عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
اهلا و سهلا
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى
يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا
ونتمنى أن تقوم بالتسجيل لدينا حتى يتسنى لك
قراءة المواضيع والمشاركة فيها

يرجي منك التكرم بالضغط على زر التسجيل
شاكرين لكم تفاعلكم



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكم في  ...  منتديات إحساسي والرومنسية  ... أرجو ان يطيب لكم  ...  البقاء معنا

انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
» تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:47 amمن طرفهمس المشاعر

شاطر | 
 

 غراميات مجنونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يوليو 05, 2012 7:46 am





سعود: هشوم اعرفك على عبادي .. وعبادي هذا خوينا هشوم

عبادي بصوتها الخشن اللي لايق على شكلها : هلا بهشوم سمعنا عنك كثير

هشوم: هلا بك عبااادي عسى بس سمعت كل خير

عبادي : اكييييد كل خير .. وهو نصور يقول عنك غير الخير

هشوم: يالبى نصور .. ووين شفته ؟

عبادي: يوووه من زماااان خبري فيه من كم شهر .. وكلمني عنك وقالي انك معه بالجامعه المفروض انا اسألك عنه

هشوم: من كثر ما ادوام انا بهالجامعه .. والا نصور كملها وسحب ع الجامعه

عبادي : هههههه لا تحاتي نصور يموووت على جامعه البنات وعلى كثر ما يطلع يرجع

هشوم: اي عارف خويي وادري عنه ..

سعود: طيب شباب وشرايكم نلعب ورق

هشوم/ والله مالي خلق انا بأخذ لي نفس ارجيله احسن لي

عبادي: لا وشدعوى هشوم طلبتك عاد يقولون محد يغلبك بالورق

هشوم بثقه : انا محد يغلبني بشي

عبادي: ههههههههه يلا اجــل وريني شطارتك ..

هشوم: يلا ارويك

سعود: يلا امشوو نلعب

(( وكملووا السهره لعب ورق وسوالف وسالفه ورى سالفه لين ما تأخر الوقت بعدها تعشوا وكل واحد راح لبيتــه ..

اما هـنا ما دخلت البيت الا الساعه 12 وعلى طول

حطت راسها ع مخدتها وناااامت .. ))


وبشقه ام هنا كان زوجـها توه جاي من برى وشاف هنا توها جايه وراح يكلم زوجته

محمد: بنتك وين ؟

ام هنا: بنتي فوق بشقتهم

محمد: ومتى جات ؟

ام هنا: لحظه ليش تسأل وبعدين مو كـأنك كثرت الكلام بموضوع بنتي

محمد: يا ام هشام انا مو عاجبني اللي يصير وصدقيني لو كان عندي بنت كنت بعاملها مثل ما اعامل هنو واكثر

ام هنا: طيب خلاص انا قلت لك رح اكلمها بالموضوع بس الحييين مو وقته وان شاء الله بكره بكلمها

محمد: لك اسبوع تقولين بكلمها وكل يوم تقولين بكره تدرين شكلي انا بكلمها احسن

ام هنا: لا تكلمها ولا شي .. اصلا انت وياها ما تتفقون ابد وهالموضوع بالذات المفروض انا اللي اكلمها فيه

محمد: بس

ام هنا تقاطعه: محمد خلاص قلت لك بكلمها وبكره واللي يعافيك ابي انااام عشان بكره عندي ضغط بالدوام ومالي خلق اسهر ..

تصبح على خير ( وتروح لغرفتها وتخليه )

/

/

/

/

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يوليو 05, 2012 7:54 am






اليـــوم التـــالي ..

صـحت من نومــهـأأأ متأأخره كالعاده .. راحت لدولابها واختارت لها لبس للجامعه وخذت شور سريع ولبست اللي طلعته للجامعه وسوت شعرها

سبايكي بطريقه مبالغ فيهاا وخصوصا ان اخر الايــأأم شكلها صاير بوي بزياده ..

ولآول مره فكرت انها تطلع ع جدول محاضراتها ومن حسن حظها كان عندها محاضره وحده

بسس وكانت المحاضره ع الساعه عشر ونص .. طالعت ساعتها توهـأأ تـسع ..

لبست عبايتـها وطلعت مع السـواق وراحت لاقرب كافي وخذت فطور ع السررريع ..

وبعدها راحت للجـامـعـهـ وكان لها فتره طووويله ما دوامت وما تدري لو عندها حرمااان او لا ..


وبـالجـامعــه ..



حيـن تنهـار القيـم .. وتتسـاوى الـخطا مع الصحيـح ..

وقفـه حيـرة .. ما هو الصحيح ..

حين يؤيدك الجميع .. على كل ما تفعل وكل ما تقـول ..

حين تكون مثلآ اعلـى .. حين يقلدونك ويتشبهون فيـك ..

حينـها تفـكر .. وتقول " حتى عيـوبي يعتبرونـها مزايـآ "




دخلت بكل وثوق وهي تمشي بمشيتها العربجيه الملفته للانظار ..

ما تدري هل الجامعه تغيرت والا فيها بنات جدد كثير اللي توهم مسجلين السمتستر الثاني مشت ولا عطتهم اهتمام وشافت

شله بنـأأتـ ايمـوو تعرفهم واول ما شافوها راحووا لها ركض وسلموووا عليها وسوالف وضحك لين وصـلـوا لمكـان شله هناء

وهااات ياسلااااام وسوالف وكانت هـنا جالسه تسولف مع بنات

من شلتها وتضحك معاهم كأنهم تعرفهم من زمااان وهي حتى اساميهم ناسيتهم !!

مـر الوقت بسرعه وجاء وقت المحاضره وقررت تروح لقسمها وتشوف محاضرتها .. ودخلت ع الكلاس

بدري ع غيرر عاااده .. وهي جالسه تنتظر ملللت من الانتظار شغلت الاي فوون وجلست تسمع لاغاني ايكوون اللي تعشقهااا ..

وما حست الا بحد يمسكها من كتفها والتفت له

هنا وهي تشيل السماعات من اذنها : هلااااا والله ( وتسلم عليهااا )

فتوش: هلا بك .. شالطاري .. جاي الجامعه ولاااا حاضر المحاضره بعد !!

هنا: يا اخي قلنا نجرب شي جديد ..

فتوش : لبى جديدك بس عاد تدري المحاضره هذي ملغيه

هنا : اووومااا عاد

فتوش : شفت حظك شلون

هنا: ههههههههههه أنـا مع هالدراسه ان تركتها لحقتني وان لحقتها تركتني ..

فتوش : ههههههههههه من جد الحظ مو شي هاليومين ..

هنا: اجل قوم يابو الشباب خلينا نغير جو برى ..

فتوش: يلا ( ويطلعون ويتمشون بالساحـه الداخليه وكل ما مشوا شوي وقفت هـنا وسلمت على البنات وفتوش ملت من كثر السلام ) ..

وتجي بنت ايموو وكانت اول مره تشوفها هنا وسلمت على هنا بحراره

الايمو: هشوم ممكن تعطيني ايميلك ؟

هشوم : ايميلي .. بصراحه مو حافظته

الايمو: طيب انا ابي اتواصل معك وانت ما تجي الجامعه دايم كيف اتواصل معك غير الايميل

هشوم: طيب عطيني البن حقك ؟

الايمو واستانست: والله اووووكي ( وتطلع ورقه وتعطيها اياهااا ) فيها رقمي وايميلي والبيبي حقي

هشوم: يوووه هذي عنواينك كلهااا

الايمو: اختار وسيله التعارف اللي تعجبك ( وتبوسها ع خدها وتهمس لها بأذنها.. اتمنى اشوفك قريب .. وتروح )

فتوش: يووووه هشوم البنات كلهم خاقيييين عليك لو جنا هنا قومت الدنيا وقعدتها

هشوم: ههههههه وانت امانه يعني تحط بنات الجامعه بمكانه جنا .. اقول بسس ذولي وين وجنا وين

فتوش: الا بجد وينها جنا بالعاده تداومون سووى

هشوم: مدري اليوم طقت براسي ادوام من كيفي وبالاخير لغوا المحاضره

فتوش: يلااا معلييييه المهم كسبنا شوفتك ..

وفــجــأأه يجــوون الامـن وماسكين شله بويااات ويمشون معهم ويجون ثنتين منهم لجهه فتوش وهشوم

الامن1 : يلا تعالوا معنا

هشوم بتعالي : خير وش تبين ان شاء الله

الامن 2: فيه محاضره الحييين وباليت تحضرونها

فتوش: ومين قالكم نبي نحضرهااا

الامن 1: هالمحاضره اجباريه مو اختياريه

هشوم وهي رافعه حواجبها: اجباريه والله ما اشوف احد قام من البنات انتو اللي تمشون وتختارون يعني على كيفكم ما خذتوا راينا حتى

الامن2 : بأختصار المحاضره عن البويات ولو حبيتوا تحضرونها حياكم ولو ما حبيتوا احنا ما نقدر نجبركم بس المحاضره للفايده والكل رح يستانس فيها

حتى فيه دكتورات حاضرينها والمحاضره بأسم اعتز بآنوثتي وهذا بوستر عن مكان المحاضره وموعدها ومتى ما حبيتوا تحضرون حيااكم

وحتى لو ما عجبتكم المحاضره تقدرون تطلعون عن اذنكم

( وتروح مع الامن الثانيه )

الامن 1 : وليش ان شاء الله خليتهم ع راحتهم المفروض نمسكهم من شعورهم السبايكي المقززه ونجرهم للمحاضره غصب

الامن 2 : وشدعوى يعني وين قاعدين .. هم بنات كبار ويفهمون بالعقل واسلوب اللي نجرهم وماادري ايش ما يمشي معهم

ولو سوينها هي وحده من الثنتين يا انها تقوم هوشه طويله عريضه لها اول مالها تالي او انهم يجون المحاضره غصب وما يستفيدون منها

وهذا ترى مو غرض المحاضره وع فكره المحاضره اختياريه مو اجباريه

الامن1 : الا اجباريه وغصب عنهم احنا نبي نقللهم مو نزيدهم

الامن 2 : الله يهديك اذا هذا تفكيرك ( وتروح لشله بويات وتتكلم معهم بنفس الاسلوب )

بجهه هشوم وفتوش ..

فتوش: والله رايقيييين هم ومحاضراتهم الفاشله يضيعون وقت ع الفاضي ويعيدون ويزدون بكلام ملل ونعرفه وما نحب نسمعه

هشوم ودفعها الفضول تحضر وخصوصا انها ولا مره حضرت مثل هالمحاضرات ولا تعرف وش اللي يصير فيها ودها تحضر وتشوف شنو اللي يصير وكذا

وقالت بثقه : ابي احضر

فتوش وعلى وجهها ميه علامه استفهام: أيييئئئئيييش !!

هشوم: والله بدل الزهق اللي احنا قاعدين فيه خلينا نروح ونحضر ونشوف هالمطاوعه وش عندهم

فتوش وعجبتها الفكره: اوكيي بس لو ما عجبنا الوضع نطلع طيب

هشوم: افاااا عليك اصلا انا وش يجلسني بينهم والوضع مو عاجبني ..

فتوش : اوكييي يلااا





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس يوليو 05, 2012 8:25 am






( ويروحون لقاعه المحاضره وكانت من القاعات الكبيره بالجامعه واللي يخصصون لها الاجتماعات الهامه والمحاضرات الضروريه ..

كانت المحاضره فيها عدد لا بأس فيه من البويااات

وفيه عدد قليل من الكيوتااات واغلبهم خويات البويات وفيها عدد ملحوظ من الايمـوو ..

يعني القاعه مليااانه طالبات متنوعااات والكل اندهش لمى هشوم دخل مع فتوش ولااا الادهى انه دخلوا

وجلسوا بالصفوف الآماميـه .. ودخل بعدهم عدد كبير من البويأأتـ وكان فيها المحاضره عدد من الدكتورات والاساتذات والمعيدات ..

بالاضافه لبعض الموظفات الادرايات بالجامعه وطبعا العميده فضت نفسها وحضرت هالمحاضره ..

وهشوم مستغرب من هالاهتمام وش اللي صاير عشـان الكـل يهتـم بهالمحـاضـره .. ولمى اكتمل العدد جلست المحاضره تتكلم وتلقى محاضرتها

فتوش: هشوم الله يهداك ما جلستنا الا هـنـا يعني حتى ما يمدينا نطلع وننحاش من هالمسخره

هشوم: هههههههه والله ما فرقت معي ولو زهقنا بنطلع حتى لو كنا جالسين جنب العميده ..

فتوش: هههههههههههآآآي لبى والله هشوومي

المحاضره : خلوونا من جوا النصايح والمواعظ اللي كلكم تعرفونها ومليتوا منها ..

هشوم بهمس لفتوش: هذي هي ملت من نفسها

فتوش :اي والله ههههههه

المحاضره: طيب يا بنااات انا ابي بويا او ثنتين جرئتين .. اتمنى لو كانوا فعلا مقتنعين بللي يسويه وعندهم الجراءه انهم يطلعون لهـنا ويتكلمون معي

ويجاوبون على اسئلتي واسئله غيري اتمنى انهم يجون لهـنا ويعرفون عن نفسهم ..

امـأأ البويااات كانوا مستغربين منها ومن عفويتها وبنفس الوقت جرأتها ولا وحده تجرأت وقامت لعندهاا وكلهم مترددات

او حتى ماعندهم الجراءه انهم يطلعون قدام هالكم الهائل ويقولون اللي بخاطرهم

فتوش بهمس لهشوم: من جدها ذي مين اللي بيقوم لهاااا

هشوم: تدرين انا بقوم لها ابي اعرف وشللي يدور ببالها وشنو الاسئله اللي تفكر فيها

فتوش: من جدك

اما هشوم عطت فتوش بولباس وقامت بكل جراءه والكل استغرب منـها وراحت لعند المحاضره اللي سلمت عليها بالبدايه وجلستها بالكرسي اللي جنبها ..

المحاضره : طبعا بالبدايه اشكرك على جرائتك وانك جيتي وجلستي هـنا عشان تجاوبين على اسئلتي

هشوم بصوتها الخشن اللي تعمدت ما تغيره قالت: ولو حاضرين للطيبييين

القاعه كلهااا تصفيققق حاآآآآآر ويقولوووون بصوووت واحــد هشــووووم

هشوم ابتسم ابتسامـة صفراء وما علق

المحاضره: واوو الظاهر ان محبينك كثير

هشوم :الحمد لله هذا فضل من ربي ..

المحاضره: طيب ممكن تعرفيننا بنفسك واي سنه تدرسين وشنو تخصصك

هشوم: أنـا سنـه أولى انجلش وتقدرين تناديني هشـوم

(( هـنا الكل تفاجئ من العميده والدكتورات وكل المتواجدين ما عدا الطالبــآآآتـ اللي الابتسااامات شقت فمهم واستانسوا من جرئتهاا ))

البويا اللي جنب فتوش: اوووه هشوم داخل بقوه ولا همه حد

فتوش بفخر: اكيد عشـأأن تعرف ان هشوم ما يلعب ولا عنده يا امي ارحميني ..

المحاضره: طيب يا هشوم انا حابه اسألك كم سؤال واتمنى انك ما تزعلين وتجاوبيني بكل صراحه ولو كنتي بتزعلين او حتى تنحرجين

تجاوبين على بعض الاسئله تقدرين ترجعين من الحين

هشوم بثقه: اصلا انا مستعده لكل انواع اسئلتك ولو ما كنت مستعده ما كنت جيت من الاصـل لهـنا ..

وبعدين أنـا مقتنعه بكل اللي اسويه وما عندي شي اخـآآف مـنه وخذي راحتك بالاسئله

المحاضره : يعجبني تفكيرك وتعجبني اكثر ثقتك بنفسك .. طيب يا هشوم تحبين اكلمك بصفه ذكر والا انثى ؟

هشوم: اللي يريحك

المحاضره: بما ان محاضرتنا بأسم " أعتـز بأنوثتي " رح اكلمك بصفه انثى موافقه

هشوم : قلت لك اللي يريحك ..

