عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
اهلا و سهلا
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى
يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا
ونتمنى أن تقوم بالتسجيل لدينا حتى يتسنى لك
قراءة المواضيع والمشاركة فيها

يرجي منك التكرم بالضغط على زر التسجيل
شاكرين لكم تفاعلكم



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكم في  ...  منتديات إحساسي والرومنسية  ... أرجو ان يطيب لكم  ...  البقاء معنا

انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
» تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:55 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:53 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:52 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:49 amمن طرفهمس المشاعر » تغيير رابط المنتدىالسبت يوليو 28, 2012 11:47 amمن طرفهمس المشاعر

شاطر | 
 

 غراميات مجنونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: غراميات مجنونة   الإثنين مايو 14, 2012 9:38 pm

مرحبا

وأنا اتصفح في المنتديات وجدت رواية جداً رائعة وأعجبتني وجذبتني

واهتممت بقراءتها ومتابعة أحداثها ......

وبما أنها أعجبتني وشدتني حبيت انقلها لكم من خلال منتدانا الرائع

وحبيت إنكم تقرونها وتاخذون منها العظة والعبرة .....

وأتمنى منكم تتابعون أحداث وفصول الرواية .........

والرواية عن بويات سعوديات بالجامعة وهي واقعيه ... اخليكم مع الرواية



( غــراميــــات مــجـــنـــونــــة )


الحب أسمـى علاقات حيـاتنا .. الحب هو عنــوان الحيـاة ..



وللحب معاني عظيمة وتعاريف عديدة تختلف من عاشق لآخر ..

فلكل محب لديه تصور وتعريف خاص لمعنى الحب ..

" ولــكــن " عنــدمــا نتعدى مرحـلة الحب ونصـل للعشق والغرام ..

يمــكـن أن نــصـل للجـنــون .. وهـذا ما حدث في روايتي ..

بدأنا بالإعجاب ثم الحب ثم العشق ثم الغرام المجنون

هذا ما دفعني لأقدم لكم زهرتي الثالثة " غـراميـات مجـنونــــة "



والمميز في هذه القصة أنـها واقع حيــاتي الشخصية ..

قصة سعودية رومنسـية واقعيـة .. جريئـة .. ومميـزة ..


علاقـه حب مـجـنونة وجريئـة بيـن " فتــاتيــن " بين بويـا وبنـت ..

هنـاك خطوط حمراء كثيرة سوف اتعداها واكتب عنـهـا " ولـكـن " بحدود المعقول ..


قصــة واقعيــة حــدثت في إحدى الجـامعات السعوديـة ..

" وأنــا " إحــدى شخـصـيـات هذه الروايـة ..





][ كـلـمـه شــكــر ][



اشكر كل البنات اللي سمحوا لي اكتب عن قصصهم وتجاربهم ...

وسمحوا لي بالتدخل بتفاصيل دقيقه بحيــاتـــهم ..

واشــكر كل من ساندني في كتابه هالروايــة


شـــكراً واتـــمــنى أكــون عند حسن ظــنــكـم ....






مقتطفات من روايــتــي ..




انتي بويـا ؟ .. ما فهمتها بس صرفتها وقالت : احتـفظ بالجـواب لنفســي ..

اي صح هالشلة يغارون مني ويبون يقهروني بأي طريقة خصوصاً لمى اخذوا مني البـويا فـهـد ..

لا والله أنا حطيت عيني عليه وحطيتها براسي وأنا إذا حطيت شيء براسي لازم اخذه ..

يــالـبى السبـايـكي .. ممكن المـس شعـرك ..

هنا بالكولـج لاحظت انو الكل ميت علي ولو اقول نكته تافهة يضحـكون ،،،،

خليني اعطيهم جوهم واخـذ جــوي ..

انا ودي اكـون الليـدي الخـاصة فيـك وشـ رأيك ؟؟؟

انا كسرت خشمها ولأنها رفضتني خذت منها اللي ابي ومن ورى خشمـها

وبالأخير انا اللي فصلتها من الجـامعة !!


هذي البويا .. قامت تشوف نفسها وتسوي فيها شخصية علي

محيتها من قبل ما تتكلم ودست عليها ..

بليــز .. ابي اضمك ,, بصراحه شفتك وانت تضم صديقاتك وتمنيت اني مكانهم

شنو هذا ؟ هذي بيره بس بكحول ويدلعونها شامبانيا ..

لا يفوتك قبل شوي خويتك البويا هـنا قاعد يترقص

وكل الكيوتات اللي هنا ماتوا عليه انتبهي على حلالك لا ياخذونه منك ..

حتى الايمو والمرتبطات ماتوا عليه ..

هذي وصـايف ما بقى بويـا بـ هالبارتي ما نـامت معها ..

شوفي بصـراحة انا اليوم ما ابي المسك زين ..

انصدمت وخاب أملها وقالت ليش أنا مو حلوة اليوم ؟

اي بويا يرحم والديك انا بويا شكلا فقط .. ومو عاجبني اللي يصير

انا مو راعية حب وعلاقات ..

انا لا شبكت مع البنات اشبك اسبوع او اسبوعين بالكثير واخذ حاجتي وبعدين خلاص ..

وش تبي ذي ؟ رقمتني .. وبتعطيها وجـه ؟ ضحكت بسخريه وقالت : ولا تحـلم ..

انا عارفه انك مرتبط بس ما عندي اي مانع اني اكون احتياط بحياتك

وتجيني الوقت اللي تكون فيه فاضي وبالسر بعد .. هااااه بتوافق ؟؟؟!!!

معقوله اللي قاعد يصير .. كل البويات شاذات جنسياً ويتفاخرون بعد ؟؟؟!!!

يعني المسألة مو بس مسألة كشخة وستايل .. المسـألة جـد ..

احنا يالبويات الناس ما يهتمون بأسمائنا الحقيقة ..

الناس كل همها القابنا وكشختنا وستايلنا وبس ..

يمه هذي صديقتي ,, اي صديقه انتي جايبة لي رجال بالبيت وتقولين لي صديقتك ..

امي تدري اني بويا وشاذه جنسـيا بعد وعادي عندها ..

هي تشوف اني اخربها مع بنات احسن من اني اخربها مع شباب

فكرت تترك الجامعة وترتاح .. لانها ملت من لعب دور البويا ..

وملت من حبها لخويتها القديمة ومن ترك خويتها لها ..

وملت من تحكم خويتها الجديدة فيها ومن ضعف شخصيتها قدامـهاااااا ....

وملت من احتقار اهم بويا بالجامعة لها وتصغيرها بكل مرة تشوفها فيـها ..

اليــوم فيــه بارتي ببيت نصــور البـويا اكيد هذا حفل خطوبتـهم ..

احيانا ازعل واقول بتوب وبتغير بس احيانا مقدر

لمى اشوف البنات يجيني شعور غريب واحس بجاذبيه لهم بس

الاولاد ما يجذبوني عشان كذا ماني ندمانة اني شاذه الا مرتاحة ..


الرواية للكاتبة أميرة الروح 18



أتمنى تعجبكم الرواية


لكم مني أرق تحية



همس المشاعر





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين مايو 14, 2012 10:16 pm







الفصل الأول ( البداية )




هناء : بنت عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها هنو ..

شعرها كاريه اسود قصير و نحيفه وطويله وبيضا وجمالها طبيعي بالمره

ملامحها ناعمه وجميله وابتسامتها ساحره

وفيها شبه كبير من الفنانه السوريه سلافه فواخري بس ملامحها اصغر بحكم سنها ..



نور: عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها نور عيني ،،،،،،

دايما تسميها هناء بهالاسم وهم صديقات من الابتدائي ..

سمرا مثل سمار الهنود وشعرها غجري طويل واقصر من هناء بشوي ..

تنتظر لها نص سـاعـه ... جايه الجامعه من بدري وملت من الانتـظار ..

واقفه عند الباب الرئيسي تنتظر وتنتظر .. تشوف البنات اشـكـال والـوان مارين من قدامـها ..

وشوي الا وتجي صديقتها عرفتها من مشيتها العربجيـه

واول ما دخلت فسخت طرحتها وعبايتـها ومشت بعربجتها المعتاده لتجـاه صديقتها ..

نور وهي متفاجئة من شكـلها وقالت ممازحـه : هشوووم .؟!

هناء وهي تسلم عليها : خيررر وراه ؟

نور: هههههه كأنك اخوك هشوم وشفيه شعرك كذا

هنا: ااااه يانور .. تخيلي امس صبغت شعري مسويه نيولوك وطااااح شعري كله

بس صبغ اللون وبالاخير صار جزء قصير وجزء طويل

وجاء اخوي هشوم وقص لي اياه كله ع اقصر طول ..

وبالاخير صار كذا بوي وسوا لي ايـاه سبايكي كذا وش رايك

نور: هههههه مره شي كانك هشوم .. انا من يوم ورايح بناديك هشوم مو هنو

هنا: اقول لا يكثر ..

نور: هههههه تعالي معي اوريك الكولج ... فريت فيها لمى قلت بس ..

هنا: بس بالاول خلينا نروح للحمام ( الله يكرمكم ) بعدل شعري

ويمشـون وفيه بنت تقزهم من بعيد وتطالعهم بنص عين ..

البنت: روعه شفتي اللي انا شفته

روعه: مين البويه اللي مرت

البنت: يس .. وش رايك فيهاا

روعه: اول مره اشوفها شكلها مستجده

البنت: والله ما همتني لو مستجده او لا المهم شكلها اوكي صح

روعه: وش ناويه عليه

البنت بابتسـامة خبيثة : تعالي معي .. ( ويتمشون )

(( كانوا بالحمام .. وطبعا الحمام مزدحم بنات اللي تعدل شعرها واللي تضبط مكياجـها

واللي تسوي شعرها سراميك واللي تعدل شعر صديقتها واللي واللي واللي ..

هالمشاهد تتكرر يوميا بالحمـامـات .. ))

هناء وواقفة وتضبط شعرها بالسبراي : كذا اوكي

نور: اي خلاص حلو كذا .. خلاص غرقته سبراي ياهشوم

هنا: لحوووووول

نور وتحب ترفع ضغطها : ههههههههههه يلا خلينا نطلع زحمه

هنا: يلا (( وتطلع بمشيتها العربجيه ويتمشون بالساحه الداخليه وكل البنات يطالعونهم

مابين نظرات اعجاب ونظرات اشمئزاز ..

شعرها كان بني فاتح وسبايكي وواقف بالمره والكل يطالع فيها بأستغراب

محد قبل تجرأ وسوى سبايكي مثـلـهـا ..

وتنورتها ضيقه وحاطه حزام ابيض ع ذهبي وبلوزتها بيضا ساده نص كم وواسعه ))

هنا وهي تمشي: يؤيؤ نور شوفي شلون يطالعون احس فيه شي غلط

نور: لا عادي بس لأنو شكلك مميز ومشيتك بعد

هنا وانحرجت: اوووف شكلي لازم يتعودون عليه ومشيتي المشكله ما اقدر اغيرها ..

نور وزعلت لانها تكلمت ع مشيتها تعرف هنا كانت تتحس من مشيتها

لانها صارت تمشي كذا من بعد الحادث اللي تعرضت له بالثانوي

ومشيتها سببت لها احراج كبير بالثانويه بس قالت

نور: هييييي يابو الشباب مشيتك مميزه عربجيه فقط لا اكثر امش وخلك واثق

هنا بنظره غرور: وهذا اللي بسويه

(( وهم ماشين صدمت هنا ببنت والبنت هي اللي معتمده تصدم ))

البنت: ووجع انتبه

هنا: حصل خير ما شفتك زين

البنت: انتبه مره ثانيه

هنا: هييي لا يكثر قلنا ما انتبهنا

البنت: بس لازم تنتبه مره ثانيه

نور وتتدخل قبل لا تعلى اصواتهم :

لو سمحتي خلاص ما انتبهنا وش تبيننا نسوي يعني ماله داعي لكل هالعصبيه

البنت: زين حصل خير

هنا وطالعتها بنص عين : يلا نور لا نضيع وقتنا ،،،، ومشوا ،،،،،،

البنت: واوووو يا روعة شكلها شي

روعه: الحين تبين تتعرفين عليها بهالطريقه

البنت: هااه لابس كنت ابي اعرف شنو جوه .. شكله شي ..

روعه: طيب وش رايك نروح نفطر البنات ينتظروننا

البنت: نونو خلينا ناخذ فرتين بعد نفطر طيب

روعه: اوكي

(( وبجـهة هـنا ونــور .. ملوا من الدواره وطبعا عيون البنات عليهم

وبالاخص ع هنـاء ))

نور: يوووه شفتي ذيك البنت تبي تتمشكل

هنا: اي والله المشـكلة هي اللي قاطه وجهها وصادمه فيني

ولامسويه لي فيها شي .. وتبي تتمشكل

نور: اوووف اول يوم بالكولج ونتمشكـل الله يستر

هنا: شوفي لازم نبين لهم اننا مو خايفين منهم .. لازم نفرض شخصيتنا من البدايه

نور: معك حق .. ما نبي مأساة الثانوية تتكرر وما نبي نظل loser

ما صدقنا على الله نتخرج ونفتك من مضايقات الثانويه

هنا: اي لازم من البدايه نفرض شخصيتنا ونبي نعيش هنا احلا 4 سنين

نور: امييييين .. ( وتبي ترفع ضغطها : اقوول هشوم وش رايك نروح نفطر ) ؟؟!!!

هنا: لحووووول زهقتيني هشوم وهشوم انا هنوو هااه

نور: ههههههه طيب ياهشوم اقصد هنو .. يلا نروح نفطر ..

وبــالكـافتيــرا .. كانت شوي زحــمـه واول ما دخلوا يسمعون البنات

بنت: هذا هشوم

الثانيه: اي متأكده هذا هو ..

البنت: بروح اكلمه

هنا ونور يسمعون ولا كأنهم يسمعون ووقفوا عند احد المطاعم طلبوا وينتظرون الطلب ..

وتجي بنت : هلا والله ،،،،، وتسلم عليهم

البنت: انتو مستجدات

نور: اي

البنت: انا اشواق وسنه ثانيه وانتو

نور: انا نور وسنه اولى انجلش وهذي صديقتي هنا

اشواق: تشرفنا

هنا: احنا اكثر ..

اشواق: هنا ممكن اسألك سؤال شخصي شوي

هنا وهي مستغربه: سألــي ..

اشواق: انتي بـويا ؟

هنا وما فهمتها بس صرفتها وقالت: احتفظ بالجواب لنفسي

اشواق وانحرجت: سوري اذا ازعجتك .. و

هنا: لالا .. عادي

اشواق: اممم وشرايكم بالكليه

هنا: زينه ما عليها

اشواق: عموما اذا احتجتوا اي شي انا حاضره

هنا: ما تقصرين

اشواق: عن اذنكم

نور : اذنك معك ،،،،، وتروح وتلفت نور ع هنا

نور: وشتقصد بسؤالها

هنا: وانا وش دراني ؟

نور: اجل وراه تحتفظين بالجواب لنفسك

هنا وتضحك من قلبها : هههههههههههههه

بصراحه توهقت وما عرفت اجاوبها ومو معقوله اقولها وش تقصدين

فكرت بسرعه وبما انها قالت سؤال شخصي سويت نفسي عليها

وقلت لها بحتفظ بالجواب لنفسـي

نور: ههههههه وربي انك خطير هشووم

هنا: لحوووول ازعجتينا هشوم وهشوم

نور: مارح اناديك هنو الا لمى يطول شعرك الحين اشوف هشوم قدامي مو هنو

هنا: ههههه اكيد اشبه له موتؤامي

(( وياخذون طلبهم ويجلسون ع احدى طاولات الكافتيريا ))

(( وبأحــد الطاولات الاخرى كانت اشواق جالسه مع صديقاتها )) ..

روعه: بس هذا اللي قلتي لها

اشواق: اي هذا اللي صار وش رايكم ..

روعه: طيب ليه ما ناديتيه يقعد معنا ( البويات ينادونهم ع انهم اولاد )

اشواق: احرجني خفت يفشلني وما يرضى بس غريبه لمى عرفني على نفسه

ما قال لي اسمه هشوم قال هنا ..

جنا انتي متأكده انو لقبه هشام

جنا وهي نفس البنت اللي صدمت فيه ونفسها اللي قزته من بعيد:

انا متأكده وسمعت صديقتها لمى قالت له هشوم ..

زينه ( وحده من الشله ) : طيب وش رح تسوون معه الحين؟

روعه: بنات الحقوا شله فاطمه الخايسه راحوا يكلمونه

جنا وعصبت ( تكره هالشله كره شديد خصوصا

بعد ما فرقوا بينها وبين فهد خويتها القديمه وراحت فهد لشلتهم ) :

اوووف وشتبي ذي شافتنا كلمناه وحطوا عينهم عليه

زينه: فطوم طول عمرها تغار من شلتنا ومنك خصوصا يا جنا ..

