللي وصلك لهنا وكيف !!

حنان : مو وقت هالكلام الحين .. هشوم الكلام اللي رح اقوله لك اكبر من كذا

هشوم : حنان خوفتيني وشفيك .. تكلمي قولي ..

حنان بعد تردد: انا .. انا رح اتزوج

هنا وانصدمت وقالت بعد صمت : حتى انتي ؟

حنان ووتصنع القوه والجرأه: لو سمحت لا تشبهني بغيري لا تشبهني بالغبيه جـنا .. اصلا انا رح اتزوج وانساك وتطلع من حيـاتي .. بصراحه انا

عمري ما حبيتك انا اكرهك انا حبيت اقهر جنا وبس وكنت ماخذتك عناد فيها و قهرتها وسويت اللي براسي وخلاص والحين بتزوج وابيك تنساني وتروح

لها او تعيش حياتك بعيد عنها ما يهمني ...انا ما اصلح لك واصلا ما ابيك

هنا وانصدمت من كلامها اكثر واكثر: انتي شتقولين

حنان:اللي سمعته .. ويا ليت لو تطلع الحين

وقالت بنبره غرور: لا مارح اطلع مو بكيفك تنهين اللي بيننا بسرعه انا مو لعبه بيدك فاهمـه .. وبعدين لا تسوين لي فيها اصلا انا اللي ما ابيك ووحده مثلك ما تلزمني

انا كنت اشفق عليك انا ما احبك وكنت اسلي نفسي فيك .. جنا هي الوحيده اللي بقلبي وهي حبي الاول والاخير وع فكره ترى لا انتي ولا عشره مثلك يلعبون فيني

فاهمـه وترى انتي كنتي لعبه في يدي ... وانتهى وقتك وخلاص قضيت وقت حلو معك ونسيتك .. وهذي مكافأه نهايه الخدمه ))





وفــكرت بنفســهآآ شوي وما تـدري ليش فـكرت بنآآآآيــف اللي ادعت انها تنســآآتــة ..هم كآآنـوااا اصدقآء او حتى زملآء لمى كانت هشام بس لمى عرف انها هـنو تغير كل شـي ..

هشــووومـ ..


((نايف: على ويـــن يـابو الشبــأأب !!

هنا والابتسامه شاقه فهمها وهي معطته ظهرها .. اخفت ابتسامها ولفت عليه وقالت بلا مباله : هلا بـ نايف

نايف: هلا بك ( ويسلم عليها بيد واليد الثانيه كان شايل معه كيس )

هنا وتسارعت ضربات قلبها لمى سلم عليها واخفت توترها وقالت: وشفيك تأخرت اليوم

نايف: ليه كنت تنتظرني !!

هنا ( اووف ابي اكحلها عميتها ) : لا بس لك وحشه

نايف: عاد امس نمت من بدري وشوفه عينك توني اصحى وجبت لنا فطور خلينا نروح ونفطر ع الكراسي اللي هـناك ولا تقول لي شبعان ومدري شنو انا جاي هنا وافطر عشانك

هنا ( اصلا انا ابيها من الله ) : مين قالك بقولك شبعااان الا مييييت من الجوع

نايف: خسى الجوع والله ( ويروحون ويجلسون ع احدى الطاولات اللي مقابله للبحـر ويفطرون ) .. ))



هـنو البويآآآ

(( نايف بعصبيه مشى لعند شله الانس ولجهه هـنا وقال : هشـوم !!

هشوم وتفاجأت لمى شافت نايف وما عرفت شتقول : ........

نايف: ما كنت ادري انك مزيف عموما كل عام وانت بخير ويا ليت تنسى اني بيوم عرفتك ( ويطلع من المطعم وهو محتقر نفسه انه كان يسولف مع ذيك الاشكال )

اما هـنا فـ وجهها صار يعطي ميه لون ولون والكل يطالع فيها وينـتظر مـنها جـواب ما عرفت شتـقول ولا حتى شنو تبرر وخصوصا جنا اللي عيونها مليانه اسئله ..