المحاضره : حابه ابدأ من الاول قوليلي يا هشوم من متى بدت معك هالظاهره ؟

هشوم: من زمـآآن من وانا صغيره

المحاضره: من وانتي صغيره ليش تتكلمين عن نفسك بصفه انك انثى ؟

هشوم: لاني انثى وهذي حقيقه ما اقدر انكرها انا بس بويه يعني بنت لكن مسترجله لا اقل ولا اكثر

المحاضره : طيب وليش انتي صرتي بويا او حتى مسترجله ؟

هشوم : انا ما صرت بين يوم وليله مثل ما الكل يفكر .. أنـا كذا من زمـآآن يعني انا بنت بين ولدين واكثر يومي مع اخواني واهتماماتي مثل اهتماماتهم

وبالنسبه لشكلي فـ أنـا كذا من زمااان ولا مره غيرت او حتى بالاحرى ما احب اغيره لاني مقتنعه بشكلي وعلى فكره الكل يعاملني على اني ولد امي واخواني

وكل من يعرفني ..

المحاضره وعجبتها ثقه هشوم وخلتها تسألها اكثر واكثر بدون حواجز وقالت : خلينا نطلع من جو الاسئله التقليديه وخلينا بالاسئله الثانيه اللي تهم الكثير

مننا تسمحين اسئلك اسئله شخصيه

هشوم: اسئلي بدون استئذان

المحاضره: شنو رايك بالرجال بشكل عام ؟

هشوم: رايي فيهم من اي ناحيه يعني ؟

المحاضره : يعني شنو وجود الرجال بحياتك

هشوم وفجأه مر عليها طيف نايف وما تدري ليش تذكرته وقالت : الرجال هم ابوي واخوي و بسس

المحاضره: انتي تحسين نفسك انثى او

هشوم تقاطعها: قلت لك من البدايه انا مو بس احس انا عارفه ومتـأكده اني بنت ومثل ما تقولون اعتز بأنوثتي بس بطريقه ترى الانوثه مو بشويه ميك اب

ودلع ومياعه .. عمر الشكل الخارجي ما يدل على اللي يفكر فيه الانسأأن ..

المحاضره : طيب شنو يعنون لك البنات

هشوم: البنات صديقاتي و لهم وجود كبير بحياتي ..

المحاضره: صديقاتك بس ما فيه وحده من صديقاتك مقربه منك وتفهمك وتفهمينها

هشوم: قوليها عادي تقصدين عندي حبيبه والا لا ..

(( الكل هنـا اندهش وركز اهتمامه مع هشوم ))

المحاضره: انتي فهمتيني

هشوم بأبتسامه صفراء : اي عندي ..

المحاضره : وتحبينها ؟

هشوم وانحرجت لانها تذكرت جنا وقالت: شي طبيعي هي نصفي الثاني ..

المحاضره: تغارين عليها وتتحكمين فيها وتفرضين رايك عليها

هشوم: الغيره شي طبيعي بين اي اثنين يحبون بعض .. بس ما احب افرض رايي عليها ولا حتى اتحكم فيها كل وحده لها شخصيتها المستقله عن الثانيه

لكن ما انكر اني احب ادلعها واهتم فيهااا ومهما صار بيني وبينها من خلاااف ما احب ازعلها قلبي ما يطاوعني

( هنااا البوياأأأتــ قاموووا يصفقووون ويصرخووون بأسم " هشوووم " )

المحاضره: الظاهر الحضور مؤيد لك وبقوووه بعد

هشوم: لانهم حاسين باللي احسه

المحاضره: طيب وشنو نهايه علاقتكم الزواج مثلآ ؟

هشوم وسكتت برهه لانها ولا مره سألت نفسها هالسؤال وقالت بعفويه : أنـا ما اتـكهن بللي يصير بعدين او حتى ما حطيت نهايه معينه لعلاقتنا

بس علاقتنا ما فيها نهايه وانا ما اقدر اتكهن بشي او حتى اقولك وش اللي يصير بعدين محد ضامن عمره انتي بنفسك ما تضمنين انك تطلعين من هنا والا لا ..

يعني انا كل تفكيري الحين واللي شاغلني اني اسعدها وان شاء الله اظل معها على طول واسعدها بللي اقدر عليه

المحاضره : تفكيرك عاجبني بس انتي قلتي ان محد ضامن عمره انتي بما انك مؤمنه لهدرجـه وتعرفين الصح من الغلط انا مارح اقولك اللي تسوينه صح والا

غلط بس بسألك انتي ما تحسين ان الله غضبان عليك ؟

هشوم وعدلت جلستها : يمكن تنفهم وقاحه بس انا افكر بطريقه معينـه كل شخص فينا فيه الخير والشر او على قولتهم فيه الزين والشين ..

انتي لا تحكمين على شكلي الخارجي او شي مثل كذا انا يومي كله 24 ساعه وبهالوقت كله ما اقضيه بس مع حبيبتي لو كان هذا اللي تلمحين له

انا عندي حسنات والحمدلله يمكن هي اللي تشفع لي عند رب العالمين ولا تنسين انه غفور رحيم يعني انا اصلي و اصوم و اسوي اشياء كثيره

وانا متأكده ان الله رح يحاسبني على كل شي وبالنهايه اعمالنا تعرض على ميزان والحسنات بكفه والسيئات بكفه والكفه اللي ترجع بالميزان

هي اللي رح تدخلني للجنه او النار المفروض انكم ما تحاسبوني على ساعه

او ساعتين اقضيهم بطريقه انتو تشوفهم غلط لا جيتوا تحاسبون او حتى تفكرون توضعون ياليت تحاسبون على كل شي مو شي معين

المحاضره واندهشت من هنا واسلوبها كانت متوقعتها من اللي ما عندهم سالفه وكل همها الشهره وبس لكن طلعت غير كل توقعاتها

وقالت : طيب لو يجيك زوج فيه كل الموصفات اللي تبينها وتتمنينها ممكن تتزوجينه؟

هشوم : انا مارح اقولك ما ابي وماادري شنو .. حاليا ما افكر بالزواج بس الله واعلم وش يصير بعدين

المحاضره: يعني متقبله موضوع الزواج

هشوم: لا ما افكر فيه ولا حتى ادير له بآآآل بس ما ادري وش يصير بعدين

المحاضره : طيب .. بسألك انتي دايم تخشنين صوتك والا هو كذا ؟

هشوم: هههههه لا صوتي كذا من الله ما اخشنه ولا شي ..

المحاضره: طيب رح اسألك اخر سؤال واتمنى تفكرين فيه قبل ما تجاوبين وتقولين اللي بخاطرك

هشوم : امري

المحاضره: مرتاحه لوضعك كذا كونك بويا ومقتنعه بتصرفاتك واللي تسوينه ؟

هشوم ومو عارفه شتقول او حتى شترد لانها ما تدري هل هي مقتنعه او لا بس كابرت وقالت اجابه سريعه وعيونها متعلقه بكل الحضور اللي معجبين فيها

ويعتبرونها مثل اعلى: الحمدلله ولو مو مرتاحه ما كان ضليت على حالي ..

المحاضره :انا اهنيك على صراحتك وجرئتك واتمنى من البنات او اي حد بهالقاعه عنده اسئله لهشوم يسألها اذا هشوم ما عنده مانع طبعا

هشوم: خذوا راحتكم ..

وقامت وحده من بنات الايمو وخذت المايك وسألت هشوم : هأأي هشوم .. انا بصراحه من المعجبات بستايلاتك واحب اسألك من وين تحب

تشتري ملابسك وشنو ماركاتك المفضله واي العطر اللي تحب تسخدمه دايم

المحاضره انصدمت من سؤالها وما توقعت انها تسأل كذا

هشوم: اشكرك على اعجابك وهذا من ذوقك يالغلا .. وانا بغض النظر عن الماركه احب اشتري اللي يعجبني من الماركات المختلفه ما في شي معين

لكن العطر اللي احب استخدمه دايم هو قوتشي ..

الايمو بغمزه: ذوقك فنن

هشوم : مشكوره

المحاضره : فيه حد ثاني يحب يسأل ..

وقامت وحده من البويات وقالت : هشوم يالبىىى .. الحين لو خويتك زعلت تمد يدك عليها والا ماتسويها ( شله البويآآآت اللي معها قامووا يصفقون )

هشوم : لا وين ما احب امد يدي عليها والله لا يجيب الزعل بيننا .. أنـا اللي احبه ما احب ازعله ..

اما المحاضره استغربت من اسئله البنات اللي ولا كـأأنها اثرت فيهم او حتى قالت شي وضلوا يسألون عن التشبيكات واما المحاضره خلصت من هشوم

وكلمت محاضرتها وهي تحاول انها توصل لهم وجهه نظرها ولمى انتـهت المحاضره التمووا البويات ع هشوم وطلعوا من القاعــة وهات يا سوالف وضحك

وكأنهم يعرفون بعض من زماااان يعني كأنك يابو زيد ما غزيت ..

/

/

/

/

/

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 07, 2012 6:57 am





رجعت للبيت زهقــأأنـه وملااانه ع الاخر وتبي تنااام وتفاجــآآت لمى شافت امها بوجهها وتنتظرها بالصـاله

هنا: هاي ماما

ام هـنا : هلا حبيبتي يعطيك العافيه

هنا: الله يعافيـكـ ..

ام هنا : طيب حبيبتي ابيك بموضوع مهم

هنا: ماما خليه بعدين فيني نووم

ام هنا : حبيبتي صدقيني ما اقدر أأجله اليوم ما رحت المدرسه عشان اجلس معك واصلا عندي موعد بالجمعيه بعد شوي وابي اتكلم معك بهالموضوع الحييين

مارح اطول كلها ربع ساعه

هنا وملت وتبي تسمع امها وش عندها وقالت : اوكي ماما دقايق اغير ملابس الجامعه واجييييك ..

( وبدلت ملابسها وخذت لها بيجامه رجاليه رايقه وراحت وجلست عند امها )

ام هـنا ومو عارفه وشلون تبدأ والا حتى شتقول بس قالت: هنو يا ماما أنـا ودي افرح فيك

هنا: ان شاء الله تفرحين فيني بعد 3 سنين

ام هنا وهي مستغربه : وليه يعني 3 سنين وشمعني ؟

هنا: ماما ما يبلها كلام بعد 3 سنين لو تخرجت من الجامعه وجبت لك الشهاده ذاك الوقت رح تفرحين فيني ..

ام هنا: ان شاء الله تتخرجين وترفعين راسنـا كلنا فيك .. بس انا ابي افرح فيك الحين .. شوفي حبيبتي كل بنت مهما وصلت وراحت وجات ودرست وتعلمت ووصلت

بالاخير مردها ببيت زوجـها وانا يا ماما يوم المنى اللي اشوفك ببيت زوجـك واشوفك عروس مثلك مثل نور وكل البنات

هنا: مامي الحين مناديتني عشان تبيني اتزوج وبس هذا هو الموضوع ؟

ام هنا: اي وهالموضوع هذا كل ام تحب تكلم بنتها فيه وتشوفها عروس و مسؤوله عن زوجها وبيتها

هنا: طيب فيه احد متقدم لي والا بس كذا

ام هنا: لا فيه .. ناس زينين ومن عايله محترمه وعمك بو محمد يعرفهم زين ويمدح فيهم

هنا ووقفت: اهااا يعني السالفه من تدبير زوجك المحترم .. اقووول خليه يزوج هشوم وواييييد عليه ومشكور وما قصر واذا ناوي يطيرنا واحد ورى الثاني

انا بالذات ما يتدخل فيني اتزوج والا اعنس ما يتدخل زين ..

ام هنا: هنو هذا مو اسلوب حوار وانا ما ربيتك على كذا

هنا: ماما انا مو فاضيه طيب .. بروح انام وقولي لزوجك يعطي روحـه العافيـة وتمسين ع خيرر

( وراحت تنام بغرفتها وهي مرااا متضايقه انها متكلمه مع امها بهالطريقه ) ..

بس بنفس الوقت هي ما تبي تتزوج ولا تفكر بالزواج اصلا بس كانت تجاري امها وتتكلم معها ولمى عرفت ان محمد له دخل بالموضوع

جن جنووونـهــأأأ وتضايقت بالمــررآآ

واتصلت بجـنا لانها ما كلمتها من فتره وخصوصــآآ ان زوجهـا عندها هاليومين وردت بعد 4 رنـأأتـ

وقالت : هشوم حبيبي حدي مشغوووله هالعله عندي وبيقضي طوال الاسبوع

هنا اول ما احصل فرصه بكلمك اوكيه حبيبي

هشوم عصبت من حركتها وسكرت بوجهها وما قالت ولا كلمـة وحست بغيرررره شديده من زوجـهآآ وجلست تفكر ان جنا الحين معاه وتقضي وقتـها معاه

وهالفكره اللي كل مره تتهرب منها تجننها ومو مخليتها تفكر عدل ..

جنا بحضن غيرها ولا رجال بعد واللي يقهر اكثر انه زوجـهاآآ ما تقدر تتحمل اكثر هالشي مجننها ومو مخليها على بعضها .. تذكرت كلام امها

عن الزواج ومحاضره اليوم اللي اثرت فيها بس كانت تكابر وبالاخير مكالمه جنا السريعه وانها ما تقدر تفضى لها بسبب زوجـها

آنقـهرت من كثر التفكير وجاااهــأأ صداع قووي من كثر التفكير

وحطت راسها ع مخدتها وهي تتغصب النــوووم ..ولكن بالاخير وبكــل هـدوء نــآآآآمــت ..





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 07, 2012 7:10 am




صدمــات عمري زودتني { قناعهـ }

كلـ شي احبهـ اتوقعـ ضياعه





السـاعه العاشـره بشقه ام هـنا .. كانت توهـا جايه من الجمعيه وتأخرت شوي عشـأأن اجتـماعتهم كثرت هاليومين ..

ام هنا اول ما دخلت شافت زوجـها قدامها وابتسمت له وقالت : احط لك العشــآآ

محمد: لا ماله داعي تعشيت مع عبدالله ونــأأم ..

ام هنـا : اهـآآ بالعافيه

محمد: انتي تعشيتي ؟

ام هنا : اي الحمدلله .. ( وتروح وتغير ملابسهـا وتجلس عند زوجـها اللي كان ينتظرها بالصـاله وهي حاسه ان بوجهه ميه سؤال وسؤال ) ..

محمد: كلمتيها

ام هنا: هي ما تفكر بالزواج الحين وما حبيت اضغط عليها

محمد: من جدك نوال .. الحين تأكدتي اللي قلت لك اياه صحيح

نوال: لا مو صحيح ومحمد تراك زودتها .. هذي بنتي وانا عارفتها زين وانا مربيتها عدل وعارفه انها مو بويا هي كذا شكلها وحركاتها من زمااان

محمد: نوال انا مو قاعد اجيب هالكلام من فراغ .. انا ما اتدخل بتربيتك لاعيالك وخصوصا هنا لان علاقتي فيها حساسه وما احب اني اقول اي شي

عشان ما ينفهم غلط بس الموضوع زاد عن حده بنتك لمى كانت بالشاليه سوت هوشه كبيره عريضه مع شله بنات عشان تحرشوا بصديقتها

ومدير الشاليه قالي كل السالفه بنفسه و

نوال تقاطعه: بنتي مو اول ولا اخر وحده تتهاوش مع بنات تحرشوا في صديقتها ما فيها شي

محمد: نوال اسمحيلي لو بنتك ما كانت مثل ما اظن ما رفضت الزواج

نوال: بنتي ما رفضته رفضت العريس المعييين

محمد: طيب انا ابي اتكلم معها واتفاهم وياها

نوال: تتكلم معها ع اي اساس

محمد: نوال بنتك كل مالها تتمادى اكثر لان محد يردها بنتك محتاجه رجال يكون مسؤول عنهـا ويفهمها الصح من الغلط

وصدقيني ما باظلمـها و بكلمها بأسلوب وعقل وانتي اكيد بتكونين معنا

نوال وحست زوجها صادق بكل كلمه يقولها وخصوصا ان هنا اخر الايام ما صارت تحترم امها وتمشي رايها عليها وحتى شيلتها احيانا ما تلبسها

والا تحطها ع كتفها ولا تهتم لراي أحـد وتطلع وتدخل وما تعطي امها خبر الا اذا هي اتصلت يعني بالعربي بنتها تمردت ومحتاجه رجال يقسى عليها

ويعلمها الصح من الغلط ويعلمها ان وراها حد وقالت: طيب تكلمها بس بكون معك ..