ولو تموت مارح تصير وهي شلتها احسن منا والا اشهر منا

جنا: اي صح اصلا هالشله يغارون مني ويبون يقهروني بأي طريقه

خصوصا بعد ماخذوا مني البويا فهد

اشواق: يعني الحين انتي حاطه عينك ع هشوم

جنا: وش رايكم فيه ؟

روعه: شوفي هشوم حلو وحلو حيييل وستايله خطيرر لكن ملابسه ما تعجبني ابدا

زينه: اي ملابسه كأنها من بو رخيص والا انتو وش رايكم

اشواق: اي والله صحيح انه احلى من فهد ..

لكن ملابسه مو شي يعني فهد كشخه وستايل لكن شكله مو مره شي ..

يعني لو تخاوين هشوم يبي لك تغيرين ستايله

زينه: اي بس شوفي شلون وملابسه من بورخي

لكن البنات ميتن عليه وعلى شعره وعلى شكله .. حتى مشيته ذابو عليها ..

يعني لو تخاوينه بعد فهد بتكونين تقدمتي للامام وما رجعتي لورى

جنا: يعني اخاويه ؟

زينه: على طول وبدون تفكير قبل لا يروح عليك

روعه: خلونا من هالكلام المأخوذ خيره الحين ترى هشوم بيروح علينا

جنا: لا ولله انا حطيت عيني عليه وحطيته براسي ولاخذه

وانا اذا حطيت شي براسي لازم اخذه ..

زينه: طيب يا حلوه روحي لهشوم قبل لا يروح عليك

جنا: اممم روحي انتي احسن انا صار بيني وبينه تاتش روحي انتي ورعه وجيبوه لهنا

زينه: طيب و ترى مالك داعي تتهاوشين معه الصبح

(( وتقوم وتروح لعند هنا ونور وزينه ما شاء الله عليها لبقه بالكلام

قالت لهم نبي نتعرف عليكم وكذا وقاموا وراحوا معهم لطاولتهم ))

(( وع الطاولة ))

زينه: اعرفكم ع نور وهناء او هشوم .. وهذي جنا واشواق تفضلوا اجلسوا ( ويجـلسـون )

جنا: هشوم صار بيننا تاتش الصبح صح ..

هشوم: اي

جنا: سوري كنت مره معصبه وحالتي حاله ..

هشوم: لا يكثر بس ..

الشله : هههههههه

هنا بخاطرها ( شللي يضحك ) ؟؟ ....

اشواق: وشنو تحب نناديك هنو والا هشوم

هنا: اللي يريحكم

روعه: هشوم احسن

زينه: عاد اليوم ما شفتوا شي كل قروبنا غايبين اول يوم ما احد يدوام ...

لكن بكره رح تتعرفون ع الباقي ..

نور: انتو اي سنه

زينه: اغلبنا انجلش .. وفيه من الاقسام الثانيه .. وانتوو

هنا: احنا بعد انجلش

جنا: حلو حلو .. اي مساعده والا شي نحن هنا هااه

هنا: احلا شي ..

جنا: وشرايكم بشلتنا

نور: فلللله

جنا: وانت يا هشوم وش رايك؟

هنا: مثل ما قالت نور عيني

روعه : نور عينك ؟؟

هنا: نور عيني وحياتي بعد

نور وانحرجت: هشووووم

هنا : لا يكثر

الكل : ههههههههه

اشواق وتستفسر: انتو تقربون لبعض والا بس صديقات

هنا: احنا ربع من الابتدائي ومثل الخوات واكثر

جنا وتطمنت: حلووو وان شاء الله احنا بعد بنكون مثل صديقاتكم واكثر

هنا: بصراحه انا مره ارتحت لكم واحس ان شلتكم شي وجوكم على جونا

زينه: يوووه للحين ما شفتوا شي

(( ويكملون ضحك وسوالف وبالاخير تبادلوا الارقام وشله فاطمه مقهورين منهم وعدى اليوم الاول ع خيـر ))








إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

هيفاء السالي
صاحب الموقع
صاحب الموقع

معلومات العضو

عدد المساهمات : 825
نقاط : 2811
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
العمر : 38
الموقع : مدينة الحب والمشاعر

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

http://hayfaalsaley.cinebb.com/forum
مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء مايو 15, 2012 5:27 am



*
*
سلمتي وسلم لنا عطائك الملحوظ
وسلم لنا فكرك الراقي
اسعد الله قلبك بالمسرات


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
هيفاء السالي
{
هيفاء السالي ; توقيع العضو








}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء مايو 15, 2012 5:56 am




نورتيني هيفاء

وأتمنى تكوني استمتعتي بالقراءة


لا حرمني الله هالطلة





إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الثلاثاء مايو 15, 2012 5:49 pm







الفصل الثاني \ يعني انا الحين بويا ..





اليوم التالي بالكولج ..

هنا ونور توهم طالعين من محل اللوكرات ( استئجار الخزانات )

نور ويرن جوالها : هذي روعه (وترد : الو هلا روعه ..

اي احنا بمحل اللوكرات .. انتو وين .. طيب ننتظرك باي

وتجي روعه : هلا والله (وتسلم عليهم )

نور كانت لابسه بلوزه زرقاء ساده وضيقه ع جسمها وتنورتها ميدي قصيره

وتشوز ازرق ستايل وشعرها باف ورابطته ذيل حصان وفيونكه كبيره

ومكياج خفيف قلوس وماسكارا زرقاء وبلاشور

هنا كانت لابسه بلوزه من بلايز الاولاد تبع المباريات نفس بلوزه نادي الهلال

وشعرها سبايكي ونظاره شمسيه سودا مغطيه نص وجهها

وطالع شكلها شيي واول ما شافتها روعه استغربت وخقت على ستايلها

روعه: واوووو ستايلكم خطيررر اليوم وانت ياهشوم بدعت

هشوم: هههههه من ذوقك والله ..

بس بما اننا كلنا اتفقنا نلبس ازرق بمناسبه فوز الهلال

قلت ما في احلا من بلوزه فريق الهلال

روعه: هههه وربي ما احلا منك .. صاير اطلق بويا

هنا وروعه ما فهموا عليها ..

روعه: بأسألكم سؤال يقرقع بقلبي

نور: اسألي

روعه: الحين نور الليدي الخاصه فيك هشوم ..

نور وما فهمتها بس قالت: انا وهشوم خوات وبس

هنا: واكثر من خوات بعد .. احنا نعرف بعض من زماان احنا خوات وصديقات ..

روعه وتطمنت: حلوو يلا اعرفكم ع الشـله ..

(( ويروحون للسـاحـه الداخليــه مكان شلتــهم وكانت الشـله كبيره

تقريــبــا عشـريــن بـنــت .. وكلهم كيوتات (مش بويات)

واول ما شافوا هشوم انبهروا من ستايله وخصوصا السبايكي .. ))

بنت من الشله: هشوووم شيي يالبى السبايكي ممكن المس شعرك

هشوم: لالا .. توني مسويته مالي خلق احد يلمس شعري

البنت: بليز بليز

هشوم : لايكثر ..

البنات: هههههههه (( طبعا الشله كلهم لابسين ازرق وصايرين مميزين )

البنت: افااا هشووومي كذا فشلتني (ومسويه زعلانه )

هشوم: لا تزعلين يا روحي بس ما احب حد يلمس شعري

البنت: يؤيؤيؤ انا روحك من قدي رضيت من هالكلمه

البنات: واووووو ( وتصفيق حااار )

جنا: هييي انتي لا يكثر هااه

البنت: وي وي جنووون عارفه حدودي

البنات: واوووووو (وتصفيق ..

وطبعا كل هالسوالف والضحك تصير بالساحه الداخليه وقدام الامن والوضع طبيعي

وكانت هنا جالسه وبينها بنتين كيوت ويسولفون معها ..

اما نور كانت جالسه بزواية وملااانه ع الاخر ومحد معطيها وجـه ..

بــعــد نــص ســاعه .. راحــوا هـناء ونــور ع المـحــاضــره .. وكانت محاضره ممله

والدكتور جالس يشرح والبنات سوالف وجات المراقبه وخذت الحضور وجلست والبنات ساكتين

مافيه الا هنا ونور يسولفون ولا عليهم

المراقبه وتطالع هنا: انتي ياللي هنـااا

هنا ومطنشتها وتكمل سوالف

المراقبه: وبعدين ياللي هنا

هنا وتطالعها: انتي تكلميني

المراقبه: لا اكلم اللي جنبك

هنا وتطنشها

المراقبه: تستهبلين

هنا: وش قصتك معي تكلميني والا لا ؟

المراقبه: ايه اكلمك وتكلمي معي بأدب

هنا: انا للحين ما تكلمت معك لا بأدب ولا غيره .. وانتي جالسه من الصبح وتزامرين

المراقبه: وتواقحين بعد اسكتي ازعجتي البنات

هنا: والله ما اشوف حد منزعج .. بنات منزعجين

البنات: ............

المراقبه: زين زين تابعي المحاضره وانتي ساكته (وتطلع )

هنا: لا يكثر

البنات: هههههههههه

بنت من الكلاس: زين سويتي فيها ملغى ( دمها ثقيل )

هنا: من جد وتزامر بعد

الثانيه: كفوا هشوم اجل بما انك معنا بالكلاس مارح نحاتي شي

هنا: افاا عليكم انا كله عندي ولابنات كلاسي

الثالثه: يالبييييييه والله بنشد الظهر فيك هشوم

هنا: خذوا راحتكم

البنات (واوووو وتصفيق حااار ..؛؛

طبعا موكل بنات الكلاس شلتين بس اللي ميتين على هشوم ويبون يتلصقون فيه ؛؛

هنا : قومي نور خلينا نطلع من هنا

نور: بس المحاضره ما خلصت

هنا: بناخذ تلخيص من اي حد .. قومي زهق المراقبه وراحت وحضور وحضرنا خلاص قومي

نور: يلا (( ويقومون ويروحون للشـله وهم ماشين بالطريق

نور: هااه هشوم اشوف صرتي جريئه وحتى المراقبه ماخليتيها بحالها

هنا: لا والله هي اللي بدت وبعدين هنا بالكولج لاحظت انو الكل ميت علي

ولو اقول نكته تافهه يضحكون خليني اعطيهم جوهم واخذ جووي

نور: اي والله معك حق .. البنات خاقين مع ستايلك الجديد

هنا: وانا مستغله هالشي

( ويرن جوالها: الو هلا اشواق تونا طالعين لا ملينا من المحاضره وانحشنا منها ..

وين الكافتيرا طيب باي

نور: هااه وينهم

هنا: راحوا الكافتيرا امشي نروح لهم زين راحوا عاد انا مييييته من الجـوع

(( وبالكـافتيــرا .. ))

كانوا البنات جالسين يفطرون ويسولفون ويضحكون ع الرايح والجاي ..

واما جنا تطالع هنا بنظرات ما قدرت هنا تفسرها وطنشتها وكملت سوالف مع القروب ..

جنا : هشوم تعال شوي ابيك

هشوم: تبيني وين ؟

جنا: تعال شوي برى الكافتيرا (( ويقومون برى الكافتيرا ويتمشون لحـالـهم .. ))

جنا: وشرايك فيني ؟

هنا\ من اي ناحيه

جنا\ مدري الناحيه اللي تعجبك

هنا: ما فيـك زود

جنا واستغربت ردها: وش قصدك ؟

هنا: قصدي ماشي حالك

جنا: بس

هنا: هذا اللي انا شايفته ..

جنا وانحرجت بس ما بينت لها وقالت: طيب انتي الحين البويا الوحيده بالشله

هنا( وهي موفاهمتها ): وين المشكله

جنا: لا عادي .. بس لازم كل بويا لها ليدي ..

هنا وتذكرت كلام روعه الصباح بس ما فهمتها : طيب وبعدين

جنا\ اممم انا ودي اكون الليدي الخاصه فيك وش رايك ؟

هنا وتوهقت هي مو فاهمتها عشان ترد عليها : ....

جنا: وش فيك ساكت

هنا(ليش تكلمني على اني ولد .. شسالفه ): اممم افكر وارد لك خبر

جنا: متى ؟

هنا: اذا فكرت وقررت رديت لك خبر

جنا وعصبت ليه قالت كذا .. الكل ميت عليها ويتمنى لها الرضى وهذي شايفه نفسها : طيب

هنا: خلصتي موضوعك

جنا: هااه

هنا: عندك شي ثاني

جنا: لا

هنا: اجل يلا نروح للشـلـه ..

(( ويرجعون وجنا مره متفشـله منــها .. جنا بنت جميله جدا ..

بيضا طويله نسبيا طول هشوم تقريبا وشعرها بني فاتح لنص ظهرها

وخشمها طويل وشفايفها صغار وعيونها وساع وجسمها مره حلــوو ..

وكل شي فيها حلو ..يعني ما حد يقدر يرفض لها طلب

وفوق هذا كله غنيه ودلوعه وبنت عز والكل يتمنى يتعرف عليها ويتمشى معها ..

لانها بأختـصار ملـكـه جمـال .. ؛؛

عشان كذا استغربت رد هشوم لها لانها اول وحده تروح لها وقالت لها هالشي

استغربت وبنفس الوقت عصبت وحطتها براسها اكثر واكثر .. ))

خلصــوا الشـله فطورهم وراحـوا لمكانهم المعتاد بالساحه الداخليه ويسولفون ويتضحكون
باعلى صوتـهـم .. وشوفي تجي بويا طويله بيضا ومره جذابه

اول ما شافوها البنات شقهوورا

البنات: نصوووووري .. (( ويسلمو عليها ))

نصور: هلا والله وحشتوووني ياكيوتاتي .. اوه اوه فيه كائنات جديده هنااا

جنا: افاا عليكم اعرفك على هشوم ونور

نصور ويسلم عليها: هلا هشوووم .. بويا جديده بالشله

هشوم: هلا بك ..

اشواق: تصدق عاد فقدنا الامل انك ترجع ..

خصوصا بعد ما اشتكت عليك اروى وصارت سالفه طويله

نصور بسخريه وغرور: اروى ههههههههههه

روعه: الا صدق وش صار عليها ؟ اخر الايام كانت تقول انها بتفصلك

نصور: امعصي الا هي .. انا كسرت خشمه

ولانها رفضتني خذت منها اللي ابي من ورى خشمها وبالأخير انا اللي فصلتها من الجامعه !!

البنات تضفيق خاار واوووووو

جنا: تستاهل محد قالها ترفض نصوري وتسوي لي فيهاا

نصور: اي والله .. حطت راسها براسي وكسرت لها راسها ..

ولاااا بعد هالسنه رجعت ادرس وانتظام مثل الاول وهي انفصلت من هالكليه نهائيا

البنات ويصفقون : واوووووو نصورررر واوووو (( اللي يشوفهم يقول المنتخب جايب هدف على هالتصفيق ))

نصور: بنات اخبار الكولج والبنات والشلل ما فيه جديد

روعه: مثل ما انت شايف ما عندنا جديد الا هشوم

نصور: يالبى جديدكم .. هشوم قوم ابيك

(( ويقومون يتمشون هشوم ونصور واشكـالهم مميزه كلهم سابكي وستايل

بس نصور ستايلهم احلا بس هشوم احلا منها شكلا ..

ونصور كانت مميزه بالطيحني والكل يمووت عليهاا ))

نصور: هشوم مستجد ؟

هشوم: شوفه عينك ..

نصور: طب يا مستجد هشوم بما اني انا وانت بويات الشله

لازم اعرفك ع بويات الكولج وع البنات الستايل واللي برستيجهم من برستيجن

ونمشي معاهم وبعرفك ع اعدائنا واللي ما نحبهم ولا نمشي معهم

هشوم: اوووه الظاهر احنا مطولين

نصور: افاااا عليك ..وراك شي انت ؟

هشوم: لا ما وراي غير الدواجه طول اليوم

نصور: هههههه يالبى الدواجـه ..

(( ويتمشون ويشوفون فهد البويا وتصدم فيها نصور متعمده .. ))

نصور: وجع

فهد وتمد يدها تبي تسلم : هلا والله نصور شلونك

نصور بدون نفس: الحمد لله والشـكر (( وتمشي وتخليهاا ))

هشوم: ههههههه حلوووه الفشـله ..

نصور: هذي البويا اسمها فهد كانت بشلتنا العام وكانت خويه جنا

وع اخر السنه تهاوشنا معه وصرنا اعداء بس هو بالمره خووواف

ولو امشي من عنده او اتفل بوجهه بيقول لي شكرا

هشوم: افااا ما عنده شخصيه ووراه يخاف منك

نصور: غصب عنه يخاف مني انا اللي خليته بويا وعملته الكشخه والاناقه والستايل وكان ومازال تحت رجلي

هشوم: وشللي اختلف الحين

نصور: قام يشوف نفسه على وبيسوي شخصيه علي محيته قبل ما يتكلم ودست عليه

هشوم: اووف اووف .. بس شكله ندمان ع اللي سواه وجاء يبي يسلم عليك وانت طنشته

نصور: يخسي اسلم عليه ؟

هشوم: ليه؟

نصور: لانه نعال وعمر النعال ما ينحط فوق الراس والنعال لو مهما غلى بالاخير ينداس ..