حاولت تسترجع بعض ثقتها بنفسها وقالت: ياهوووه يا جماعه .. أهدى من كذا شوي وشفيكم تطالعوني كاني مسوي جريمه

بازوكا: مو هذا اللي شفناه بالسوبر ماركت

هنا وتوهقت وما توقعت انهم يتذكرونه : اي هو بذاته وشكله كان يفكرني ولد والحين انصدم اني بويـأأ عموما هو كله على بعضه ما يهمني

سعود : اي والله صح عليك هشوم ))




بيــن " الـوهـم " و " الــواقــع " هـنـآآآك زواج ..


يا معيريــس عين الله تــرآآك القمر والنـجوم تمشــي ورآآك .. هي الاغنيــة اللي آنـزفـت عليـهآآ كـ زوج ولكـن هالزواج كـآآآن وهمي .. او بآلآحرى

كان مــوضـة دارجة وحبت ان تسويـهآآ وما تقدر تواجـه اي حد فيـهآآ ..

نــور عينــي ويـآآقمـر هالكـون .. هو الشـعر اللي انزفت فيه نـور وهـنآآ هي اللي كآآنـت زافتـهآآ بـ بزواج حقيقي وليس وهـمي !!

آحـلى ايآآآمي مع شــلة الانـس .. يمكن الشي الوحيد اللي ما نـدمت عليه هو وجـود شـلة الانس بحيـآآتها صحيح ان هالشلـة فيهآآ نقاط كثيره ما تحبـهآآ بس

بنفس الوقت لقت صديقآآآت تعتبرهـم خواتـهآآ ووقفوا معها بمواقف ما توقعت وقفتهم فيـهآآ .. مارح تقدر تلاقي مثلهم ولا حتى تنسـآآهم شـله الانس هالشي تعتبره

احلى شي صـآآآر بحـيــآتهـآآ وبنفس الوقـت كـآآآنت معرفتهم بــداية لوصمه عآآآر رح تلازمـهآآ طول عمــرهآآآ !!



كم ثــقيــل انت يــأأدخيــل ولو كنت " صـائب بـرأيك " تـظل الدخيل الثقيل ..

طبعآآآ نقصد محـمد .. هـنا كانت تفكر بكلآمه صحيح انه معه حق بــس طريقته غلط وهي آآصـلا ما كانت تتقبل منه ولا كلمـة ..

ومن بعد اللي صـآآر بينهم ولمـى طلعت من عـنـده كرهتــة اكثر وفكرت انها تستمر بالغلط علشآآآن تعانده وتعاند شخص يستفزه شـكلـهآآ واسمه يتبع اسمـهآآ

وينادونه النآآآس ابـوهآآآ




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 14, 2012 10:18 am




صدمتيني بحـنانك يا " يمـة " ..


فعلا هـنو فكرت بلحظه انها تقهر امـهآآ وتحسسها ان تربيتها غلط من الاول وانـهآآ ما تحبـهآآ او بالاحرى قررت تقهرهـآآآ لمى اعترفت لهآآ انها شـاذه لكنها قهرت نفسـهآآ

ونـدمت انها كانت تعصـي امـهاآآ وبالاحـرى تمنت لو انهآآ عطت امها ونفسها فــرصه يقربون من بعض ..

مهما قالت وسوت امـهآآ رح تسـامحها وهي الوحيده اللي رح تفهمها وما تقسى عليـهآآ وببــساطه لانها امـهآآ ..

بعد كل هالتفكير راسهــآآآ المـهآآ وحست انها فكـرت بأأأشيــآآء كثيره ما عدا اهم شـي تحس ان فيه شي ناقصـها شنو ما تدري ..

قطع عليها تفكيرها حركـه سيارتهم الغريبه

لمـى سواقـهآآ ما قدر يتحـكم بالسيـآآآره وفلتت منـه ..

ومن حسن حظهـآآ انها وع غير عاآآده كانت حاطه حزام الامآآن ومع ذلك حست انها تحركـت من مكأنها وبسـرعه بسبب وزنـهآآآ النحيف ..