محمد : مثل ما تحبين ..


_ وطلعوا وراحوا لشـقه هـنا وكانت لحـالها وجالسه بالمجلس تطالع التلفزيون وطفشاااانه ع الاخر وخصوصا ان هشوم مسافر عنده دوره عمل

وعشان كذا صارت جلساتها بالبيت قليللله وطفشأأأأنــه من الجلســة لحـآآآآلــهــآآآآ ..وفجــأأه دخل زوج امـها ومع امـها وهي مالها خلقهم ع الاخـــررر ..

هنا وكانت حاطه رجل ع رجل ولابسه شورت رجالي وبلوزه كآآت سودا وشعرها سبايكي مثل ما هو من رجعت من الجامعه بس خف شوي

واول ما شافتهم قالت: غلطانين بالعنوان !!

نوال: هنا حبيببتي انا وعمو نبيك بموضوع

هنا ووقفت وقالت بحمق: انا ما عندي عم .. ولا ناقصني اعمام ما ادري من وين يطلعون !!

نوال: هنو وبعدين

محمد: عادي نوال خليها على راحـتها .. بس هـنا انا ابي اكلمك بموضوع

هنا: والله انك فاضي انا ما ابي اتكلم معك اوكيه ( وتجي تمشي ) ويقول : أفـآآآ ما توقعت تنسحبين بسهـولـة يا هشـوم

هنا وانصدمت وحست بموويا بارده انكبت على راسها قالها قال هشوم معقوله يدري عنها وعن تصرفاتها يالله الموقف مرررا محرج

لكن لا لعبته اللي بداها انا اللي رح انهيها بطريقتي لفت عليه بتعالي وغرور وتعمدت تخشن صوتها وقاالت: اي هشوم وين المشكله يعني ..

والا مسوي لي فيها كولمبوا وتحقق وتفتش من وراي

نوال وهي مصدومه لحد هاللحظه مو قادره تصدق الكلام اللي زوجها قاله عن بنتها بصفه انها بويا ولقبها هشوم ومن هالكلام: بس انتي هنو مو هشوم

هنا: ماما وشفيك ليش مين هنو ومين هشوم احنا اخوان وتؤام بعد ونشبه بعض بكل شي وما فيها شي لو بأخذ اسم اخوي وكثير من ربعي ينادوني هشوم

نوال بصدمه: بس انتي ما قلتي لي هالشي قبل

هنا: ماما وبعدين واصلآآ متى تبين اقولك وانتي من تزوجتي ما فضيتي لي الا مره او مرتين حتى وكلهم جاووا بالغلط ما تفضين لي الا لمى هالمحروس يكون مسافر

والا بحضوره انا ما تدرين حيه او ميته اكل او لا والحييين جايه تحاسبيني على ان صديقاتي وكل ربعي ينادوني بأسم تؤامي ..

محمد: احنا مو جاين نحاسبك بس امك تبي تعرف اذا انتي بويا والا لا

هنا: انت هيي لا تسوي لي فيها كولمبوا وتحلل وتستنتج على كيفك وبما انك استنتجت هالاستنتاجات السخيفه التافهه وحطيت جواسيس

يعرفون اخر اخباري يلا كمل جميلك ومعروفك وقول لجواسيسك يعلمونك كل اللي تبيه وزيد عليه بهارات ( أكاذيب )

وقوله لامي وفرق بيني وبينها وبيني وبين اخواني لا اوصيك هاااه ..

محمد: يا هنا انا مثل ابوك وخايف على مصلحتك وما فيها شي لو اقول لامك عن تصرفاتك اللي مو عاجبتني ولا عاجبتها

هنا: هيييي اصحى من حلمك انت لا ابوي ولا حتى مثل ابوي فـآهـم وتصرفاتي عاجبتني وما يهمني رايك ابد

محمد: بس طول ما انتي وحده من اللي ساكنين بهالبيت يعني ساكنه عندي ومسؤوله مني

هنا: يرحم والديك لا تصدق نفسك لا انت مسؤول عني ولا شي وترى انا ساكنه هنا عشـأن مامي واخواني وبس والا انت انا ما اعدك شي انت وهالجدار عندي واحد

محمد: لا انتي الظاهر يبيلك حد يربيك من جديد

هنا: مو كأنك زودتها .. هييي رجولتك ما تطلعها علي واذا انت حاب تربي حد لا تربي اعيال الناس ربي اعيالك احسن لك ..

اووه سوري نسيت انك ما تجيب شي يمكن حتى ما تبيض بيضه

سوري بس انت مو طالع بيدك تجيب شي عشان كذا تطلع رجولتك ع الحريم تصدق عاد اخوي عبود بعد كم سنه بيكبر ويجيب اعيأأل

وانت ما تجيب حتى بيضـه ههههههههههه

وما حسسست الا بذاك الكف اللي انمد عليها وطيحـها من طولها من كثر قوته ضـربهأأأ ايه ضربهآآآ الحقير ولاول مره حد يمد يده عليها

ولا ميييين محمد زوج امها عدوها اللدود لكن لا والله ما تنزل دموعها وتوريه وتعلمه شغله عدل ورح تدفعه ثمن هالكف غآآآلي

ووقفت بصعوبه وقالت بكل حقد : هيييي أنتتتت خييييير مين مصدق نفسك عشان تمد يدك علي مو ناقص الا انت ما انت بولي امري

ما اسمح لك تمد يدك علي فاهم انت حيلك على امي وبس فاهم

محمد بحزم: مو بكيفك انتي الظاهر ما تربيتي ويبي لك اعاده تربيه من جديد وانا ما عندي شي بربيك مره ومرتين وثلاااث

هنا: اتخسسسي الا انت .. يا اخي انت ما تفهم انت مو ولي امري ولا حتى مسؤول عني

محمد: طول ما انتي بهالبيت وساكنه عندي وانا اصرف عليك معناه انو انا مسؤول عنك غصب عنك وكل اللي بهالبيت رح يمشون على نظامي

ومن اليوم ورايح ما تطلعين او تدخلين الا بآمري وشوري وحتى شكلك هذا وتصرفاتك كلها تتغير فاهمـة

هنا وعلا صوتها وقالت بووقاحـه : ههههههههههأأأي .. هييي اصحى من حلمك الوردي ..

اقوول اذا مفكر انك تستعبدني او حتى اني اسمع كلامك عشانك تصرف علي عشاني ساكنه عندك

فـ ولا تحلم انك توصل لهالشي ودقايق هاااه ( وتروح لغرفتها وهي تلبس عبايتها وتاخذ كم شغله وتطلع ) ..

هنا: تفضل هذا بطاقه الصراف اللي عطتني اياها ماما المحترمه واللي فكرتها من عندها ..

واما هذي بطاقتي اللي تنزل فيها مكافئه الجامعه مارح اعطيك ايـاهآآآ وبخليها معي وهذا موبايلي جابته لي

صديقتي ومالك دخل فيه وبالنسبه لكل اغراضي اللي داخل ما تهمني مع ان اغلبها انت ما دفعت فيها ولا ريال واحلللللم تعايرني بعد اليووم

انا طالعه ومخليه لك عمارتك المحترمه يا نص محترم

( وتمشي ) وتناديها امها : هنوو حبيبتي وين رايحه بهالليل

هنا والتفت على امها وقالت بقهر: مو شغلك .. واذا كنتي فعلا تحبيني وتخافين علي تعالي معي ورقمي عندك تقدرين تتصلين فيني

وانا ابيك تختارين يابنتك اللي من لحمك ودمك يا هالمعفن زوجك

اللي حتى اعيال ما فيه .. ولاتخـأأف مارح اخذ سواقك ولارح تشوفني بعد اليوم

( وتطلع من البيت ومعها شنطه صغيره فيها كتبها واغراض مهمه لها للجامعه واغراض شخصيه تحتاجها وطلعت

وهي موعارفه وين تروح )






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 07, 2012 7:26 am







أبي ابكي من الضيقة وابعزف للهموم ألحان .

أبي اطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني .


أبي أشكي أبي احكي ابوصف للبشر حرمان .

أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعرون فيني .


أبي أصرخ وأبلغهم وأقول أن الفرح خوّان .

يجي مرة معاي و هو طول العمر ناسيني .


أبي اترك لهم قصة وأخيّرهم على العنوان .

يسمّون "حزن "يحطون "دمع" ..ما عاد يعنيني.






نزلت للشــارع مو مهـتمه بأمـها اللي كانت تناديها وتصارخ وتبكي وراهــآآ ولآول مره دموعها خانتها وكانت تبكي مثل الاطفـآل

ما حبت تضعف اكثر او حتى ما حبت حد يشوفها بهالحاله

لفت غطاتها على وجـههـآ وتغطت بسـرعه قبل ماآحـد يشـوفـهـآ وينتبـة لهـآ ومشت ومشـت وهي مو عـآرفه ويـن تروح طالعت بـالسـاعه وكانت 1 بالليل ..

خافت اكثر واتـصلت بجـنا ولكـن للأسف ما ردت عليها زادت حست بغيره وحقد مو طبيعين منـهآ جالسه مع زوجـها وناسيتـها واخر همـها هي

مو فاضيه لها

الحين الوقت متأخر وهي مو عارفه وين تروح فـكرت بصديقاتها الكثار اللي ما ينعدون فـكرت ببـآزوكـا بس على طول شالتها من راسها

وخصوصا ان اهلهاا مطاوعه وما عندهم هالسوالف تـذكرت نصور وقالت بخاطرها: اااااااااااااااه وينـك يا صديق عمري

جاء على بــآلها شلتها مين فيهم اللي تقدر تروح وتبات عندها كم يوم او اقلها بس اليــووم فـجآه رن جـوالـهـآآ وكان المتصـل " سعود وما كان لها خلق

بس ردت وقالت بصوت مخنوق: الو

سعود: هلا هشووم .. هشوم وشفيه صوتك كذا ؟

هشوم: ما فيني شي .. انت وشفيك

سعود: لا بجد فيك شي صح .. صوتك مو عاجبني

هشوم: سعود اقدر امرك البيت الحين

سعود: اي حياك البيت بيتك

هشوم: مارح امرك وبس ابي مكان ابات فيه اليوم؟

سعود : تبات فيه اليوم .. لا الظاهر السالفه كبيره .. انت وينـك انا بمرك الحين مع سواقنا .. أي أي عرفته لا تتحرك الحين جايك باي ..

حطت جوالها بجيبها وهي تحس باليتم على الرغم من ان امها وابوها موجـودين ..

حست بغصه بغربـه .. حسـت بألم وحسـره .. ما تدري شنو توصف شعورها بسسس

حست بتـشرد وضــيــآآآآع .. و فـجأأه تحجرت هالدمعتين اللي ما تدري اصلا وشلون نزلوا .. كان ودها تصرخ تبكي بس ما قدرت ..

وبعد ربع سـآآعـة اتصلت فيها سعود وكلمتـها وجاتها لنفس المكـآن اللي كانت فيه وخذتها معهـآآ للبــيــت ..

ببيـت سـعـود .. بيتهم كان شقه تميلك دور ارضي وهم شقتين وفاتحينهم ع بعض وكان كبير .. يعني كانه فيلا دور واحد مافيه الا سعود وابوها والخدامه والسواق بسسس ..

راحت سعود وجهزت غرفه فاضيه من غرف الضيوف ونادت هناء ..

سعود راحت لهشوم اللي جالس بالصاله : هشوم تعال معي وارتاح داخل

هشوم : داخل وين !!

سعود: جهزت لك غرفه تخلي اغراضك فيها وترتاح فيهااا

هشوم: لا سعود انا ما ابي اقعد بروحي ... ابي انام عندك بالغرفه ما اقدر اقعد لحالي

سعود: تآمر يالغالي ما طلبت شي غرفتي وغرفتك واحد

( وراحت هنا مع سعود بالغرفه وكان عندها سريرين بالغرفه ونامت هنا بأحد الاسره وحطت راسـهآ ع سريرها واستــلسمت للنـوومـ .. )


بــاليــومـ التــالــي ..

صـحت هـنا من النـوم بـوقت متــأأخر وشافت جوالها وكان مغلق من كثر الاتـصـآلآلآلآت .. وقامت وراحت تتمشـى بالشـقه وتدور سعود ..

ولفتت نظرها احدى غرف النـوم مفتوحـه وسمعت صوت سعود بداخـلها ..

وبداخل الغرفه سعود حاطه الفطور لابـوهـآآ الكبير بالسـن اللي بالكـاد يمشـي واغلب وقته على كرسيه ويمشي لكن خطواتـه بطيئه وبمسـاعده بنتـه ..

سعود وتـآكل ابوها: يبه يلا عاااد تكفى اكل هذي بعد

بوسعود: لا يايبه مالي خلق كثرت اليوم

سعود وفتحت عيونها: يبه حرام عليك ما كليت شي .. توك ما كلت الا لقمتين وتقولي كترث .. يبه لو تـأكل هذا من يدي بزعل والله لازعل

بوسعود: لايبه سعود انا كله ولازعلك

هشوم من ورى الباب ( معقوله ابوها يناديها بـ سعود ... شسالفه .. الا جد هي وشسمها انا لي فتره امشي معها واناديها سعود ولااعرف حتى اسمـها .._ انحرجت

ومشت وراحت للغرفه وجلست ع أقرب صوفـآآ شـافتها وغمضت عيونـها ما تبي تتذكر مشهد امس ما تبي ترجع وتتذكر اللي صـآآر وللحين مو مستوعبه اللي صـآآآر كلـة )

قطع عليها تفكيرها المشوش دخول سعود : بو الشباب مو ناوي تروح الجامعه اليوم!!

هشوم: لا لا مالي خلق .. وانت ما عندك دوام

سعود: لا اليوم ما عندي شـي .. سوري كنت لاهي مع الوالد يااخي اوكله غصب عشان اعطيه الدواء ..

هشوم: الله يخليه لك .. بسألك ليه غرفتك فيها سريرين ؟

سعود: للأمـانـة كان فيها سرير واحد بس بازوكا كان يجي عندي وصارت هالغرفه لنـآآآ كلـنــآآ .. وكل ما يجي حد من ربعي ينام معي بنفس الغرفه

هشوم ووجه مليآآآن كأبـه : أهـأأ

سعود ويجلس جنب هشوم بالصـوفآ: هشوم حبيبي وشفيـكـ .. وشصاير شللي مكدر خاطرك .. وليش طلعت من بيتكم بالليل

هشوم: سعود حصل سوء تفاهم وما احب اتكلم فيه بس خلافااااتي مع زوج امي هالعله زادت عن حدها

سعود: هشوم انا ما ابي اضغط عليك ولارح اقولك شي اي قرار تتخذه انا معك وبيتي هو بيتك وابوي هو ابوك وخذ راحتك واي قرار رح تقرره انا واقف معك

هشوم وحست براحه نفسيه من بعد كلآم سعود وحست ان فيه احد واقف معها وذكرتها بنصور اللي كان دايـم واقف معهآآ ويؤديها بكل شي تقوله وكان مثل السند لها ..

وابتسمت لسعود وقالت: مشـكور يا اخـوي ..

سعود: طيب قوم خلينا نروح ونفطر ميييييت من الجـؤؤؤوووع ومسوي لك فطور رح تأكـل اصابعك وراه

هشوم وقامت وهي تمشي جنب سعود: يوووه يعني انت تطبـخ ..؟!

سعود: أفـأأأ عليــك اعجبك انـأأ .. مو قبل ما تجي الخدامـه انا اللي كنت اطبخ ولا تنسـى ان احسن طبايخين العالم رجـآآآآآل ..

هشوم: يالبى والله

/

/

/

/

/

/

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت يوليو 07, 2012 7:35 am





ببيـت نــوال ومحمد .. نوال من امس ما نامت ودمعتها على خدها .. ومن بعد ما طلعت هـنا بثواني طلعت هي ومحمد وراها بالسياره يدورنها بكل مـكـأأن ..

وللأسف ما لقوها ونوال طوال أمـس تتصـل بجـوال هـنا وما ترد عليهـا وآخـر شـي اتـصلت بتـلفون جـنا بعد ما لقته بالموووتـ من بين اغراض هـنا

وبالاخيـر جوالها كان مفصول من الخدمـة ..