هشوم: يعني راحت عليه

نصور: وراحت ايـامه .. خلينا منه وتعال اعرفك بباقي البويات والكيوتات والايمو المهمين طبعااا

(( وراحوا لاحدى الكيوتات ومعاهم ثنتين ايموو واول ماشافوا نصور قعدوا يبوسون فيه ويسلموون عليه ويحضنونه بطريقه جريئه وبوسط الساحه ومحد يقول شي ))

نصور: يالبى قلبوبكم .. ياجعلني افداكم كلكم .. بنااات اليوم البارتي عندي بالبيت هاااه بمناسبه بدايه السنه

البنات : واوووو عاد بارتيتك ما تنرد ..

نصور: هههههه نشوفكم

الايمو: نصور ما عرفتنا ع البويا الخقق اللي معك

نصور: هذا هشوم ومافيه حد ما يعرفه

الايمو الثانيه: ما شاء الله عليه شكله مره مميز وكل الكليه خاقه معه والحين يمشي معك وربي انتو الاثنين قطع تمشون ع الارض

نصور بغرور: مشكوره من ذوقك

الكيوت: طيب هشوم ممكن طلب

هشوم: امررري

الكيوت: بليززز ابي اضمك .. بصراحه قزيتك وانت تضم صديقاتك وتمنيت اني مكانهم
هشوم وانحرجت بس ما بينت: عادي خذي راحتك

الكيوت وتضم هشوم بطريقه جرئيه : يالبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

هشوم ويبعد عنها: يالبى انتي .. (( ويروحون عنهم ))

نصور: هالبنات مره ستايل وشلتهم حيل كشخـه وذولا برستيجنا خذ راحتك معهم بالحكي ..
شوف هشوم اليوم عندي بارتي بالبيت تعال انت ومين يعز عليك

هشوم: وبيتك وين

نصور: انا رح اكتب لك العنوان بس تجي

هشوم : اكيد بجي انا عشـقي البارتيات ..

(( وقضوا طول اليوم سوالف وتعارف على البنات .. ))

رجــعـت للبـيت تعبااانه حيييل من المشي اللي مشته اليوم بالجامعه ..

اليوم حست روحـها تقدمت كثيررر ,, تعرفت ع كثير بنات وشلل اكثر والكل ميت عليها وع ستايلها ..

وكان ببالها بارتي اليوم وشلون تستعد له وتتجهز له .. ( ويقطع عليها حبل افكارها صوت جوالها والمتصل نور عيني ..وترد

هنا: هلا نور عيني

نور: هلا هشوم شلونك

هنا: تمام انتي كيفك

نور: كويسه .. اسمعني هشوم .. انا عرفت شنو يعني بويا ؟

هنا: شنو يعني .. بويا يعني مسترجله وعربجية ..

يعني نفسك انتي الحين عربجيه بس الكل يعتبرك بويا عشان حركاتك ويفكرونك مسترجـله عرفتي

وهالبويات ما ينادون نفسهم الا بالقاب او اسماء اولاد عشان كذا يحسبونك هشوم ..

وكل بويا لازم لها ليدي يعني بنت تكون عاديه والبنت العاديه يسمونها كيوت .. وفيه بعضهم ستايل الايمو ..

بس المهم انو كل بويا لازم لها ليدي وبعضهم ما يهتمون بالليدي بس كل همهم يكون عندهم اكثر من ليدي ..

هنا وفهمت اخيرا : اهااا يعني انا الحين بويا

نور\ يسسس عليك نور ..

هنا: طيب .. انتي من علمك هالسوالف كلها

نور: افااا .. اعجبك انا .. اليوم قعدت مع روعه وسحبت السوالف كلها منها ..

اي صح بتجي بارتي اليوم حق نصور

هنا: اكيييد مره متحمسه للبارتي وانتي؟

نور: اي انا بعد بجي عاد انا مره متحمسه اول مره نصير مشهورين والكل يهتم بامرنا وشله وقروب وصديقات كثير وناااسه

هنا: وانا مثلك مره مستانسه اليوم يمكن تعرفت ع نص بنات الجامعه ..

احس غير عن اول ايام الثانويه الله لا يردها محد كان يعطينا وجـه بس الحين احنا الكل بالكل

نور: اي والله .. الله لا يردها من ايام .. هشوم يا حلو اخليك الحين بروح اقول لمامي ع بارتي اليوم طيب

هنا: حلو حلو .. اجل انا بخليك الحين وبروح ادور لي شي البس وافكر بستايل اليوم

نور: يالبييييه

هنا: حتى انتي يالبيه هالكلمه نص بنات الجامعه يقولونها ..

نور: ههههه احنا معاهم معاهم .. عليهم عليهم .. ههههه طيب هنوو اخليك الحين باي ..

.. انتـهى هالبارت ولكن نهايته بدايه جديده في احداث ومسار القصه ..

البارتي شنو رح يصير فيه من تطورات تخدم قصتنا ؟

نصور مين وهل رح يكون له تغيير كبير في احداث القصه ..؟ ام انها مجرد شخصيه عابره ؟

وهل رح تكون هناء او هشوم مثل ما يسمونها .. هل رح تصير فهد الثاني ..؟!

ام انها رح تتمرد على نصور وتفرض شخصيتـها .. بس اللي شفناه انو محد يتجرا يقول لنصور لا ..

وجنا وهشوم (هنا ) شنو مصير علاقتهم ؟ وهل رح تتطور والا لا ؟

وهل لهفه نور وهنا للشـله رح تخليهم ينجرون لاي شي وبسهوله ام انهم يقدرون ع الرفض ؟











إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

هيفاء السالي
صاحب الموقع
صاحب الموقع

معلومات العضو

عدد المساهمات : 825
نقاط : 2811
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
العمر : 38
الموقع : مدينة الحب والمشاعر

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

http://hayfaalsaley.cinebb.com/forum
مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء مايو 16, 2012 6:27 am


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
هيفاء السالي
{
هيفاء السالي ; توقيع العضو








}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأربعاء مايو 16, 2012 6:34 am




نورتيني هيفاء


وأسعدتيني بمرورك لا عدمتك



أتمنى تكوني استمتعي بقراءة الرواية


تابعونا مع الأحداث القادمة



أرق تحية






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس مايو 17, 2012 1:31 am





الجزء الثالث: البارتي







دخلت البيت وهي تفكر بالبارتي يا ترى وشلون رح يكون وشنو رح تلبس ومين من بنات الشلة بيجون .. كل هالتسـاؤلات ببـالهـا ..

راحت لدولابها وما شافت شيء حلـو .. او بالأحرى كل الموجود قديم ويبين انه رخيص ..

الكليه اهون بالنسبه لها تنوره وحده تلبسها يوميا وتغير وتشكل بالبلايز ..

اووووف فكرت وفكرت

وقررت تروح لغرفه اخوها هشوم هو يحب يهتم بأناقته وستايله ..

راحت لدولابه وبالاخص لدولاب الملابس الجديده .. وشافت لها بدله عجبتها ما ترددت بسرعه وخذتها وفكرت انو عندها حذاء يناسب اللبس

ومو لازم تحط ميك اصلا هي ما تحب ولا تعرف وبعدين بويا والبويات ما يحطون شيء ..

خذت الملابس وجات تطلع من الغرفه الا بوجـهها اخوها

هشوم: وش عندك ؟

هنا وتوهقت: هلا والله بأخوي وتؤامي

هشوم: لا والله حلفي بس .. مع كل هالترحيب اكييييد عندك شي وش عندك ؟

هنا وحست انو ما في مفر : ما عندي شي بس ( وترفع الملابس )

هشوم: يوووه هذولي ملابسي الجدد ما لبستهم ولا مره ليش ماخذتهم ؟

هنا: بصراحه عندي اليوم بارتي وماني عارفه شنو البس قررت اغير ستايلي والبس ملابسك

هشوم: ملابسي ؟؟ وشلون تروحين حفله بنات بملابس ولد

هنا: نيولوك وش رايك ..

هشوم وبوجهه ميه علامه استفهام :

هنا: حبيبي هشوم وتؤامي انت شوف انا بصراحه ومن الاخير ما عندي ملابس كشخه وتناسب البارتي

فقررت اغير ستايلي والبس معك وش رايك ؟

هشوم وفيه الضحكه من اخته متوهقه وحالتها حاله بس سوى نفسه: اممممممم

هنا: بليز بليز .. رح انفذ لك اي طلب تطلبه مني

هشوم: اوكي بس بشرط

هنا : امر

هشوم: ترتبين غرفتي والحين لاني مالي خلق تجي الوالده وتسوي لك قلق

هنا وتطالع غرفته بنظره احباط ( اوووف الله يعيني ) : طيب صار

هشوم: حلال عليك البدله .. ولا رح اكرمك بعد ورح اوصلك وارجعك للبارتي بنفسي ..

هنا واستانست: هييييي مشكوره يا احلى اخ وتؤام بالدنيا ( وتطلع .. وجهزت ملابسها للحفله وراحت لغرفه اخوها بسرعه ورتبتها وحطت راسها ونامت استعدادا للبارتي






***************








بـــأحــد القــصـــور الفــخــمـــه .. بــمــدينــه الخــبــر .. كانت جالسه بمملكتــها الـسـريـه وتسـمع اغـاني المسـجل بصــوت عالي ويـدق باب غرفتــها بصوت مزعـج ..

ام جـنا ( وعلى طول تطفي المسـجل ) : قصري صوت هالبلا .. الحين ابوك واخوانك جاين من الشركه تبينهم يسون لك سالفه على هالازعاج

جـنا: هههههههههههه لا والله يعني حتى لو ما شغلت المسجل اعيالك هالعلل رح يسوون لي سالفه على اي شي ..

ام جنا: استحي على وجـهك وتكلمي على اخوانك زين هذولي اخوانك وعزوتك وسندك بالدنيا ..

واي شي يسوونه لانهم خايفين على مصلحتك وشكري ربك على النعمه اللي انتي فيها انتي احسن من غيرك بكثير ..

جنا باستهزاء : اشكــر ربـي ؟ اشكره على شنو يا حسـره على السجن اللي انا عايشته ....

على العز اللي انا فيه بس للأسف ماني قادره استمتع فيه .. عبايه ع الكتف ممنوع .. جوال ممنوع ..

بنطلون وبيجامات بالبيت ممنوع ,, انترنت كل البيت عنده بس لحد جنا لا وممنوع .. لا طلعه ولا دخله الا للكليه وبس ..

والحين الظاهر حتى المسجل بيصير ممنوع

ام جنا: احترمي نفسك وتكلمي معي بأدب انا امك والا نسيتي هالشي

جنا: هذا انتو اذا ما كان عندكم رد قلتوا تكلمي بأدب ومدري شنو ..

ام جنا: انتي جاحده النعمه اللي انتي فيها المفروض تحمدين ربك وتشكرينه باليوم مليون مره ..

ع الاقل انتي تطلعين بشكل شبه يومي لعند المدرسات الخصوصيات ويعطونك دورس خصوصيه ..

وابوك مخليك على راحتك كل سنه يسوي لك حفله عيد ميلاد بأفخـم فنادق الخبر وتتشرطين بعد

ومو عاجبك وكل صيف تسافرين لأحسن مناطق العالم وتقضين طوال الصيف هناك ومو عاجبك ..

وحسابك كل شهر بالبنك ينحط لك المبلغ الفلاني

وحده غيرك تحمد ربها وتشكره مليون مره باليوم مو تتكبر ع النعمه اللي هي فيــها ..

.. ااااخ يا ليتك طلعتي مثل اختك عبير طوال فتره جلوسها بالبيت ما كانت تقول شي لين تزوجت وهي ما شاء الله عليها مو مثلك

جنا: عبير هبله ومقصه وزوجتوها واحد متزوج عشان الفلوس وعشان اسم العايله .. عبير تزوجت عشان تطلع من هالسجن اللي سجنتوها فيه ..

بس انا لا انا جنـاموعبيــر مو المقصه اللي رح تقول ان شاء الله وحاضر على اي شي ..

وهالسفرات اللي تعايريني فيها وجودها مثل قلتها وقسم بالله استحي اطلع من الفندق بالعبايه اللي عالراس كأني عجوز ومخبيه جمالي عن الناس ..

وهالعيد ميلاد اعيالك ما يقصرون وكل سنه يسوون لي سوالف كل ما قرب هاليوم حتى هاليوم ما يبوني افرح فيه ..

وروحاتي للمدرسه مع الخدامه والسواق يوديني ويجيبني وتذلوني عليها بعد ولااا حاسبين لي الوقت

وياحسرتي على هالحساب اللي تعايريني فيه مو قادره اشتري فيه لا جوال ولا ملابس زي الناس ولاشي .. يا شيخه خليني ساكته احسن

ام جنا: هذا كله وساكتـه .. انتي ليش طلعتي كذا يا ربي انا شسويت عشان ربي يعاقبني فيك

جنا: والله انا اللي ربي عاقبني فيكم يالعايله المعقده الناس دخلوا الالفيه الثالثه وانتو للحين عقد اووووف منكم اووووف ..

والحين انتي وش عندك جايه تبين تطفين المسجل خلاص طفيته ماله داعي تسمعيني الموال اليومي

لو سمحتي طلعي برى ابي انام وراي قومه بالليل بروح للمدرسـه

ام جنا وفاقده الامل من بنتها: الله يهديك يابنتي (( وتطلع .. وجنا تسكر الباب ورى امها ..))

جنا: اوووف متى الله يفكني من هالبيت وارتاح ..


(( وتروح لخزانتها السريه وتختار لها فستان احمر ضيق وقصير للبارتي

<طبعا تقول لاهلها بتروح للمدرسه وتروح للمكان اللي تبيه وهي متفقه مع السواق والخدامه والمدرسه

بالبدايه امها كانت تروح معاها بعدين ملت وصارت تروح لحالها >

وتطلع الفستان واكسكوراته وتحطه على جنب وتطلع لاب توبها السري وتدخل المسن تدردش مع صديقاتها .. ))





بــالليـــل ..


كانت هنـاء توهـا واصـله للبــارتـي

اول ما دخلت تفـأجات شافت قصر ما تشوف مثـله الا بالمسـلسـلات والافلام

دخلت وهي تحس انها تدخل عالم جديد عاجبها كثير واول مره تدخله ..

كانت متضايقه بالبدايه لان نور اعتذرت بالدقيقه الاخيره .. بس ما حبت تعتذر لانها متحمسه للبارتي ولانها وعدت نصور بالجيه وعطتها الاوكي ..

دخلت البارتي و وسمعت اغنيه مايكـل جاكـسون thriller

فسخت عبايتها بسرعه وراحت ترقص مع اللي يرقصون الرقصه الموحده واغلبهم بويــات ..

وانتهت الاغنيه وحطوا الدي جي اغاني راب وهيب هوب وتحدي بين البويات وهنا معهم

وجلسوا يتحدون لين انحصر التحدي بينها وبين بويا عبود ورقصوووا كثير لين تعب عبود وفازت هـنا

وبالاخير الكل صفق لها ويقول هشوووووم ..

عبود/ مبروك عليك الفوز تستاهلها

هشوم: ههه هارد لك واكييييد استاهلها ولو ما استاهلها ما فزت

عبود: ههههههههه لاااا لازم نتحداك مره ثانيه ونشوف

هشوم: اوك اوك متى ما حبيت انا موجود بالراب والهيب هوب محد قدي


( هنا كانت طول عمرها مع اخوها يحبون هالرقص وفعلا محد يتحداها )








تابعوني




[img][/img]




إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس مايو 17, 2012 2:04 am







تــــابع ...







ويجي نصور : هلا والله بالربع ( ويسلم عليهم )

نصور: تعرفتوا على بعض

عبود: اي هذا هشوم توه غالبني بهالهيب هوب

نصور: واووو يعني طلع لنا بطل جديد

عبود: هوب هوب للحين ما صار شي هو تحدي واحد بس

هشوم: ههههههه تحدي واحد وفزت فيه لكن الجايات اكثر

نصور: هههههههه هشوم نجمنا الجديد ( وتمر احد الجرسونات معها كاسات خمر وتناديها نصور وتاخذ كاس لها وللي معها )

عبود: ثانكس

هشوم: شنو هذا ؟

نصور: هذي بيره بس بكحول ويدلعونها شامبانيا

هشوم وخافت من هالشي بس ما بينت: لا شكرا ما ابي

نصور: افااا وراه ؟

هشوم: مو جوي ..

نصور وياخذ الكاس ويشرب وتروح الجرسون

عبود: اجل شنو جوك

( وتجي اغنيه مايكل جاكسون beat it

هشوم : هذا جوي .. )

ويروح يرقص مثل مايكل جاكسون ولا سوت حركه رقصه القمر وكل الكيوتات_ البنات مو بويات _ ميييييتييين عليها حتى المرتبطات

ولمى خلصت الاغنيه بدوا الكيوتات يتملحون وهشوم ماله خلقهم وكان واقف وكل الكيوتات من حولـه ..