سمعت اصوآآت سيــآآرات هـنا وهـنآآآكـ ..وصراخ الناس من حواليها وشكل سواقها المرعب مع الدم اللي مغطيه بس ما ميزت وين مصدر هالدم هذا كله

وهي تحس بأألام بأمآكن متفرقه من جسمها بسبب الصدمـة مو مستوعبه الموقف وخصوصـآآ السيـآآره اللي جات وفجأأأه صدمت فيــهم

حتى ما ميزت صدمت وين لانها بوقتـهآآآ اغمى عليها وغمضت عيـونـهآآ وهي ما تدري لو كانت رح ترجع تفتحـهآآآ أو لآ ..






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء يوليو 18, 2012 8:36 am





.
.
.
.
.
.
.
.

أدويــه .. معقمــآآت .. منظفــآآت .. غرفه بيضــآآ .. وسـرير ابيض ..

بدله المستـشفى وجفـآآف مو طبيعي تحس فيه ..

كآآن ودهـآآ بس بموويه تبل ريقها الجاف فيهآآ

صوتهآآ مخنوق .. تبي تتكلم وتقول شي ما تقدر ..

هي كانت تتكلم بس صوتها مخنوق وما احد يسمعهاآآ .. لفتت نظرها السستر الفلبينيه اللي تتكلم معها بكلماآآت انجليزيه وتستفر منهآآ

ما كانت تقدر ترد او حتى ما تبي ترد ولا تفهم عليهم تبي بس مووي وقالت : ووتر ووتر

السستر فهمتها بسرعه وعطتها مويه وشربتها وعدلت جلستها وطالعتها بتمعن وهي تبي تقولها شي

وقبل ما تتكلم دخلت الدكتوره المصريه وطلعت السستر وطالعتها الدكتوره

وقالت: الحمد لله على سلامتك يا قميله .. الحمد لله العمليه تمت ومن احسن ما يكون بصي هي صحيح كانت صعبه أوي وخصوصآ انك بمراحل متئدمه قدا

ولكن احنا ادها وادود ..

انتي تئدري تمشي من دي الوئتي وازا عاوزه تعدي اكتر ما فيش مشكله بس طبعا حتزيد عليكي المهله

وبعد ما بلعت ريقها وقالت بصوت مخنوق بالكاد ينسمع وما قدرت تعلي صوتـهآآ اكثر لان هذا كل اللي طلع معها

وقالت: آنـآآ ابي اطلع الحيـ ئـ ـ ـيـن .. اكتبي لي خـ ـ ـ روجـ ـ

الدكتوره: حادر يا ستي ولو عاوزه تيقي معاكي سستر من عندنا تطمئن عليكي مفيش مشاكل

واشـرت لخدامتـها اللي معها بنفس الغرفه واعطتها شنطتها وطلعت منها مبلغ وقدره للدكـتوره اللي اخذته بدون تردد

وقالت بنفس النبره: ما قصرتي يادكـتـ ـ ـوره انا ابي اطلع ولو

بغيت أي شي بتصـ ـ ـل فيــ ـ ـ كـ

الدكتوره وهي تعد الفلوس وتحطهم بجيبها قالت ببرود: ما تحرمشي منك يا ست الكل ..

( وبعد صمت: ونسيت ائولك انك بعد عمليه الاجهاض ديه مش حتقدري تخلفي تـآآني )

نزلت دموعها بدون ما تحس فيهآآآ صحيح انها تحب الاطفال وحلم كل امرأه متزوجـة انها تجيب اعيآآآل وهي حرمت نفسها وبيدهـآآ من هالشـي ..

مسحت دموعها بيدهآآ وما قدرت تمسح دموع القهر اللي نزفت من قلبهآآ وروحـها على انوثتها الناقصه وعلى الآمومة اللي صـآآرت بالنسبــة لهـآآآ مجـرد حلـم ..

وهي كل همـهآآ ان هـنا تظـل معهــآآ وبس ..

وفـكرت طول ماهي مع هـنا ما تهتم لاي شــي ثــآآآني يمكن هالكـلآم يــكون صدق ويمـكن تكذب على نفسـهآآ وتواسيـهآآآ بهالكـلآآآم ..




انــتــهى الفصــل العشــرون






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

غراميات مجنونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الأدبية والشعرية :: بوابة القصص و الحكايات و الروايات المتنوعة-