محمد: هاااه بشري صار شي

نوال ودموعها ع خدها وقالت بقهر: لا ما صار وصدقني يا محمد لو بنتي صار لها اي شي مارح اسـامحك ..

انت السبب بللي يصير لها انا مدري وشلون طاوعتك وسمعت كلامك انت ضيعت بنتي من يدي ..

محمد: نوال وشفيك الله يهداك انتي تقولين هالكلام لانك معصبه هدي اعصابك ولكل حادث حديث

نوال: اهدي اعصابي وشلون اهديها لو انها بنتك اللي ضايعه كان ما وقفت هالوقفه وقلت هالكلام .. أنـا خلاص جن جنوني وماني قادره اتحمل اكثر .. انا بروح ابلغ عليها

محمد: حتى لو بلغتي مارح تستفيدين شي غير الفضايح وكذا والا كذا بيقولون لك انتظري 24 ساعه وبالاخير رح يقولون لازم يجي ولي امرها

نوال : ايش يعني انت قاعد تقفلها بوجـهي وبسس .. تبيني اسكت واشوف بنتي تضيع قدامي وما اقول شي .. خلاص انا مارح اقعد اكثر مما قعدت

محمد: لحظه يعني ايش رح تسوين ...

نوال: هشام ولدي وصل من السفر والحين بيجي من المطار وبطلع انا ويـآآه ومارح نرجع الا وهنـو معنا ( ويرن جوالها : الو هلا يمه هشام انت برى انا جايه باي )

وتروح وتلبس عبايتها وتاخذ معها ولدها عبدالله وتاخذ شنطتها وتطلع وناداها زوجها

محمد: نوال انتظري بجي معك او على الاقل خلي عبدالله هـنا توه جاي من المدرسه وتعبان فيه نوم

نوال ودمعتها ع خدها وماسكه ولدها بيدها وقالت بدون ما تلفت له : محمد لو سمحت ما ابيك تتدخل بيني وبين اعيالي يكفي اللي سويته خلاااآآص

طول عمري انا واعيالي نحل مشاكلنا لحالنا وما وصلنا للي وصلنا له لمى حضرتك تدخلت بأول مشـكله واجهناها انا الغلطانه اللي استعنت فيك ,,

من يوم ورايح مالك دخل بأعيالي هذولي اعيالي وانا اعرف شلون اربيهم بطريقتي ..( وطلعت وصكت الباب وراها وراحت لولدها هشام اللي ينتظرها بسيـارتـه )

هشـام :يمه معقوله هنو ما اتصلت من امس

نوال: من آمـس وانا ادق عليـهآآ وهي ما ترد اخر شي قفلت جوالها

هشام: طيب صديقاتها وشلتها ما تعرفين حد منهم ؟

نوال: لا والله ما اعرف الا جنا وجوالها مقفل ما ادري مفصول ما ادري وشسالفته ..

هشام: طيب الله يعيننا ندور عليها اليوم كلـه وان شاء الله نلقاها

نوال: الله يسمع منك

عبدالله: ماما هنو مارح ترجع ؟

نوال: لا حبيبي ان شاء الله ترجع .. بس هي زعلانه شوي ورح ترجع بعدين ..

عبدالله ويرفع يده ويدعي الله : يارب ترجع اختي ( وجلسووا يدورن بكل الشوارع طول اليوم وما بقى مكان ما دوروا فيــه ومازالوا يدورون )

ببيت سعود .. كانت هـنو جالسـه بغرفتهـا ولحـالـهـآآ ونادتـها سعود ..

سعود: هشوم كلمت اهلك ؟

هشوم: يوووه سعود من الصبح وانت تكلمني بهالموضوع قلت لك خلاص ما ابي اتكلم بهالشي واذا رح تضل تكلمني بهالموضوع انا رح امشي من هنا

سعود: لا لا خلاااص لا تعصب بو الشباب كله ولا زعلك .. طيب تعال معي نطلع للخيمه ونتقهوى مع الوالد خلني اعرفك عليه كلمته عنك ويبي يشوفك

هشوم : طيب اوكي جاي ( وتقوم .. اما سعود فـ اختفت عن انظار هـنا شوي واتصلت بـ جـنا وخذت منـها رقم اخو هنا وطبعا بدون ما تقولها عن اي شي وتحايلت بكذبه

وصدقتها جنا وعطتها الرقم وعلى طول ما صدقت خبر واتصلت بهشوم

سعود: الو هلا الاخ هشـام الـ ....

هشام وهو لسى بالسياره مع امه واخوه: اي هلا اختي آمري ..

سعود: انا سعـ .. انا سمـر صديقه هـنا اختك .. واحب اطمنك واقولك ان هـنا ساكنه عندي وهي عندي من امس

هشام: والله .. الله يبشرك بالخير اختي انتي وين ساكنه انا بجيك الحييين

سمر: معليه هشام بس قدر موقفها هي للحين معصبه وحالتها النفسيه زفت وانا خايفه لو تدري اني اتصلت فيكم تطلع من بيتي وما ترجع..

انا عارفه ان الموضوع صعب عليكم لكن اخوي عطني يوم والا يومين بالكثير واخليها تكلمكم واصالحكم على بعض بس والله هي الحين معصبه ولو تدري عن اللي سويته

تطلع وما عاد ترجع وبكذا لا انا ولا انتو بنعرف مكانها ؟

هشام: معك حق اختي ومشكوره وما قصرتي بس ياليت لو تستعجلين واي شي يصير علميني مشكوره والله ( ويسكر )

ام هـنا: هاااه هشام وشفيها اختك عرفت عنها شي ؟

هشام: يمه هنا عند وحده من صديقاتها اسمها سمر

ام هنا: يلا اجل خلينا نروح لها بسرعه وش تنتظر ؟

هشام: يمه واللي يعافيك بنتك للحين معصبه وحالتها حاله لو رحنا لها بتسوي لنا سالفه وبالاخير بتتهاوش من صديقتها وبتتركها وتطلع من بيتها

وذاك الوقت مارح ندل لها طريق

ام هنا: يعني شنو نخليها عند الناس على راحتها؟

هشام: لا طبعا .. بس يمه انا اكثر واحد افهم هنا خليها علي وخلي هالموضوع علي وخاصه ان موقفك حسـأأس وصعب ومارح تسمع منك شي

ويمكن تعادنك بعد خلي هالموضوع كله علي وانا رح احله وان شاء الله ما يجي اخر الاسبوع الا وهنا راجعه معنا

ام هنا: البيت انا صرت اكره هالبيت .. هشوم حبيبي واللي يعافيك خلينا نروح لاقرب شقق مفروشه ونبات فيها كم يوم ماني قادرة ادخل البيت وهنا مو فيه

هشام : وعمي محمد

ام هنا: ما ابي اسمع اسمه هو السبب بللي وصلت له انا وبنتي .. انا ابي بنتي ومااابي شي ثاني

هشام ( وماحب يضغط على امه وهو قلبه على امه واخته اولا واخيرا ولكـن ما حب يظلم عمه محمد وقرر يسمع من الطرفين ولكنه احترم رغبه امـة

وراح وحجز له ولامه واخوه بأقرب شقق مفروشه شافها.. )

/

/

/

/

/

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين يوليو 09, 2012 9:01 am



" نــســافر .. من جدك انت وليشششش "


بو عبدالله: مو انتي اللي كنتي تحنين وتبين نسافر وحلمك تروحين لباريس وعلى قد ما تروحينها ما تشبعين منها يلا هذا انا حققت لك حلمك ..

جنا: اي بس مو .. اقصد مو وقته ( وكنت اتمنى اكون مع هشوم مو معك )

بو عبدالله : وليش يعني مو وقته .. وش عندك من عذر ولا تقولين لي جامعتي .. لانك طول هالاسبوع وانا عندك ما شفتك تدوامين ولا تشيلين هم الجامعه

ابد .. أصلآ انا من قبل ما نسافر رح اجهز لك عذر طبي من احسن المستشفيات ولو تغيبين سنه مااحد يقدر يكلمك وماابي اسمع اعتراض

لاني رتبت كل شي وخليته مفاجـأه لعيونك يا عيوني انتي

جنا ( جعل عيونك العمى قول امييين ) : طيب متى بنسافر ؟

بو عبدالله : اليوم بالليل جهـزي نفسك للسـفر انا بروح الشـركه اخلص كم شغله وارجع الاقيك جاهزه طيب

جنا هزت رأسها بالايـجـأأأب واول ما طلع من عندها اتصلت بـ هشوم لانها بالمـرآآآ مشتـاقه بس للأسف جواله مقفل واتصـلت اكثر من مره وما لقتـه

فـ قررت تروح له البيت .. بس للأسف

مثل ما راحت جات لان بيتهم ما فيه ولاحـد وانتظرت عند الباب اكثر من نص ســآآعـه ولا احد عطاهـآآ خبـر او حتى حن عليها وفتح لها الباب

ورجعت لبيتـها وهي ميييييته من القهر ..

وتـوهــأأأ دخلت بيتـها وشافت زوجـها بوجـهها ..

جنا : متى جيت ؟

بو عبدالله: توني من شوي وشللي طلعك يا مدام

جنا ومالها خلقه: اقول عاد لا تكبر الموضوع ترى قافله معي ..

بو عبدالله : وشللي مقفلها

جنا وتوهقت بس صرفت الموضوع وقالت: رحت للسوق ادور على فستـان معين وما لقيته هذا هو اللي قفلها معي ارتحت الحين اوووف ( وسوت نفسها زعلانه )

بو عبدالله: بس هذا اللي مضيق خاطر حبيبي الحين اول ما نروح باريس اوديك لاشهر دور الازياء وتختارين اللي تحبينه واللي تأشرين عليه بثواني يكون عندك

جنا : شكـرا .. بروح اقولهم ينزلون اغراضي وبجي

( وراحت لغرفتـها .. وفتحـت جوالها واتصلت بـ هشوم وما فيه رد وبالأخير ارسلت له رسـاله وهذا كل اللي قدرت عليه ) ..



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين يوليو 09, 2012 9:06 am





تـــوحشني كلمـه " يبـه " وأشـتاق لحـنانك حتى لو ما عشتـه ..



بنفس هالاثناء ببيت سعود كان هشوم جالس مع سعود وابوهااا بالخيمه اللي بالحديقه وقاعدين يتقهوون ويسولفون ..

بو سعود: هههههه والله القعده معك يا بنتي ما تنمل

هشوم: والله هذا من طيب اصلك يا عمي ..

بوسعود: عاد انا بصراحه يعجبني مبدأك انتي وبنتي بالحياه .. صحيح انكم بنات بس تعرفون شلون تعتمدون على نفسكم وما ينخاف عليكم

والله هاليومين الاولاد هم اللي ينـخاف عليهم مو البنـأأتـ .. وانا بنتي من اول ما جبتها وانا احسها مثل اخوانها يعتمد عليها واكثر بعد وحتى دايم

اناديها سعود لانها تذكرني بالمرحوم اخوي وفيه شبه كبير منه .. واحب اناديها بأسمـه وما شاء الله عليها هالبيت عن الف رجال وما ينخاف عليها ..

وحتى صديقاتها مثلها وشرواها ما ينخاف عليهم .. يعني انتي وصديقتها بازوكا ما شاء الله عليكم كلكم احسكم مثل اعيالي ..

هشوم ( والله الوالد وضعه فري .. الله يرزقنا مثل ما رزقك ) : وانا بعد يا عمي احسك مثل الوالد

بوسعود: الا على طاري ابوك ما قلتي لي وش يشتغل ؟

هشوم وتغيرت ملامحها شوي لانها من زمان ما تكلمت عن ابوها قدام احد : ابوي دكتور .. بس امي وابوي منفصلين وانا ساكنه مع امي واخواني ..

بوسعود: ان شاء الله انتي واخوانك تعوضون امك عن اللي شافته بحياتها اكيد هي تعبت لين ما وصلتكم لهالمرحله وربتكم وان شاء الله بكره تتخرجين

من الجامعه وتجبين الشهاده اللي ترفع راسها وراس ابوك بعد

هشوم بخيبه امل لانها تذكرت امها وحست بالذنب بس كابرت وقالت: ان شاء الله تفرح بـ سعود يا عمي

بوسعود: اميييين الله يسمع منك انا اطالع الله ثم اطالع هالبنت يارب الله يمدني عمر واشوفها متخرجه من الثانويه وتدرس بكليه الطب عشان اموت وانا مرتاح

سمر وخافت على ابوها: بسم الله عليك يبه انت الخير والبركه ان شاء الله تشوفني متخرجه من كليه الطب واشتغل وترفع راسك فيني بين الناس

بوسعود: الله يرضى عليك يا يبه مثل ما ترضيني .. والله يوفقك دنيا واخره

هنو وحست بغبطه بقلبها وقعدت تفكر وتسـأل هل ابوها يفكر فيهم او حتى يشتاق لهم فـ ضحكت على نفسها لمى فكرت هالتفكير

اصلا ابوها من طلق امها وتزوج نســأأأهـم ولا زارهم الا مرتين او ثلاث ببدايه الطلآآق وبعدين نسـى انه خلف اعيال آصــلآ او بالاحـرى تنسـاهم وعــأأش حيـاته

هـنا بعمرها ما حست بحـنان ابوها .. امها وابوها تطلقوا بالوقت اللي كانت فيه ببدايه مراهقتهاا

ما تدري شنو يعني حـنان الاب واستغربت من العلاقه اللي بين سعود وابوها ..

وتمنت لو انـهآآ كانت مثلها تمنت لو ابوها عايش معاهم او ع الاقل يسأأل عنـهم الفضول دفعها وتبي تعرف أي شي

عن ابـوها أي شـي خاطرها ترتمي بحـضنه وتقوله كل اللي بخـاطرها بدون قيود مثل سـعود واكثر مثل كل البنــأأأت ليش الكل عنده اب يشكي له ويحكي له

وهـي لآ فكـرت انها تقابله وتكلمه او حتى على الاقل تشوفه وتلمـحه ولو من بعيـــد .. كانت خايفه من فـكرتها بس مصـره عليـهــآآآ ..

كملت سهرتها مع سعود وابـوهـآآ وراحت نااامـت من بدري لانها من بكره تبي تروح لمشـوار مهم

يمكن لو راحته من زمــآآآن كان ما وصـلت للي وصلـته له الحيــن ..




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين يوليو 09, 2012 9:12 am




اليــــوم التـــأألــي ..



صحت من نـومـهآآ بــدري راحت للمسـتشـفى الـعــآآم .. خذت لها موعد وتحججت بــمـرض وهـمي من عقلـهــأأأ .. دخلت لقـاعآآتـ انتـظار النسـاء ..

ولان حالتها عاديه او حتى يمكن اقل من عــآآديه انتـظرت وانتـظرت وانتـظرت كثيـــررر .. أوووف ملـت من الانتـظار هـذا حال المستـشـفيـآآتـ الحـكوميـه

كثـره الانتـظار على قل سـنع .. قاعه الانتـظار لوحدها مكان لنقل العدوى وزياده الامـراض هذا يكـح وذاك يعطس واللي جنبه حالتـه حالـه ..

اوووف وبالاخيـر على هالانتـظار شويه ادويـه ومسكـنآآتـ ما مـنـهــآآآ فـايـدة .. وش هالحـآآلـه .. أصلا انا ليش هـنا كل اللي جيت عشـانه ماله داعي

ما يسوى على هالانتـظار كلـه اقوم احسـن لي اقـلهـآآآ ما اكون سبب بتأخير المـرضى الحقيقيــن .. وقفت بكل هيـبه وشـموخ متـجهه تبي تطلع من غرفه الانتـظار

شد انتـباههـأ صوت الممـرضه وهـي تنـادي اسمـهآآ .. " واخيــرآآ جــآآتـ اللحظـه " تراجعت ومشـت ورى الممرضـه لعند غرفه الدكـتور ..

طالعت بأسمـه على بـآآب الغرفه بحيـره ..