وعلى دخله جنا شافت هشوم واقف ويكلم الكيوتات ومن طرف خشمه باين انه ماله خلقهم وهم ماتوا على ثقله بزياده



بجهه اخرى



عبود: اوووف خويننا حشروه هالكيوتات

نصور: هههههههه تخسبق بروح اخلصه منهم ( ويروح بوسط الكيوتات وياخذ هشوم بكل وقاحه وبدون استئذان وهشوم ما صدق خبر وراح وراه )

وحده من البنات : اوووف راح ولا حتى شبعت منه

الثانيه: يعني انا اللي شبعت منه حتى ما دردشت معه زين

الثالثه: ع الاقل انتو سولفتوا انا حتى ما عرفته بنفسي

وتجي روعه : بناااات اصلا راحت عليكم جات خويته جنا

الاولى/ مين جنا

الثانيه : لا تقولين لي جنا خويه فهد اول

روعه: ايوه بشحمها ولحمها

الثالثه: ويييييع انا احلا منها .. صدق حظها قوي اجل من بعد فهد تاخذ هالخقق وربي حظوظ

روعه تطالعهم بغرور ومشت راحت لجـنا وسلمت عليها : هلا والله وينك تأخرتي

جنا: ما طلعت الا متأخر عشان اخذ راحتي بالتأخير

روعه: هههههه احسن شي .. لا يفوتك هشوم قبل شوي يترقص والكيوتات اللي هـنا ماتوا عليه وانتبهي على حلالك لا ياخذونه

منك تخيلي حتى الايمو والمرتبطات ماتوووا عليه

جنا: وي وي .. انا لازم اروح له الحين واحكره عشان ما يطالع غيري .. شفتيه وينه

روعه: اي اي طلع مع نصور وعبود للحديقه اكيييد يدخنووون

(( وفــعلا بالحـديقه بـأحـدى الزوايا كانت مليانه بويات ويدخنون ..

نصور وتطلع زقاره لهشوم: تفضل

هشوم: لالا

عبود: موجوك بعد ؟

هشوم: لا وانت الصادق صحتي ما اقدر عليهم

( وع جيه جنـا )

نصور: هذا جوك جاء لعندك

هشوم ولمى شافتها ابتسمت صحيح مالها خلقها بس تبي تفتك من عبود ونصور :

عن اذنكم ( وتروح وتسلم عليها وتتمشى معها بجـهه بعيده عن البويات والتدخين )

جنا\ متى جيت؟

هشوم: قبلك

جنا: اهم شي .. ادري انك قبلي يعني من زمان

هشوم ويطالع الساعه : بسرعه مر الوقت .. جاي من ساعه تقريبا

جنا: اهــاا ..وشرايك بالبارتي ؟

هشوم: للحين زين

جنا: ما شاء الله عليك يقولون بدعت بالرقص

هشوم: هههههه انا محد يتحداني بالهيب هوب ..

( امشي ندخل للداخل .. ويدخلون الا ع اغنيه تاينتك مره رومااانس .. وتسحب هنا جنا وترقص معاها رقص رومنس

جنا وهي متسغربه حركته بس بنفس الوقت هالحركه ارضت غرورها عشان الكل يعرف انو هشوم لها وبس

وقالت ويدها على كتف هشوم: اممم الظاهر محد يتحداك حتى بالرومانس

هشوم وهو ماسك خصر جنا: انا اكثر شي احبه الرقص

جنا: اممم شي حــلــو .. وانا اكثر شي احبه هشوومي ..و هشومي لي وبس صح

هشوم اكتفى بأبتسـامه : ...

جنا وهي تطالع يعيونه :

هشوم: شفيك

جنـا : امممم

هشوم: شنو تبين تقولين شي ؟

جنا وتبوسه بخده وقربت لاذنه وقالت بهمس : احـبـك ..

هشوم بنفس الهمس ع اذنها: حبتـك الـعـافـيـه ..

( والبنات ميييتن من القهر على حركاتهم يفكرون شي ثاني )

وخلصت الاغنيه وراحوا جلسوا عند المشرب

جنا وخذت كاس شامبنيا وقبل ما تشرب خذاه هشوم منها

هشوم: هيييي هييي انا ما اسمح لحبيبتي تشرب اوكي

جنا واستانست: يعني انا ...

هشوم تبتسم وهزت راسها بالايجاب: طول ما تسمعين كلامي مارح اشوف ولا اهتم بغيرك بس لا تخليني اعصب عليك ..

جنا وتبعد الشامبنيا: خلاص خلاص .. اللي ما تبيه انا ما ابيـه ..

هشوم: يا زينك وانتي تسمعين كلامي

جنا وتقرب له وتضمه ،،،،،،، رح اسمع كلامك ع طول ( والكل يطالعهم من بعيد ويراقبهم بحسررره .. وتجي نصور )

نصور: تعالوا تعالو -وتروح معاهم للدور العلوي لجهة غرف النوم-

نصور وتفتح لهم غرفه وتعطيهم مفتاح : خذوا راحتكم

جنا وتاخذ المفتاح: ثانكس ( وتدخل وتسحب معاها هناء وهناء مثل المصدومه )

بداخل الغرفه خذت هنا من جنا المفتاح وسكرت الباب وجلست ع الصوفا ونادت جنا تجلس جنبها وجنا ماصدقت خبر

هنا: شوفي جنوون .. انا رح اقولك شي وياليت تفهميني

جنا بدلع : اكييييد رح افهمك اذا انا ما فهمت مين اجل رح يفهمك ..

هنا: حلـو .. شوفي بصراحه انا اليوم ما ابي المسك زين

جنا وانصدمت وخاب املها\ ليييش .. انا مو حلوه اليوم ؟

هنا وابتسمت: انا ما افكر بهالطريقه .. انا لمى وافقت انك تكونين حبيبتي ما وافقت عشان هالشي ..

وافقت عشان احبك وافهمك وتفهميني قبل كل شي .. انا ما ابي اتسرع او ابدأ بشي واحنا للحين ما عرفنا بعض زين ولا تعلقنا ببعض ولاحبينا بعض بجنون ..

خلي كل شي يجي من نفسه خلي الحب يجي قبل اي شي ثاني

جنا وانصدمت من كلامه وبنفس الوقت عجبها اول مره حد يتكلم معها بهالطريقه مره رومانسيه

هذا الحب اللي كانت تدوره هذا هو الانسان اللي طول عمرها تفكر فيه وتتمنى تلاقيه .. واخيرا واخيرا لقته ..

اليوم والحين خاصه من بعد هالكلام اللي سمعته ومن التصرفات اللي شافتها من هشوم تمسكت فيه اكثر واكثر ومارح تتركه بالعكس بخاطرها تحبه وتفمهه مثل ما قال

هشوم: زعلتي من كلامي

جنا بأبتسامه صفراء: لا بالعكس كلامك ما يزعل .. كلامك هو كلام الحق

هشوم: اجل يلا نطلع

جنا: يؤيؤ .. واللي برى شنقول لهم

هشوم: ههههه نصوري خليه علي ..

جنا: طيب ( ويطلعون ونصور كان بالصالون ) ..

نصور: شسـالفــه ؟ وشفيكم طلعتوا بدرب

جنا: ما نقدر اليوم _ وبهمس بأذنه _ عليها الدوره

نصور: ههههههه خيرها بغيرها ..

جنا: بيبي تعال اسلم عليك بروح البيت ..

هشوم: سلامنا موهنا بوصلك لين الباب ( ويطلعون لين برى وتوصلها وترجع وبالحديقه ع وجـهها بنت سكرانه ومعها خدامتها..

البنت: هشووومي

هشوم وهو متقرف منها: خير

البنت: تعال ابيك ابيك بالغرفه رح اونسك اليوم

هشوم: هههههه سوري بس انا ما ابيك ( وتطالعها بأحتقار وتمشي وع جيه نصور وعبود ..

نصور: ههههههه وشتبي منك وصايف ؟

هشوم: مدري عنها .. لوعت كبدي

عبود: وصايف هذي مقبره ما ترد ميت .. وما بقى حد بالبارتي وبرى البارتي ما جربها

نصور: من جد .. وصايف هذي ما بقى بويا بهالبارتي ما نامت معاها ..

هشوم: ويييييع مالت عليهاا ولا جايه بعد .. بروحها مو قادره توقف وخدامتها متوهقه فيها

عبود ونصور\ ههههههههههه

عبود: هشوم وربي انك فله عطني رقمك عشان نعمق العلاقات الدبلوماسيه فيما بيننا

هشوم وقلبها ناقزها وما تبي تتعرف عليها اكثر بس للأسف هي اضعف من انها تقول لا او تصرف وقالت : سجل عندك _ وتعطيها الرقم ))

نصور : شباب خلونا ندخل لداخل نكمل السهره ..

(( وراحـــوا لــداخــل وكـملــوا الســهـره بالرقص والغناء والضحك والسوالف ...

وطول الوقت الكيوتات يتصلقون بهشوم خاصه بعد روحه جنا لكن هشوم معطيهم بولبــاس ..


وانتــهى البارتي بــسلام









إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

المحرومة
عضو مميز
عضو مميز

معلومات العضو

عدد المساهمات : 130
نقاط : 227
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 30/01/2012

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس مايو 17, 2012 4:56 am


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
المحرومة
{
المحرومة ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس مايو 17, 2012 5:06 am







إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الخميس مايو 17, 2012 7:30 pm





الفصل الرابع : حاله حب







احنا مع بعض معقول المعجز حصل لا تقول ..



يـــوم الســـبــت .. يـــوم جــديـــد على ابــطال روايتـــي .. يحمل معه المزيد من المفـأجـأت والتـطورات ..



بالكليــه ..



كانوا هناء ونور توهم طالعين من المحاضره .. وجالسين مع القروب بمكانهم المعتاد بالساحه الداخليه للكليه ..

واحلا شي بمكانهم انو موقعه جغرافي بوسط الساحة يعني يشوفون كل شارده ووراده وياويل اللي يجلس مكانهم او يحط اغراضه فيهاا ..

(( وتجي روعه وتروح لهشوم

روعه: هشوم تعال شوي

هشوم ويروح لها : هلا

روعه: وينك من الصبح

هشوم: كنت بالمحاضره وتوني اطلع ..

روعه: طيب تعال معي ( وتوديه بعيد عن الشله وبمكان فيه جنا وبس وتروح وتخليهم )

جنا وكان معها بوكيه ورد احمر مره يجنن عطته هشوم وقالت له : أحبــــك

هشوم وهو متفاجئ سلم عليها وقال : مشكوره

جنا: العفو ..

هشوم: وش المناسبه

جنا: بمناسبه حبي لك ..

هشوم: يعلم الله ياجنا اني مره ارتحت لك ..

جنا ( اوووف بس هذا اللي طلع منك بس يلا مو لازم ابين له اني زعلانه ) : ...

هشوم: فطرتي ؟

جنا: لا ليش؟

هشوم: اجل خلاص خلينا نروح نفطر انا وانتي

جنا: مع الشله

هشوم: لالا .. خلينا لحالنا بعيد عن الشله شوي لاني مع الشله مااقدر اتكلم معك واخذ راحتي بالكلام وننشغل عن بعض



(( ويروحون للكافتيرا وهشوم اشترت لجنا فطور ع حسابها

وتشيل لها الاكل وتوكلها والبنات ميييييتتتن قهر منها انها تتمشى مع هشوم ويدلعها بعد ..

فـ الكل الحين شاف شلون نظراتهم لبعض وعرف انهم مخاوين .. ولمى كملوا فطور تمشوا

مع بعض وقضوا مع بعض طول اليوم .. وتعرفوا على بعض اكثر ..


واخيرا انتهى الدوام وكل من راح لبيتــه ... ))




اول ما وصلت للبيت كانت تحس بنشوه الانتصار وكانت مشاعرها متضاربه ما سألت نفسها هل هي تحب او لا ..

كل همها برستيجها عند البنات وكانت تموت بضحكته ولمى تتذكر ضحكته تروح لعالم ثاني ..

حاولت تمسك نفسها بس ما قدرت اتصلت فيه ومارد عليها ... رمت الجوال من القهر

جنا: اوووف صدق اني غبيه ليش ادق ليش اتسرع اووووف

(( ويرن الجوال وتاخذه بسرعه وتشوف المتصل *هشـوم بويـا * وترد وهي منسدحه ع سريرها وتلعب بخصلات شعرها ))

جنا: الو هلا والله

هشام: اهلين

جنا: هلا شلونك

هشام: زين

جنا: متى وصلت للبيت ؟

هشام وفيه نوم : توني الحين

جنا واستغربت نبره صوته تفكر انه ماله نفس يكلمها : وشفيك ؟

هشام : فيني نوم ..

جنا : يعني تبيني اسكر

هشام : حبذا

جنا : من جدك انت

هشام : اي

جنا : ليش تكلمني بهالاسلوب

هشام : مو احنا اليوم قلنا نبي علاقتنا تنبني ع الصراحه

جنا وعصبت : ع الصراحه مو الوقاحه

هشام : مشكوره

جنا وتوهقت ( وي وشقلت ) : هههه امزح معك

هشام : ...

جنا : زعلت

هشام : ....

جنا : اسفه اسفه ما كنت اقصد بس استغربت ردك

هشام : جنا يمكن تتعبين معي لاني ما احب اجامل واللي بقلبي على لساني

جنا : وانا احب هالشي وتعجبني صراحتك

هشام : صراحتي والا وقاحتي

جنا وتوهقت : شدعوه هشوم كنت امزح

هشام : طيب انا بنام الحين تامريني شي

جنا : لا تزعل مني

هشام : ماني زعلان ابد عادي

جنا : طيب تمسي ع خير باي ( وتسكر ) وتلعب بخصلات شعرها

وتقول بخاطرها : اووووف الله يفشلني مره خفيفه بس يلا بالبدايه بذل نفسي واتمسكن لين ما اتمكن

اليــوم التــالــي بـالكـليه .. اول ما دخلت هنا الصباح شافت جنا بوجـهها تنتظرها

هنا وتمشي بعربجتها المعتاده وتفتح عبايتها وتتطاير مع الهوا وتضبط شعرها السبايكي سلمت على جنا بخدودها ومشت معها لداخل الكليه

جنا : تو ما نورت الكولج

هنا : النور نورك ..

جنا وكان معها هديه كبيره وعطتها هشوم

جنا : تفضل

هشوم : وش المناسبه

جنا : بمناسبه حبنـا ..

هشوم : حبنا .. امممم بس للحين ما صار شي

جنا : ولا تزعل بمناسبه انو حبي لك كل يوم يكبر ويكبر

هشوم وابتسم ابتسامه نصر وقال : مشكوره (( ويتمشـون ويروحون لمكان الشـله .. ويسلمون على البنات .. ))

نور وتوها جايه مع روعه وجلست جنب هشوم

نور : واووو لمين هالهديه الحلوه

هشوم : لي من جنا

نور : اوووه شكلها الاخت عاشقه

هشوم : شكلها ..

نور : والله شييي .. الظاهر انها مصره تكون الليدي الخاصه فيك يالبويا

هشوم : ههه اي بويا يرحم والديك انا بويا شكلا فقط .. ومو عاجبني اللي يصير

نور : يعني شنو مو عاجبتك الهدايا اليوميه

هشوم : هههه لا من قال .. اقصد الكل مسوي لي فيها هشوم وهشوم وانا مو عاجبتني هالتسميه بس نجاريهم لاننا جزء منهم

نور : والله انك انتي احسن مني .. انا احس اني كومبارس بالشله وانو الكل يكلمني عشانك ووجودي والعدم واحد

هشوم : يؤيؤيؤ وش دعوى انا وانتي واحد والشله اذا مو انتي فيها ما ابيها .. بس انتي لازم تعودين الكل عليك وتتأقلمين معاهم .. انتي مو مرتاحه هنا

نور : الا بس قلت لك احس اني مو مهمه

هشوم : انتي مهمه وانا عارفه انك مهمه .. وصدقيني لو تقربتي من بنات الشله رح يعزونك ويقدرونك مثلي ..

نور وخفف عنها كلام صديقتها وقالت : معك حق .. اللي ما يعرفني ما يثمني

هشوم ونور : ههههههه

(( ويجي نصور : هشومي تعال بسرعه ))

هشوم ويقوم يتمشى معها ..

نصور : فيه موووت هنا تبي تشبكني بعطيها جوها هالاسبوع

هشوم : اسبوع بس ليش ؟

نصور : انا مو راعي علاقات انا لا شبكت اشبك اسبوع والا اسبوعين واخذ حاجتي وبعدين خلاص

هشوم : افااا وورى ما تستمر معاهم

نصور : هههههه موانا اللي اخاوي انا شبك .. يعني ممكن اني اخاوي مليون وحده بس ما احب حد

هشوم واستغرب تفكيرها : طيب وما تتعلق فيهم

نصور : انا صعبه اتعلق بحد .. وما ابي اصلا اهم شي اخذ حاجتي ..

هشوم وما فهمتها : حاجتك ؟

نصور : اي حاجتي وبس

هشوم : وش قصدك؟

نصور : لا تسوي لي فيها غبي انت فاهم كل شي

هشوم : لا بجد خذني ع قد عقلي وشنو تبي تاخذ منهم

نصور : انا ما اخذ منهم شي هم اللي يعطوني ..

والله يا هشوم ببارتي جسوم كان فيه وحده ميييتته تبي تخاويني وما عطيتها وجـه ولمى ثقلت بالشرب خذتني لغرفه وصار اللي صار

هشوم وخاف : شللي صار

نصور بضحكه خبيثه : ههههههه صار اللي صار ..