بداخل هالغرفه انسـآآن ما يربطـها فيه غير اسـمـه وبسسس .. ترددت من الدخول او حتى ليش تدخل وشنو تقوله نست كل اللي حضرته وكل اللي تبي تقوله

وتراجعت بس فكرت وقالت بما اني قررت ووصلت لـهـنـآآ لازم اكمل اللي بـديت فيـه دخـلت الغرفه بـدون ما تدق البـاب وجلسـت ع الكرسي مقابله الدكتور ..


الدكتور وهو منشغل يقرى ملفها بدون ما يطالعها: السلام عليكم اختي قولي لي من شنو تشكين ..

هنا وطالعته بحيره تغير كثير او بالاحرى كبـر وملامحـه تغيرت مع الزمـن ما تدري ليش بس ما حسـت بشي لمى شافته : تقصد من شنو ما اشتكي

الدكتور وعدل نظارته بطرف اصابعه وطالعتها وقال: نعم اختي

هنا: دكتور انا اعاني من مشكله من زمان من بدايه مراهقتي

الدكتور: طيب كملي

هنا وهي مستغربه ان ابوها ما عرفها .. شلوووون ما عرفها: ابوي ترك امي ومن يومها انا اعاني من مشـاكل مو بس مشكله

الدكتور: اختي انا مو دكتور امراض نفسيه انا طبيب نساء وولاده والظاهر انك غلطانه بالعنوان انا رح اكتب لك عياده دكتور نفسي شاطر

وتقدرين تقولين له عن اللي بخاطرك

هنا بسخريه: بدل ما تحل مشاكل الناس وتوصف لهم اطباء اشكال والوان يا ليت لو كان عندك وقت تسأل عن اعيالك وتشوفهم لو عندهم مشاكل او لا

الدكتور وجلس يطالع فيها نضره مطوله هالنبره مو غريبه عليه وهالشكل بعد مشبه عليها بس مو متأكـد .. معقوله ابو ما عرف شكل بنته ولا حتى صوتها ..

طالع ملفها وشاف اسمـها نفس اسمـه

واستغرب وشفيه شكلها كذا وشفيها كذا شكلها اسود بأسود وكأنها ولد صحيح انها من وهي صغيره كذا بس كان فيها براءة ما صار يشوفها الحين وقال بأستنكار: هـنآ

هنا: الحمد لله انك عرفتني توقعتك تعرفني من اول ما ادخل عليك

ابوها: فيك شي صاير معك شي ؟

هنا/ مشكور ع سؤالك ما قصرت والله كفيت ووفيت

ابوها: هنا انا ابوك احترمي نفسك وتكلمي معي بأدب ..

هنا: انا عارفه انك ابوي بس الظاهر انك انت ناسي ان عندك اعيآآل ولا حتى تسأل عننا ولا تدري انا كم عمري الحين او حتى بأي سنه ادرس ؟

ابوها: انتي وشتبين الحين ..؟

هنا: شكلي غلطانه بالعنوان انا كنت جايه ازورك واشوفك وكنت ابي

ابوها: الظاهر هذي لعبه جديده من العاب امك .. تبيني ارجع لها وشافت ان موضوع زواجها ما اثر فيني وقالت يلا رح ادخل اعياله هالمره بالموضوع يمكن يحس ويرجع لي

هنا وعصبت: لو سمحت لا تدخل امي بالموضوع على الاقل امي الحرمه الضعيفه جابت اعيال وتحملت مسؤوليتهم ما رمتهم ولا سألت عنهم

ابوها: اهااا .. الظاهر امك ما قالت لك عن المصروف الشهري اللي ارسله لكم والا تبون زياده بعد ؟

هنا: المصروف الشهري اللي ترسله كل شهر بعد ما تطلع عيننا واللي مكافئته الجامعه احسن منه مشكور وما قصرت ..

يقاطعها ابوها: هيييي اخلصي علي مو ناقصني وحده مسترجله مثلك تتكلم على راسي وتضيع علي يومي

هنا وعصبت من كلمته هالكلمه اللي تنرفزها كثير واغلب اللي يبي يستفزها يقولها لها

ردت عليه بكل برود وقالت : تدري ما توقعت ردك كذا يا دكتور يا متعلم انت حتى ما تستاهل اني اقولك يبه



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين يوليو 09, 2012 9:19 am



ابوها وعصب وجن جنونه يكرهم من كرهه لامـهم ..

ما يحس بأي مشاعر تجاهم كل همه زوجـته الجديده واعياله منهم وبس : والله لو ما كنت بمكان شغلي كان عرفت شلون اربيك يا قليله

التربيه والا اللوم مو عليك اللوم على امك واخوك اللي خسـاره الشنب بوجـهه مطلعك كذا للشارع حتى شيله ما فيه على كتفك

ومسترجله ومسويه لي فيها ولد على فكره لا انتي ولا اخوانك تشرفوني

تكونون اعيالي ويلا اطلعي برى قبل ما اتصرف تصرف اخليك ما تنسينه طول عمرك

هنا وخانقتها العبره اهانها ايه اهانها اذا هذي نظره ابوها لها ما تلوم بقيه الناس بكلامهم لكن لا انا هشوم ومستحيل ابين ضعفي لاحد

حتى لو كان ابوي اللي ما يربطني فيه الا اسمه اللي يتبع اسمي ..

من اليوم ورايح مارح اسمح لحد انه يهيني او حتى يطول لسـآآنه علي ويحتقر شكلي : اصلا انا طالعه مو لانك طردتني لا ..

لان ما يشرفني اجلس عن انسآآن ما يتحمل مسؤوليه اعياله لكن الله كبير

وان شاء الله اعيالك اللي من مرتك الاجنبيه يسوون فيك نفس اللي تسويه فينا ووقتها انا اول الشامتين ولا تتكلم على اخوي لو سمحت

اخوي رجال وغصب عن اللي يرضى واللي ما يرضى ..

واذا شكلي مو عاجبك ترى اللوم مو على هشـام اللوم على الدكتور المحترم اللي الكل يناديه بو هشام بس تدري من جد خسـارة الشنب اللي على وجـهك

اذا انت تشوف بنتك قدامك وما تعرف شكـلها ولا قدرت تتعرف عليها ..

ما كملت كلماتها الا وجـآهـآآ كف طيحها من طووولهااا ووحست بالدم اللي يطلع من شفتها من قوه الكف

قامت ودموعها للأسف خانتها ويدها على وجـهها ومقهووره ودموعها ع خدها مثل النهر الجاري

ما استحت من دموعها بس قالت له وبكل حقد .. حقد ملى قلبها الصغير حقد وكره لهالانسآآن اللي عمره ما حسسها بحضنه ولا حنيته

يمكن لو كلمها وقالها كلمتين طيبين قدر يساعدها ويرجعها عن الضياع

اللي هي فيه .. هالبنت محتاجه كلمه طيبه من الناس المقربين لها ..

ضايعه وحاسه بضياعها وتبي احد يساعدها ويطلعها من اللي هي فيه مو يجرها للغلط اكثر واكثر ..

محتاجه صدر حنون تبكي عليه وتشتكي له وتقوله عن كل اللي بخاطرها بس خلاص من يوم ورايح رح تبطل غبائها وسذاجتها ورح تقوي قلبـهآآ وتـسكـره

ورح تقفل قلبها عن الكل ودام الدنيا كلها تحتقرها وهي بداخلها شي من الطيبه

بداخلها استعداد للتغير للاحسن بس ما احد حاس فيها ولا احد ناوي يساعدها من يوم ورايح رح تسوي الغلط كلـة دام الناس شايفينها غلط

رح تتمادى بالغلط اكثر واكثر .. حطت يدها على خدها ودموعها تنزل

وقامت له بكل كبريأء وغرور وهي تصفق له : كفوا والله كفووا .. الحييين بسس اثبت لي انك رجال تمد يدك على حرمـه والله كفو ..

ورجعت وحطت يدها ع خدها تدراي الحراره اللي بخدها وقالت : لكن بالنسبه لي ما هو برجـال اللي يمـد يديه على حرمـه ..


(( وطلعت بسرعه وركضضض قبل ما يتمادى ابـوها ويضربها او يتصرف معها اي تصرف ثاني ) ..


اما ابوها فـ عصب واتـصل على امـها وبسرررعه وهي ردت عليه : الو نوال .. اسمعي انا من طلقتك ما خلصت من مشاكلك انتي واعيالك ..

مين بعد غير بنتك هالخايسه هنا المسترجله اللي ما عرفتي تربينها شوفي عاد من اليوم ورايح انتي واعيالك مالكم دخل فيني

انا بري منكم ليوم الدين حسبي الله عليكم .. ما ابيكم بحياتي فهموا عاد انتي واعيالك اكبر غلطه بحياتي ..

الظاهر ان ورقه التنازل اللي تنازلت لك فيها عن اعيالك المعفنين ما فهمتوها زين انا برى منكم حسبي الله عليكم

ولو اقدر افصل اسمي عن اسم اعيالي ما قصرت وسويتها من زمـآآن .. شوفي ولاخر مره اقولك

ما ابي اشوف ولا اسمع خبر عنك ولا عن الزفت اعيالك وان سمعت شي عنكم ولو بالغلط ما تلومون الا انفسكم



(( وسكر السماااعه بسرررعه وما عطاها فرصه ترد عليه او حتى تتكلم وهو يندب حظه

واليوم اللي تزوج فيه نوال وجاب مـنها اعيـآآل ويعتبره من اسوأ ايام عمره ))



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين يوليو 09, 2012 9:39 am



/

/

/

/

/

* أنــا ما آسـترجلـت لأجل اجـذب انتـبـاه .. ولآجل احب وانـحب ..


{ أنــا تــمــرجـلـت


// لآجـل أوطـي عـلـى خشـوم شـباب ..

راحـت الرجـولــه منــهـآآآ //




\

\

\

\
ركـبت السـيـارة بـكل ثقه وهي تعتز بنفسـهآآ وصحيح انها ما تمنت المقابله بينها وبين ابوها تتم بهالشـكل لكنـها طلعت وهي راضيه عن نفسها

ع الاقل قالت اللي بخاطرها بدون خجل وطلعت بعد ما بردت حرتها وشفت غليلها من ابوها ...

من يـوم ورايح رح توريـهم مين هشـوم مين هالمستـرجله اللي الكل يسـتخف فيـهآآ .. ما فيه شي يسحتق انها تضحى

او حتى تسكـت عشـانها هي آصـلا طايحـه من عيـون الكل ما يهمـهااا المهم انـهآآ تـكون راضيه عن نفسـها .. ما فيه شـي رح ينفعها لا أمـها ولا ابـوها ولا اي شي ..

اذا اهلها ما نفعوها حتى صديقـاتها مارح ينفعوها مارح ينفعها الا شــي واحـد شــهــادتــهآآ ..

قـررت تهتـم بدراستـها اللي اهـملتـها كثيررر وخصوصا بعد مستـواهـآآ النـازل مررره بالاختـبارات الشـهريه ..

قررت انـها تـهتـم بـ مستـقبلها ودراستها وخصوصا انهم على وجـه اختبارات .. تبي تنجح بكل المواد وتتخرج بسـرعه وتعتمد على نفسـها وما تحتاج

لمـنه احد عليـها لا محمد زوج امـها وحتى ابــوهآآآ بتـعتـمـد على نفسـها وبسسس ..

رجعت للبيت وراحت لغرفتــها .. تطالع بكـتبـها ولآ تـدري وش السـآالفـه او حتى شالموضوع ..

رتبت كتبــها .. وفتـحت جـوالها وانـهآآلت عليها الرسـايل ما اهـتمت ولا فتحت ولا وحده مـنهم واتصلت بـفـتوش ..

وبعد رنه وثنتين وثـلآث ردت ..

هشوم: هلا فتـوش وينك

فتوش وتوها طالعه من كلاسـها : بـالجـامعه ليش ؟

هشوم: اسمعني بسألك انا بكم كلاس معك ؟

فتوش : بـ 3 كلاسـآآت النثر والادب الانجليزي و كلاس الدين ما ادري شسـمه ؟

هشـوم : المهم فتوش انا ما احضر ابي اعرف نزل لي حرمان والا لا ؟

فتوش: ههههأأي لا تطمن انتي حبايبك كثار وانا واحد منهم من حظك اليوم الصبح علقوا بلوحه الاعلانآآت اسماء المحرومات واسمك مو فيه ..

نيالك عندك مين يحضرك ..

هشوم: اي زين .. طيب بقولك انا ابي الملخصات حق الكلاسـآآت اللي انت معي فيـها زين ما بقى ع الاختبارات شي

فتوش وهي مو مصدقه اللي تسمعه: بــجـد .. تتكلم جد هشوم

هشوم: فتوش والله مو رايق لك اتكلم جد

فتوش: خلاص يالغالي صـآآر تبي امرك البيت واعطيك اياهم

هشوم: لا لا ماله داعي بكره بجي الجامعه وبالمره اخذ ملخصآآت المواد كلـها ابي انجح هالسمستر ..

فتوش: اوكيه صــآآر انا بكره عندي اووف بس بجي عشـآنـك وبـالمره نكلم بقيه البنات اللي معك بالكلاسـآآت الثانيه وناخذ منهم الملخصـآآت

هشوم: ما تقصر يالغالي ..

فتوش : ولو حاضرين للطيبين باي حبيبي ( وتسـكر وتشوف احدى الدكتورات وسيدااا تروح لـهآآ ) ..

فتوش: دكتوره هذا البحث حقي اللي طلبتيه

الدكتوره: طيب والبحث انتي لحـالك فيه والا معك حد

فتوش: لا معي هشو.. معي صديقتي هـنا اشتغلنا عليه سوا ..

الدكتوره: وليش ما جبتيه من الاول ؟

فتوش: دكتوره شدعوى انتي قلتي اليوم اخر يوم وهو كان جاهز عندي من الاول بس بما انه فيه فرصه قلت انا وصديقتي نعدل فيه احسن

نسلمه بأخر يوم ويكون كامل احسن من اننا نسلمه بدري وناقص

الدكتوره وتاخذ البحث : طيب وانا رح اراعيكم بالتصحيح لانك من الطالبات المتميزات عندي

فتوش: ما تقصرين دكتوره ولو اني متأكده ان البحث رح يعجبك ..

الدكتوره ابتسمت لها وراحت .. اما فتوش فـ ارتاحت من ماده الدين اللي ما تذكر اسمـها وكل همها تركز على مواد التخصص ..

(( صحيح فتوش تحب الدجه مع شلتها وصديقاتها لكن هي هدفها الاول والاخير من هالجامعه الدراسه وبسسسس ..

يعني تدرس وتستانس بنفس الوقت .. أمـا هـنا فـ من حسن حظها انها تعرف نص بنات الجامعه فـ عندها مين يحضرها ومين

يعطيها ملخصاتها ويساعدها بأختبارتها هذا احلى شي لمى يكون الشخص مشهور ومحبوب بالمكان اللي يدرس فيه فـ الكل يتمنى يساعده .. ))

.
.
.
.
.
.
.


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين يوليو 09, 2012 9:46 am

:
:
:
:
:

سـكـرت من عند فتـوش وارسـلت لآخـوهـآآ رسـاله بـالجـوال وبعد ما ارسلتها بدقيقه بالضبط اتصل فيـها وما ترددت بالرد عليــه ..

هـنا: هلا والله .. هلآ الحمد لله على سـلآمـتـك .. نورت الشرقيه يا قلبي هههأأأي والله وانت اكثر .. متـى الحين !! هاااه ما عندي مانع

هشوم: خلاص اجل انا بمـرك انتي وين

هنا: أنـا عـنـد صديقتي الحين لا لا .. شوف انا اللي بمرك .. خلاص يا هشوم لو كنت ابي اقولك انا وين ساكنه كان خليتك تمر علي .. يوووه هشوم لا تعقدها

هشام: طيب طيب براحتـك .. وين اوكيه بس ترى امي وعبود بيكونون معي .. هنو وشفيك لا تعقدينها هذي امك ومن حقها عليك انك تسمعينها .. هنو وبعدين

هنو: اوووف خلاص خلاص موافقه .. مع اني كنت ابي اطلع ويـآآآك لحـالنا بس الله يـهداك يا هشـوم خلاص اوكيه الحييين بطلع بآآي ..

( وتسـكر من عند اخوها وتلبس عبايتـها وتطلع مع السواق للمكان اللي اتفقوا عليــــة )

دخلـت للكـافي اللي اتفقت مع اخـوها انها تلقتي معه فيه .. وشـافت امـهـآ واخـوانها .. سلمت على يدهم بطريقه عاديه جدا وجلست

ام هنا: كذا تسوين فيني يا هنو تطلعين ولا حتى تسألين فيني والله انك من تركتي البيت انا ما جاني نوم وادور عليك بكل مكان مثل المجنونه

هنا: ........

هشام: هنو متى ناويه ترجعين للبيت ؟

هنا ابتسمت بسـخريه: اي بيت واللي يعافيك انا ما عندي بيت ارجعله

هشام: وش قصدك ؟

هنا: قصدي اني ما ابي اعيش عند احد يذلني بفلوسـه .. وماني مضطره اقعد عنده اذا كل شوي يقعد يعايرني على الريال اللي يصرفه علي ..

ام هنا: يعني شنو !!

هنا: يعني انا مرتاحه كذا

هشام: وليش رحتي لابـوي ؟

هنا: أنـت تـحـاسـب بـنـت ليش تزور أبـوهـآ ؟

هشام: هنو بلا عبط ابوي غاسل يده مننا من زمان وما يبي اي شي يربطنا فيه

هنا: اقول هشام هالموضوع بالذات يخصني وما ابي اتكلم فيه اوكي .. المهم الحين ايش المطلوب مني ؟

هشام: هنو ما لاحظتي انك وقحه ..

هنا وعصبت بس تمالكت نفسها وقالت: مشكور

هشام: اقول هـنو لا تسوين لي فيها دور الضحيه ويلا قومي معي نروح للبيت

هنا وعدلت جلستها: هشام ما فيه شي يجبرني اروح معك للبيت تبيني اروح لواحد يكرهني ويشوف الموت ولا يشوفني وطول ما انا عنده رح يذلني ..

إذا انت ترضى ان اختك تنذل انا ما عندي مشكله بس ذنبي برقبتك

هشام وحن على اخته مهما كان الظفر ما يطلع من اللحم وما يحب انه يذلها وقال: طيب لين متى بتجلسين عن صديقتك ؟

هنا : لين ما ادور لي شغل واستقل بنفسي

هشام: اي شغل وانتي لسى تدرسين وليكون بعد ناويه تسكنين لحـأألك

هنا : هذا انت لقيت شغل وانت بعدك تدرس وبعدين اذا ع السكن يعني مين بيسكن معي ( وقالت بسخريه ) : امي والا ابوي

هشام: ليكون تفكرين نفسك بشيكاغو والا المكسيك

نوال: خلاص يااعيـال انا باخذ لكم شقه ايجـار وتسكنون فيها وش قلتوا ؟

هنا: لا اي شي من زوجك ما ابيـه

نوال: زوجي ماله دخل .. انا باخذ لكم شقه من عندي من فلوسي

هشام: وخلاص انا بسكن بهالشقه حتى بعد زواجي وبالمره نكون انا وانتي وعبود مع بعض

عبدالله : وماما معنا

هنا وقالت بحيره: مدري اسألها لو تبي تجلس معنا والا مع زوجـها؟

نوال :خلونا بالاول نلقى شقه زينه وبعدين نهتم بهالتفاصيل ..

هشام: اجل يلا هنو تعالي معنا للبيت

هنا: هشوم وشقلنا بنرجع على يطير يللي

هشوم: لا لا .. احنا الحين ساكنين بشقه مفروشه لين ما نلاقي لنا شقه ايجـار زينـه

هنا: طيب ماما .. انا ما اخرب حياتك واي قرار رح تتخذينه مارح اعارضك فيه بس انا واخواني نبي نسكن لحـالنـآآ وبعيدين عن زوجك وهمه

هشوم: وانا معك يا هـنو .. انا بعد اللي صـآر ما ابي ادخل بموقف اخسر فيه عمي او اختي وعشـآآن كذا انا رح اسكن مع اخواني لحـألنـآآ وبعيد عن المشـاكل

ويمه احنا ما نطلب منك تتركين زوجك او تزعلين منه بس ياليت لو ما يتدخل بعلاقتك فينا

هنا واستانست ما توقعت رد اخوها يكون كذا وانبسطت انه واقف معها وقالت: ماما فكري بالموضوع على راحتك ..

نوال: طيب خلونا نروح للبيت الحين ونتفاهم بهالموضوع بعدين

هنا: معليه انا خلوني هالفتره عند صديقتي بيتهم هدوء وما بقى ع الاختبارات شي وابي اركز واول ما تخلص الاختبارات برجع وشرايكم

نوال وما حبت تضغط على بنتها وقالت: طيب حبيبتي براحتك بس هناء مهما يصير ابيك تعرفين اني امك واحبك واثق فيك ومهما صار بيننا لا تزعلين مني

هنا هزت راسها بالايجـاب وما علقت ..



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين يوليو 09, 2012 9:50 am



/


/


/


/


رجـعت للبيـت وراحـت على طول للغـرفه وبدلـت ملآبسـها واختـارت لها بيجـامـة رجاليه هااااديــة ..

وسوت لهآآ كابتشينوو عشـآآن تروق وكانت جالسه بالمطبخ وقطع عليها روقـانـهأأ صـوت سعود ..

سعود: وينك يابو الشباب متى جيت البيت ؟

هشوم: من شوي .. انت اللي متى جيت من المدرسه

سعود وترمي شنطتها ع الارض وتتجه لعند هشوم وهي لابسه مريولها اللي كأنـها ثوب ولد لكن بـزي مدرستهم الرسمي وقالت بعربجيه وهي تفسخ نظارتها

وتعدل شعرها الكدش : لا انا اليوم استأذنت مالي خلق الدوام

هشوم: ليه وش الطاري ؟

سعود: لا بس الوالد عنده مراجـعه وكان عندي اختبار رحت للسكول اختبرت وطلـعت .. وبعدين رحت مع الوالد للمستشفى ورجعنااا

هشوم: وشلونه الوالد الحييين

سعود: لا الحمدلله بخير صحته متحسنه كثير .. هو موعد للسكـر وكذا وشيك الدكتور وكل شي تمآآآم

هشوم: الحمدلله ع كل حال .. سعود

سعود: سم ..

هشوم: هالسنه اخر سنه بالثانويه .. شنو ناوي تدرس بعد الثانوي ؟

سعود: ان شاء الله بدرس طب بشري .. ما تشوفني شاد على نفسي بالدراسـه عشآآن الطب

هشوم: الله يوفقك .. وان شاء الله اشوفك احسن دكتوره بالمملكـة

سعود: الله يسـمع منـك .. اقول هشـوم بما انك انجلش وانا دراستي كلها انجلش وعندي مدرسين طالعين جايين لو بغيت اي مدرس منهم علمني

هشوم وابتسمت: لا يا عمري انا مناهجي كلها فـهم ولا تحـآآتي انت خلك بدراستك وانا فيه مليووون كيوت دفره تبي تشرح لي ومضبطه مع كم وحده وبذاكر عندها ..

سعود: بالتوفيق ..

هشوم: الله يسـمع منـك ..

سعود: طيب هشوم وشرايك نتغدى الحييين ؟

هشوم: لا مالي خلق ماني بجوعان تغدى انت وبالعافيه ..

سعود: الله يعافيك بس ترى الغدا وايد متى ما بغيت قول لساندي ( الخدامه ) تحط لك اوكي

هشوم : اوكي ( وتطلع لغرفتها المشتركـه مع سعود وتفـتح كتبـها ويجيهآآ آتصـال من أبـرار ( احد الطالبات الشاطرات اللي معها بالكلاس ) وردت بدون تردد

هشوم: الو هلا

آبرار: هلا هشوم .. الحمد لله وانت شلونك .. اي اي .. خلاص انا ابي اخلص معك المنهج اليوم وبكره وبعطيك ملخصـآآت تذاكر منهم .. تجي الحين

هشوم: اوكي ما عندي اي مشـكله يلا بآآآي _ اما هنو فـ كانت هالمره بجد ناويه تعتمد على نفسهـا وعلى طول بدلت ملآبسـهآ وراحت لآبرار وجلست تذاكر لها وهنا من

كثر المذاكره حست روحها ما تدري الله وين قاطها وخصوصا انها اشياء اول مره تسمع فيها وقرروا يخلصون المنهج على 3 أيـآآم ..

ورجعت للبيت وراسـها مصدع بشكل مو طبيييييعي بسبب الكمييييه الكبيره من المعلومااات اللي ذاكرتها ..

ودخلت سعود الغرفه لعند هنو اللي كانت منسدحـه ع السـرير وحاطه المخده فوق رآسـهآآآ ..

سعود دخلت الغرفه تاخذ كتابها بهدوء وجات بتطلع نادتها هنو : سعود

سعود ولف على هشوم: هلآ

هشوم: سعود عندك حبوب للصداع احس راسي بنفجر من المعلومآآتـ اللي ذاكرتها

سعود: طيب تبي بنادول اكسترا ؟

هشوم: ما تفرق اي شي يهدي الصداع

سعود: دقايق بس اجيبه واجي _ وراحت وعطتـها الحبوب وخذتهم هـنو وحاولت تنام تركتها سعود وبعدين رجعت لها ودخلت الغرفه وفتحت اللمبات

سعود: هييي بو الشباب

هشوم وراسها تحت المخده: هآآه وشعندك يالله خف راسي

سعود: يالحبيب انت ما كلت شي من الصبح وبطنك فاضي عشأأن كذا تعبآآن .. وبعدين حلو انك تذاكر بس مو تشد على نفسك بزيـآآده حبه حبه يا هشوم ..

والحين ماابي اي اعتراض وقوم معاي تعشى طبخت لكم ذاك العشـآآ اللي تأكلون اصابعكم وراه

هشوم وكانت فعلآآآآ ميته من الجووع ومحتاجـه تآكل قامت بدون تردد وراحت لسعود وقالت : يلآ وريـنا آخـر ابـداعتـك ..





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين يوليو 09, 2012 9:51 am



انــتــهــى الفصــل الثــامـن عشــر .. واتــمنـى ان يــكون نآآل على رضـاكم واستـحسانـكم ..


ولاتـحرمونــي من تعليــقاتـكم الحــلـوة .. ونلـتقـى على خـيـر ان شـاء الله بالفصـل القـادم ..

تحيــآآآتي لكـم .. اخـتـكم اميـره الروح 18 ..


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين يوليو 09, 2012 9:54 am

الفصل طووويل بالحيل لعيونكم قراءه ممتعه

أتمنى نالت الرواية إعجابكم


دمتم بووود


أختكم


همـ المشاعر ــــــس




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

هيفاء السالي
صاحب الموقع
صاحب الموقع

معلومات العضو

عدد المساهمات : 825
نقاط : 2811
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
العمر : 38
الموقع : مدينة الحب والمشاعر

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

http://hayfaalsaley.cinebb.com/forum
مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يوليو 10, 2012 3:04 am




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
هيفاء السالي
{
هيفاء السالي ; توقيع العضو








}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يوليو 10, 2012 9:00 am



نورتيني غلاتي هيفاء


لك ودي واحترامي


.. الحين اخليكم مع الفصل الجديد واتمنى يعجبكم ..



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يوليو 10, 2012 9:06 am





الفصل الـــ 19 ـتـاسع عشر ..

₪●» دروس وعبر من الماضي ÷ ●₪



اقتباس :



لكل آنسـان بحـيـآآآته ماضـي .. ويختلف هذا المـاضي من شخص لآخر ..

قد يكون ماضي سئ او جيد .. جميل او قـبـيـح .. و" لكـن "

الاهم ان نتعلم مما فـآآتنـاا .. وبـهذا الفصـل يعود لنــآآآ المـاضـي ..

لـ نعيش معه ونتعلم منة عـده دورس وعبــر من المـاضي ..

\\ اتمنى لكم قراءه ممتعه آحبتــي \\





هذا كلام الكاتبه ودلحين بنزل لكم البارت



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يوليو 10, 2012 9:13 am







ببيــت ســعود .. كانت ســعود جالســه مع آبــوهــآآ بـالمـجلس وعندهـا مدرس الرياضيـات يذاكر لهآآ آمـآآ هـنو فـ كـانت جالسه تذاكر بغرفتـهاا اللي مع سـعود ..

وسمر وهنو مرهقييين نفسهم بالدراســه .. لان الاختبـارآآت يـوم السبت وهم بالخـميـس فقرروا انـهم ما يـطلعووون ولآ مـكان عشـآآن يذاكرون ..

اما هـنو فـ كانت تذاكر من قلب بسس توصـل حد معييين وتتعب فـ تأخذ بريك .. لانها اصلآ من دخلت الجـامعه اول مره تذاكر بجـديه وبهالطريقـة ..

فـ قررت تاخذ لها بريك وراحت للثلاجه طلعت

لها شي خفيف وصحى تأكله وبعدها راحت لجـوالهآآ تشوف وش فيــة ومين اتصل ومين ما آتـصـل ..

وع طول شـافت مكالمه فتوش ودقت عليها وما ردت عليها الا بعد ثاني اتصال

هشوم: فتوش وينج عن الجوال

فتوش: انت اللي وينك انا قاعده اذاكر ..

هشوم: المهم وشفيك داقه !!

فتوش: بقولك جبت لك ملخص النثر .. والدكتوره خططت معنا الكتاب كلــة بسس آنـا ما احب الفرفره بالكتاب لخصتهم ع ورق لي ولك تبينهم ؟

هشوم: اكييييد يا روحي ابيهم .. بس شوفي عطيني ايآآآهم السبت مره وحده اوكي يلااا بآآآي ..

( وتسكر من عندهـآآ ويجيـهآآ اتصـال من جـنا ) ..

مسكت الجوال بيدهآآ متردده ترد والا لا ..

ما تدري شنو تسوي بس قررت ترد وتشوف وش عندهآآ خصوصا بعد غيبتها طول ذيك المده ردت وقالت بنبره حاده : نعم !!

جنا بشوق: قلبوو وينك .. وين كنت طول ذيك المده ادق عليك جوالك مقفل او حتى ما ترد وش صاير !!

هشوم: ويني .. موجود

جنا: بس مريت عليك البيت وقالوا لي انك مو فيه ؟

هشوم: انا مو بالبيت

جنا: حبي ويـنـكـ .. طيب علمني انت وين وانا اجيك الحين

هشوم: صـآآرت معي اشياء كثيره .. وما اقدر اقولها كلها الحين

جنا: ليش طيب .. حبي شسالفه هشوم احسك مو على بعضك

هشوم: جنوو ترى مالي خلق هذرتك سلكي بس

( وتقفل من عندها وهي معصبه وينها طول ذيك المده تغيب وتبيها تسآآل عنـها ولا بعد جايه بعد كل اللي صآآر وبكل برود وتقول

وينـك ) ..

أأأكيد زوجـها مو عندها عشان كذا افتكرتني واتصـلت .. وهي تفكر بحـآلها وبجـنا شافت جوالها اللي اتصالات جـنا ما وقفت منـة ..

ما هان عليها قلبـهآآ تخليها كذا

ودها تشوفها وتكلمـها وتقولها بكل اللي بخـاطرها ..

اللي صـار معهـآآ حمل كبيــر وما تقدر تتحملـه تتمنى تشـاركـها جنا فيه او حتى ترتمي بحضنها وتقولها انها مشتاقه لها وتعاتبها على

غيـآآبها حست انها غلطانه وجاها شعور بالذنب مو طبيعي .. جلست تفكر ليش هي سوت كذا ع الاقل كان سمعتها ..

رجعت ومسكت جوالها اللي ما وقف من اتصالات جـنا وردت

عليها وقالت بنبره حاده: جـنا .. تقدرين تجيني الحييئئئئن انا ببيت سعود وآبي اشوفك ..

/

/

/

/

/


تــوهــآآآ جايــه من الســفر .. ســفرتـها كانت طويــلة بالمـرآآ وكانت مقرره انو السفره تـكون شـهر بس .. لكن شهر ورى شـهر ليييين صــآآروا 3 شـهور ..