يعني انتي بويا وعارفه شغلنا يالبويات ووحده عارضه نفسها عليك اكيد رح تاخذ اللي تبيه منها بس شيي .. وعجبتني بيومها

هشوم وخافت : هاااه .. شكلك خربتها

نصور : مو انا بس حتى هي ههههههه

هشوم وسرحت : معقوله اللي قاعد يصير معقوله كل البويات شاذات جنسيا ويتفاخرون بعد ؟! ,,


يعني المسأله مو بس كشخه وستايل .. المسأله جد ..

( وتجي وحده وتسلم عليهم خدود وتسلم على نصور بطريقه وقحه وتضمه وتبوسه بوسط الساحـه وقدام البنات والامن يمروون ولا كأن شي صار (( المواقف اليوميه المعتاده اللي تصير قدام عيني بالجـامـعـه )) وبعد ما سلمت وراحت )

نصور : وش رايك فيها ؟

هشوم : زينه

نصور : واكثر من زينـه بعد .. هذي بعطيها فرصتها اسبوع وباخذ حاجتي طبعا واذا اثبتت جدارتها بعطيها فرصتها شهر

هشوم : شهر بس

نصور : تحمد ربها .. غيرها ما ياخذون فرصهم الا يوم واحد ..

هشوم : هههههاااي .. شكلها رح تثبت جدارتها وباين عليهاا

نصور : ههههههه .. تبي اشبكك مع خويتها

هشوم : لالا .. خليني مع اللي عندي

نصور : اموووت ع المخلصين ..


(( ويكملون تمشي ونصور يكلم هناء عن البويات وعالمهم وهناء مسويه فيها تعرف وهي كل شوي تنصدم اكثر واكثر .. لكن هل تقدر تقول لا ؟! ))




بــعــد مرور اسبــوع ..

(( خلال هالاسـبوع تطورت علاقه هشـوم وجنا كثير وجنا كل يوم هديه وهشوم عاجبه الوضـع ..

نور تحسنت علاقتها بالشـله وبخـاصه مع روعـه .. نصور وهشـوم صايرين مره مقربين لبعض .. ))


يـــوم الاحــد بــالكــليـــه .. كانت جنـا كالعاده توها مداومـه ومعاها الهـديه الخاصه لهـشوم وجالسه بمكان الشله المتعاد بس هشوم طول ولا جاء ,, واستغربت ..

وتجي روعه .....

جنا : روعه شفتي هشوم اليوم ؟

روعه : لا .. ولا حتى نور

جنا : غريبه يعني ما داوموا ؟

روعه : مدري يمكن عندهم محاضره الحين

جنا : امشي نروح لكلاسهم ونشوف ..

روعه : يلا (( ويروحون للكلاس ويسألون عنهم وعرفوا انهم ما داومو ))

جنا : غريبه وينـها ذي ؟

روعه : ما قال لك انه مارح يدوام

جنا : لا امس طول الليل سهرانين انا وياه ع التلفون ما قال ولا لمح انه مارح يدوام .. اتصلي فيه وشوفي وينه

روعه : وورى ما تتصلين انتي ؟

جنا : امممم ابي اثقل شوي ..

روعه : طيب بتصل (( وتتصل وجواله مقفل )) مقفل

جنا : غريبه مومن عوايده .. طيب شوفي نور

روعه : اوكي .. (( وتتصل نفس الشي )) حتى نور مقفل ..

جنا : شفيهم متفقين ع الغياب ؟

روعه : ما ادري عنهم ..

جنا : طيب اجل خلينا نجلس مع القروب بدل وقفتنا هنـا ..

(( جـنا كانت طول الوقت تفكر ليش ما دوام هشوم اليـوم وليش ما قالها عن غيابــه ))























إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة مايو 18, 2012 3:00 am



أتمنى تكونوا استمتعوا مع الرواية










إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الجمعة مايو 18, 2012 3:12 am





(( مــرت ثــلاث ايــام وهشـوم ونور ما يداومون .. وجوالـتــهـم مقفلـه .. جنا اعصابهـا تلفانه

واللي قاهرها اكثر انها ما تقدر توصل له ولا بأيدها تسوي اي شي اشتاااقت له كثيررر .. **

كانت جنا جالسه مع زينه واشواق بالكافتيرا .. واعصابهـا مررره تلفانه .. ))

اشواق: جنوو ما فيه اخبار عن هشوم

جنا بيأس : لا جواله للحين مقفل حتى نور ..

زينه: غريبه مو من عوايده هالقطيعه كلها

جنا بنفس الحاله اليائسه : انا مرا مشتاقه له وبنفس الوقت اخاف يكون فيه شي .. مدري ليه قلبي معورني عليه ..


احس فيه شي واللي قاهرني ماني قادره اسوي شي عشان اتطمن عليه

اشواق ممازحه: تحبينه ؟

جنا ومالها خلقها: شواقه مو وقتك .. انا يائسـه .. انا ابي هشوم ابيه الحين

زينه وكسرت خاطرها صديقتها: ان شاء الله تشوفينه قريب .. اكيد مارح يجي السبت الا وهو مداوم

جنا: .............

(( وتجي روعه الكافتيرا وهي ترررركض ))

روعه: جنووووووو (( وتروح لطاولتهم ))

روعه: جنو عندي لك خبر بمليون ريال

جنا: روعه واللي يعافيك مالي خلق ملاغتك ..

روعه: افاااا وانا اللي جايبه لك الاخبار الزينه وجايبه لك خبر عن هشوم

فز قلبها اول ما سمعت اسمه : هاااه وش قلتي هشومي .. تعرفين وينه امااانه روعه من جدك والا تستهبلين

روعه بابتسامه : من جد وجد الجد بعد .. انا عارفه وين مكان هشوم

جنا: طيب وينه قولي تكفين روعه تكلمي

روعه: بقولك بس وين بشارتي ؟

جنا: لك اللي تبينه لك عيوني لو طلبتيها بس تكلمي

روعه: انا ما ابي عيونك ابي البشاره

زينه: روعه تكلمي وشفيك وقفتي قلب البنت

جنا: طلباتك اوامر بس قولي

روعه: شاهدين يا بنات انا ابي بلاك بيري هااه وش قلتي

جنا: جاك .. تكلمي وشفيه هشومي ؟

روعه : طيب دام السالفه فيها بلاك بيري هذي جلسه ( وتجلس مقابلتها )

اممم سلمك الله هشوم غايب كل هالمده لانه منوم بالمستشفى معه ازمه ربو ونور مرافق معه ..

بس هذي هي كل السالفه ولااا ابشرك اليوم بيطلع من المستـشفى

جنا وتطمنت بس بنفس الوقت خافت عليه: هاااه وانتي وشدراك ؟

روعه: بنت عمي ممرضه بنفس المستـشفى اللي هي فيه ..

واختها كانت معها امس بالمستـشفى وشافتها اختها ناديه اللي معنا بالكولج وقالت لي بس

جنا: انا لازم اشوفه والحين

روعه: هييي هيي هو بيطلع اليوم خلاص صبري السبت بيجي

جنا: ما اقدر ما فيني صبر الحين بروح المستـشفى وانتي رح تجين معي وتكلمين بنت عمك وتخلينها تدبر لنا طريقه واشوفه ..

روعه: من جدك انتي

جنا بترجي : تكفين روعه طلبتك

روعه بعد تفكير: امممم عطيتك يا عمري بس لا تنسين البلاك بيري ..

جنا: طيب طيب خلينا نقوم الحين ونروح للمستشفى اول

روعه: اوكي يلا

(( وفــعــلا راحــوا للمسـتشــفـى .. لكن قبل مرت جنا واخذت بوكيه ورد كبير ومره حلـو وشوكلاته من باتشـي ..

وراحت له .. ووصلت عند باب الغرفه وسمعت صوته وما قدرت

تتكلم ولا حتى تتحرك بلمت بمكانها مثل الصنم وهي تسمع صوته ..

تذكرت ضحكته اللي تموته فيها وابتسامته اللي ما تفارقها .. دمعت عينها بدون ما تحس وهي واقفه بمكانها

روعه واستغربت اول مره تشوف جنا بهالحـاله : جنا وشفيك

جنا: هاااه .. هذا صوت هشوم

روعه: اي صوته والحين ادخلي عشان تشوفينه

جنا: وحشني ؟

روعه: تبين تشوفينه

جنا هزت راسها بالايجاب

روعه: طيب يلا ( ومسحت دموع صديقتها ومسكتها من يدها ودخلوا ..

هناء استغربت اول ما شافتهم وجنا اول ما شافتها ما قدرت تتكلم اشتاقت لها بالحيل ..

حنت عليها لمى شافتها بهالحالة نحيييفه بالمره ..

وشعرها كان كثيف كثر عن اخر مره شافته فيها ولابسه لبس المستشـفى والهالات السوادء تحت عينها ووجـهها اصفر ..

.. باين عليها التعب ..

اول ما شافته ما قدرت تتكلم ولا توصف مشاعرها الا بهالكلمات ..

ما صــدقت نتــلاقــى انا مانــي مصــدقني .. حــابــس فــرحــتي فيــنــي اخــاف عيــوني تخــدعـني ..

احـنــا مع بعــض معـقــول .. المعجــز حصــل لا تــقول ..لــو هــذا حــلـم .. لا ســامـح الله مين يفوقني ..

جــازى الله الصــدف .. عني وعنــك خـيــر .. يا سـيــد الـبــشــر يــا غــيـر ..

ليــه واقــف بــعيــد اقرب ما حنـيت لا حضـاني .. لا تعتـب ولا اعتــب .. انسـى نفسك انســاني

خلينــا مكـفيــنا اللي صــار .. مـا صــدقــت نتـــلاقــى ..

ما صــدقت نتــلاقــى انا مانــي مصــدقني .. حــابــس فــرحــتي فيــنــي اخــاف عيــوني تخــدعـني ..

لـو تـدري وش حصــل وانت مفارقــني .. مـاكنــت عارفنــي ..

لو بمـرايـه تلمـحنى احسبني انـت وانده لك .. مدري صـرت تشبــه لي والا صــرت اشبــه لك ..

خلينــا مكـفيــنا اللي صــار .. مـا صــدقــت نتـــلاقــى ..

ما صــدقت نتــلاقــى انا مانــي مصــدقني .. حــابــس فــرحــتي فيــنــي اخــاف عيــوني تخــدعـني ..

احـنــا مع بعــض معـقــول .. المعجــز حصــل لا تــقول ..لــو هــذا حــلـم .. لا ســامـح الله مين يفوقني ..




جـنا وصحت من خيـالها ع صـوت حنت له كثـير واشتاقت له ..

هناء: مو ناويه تسلمين يعني

جنا وراحت لهشوم وضمته بحراره وبكت بهدوء لين حست هنا بحراره دموعها ع كتفها ..

نور وحست نفسها غلط وقالت: روعه وش رايك ننزل نروح نشرب لنا شي ..

روعه وفهمت عليها وقالت : يلا (( ويطلعون ))

هنا : افاااا ليش هالدموع هذي ؟

جنا : .......

هنا ووخرت عنها وطالعت بعينـها : جنون ما احب اشوف دموعك .. دموعك هذي تتعبني بزياده

جنا وتمسح دموعها : خلاص دامها تتعبك مارح تشوفها مره ثانيه

هنا: انا ما احب اشوفك زعلانه يعورني قلبي

جنا بدلعها العفوي : لو ما تحب تشوفني زعلانه .. كان ما غبت كل هالمده بدون ما تقولي وحتى جوالك مقفل ..


ليش كذا يا هشـوم انا كنت خايفه عليك وطوال ذيك الايام نفسيتي كانت زفت ولا ليلي ليل ولا نهاري نهار

هنا: اوف اوف انا سويت هذا كله فيه الله لا يعطيني عافيه

جنا وتحط ايدها على شفايفها وتقول: لا تقول كذا .. ان شاء الله اللي يكرهونك ..

بيبي انا مو جايه اعتب عليك او حتى الومك انا جايه لانك وحشتني ومشتاقه لك بس

الكليه بدونك بايخـه مو شي وانا بعد بدونك مو شي

هناء واستغربت من كلامـها: لهدرجـه اهمك ؟

جنا: هشوم انت حيـاتي اللي اعيش عشانها .. انت عيوني اللي اشوف فيها ..

انت روح قلبي .. انت كل شي بحياتي . انا ما اقدر اعيش بدونك ..

هنا وانحرجت من كلام جنا وحست انها صادقه بكل كلمه تقوله : سوري جنون ما كان قصدي اني اخبي عليك

بس انا لمى تجيني الازمـه انسى كل شي وما اقدر اتحرك حتى جوالاتنا انا ونور ما خذناها معنا

جنا: عموما بيبي الحمد لله ع السـلامـه .. ولا تسوي كذا مره ثانيه لا تتركني ولا تتبعد عني

هناء: انا مارح ابتعد عنك ..

جنا وتضم هـنا بقوووه وتقولها بهمس بـأذنها : فديـتـك احبــك ..

هنا حست بضربااات قلبها تتسارع وحست بشعور غريب اول مره تحس فيه ولا تقدر تفسره ..

جنا وتوخر عنها لان جوالها رن .. وتقول: بيبي انا مضطره اني امشـي الحين لاني تأخرت ع البيت .. وان شاء الله اشوفك السبت بالكولج ..

هنا : ان شاء الله

جنا وتسلم على هنا وتجي تطلع وتناديها هنا وتلتفت عليها

جنا: هلا

هنا: ثانكس ع الزياره ..

جنا كان بخاطرها تقولها كلام كثير بس اكتفت وقالت : العــفــو .. ( وطلعت وع طلعتها دخلت نور ..

نور: يااااي ع الرومانسيه

هنا: ......

نور: بصراحه البنت مو بس تحبك الا تموووت فيك وطايحه عليك بقوووه وخاقه بعد ..

هنا: يؤيؤ .. وانتي شلون استـنتجـتي هذا كلـه ..؟!

نور: من كلام العين .. شفت بعيونها نضره اول مره اشوفها .. نضره شوق وحنين و ..

بصراحه وبالعربي لا تفوتها من يدك هذي اللي تحبك وتخاف عليك ..

هنا وابتسمت وما علقت : ....

نور: هنووو بسألك

هنا: امري

نور: تحبينها ؟

هنا: هاااه مدري

نور: شنو يعني ما تدري

هنا: يعني I dont no احيانا احس اني احبها واحيانا احس عادي مدري والله

نور: المهم ترى البنت طيبه وحبوبه وتستاهلك فكر فيها زين

هنا وفكرت بكلام نور وفكرت بالموقف اللي صار قبل شوي وحست انو جنا فعلا تحبها وتستاهلها ..

وصارت تفكر فيها بشكل جدي ..

رجـعت للبــيــت وهــي تفــكر باللي صــار تــوا .. تحس انـها بحـلم كل شي صار بسـرعه وبدون تخطيـط ..

وتفكر هل هي تحب هشوم او انـها للحين تمثـل تفكر وتفكر ..

قطع عليها تفكيرها اغنيـه نوال اللي حاطتـها باللاب توب وتسمعها بالسماعات ..

لقيت روحي مع عود وكمان ..

دايما تسمع هالاغنيه بس هالمره تمعنت فيها عدل وسمعت كلماتها وحست انه هالاغنيه تعنيها جداااا ..

لقـيت روحـي بعد ما أنــا لقيـتـك .. بعد اللـقــا ارجـوك لا لا تغيـبي ..

صعب علـيـا ابـقى وانا ما نسيتـك .. احسـاسي كـني بين ربـعي غريبي ..

كل ما تبيـه من عمـري انا عطيتك .. حتى الخفـوق ينطق بكلمـه حبيبي ..

لـيت النجـوم تقـبلها مني يا ليتك .. في كل فجـر بقول يا شمس غيبي ..

كم لي اصيح واقول ياني فديتك .. ما عاد شي من نصيبي نصيبي ..

يا كـل عمري لك بعهد وفيتـك .. انت حبيبي وباقي لي حبيبي ..

في هاجسـي وحلمي ووهمي لقيتـك .. حتى الامـاني في الامل لك تطيبي ..

ابد ما اظن اني في لحـظه نسيتك .. وان كان ذا ظني فالله حسـيبي ..

وهـذي منـاتي بعد ما انا لقيــتـك .. ابي حيـاتي تحتـويني حبيبي ..

لقـيت روحـي بعد ما أنــا لقيـتـك .. بعد اللـقــى ارجـوك لا لا تغيـبي ..

صعب علـيـا ابـقى وانا ما نسيتـك .. احسـاسي كـني بين ربـعي غريبي ..


خلصت الأغنية وحطت راسـها ع الوساده ولعبت بخصلات شعرها وهي تفكر بهشوم وبس .. ما تدري هل تحبه او مجرد تعلق ؟!





يــوم الســبـــت ..


بــالكــليــه ..

كان هشــوم توه داخل الكليــه وعلى طول اتصـل بتـؤام روحــه .. ونور عينـه ( نـو ر )

نور: هلا والله وينك؟

هشوم: توني داخل الكليه

نور: طيب خلك عند اللوكرات ( الصناديق ) الحين بجيك

هشوم : اوكي (( وتجيه نور عند اللوكرات .. ويسلمون على بعض ويمشون ويدخلون احد الاقسام ))

هشوم: ليكون بس بندخل محاضره مالي خلق

نور: لا لا .. اصلا ما عندنا محاضره الحين بس باخذ كتاب من وحده من البنات تعال معي الكلاس

(( ويدخلون الكلاس واول ما دخلوا سمعوا البنات يقولون ))

ســبـــرايـــز ..

هشوم وهو متفاجئ ومبسوط بنفس الوقت

هشوم: شســالفه ..؟!

نصور: السالفه وما فيها اننا مبسوطين برجعتك والحمد لله ع السلامه وهذا بارتي صغير لعيونك

هشوم ويسلم ع البنات ..

نصور ويشغل المسجل ويعلي الصوت

هشوم: هييي نصور ناوي تفضحنا

نصور: لا يبه ولا يهمك مضبطين الوضع ومتفقين مع الامن .. فلها وربك يحلها ..

(( ويبدؤون بالرقص والسوالف .. ))

جـنا وتسحب هشوم لجهتها وتجلس معه تسولف : وحشتني

هشوم: وحشتك العافيه ..

جنا بدلع : طيب مين حبيبي ؟

هشوم: انا

جنا: مين روحي ؟

هشوم: انا

جنا: مين اللي ما يرفض لي طلب

هشوم: انا

جنا: حيــاتي انـت ..

طيب يا حبيبي انا خايفه عليك وعلى صحتك وانت مره نحفاااان وانا فكرت بالموضوع وسألت مامي وعطتني الحل

هشوم: الحل لشنو

جنا: لنحفك .. الحل عشان صحتك تصير زينـه وهذا الحل ( وتطلع شويه اكل من الكيس اللي معها )

هشوم: شنو هذا

جنا: مثل ما انت شايف هذي 3 تمرات وحليب السعوديه كلهم كل يوم ورح تسمن وتصير صحتك زينه

هشوم: من جدك انتي ما احب حليب السعوديه

جنا: معليه رح تحبهم عشاني .. توك قلت ما ترفض لي طلب

هشوم: عشانك بس (( وتاكلهم ))

جنا: بالعافيه حبيبي .. وان شاء الله يوميا رح تاكلهم

هشوم: من جدك انتي ؟

جنا: اي حبيبي وانت مارح ترفض لي طلب صح ؟

هشوم: وانا اقدر ..

جنا وتضمها : يالبى اللي ما يرفض لي طلب ..

(( وفــعلا صــار هشــوم يومـيا ياكل 3 تـمرات ويشرب حليب السعوديه ..

بالبدايه ما كان متقبلهم بس يوم بعد يوم تعود ع الوضع ..


ولاجل عيـن تكرم مدينـه .. وبالعافيه يا هشوم

هع هع هع .. ))




















إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

رومنسية
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 536
نقاط : 863
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 01/11/2011
العمر : 40
الموقع : داخل عرفتي

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت مايو 19, 2012 4:24 am


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
رومنسية
{
رومنسية ; توقيع العضو


}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت مايو 19, 2012 4:46 am





أعزائي



أتمنى استمتعتوا مع الرواية


وانتظروني مع الفصل الخامس









إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت مايو 19, 2012 5:43 am






الفصل الخامس : يعني بتفترق ؟






بالكليــه .. كانت نصور تتمشى مع هشوم




هشوم: نصور عندي لك سؤال محيرني



نصور: امر



هشوم: مايامر عليك عدو .. ابعرف شسمك ؟



نصور: هههههه والله عبالي عندك سالفه



هشوم: اي عندي سالفه ابي اعرف اسمك يا اخي انا امشي معك واغلب وقتي معك وحتى اسمك ما اعرفه



نصور: الكل هنا يعرفني باسم نصور وقليل اللي يعرفون اسمي .. عموما انا اسمي نورا بس ما احبه احب نصور

نصور وبس ,,

يعني انا اعرف ان اسمك هنا لكن كثير بنات يكلمونك ويمشون معك وما يعرفون الا ان اسمك هشوم ..

الناس ما تهتم بأسماؤنا تهتم بالقابنا وكشختنا وستايلنا وبس



هشوم وفكرت بكلامها وقالت بعد صمت: معك حق ..



نصور: تعال شوف فهود خلينا نمسخره شوي



هشوم: يلا

(( ويروحون لفهود وكان معه اربع كيوتات ))



نصور وتصدم بفهود: ووجع ان شاء الله ما تشوف انت ؟



فهد: لا مين فينا اللي صدم بالثــانـي ؟



نصور: خير وش قلت انا اللي صدمتك ليكون مو عاجبك بس



فهد\ لاوش دعوى خويي وتموون



نصور: تخسى الا هي مابقى الا انت بعد





وتتكلم كيوت مع فهد: نصور هاااي شدعوى ماتسلم



نصور: مين انتي ماعرفتك ؟



البنت: انا خلود من بارتي حمود ماعرفتني



نصور وتذكرها: اي اي عرفتك .. هلا والله (( ويسلمون على بعض ))



نصور ويلتفت لفهد: احمد ربك هالمره مافكك مني الا هالكيوت ..



خلود: خلينا من فهود الحين وخلينا فيك



(( ويتمشون ويسولفون مع بعض نصور وهشوم وخلود ..

ويدخلون للساحه الداخليه للكليه ونصور يروح يجلس مع شله بويات وهشوم وخلود يتمشون ..))



خلود: واخيرا صرنا لحالنا



هشوم: وليه ان شاء الله تقولين اخيرا



خلود: ههههه لابس بغيت اكلمك بموضوع



هشوم: سمي



خلود وتتميلح: اممم انت مرتبط ؟



هشوم: وانتي وش رايك؟



خلود بدلع متصنع: رايي من رايك



هشوم: انتي وش شايفه؟



خلود: مومهم اللي انا شايفته المهم انت تجاوبني الحين ..



هشوم: ..........



خلود: ليه ماترد



هشوم: لانه ماله داعي تسألين سؤال غبي وانتي عارفه جوابه



خلود: اوكي انا عارفه انك مرتبط بس ماعندي اي مانع اني اكون احتياط بحياتك وتجيني الوقت اللي تكون فيه فاضي وبالسر بعد .. هااه بتوافق ؟!



هشوم: لا ياخلود انا مو من هالنوع .. انا ما احب اعلق احد فيني وهو ما له امل ..



خلود: طيب واللي يبي يتعرف عليك شيسوي



هشوم: انا بقولك من الحين انا ما اشبك لكن اذا تبين تتعرفين علي ونصير اصدقاء ما عندي اي مانع غير كذا لا ..



خلود: حلو حلو وانا راضيه بالصداقه كبدايه



هشوم بأبتسامه ساخره: ترى مافيه غير الصداقه بالبدايه والنهايه .. ( وتجي جنا ومعها نور )



جنا: هشومي يلا نروح نفطر



هشوم: يلا



خلود وحست روحها غلط وخاصه ان محد عزمها

وقالت: طيب انا بروح الحين بس هشوم ممكن تعطيني رقمك عشان نتواصل اكثر



جنا وترد عليها: بعدين بعدين الحين انا جوعانه ومافيني انتظر اكثر

(وتسحب هشوم وتروح هي ونور ووهشوم للكافتيرا مع شلتهم .. وعصبت خلود من هالحركه



خلود وتتصل : الو هلا وينك فهد خلك مكانك انا جايه ( وتروح لفهد)



فهد: بس هذا اللي صار



خلود: اي بس وجنا هالدعله حتى ماعطتني فرصه اتكلم معه زين



فهد: المهم وشلون حسيته اوكي والا ؟



خلود: اوكي رغم انه فيه غرور شوي



فهد: الحمد لله والشكر حتى ممسحه نصور تتكلم



خلود: نعم شتقول .. سوري بس انت كنت ممسحه نصور قبله

واقلها نصور يحترم هشوم وهشوم يتكلم مع نصور ويفرض رايه ويرادده تحس انهم اصدقاء

مومثلك كنت العبد المطيع وعصاه اللي ماتعصاه ..



فهد/ يوووه وبعدين معك انتي هذا مو موضوعنا



خلود: خلاص لا تحمق اصلا انتي اللي فتحت هالموضوع والا الحق يزعل هاليومين



فهد: خلي عنك هالسخافات وقولي لي تقدرين تشبكينه والا لا ؟



خلود: رغم صعوبته بس لا تخاف اقدر عليه



فهد: يالييييت وارجع لجنا وافتك من هالهشوم اللي مدري من وين طلع



خلود: ودامك تبيها ومتعلق فيها كذا ليش تركتها من الاول ؟



فهد: غباء وثواره فيني زين ..

المهم خلينا على خطتنا وحده وحده عشان نفرقهم وهشوم يصير لك وجنا ترجع لي ..





انــتــــهـــى الدوام والكل راح على بيتـــهـ .. وببيت جــنا كانت قاعده ع المسـن مع اشواق ..



اشواق: يوووه شفتي اليوم خلود شلون تتلصق بهشوم



جنا: ماهمتني طول عمرها حقيره يكفي انها بشله فطوم كلهم حقيرات



اشواق: وشتبي ذي تتلصق ؟



جنا: مدري عنها ... بس اهم شي انو هشوم مو مهتم فيها وانا اليوم علمتها قدرها زين وما اعتقد تقرب مره ثانيه



اشواق: ان شاء الله .. هالاشكال ينخاف منها



جنا: والله ولا همتني .. المهم شواقه انا طالعه الحين تامريني شي ؟



اشواق: سلامتك



جنا: الله يسلمك باي .. سكرت اللاب وخبته كالعاده واتصلت بالسواق وقالت له يجهز السـياره ..

وع طلعتها بالصـاله شافت امها



ام جنا: على وين ان شاء الله



جنا: وين يعني وانا وين اطلع من هالبيت غير عند المدرسه



ام جنا: من الحين ؟



جنا: اوووه وربي ماعرفنا لكم طلعنا متأخر هاوشتونا وطلعنا بدري نفس الشي شنسوي يعني



ام جنا: لا بس مستغربه انك طالعه هالوقت كل يوم بتطلعين نفس الوقت؟



جنا: لابس اليوم المدرسه عندها ظرف وماتقدر تستقبلني الا الحين اي اسئله ثانيه



ام جنا: ياجنا انا امك وخايفه عليك ليش تكلميني بهالاسلوب



جنا: طيب ياامي ياللي خايفه علي اقدر امشي الحين والا



ام جنا: روحي الله معك



جنا: مع السلامه ( وتطلع من البيت وهي تتحلطم ..

وبالسياره ركبت والسواق والخدامه كانوا قبلها ينتظرونها مايقدرون يتأخرون عن اي شي تقوله ..

وبسرعه بدلت عبايتها الراس بعبايه ع الكتف مخصره بعد ما تأكدت انها ابتعدت عن البيت ومافيه احد يلحقها .. ))





جنا: رشيد روح للراشــد مول ..



(( وراحت للراشد مول ونزلت وخدامتها معها وجلست وقت طويل بالمول ودخلت المحلات الرجاليه تشتري وتتسوق ..

كل شي شرته وماخلته من ملابس واحذيه وعطور وشنط واكسكورات ونظارات شمسيه والساعات

وكل اللي يخطر ومايخطر ع البال خذته ..

ولمى خلصت رجعت للسياره ومعاها الاكياس واتصلت على هشوم ..



جنا: الو هلا بيبي صاحي؟



هشوم: اي ما جاني نوم



جنا: مين حبيبي ؟



هشوم: انا



جنا: مين عمري؟



هشوم: انا



جنا: مين اللي مايرفضي لي طلب



هشوم: انا



جنا: طيب قوم يا حبيبي وافتح لي الباب انا برى



هشوم: برى وين ؟



جنا: عند باب شقتكم



هشوم: من جدك



جنا: اي بتخليني انتظر كثير



هشوم: يلا جاي جاي



(( شقتهم كانت صغيره عباره عن مجلس وصاله وغرفتين نوم وحمامين

صحيح انها صغيره ويبين من شقتهم انو حالتهم الماديه مو ذاك الزود ولكنهم نظيفيييين وهذا اهم شي ))..



فتحت هنا الباب لجنا وجلستها بالمجلس



جنا: وحشتيني



هشوم: وحشتك العافيه .. بس تونا مع بعض بالكليه



جنا: مدري اشتقت لك وجيت



هشوم/ وشلون دليتي بيتنا



جنا: سألت قلبي وجاوبني



هشوم: لا بجد جنوو شلون ؟



جنا : مارح اقولك المهم انك وحشتني وبس



هشوم: حتى انا اشتقت لك



جنا واستانست ووقفت وراحت لهشوم اللي كان واقف اصلا: بجد



هشوم ويطالع بعيونها وهو مبتسم : اي بجد



جنا وتضمها بقوووه: ياحياااااتييي



هشوم وحست بشعور غريب وهي تضمها ..



جنا وتهمس بأذن هشوم: احبك احبك احبك .. وتبوسها مع خدودها لين قربت لشفايفها و ..



هنا حس هشوم بقشعريره بكل جسمه وبعدت عنها وماعطتها مجال تبوسها اكثر




وقالت: جنا قلت لك خلي كل شي يجي مني لا تستعجلين كل شي بوقته حلو



جنا: اسفه مو قصدي بس قلت لك مشتاقه لك ( وتبوسه ع خده بدلع ) : عموما انا ماا قدر اتأخر اكثر



هنا: شدعوه جايه حتى ماضيفتك ..



جنا\ الجايات اكثر انا بس جيت لاني مشتاقه لك ..

هشوم هذي اول مره ازورك ببيتك واكيد مارح تخليني اطلع زعلانه صح




هنا: وانا اقدر



جنا: طيب انا جبت لك هديه واتمنى ما تردني وبجد رح ازعل اذا رديتني ..





( وتسلم على يده وتطلع .. وتجي بعدها الخدامه وتعطيها الاكياس الكثيره وتطلع ) ..

وهناء متعجبه فتحت الاكياس وانبهرت بالملابس والعطورات والاحذيه والساعات وكل شي ,,

ماعرفت شتسوي بالاحرى انحرجت صحيح مومكتوب سعرهم لكن باين عليهم غاليييين ..

انحرجت هنا واتصلت على نور تاخذ رايها بالموضوع وللأسف نور جوالها مقفل واتصلت على نصور وردت عليها ..





نصور: هلا بو الشباب



هنا: هلا نويصر اسمعني ابيك بموضوع



نصور: امرني



هنا: ما يامر عليك عدو ( وتقولها السالفه )



نصور: والله شيييي ..



هنا: ايش اللي شي شسوي .. لو انت مكاني شتسوي احس اني منحرج ..



نصور: لا تنحرج ولا شي عادي



هنا: من جدك



نصور:اي عادي اعتبرها هديه من الهدايا اليوميه اللي تجيبها لك

وبعدين انا مره صارت معي وجابت لي وحده نفس الهديه وما رديتها ..

لا تحرجها هشوم البنت تعبانه بهالهديه ومختارتها بدقه وعنايه

لا تردها



هنا: يعني هذا رايك



نصور: هذا راي الصح والعقل .. يا عمي فيه احلا من كذا هديه .. تهنى فيها بس ,, اوكي اوكي .. نشوفك بكره باي



ويقول بخاطره (( احسن شي سويته ياجنا انك غيرتيه بالاول مع وزنه وخليتي صحته زينه والحين غيريتي ستايله ..

بصراحه هشوم خطير ما عدا ملابسه الهيلقيه اللي واضح انها من بوعشره وانت ماشي

الحين هشوم صار شي ويلبس ماركات ورح يصير كامل .. وربي ذكيه ياجنا يعني لازم خويك يكون كشخه عشان تصلحون لبعض .. ))






اليـــوم التـــالــي بالكــليـــه ..



دخلت هشوم بكل وثووق .. كانت لابسه بلوزه خضرا مكتوب عليها كتابات انجلش ومره نااايس وتنورتها طيحني كالعاده وشعرها سبايكي خقق

والنظاره اللي باين عليها ماركه وحتى الشنطه مغيرتها وصايره خقق

هي اصلا كانت حلوه بس مشكلتها ملابسها

بس الحين الكل تمر من عنده وهو مفهي على ستايلها الجديد وع طول راحت لمكان الشله





الشله وهم مبهورين : هلااااا .. بوالشبااااب .. يالبييييييه



هشوم: هلا بالربع



وتجي خلود واول ماشافت هشوم شقهت وتعلقت فيه اكثر : هشوووم تعال شوي



هشوم ويقول لها: هلا والله ( وتسلم عليها )



خلود: اووه اليوم طالع خقق



هشوم: اصلا انا كل يوم خقق صح ؟



خلود: اكيد صح وانا اقدر اقول غير كذا



يضحكون: هههههههه



خلود: امس رحت وما عطيتني رقمك ..