وبعد هالثـلآث شهـور رجعت وهي مشتــآآآقه بقــووه لآرض وطنـهـآآ وبنفس الوقت قضت احلآ 3 شـهور مارح تنســآآهــآآ بـ كـندآآ

وكانت من زمآآن تتـمـنى انـهآآآ تزور هالبـلد وتحقق حلمـهاآآ ولمـى تحقق

عآشت هـناك احلأ ايآآم عمرهـآآ .. وبالاخير رجعت .. حست نفسها كبرت كثير واعتمدت على نفسها بآشيـاء كثيره ..

والاهم من هـذا كلـة انـهآآ صـآآرت متعلقه بزوجـهأ بشكـل آكبـر ..

واخيررررا ركبت السيـآآره وهي جالسه بجنب النافذه وعيونـها على الشوارع اللي يمرون فيـهآآ وتطالع بكل فضول وهي مشتاقه لبلدها واهلها وكل شي يذكرها فيه

زوجـها اللي جالس بجنبها ع المقعد الخلفي بالسياره اللي مسـتأجرينها مع سواقها من المـطار طالعها بحب وقال: نور وشفيك مقربه من الشباك بهالشكل

اللي يشوفك يقول اول مره تجين للسعوديه

نور وهي تعدل جلستها وتلتف على زوجـها: لا بس وحشتني السعوديه من زمـآآآن عنـها ..

زوجـها : بس السعوديه ما اشتقتي لاحد ثاني

نور بعفويه: اي اشتقت لاهلـي وصديقاتي و

زوجها يقاطعها ومسوي زعلان: يا سلام يعني ما اشتقتي لي ؟

نور وانحرجت بس قالت: لا انت معاي يعني ما يمديني اشتاق لك لآنـك معي دووم يا بدر

بدر: بس انا اشتاق لك وانتي معي

نور وانحرجت وقالت هي تغير الموضوع: بدر تتوقع اهلي وصلوا ؟

بدر: اي عمي كلمني بالمطار وقلت لك انهم وصلوا وقبلنا الله يهديك يا نور يعني ما خليتنا نروح لهم جده بعدين نرجع لهنا

نور: لا خلاص انا تعبت من السفر وبعدين كلها طياآآره سـاعه يجوون وينبسطون معنا .. والله اشتقت لهم بالمرآآ ..

/

/

/


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يوليو 10, 2012 9:24 am




الحيــآه صفحــات وانت احلى صفحـه فيـهآآ ..

يمكن اخبيها بس المستـحيــل اني امحيــهآآآ ..

:
:
:

خلــونــآآ نـرجع لـجنا وهشـوم .. وصلت جـنا لبيت سـعود وجلست مع هشوم بـالخيمـة اللي بــرى ..

جـنا: هشوم حبيبي والله آسفه ع القطيعه اللي صـآرت بس والله غصب عني انا رح اقول لك كل شي وانت احكم .. انا كنت كل يوم اتصل فيك وانتي ما تردين

هشوم بحمق: لا والله صدقتك .. جنوو انا كنت اتصل فيك وانتي كلا تصرفين وتقولين زوجي عندي وما ادري شنو .. ع الاقل راعي شعوري يكفي ان زوجك

هالعله اهتمامك صاير كله فيييه وانا صفر ع الشمآآل ويا خوفي بعد بكره تروحين وتحملين منه وخلآأأص تنسين شي اسمـه هشوم

جنا : هشوم وشفيك .. ليش تكلمني كذا ؟

هشوم: ما فيني شي والا مو عاجبك كلامي بعد

جنا: طيب اسمعني

هشوم بزمره: وشتبين تقولين هااه اخلصي ؟

اما جنا حست بالاهآنه من كلام هشوم ما تدري ليش تكلمها بهالطريقه درات دموعها بسرعه من قبل ما تنزل

وقالت: طيب لا تحكمين علي بدون ما تسمعيني ممكن تسمعيني الله يخليك عطيني

فرصه وحييييده واسمعيني !!

هنو وحنت عليها بس تصنعت القوه وقالت بنبره حاده : يلآ بسرعه تكلمي وقولي وش عندك واخصلي

جنا: بنفس اليوم اللي اتصلتي علي فيه كان زوجي عندي وذاك اليوم اذكر تهاوشنا لانه يدقق ع الموبايل ويقولي 24 ساعه موبايلك بيدك

اضطريت احط صامت وما ارد ع اتصـالك .. وبعدين

من ثاآآني يوم وانا اتصل وجوالك مقفل وبعدها جاء زوجي وقالي اننا بنـسافر وطولت بسفرتي وحتى كان ناوي يطول اكثررر

وتهاوشت مـعـة ورجعت بسرعه وقبل ما اسافر رحت لبيتكم وما لقيت حد منكم فيه وحتى اليوم بعد مريت بيتكم وما لقيت حد ..

وشوفي جوالك كله رسايل مني وانت مطنشتي يا هنووو حتى لمى كنت برى كنت اتصل عليك من الفندق وارسللك ايميلااات وحتى ما تهنيت

بسفرتي طول الوقت اكلملك وتهاوشت مع بو عبدالله ورجعت بسرررعه والله ما ابي من الدنيا غيرك يا هنوو

( ومسحت دمعتها بطرف عبايتها وما حبت ان هنو تشوفوهآآ )

اما هنو حن قلبها ع جـنا مهما صآآر بينـهم تضل جـنا حبها الاول البنت اللي تفهمها من نظره واللي ضحت عشآآنها

والانسـانه اللي عشقتها بكل ما تعني هالكلمه من معني قالت : جنوو

انا شوي مشوشه صـآآرت معي آشـياء كثيره وتمنيت وقفتك معي وما لقيتك يا عمري جنآآآ انا ابيك معي ع طووول وزوجك هالحـيـ ... يشاركني فيك

وهذا اللي ما ارضى فيه

جنا وراحت لها وحطت يدها ع مقدمه شعر هنو تبعد الخصلات المتمرده اللي نزلت على وجهها وقالت: هنو قوليلي وش صآآر معك

هنو هزت راسها بايجاب وبعدت عن جـنا وجلست مقابلتها وقالت بتردد: انا . انـ ـ ـ ا بقولك السالفه كلها وقوليلي رأيك جنونتي انا ضايعه

وربي ماني عارفه اللي سويته صح والا غلط اللي قاهرني اكثر اني ما اقدر اخبي هالشي بقلبي ..

والله تعبت من كثر ما انا افكر بهالموضوع رح اقولك كل شي وانتي احكمي

جنا هزت راسها بالايجاب وعطت هنو نضره حسستها بالامآآن اما هنو فـ قالت لها السالفه كلها مثل ما صـآآآرت بدون قيود ..

جـنا : يآآ عمري انتي كل هذا صـار معك وانا مو موجوده .. انا اسفه حبيبتي ( وتروح تجلس جنبها : والله ما كنت ادري انو

تقاطعها هنو: انا عاذرتك بس قوليلي اللي سويته صح والا غلط ؟

جنـا من بعد صمت قالت: مو مهم اللي سويته يكون صح او غلط اللي صآر صـآر يا هنو والمهم تفكرين ببكـره ..

وهنو انا ما اقول انك كنتي صح او غلط كلكم غلطانين انتي غلطتي وهو غلط بعد

يعني يا عمري زوج امك جايز كان خايف عليك او حتى يتقرب منـكـ بس طريقته غلط بـ غلط ..

وانتي كنتي معصبه وبنفس الوقت رديتي عليه بآسلوب استفز رجولته يا هنو ..

وموقف امك صعب واصعب من الصعب ما بينك وبين زوجـهآآ من جد موقف لا تـحسـد عليـه بس يا هنو امك تحبك وشاريتك

والدليل انها ما خلت زوجـها يتدخل ويتمادى اكثر واخوك وامك واثقين فيك ويبون لك الافضل وحتى ما جروك من شعرك وخذوك معهم غصب

خلوك عند صديقتك ع راحـتك وما قالوا اي شي .. بس اللي صآآر صار ومهما صار بينك وبين اهلك

لا تنسين ان الظفر ما يطلع من اللحم ولا تتركين اهلك لان محد بيخاف عليك وبينفعك مثلهم ..

تفكيرك صح يا هنو دراستك هي الوحيده اللي رح تنفعك واللي سويته صح .. بس

حاولي تنسين موضوع ابوك ولا تحسين بالذنب تجاهه او حتى انسي هالاحسآآس وعيشي حياتك مثل ما هو عايش حياته بعيد عنكم ..

هنا وحست بالراحه من كلام جنا وقالت: انا مدري ليش رحت له

جنا: قلنا اللي صار صار وماله داعي نفكر فيه صح

هنا هزت راسها بالايجـاب وقالت: جنوو انا فيه موضوع ابي اكلمك فيه واتمنى تفهميني زين وما تزعلين مني

جنا: انا لو زعلت من عيوني بتحرمني نظرها وشلون لو ازعل من عمري كله

هنا: لا بجد ابي تجاوبني بصراحه

جنا: طيب قولي

هنا: احنا لين متى رح نظل مع بعض

جنا بحيره ما توقعت هالسؤال وقالت: وش قصدك

هنا: قصدي اني انا وانتي نحب بعض بس لين متى !

جنا واستغربت من سؤالهآ لانها ولا مره سآلتها هالسؤال وهي حتى ما فكرت فيه وقالت: بس انا يا هنو ما اتصور حياتي بدونك

هنا: ما اتصور حياتي بدونك وما اعيش بدونك وانتي كل حياتي وعمري كله فداك وغيره وغيره هذا كله كلآم .. آنـا سألتك سؤال واحد وابي جواب محدد

جنا وهي مستغربه من هنو ومزاجـها المتعكر وهي تحسـهآ شوي تكون معها وشوي ضدها

وقالت: انا قلت لك ايآها من قبل ورح اقولك اياها الف مره انا مارح اتخلى عنك ولو صار بيننا

شي الله لا يقولها تأكدي ان الفراق مارح يجي مني يا هنو ..

هنا بسخريه : يعني بيجي مني

جنا وهي مستغربه منها: هنو وشفيك ؟

هنا وطنشتها وقالت: جنـا انتي انسانه متزوجـه وكل بنت تتزوج مصيرها يوم من الايـآآم تصير ام والا انا غلطان ؟

جنا: طيب الحيييين انت مسوي كل هذا عشان تقول هالكلمتين

هنا: انا للحين ما سويت شي .. بس انا ما ابي انتظر اللحظه اللي انتي تتركيني فيـهآآ وتقولين لي بآآي

جنا: هنو وشفيك ترى جننتيني قلت لك مارح اتركك خلاص عاد

هنا: طيب واذا حملتي وصرتي ام .. شوفي جنا انا مو انانيه وبنفس الوقت ماني مثاليه زياده عن اللزوم من الحييين اقولك انا صحيح اني تحملت انك متزوجـه

وظروف زواجك وتطنيشك لي بس الفكره اللي بتجنني وما اقدر اتحملها انك تجبين ولد والا بنت من زوجـك اللي حتى ما احب اذكر اسمه

جنا: يعني ما تبيني احمل ؟

هنا: قلت لك انا مو انآنيه وما ابي اضغط عليك .. بس تأكدي باليوم اللي تكونين فيه حآآمل انسيني احسن ..

سوري بس هالفكره تجنني وصدقيني حتى لو حملتي وقلتي رح تضلين معي كلها كم شهر وتولدين وبعدها تنسيني ..

يمكن اكون بنظرك انانيه وسخيفه وسطحيه حتى بس انا ما قلت هالكلام الا من بعد تفكير عميق .. مو عشآآني ابيك لي لحالي وبس ..

لكن انا ما ارضـآهآآ لك ولا احب اخاوي وحده عندهـا اعيـال انا حتى ما احب ان حبيبتي تكون متزوجـه ..

جنا فكره وجودك معه تجنني وتذبحني وانا لازم اجمد علاقتنا لفتره عشآآن افكر ..

جنا وعيونها مدمعه بس ماسكه نفسها قالت بنبره مبحوحه: بس يا هشووم انا ابيك وزواجي صـآر غضب عني ..

وانا اصلا ما افكر بموضوع الاعيال ما افكر فيه الحين وهو اصلا عنده اعيال وما يهمه

هالموضوع ولا حتى فتحنا الموضوع وانا ما ابي من الدنيا غيرك

هنو وحنت عليها وراحت لها وجلست جنبها ومسكت يدها وحطت عينها بعينها وقالت: جنا وربي احبك بس انا خايفه عليك

واليوم اللي رح تكونين فيه ام بكون جنبك كـ أعز صديقاتك وبس ما اقدر اكون

لك شي ثاني ..

جنا وخانتها دموعها: بس انا ما ابي اعيال ما ابي احد ابيك انتي وبس

هنو وضمتها وقالت بهمس : الله لا يحرمني منك يا جنووونتي .. بس انتي فكري بالموضوع ومهما كان قرارك رح احترمـه ..

جنا: انا فكرت ولو افكر مليون مره رح اقولك اني ما ابي غيرك من هالدنيا .. ما ابي غيرك وبسس

هنو ارتسمت على شفايفها ابتسامه نصر وهي فرحآآآنه ان جنا رح تضل معها على طول بس كانت تفكر وخايفه من المستقبل ..

خايفه يجي يوم وتنسآآهآآ جنا وما تتمنى انها تشوف هاليوم ابـد ..






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يوليو 10, 2012 9:30 am




.
.
.
.
.
.
.
.
وبــعــد مـــرور آسـبـــوعـيـــن ..

مـرت الاخـتـبـآآآرات بطـيئه وثقيله على الكل والاهم من هـذا كلـه انهآآآ مرت بســلآم وبأخر يــوم اختبــارات ..

كانت هـنو تـوهآآ طالعه من قـاعة الاختبــآآرات وكانت تقريبآ اخر وحده طلعت بعد ما تأكدت من حلها عدل .. ووجـههآ كان اصفر بالمرررآآ وشاحب ..

وبعد ما طلعت من قاعه الاختبارات

شافت مجموعه من صديقاتها يتجمعون حولها ويسآلونها عن الاختبار وليش طولت ويتسآلون اما هي ما قدرت تجاوبهم عن تسآولاتهم

وما قدرت تميز من اللي يكلمها ومين لا فـ طاحت من طولـهآآ من كثر التعب ... بعدها بفتـره فتـحت عيـونـهااا بصعوبه ..

وهي تشوف قدامها جـنا وبعض صديقاتها بالاضـافه لوجه جديد عليها وكانت لابسـه بالطوا ابيض وعرفت انـهآ الدكتـوره ..

جنا: هنوو حبيبتي شلونك الحين

هنا وهزت راسها بالايجـاب بدون ما تتكلم

الدكتوره: هي معها ارهاق كبير بسبب الاختبارات وهالشي واضح من عيونـها .. وبسألكم هي معها ربو صح ؟

جنا: اي يا دكتوره بس الربو يروح ويجي يعني مو دايم

الدكتوره: هي محتاجـه بخــآآآر وع السريع .. انا انصحكم تنقلونها ع المستشـفى الحين اول ما تصحى .. انا بسوي لها بخار الحين بس لازم تراجع المستـشفى وبسرعه

عشان تتطمن اكثر .. والحين بنات اتمنى انكم تطلعون عشآن اسوي لها البخار

اما البنات طلعوا بدون جدال ...

الدكتوره وهي تطالع هنا قالت: هنا بسألك انتي تدخنين

هنا هزت راسها بالايجـاب بدون ما تعلق

الدكتوره: مثل ما كنت متوقعه .. هنا صحتك هاليومين ما تتحمل ومارح اتكلم عن مضار التدخين لانك اكيييد عارفتها بس بقولك اتركي الدخان

وبآسرع وقت ممكن عشان صحتك ..

وياليت لو طلعتي من هنا تراجعين المستشفى وتسوين تحاليل بخصوص حالتك مع الربو .. لان حالتك الصحيه مو مره ..

هنا سمعت كلامها وطنشته لسى تحس بالتعب ومو قاده تتحمل .. اما الدكتوره فـ سوت لها البخار وجلست معها ..