هشوم: يوووه عاد رقمي جديد وماني حافظه وشرايك تعطيني رقمك وانا بتصل فيك



خلود: طيب جوالك معك اخزن رقمي



هشوم: ماجبته اليوم بس وش رايك تكتبين لي رقمك



خلود: فكره حلوه تفضل ( وتعطيه روقه مكتوب فيها رقمها ومجهزتها مسبقا )



خلود: عاد اتصل هااه



هشوم: ان شاء الله



خلود: اوكي اجل اخليك مع ربعك (( وتروح ))



هشوم وترجع لشلتها اللي كانوا رايحين للكافيتريا اصلا .. وتمشي بالوسط بين جنا ونصور



نصور: وشتبي ذي ؟



هشوم: رقمتني



جنا: وبتعطيها وجـه ؟



هشوم: ولا تحلم





نصور: ولا لا تحلم (( ويضحكون ضحـكه سخريه .. ))





بالكافتيريا ..





كانوا الشـله جالسيــن بطاولتـــهم اللي لـهم من اول السنــه ومستحيل حد غيرهم يجلس عليها حتى لو ما كانوا موجودين ..

خلاص هالطاوله انكتبت بأسمهم وبس .. ( وتجي بنت لونها برونز وشعرها بني وطويل وكيرلي ومملوحه وتجي لعند الشله



البنت: هاي شله



الشله مستغربين مين هذي محد عطاها وجه هالشله من طبعها الغرور وما يحبون اي حد يتلصق فيهم ..



البنت وانحرجت: هشوم ممكن شوي



هشام: الحين



البنت: اذا ما عندك مانع



هشام: والله قاعد افطر الحين خليها بعدين



البنت: مارح اطول



نصور: اقول بلا تلصق تراه مرتبط ..



الشله: هههههههههه



(( مافيه شي يضحك بس نصور وهشوم لو يقولون اي شي الشله يضحكون عليه عشانهم ))



البنت انحرجت: لو ما الموضوع ضروري ما تكلمت



نصور: والله برايي



هشام وكسرت خاطرها البنت: معليه نصور خليها هالمره بشوف وشفيها (( وتقوم وتروح مع البنت ع زوايه )) ..



وتسلم البنت عليها خدود ..



البنت: انا اسمي اسماء ومعك بكلاس الترجمه عرفتني



هشام: هلا والله تشرفت ..بس سوري ماني متذكرك



اسماء: ايي لانك ما حضرت الا مره وحده بس



هشام : ادري اصلا انا طول اليوم دجه مع الربع



اسماء: احلى شي





ويضحكون



اسماء:بس انا حبيت اقولك انو اليوم المشرفه ذكرت اسمك وقالت لو تغيب المحاضره الجايه رح ينكتب لك حرمان



هشام: والمحاضره الجايه متى؟



اسماء: الاسبوع الجاي نفس هاليوم واذا احتجت اي مساعده بهالماده انا موجوده

وبصراحه انا ودي اصادقك واتعرف عليك بما اننا بكلاس واحد



هشام واستغرب من عفويه البنت وجراءتها: تشرفت ..

اجل دامك خايفه ع مصلحتي انا من المحاضره الجايه ذكريني اجي قبل لا ينحسب لي حرمان بروحي مو ناقص



اسماء: خلاص ابشر



هشام: وشرايك تعطيني رقمك عشان نتواصل اكثر



اسماء واستانست: طيب



هشام: خذي جوالي وسجلي رقمك



اسماء وتسجل رقمها: خلاص خزنته باسم اسوم الكلاس



هشام: شوفي اسوم ترى رح ازعجك واقلقك اتصالات تراني ما انعطى وجه



اسماء: هههههههه عادي خذ راحتك .. يلا عن اذنك باي


( وتروح وهنا مستغربه من اسلوبها وجرائتها معها واصرارها ع الصداقه وبنفس الوقت عجبتها طريقتها بالكلام وعفويتها )





ورجعت هناء مع الشله وسوالف وضحك

وكانت خلود تراقبها من بعيد ومقهوره كيف ان هشام صرفها وخذ رقمها بس وقال لها ما جبت جوال لكن هالبنت من جات وعطاها جواله بكل بساطه

عشان تسجل رقمهاا .. ومن جهه ثانيه جنا عصبت من طريقه كلام هشوم مع هالبنت وما عاجبها اللي صار ابدا ..








إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

بحور الشوووق
عضو مميز
عضو مميز

معلومات العضو

عدد المساهمات : 141
نقاط : 200
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/05/2012

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت مايو 19, 2012 8:19 am

بصراحه روايه مميزه \\\ سلمت أنااااااااااملك يالغلا
أستمتعت \\\ ننتظر المزيد
إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
بحور الشوووق
{
بحور الشوووق ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   السبت مايو 19, 2012 11:38 pm

بحور الشوووق كتب:
بصراحه روايه مميزه \\\ سلمت أنااااااااااملك يالغلا
أستمتعت \\\ ننتظر المزيد









إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد مايو 20, 2012 2:00 am





كملوا الشله فطورهم ورجعوا للكليه وهم بالطريق يتمشون كانت هشوم تمشي

جنب جنا



هشوم: وراك ساكته؟



جنا: واخيرا حسيت



هشوم: حسيت بشنو؟



جنا: حسيت فيني



هشوم: فيك شي؟



جنا: هشوم لا تستهبل مو وقت استهبالك



هشوم: جنا شفيك تتكلمين معي كذا انا مسوي شي؟



جنا : بعد .. مسوي فعلتك ومو حاس على نفسك



هشوم: الاسلوب ذا ما يعجبني قولي وشفيك



جنا: ما فيني شي بس ما كان له داعي تعطي رقمك لذيك العبده اللي جات وكلمتك بالكافتيريا ..



هشوم: كلنا عبيد الله ماله داعي تتكلمين عن البنت كذا



جنا: وتزعل عليها بعد مين هذي يا سيد هشام



هشوم: اسمي هشوم وبعدين ذي وحده معي بالكلاس تبادلنا ارقام بعض عشان تساعدني بالمذاكره لا اقل ولا اكثر ..

يعني علاقه مصلحه بمصلحه



جنا: مصلحه اتمنى هالشي



هشوم وهو مستانس من حركاتها: ليه تغارين



جنا بسخريه: اغار وليه اغار اصلا .. ما اهتميييت ..



هشوم وزعل منها ومشي وتقدم عنها وقام يسولف مع وحده ثانيه من بنات الشله



وتجي اشواق لعند جنا



اشواق: غلطانه



جنا: خير وانتي قاطه السمخه ( تتسمعين )



اشواق : انا وراكم على طول شي طبيعي بسمع خليكي مني الحين وروحي راضيها





جنا: لا والله مين مفروض يراضي مين ؟



اشواق: الرجال ماقال شي (والله مصدقين نفسكم قالت الرجال )

لاتطيرينه من يدك شوفي معجباته كل يوم يزيدون وكل وحده تقول الزود عندي

وهو شاري خاطرك ومو معطيهم وجه وبعدين يا غبيه شوفيه وطالعيه شلون صار شيي وصار البويا رقم واحد بالكولج غطى على نصور حتى ..



جنا: ماهمني



اشواق: بلا كذب وانتي عيونك ميته من الغيره عليه وما تقدرين تشوفينه مع حد غيرك ..

ع فكره نظراتك بالكافتيريا فاضحتك لمى كان يكلم ذيك السمرا كلتيه بعيونك ..



جنا: هييي اشواق انا مخاويته شكلا فقط لا تنسين



اشواق: انتي تكذبين على نفسك والا تكذبين علينا هالكلام كان من اول السنه قبل ما نعرف هشوم

والحين هشوم الكل بالكل بالشله وبالكليه بعد والكل يبي يصادقه ويتعرف عليه ويبي رضاه

طالعيه شلون يمشي مع مشيته العربجيه اللي الكل يبي يقلدها والا حركاته الخطيره تتركين هذا كله للبنات ..

اقول انتي تحبيه وهو مهتم فيك وشاريك لا تضيعينه من يدك عشان كلام فاضي ..



جنا ( معقوله اكون غرت لمى شفته يكلم غيري معقوله اكون احبه بس .. ):



اشواق:جنا جنا انا اكلمك



جنا: شفيك



اشواق: ههههه انا اللي شفيني والا انتي .. انتي تحبينه يالغبيه لا تضيعينه من يدك عشان كلام فاضي راضيه احسن لك



جنا ومسويه ثقيله : انا ما زعلته عادي لا تكبرين الموضوع





وبجهه هشوم كانت ماشيه مع الشله وتشوف بطريقها روعه جايه بتروح للكافتيريا مع بقيه الشله ..



روعه وتوقف تكلم هشوم: هشوم نور داومت اليوم؟



هشوم: ما اتوقع اليوم كله ما شفتها ليه؟



روعه: اكيد نفسيتها تعبانه بعد موضوع امس والنقل اللي ما ادري من وين جاء



هشوم وهو متفاجئ: وش قصدك؟



روعه: يعني معقوله ما تدري؟



هشوم: ما ادري عن شنو روعه تكلمي؟



روعه: هشوم المفروض انت اللي تعلمني ..



هشوم: روعه اخلصي وشفيها نور اصلا انا من امس ادق عليها وجوالها مقفل .. فيها شي صاير شي



روعه: نور ابوها رح ينقل وضيفته لجده وهي رح تنقل لجامعه الملك عبدالعزيز وبتترك كليتنا ...

ولازم ع يوم السبت يكونون بجده انا كنت عندها امس وكانت نفسيتها دماااار



هشوم وهو منصدم ومقهور من نفسه شلون صار يعرف اخبار نور من روعه !!!!!!!!

وكل همه وشغله الشاغل نور الحين اكيد نفسيتها دمار نور صديقتها من الابتدائيه وما عمرها افترقوا

ونور اختها اللي ما جابتها امها الحين رح تروح وتفارقها شلون .. حست ان الدنيا مظلمه بعينها كل همها تشوف نور ..

نــور عينــها وتؤام روحـها .. اتصلت بالسواق بسرعه وراحت لبيت نور





هنا وهي توها داخله وتتمنى انو كلام روعه كذب بس لمى فتحت لها الخدامه الباب وشافت البيت شبه فاضي والاثاث نصه موموجود

حست بقلبها بعورها وشافت ام نور مع الخدم ينقلون الاغراض بالصاله



هناء: خالتي .. خالتي وش صاير وين بتروحون



ام نور: هلا والله ببنتي .. ااااه ياهنو والله مدري شقولك بس هذا الله وهذي حكمته والله يعز علي انقل من هنا وافارق هلي وجاراتي

بس شنسوي هذا عمك جاته ترقيه ولازم ينقل مكان وظيفته لجده




هناء وفيها الصيحه: بس ونور .. والجامعه ؟



ام نور: عمك لقى واسطه زينه وقدروا ينقلون اوراق نور وان شاء الله السبت بتدوام بجامعتها الجديده ..



هناء : شنو يعني رح تروحون ؟



ام نور: شنسوي بعد يا بنتي هذا المكتوب



هناء بنبره مبحوحه: وين نور



ام نور: فوق بغرفتها روحي كلميها يابنتي الله يعلم هي وش كثر مشتاقله لك ..



هناء وتركض بسرعه لغرفه نور واول ما شافتها ضمتهاا وقعدت تبكي : يعني بنفترق ؟!



نور: هنووو انا مره متضايقه انا ما اقدر اتصور حياتي بدونك انتي اختي .. اختي الوحيده

اختي اللي ماجابتها امي انا وانتي ماعندنا خوات بس تعرفنا على بعض وصرنا مثل الخوات ..




هناء: نور لا تروحين اللي يخليج لا تروحين انا ما اقدر اعيش بدونك .. انتي مرايتي اللي تصححين لي الاخطاء ..

انتي تؤامي ,, انتي نور عيني ,, نور انا ما اقدر استمر بدونك بـ ولامكان انتي الانسانه الوحيده اللي تفهميني من نظره

وتحسين فيني انتي اللي شاركت فرحتي وهمي ومرضي والمي .. انتي صديقتي واختي وكل شي بالنسبه لي ..

انت الوحيده اللي تعرفين مين هنو وتعرفين هنو على حقيقتها .. انا ما اقدر اتصور حياتي بدونك ..

واي حياه رح اعيشها بدونك حياه ما ابيها حياه كلها نفاق وكذب وتمثيل بتمثيل انا هنو مو هشوم مثل ما الكل يظن

انا خايفه اضيع بدونك انتي لو رحتي عني انا مدري وش بيصير فيني ..



نور وهي لسى ضامه هنا همست باذنها: انا واثقه فيك وانتي هنو ..مو هشوم ..

انتي هنو صديقتي واختي انا عارفه انك تعرفين الفرق بين الصح والخطا وتعرفين تفصلين بين هنو وهشوم

انتي هنو الانسانه اللي الكل يتمنى انه يتعرف عليها ويصادقها انتي عندك صديقات كثير يحبونك ويعتمدون عليك وكلمتك مسموعه والكل يتمنى رضاك





هنا وتوخر عن نور: يتمنون رضا هشوم مو هنو



نور: هنو هي هشوم .. وبما انهم حبوا هشوم حبوا هنو.. انتي قدها وقدود ومثل ماحببتيهم فيك بالبدايه رح تقدرين تكملين ..

وبعدين انا رح اكون موجوده عندك على طول بالاعياد والمناسبات والعطل

ورح تملين مني ورح اكلمك يوميا وفيه مسن وجوالات ..مارح افارقك ابدا زين



هنا: طيب .. بس انتي اكثر وحده تعرفيني انا ما ابيهم ابيك انتي انتي اللي تعرفيني وتفهميني



نور: ياحياتي ياهنو .. انا لو علي مارح اتركك دقيقه بس الظروف اصعب مني ومنك ..

رح نتكلم يوميا ونشوف بعض يوميا ع المسـن ورح نعاند هالظروف اللي بعدتنا عن بعض ..



هنا وضمتها: انا خايفه خايفه يانور



نور وتوخر عنها وتطالعها بعيونها: من شنو خايفه .. هنــو كلميني قولي لي من شنو خايفه





هنا وخافت اكثر وقالت من بين دموعها: خايفه اعيش بدونك ..

خايفه شوي شوي اصير انسانه ثانيه وانسى شخصيتي الحقيقه انتي الوحيده اللي اكون معها على طبيعتي واعبر عن اللي بخاطري

انتي الوحيده اللي تفهميني وافهمك ..

انا خايفه عليك شلون رح تعيشين هناك ومين رح تشكين له همك والمك وفرحتك .. انا خايفه علي وعليك





نور وبكت وقالت من بين دموعها: المسافات مارح تبعدنا رح نبتعد بالجسد بس قلبي وروحي عندك

وانتي اللي باشكيلها همي وفرحي وانتي رح تضلين تؤام روحي .. هنو مهما بعدت احنا روحين بجسد وحده

صح





هنو من بين دموعها وبقله حيلــه قالت : يعـــنــي بنفترق ؟!







(( كان هذا اخر يوم شافت فيه نور هـناء صديقه عمرها ...

ودعتها وهي ماتدري هل رح ترجع تشوفها مره ثانيه والا لا ..

وحتى لو شافتها هل رح ترجع وتشوف هناء نفس الفتاه اللي تركتها قبل ما تسافر والا رح تشوف شخصيه ثانيه ..

وخاصه أن نور مو قادره تنسى كلمات هـناء وبكاءها وترجيها لها

وكان الود ودها ماتروح وتخلي صديقتها بس ما تقدر تقول لا وما باليد حيله ..

بكوا بكاء شديد ذاك اليوم ..

هناء ونور صديقات من الابتدائي ومو بس صديقات الا اخوات ومايتصورن حياتهم بدون بعض ..

هناء خايفه على نور وهي عارفه طبعها الخجول وشلون رح تدخل ووتتأقلم مع مجمتع جديد بعد ماكانت هنا هي كل مجتمعها

وبنفس الوقت نور خايفه على هنا من مجتمعها الجديد وخايفه لا تنجر ورى نصور وجنا وغيرهم كثيرر ..



الصــداقـه من اسمى العلاقات الانسـانيه ..


بخاصه الصداقه اللي بين هناء ونور كانت صداقه برئيه وخاليه من المصالح .. هذي هي الصداقه الحقيقه .. ))







والحين بعد ما سافرت نور وضلت هناء وحيده يا ترى ايش رح يصير مع هنا وليش كانت خايفه كل هالخوف ..وليش



ملت من لعب شخصيه هشوم .. ولين متى رح تقدر تمثل وتتصنع وتكذب



وهل رح يجي يوم وينكشف كل شي .. وشنو قصه خلود وفهد وهل رح يوصلون للي يخططون له ...



وجنا ليش هالغيره اللي مو طبيعيه كل ما شافت بنت تكلم هشام


هل ياترى حب او حب تملك فقط..



وشنو مصير علاقه نصور بهشوم اللي تكبر يوم بيوم هل رح تحل نصور محل نور ,,


ام ان هشوم رح يكون مجرد ضيف كالذين سبقوه بحياه نصور .. اسئله كثيره واجوبتها بالاجزاء الجايه







وهذا البارت غير مسار احداث الروايه تغيرا جذريا




انتظروني في الفصل القادم






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}


عدل سابقا من قبل همس المشاعر في الأحد مايو 20, 2012 9:12 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

المحرومة
عضو مميز
عضو مميز

معلومات العضو

عدد المساهمات : 130
نقاط : 227
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 30/01/2012

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد مايو 20, 2012 7:34 am


إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
المحرومة
{
المحرومة ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد مايو 20, 2012 9:04 pm





والأروع مرورك


نورتيني بطلتك الحلوة






إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الأحد مايو 20, 2012 9:35 pm





الفصل السادس (( أوعدك مارح اتخـلى عنك ))





بــعــد مرور أســبــوع .. هشوم كان طوال الاسـبوع غايب عن الكليه وجواله مقفل ومحد يعرف له خبر ..