وبرى غرفه الدكتور كانت جنا جالسه مع البنات ينتظرون

جنا من بين دموعها: لا صراحه مايحق لها تطلعني ليش اطلع من عندهم انا ابي اروح عندها

فتوش: جنو الله يهداك الدكتوره تعرف مصلحه مرضاها ووجودك لارح يقدم ولا يأخر

زينه: وبعدين يا جنا لا تنسين ان الغرفه صغيره وهي تسوي لها بخار ومو محتاجين انفا س زياده

جنا وتطالع زينه: يعني الحين نفسي اللي رح يخنق الغرفه

روعه: يوووه جنو لا تعقدينها خلاص عاد بتسوي لها بخار وبتطلع

اشواق: بجد جنا بدل ما تقعدين تبكين وتقلبينها مناحـه انتظريها احسن لك

جنا: انتو ما عندكم سالفه انا بروح اقعد معها احسن

اشواق: بس الدكتوره مارح تدخلك

جنا بعناد وهي تمسح دموعها بطرف اصابعها: مو بكيفها بروح يعني بروح ..

( وراحت جنا ودخلت غرفه الدكتوره وقالت: دكتوره ابي اقعد معها شوي

الدكتوره: قلت لك انتظري برى احسن ووجودك هـنآ ماله داعي

جنا وجلست بالكرسي المقابل لسرير هنا ومسكت يد هنا وقالت: لا وجودي له داعي ومارح اطلع

هنا وابتسمت لها وهي تمسك يدها بقوه ..اما الدكتوره طالعت فيها وما علقت ولا قالت اي شي ..






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يوليو 10, 2012 9:36 am





وبعد ما خلصت هـنا من بخـارها .. قامت وطلعت من غرفه الدكتوره هي وجنا وصحتها احسن بس التعب والارهاق باين عليها وكان صديقاتها ينتظرونها

عند باب الغرفه واول ما طلعت سلمووا عليهآآ وتحمدوا لها بالسـلآمـه ..

وقعدت تسولف مع شلتها شوي وودعوا بعض وبعدها راحـت لبيتـهـآآ اللي هو بيت سـعود وكانت بغرفتها ترتب اغراضـها عشان تروح

لبيتـهم وع دخله سعود ..

سعود اول ما دخل رمت شنطتها وعبايتها وجلست تنطط ع السرير : واووووووووووووووووو

هنو وهي ميته ضحك : هههههههههآآآآي .. فيك شي لا لا اكييييد انهبلت

سعود: واخيرااااااااااااااااااااااا عطلنآآآآآآآ وخلصنااااا وانتهت ايام الثانوووووي

هنو: مبرووووك عقباااال كليه الطب

سعود: الله يسمع منك .. عااااد انا ابي انآآآم واخذ راحتي من قلب .. والا تدري مارح انام ابداااا بواصل ما في شغل هههههه

هنو: ههههههههههه الله يهنيك

سعود: وش قاعد تسوي ؟

هنو: ابد سلامـتـكـ .. بس اجهز اغراضي

سعود: تمزحين صح .. توا الناس ليش تونا معطلين

هنو: اهلي كل شوي واتصلوا سووا لي قلق الدور الجاي عليك انتي تجين عندي

سعود: والله تعرفين وضعي والشايب ما اقدر اخليه لحـآآله

هنو : الله يخليه لج ..

سعود: طيب شوفي تكفيييين ع الاقل اليوم بس اسهري عندي وروحي بكره الصبح بليزززز

هنو: يا عمري تفكرين اني ميته بروح البيت والله ما اهتميت بس اهلي

سعود: ما عليك انا اكلم اهلك وشرايك ؟

هنو : اوكي كلمي ماما وشوفي وش تقولك

سعود وتروح لها وتضمهاااا : لبىىىى صديقتي .. ( وتروح ) ..

اما هنو فـ آبتسـمت لـها وطالعتها بحب .. بالايـآآم الاخيره تعودت عليها كثير وما تتصور حيآتها بدونها وصـآرت مثل اختـها .. وحست نفسها من اهل

هالبيت وحتى ابو سعود حسـتـه مثل ابوهآآ وهي حتى لو رجعت بيت اهلها رح تجي وتبات عندهم كم يوم وما فيه شي بيتغير بالمـرآآ بس تبي ترجع بسرعه

لان اخوها معصب منها وتغير عليها هاليومين وخصوصا بعد ما انتهت هالاختبارات مالها اي حجـه ..

وقطع عليها تفكيرها صوت جوالها يرن وردت بدون تردد وبسرعه

هشوم: هلا والله بنور عيني ..

نور: نور عينك هآآه اقول وينك يالقاطعه

هشوم: هههههه لا والله انا وانتي اللي من تزوجتي ما شفناك !!

نور: انا معي عذري انا مره متزوجه بنشوفك انتي لا تزوجتي

هشوم وغيرت الموضوع وقالت: طيب يالمتزوجه قوليلي وشلون طريت على بالك واتصلتي

نور وانحرجت لانها بالفتره الاخيره انشغلت كثير عنها: والله انك دوم على بالي .. وخصوصا الحين اني رجعت وسكنت بالشرقيه ورح ارجع الجامعه معك مره ثانيه

هشوم واستانست: والله .. يعني اخيرا بتنور جامعتنا .. الا نور انتي وين

نور: هههههههههههه يا عمري اهم شي انا متصله اقولج اني رجعت وخذتنا السوالف

هشوم: والله رجعتي .. متى رجعتي وما قلتي لي ..

نور: المهم اني رجعت وابي اشووفك ضروري ..

هشوم: اممم شوفي انا بكره بكون ببيت اهلي وشرايك نتقابل بكره

نور: ليش انتي وينك الحين ؟

هشوم: انا ببيت وحده من البنات وبكره بروح البيت

نور: مين جنا ؟

هشوم: لا لا وحده ثانيه ما تعرفينها

نور: من شلتنا

هشوم: لا مو معنا بالجامعه ونور خلي عنك اللقافه بكره بتعرفين كل شي .. اوكي باااي ( وتسكر وتجيها سعود )

سعود: هشوم تعال الغدا ينطرك

هشوم: يلا جاي ...





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء يوليو 10, 2012 9:39 am





/


/


/


/


جالســه بمـكتبـها ومهمـومـه ع الاخيــر .. واليوم ع غيـــر عاده جات للجمعيــه من بــدري من مللـها .. لها فتره تبــات يوم ببيـت زوجـها وعشـره مع اعيالهـآآ ..

وهي مقرره انها تبات يوميا عند اعيالها لـ جات بنتها للبيت .. ماهي قادره تصدق اللي هي فيه معقوله مو قادره تربي بنتها او حتى تتحكم فيها

هالبنت شيبت لها راسها عنيده اكثر من اخوانها والادهى من كذا انها ما تبي تدخل حد بالموضوع وخصوصا زوجـها اللي تدخله زاد الطين بله بنظرها

والا ابو بنتها اللي ما يبي يعرف شي عنهم ..

تحس ان هموم الدنيا كلها على رآسـها وخصوصا وهي شـاكه الا عارفه بس تحاول تنكر او ما تصدق وما تبي تصدق ان بنتها بويه

مع ان كل شي يدل على كذا صحيح انها من زمان صبيك

بس ما كانت كذا وهي شاكه بالهالشي بس مكذبته للحين تشوف بنتها ذيك الصغيره البريئه اللي ما تسوي الغلط وراحت بذكرياتها لمكـآآن بعيد بالمرا ..

لشقه صغيره تتكون من غرفتين نوم وصـاله ومطبخ صغير .. وكانت حامل بأخر شهورها وجالسه بالصـآآله الصغيره ترتب ملابس ودخلت بنتها

اللي ما تعدت العشر سنوات وهي لابسه بنطلون جينز وبلوزه

عليها سوبر مان وكانت لابسه مثل هشوم وشعرها بوي ومعصبه وجايه مع السيكل حقها

نوال: هنو حبيببتي وشفيك ؟

هنو: يمه انا معصبه من بنات الحاره الغبيات السخيفات كلا ينادوني ولد مللوني

نوال: ههههههههه الحين هذا اللي معصبك ما عليك منهم خليهم يولون

هنو: اصلا هم معصبين لانهم ما يعرفون يلعبون كوره مثلي ولا عندهم سيكل مثلي عشان كذا يسمونني ولد مالت عليها ( وتدخل لغرفتها وهي تتحلطم )

اما امها فـ كانت تضحك على شـكلها وعصبيتها .. وكلمه ولد كانت من اكثر الكلمات اللي تستفزها

قطعت عليها تفكيرها وحده من صديقاتها اللي معها بالمكتب وهي تسلم عليها

نوال: وعليكم السلام ياام فارس من متى وانتي هنا ؟

ام فارس: توني جايه انتي الظاهر ما اخذتي بالك مني

نوال: معليه يا ام فارس بس ما انتهبت لك .. غريبه اليوم جايه بدري ع غير عاده

ام فارس: ما عندي شي وبو فارس توه طالع من البيت فـ قلت يمرني الجمعيه احسن هاليومين الشغل كثير ومو ملحقين وبو فارس يعطيه العافيه عطاني اسماء

عائلات كثيره ومحتاجه وما زال يدور الله يعطيه العافيه

نوال: الله يعافيه .. بس اختي خفي على نفسك بالشغل ولا تنسين انك حامل

ام فارس: يا ام هشام محد يعاف الاجر ولا تخافين علي ما فيني الا كل خير ان شاء الله

/

/

/

إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء يوليو 11, 2012 7:51 am




كــآآنت جالســه بالصــآاله تـطالع التلفزيون ومندمجـه مع الفليم وتتابع بكل هـدوء ومعصبه من سعود اللي قالت لها قعدي عندي اليوم

ومن بعد الغدا حطت راسها ونامت وهي ودهآ تنام بس ما فيها نوم ..

طنشت وقعدت تـطالع التلفزيون والمشـكله حتى الشـايب ( بوسعود ) نايم يعني كذا والا كذا جالسـه لحـآآلها .. ملت من الفليم الكوميدي لانها تابعتها

الف مره قبل كذا وراحت للمرايــآآآ اللي موجوده بمدخل الصـآله وقعدت تتأمل شـكلها وشلون متغير وصـآيره غير وجهها شاحب ومصفر

و صايره تتعب كثير هاليومين بسبب التدخين الكثير وقررت بينها وبين نفسها تترك الدخان وتترك كل شي يضر بصحتـها ..

طالعت بشعرها اللي طول بالمرررآآ ومن زماان ما قصته وصاير طويل يوصل لمقدمه كتفها ومو عاجبها

بالمرا " لازم اقصه " فسخت اسواره من الاسورات اللي بيدها ورفعت شعرها ولمته كله لورى وربطته وصار صغير بس ينربط .. ضحكت ع شـكلها صايره بنوته بالمرااا

وخصوصا مع شفايفها الحمرا من بعد ما اكلت الايس كريم وجلست تضحك ع شـكلها ..

قطع عليها وقتها صوت سعود وهي تناديها بس لمى شافتها استغربت من شكلها

سعود: خير بو الشباب بتقلب كيوت !!

هشوم: مستحييييل

سعود: شوف شكلك بالمرايا

هشوم: شفته خلك من شكلي وقول وش عندك!!

سعود: آنـا مارح اقولك تعال معي ( وتمسـكها من يدهآ ويطلعون للخيمـه اللى بـرى واول ما دخلوا كل البنآت قـالوا بصوت واحد

سبـرايــززز ..

هشوم واستـانست عليهم ومفاجآتهم الحلوه اللي ما تخلص وقالت: oh my god

الكل يصفق لها ومسانس فيها وهي مبسوطه من عفويتهم والبارتي كان مختصر ع اقرب المقربين وهم شله الانس

جنا .. روعه.. زينه .. اشواق.. فتوش .. بآزوكـآ .. شمه

جنـآ: شلونك حبيبي الحين

هنا: الحمد لله مثل ما انتي شايفه

بازوكا وتوقف بينهم: والله اللي شايفته وحده كيوتـ واقفه بيننـآ

هنا: لا تقولين كيوت

فتوش: جد ليش رابطه شعرك

هنا: يعني شعري الحين صار قضيه الموسم !!

فتوش: والله الروج هو قضيه الموسم

البنآآتـ كلهم بصوت واحد تصفيق : واوووووو

هنا وتسكتهم: هيييي هييي انا مو حاطه روج ولا شي هذا آيـس كـريـم

سعود: اممم ايس كريم شخباري هالكذبه هذي اخر واحد كان يقولها مآت

الكل: ههههههه

هشوم ومسويه معصبه: والله ما عندكم سـآلفه زين الشرهه علي انا اللي اعطيكم وجه صدقتوا والا بسلامتـكم ..

الكل: هههههه

زينه: هشوم وشدعوه ما تتحمل مزح

اما هنوو مدت لها لسـآنها علامه عن زعلها

اشواق: يالبى لسآنك بس والله ودي انـ

جنا: يووووه وبعدين اشواق لا تزعليني منك زين

روعه: خلاااص لا احد يمزح ولا يقرب من هشوم الاخت غيوره

جنا: اي غيوره ولا احد يقرب من هشومي فاهمين

هشوم: واصلا انا ما ابي غير جنونتي واللي بيقرب بيتعب نفسه ع الفاضي

سعود: ههههه يعني نطلع منـهآ

شمه ومسويه زعلانه: شي طبيعي تطلع منها ليش وين ناوي تدخل يعني !!

سعود: هاااه انا ابي ادخل قلبك وما اطلع منه

الكل : هههههههههههههه

بآزوكآ : يا عيني ع الحب والله .. اقووول يا حلوووين خلونا من غراميتـكم وشغلوا لنآآآ شي نسمـعه ونرقص عليه

زينه: افآآآ عليكم الحييئئين اشغل لكم انا دي جي الشــلـة ( وتشغل لهم الاغآآني )

وبجهه جـنـآ وهشـوم ..

جنا: حبي شلونج الـحيـن .. من بعد اليوم ؟

هـنا: الحمد لله تمآآم

جنا: ومتى بتروحين المستـشفى ؟

هنا: مستـشفى ليش ماله داعي

جنا بجديه: بس الدكتوره قالت لازم تمرين المستـشفى و

هنا تقاطعها: الدكتوره هذي ما عندها ما عند جدي كل ما احد دخل عندها قالت مستـشفى وتحاليل وكـلآم فـاضـي

جنا: اي كلام فـاضـي يـا هـنو .. هذي صحتك

هنا: حبي مثل ما قلتي صحتي وانا ادرى بعمري .. يعني الوضع اللي انا فيه طبيعي ومو جديد علي .. لاني ولاول مره اذاكر بهالكميه الكبيره وبهالجهد الكبير

وكنت احيآآنـا اواصل وانا اصلا بوقت الاختبارات نومي قليل واكلي بعد فـ شكلي طبيعي .. اما بالنسبه للأغماء لاني اخر الايام مثل ما قلت لك اسهر وما اكل

وادخن كثير فـ آثر ع الربو عندي عشـآن كذا بس ..

جـنا: اممم طيب يا عمري ولو لازم تروحين للمستـشفى وتراجعين

هنا: انا ادرى بعمري تبين تمرضيني غصب وعموما انا معي مراجعه الاسبوع الجاي وكذا والا كذا بروح وبعدين لا تخافين علي انا خوافه وما احد يخآف على صحته كثري

جنا : لبىىىى صحتـك والله .. بس ما قلت لي اي يوم موعدك

هنا: مدري .. بس ع بدايه الاسبوع الجآآي

جنا: طيب من الحيييين احسب حسآبي بجي معك ..

هنا هزت راسـهآ بالايجـاب .. وارتآآحت كثير من رده فعل جنـآ ومن خوفها عليها ..

كل يوم يمر تحس انها تقرب من جنا اكثر وحتى لو كانت تقسى عليها فـ هذا من خوفها عليها فـ هـنا تخاف انها تقوم من نومها بيوم من الايآم وما تشوف جنا معها

او حتى ما تسمع لهآ خبر او اي شـي .. يعني كل شي بحياتها ممكن تتصور انـه يصير الا غيـآب جنا عنها

هذا الشي اللي مو قادره تتصوره وهالفكره ما تحب تفكر فيها لانها تجننها وتقتلها بـعد ..

وبالاخيــر آنـتــهـت السـهره على خيــر والكل بالنـهايه راح لبيته ماعدا جـنا اللي قررت تبـات

مع هشـوم بهاليـوم ..





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

غراميات مجنونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الأدبية والشعرية :: بوابة القصص و الحكايات و الروايات المتنوعة-