هنـاء كانت موقادره تتخيل الكليه وحياتـها من غير نور ..

صحيح انها بالايام الاخيره ما صارت تجلس معها كثير .. بس تحس انها موجوده وقريبه منها ..

صحيح يكلمون بعض كل يوم بس اللي مو قادره تتصوره هناء

انها مارح تشوف نور مره ثانيه الا بالاعياد والمناسبات ..

واللي زاد الطين بلـه .. موضوع زواج امـها وابتعادها عنها .. وعرس امها اليوم ونفسيتها دمااار



** ام هناء تزوجت رجل متدين مقتدر وسكنها ببيته هي واعيالها

هي سكنت بالدور الارضي مع زوجها واعيالها بالشقه فوق

وكان شرط ام هناء انها ما تبتعد عن اعيالها ولا تترك شغلها ..

وزوجها وافق لان شغلها مافيه شي وهي معلمه بمدرسه متوسطه للبنات ومحيط العمل كله نساء بنساء وما وقف ضد رغبتها **

( بغرفه هـناء كانت جالسـه بسريرها وتفكر باللي يصير وبالناس اللي تحبهم كيف يبتعدون عنها وتبعدهم الظروف عنهاا

وبالاخير تشوف نفسها وحيده والكل يتخلى عنها ..دخلت امها لعندها الغرفه ..)

ام هنا: وبعدين ياهناء

هناء : .........

ام هنا: انا اليوم زواجي وانتي لك اسبوع من دريتي بالموضوع ما تكلمتي ولا قلتي شي

هناء: ........

ام هناء: ما فيه مبروك .. اذا انتي الكبيره العاقله تسوين كذا اجل اخوك عبدالله اللي بثاني ابتدائي وش يقول

هناء: انتي رح تتخلين عننا

ام هناء: هناء حرام عليك انا مارح اتخلى عنكم بس انا تعبت والله تعبت احس اني قايمه بدور الام والاب بنفس الوقت ..

وانا مو قادره خلاص تعبت .. راتبي كله رايح للسلفيات والاقساط

ومايجي اخر الشهر الا واحنا مفلسين ونتسلف من الناس ..


وابوك ما يدري لا عني ولا عنكم كل همه زوجته هالاجنبيه وكيف يرضيها ..

انا من حقي اشوف نصيبي واختار رجال يساعدني ويخفف عني الحمل و

هناء من بين دموعها قالت ببرود بدون ماتطالع امها : الف مبروك ..

لاتزعلين اليوم عرسك لاتزعلين ..

عيشي حياتك وروحي ..

هي جات عليك ابوي تخلى عننا ونور راحت والحين انتي ..

كلكم بتروحون .. محد بقى منكم كلكم تخليتوا عني


ام هناء من بين دموعها: حرام عليك ياهناء .. انا مارح اروح لمكان انا بتزوج وبكمل نص ديني

انتي مارح تفهميني الا اذا لمى تكونين بمكاني .. انا عشانكم مارح اسوي عرس ولا حتى بسافر

بس عشا بسيط للناس ورح اسـكن معكم بنفس العماره

احنا تحت بالدور الارضي وانتو بالشقه هنا ورح اكون موجوده بالوقت اللي تبونه انتو اعيالي وقطعه مني

هناء: مشكوره انك مارح تبتعدين عشاننا مشكوره واحنا اعيالك الحين

بس بكره الله واعلم بتجبين اعيال ثانين وتنسيننا

ام هناء: الله يسامحك ياهناء الله يسامحك (( وتبكي بقهر وتقوم .. ويجي هشام ))

هشام: هنا وبعدين حرام عليك اللي تسويه بأمي

هنا: .............

هشام: ياهنا طلعي من هالثوب وخلي عنك دور الضحيه انتي بكره رح تتزوجين وانا بعد وعبود مارده يكبر ويتزوج

وامي اللي رح تجلس لحالها .. امي ما سوت غلط هذا زواج ع سنه الله ورسوله

وامي لو كان عندها شك 1% انو ابوي بيرجعها لها مافكرت بالزواج

هنا: وانت مستانس ان عرس امك اليوم

هشام: يوووه انتي تطفشين بلد ..وبعدين انا مستانس لها ..

اللي يعجب امي ويفرحها يفرحني امي طول عمرها ما قصرت علينا بشي

وجاء الوقت اللي تشوف فيه نفسها خلي عنك الانانيه وخلك قويه

ع الاقل قدام عبدالله ..

هناء: هشوم انا ما اقدر ما اقدر اتصور اني رح اقوم من النوم بيوم من الايام ومااشوف امي معي بنفس البيت

انا ماابي احد ياخذ مننا امي

هشام: لو كنتي جد تحبين امك كنتي تتمنين لها الخير

وبعدين يا هنا رح يجي يوم وتتزوجين وتصيرين ببيت زوجك ورح تعيشن معه لحالك بعيد عن امك واخوانك .. لاتسوين نفسك

وبيت امي تحتنا متى مااشتقنا لها بنروح لها وزوج امي رجال ومتدين وما عليه كلام ..

المفروض اقل شي تروحين وتباركين لامك

ما تطلعينها ودمعتها على خدها المسكينه طوال الاسبوع وهي تترجى فيك مثل المجنونه

تدور رضاك وانتي ولاهـنا

هنا وحز بخاطرها كلام اخوها معاه حق بس ضربتين بالراس توجع فراق نور وامـها ..

ما قدرت تقسي قلبها اكثر وراحت لامـها واعتذرت لها ووقفت معها بمثل هاليوم ..

(( ببيـت جــنــا .. كانت مثل المجنونه اسبوع كامل ماتدري عن هنا وجوالها مقفل والثابت ما يردون عليه والا يصرفونها

فكرت يمكن زعلانه منها ع الموقف الاخير اللي صار بينهم بس بعدين

قالت لا .. مش زعلانه لانها ما ترد لا عليها ولا على نصور ولا على احد من الشله

والمشكله راحت لها البيت وعرفت انها نقلت من بيتهم ..


جنا مثل الضايعه وتبي احد يدلها ع طريق هنا ..**

ويرن جوالها وكانت المتصله روعه : الو هلا جنو

جنا: مرحبا روعه

روعه: هااه مافيه اخبار جديده

جنا: لا .. روعه انا رح امووت بمكاني ما اقدر اتصور حياتي بدون هشوم ( وتبكي )

روعه وزعلت على صديقتها: جنوون حبيبتي .. هدي اعصابك ان شاء الله نشوفها يوم السبت معنا جايه بالكليه

جنا من بين دموعها : كلكم تقولون كذا ولها اسبوع ما دوامت وجوالها مقفل ..

انا مقهوره ابي بس اقلها اشوفها واتطمن عليها

روعه: جنا يوم السبت تبدأ الاختبارات الشهريه واكيد رح تجي هدي اعصابك بس

جنا: ما عاد فيني اعصاب ياروعه ماابي اكلمها ولا اشوفها

بس ابي اتطمن عليها واتأكد انها بخير اخاف لا سمح الله صار فيها شي

روعه: لاان شاء الله مايصير فيها شي .. اممم جنون جاتني فكره

جنا: .......

روعه: جنا وشرايك نتصل بنور؟

جنا: اي نور؟

روعه: نور صديقه هناء

جنا: ونور الحين مو هنا نقلت وشلون بتعرف وينها ؟

روعه: نتصل ونشوف احنا وش خسرانين

جنا: طيب عطيني رقمها وانا بتصل فيــها ..

روعه: طيب الحين برسله لك وردي لي خبر

جنا : ان شاء الله

( وتسكر وتوصلها الرساله وتتصل بالرقم ومقفل وتتصل اكثر من مره ونفس الشي وتتعب نفسيتها بزياده وتحط راسها وتنام من القهـر .. ))
::
::
::
::


اليــــوم التــــالــي




.. ببيــت هـناء .. كانت نايمـه بسريرها وتفتح عيونها وما تصدق اللي شافته

تحس انها لسى تحلم وترجع وتفتح عيونـها وتشوف اللي قدامها واقع

قامت بصعوبه وقالت : جــنــا ؟!

جنا وهي تطالعها بكل حب : صح النوم

هنا وتنتبه للساعه اللي صارت 2 الظهر: صح بدنك .. انتي من متى هنـا ؟

جنا: من نص ساعه ... اول ما جيت ما هان علي اصحيك من النوم شكلك كنت تعبان وخليتك ..

هنا تجلس وتقابل جنا\ انتي شلون عرفتي بيتنا الجديد

جنا: من نور اتصلت فيها وعطتني رقم هشام وتفاهمت معه وعطاني عنوان بيتكم ..

هناء انا نفسيتي تعبت خلال الاسبوع اللي بعدت فيه عني ..

لمى اروح للكليه كل يوم اقول ان شاء الله تدوام واشوفك بس للأسف ماشفتك ..

هشام انت وعدتني ماتغيب مره ثانيه وتتركني صح

هناء: صارت لي ظروف اسف و

جنا: لا تتعذر انا احبك واعزك وافقدك بقوه بحياتي اذا تبيني اكون جزء من حياتك علمني ..

انا ما اقدر اتصور حياتي بدونك انا ابيك تضل معي على طول مو تروح فجأه من حياتي وتختفي

لا تتركني مره ثانيه اذا ما تبيني علمني لا تحيرني معك كذا ولا تعلقني فيك اكثر ارجوك علمني انت تبيني والا لا ..

هنا وتفأجات من كلام جنا وقالت بعد صمت : انتي وشتبين مني

جنا وجلست تحت رجل هنا ويدها بيدها: انا احبك وابيك تضل معي على طول ولاتتركني

انت الوحيد اللي حسستني اني انسانه انت الوحيد اللي ما استغليتني واهتميت فيني

بدون ما تلمسني ولا

هنا وتنزل لمستوى جنا وتجلسها جنبها ع السرير: انتي مكانك هـنا مو ع الارض ..

جنا انا بسألك سؤال وابيك تجاوبيني بصراحه .. انتي وش اللي حبيته فيني ..

جنا: انا حبيتك انتي من داخلك حبيت هنو اكثر من هشام

حبيت الانسانه اللي خافت علي والانسانه الوحيده اللي كانت صادقه معي من البدايه

هنا وانصدمت لاجابه جنا وحست انها كانت فاهمتها غلط ما توقعت جوابها يكون كذا

وع قد صدمتها كانت فرحتها : سمعيني ياجنـا .. انا طول عمري بنت عربجيه وكنت اغلب الوقت ع حالي

ومختفيه ومحد يدري عني ونور كانت تؤام روحي واعز صديقاتي وامي كانت اختي الكبيره اللي توجهني عند كل غلطه ..

لمى دخلت الكليه الكل حبني وانبهر بشكلي وحركاتي وستايلي حتى

مشيتي اللي تسمونها عربجيه والكل يقلدها ويحبها ..

انا ما اتعربج انا معي عرج لاني سويت حادث برجلي وانا صغيره وهالمشيه سببت لي احراج بالثانويه

وما اكذب عليك لو اقولك اني كنت مسخره المدرسه بسبب هالمشيه وبسبب شخصيتي الضعيفه

بحياتي كلها ما كان عندي الا صديقتين نور وامي بس ..

لمى جيت عندكم للكليه صارت لي حياه ثانيه مو حياه هنو .. حياه هشوم ..


الكل عرفني هشوم وحبني هشوم بالبدايه كنت اتضايق من هالشي

بس بعدين حبيته واحيانا اكره شخصيه هشوم واروح لنور اللي تذكرني اني دايما هنـو ..

والحين انا مو عارفه انا هنو والا هشوم

انا بويه والا بنت ..

انا ضايعه ومحتاره ومتشتته ..

ما ادري انا مين ..

انا محتاجه لنور ولامي ..

نور نقلت لجده وما عدت اقدر اشوفها مثل الاول

وامي تزوجت وراحت لبيت زوجها

صحيح انها قريبه مننا بس مومثل اول ..

انا ماابي اتعلق باحد ويتخلى عني ويتركني ما اقدر ع الفراق ما اقدر

جنا بسخريه وتعجب: ههههه حتى انا نفسك .. انا بالكليه جنا بنت العز اللي كل شي تبيه عندها

بس بالواقع انا عايشه بسجن حياتي كلها سر بسر ..

انتي اول وحده اقول لها هالشي البس بنطلونات بالسر وفستانين قصيره وعاريه بالسر..

جوال سري ولاب سري ..

هههه وحتى طلعاتي الشبه يوميه سريه اقولهم رايحه ادرس عند المدرسه

واروح للمدرسه ساعه تعطيني ملخصات وباقي الوقت اتمشى وادج والسواق والخدامه بجيبي ..

انا وانت شخصياتنا قريبه من بعض ونفهم بعض وانا محتاجتك هنو انا ما ابي احرجك اكثر انتي تبيني اكون جزء من حياتك والا لا ؟

هناء بأبتسـامه: انتي احلا جزء بحياتي ,, انا حبيتك بس ما قلت لك ولا حتى عبرت اخاف اتعلق فيك وتتخلين عني ..

جنا: مستحيل اتخلى عنك .. هنو انا احبك ورح اظل معك على طول انا اوعدك اني ما اتخلى عنك

هناء وحست بالاطمئنان من كلام جنا وحست انها محتاجه جنا مثل ما جنا محتاجـه لها

وقالت :


أحبــك .. لاتتــركيني .. (( وضمـتها بقوووه ))


جنا وهي ضامه هناء تحس ان الدنيا كلها بيدها ملكتها

وقالت لهناء : وانا بعد احبك واموووت فيك انتي كل حيــاااااتي .. (( و تبتعد عنها وتطالعها بعيونها.. ))

جنا\ حبيبي تدري انو اختبارتنا السبت الجاي ؟

هنا: هاااه من جد

جنا: اي لا تخاف انا دبرت كل شي وجبت لك كل الملخصات اللي تبيها من البنات .. وابيك بس تشد حيلك وتذاكر

هناء: وانتي لازم تشدين حيلك انتي تؤام روحي وانا ما اقدر اشد حيلي الا اذا انتي شديتي حيلك

جنا: هااه اممم مع اني ما احب الدراسه بس

هنا: لازم تحبينها الكليه هي المكان اللي انولد فيه حبنا

ولازم نشد حيلنا وما نطلع منها الا نحاول بأقصى الطرق نضل فيها .. وش رايك نسوي تحدي انا وانتي

جنا: تحدي شنو ؟

هنا: تحدي بالدراسه واللي معدلها اقوى من الثانيه ودرجاتها احسن تطلب من الثانيه الطلب اللي تبيه ..

جنا وعجبتها الفكره: خلاص صــار ..


(( وفــعــلا جنا وهناء من بعد هاليوم صاروا ما يتفارقون والكل ملاحظ هالشي

وهنا رجعت للكليه وصارت تهتم بدراستها اللي اهملتها كثير وتحس انو فيه حد يحبها ويخاف عليها ..

وجنا نفس الشي اهتمت بدراستها بشكل ملحوظ لاجل عيون هنو .. ولاجل عين تكرم مدينـه ..

وذاكروا زين وحلو زين بالاختبارات .. وانتـهت الاختبارات الشهريه بسـلام . ))

انتهى هالبارت القصير ولكن احداثه طورت الكثير بالروايه ودخلتنا بفصل جديد من فصول الغموض ..

بعد ما قوت علاقه هنا وجنا يا ترى لوين رح توصل هالعلاقه وشنو نهايتها ..




الجواب بالاجزاء الجايه ..














إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

بحور الشوووق
عضو مميز
عضو مميز

معلومات العضو

عدد المساهمات : 141
نقاط : 200
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/05/2012

إعلانات المنتديات

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين مايو 21, 2012 2:43 am

Very Happy تسلمين يا قلبي \\\ الحب الصااااااااااااادق جمييييييل جدآ

\\\ أمتعتني رواااااااايتك \\\
إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
بحور الشوووق
{
بحور الشوووق ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

بيانات العضو

همس المشاعر
مشرفة قسم
مشرفة قسم

معلومات العضو

عدد المساهمات : 541
نقاط : 1107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

إعلانات المنتديات


الاوسمة
 :  

معلومات الاتصال

مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونة   الإثنين مايو 21, 2012 3:36 am

بحور الشوووق كتب:
Very Happy تسلمين يا قلبي \\\ الحب الصااااااااااااادق جمييييييل جدآ

\\\ أمتعتني رواااااااايتك \\\


اسعدني وجودك نورتيني


الحب الصادق الوفي

قطعة ألماس نادرة



إحساسي والرومنسيةالموضوعالأصلي : غراميات مجنونة  المصدر : منتديات إحساسي والرومنسيةhayfaalsaley.cinebb.com
اسم منتداك
همس المشاعر
{
همس المشاعر ; توقيع العضو
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلضع اعلانك هنا نصي او بنري او اعلان لجوجل
 

غراميات مجنونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 7انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الأدبية والشعرية :: بوابة القصص و الحكايات و الروايات المتنوعة-